المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله جديده مع **اميـــر خــان**

عاشقة...كرشما
05 / 04 / 2005, 20 : 11 PM

يَتكلّمُ Aamir خان بعد طول صمت. . . على الأفلامِ، سياسة، بناء أمة، أشقاء وتغييرات غاندي على الجبهةِ الشخصيةِ أيضاً. بشكل خاص إلى أوقاتِ دلهي. . .

لذا، هو يَعُودُ إلى اللعب طالب ثانيةً. هَلْ أنت مرتاح مَعه؟
حَسناً، لَعبتُ طالب في Dil Chahta Hai الذي لَيسَ ظهراً طويلاً جداً. أيضاً، هنا لا أَلْعبُ طالب ما بَعْدَ تخّرج. لكن الفلمَ حول شابِ اليومِ وقلتِهم مِنْ الوعي الإجتماعيِ والسياسيِ، قلتهم مِنْ التدخّلِ وقلةِ المساهمةِ إلى الأمةِ وبناءِ المجتمعِ.

شخصياً، هَلْ تَحسُّ أطفالَنا اليوم منخفضون على العقيدةِ بالمقارنة مع جيل سبعيناتِ؟
لماذا وحيد الشاب؟ أَشْعرُ جزء كبير مِنْ مجتمعِنا منخفضُ على العقيدةِ اليوم. هذا الفلمِ يُخاطبُ في الشابِ لأن الكاتبَ والمديرَ يَشْعرانِ هذه المجموعةِ مِنْ الناسِ يُمْكِنُ أَنْ تُحدثَ فرق كبير

هَلْ أنت شخص سياسي؟
أعتقد أَنا متوسّطُ في مكان ما الطريقِ عندما يتعلق الأمر بسياسةَ. لكن الذي لأن أَغْطسُ لذا في العملِ، أنا لا يُمكنُ أَنْ أكُونَ أكثرَ سياسياً. لكن أَنا بشكل ثابت مدرك للذي أَحْدثُ حولي وخلال حقلِي الخاصِ — سينما — أُحاولُ قَول بضعة أشياء. مثل، عندما سَمعتُ مخطوطةَ Mangal Pandey، مستندة على التأريخِ بأنّ حَدثَ قبل 150 سنةً — وَجدتُه مستوي معني جداً اليوم.

لي، هو فلم حول مفهومِ الحريةِ؛ فلم الذي يُناقشُ فكرةَ مجتمعِ أقوى أجنبيِ — في ذَلِك الوَقت، هو كَانَ البريطانيينَ، اليوم هو الولايات المتّحدةُ — الذي يَتحرّكُ إلى الأجزاءِ المختلفةِ مِنْ العالمِ ويَستعملُ قوةً طبيعيةً أَو قِوة إقتصاديةَ للسَيْطَرَة على الأماكنِ.

وهو يَدّعي لأَنْ يَكُونَ عَمَلهم إحسان. يَقُولُ بأنّنا نَعطيك حريةَ، يَجْلبُك تَتقدّمُ، ديمقراطية وكُلّ بقيّة ذلك الكلام الفارغِ. لذا، نحن نَستعملُ فلمَ الفترةَ للقَول الشّيء الذي مستويُ ذو العلاقةُ اليوم: بأنّك لا تَستطيعُ سَيْطَرَة ثقافة , مجتمع وتُريدُ حُكْمه.

أنت لا تَستطيعُ فَرْض معاييرُكَ وأعراف إجتماعية عليه وبعد ذلك تَنْهبُها إقتصادياً. ذلك موضوعُ — مفهوم الحريةِ وحقِّ كُلّ فرد لإحتِجاز رأسهِ بارتفاع الشخصِ القادمِ. ويُمثّلُ Mangal ذلك الجزءِ مِنْ المجتمعِ الهنديِ الذي بَدأَ بصَحوة وسؤالِ. الذي يَنتظرُ أن يرى سواء الناسُ راضون عن الذي عَرضنَا للجَعْل.

حَسناً، فلم Aamir خان دائماً ناجح، دائماً مُنتَج ممتاز. ذلك نوعُ سوقِ خَلقتَ. هَلْ ذلك يَضِعُ مسؤوليةَ إضافيةَ عليك؟
نعم، هناك كمية لا بأس بها من الضغطِ لَكنَّه يَبقيني في حالة ترقّب. بالطبع أحياناً هو يُخوّفُني لمعْرِفة بأنّني لا أَستطيعُ اللَخْبَطَة. أَبَداً.

