المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقااااااااااااابلة مع سلمان ويقول انه مايحب يكشف جسمه!!!!!!!!!!

*Salman Khan*
16 / 04 / 2005, 12 : 11 PM
أجد الكشف لجسمي مقرف، يقول سلمان خان

الرجل الذي يحتاج السبب الضعيف لنزع قميصه في الأفلام، يقول بأنّه يكره الكشف. طبقا لسلمان خان، السينما الجيدة واحدة التي كامل العائلة يمكن أن تراقبها سوية.

ماذا لاكي كلّ شيء عن؟
هو قصّة حبّ حلوّة بملمس بريء إليه. ليس هناك تعرّض في الفلم وهو لطيف ونظيف جدا. ألعب إبن سفير الهند في بلاد أوروبية شرقية التي تجتمع تلميذة مدرسة دعت محظوظة. الأشياء تبدأ الفشل بعد تلك. حرب أهلية تندلع وكلّ نوع الحظّ السيئ القابل للتخيل يحدث لإثنان. على أية حال وسط كلّ الثورة يقعون في الحبّ. المحظوظة في الحقيقة معارض كم حبّ يتحوّل بنت إلى إمرأة.

راديكا راو إمرأة المديرة الثانية الذي أنت تعمل مع بعد ريفاثي في فير ميلينج. كيف كانت التجربة؟
أنا لا أرى مدير كذكر أو أنثى. راديكا وفيناي (مدير مشارك المحظوظ) كانا بالكامل في المصاحبة مع بعضهم البعض. أنا ما رأيت أيّ إختلاف رأي بين الإثنان. في الحقيقة هم كانوا كثيرا المتناغم بأنّ في أغلب الأحيان أنا يرى أحدهم يبدأ قول الشيء والآخرين الذين يكملون الفكر. كان عندهم السلطة النهائية على كلّ طلقة. كلّ أريد القول حول ريفاثي بأنّها مدير رائع بحكم حقّها الشخصي وطرازات يصوّران على مواضيع الصلة.

هل كان عمل صعب مع مديرين في محظوظين؟ ماذا تعتقد حول الجيل الجديد من منتجي أفلام بوليوود؟
عملت مع عباس ماستان bhai في موجشي شادي كاروجي وحتى قبل بأنّني كان عندي بحدود تسعة مدراء لفلم. بالمقارنة هذه كانت قطعة الكعكة. أما بالنسبة إلى المدراء الشباب، بعد بانيت إيزسار في غارف، هذه القطعة القادمة للمدراء الشباب عملت مع وأنا تمتّعت بالتجربة كثيرا. يجيئون بالأفكار الجديدة، له ملكهم يواجه القصّة وله مخطوطات مدهشة. هم يعملون الكثير من البحث ويعيرون الكثير من الإنتباه إلى القصّة والحوارات. علاوة على ذلك، هم صحيحون جدا في الجوانب التقنية من صنع أفلام. لهذا إنه لأمر رائع لذا العمل معهم.

كيف ترى نجاح فير ميلينج أخذا بنظر الإعتبار حقيقة أن هو لم شباك تذاكر يضرب؟
عندما محاولة filmstars لحمل رسالة إجتماعية مثل الوعي ضدّ الأيدز، يصل عادة جمهور أوسع في البلاد. الرسالة ما زالت تخرج خلال DVDs وأقراص مدمجة وذلك الذي نجاح فير ميلينج كلّ شيء عن.

صرفت الآن على مدى 15 سنة في صناعة السينما. أيّ التغييرات تراك في هذه الفترة وكيف أنت تربط بين نفسك وه اليوم؟
شخصيا، من 1988 إلى هذا التأريخ، كسبت وزنا، فقد بعض الشعر وصوتي تغيّر! أما بالنسبة إلى الصناعة، هو أصبح تقنيا جدا صوت وتنافسي. عندنا مدراء مؤهّلون جدا. ليس هناك مكان مثل صناعة السينما - العديد من الناس الجميلين من العديد من الأديان المختلفة وطائفة ومذهب يعملان سوية في الإنسجام الكامل كل يوم وطيلة اليوم. أنا في الحقيقة محظوظ لكي أكون جزء بوليوود.

لعبت البطل الرومانسي، عمل عملا وكوميديا أيضا. ماذا يثيرك أكثر كممثل؟
أنا نفس في كلّ أفلامي. عملت كوميديا كلّ حياتي. لكن على ملاحظة أكثر جديّة أحبّ عمل الأنواع المختلفة من الأدوار - عمل أو رومانسية أو كوميديا - أحبّ عمل كلّ. أنا عاشق لشغلي.

كيف تردّ للتخبّط؟
راقبت مرحبا أخّ ودل ني جيسسي أبنا كاها في البيت!

كيف ترى تعرّض في الأفلام؟
أكره تعرّضا في الأفلام ويجده قرف.

الذي، طبقا لك، هل سينما جيدة؟
أيّ فلم الذي عائلة يمكن أن تجلس سوية وساعة سينما جيدة. كلّ مرّة تريد لكي تكون الرجل أو الإمرأة ترى على الشاشة وتحسّ العواطف - تلك الذي سينما جيدة تقصدني. هو يمكن أن يضحكك أو يبكي بالسهولة المساوية. أخيرا، سينما جيدة أيضا واحد التي تجعل المال!

ماذا ' قوّة لامعة ' يقصدك؟
أنا لا أعتقد هناك أيّ شئ دعا قوّة. الناس الأقوى اليوم سيموتون من الشيخوخة في النهاية أو قد ينتهون خلف قضبان لآثامهم. لذا لا أحد قوي؛ كلّ شخص إنسان أولا ويمكن أن يعاني من مثل أيّ إنسان.

