المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الاخبار ..Mallika Sherawatفي هوليوود مع جاكي شان


عاشقة...كرشما
12 / 04 / 2005, 50 : 11 PM
Mallika Sherawat



http://www.coolphotohost.com/uploads/ee03f70b7a.jpg


أي نجم بارز صيني الذي سيُقدّمُ ممثلةً هنديةً إلى glitterati الأمريكية في قلبِ فرنسا. إنّ النجمَه في هذه الحالةِ، لا شيئ ما عدا رمزِ الجنسِ Mallika Sherawat. دُعِت مِن قِبل جاكي تشان لمُرَافَقَته إلى مهرجان كان السّينمائي في مايو/مايسِ، يَبْدو السيناريو من المقرّر أن يَكُونُ حقيقة. لذا السؤال: كان هي كُلّ العمل خارج؟


أنا لا أَستطيعُ الإعتِقاد انني سأُطلَقُ عالمياً مِن قِبل جاكي تشان ,تصِيحُ Mallika متحمّسه بوضوح،تتكلّمُ بشكل خاص إلى بي تي. هناك سَيصْبَحُ حزب للأسطورةِ (فلم تشان الذي فيه تَلْعبُ Mallika السيدة البارزة) في مايو/مايس 17 وأنا سَمعتُ كوينتن Tarantino وروبرت دي Niro سَتصْبَحُ هناك. أُريدُ حقاً أَنْ أُقابلَ Salma Hayek وجوليان مور.


حماس Mallika واضحُ كما تَتحدّثُ عن خططِ خزانتِها. “ أنا حُذّرتُ مِن قِبل مضيّفيي عن كلّ شيء الذي الْبسُه. ويَمْرُّ النقدَ ممثلة هندية مُتَأَكِّدة واجهتْ لإحساسِها اللباسيِ، أنيتا Dongre، آشلي Rebello وRitu Kumar بضعة مصممون الذين سَأَقتربُ. جاك طَلبَ مِنْني لِبس شيءِ جذّابِ جداً، جنسي وهندي جداً للحزبِ

إطلاق Mallika القادم Bachke Rehna إعادة بابا عِنْدَهُ Rekha تلْعبُ أختَها. كَمْ صعب هَلْ كان عَمَل مَع مغنيةِ Bollywood الأصلية؟ أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعطي تصريحاتَ صحيحةَ سياسياً، لكن بأمانة، آذاني تَحْكُّ لسَمْع بأنّني كُنْتُ كجيده، إنْ لمْ يكن أفضل مِنْ المغنيةِ الهنديةِ الأصليةِ ,تقُولُ Mallika. حول علاقةِ حقدِ حبِّها مَع Mahesh Bhatt، تَقُولُ: أنت لا تَستطيعُ العَيْش بدونه، وأنت لا تَستطيعُ العَيْش معه. على نقيض ما ناس يوَدّونَ أَنْ يَعتقدوا، غرامة كُلّ شيءِ مَعي ومعسكرِ Bhatt.

إمتِلاك الكلمة الأخيرةِ، ضحكت Mallika. ضَرْب Mallika كَانَ بدعة مثلما جورج بوش يَضْربُ , تَقُولُ. بعد أن رَبحَ الإنتخاباتَ، بوش ما زالَ يَضْحكُ الضحكة الأخيرة. أنا لا أَحْبُّ الرّئيسَ بوش خصوصاً، لكن هَلْ تَعتقدُ بأنّه يَهتمُّ؟



بــــــــــــــاي

سيلينا
13 / 04 / 2005, 18 : 12 AM
مشكوره على الخبريه عشووقه

وع اكرهها بعد وصل لهوليوود عز الله راحول فيها قضت عليهم

بعد قريب سيتم زوال الفن بسببها هههههههه

جلانار
14 / 04 / 2005, 49 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

مانيشا كويرالا
14 / 04 / 2005, 10 : 02 PM
ثااااااانكيوووووو عشوقه

هالخبر سامعه عنه من زمااااان وللحين مانزل هالفلم! ...

AISHWARYA RAI
15 / 04 / 2005, 45 : 12 AM
عاااااااااد اهي سخييييييفه


يسلمووووووووو

السوووس
16 / 04 / 2005, 04 : 09 AM
مجنوووووووونه ما كفوها الهنووود راحت للاجااانب000

من زينها عااااد000

يسلمووووووووووو يااابعد عنووووني000