المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Star Power


عاشقة...كرشما
28 / 03 / 2005, 52 : 11 PM
Amitabh Bachchan


http://www.coolphotohost.com/uploads/ad75a26bc0.jpg


أَنا متاكد ان السينما هنديةُ سَتَكُونُ جداً فخورة بهذا الفلمِ، الذي سَيَأْخذُه بضعة شقوق أعلى في نظر العالمِ. ولو أنَّه للم يَكُن مِنَ المُمْكِنِ أنْ أُريدُ أي واحد لحُكْم هذا الفلمِ.


Rani Mukerjiالتي تَلْعبُ البنتَ، كَانتْ مفضّلة عظيمة لي. هي فنانةُ إستثنائيةُ , ممثلة طبيعية وفطرية جداً. أعتقد الذي رَأيتَ مِنْها في الأسودِ لم يسَبَقَ أَنْ رايتها كذلك من قبل. هو كَانَ تجربةً. التجربة المكافئة والأكثر إستثناءً مِنْ مهنتِي. لَيسَ مشهد وحيد عَملتُ في هذا الفلمِ عُمِلَ مِن قِبلي في وقت سابق في مدّةِ خدمتي 37 سَنَواتِ كممثل.. جِدْا صعب للتَحَدُّث عن Black لأن إكتسحَني بالكامل. أنا لا أَعْرفُ حتى سواء أنا يَجِبُ أَنْ أُناقشَ مثل هذا لأنه فلمُي الخاصُ. لَكنِّي أَعتقدُ بِأَنَّ هذا الفلمِ سَيصْبَحُ فصل جديد في تأريخِ السينما الهنديةِ. أولئك الذين يَرونَ الفلمَ سَيَقْبلُ بأنّ جمالَ الأسودِ بأنّ كُلّ شيءِ حوله مثاليُ. صوت، تصميم مجموعةِ، نتيجة خلفيةِ — هم كُلّ درجةِ عاليةِ جداً



بعد الفحص الأولِ كان هناك صمتُ كاملُ في مسرحِ العرض الأولي. لا أحد تَحرّكَ لفترة زمنية لمدة طويلة جوهرياً. أمّا هم إكتسحوا لذا عاطفياً أَو هم لا يَستطيعونَ أَنْ يَفْهموا ما رَأوا. أَو هم ما كَانَ عِنْدَهُمْ طاقةُ كافيةُ لإبْداء أنفسهم. هذه ملاحظاتَي الشخصيةَ جداً. أنا لا أَعْرفُ إذا بقيّة العالمِ سَيَرْدُّ في أزياء مماثلة. لكن لَستُ خجلانَ لمُنَاقَشَة مثل هذا حول هذا الفلمِ، بصرف النّظر عن الذي نتائجِ هي لَرُبَّما لَها. أَو بصرف النّظر عن الذي النتيجةِ النهائيةِ قَدْ تَكُون.


عرفْ أني أبداً لم اناقش مثل هذا أبداً لا أُعلّقُ على عملِي أَو العملِ أنا أَرْبطُ بين نفسي و. . لَكنِّي فقط أَشْعرُ بقوة جداً حول الأسودِ. أَنا سينما هنديةُ واثقةُ سَتَكُونُ جداً فخورة بهذا الفلمِ، الذي سَيَأْخذُه بضعة شقوق أعلى في نظر العالمِ. هو عزيزُ جداً لي. . . ربما عزيز كأطفالِي الخاصينِ. حتى أطفالكَ عِنْدَهُمْ نيجاتيفُ الصور والنواحي الإيجابيةُ، لحظات جيدة وسيئة. لكن الأسودَ مختلفُ. أَبْدو ناقصَ جداً، عاري جداً عندما أَتحدّثُ عنه.
الأسود قصّةُ الأملِ وإنجازِ وإنجازِ أخبرا، من سخرية القدر، خلال عيونِ بنت صغيرة الذي لا تَستطيعُ رُؤية، تتكلّمُ أَو تسْمعُ. Sanjay Bhansali عبقري مُستبدُ. أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ conceptualised هذه المخطوطةِ وخَلقَ هذا الفلمِ لا شيءُ بلا العبقري. إحساسه مِنْ عِلْمِ الجمال، تقديمه، اللحظات التي يَخْلقُ سحرَ مطلقَ.
تذكّرْ بأنّ عندما جاءَ لي للروايةِ، قَرأَ Sanjay الفَقَرات الأولى بِضْع وبعد ذلك تَوقّفتْ، يَقُولُ بأنّه كَانَ يَعْملُ شغل سيئ منه. هو ثمّ سلّمَ المخطوطةَ لي. قَرأتُه وعَرفتُ بأنّه كَانَ قصّةً إستثنائيةً.


