المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكشاي يقول، ان قصة فلم واقت مثل قصته!!!!!!!!!!!!!!!!!!

*Salman Khan*
19 / 04 / 2005, 48 : 02 PM
“ العلاقة بين أميتجي وأنا في واقت تثيرني حوله ” - أكشاي

بعد عقد من وجود الأمير الغير متوّج لmachoism، أكشاي كومار إرتدى قبّعة جديدة. أصبحت الأدوار العاطفية الكبيرة والعالية التحمّل أولوياته. بالرغم من أنّه حبّ في 'خيلاديه' avtars، يطلب مشاهدون المزيد منه 'كبشه' avtars اليوم. كسر ' بطل عمل ' يعلّم وينجز القوام رغب دائما، يتكلّم أكشاي حول واقته المنتظر كثيرا والذي هو قريب من قلبه، بشكل خاص مع إنديافم.

أولا آنخين والآن واقت، ما هو الذي يحصل عليك نقر مع فيبول؟
حسنا الشيء الأكثر أهمية بأنّه إنسان عظيم أتمتّع بالعمل معه، هو صادق وهو مختلف. يريد إنتاج أفلام مختلفة. آنخين كان حوالي ثلاثة رجال فاقدو البصر وهذا حول الأبّ والإبن، هلم جرا الكاملة يحبّ إنتاج أفلام مختلفة.

تلعب إبن أب، أيّ نوع إبن كانت أنت؟ أيّ إشارات التي سحبت من الحياة الحقيقية بينما إداء؟
حسنا قصّة الفلم 50- 60 % مثل قصّتي وكيف أنا ربّيت، لذا أنا لم أوافق على الإشارات من أي مكان خارج أنا عرفته عن ظهر قلب.

مطاردتك الألزاسية في واقت تذكّرنا من أيام العمل. هل أنت ما زلت كما تشحن حول العمل بينما أنت كنت في أيام قشّك؟
أنا ما زلت أنفّذ دائما، لربّما قلّلته أسفل لفترة لأنني لا أريد أن أدعى فقط بطل عمل، أنا كنت مستاء من هذه الصورة. بعد وقت طويل نجحت في إزالة هذه البطاقة والآن أنا أعمل نوع مختلف من الأدوار. وحول المطاردة الألزاسية، حسنا إحدى مشهد عمله الأخطر الذي أنا أبدا عملت. في الطلقة الأخيرة الثانية التي أنا عضضت بشكل حرفي من قبل كلب على خدّي. لكنّه كان مرحا.

ميراكسام وهولي يتعقّبان، هناك كثيرا من رقص بأنك تعمل. كيف تقدّر نفسك كراقص؟
أنا لا أقول بأنّي راقص جيد جدا، لكنّي أعمل مهما صغير أنا يمكن أن بقلبي. أنا لا أركّز على الخطوات؛ أذبذب سويّة مع القصائد الغنائية. لست متقن راقصا مطلقا. أتمتّع بالرقص لهذا أنجح في عمل قطعة الأعداد الجيدة؛ عملت الكثير يرقصون الأعداد سابقة أيضا. ومفضّلي في هذا الفلم أغنية هولي.

هناك مرحبا توتّر tandav سلسلة في الفلم. أخبرنا عن ذلك.
أوه الذي فقط يجيء من أجله حول 30-35 ثواني وأنا كان لا بدّ أن أتعلّمه لمدة يومان تقريبا. له ليس نوع هاي فاي رقص tandav، تركني أكون صادق حوله.

يتحدّث الفلم عن أبّ الإبن يلتصق، من الذي نتجمّع؛ أنت جدا مولع بإبنك. كيف هي المعادلة؟
حسنا رأيت كلا الجانبين العلاقة، أنا كنت إبن أولا والآن أنا أبّ بنفسي. أبي كان يخرف عليّ والآن أخرف على إبني. هذا الفلم كان سهل جدا لي للعمل على.

مسرحية عائلية التي تمتّعت بمؤخرا تراقب؟
رأيت واقت ولكي أكون صادقة تمتّعت بمراقبته.

ما هو حول هذا الفلم الذي يثير أكشاي أكثر؟
العلاقة صوّرت بين أميتجي وأنا.

أيّ بارز على حادثة المجموعات؟
حسنا، أتذكّر بينما إطلاق نار لأغنية هولي، هكذا بريانكا أصبح صدمة من الشاحنة التي هي كانت تجلس في. أنا يمكن أن أرى ذبابتها من شاحنتها مباشرة خارج الباب. هو كان يصدم جدا لرؤيتها تصبح مكهربا وطيران الشاحنة.

بعد كل الإشاعات والثرثرة هل هو صعب تعملان مع ممثل مساعد؟
لا، لا على الإطلاق.

السوووس
19 / 04 / 2005, 00 : 04 PM
ياناااااااااااااااس

صايررررررررررر يجنن اكشاااي000

يسلموووووووووووو

سلمانووووووووووووووووو

على الاخبار الرووووعه 00

عن اكي00

AISHWARYA RAI
19 / 04 / 2005, 22 : 07 PM
مشكوووور على اخبااااار اكشااااااااااي

دانـــة srk
19 / 04 / 2005, 01 : 08 PM
ايه والله اكشاي صار لي فتره متجننه عليه

يهبلللللللللللل جناااان والله

يسلمو يا قلبووو

عاشقـ ريتك ـة
19 / 04 / 2005, 27 : 08 PM
هايووو

اكشاي زيين بس رقصه يضحك خخخخخااي

تسلمين ع الموضوع

بايوو

veer-zaara
20 / 04 / 2005, 44 : 02 AM
اكشاااااااي .....

كل الحلا والملح ....

اكشاااااي...

يسلموووو سلماااان....

nanoosh_girl_18
20 / 04 / 2005, 48 : 04 PM
يهبل أكشاااااااي يينن

يسلموووووووو سلمان على المقابلة الروعه

يلا ماصارت متى ينزل الفيلم

عاشقة...كرشما
21 / 04 / 2005, 42 : 12 AM
يسلــــــــــــــــــــــ ـمووو على احــلى مقابـــله لحبيب قلـــــــــــــــــبي اكشاي واي فديته عسل عسل والمقابله اتينن

جلانار
21 / 04 / 2005, 09 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو

رزوونة الحلوة
21 / 04 / 2005, 44 : 06 AM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~اكشاي حلو بكل افلامه ومشكور على الموضوع~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

&الكنــSRKــج&
21 / 04 / 2005, 21 : 12 PM
يعطيييييك العافيه على الموضوع العسسسسسسل واحس هالفلم راح يكون تافه

سيييييي يوووو