المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرينا واكشاي واخبار اخرى


عاشقة...كرشما
09 / 04 / 2005, 53 : 01 AM
اخبــــار منوعـــــه



كارينــــــا كابــور

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/04/gossip0404d_inside3_small.jpg

تعترفُ Kareena بأنَّ السنة الجديدةُ لم تكن جيدة جداً لها مع ذلك السَنَة الأخيرة أثبتتْ جيدة جداً. هي تُرِكتْ وراء مِن قِبل Priyanka Chopra. "نعم، أَعْرفُ بِأَنَّ هؤلاء البناتِ اللواتي يُعرّضنَ جلدَهم وويلعبن الأدوارَ الجنسيةَ تبدوان بشكل أفضل هذه الأيامِ. هذا الإتجاهُ اليوم. هناك لا شيء خاطئ فيه مع ذلك


http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/04/gossip0404d_inside2_small.jpg

تَتحدّثُ Kareena أيضاً عن الشاشةِ والعِلاقاتِ الواقعيةِ. يَحْبُّ المشاهدو زوجُها مَع Akshay Kumar أكثر مِنْ مَع Shahid على الشاشةِ. بنفس الطريقة، تَبْدو في حالة حسنة مَع Fardeen خان في الأفلامِ. تُحاولُ أَنْ تُبرّرَ هذه بقول "بأنّ المخطوطةِ تَلْعبُ دور أكثر أهميَّةً على الشاشةِ مِنْ الحبِّ بين زوج."

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/04/gossip0404d_inside4_small.jpg

بخصوص الصداقات، تقُولُ Kareena بأنّ أيّ شخصان يُمْكِنُ أَنْ يُصبحا الأصدقاءَ زوّدوا بأنّهم يَشتركونَ في وجهاتِ النظر حول بَعْض الأمورِ. Sushmita وأنا أَصْبَحنا أصدقاءَ جيدينَ بعد عَمَل سوية في Bewaf. كيمياء شاشتنا كَانتْ أفضل مِنْ الأبطالِ . أَتمتّعُ بأكثرِ مَع Sushmita السّيناتور ، نحن أَصْبَحنا أصدقاءَ جيدينَ,, النوبة المُتَكلِّمة شجارها مَع Amisha باتيل، تُذكّرُنا بأنّها إرتفعتْ فوق هذه الأمورِ التافهةِ الآن. هي لا تَنزعجُ مِنْها أكثر.

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/04/gossip0404d_inside1_small.jpg

على أية حال، هي شاكر لالله على إمتِلاك ولدُ في عائلةِ Kapoor. "أَتسائلُ إذا أنا سَأكُونُ ولدَت في عائلةِ عاديةِ في المرة القادمة." تَستمرُّ، "لولو (Karisma) تُخبرُني الذي بعد زواجِي وسَيكونُ عِنْدَهُ الأطفالُ الذي أنا سَأَنْسي هذه النزاعاتِ وأيضاً خصومِي. أَنا متأكّدُ بعد زواجِي أنا سَأكُونُ زوجة سعيدة ولا اتذكّرَ هذه الأشياءِ التافهةِ حتى." نعم، Kareena بَاردهَ، ولَيسَ حارهَ أكثر. "نحن يَجِبُ أَنْ نَنْسي الماضي ونُفكّرُ بمستقبل ألمع. كُلْ، يَشْربُ ويَكُونُ مرحاً .



زاهيــــــــــــر

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/08/gossip0408_inside1_small.jpg

هذا أي واحد يُريدُ تَصريف الجنسِ في السينما الهنديةِ هو بالتأكيد في معسكرِ Bhatt. أَزّتْ هذه الرايةِ السينما مَع الأفلامِ الجريئةِ. قبل اليوبيلِ الفضّيِ Murder ، جَعلَ Bhatts الضربات مثل Raaz،Jism و Rog . لكن هذا الوقتِ يُدوّرُ الرايةَ خَلقتْ خلاف. هذا أَنْ يَتذكّرَ بأنّ في وقت Rog ، كقسم المتشدّدين حرّضَ على المشهدِ الجريئِ في الفلمِ. حطّمَ هؤلاء المشاغبين قاعاتَ السينما وملصقاتَ الفلمِ. إستلمَ الآن ثانيةً منتجُ Zeher Mukesh Bhatt وممثلة Udita Goswami الإخطار القانوني لمشاهدِهم الجريئةِ في الفلمِ. أي محامي ناشدَ لقَطْع المشاهدِ الجريئةِ المزعومةِ مِنْ الفلمِ. المحامي حَفظَ حالة ضدّ عضو لجنةِ الرقيبَ التي وضّحتْ الفلمَ للمعرضِ



اكشي كومــــار

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/08/gossip0408a_inside5_small.jpg

الممثل Akshay Kumar يَتحوّلُ إلى موزّع أيضاً. شركته سَتُصدرُ Waqt القادم في Maharashtra (بضمن ذلك Mumbai) وغوجارات. إنّ الفلمَ محدّدُ للمعرضِ في أبريل/نيسان 22. منذ العديد مِنْ الممثلين يَدْخلونَ إنتاج الأفلامَ، Akshay لا يُريدُ التَخَلُّف وراء. دارَ موزّع.