دوري كDevraj Sahai معلّم في كليَّة لمُتَحدّى جسدياً في الأسودِ إلى حد بعيد الدور الأكثر صعوبةً الذي أنا أَبَداً عَملتُ. أنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّني أبداً لم ابَحث لشخص بحدّة مِثْلي . في الماضي، إعتمدتُ أكثرَ على الإشاعةِ، الذي المخطوطة قالتْ، الحوار، فهمي الخاص كَمْ أعتقد الشخص يَجِبُ أَنْ يُصوّرَ وملاحظاتَي الشخصيةَ الخاصةَ للحياةِ بنفسها.


لسوء الحظ الرياضيات الكاملة أَو العملية الإدارية مِنْ إجْراء بحث لفلم غير موجودُ تقريباً هنا في الهند. في الغربِ، يَمْرُّ ممثلونُ بعملية مضجرة جداً؛ أولياً لأن عِنْدَهُمْ المواضيعُ التي تَتعاملُ مع الأشخاصِ المعقّدينِ. وهناك درجة كبيرة مِنْ معاملِ الذّكاء في المشاهدين الذي يَرونَ تلك الأفلامِ. لذا بحث يُلاحظُ ويُقدّرُ.
أيضاً، الحقيقة بأنّ الفنانون لا يَعْملونَ في مشاريعِ الضعفِ في نفس الوقت يَعطونَهم الكثير مِنْ الوقتِ للإِسْتِعْداد. في الماضي الذي أنا أبداً مَا كَانَ عِنْدي الوقتُ للتَدْريب لشخصيه. وحتى إذا أنا كَانَ عِنْدي الوقتُ، أنا أبداً لم اعَمل. أنا لا أَعْرفُ لِماذا. لكن بأمانة، كَيفَ تَتدرّبُ لكي يَقُودَ رجلاً الذي يَقعَ في حبّ شخص ما؟ تَرى الأفلامَ، قَرأَ الكُتُبَ. تُلاحظُ الناسَ. عِنْدَكَ بَعْض ذكريات الطفولةِ الشخصيةِ. ذلك الذي تَلتقطُ مِنْ. ومحاولة وتُترجمُها في طريقِكِ الخاصِ.


أَنا سعيدُ بأنّنا عَمِلنا الكثير مِنْ التحضيرِ للأسودِ. أَلْعبُ رجل في خمسيناتِه وأَنا مُصَوَّرُ كما أحبطَ قليلاً وغريب أطوارَ بعض الشّيء. طبيعة شغلِي والمغالطاتِ كَانَ عِنْدي أثناء مدّةِ خدمتي الطويلةِ كما معلّم جَعلَ رسمي البياني أَذْهبُ قليلاً فوق وأسفل. لكن أَنا بارعُ جداً في شغلِي. وأَطْلبُ تَعليم بنت شابة بعمر ستّة سبعة سنوات، التي لا تَستطيعُ رُؤية، او تَتكلّمُ أَو تَسْمعُ.
مثل هؤلاء الأطفالِ المُتَحدّينِ جسدياً يَهتمّونَ بعادة أَنْ يُصبحوا عَنيفون جداً. إنّ البنت الصغيرةَ، ميشيل، إرهاب لأبويها، الذي يَتأمّلُ إرسالها بجدية إلى لجوءِ. لكن قبل هم يَعملونَ ذلك، أَعطي يُصادفُ لمُحَاوَلَة وتَغييرها. يَدُورُ الفلمُ حول العلاقةُ بين هذه البنتِ وأنا. عند نهاية الفلم، أَبْدأُ مرضياً بالنسيانِ. والبنت تَعمَلُ ما هي يُمْكِنُ أَنْ لمُسَاعَدَتي.



