المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة فرررررريش مع شااااروخ خان .........

AISHWARYA RAI
09 / 04 / 2005, 59 : 11 PM
شاروخ خان : كيف تفشل متى عندك حبّ كثير؟

هناك سكون شبه زين عنه. تقريبا مثل هو يأخذ متنفس بينما بقيّة العالم يلحق به. ناضج، هدوء، سلمي. . . هذه الكلمات التي تجلس بغرابة علىالشاه روخ خان. لكن يعرّف حالته العقلية الحالية. تلفلف سنة من النجاح الإستثنائي، الملك خان في المزاج التوسّعي كما ينظر للوراء في القناعة

http://www.filmfare.com/photo.cms?msid=1041961

السنة الماضية كانت جدا واحد جيّدة لك. كيف تنظر للوراء عليه؟

قرأت مادة التي قالت، يبدو مثل شاه لا شيء روخ يمكن أن يفشل السنة الماضية. حقيقي. لكن الذي حدث فقط لأن ثابرت. كان هناك الأوقات عندما بدوت منخفض جدا حولعملي، حول ردود الأفعال التي يجب أنّه. لكنّي لا أتحدّث عن حزني (إلاّ حين هو حول أمّي). عندما الأشياء لا تصل طريقي، أنا فقط أسكت، يقبله، لا يحاربه. في قلبي روح، ليس هناك روح قتالية علنية، فقط غريزة باق على قيد الحياة. أستمرّ بالعمل نحو بقائي.
عانيت الكثير بسبب ظهري. بينما هو، شعرت دائما بأنّني ما عملت بجدّبما فيه الكفاية لإستحقاق كلّ هذا. إصابة الظهر أخذت حتى تلك الفرصة الضعيفة كان عندي من عمل بجدّ. أنا تعوّدت على أصلّي بأنّ لن يكون هناك ألم عندما نهضت في الصباح. هو شيء الذي أنا لا أستطيع أن تحدّث عن حتى إلى أصدقائي الأفضل. ما زلت في الكثير من الألم، ولو أنّه يصبح قابل للتحمل.

http://www.filmfare.com/photo.cms?msid=1041959

هي كانت ثلاث سنوات طويلة منذ أخذت هذه المشكلة. لم أعرف سواء سأكون قادر على أعمل
در على يعمل الأشياء أنا عملت، بعد عمليتي. لذا بمعنى، ليعمل سوادز، يرخي زهراء، هون نا رئيسي، تشالتي تشالت، ويرسل كال هو نا هو جرحي وبعد ذلك ليعمل 20 عرض حيّ، شيء عظيملي.
هي كانت سنة لطيفة لأن الله شوّفتني بأنّ إذا أنت لا تشتكي، أو ألومه وإذا تعتقد إيجابيا، هو سيعيدك أكثر بكثير بالمقابل. هو طريقه من القول، أنتأنت ستكون سعيد جدا. أنا سعيد ليس بالنجاح كما هو الحال مع الحقيقة بإنّني يمكن أن أعمل ذلك كثير وأسحبه منه.

هل جاء فشل شباك تذاكر سوادز كإحباط؟

لم أتوقّع سوادز أن يعمل بشكل جيّد تجاريا وأنا أخبرت أشوتوش لذا. قال , “ شاه، أعرف. ” لهذا أدعوه فلم طمّاع جدا. أشوتوش كان عنده شيء الذي أراد القول، وأنت سترى فيفي أدائي الذي آمنت بما أراد القول. أنا فقط عملت الذي قال لي إلى.

ويعمل الفلم كان تجربة ساحقة لي. لن إلى قرية. لم أعرفباع الناس chai وماء على أرصفة سكة الحديد.

http://www.filmfare.com/photo.cms?msid=1041962

لسوء الحظ أو لحسن الحظ، أبدا ما سافرت بالقطار في الوسط. أبدا ما سافرت على مركب. أصبت الأغاني في واحد، لكن لمإعرف الناس سافروا في الحقيقة بواسطتهم. عندما أنا كنت أجلس في ذلك المركب مع الناس الحقيقيين، شعرت كأنّ لم أعرف هذا العالم على الإطلاق. وذلك، بصرف النّظر عن سواء حببته أو لست، هناك وجد الكثير من الحزن أيّ أنا ما كنت حتّى مدرك لـ. والذي جعلني حزين.