لماذا لَكَ أنت مُجرّب لزِراعَة هذا ذكرِ جريتا غاربو تَعْكسَ؟ أنت أبداً مَا حَضرتَ وظائفَ الجائزةِ، لم تعطيَ أيّ توضيحات خلال السنتان الماضية ولا يَبْدو لِكي يَكُونَ في جنسِ الجرذَ للشقِّ الأعلى في Bollywood. .

ني، جريتا غاربو؟ لكن جريتا غاربو عُزِلتْ بالكامل. أَنا منفتحُ إلى المقابلاتِ. بالطبع أنا لا أَعطي الكثير مِنْ. وبعد ذلك، أنا مَا تَكلّمتُ بأسم السنتان الأخيرة لأن أَشْعرُ بأنّني لَمْ أَدِنْ أي شخص تفسير حول حياتِي الشخصيةِ، ماعدا عائلتِي. ومَنْ يَقُولُ لَستُ في جنسِ الجرذَ؟ أَنا تقريباً في المنافسةِ للبقعةِ العلياِ. أنا دائماً كُنْتُ. أنا سَأَكْذبُ إذا قُلتُ بأنّني ما كُنْتُ. أنا أُريدُ لِكي أكُونَ الممثلَ الأكثر حبّاً في البلادِ. لَكنِّي لا أُريدُ إسْتِعْمال أيّ وسائل أخرى ماعدا عملِي للوُصُول إلى هناك

َهلْ تَشْعرُ هناك ندرة الأدلّةِ النسائيةِ ضدّك؟
لا، هناك عدد كبير نسبياً ممثلات جيدات حول. في الحقيقة، البعض مِنْ الممثلاتِ الأصغرِ جيدات جداً، هم فقط لَيْسَ لهُمْ الفرصةُ لفِعْل خيراً العملِ. على سبيل المثال، رَأيتُ عملَ لارا ومثله. أَشْعرُ بأنّها ما زالَتْ لَيْسَ لَها دور الذي لحميةُ بما فيه الكفاية لتَفْضيل موهبتِها. هنا، أَنا فَقَطْ آخذُ اسمَ واحد لكن أَنا متأكّدُ هناك المزيد مِنْ الممثلاتِ الشاباتِ الذكياتِ الحادّاتِ الموهوباتِ مَنْ يَسْتَطيع إداء أداءً حَسناً. كُلّ يَحتاجونَ فرصةُ.

في Rang De Basanti ، هناك إشارة إلى Bhagat Singh. في التمرّد، تَلْعبُ Mangal Pandey. . . لماذا نَربّي الأبطالَ مِنْ الماضي؟ هَلْ نَفتقرُ إلى الأيقوناتِ في الهند المُعاصرة؟
أنا لا أعتقد نَفتقرُ إلى الأيقوناتِ، لكن بالتأكيد، إذا نَحتاجُ للنَظْر إلى الأيقوناتِ الذين تَخلّينَا عن حياتَهم للبلادِ، ثمّ نحن يَجِبُ أَنْ نَنْظرَ إلى كفاحِ الإستقلالَ لأن تلك كُنْتُ فترةً واحدة حيث كَانَ عِنْدَكَ أكثر الناسِ يَتخلّونَ عن حياتَهم للبلادِ. اليوم، الحالة الإجتماعية تَغيّرتْ، لكن أنا لا أعتقد هناك أقل أيقونات.

الموافقة، Sachin هناك. لكن أين الأبطال في السياسةِ؟
حَسناً، سَمعتُ Rahul وPriyanka يَتكلّمُ وأعتقد الذي يَتكلّمونَ طرازاتَ الكثير مِنْ إحساسَ. هم تَواً بَدأوا في السياسةِ لكن كمواطن طبيعي، يُشجّعُني حينما أَنْظرُ إليهم وأَستمعُ لهم. يُرسلُني الإشاراتَ الصحيحةَ. أَحْبُّ نظرتَهم البسيطةَ، طاقتهم، إلتزامهم إلى العلمانيةِ