http://www.coolphotohost.com/uploads/ffa2a33681.jpg



كَانتْ مفضّلة عظيمة لي. هي فنانةُ إستثنائيةُ , a ممثلة طبيعية وفطرية جداً. أعتقد الذي رَأيتَها في الأسودِ مَا سَبَقَ أَنْ رَأى قبل ذلك. راني وأنا تَدرّبنا لستّة شهورِ قَبْلَ أَنْ ذَهبنَا في المجموعةِ. Sanjaysent على الأطفالِ مِنْ معهدِ هيلين Keller لمُتَحدّى جسدياً، لاحظنَاهم وصَرفوا الكثير مِنْ الوقتِ مَعهم. عندما a شخص لا يَستطيعُ سَمْع، يَتكلّمُ أَو يَرى، من الصّعبِ جداً الإتِّصال مَعهم. واحد يَجِبُ أَنْ يَتّصلَ خلال الرسائلِ والإشاراتِ. كُلّ شيء يُبلَغُهم عن طريق اللمسِ. لذا عندما نَتكلّمُ معهم، نحن يَجِبُ أَنْ نَمْسكَ يَدَّهم ونُشكّلُ الرسائلَ على داخل نخلتِهم. وكُلّ شيء يَجِبُ أَنْ يُعْمَلَ بينما يَحتجزُهم. كان من الصّعبِ جداً التَدْريب لهذه ونحن مَررنَا بالأشرطةِ، كُتُب، جَلسَ مَع مثل هؤلاء الناسِ المُتَحدّينِ جسدياً للإِسْتِمْرار بالتَعَلّم. كَانَ عِنْدَنا شخص ما أيضاً على المجموعاتِ لتَدقيق بشكل مستمر ويُساعدُنا


ندما واحد يَخْرجُ مِنْ تجربةِ مثل الأسودِ، يَشْعرُ فنانَ آلياً بأنّ مستوى عملِه في كُلّ الأفلامِ المستقبليةِ يَجِبُ أَنْ ربما يَرتفعُ. نحن فنانون مثل ذلك. هو ميزة أنانية فينا: نُريدُ الإِسْتِمْرار بتَحسين أوضاع ماضينا. نُريدُ فرصَ أفضلَ. وذلك ما إبداعُ كلّ شيء عن. نحن يجب أنْ نُتحدّى أبعد كُلّ يوم. واليوم نَتّخذُ قرار بأنّ هذه أفضل أنا عَملتُ ولا شيءِ ما بعد هذا يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ أبداً، هو قاسيُ جداً. هو حزينُ جداً لأيّ شخص مبدع لقَول هذا لأنك تَقْطعُ ساقَكَ الخاصَ في الحقيقة. الفنانون أَبَداً راضونُ. هم مَا وهم مَا يَجِبُ أَنْ.


التمثيل عملية مستمرة مِنْ التَطَوُّر. طالما عِنْدَكَ الصحةُ والرغبةُ، أنت يَجِبُ أَنْ تُواصلَ التَطَوُّر. وأنا أَتمنّى أَنا اتَحدّى ثانيةً مِن قِبل Sanjay لعَمَل شيء بشكل أفضل مِنْ هذا. Sanjay أفسدَني كفنان. كَانَ عِنْدَهُ الإيمانُ والثقةُ فيّ لإعْطائي الشّيء بإِنَّني مَا إعتقدتُ بأنّني سَأكُونُ قادر على وأنا أَشْعرُ باركتُ جداً وشرّفتُ بأنّني حَصلتُ على فرصةِ للعَمَل مَع شخص ما مقدرتِه. أَتمنّى بأنّه يَستمرُّ بالعَمَل لأنه موهبةُ إستثنائيةُ. وأنا أَتمنّى بأنّه سَيَعتبرُني ثانيةً



يتبع

عاشقة...كرشما
29 / 03 / 2005, 11 : 12 AM
Sanjay Dutt


http://www.coolphotohost.com/uploads/da13e0541a.jpg



سَأَستريحُ لمدّة سَنَة و أَبْدأُ وسط -2006, أول شيء Sanjay Dutt يُخبرُنا بينما هو يجْلسُ لهذه الدردشةِ على مجموعاتِ Nitin Manmohan's Tathastu. أنا كُنْتُ حول 25 سنةِ يَحْسبُ , عَملتُ على حوالي 100 إلى 105 فلمِ. الآن أُريدُ الأَخْذ الأمور بسهوله

الممثل يَتمنّى سَفَر على نطاق واسع، يَقْضي وقتاً مَع ابنتِه المراهقةِ Trishala في الولايات المتّحدةِ أَو فقط يُعلّقُ هناك كثيراً من الاشياءأُريدُ أَنْ أعْمَلهُا , يَبتسمُ . ويَستهجنُ أكتافَه كما لو أنَّ للتَخَلُّص مِنْ بَعْض العبءِ المخفيِ بإِنَّهُ يَنْقلُ السَنَواتَ.