أدائي حول إكتشاف بأنّ هناك كثير ما بعد الذي أعرف. لذا أنا ما كنت خائب الأمل بشأن كلّبالمصير التجاري للفلم. سوادز لا يستطيع خيبة أمل أي شخص الذي شارك فيه. هو جدا إنجاز فلم، فلم نبيل جدا هو لا يمكن أن ينتج كفلم تجاري. وأشوتوش إلتصق إلى أسلحته بالرغم من أنّ الفلم ظهر طويل جدا نوعا ما.

AISHWARYA RAI
10 / 04 / 2005, 12 : 12 AM
أنت تشترك بإنتاج كاران جوهارعس كال أيضا؛ كيف حصل هذا؟

ياشجي (جوهار) قال لي عندما , “ بيتا، أيّ صورة دارما منتجات يجب أن تأخذ أنت فيه. إذا لا تتصرّف وفق هذاإذا لا تتصرّف وفق هذا الفلم، يصبح شريكا في الربح. ” أخبرت ياشجي هذا كان غبي جدا. لكنّه أصرّ. لذا سألته، هل بالإمكان أن أجلب الشيء إلى المنضدة؟ قال لا، ويساره في في ذلك. بعد أن توفّى، أخبرت كاران، نحن سنشترك بإنتاجه وعندما تحتاجني لأيّ شيء له، أعلمني. (تكشير) لكن أعتقد وجدوا الفكرة غريب جدا بحيث أبقوني منه.

http://www.bollyphotos.info/gallery/albums/userpics/10001/srk8.jpg

جعلوك تعمل عدد مادة بدلا من ذلك

ضحك) ما عملت عدد رقص في مدّة طويلة، لذا بدا لطيفة. يبدو الفلم لطيف جدا أيضا. لكنّهم أبعدوني عن كلّ شيء على المبدعين

http://www.bollyphotos.info/gallery/albums/userpics/10001/normal_srk2%7E2.jpg

على الجبهة الشخصية، هل كان تجمّل مع سلمان خان إغاثة لك؟

نعم. عندي حبّ هائل لسلمان خان. لكن أحيانا أشياء تفشل بين الناس الذين يحبّون بعظهم الآخر. لا أحاول
أعذر سلمان لكن علاقته كانت مهزوزة في ذلك الوقت وهو كان يمرّ بالكثير من الإجهاد. لربّما لم يكن من اللازم أن يظهر فيه، مهما يكون قريب أشعر سسلمان. لربّما نحن مردودون أكثر من اللازم.عند التفكير بما حدث في السابق، أعتقد اش كان على حقّ، أنا كنت على حقّ وسلمان كان محقّ أيضا. والحقوق الثلاثة كانت في خصومة. بعد المعركة، سلمان وأنا عبرت بعضهم البعض مرتين ولم ولم نقل مرحبا. هو كان غبي ومقلق جدا.

http://www.bollyphotos.info/gallery/albums/userpics/10001/picture029.jpg

هو كان لطيف جدا منه لتحرّك مثل هذا. لأن كلنا عندنا أنانا وهو يتطلّب شجاعة كبيرة للتغلّب على ذلك الأنا. عنديأبقى بأنّ هناك شيء لطيف جدا عنه. والذي niceness الشهامة للمحاربة مع شخص ما وبعد ذلك للتجمّل معهم. أفضل جزء كان ذلك سلمان وأنا يمكن أن أعانق لمثل هذا حسنا وكذلك سلمان. نحن باثانس بذلك الإعتبار.

أيضا، هو الرجل الآخر الوحيد الذي أنت تستطيع الإجتماع في إثنان في الصباح. أنا تعوّدت على أفتقد ذلك. أنا سأذهب وأصرف في وقت ما معه الآن. حقا، إذاأنا كنت أن أتضمّن هذه الحادثة، كان هناك لا شيء أنا يمكن أن أعمل خاطئ السنة الماضية

بــــــــــــاي

دانـــة srk
10 / 04 / 2005, 07 : 09 AM
رووووووووووعه يا قلبي

كلامه جنااااااااااااااااااااااا اااااااااان

نعم. عندي حبّ هائل لسلمان خان.

ياخي وانا عندي حب هاااااااااائل لك يا حبني لك

مشكووره ايشووو عيووووووووني

جوهرة
10 / 04 / 2005, 44 : 12 PM
يسلموووو على امووضوع

دانه