المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعه اخبـــار لنجـــوم بوليــــــــوود..


عاشقة...كرشما
16 / 04 / 2005, 04 : 08 PM
مجموعـــه اخبـــار نجـــوم بوليوود


اشـــواريــــا

http://www.indiafm.com/posters/ash/thumb98.jpg

لذا أيشواريا Rai مفقودة قليلاً. Cos هي تَضْربُ على جزيرةِ الرجلِ، قُرْب ويلز، for Mistress Of Spices، الفلم وجّهَ مِن قِبل بول Berges (معروف أكثر كزوج Gurinder Chadha). منذ المجموعةِ مُؤَمَّنةُ لملايينِ الدولاراتِ، عقد الآنسةِ Rai الصارم لا يَتْركُها تُصبحُ مستوي غائب لمدّة يوم. لهذا السبب هي ما كَانتْ هناك في Filmfareنا تَمْنحنَ مراسماً.ذلك أيضاً السببُ لِماذا اشوارياُ لَم ْتَجْعلْه إلى جوائزِ الأوسكار هذه السَنَةِ. أمّها Vrinda أطلعَتنا حول هكذا إستلمتُ Ash دْعوه مِنْ أكاديمية الصور المتحركة للفنون والعلومِ لتَمْشِية البساط الأحمرِ سويّة مع عِدّة مَشاهير هوليود. هي كَانتْ حتى penciled في لإعْطاء أوسكار، يُقالُ لنا. أوه حَسناً، سبب أكثر واحد للبقيةِ لأَكْل قلوبِهم خارج.



ابشيك

http://www.indiafm.com/posters/abhishek/thumb48.jpg

أعضاءRam Gopal Varma’s Sarkar تقرير وحدةِ الذي Abhishek Bachchan تماماً مخادع على المجموعاتِ. هو دائماً يميل إلى بَعْض الخدعةِ أَو الأخرى، مثل تحويل غداءِ الناسِ يُعلّبُ أَو مادةِ غير مؤذيةِ على حد سواء. على أية حال، يُوزّعُ شوكولاتةَ أيضاً حول المجموعاتِ يومياً. تَكْشفُ الوحدةَ أيضاً بأنّ Bachchan الإبن محجوزةُ بالأحرى عندما يتعلق الأمر بكاترينا Kaif، بطلة الفلمِ. لا جوائزَ لحَزْر الذي!


كــاجول واجــاي

http://www.indiafm.com/posters/kajol/thumb26.jpg

Kajol وأجاي Devgan إحتفلا بذكرى زفافهم (فبراير/شباط 24) في Satara حيث الممثل رُكّزا بوحدةِ Prakash Jha's Apharan. منذ Kajol كَانَت تنتظر أَنْ تُؤدّي في جوائزِ Filmfare ل Shah Rukh Khan، أسرعتْ ظهراً في الوقت المناسب للحدثِ، تتْركُ pati وراء. لا عرقَ، Kajol رُكّزَت أيضاً في بانكوك لثلاثة أسابيعِ كاملةِ لأن أجاي كَانتْ هناك بالوحدةِ جون ماثيو Mathan.تَخْرفُ على ما يبدو بنتُ الزوجَ Nysa ببساطة على أبّيها ولا تَستطيعُ البَقاء بعيداً عنه لمدّة طويلة. لذا حيثما أبّ يَذْهبُ، أُمّ وNysa يَتْليانِه.



سيف علي خان

http://www.indiafm.com/posters/saif/thumb41.jpg

أولئك الذين زاروا Saif Ali Khan في الأسابيع الأخيرة يَقُولونُ بأنّه غيّرَ رجلاً، cos هو كثيراً بسلام مَع نفسه والعالمِ حوله (الذي يَتضمّنُ حبَّ السيدةِ الإيطاليِ روزا بشكل رئيسي). لذا النوّاب الأصغر لPataudi يَبتسمُ بشكل ثابت. Saif حتى إنغِماس في قليلاً مِنْ الأعمال الرتيبةِ البيتيةِ تماماً بسعادة. على خلاف في بيتِه السابقِ، Saif لَيس لَهُ بطارية لمعيشة الخدمِ في ويَعمَلُ كُلّ شيءَ مِنْ طبخ لتَوضيح صُحونِه الخاصةِ
في الوقت قَرأتَ هذا مع ذلك، Saif وروزا سَيَكُونانِ منسّبة في أستراليا، يَدْمجُان عملاً وسرورَ — إطلاق نار Saif لنقرةِ Yash Chopra الجديدة في استراليا. وروزا هناك حقّ بجانبِه.