إستراحة Sanjay شيءيُمْكِنُ فقط أَنْ يَحْلمُ به. عِنْدَهُ نِصْفُ دزينة أفلامِ على الأرضيةِ في الوقت الحاضر، بضمن ذلك Viruddh شركة أب، Nitin Manmohan's Dus وTathastu، يُقابلُ Sanjay Gupta قادم وVidhu Vinod Chopra's Parineeta وMunnabhai مهاتما غاندي. أيضاً على المجموعةِ ذلك اليومِ منتجي Mahesh وMukesh Bhatt، Hriday Shetty وRohit Kumar يَنتظرانِ 'بابا' إلى ضوءِ الأخضرِ مشاريعِهم


أما بالنسبة إلى إطلاقِه الأخيرِ، Shabd، Sanju يَقُولُ , هو دورُ حادُّ. وهو كَانَ لطيفَ للِعْب كاتب للتغيير. أَنا سعيدُ بصدق بأنّني أَصِلُ إلى بديلِ حَمْل أشخاصِ بندقيتِي في الأفلامِ مثل Deewar وMusafir بالواحدِ أَلْعبُ في Shabd وParineeta. ما عدا ذلك، أشياء يُمْكِنُ أَنْ تُصبحَ رتيبة جميل لممثلِ.

َاتي ممثل Shabd المساعدُ أيشواريا فيه للكثير مِنْ المديحِ. الناس يَصْرعونَ عادة بجمالِها , يَبتسمُ. لكن أعتقد Ash ممثلة جيدة. قبل سنتين عَملنَا Dhawan Kisise Kum Nahin، الذي كَانَ كوميدياً تامّةً. Shabd مسرحيةُ عاطفيةُ. Ash ترتاح في كلتا الأنواع.


تَحتاجُ الممثلاتَ وقتَ أكثرَ بالتأكيد للإِسْتِعْداد منّا نحن الرجال. هناك لَرُبَما كَانَ بَعْض المناسبةِ متى أنا كُنْتُ أُبرّدُ كعوبَ حذائي التي تَنتظرُها. لكن ذلك من غير المحتمل شيءُ أَنْ يَنزعجَ حول. هناك أوقات عندما أبقيتُ إنتظار زميلِ بسبب الظروفِ ما بعد سيطرتِي. نحن بشرَ، لَيسَ رجال آليين. كلنا نَقْضي أيامَنا الجيدةَ والسيئةَ. للسجلِ، أنا أوَدُّ أَنْ أُصرّحَ بأنّ اشواريا ممثلة خالية مِنْ إزعاج وأنا أَتمتّعُ بالعَمَل مَعها. لا تصدق الإشاعاتَ التي تَبْقى عائِمةً حولها.

Deewar وMusafirأعلنا الفاشلين. “ كلتا الأفلام كَانتْ مُحْتَرمة جداً , يَقُولُ. يُقال لي الشخص لَعبتُ في Musafir، محظوظ، حَصلتُ على الكثير مِنْ ceetees مِنْ الجمهورِ في اليومِ الأولِ. الناس كَانوا يَرْمونَ بيزةَ chutta حتى في حوارِ chatpata.


في Goa، حيث Musafir ضُرِبَ، سيّاح كَانوا يَكْفونَ في الحقيقة يُلوّحونَ بآلةِ شبهِ السكينَ أَحْملُها في الفلمِ. هم كَانوا يُقلّدونَ تبخترَي حتى. النقطة أُحاولُ إلى جَعْل بأنّ كان هناك فضول حول الفلمِ. أولئك الذين رَأوه إعتقدَ أولياً بأنّه كَانَ مجلةً جميلةً. لسوء الحظ، الفلم لا يَستطيعُ أَنْ يَتحمّلَ الفضولَ.


Sanjay أيضاً فرح بخصوص Vidhu Vinod Chopra's Parineeta، الذي يُحدّدُ للإصْدار في أبريل/نيسانِ هذه السَنَةِ. هذه قصّةُ حبِّ مثيرةِ , يُشيرُ. إسألْه إذا كان هناك أيّ تَوَتّر بينه وممثله المساعد Saif علي خان لأنه


أقربُ إلى زوجةِ Saif السابقة، Amrita Singh، وهو يُجيبُ بشكل صريح , Nahin , yaar، ما كان هناك تَوَتّرَ بيننا. أَنا أقربُ بالتأكيد إلى الزورقِ مِنْ Saif. لكن حيث سؤالَ التَحَيُّز؟

أَنا رجلَ ابلغ 45. أَعْرفُ بأنّ إذا زواج حمّضَ بعد 13 سنةِ، كلتا الأطراف يَجِبُ أَنْ تَتحمّلَ اللومَ له. Taali ek haath se nahin bajti na؟ مَنْ سَأَحْملُ الأحقادَ ضدّ Saif؟ كِلانَا أبقىَ تقريباً لأنفسنا أثناء Parineeta في الهواء الطلق. لكن الذي يَعْني بالكاد بأنّني لا أَحْبُّ Saif. نحن كُنّا متوافقون جداً كممثلون مساعدون.