اجـــــــــاي

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/08/gossip0408a_inside1_small.jpg


الممثل أجاي Devgan تَدْخلُ ثانيةً إلى إنتاج الأفلامِ. هذه أَنْ تَتذكّرَ بأنّ أجاي بَدأتْ بإنْتاج الفلمِ مَع فلمِه الرخيصِ الهائلِ Raaju Chacha ، الذي جَعلَه يَعاني من الخسائرِ الضخمةِ. على أية حال، يَبْدو أنْ إستعادَ خسائرَ ماضيةَ. لذا، قرّرَ إسْتِئْناف عملِ إنتاج الأفلامِ. Anees Bazmi سَيُوجّهُ قادمه. هذا سَيَكُونُ فلم رومانسي مَع ستّة أشخاصِ، يَتضمّنُ نفسه كبطل وبطلته. إنّ مسألةَ تَخصيص دورِ البطلةَ تُعلّقُ مع ذلك. نعم، أنت قَدْ تُفكّرُ بKajol كبطلته. لكن أجاي قرّرتْ ما عدا ذلك. هو سَيُوقّعُ أحد الثلاثة -- Lara Dutta, Kareena Kapoor and Esha Deol.



سهـــى علي خان

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/08/gossip0408a_inside2_small.jpg

على الرغم مِنْ فشلِ Dil Maange More سهى علي أكثر تجْعلُ تقدّمَ جيدَ على جبهتِها الشخصيةِ. هي تُرى كثيراً مَع شابّ الذي يَنْظرُ أجنبي. هو مصدّر كساءِ، طبقاً للمصادرِ قريبة منها. يُقدّمُ سهى هذا الشابِّ إلى الآخرين كصديقها. حَسناً، في الدوائرِ السينمائيةِ , ولد مَأْخُوذُ كخليل فقط.



Shakeel u Rehman

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/08/gossip0408a_inside4_small.jpg

Shakeel u Rehmanرئيس مجموعةِ Jung لأجهزةِ الإعلام، رَمى دعوةً مفتوحةً إلى كُلّ في صناعة السينما الهنديةِ لزيَاْرَة باكستان. يَدّعي Shakkel بأنّ الرّئيسِ مشرّف أعطىَ الكثير مِنْ الحريةِ إلى أجهزةِ إعلام Pak. نَدمَ بأنّ صناعة السينما في باكستان عَانتْ كثيراً منذ ولادةِ بانغلادش. أنتجتْ باكستان فقط 35 فلم السَنَة الماضية وأغلب ثمّ Pushto. مَدحَ Shakeel أفلام هندية وإضافية بأنّ أمّه طَلبتْ مِنْه أَخْذ طبعة 'Bagbaan' لها. في الوقت نفسه، جادلَ بأنّ أفلامَ Bollywood تَعْني لباكستان أيضاً. لذا هناك حاجة لإبْقاء هذا في العقلِ بينما يَجْعلُ أفلامَ هندي. مَدحَ Yash Chopra ' يَرخي Zaara '. على أية حال، تَسائلَ إذا هو كَانَ ضروريَ لوَضْع sindoor على Preity Zinta! وافقَ Yash Chopra على زيَاْرَة باكستان.




بــــــــــاي

دانـــة srk
09 / 04 / 2005, 38 : 04 AM
نعم، أَعْرفُ بِأَنَّ هؤلاء البناتِ اللواتي يُعرّضنَ جلدَهم وويلعبن الأدوارَ الجنسيةَ تبدوان بشكل أفضل هذه الأيامِ. هذا الإتجاهُ اليوم. هناك لا شيء خاطئ فيه مع ذلك


يا ويييييييييييييييييل حااااااااااااالي

هالحين كل البنات اللي جو بعدها تعروا وتفصخوا وهي لا محشووومه هههههه

ماتشوف نفسها بفيدا وش سوت

او اي فلم ثاني تروح حبيبت قلب امها تراجع نفسها عشتوووو



يسلمووو عشوووووووقه على الاخبااار يا قلبي

سيلينا
09 / 04 / 2005, 34 : 09 AM
يسلمو عوشقه على الاخبار

جلانار
12 / 04 / 2005, 15 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

اجمل كرينا
12 / 04 / 2005, 07 : 02 AM
اناااااااااااا جييييييييييييت

شكرا عشوقتي

تسلم يدك

جمووووووووووووووول

دلووووول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووووووووووووووووة

الجفول
12 / 04 / 2005, 57 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووووووو و باعمري علا الخبار الحلوه بس والله حبوبه كارينا ومهضومه كثير بس وشفيها ماتحب اميشا عاد كلش ولا اميشا


هههههههههههه

باااااااااااااايو

tere naam
12 / 04 / 2005, 55 : 10 PM
مشكوووورة عشووووووقة على الاخباااار

السوووس
16 / 04 / 2005, 35 : 09 AM
يسلموووووووووو

عشووووقه على الاخبااار الروووعه000

اما كارينااااااااااا جان زين تعقل عن الخبااال والخناق مع خلق الله000

جنها انا مو مخليه احد بحاااله000

بس احبكممممممممممممممممممممم م