جون ابراهام

http://www.indiafm.com/posters/john/thumb2.jpg

جون إبراهيم عِنْدَهُ عمل محموم يُحدّدُ هذه الأيامِ لَكنَّه إستطاعَ الإسْراع إلى Satara ليومين لقَضاء الوقتِ مَع الصديقةِ Bipasha Basu. هي كَانتْ تَعاني مِنْ مرض معدةِ وفَقدتْ العديد من الكيلوات التي هي كَانتْ تَشْعرُ بالإغماء. عادَ جون فقط ليرعى Bips حتى تعود بصحه جيده..




هرتك روشان وسوزان
http://www.indiafm.com/posters/hrithik/thumb106.jpg

أخبرَك منذ وقت مضى بأنّ Sussanne خان، biwi Hrithik Roshan، أفضل مضيّفةِ في البلدةِ. بإِنَّنا لَمْ نُضفْ بأنّ Sussanne عِنْدَهُ ذاكرةُ فيلِ على ما يبدو. هي أَبَداً أخطاءُ عيد ميلاد صديقِ وتَتأكّدُ البطاقةَ وزهورَ وكعكةَ يَصِلانِ أصدقائَها الجيدينَ على نقطةِ 12 على بي يوم.
نَسْمعُ أيضاً مِنْ لارا Dutta، سيلينا Jaitley وEsha Deol الذي عندما يُسافرونَ مَع Roshans — لعمليات إطلاق نار أَو المعارضِ — Duggu وSussanne يُشرفانِ على الإيواء شخصياً والسكن وترتيباتِ السفر. ويَتأكّدُ البناتَ حتى مَأْخُوذات على طول إلى فلم أَو عشاء حينما الزوج يَخْرجانِ.



Aeysha Takia

http://www.indiafm.com/posters/movies/05/sochanatha/thumb9.jpg

هي نخبُ البلدةِ. تَوقّفَ رجالُ صناعةِ عن التَحَدُّث عن Mallika Sherawat ، بدلاً مِن ذلك، يَسْقطُ في جميع أنحاء بعضهم البعض يُناقشُ اصول بالجديدَه عائشة Takia ....نادي أنصار عائشة يَتضمّنُ تَقُودُ منتجَ أفلام الذي يَرْفضُ أَخْذ أيّ صُوَر مقرّبة مِنْ البنتِ ويُركّزُ على منتصفها الطلقاتِ بدلاً مِن ذلك، لأنه لا يُريدُ إطار وحيد مَحرُوم مِن شقِّها في فلمِه. ، وإذا تقاريرِ سَتُعتَقدُ، يَفِيقُ أبطالَ بضمن ذلك سلمان خان، أجاي Devgan، Sanjay Dutt وAkshay Kumar يَوصيانِ الآنسةَ Takia الآن إلى المنتجين. Kyon؟ Kyon؟ هي الجديده المثيره على الكتلةِ، رجال



زايـــدخــان
http://www.indiafm.com/posters/zayed/thumb2.jpg

هو هنا حيث يَعُودُ. على هذه جداً صفحاتِ. آخر على زايد خان بأنّه ذَهبَ إلى مطعم هاي فاي المدينيِ في Mumbai لبضعة مشروبات و وجبة طعام. لكن عندما وَصلَ إلى هناك هو أصبحَ بشكل مريح جداً بِحيث بعد مشروبين نَزعَ قميصَه فوراً. حتى كما الضيوف الآخرون حدّقوا، تَحدّى شبلَ خان نادلان إلى جلسةِ مُصارعة ذراعِ. قريباً، كُلّ شخص حول إنضمَّ إليه في المرحِ وبَدأَ بوَضْع الرهاناتِ حتى على النَتائِجِ. زايد reveled في كُلّ الإنتباهِ بالطبع. تذكّرْ، هو نجم ممتاز!