ُنكرُ Sanjay كلام أيضاً علاقتِه مَع الصديقةِ مُنْذُ مُدة طَويلةِ نادية أنا لا أُريدُ مُنَاقَشَته , يُحدّدُ. لكن هناك لا يوجد هناك شيء خاطئ . ” ماذا عن كلام الذي يَقُولُ بأنّه هَلْ يَرْكضُ خائفاً لأن نادية تُريدُ إلتزام مؤكَّد منه؟ لَستُ خائفَ مِنْ الإلتزامِ , يَصرُّ. “ أنا كُنْتُ في علاقة ثابتة لفترة الآن. وكذلك يَتزوّجُ ثانيةً؟ لا , يَهْزُّ رأسهَ. “ أنا لَيْسَ لِي خططُ للزَواج ثانيةً.

بينما على أمورِ القلبِ، يُوضّحُ Sanjay بأنّ القضيةَ أقربَ إليه في هذه النقطةِ الحفلة الموسيقيةُ الخيريةُ نظّمَ في وقت سابق من هذا الشهر لضحايا Tsunami. لَستُ بَعْض البطلِ الممتازِ الذي وافقَ على السببِ لوحدي , يَبْدأُ، يُضيفُ , تقريباً كُلّ شخص في الصناعةِ أرادَ المُسَاهَمَة في ويَعمَلُ قطعتُهم. أنا فقط حَدثتُ لتَنسيق الحفلة الموسيقيةِ. عندما وَضعتَ في 25 سنةِ في الصناعةِ، هو لَيسَ فقط بما فيه الكفاية لتَصَرُّف، يَأْخذُ صكَّكَ ويَذْهبَ إلى البيت. أنت يَجِبُ أَنْ اُواجهَ مسؤولياتَ إضافيةَ.
يَستمرُّ , “ يَرى أكثر الناسِ صناعة السينما في ضوء سلبي. نحن نَرى في أغلب الأحيان كالرجال بصلاتِ عالم الجريمةِ أَو أولئك الذين يَتصرّفونَ بشكل سيئ علناً. لكن مِنْ 1950 إلى 2005، حينما البلاد واجهتْ أزمة، صناعة السينما كَانتْ دائماً الأولى لتَقَدُّم ومساعدةِ. بالمقارنة، قليلاً المسافة بالأميال تُعطي إلى الأسبابِ نُكافحُ من أجلهم. أبويّ والعديد من الأقدمِ الآخرِ industrywallahs يُستَعملانِ لزيَاْرَة jawans على الحدودِ ويَستضيفُ حفلات موسيقيةَ خاصّةَ لبؤساءِ كُلّ تلك قبل عدة سَنَوات. هو سَيَكُونُ شيء مؤسفَ إذا أنا ما عَمِلتُ هو الآن.

الآن أنت يَجِبُ أَنْ تُعذرَني. Amisha باتيل وأنا عِنْدي سلسلة رومانسية للمُعَالَجَة لTathastu.

منذ ذلك شيءُ الذي هو يَجِبُ أَنْ لوحده، أنا أَخْرجُ.



يتبع

عاشقة...كرشما
29 / 03 / 2005, 22 : 12 AM
http://www.coolphotohost.com/uploads/ae879c07c9.jpg

عاشقة...كرشما
29 / 03 / 2005, 25 : 12 AM
Shahid Kapoor

http://www.coolphotohost.com/uploads/ae879c07c9.jpg

على جزيرةِ Madh البعيدة، Shahid Kapoor يعلق في الهواء الطلق الـ2 مساءً إلى 10 مساءً تغيير على مجموعاتِ حياةِ Mahesh Manjrekar Ho إلى Aisi وهو يَنتظرُ نداءَ دورِه. لكن في الوقت الحاضر، هو في وسطِ محادثةِ مهمةِ التي لا يُمْكن أنْ تُقْطَعَ حتى إذا غضب حطامِ كَانتْ تَسْقطُ في جميع أنحاء ه