هَلْ تُخطّطُ أبداً للإِنْضِمام إلى السياسةِ النشيطةِ أَو تَكُونُ عدم ملائمة فيه؟
لا. أنا لَنْ أَنضمَّ إلى السياسةِ. أَنا فَقَطْ لَستُ مرتاحَ مَعها. أنا أُفضّلُ أَنْ أكون في الحقلِ في وأُساهمُ في مهما طريق الذي أنا يُمْكِنُ أَنْ بينما أُصوّرُ شخصاً

على الجبهةِ الشخصيةِ، هَلْ وَصلتَ موازنة جديدة الآن؟ هَلْ السنتان الأخيرة سَبَقَ أَنْ كَانتْ مؤلمةَ جداً؟
أنا دائماً أعْمَلُ بِضْعَة أفلامِ، لكن هذا الوقتِ، فلمي يَجيءُ بالضبط بعد 4 سَنَواتِ. هذه فجوةُ غير عاديةُ التي حَدثتْ لأنني لَمْ أُشغّلْ لتقريباً سنتانِ بسبب مشاكلِي الشخصيةِ. لَكنِّي أَبْدو أكثرَ راحة مَع نفسي الآن. هي كَانَت فترة,,التي كَانتْ مؤلمةَ جداً لكُلّ شخصِ في كلتا العوائل.

لكن، نعم، أَشْعرُ بالتحسّن الآن. أعتقد ناس جاؤوا إلى الشروطِ مَعه الآن. هذا شيءُ الذي أنا لا أَحْبُّ ظُهُور علانيةً على، لكن الأشياءَ أفضل بكثير الآن. أكثر أهميَّةً، الأطفال لَطِيفون كلياً؛ وذلك شيءُ كلّنا كُنّا جداً قلقون بشأن.

َهلْ تَرى Rahul غاندي كمادّة رئيسِ وزراء مستقبليةِ؟
أنا أَعتقدُ ذلك. أَعْني بأنّه فقط بَدأتُ في هذا الحقلِ ولي لمدة طويلة طريق لذِهاب لكن بالتأكيد، عِنْدَهُ المتطلباتُ، الإستخبارات، القوّة. أَتمنّى بأنّه يَذْهبُ مِنْ القوّةِ إلى القوّةِ لأن، كa بلاد، نحن نَحتاجُ الزعماءَ مَع مستوى عالي مِنْ السلامةِ؛ الزعماء مَنْ يَسْتَطيع أَخْذ الناسِ يُرسلونَ مَعهم. Rahul يُشوّفُ إمكانيةَ وأنا أَتمنّى بأنّه يَلتزمُ به.

انشالله اعجبتكم بــــــــاي

وسن خان
06 / 04 / 2005, 45 : 12 AM
هلا

مشكورة

أمير من الناس الي اعزهم تمثيله حلوووووو

سلام

مجنـ عامرـونة
06 / 04 / 2005, 42 : 03 AM
:biggrin:اعجبتنــــــــــــا وبــــــــــــــــس يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو عاشقهة كاريشما انا ال ما شفت الموضوع انسطلت :eek:,, لانه هو الوحيد اللي غايب ولا ندري عنه باي شيء من جـــــــــد الله يعطيك العافيه على هاالمقابله الحلوه مع عموري

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووو

السوووس
06 / 04 / 2005, 41 : 06 PM
يجننننننننننننننننننننن000

احس لما كبر صااار شخصيه مميزه حييييل 000

واحبه مدري ليش000يمكن عشان طلق حرمته00؟

يسلمووووو ياقلبي على اللقاء الروووعه000

&الكنــSRKــج&
06 / 04 / 2005, 59 : 06 PM
يعطيج العافيه على الموضوع والمقابلة الحلوه0000

سيييي يوووو

مجدولين
07 / 04 / 2005, 32 : 07 AM
تسلميلي حياتووووو عشوقه

جلانار
08 / 04 / 2005, 17 : 02 AM
واحبه مدري ليش000يمكن عشان طلق حرمته00؟
^
^
^
^
مااقدر على السبب صراحه سبب وجيه

واااااااااااااااااو وحشنى امير بس ينزل فلمه بروح اركض على البحرين متحمسه اشوفه د

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو

سيلينا
09 / 04 / 2005, 01 : 10 AM
وع ها المنتف <<دجاجه

مشكوره على الموضوع الحلووووووووووو منك