سونــــــــالي

http://www.indiafm.com/posters/sonali/thumb46.jpg

سونالي تَنقطعُ عن الأفلامِ. لأنها حبلى بسعادة. عندما دَعونَا لتَهْنِئتها، سونالي ضَحكَ , فقط صدمة صَغيرة تُشوّفُ الآن. أَكّدتْ أيضاً بأنّها تُخطّطُ أَنْ تَستغرقَ سَنَة مِنْ بَعْدَ أَنْ يَصِلُ الطفل الرضيعَ لأن تُريدُ لِكي تَكُونَ أمّ شخصية. لكن بعد ذلك، سيكون أمراً خلفي تَصَرُّف، تقول هي مشغوله


سيلينــــــــا

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4666_1.jpg

عادَت سيلينا Jaitly إلى الهند ليلة أمس بعد عطلة في المملكة المتحدةِ وسويسرا. "مَنْ يَقُولُه كَانَ عطلة؟ أنا في الخارج لبالكاد في الإسبوع! ذَهبتُ إلى برمنغهام لإفتتاح دكانِ، الذي كُنْتُ عملاً! في الطّريق عدت إلى Mumbai، تَوقّفتُ في سويسرا للحاق ببَعْض الأصدقاء القُدامى، "أخبرتْنا. "تَمتّعتُ بالتزحلق، "أضافتْ في الوقت نفسه. "الآن لقد حان الوقت للعَودة للعَمَل



اورملا

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4665_1.jpg

Nainaلاورملا المنفتح تماماً مشابه لفلمِ الرعب 'The Eye' . وإذا القصّةِ أَنْ نفس ما كَانتْ كافيةَ، يَنْظرُ حتى تصميمَ الدعاية والإعلانَ نفس! حَسناً، تقريباً!




اشميت وريا

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4655_1.jpg

Lovebirds ... Ashmit Patel و Riya Sen، الذي كَانا سَيكونُ عِنْدَهُما المشاكلُ في علاقتِهم إلى أنْ منذ وقت سابق، خلفي سوية. هذا، طبقاً للداخليين الذين رَأوهم سوية بَعْض الأيامِ تَدْعمُ، بينما أحدهم كَانَ يُلقّبُ. Ashmit وRiya سَيَريانِ سوية في Khalid Mohamed منفتح 'Silsilay'




سلمان خان وبريانكا
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4669_1.jpg

تذكّرْ كيف نُخبرُك الذي تَبْدو سلمان لِكي يَكُونَ الإختيارَ الأعلى Rumi Jaffrey ؟ حَسناً هنا أخبارُ أكثر قليلاً، يَبْدو Rumi ، الذي كَتبَ ' Mujhse Shaadi Karogi '، شَعرَ بأنّ Priyanka Chopra كَانَ عِنْدَهاُ كيمياء جيدة مَع سلمان خان ولذا سويّة مع سلمان، Priyanka Chopra سَيُنتجُ للنجمه في ظهور لأول مرّةِ جافري المديري، مِن قِبل Afzal خان.



بـــــــــــــــاي

AISHWARYA RAI
16 / 04 / 2005, 50 : 08 PM
زين سمعنا اخباار عن سيف ولهنا عليه


مشكووووره حبيبتي على الاخبااار

السوووس
16 / 04 / 2005, 31 : 10 PM
احلى خبررررررررررررررر

عن جوووون ابراهاااااااااااام000

وذي بيباشا ماتنفقع معدتهااااااااااا وتفكنا من شرهاااااااااااااااااا

اخبااارج تجنن جامعه المزاييين كلهمممممممممممم

يسلموووووو ياقلبي 000

*Salman Khan*
16 / 04 / 2005, 52 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووو عالاخبار العجيبه

جلانار
17 / 04 / 2005, 08 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
22 / 04 / 2005, 21 : 05 PM
يعطيج العافيه عالأخبار العسسسسسسل000

سييييي يووو

veer-zaara
24 / 04 / 2005, 34 : 08 AM
يسلمووووووو على الاخباااااار ....

...........

بس معليش عندي سؤالين خارج عن الموضوع ...

رقصة شاروخ اللي في توقيع ( جلانار ) من اي فلم ...؟
صور اكشاي وبريانكا تشوبرا اللي في توقيع ( &شــاروخــان& ) من اي فلم ....؟
.
.
.
.

ShahRukh_Khan
17 / 05 / 2005, 47 : 09 AM
اخباار كووووووول