هناك احداث كثيره حدثت في حياتِي في الوقت الحاضر “ أَنا فَقَطْ أَتعلّمُ تَحَمُّل العمل الكثير والعديد من الأفلامِ . أحياناً، تَمِيلُ إلى فَقْد منظورِكَ بينما تُحاولُ أَنْ تَعمَلُ أكثر من اللازمُ. حتى خلال ضِيقِه، سحره الطفولي أَبَداً بعيدُ مِنْ السطحِ. هناك حماسة مفيدة عنه التي لَمْ تُعتّمْ بالفيديو ظَهرتْ علانيةً حادثةً التي تَتضمّنُه وصديقةَ Kareena Kapoor.. ذكّرْ حول الحادثةِ وهو يَقُولُ بشكل مرير , هو دُعِى إلى هذا وغير عادلِ جداً. هو كَانَ كابوس. جاءَ مثل سهمِ مِنْ الظلامِ. بَدوتُ سيئَ خصوصاً لBebo. هي بنت وهي لَمْ تُستحقّْ هذه. لقد كَانَ وقت مؤلم.


يُعبّسُ , تَعْرفُ، الورقة بأنّ طَبعتْ الصورَ لَمْ تُبلغْ عن حادث قطارِ التي حَدثتْ ذلك اليومِ لكن رَشَّنا في جميع أنحاء. إنّ ثقافةَ المصوّرين الصحفيّين سَاءتْ في الشهور الستّة الأخيرة ومتى أنت في a علاقة عِنْدَكَ بالتأكيد لا سريةَ. أنا مَا إعتقدتُ بأنّني أَرْثو قلةَ السريةِ لأن أَحبُّ عملَي حقاً. لَكنِّي بقوة أَشْعرُ بأنّ بَعْض الحدودِ لا يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مَعْبُورة. في نِهَايَة اليَوْمِ، نحن إنسانيون أيضاً؛ نحن نَشْعرُ. عِنْدَنا حياتُنا الخاصةُ ونحن لا نُريدُ أي واحد لدُخُول اليها — سيئ أو جيد.


لذي ساعدَ Kareena وجعلها يَعْبرُ الحادثةَ كَان الدعمَ أصبح مِنْ كُلّ الزوايا، يَقُولُ. “ نحن نوَدُّ أَنْ نَشْكرَ كُلّ شخصَ، خصوصاً بَعْض أقسامِ أجهزةِ الإعلام، التي إلتفّتْ حولنا. هو كَانَ شيء كبير لواحد مِنْ قسمِ أجهزةِ الإعلام للنُهُوض ضدّ الآخرينِ. لكن بشكل كبير جداً، هي كَانَت عوائلَنا، أصدقائنا وأنصارنا الذي شوّفوا دعمَهم. ذلك الذي أبقيَنا في حالة إستمرارية. أحياناً مثل هذه أنت تُدركُ الذي في الحقيقة ملكَكَ.. تخفيف صوته، يُشيرُ , تأتي الحادثةَ لKareena وأنا أقرب ، جَعلَنا تابعَ أكثرَ على بعضهم البعض. هو يُجْعَلُ علاقتَنا أقوى من قبل ومُقَوَّى إيمانَنا في بعضهم البعض..


تلك الكثيرةِ واضحةُ عندما الصديقةُ تَدْعوه لإسْتِفْسار كَمْ هو يَعْملُ. يَبقي المحادثةَ قصيرَ لكن الوميضَ خلفيُ في عينِه. بمرور الوَقت، Bebo تصبحُ حياتَي. هي مرساتُي العاطفيةُ، هي الشيءُ الأكثر أهميةً في حياتِي بعد عملِي. هو وَاصِلُ (انا لا استطيع تخيل حياتي بدونها)

بشكوك، يُضيفُ , أحياناً نحن أنفسنا نَتعجّبُ بأنّنا سوية. نَجيءُ مِنْ الخلفياتِ المختلفةِ، نحن ناسَ مختلفينَ أيضاً. إذا أَنا منزعجُ، أَحْبُّ السُكُوت. إذا هي تُزعَجُ، تَحْبُّ التَحَدُّث عنه. في ذلك الإحساسِ، نُتمّمُ بعضهم البعض. لأن عندما شخصَ واحد يُصبحُ هستيري، الآخرون لا يَستطيعونَ. إذا شخصِ واحد لا يَتكلّمُ، الآخرون يَجِبُ أَنْ يَكُونوا قادرون على سَحْبه منه.
فكرته وقت طيب لا يَتضمّنُ أضواء الكاميرات أَو البسط الحمراءَ لكن إنفاق الوقتِ مَع Bebo. يَبتسمُ ابتسامةً عريضة أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعْملَ أيّ شئَ، اَجْلسُ بالشاطئِ، في شاحنةِ تركيبِي، في البيت أَو في مطعم، لكن فقط سَيكونُ عِنْدَهُها حول طرازاتِي سعيدةِ.