كيف تتعامل مع المصيبة وماذا يدفعك على؟
عندما شخص ما ينزلني - أنا مشجّع للإستمرار. أتأكّد بأنّني أنهض وأجلس على كتف ذلك الشخص الذي يحاول إنزالني. بالرغم من أن التقديرات تدفعني على، أنا لا آخذهم بجدية. أعطي إثنان فقط بالمائة قدرتي.

من تقدّر على كمعبودك والذي؟
شاكر لأبّي على أعلّمني المبادئ الصحيحة في الحياة ولنظرته البسيطة. عندي إحترام هائل أيضا لدارامجي وسنيل دوتجي لنفس الأسباب. ويجلس يذهب بدون قول بأنّني أحبّ بابا (سانجاي دوت).

متأخرا العديد من الممثلين من باكستان جاؤوا إلى الهند والعكس بالعكس. ماذا من واجبك أن تقول حول مثل هذا التبادل الثقافي بين البلدين؟
أنا أبدا ما رأيت الهند أو باكستان مثل بعضهم البعض. لكن أنا حرب أخرى متأكّدة لن تحدث. كلّ القضايا ستكون مستقرة عبر المنضدة. في الحقيقة مشعلو الحرب يجب أن يرسلوا إلى الحدود للحسم بين أنفسهم.

ماذا يسلّط عندك متوفّر حاليا؟
هناك فلم بريادارشان القادم الذي قد يدعى كينكي. هو ملهم من قبل فلم تاميلي. أتطلّع أيضا إلى شادي كاركي فاس غايا - هو يهزّ فلما. أنا أدعوه ممتاز. أنا واثق بأنّ الناس سيحبّونه. ثمّ هناك مين بيار كين كيا، ممنوع الدخول وأكثر.

الإشاعات تقول بأنّك تعمل رامايان. هل ذلك الصدق؟ وما منزلة باجيراو ماستاني سانجاي ليلا بهانسالي؟
أنا لا أعرف إبتداء من الآن. هم محدّد للاحقا. هناك أيضا ساهيب بيوي أور غلام و زهرة مغامرة هوليود المخملية حول مدير رقص في صناعة السينما التي تقع في حبّ إمرأة إنجليزية. إطلاق النار للفلم بدأ في مارس/آذار 27 في مومبي وبعد بإنّنا سنذهب إلى غوا، راجاسثان، جودبور، الخ.

جلانار
17 / 04 / 2005, 09 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

عاشقة...كرشما
17 / 04 / 2005, 16 : 01 AM
يسلـــــــــمو سلمــــان عالمقابله الحلـــوه.. بس سلمان بكل افلامه يكشف جسمه

السوووس
17 / 04 / 2005, 17 : 05 AM
مشكووووره اخوي سلمان خاااان المو حقيقي

على المقااابله الروووعه للمبدع سلمان خااان الحقيقي00

كل هذا ومايحب يكشف عن جسسسسسسسسسسسمه000

حشى مابقى شي والا ماقطه000

بس كيفه يجنننننننننننننننننننن0000

ويحق له000

شكرياااا000

سنوايت
17 / 04 / 2005, 34 : 03 PM
ياحلاته بس انا اقول يمكن غصده عن فلم لكي انه مايحب يطلع جسمه

ويعطيك الفففففف عافية سلمان

AISHWARYA RAI
17 / 04 / 2005, 07 : 10 PM
كل هذا ومايحب يكشف عن جسسسسمه

غريبه

يسلمووووووووووو

veer-zaara
19 / 04 / 2005, 27 : 08 AM
اما عااااااد ....ما يحب يتكشف
كان قله الصحفي قل غيرها يا شيخ.......

نفسي القى له صور زي العالم والناس متستر...
صديقاتي يشكون في لما يشوفون صور سلمان عندي اقولهم هالادمي في حساسية من البلايز...

بس كيفه وهو حر ...اللي يبيه يصير حبيب وغالي...

يسلمووووووووووووو عالموضوع.....

مانيشا كويرالا
19 / 04 / 2005, 22 : 02 PM
يسلمووووووووو عشوووووووق

كشف او ماكشف بس امووووت عليه وجسمه حلو ومن حقه يكشفه بس ليش ينكر http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/confused.gif

Salman lucky
20 / 04 / 2005, 36 : 05 PM
أولا : سلمان مايحاول انه يكذب لما يقول ان التعري يقززه ..
سلمان ما قصد انه ما يكشف عن جسمه ..لا..

يقصد الكشف عن الجسم بطريقة مقززة ..او تعري فاااضح ....
وسلمان لما يكشف عن جسمه ...ينزع قميصه مثل مايسوي اي ريال ..وين العيب ..؟؟
ما اعتقد ان في عيب ...يههبل الريال وقمر ..وحلو وكل شي ...

التعري بشكل مقزز وحركات المصخرة اللي تصير بالأفلام اهي اللي تلوع جبد سلمان هذا اللي يقصده ...
شكرا على المقابلة للنجم الحلو سلمااان

ShahRukh_Khan
23 / 04 / 2005, 07 : 06 PM
ههههههههههههههههه

طايحه طابوقه على راسه خخخخخخخخ

fardeen khan
26 / 04 / 2005, 51 : 08 PM
سلمان احسن ممثل عندي بكل المقاييس.......
مايعيبه شي....
مشكوره

دانـــة srk
28 / 04 / 2005, 11 : 07 AM
يســـــــلمو يا قلبي

نايس المقابله

ارام
28 / 04 / 2005, 44 : 06 PM
ههههههههه اما سلمان تحفه بكل اغنيه لازم يرمي البلوزه

يسلموووووو

nanoosh_girl_18
01 / 07 / 2005, 03 : 07 PM