َحَدُّث عن المهنِه، . أفلامه الأخيرة، Fida و Dil Maange More، لم ينجحوفي شباكَ التذاكر يقول: أعتقد أدائي في Fida كَانَ أفضل مِنْ Ishq Vishk , يَحتجُّ. المشكلة مَع Fida كَانتْ بأنّ ذروتِها كَانتْ سلبيةَ جداً. جمهورنا غير مُتعودٍ عَلى ذلك. على الأقل، ذلك الذي نَعتقدُ. ربما الناس لَمْ يَحْبّوا فكرةَ Kareena وأنا مَوت وذِهاب Fardeen ناجياً. لَرُبَّمَا الجمهور الهندي لَيسَ جاهز لمثل هذه الأفلامِ يُريدونَ نهاياتَ سعيدةَ.
لكن، هو ببساطة لا يَستطيعُ ان يَفْهمُ لِماذا Dil Maange لُقّبَ بالفشل. يُجادلُ , إستعادَ مالَه مِنْ تقريباً كُلّ المراكز. عندما قالَ الناسَ Fida تَخبّطَ، قَبلتُه لأن الفلمَ بصدق عَمِلَ. لكن Dil Maange أكثر فلم صغير رخيص نسبياً، هو بِيعَ في سعر مُحْتَرم. أنا حقاً لا أَعْرفُ لِماذا ناسَ عِنْدَهُمْ الوهمُ الذي تَخبّطَ. قَارنتْ إلى العديد مِنْ الأفلامِ التي جاءتْ في الوقتِ، أصبحَ إفتتاح جيد. نعم، سَقطَ بعد بضعة أيام. لكن لأنه كَانَ فلم صغير رخيص،


إنّ الممثلَ، على أية حال، مدرك للحِصَصِ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَسْمعَ الضغطَ هو لا يعود إلى بطل لإنْتاج فلم ضربة. أوقات اليومِ هَكَذا بحيث نجم بارز لا يَستطيعُ ضمان حتى إفتتاح. في نِهَايَة اليَوْمِ مُنتَج جيد سَيَعْملُ بينما واحد سيئ لا. ونجوم مُؤَسَّسة جداً تَقُولُ تلك. لذا مَنْ سَأَختلفُ؟ مَنْ سَأَقُولُ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ أكثرُ؟ زَعمتُ دائماً بأنّي ممثلَ نكرة.


َعترفُ ليس من السّهلِ إبتِلاع الفشل. أنت يَجِبُ أَنْ تَستمرَّ بالكلام إلى نفسك. أي مدير عِنْدَهُ مخطوطة لإتّباع لكن كُلّ ممثل يَجِبُ أَنْ يُثبتَ بأنّه جيدُ نفسه. إذن لو أنَّك نُزّلتَ بجمهورِ، فقط أنت يُمْكِنُ أَنْ تُسكنَ نفسك وتدعمها. أَنا محظوظُ أنا لم اوااجه حالة حيث ناس رَفضوني . لكن تلك المرحلةِ تَجيءُ في مهنةِ كُلّ شخصِ. أَتمنّى بأنّه لا يَحْدثُ لي. لَكنِّي أَعْرفُ أَتمنّى ضدّ الأملِ.


هَلْ تُفكّرُ بالضرر؟ “ هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ إذا الجمهورِ مَا قَبلَني في فلمِي الأولِ ,يُجيبُ. العديد مِنْ الناسِ سَألوني سواء هو كَانَ صحيحَ لي أَنْ ابْدأَ صغير جداً وبصراحة، كَانَ عِنْدي شكوكُي أيضاً. لَكنِّي كُنْتُ مستعدَّ لبَدْء مهنتِي. لذا، عندما كين (Ghosh) عَرضَني Ishq Vishk، أَخذتُه. الذي كَانَ مهمَ كَانَ ذلك الموضوعِ ناسبَني..
إرتبطَ الشابُ بي. بعد وقت طويل جداً وَجدوا اواجهُ هم يُمْكِنُ أَنْ يَشْعروا بنفس شعور. هم يُمْكِنُ أَنْ يَقُولوا، يا، هذا الرجلِ يَبْدو مثلني. يَمشّي مثلي، يُناقشُ مثلي، يَلْبسُ مثلي. رَأوا هذا الإتّصالِ عندما Aamir خان ظَهرَ في Qayamat Se Qayamat Tak وقادم Shah Rukh Khan في Dilwale Dulhania Jayenge.


إسألْه حول المقارنةِ إلى Shah Rukh Khan وهو لَمْ يُسألّني. “ هو لَيسَ عادلَ. أكثر إليه منيّ. كَيْفَ تُقارنُ نجمَ البلادَ الأكبرَ إلى جديد؟ اَكُونُ صادقَ، تَرى أيّ تشابهات، أَسْألُ. Nope، يُجيبُ حالاً. ثمّ يُضيفُ , لَرُبَّمَا شَعورنا مماثلُ. لَرُبَّمَا هو الصورةُ الشابّةُ أَو الطاقةُ نَنْضحُ. مَنْ يَعْرفُ؟ لكن رجاءً لا تُقارنْنا. هو مثل هذا النجمِ الضخمِ، هو يُنجَزُ كثيراً. أنا فقط أَتمنّى بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أُنجزَ مستوي نِصْف الذي عِنْدَهُ


سنة ونصف واحدة الماضية كَانتْ بالتأكيد رحلة للطفلِ. لَكنَّه يَتمتّعُ بنفسه وموادُ تَأشير مشغولةِ مِنْهُ ما بعد قائمةِ أجملِ أحلامي. بين العديد من النجومِ الضخمةِ التي تُصوّرُ أنا بَلغتُ المُرَاقَبَة. وفجأة أَنا جزءُ منه كُلّه. أنا لا أَستطيعُ إعتِقاده , يَقُولُ بالبراءةِ الواسعة العينينِ. أنا كُنْتُ فقط 20 عندما بَدأتُ وهو فقط عندما دَخلتُ الصناعةَ التي أدركتُ كَمْ كبير هو كَانَ. وأنا فَهمتُ بأنَّ أنا يَجِبُ أَنْ أَبْلغَ صومَ. بَدأتُ بعَمَل قراراتي الخاصة للمرة الأولى واليوم أَنا مسؤول عن العديد من الناسِ.


يَستمرُّ , “ أنا كُانْ عِنْدي دراجة، التي أحببتُ ركوبها. لَكنِّي بِعتُهها لأني فكّرت في نفسي، لا سَامَحَ اللَّهُ، ماذا لو أنّ حدث لي حادثُ؟ لَرُبَّمَا أنا لَنْ أَمُوتَ. لكن ماذا لو أنّ هَبطتُ فوق في المستشفى؟ هكذا سَيُديرُ ولدَ بقعتِي، سائقي، رجل بيوتهم تركيبي؟ ماذا عن منتجوني ومدرائي مَنْ لَها تواريخي؟ أَنا جزءُ ويب الآن. ومنذ أَنا البطلُ، أَنا هناك في المنتصفِ منه كُلّ.


تُطوّلُ الظلالُ خارج. قبل هو يُدْعَى إلى طلقتِه، هناك نقطة واحدة يُريدُ الجَعْل. يَقُولُ هو , أَجيءُ مِنْ عائلة طبقة متوسطةِ. أنا لَيْسَ لِي تأييد، لا شيء الذي يَختارُني ماعدا موهبتِي. بأمانة، أنا يَجِبُ أَنْ أَبْقى بين العملِ والقطعِ. هناك لا شيء الذي يَدْعمُني ما عدا ذلك. إذا أَبْدأُ بإعتِقاد بأنّني أَصِلُ، أنا سَأُصبحُ راضي حول عملِي، الذي الشيءُ الوحيدُ الذي يَختارُني في الوقت الحاضر. أنهيتُ قطعتَي الأولى للأفلامِ وهو ضروريُ بأنّني أُوقّعُ النوع الصحيح من الأفلامِ الآن، بأنّني أَعْملُ مَع المدراءِ الذين أثبتوا أنفسهم. للسَنَوات الثلاث التالية، أَنا فَقَطْ سَأصْبَحُ طالب صناعة سينما، مِنْ السينما. عِنْدي تخفيض عمالة خارج لي. لَكنِّي أَعتقدُ بأنّ المهمّةَ أمامك لا يُمكنُ أَنْ تَكُونَ أعظمَ مِنْ القوَّةِ خلفك. لذا أَنا في حالة نشاط دائم.



انشالله عجبكم الموضوع
بـــاي

جلانار
29 / 03 / 2005, 51 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو

السوووس
01 / 04 / 2005, 59 : 06 AM
يسلمووووووووو


عشووووقه

يابعد شبدي انتي0000

وسن خان
01 / 04 / 2005, 55 : 09 AM
يسلموووووووو

أمير خان
01 / 04 / 2005, 31 : 10 AM
الأسود

أم سواد الليل

مع تحيات شاعر المنتدى الأصيل