المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة 000 مع الخان

zaara
28 / 03 / 2005, 12 : 06 PM
[size=5]كَيْفَ تَفْشلُ عندما عِنْدَكَ كثيراً حبّ إس آر كْي

الشاه Rukh خان: كَيْفَ تَفْشلُ متى عِنْدَكَ كثيراً حبّ؟
Anuradha Choudhary

هناك سكون شبه Zen عنه. تقريباً مثل هو يَأْخذُ متنفس بينما بقيّة العالمِ يَلْحقُ به. ناضج، هدوء، سلمي. . . هذه الكلماتَ التي تَجْلسُ بغرابة على الشاهِ Rukh خان. لكن يَبْدو لتَعريف حالته العقليةِ الحاليةِ. تَلَفلُف سَنَة مِنْ النجاحِ الإستثنائيِ، الملك خان في المزاجِ التوسّعيِ كما يَنْظرُ للوراء في القناعةِ

السَنَة الماضية كَانَ جداً واحد جيدَ لَك. كَيفَ تَنْظرُ للوراء عليه؟
قَرأتُ مقالةً التي قالتْ، يَبْدو مثل شاهَ لا شيءِ Rukh يُمْكِنُ أَنْ يَفْشلَ السَنَة الماضية. الصدق. لكن الذي حَدثَ فقط لأن ثابرتُ. كانت هناك أوقات عندما بَدوتُ منخفضَ جداً حول عملِي، حول ردودِ الأفعال التي أنا يَجِبُ أَنَّهُ. لَكنِّي لا أَتحدّثُ عن حزنِي (ماعدا متى هو حول أمِّي). عندما الأشياء لا تَذْهبُ طريقَي، أنا فقط أَسْكتُ، يَقْبلُه، لا يُحاربُه. في قلبِي وروحِي، ليس هناك روح قتالية علنية، فقط غريزة باق على قيد الحياةِ. أَستمرُّ بالعَمَل نحو بقائِي.
عَانيتُ الكثير بسبب ظهرِي. شَعرتُ دائماً بأنّني مَا عَملتُ بجدّ بما فيه الكفاية لإِسْتِحْقاق كُلّ هذا. أَخذتْ إصابةُ الظهر حتى تلك الفرصة الضعيفةِ كَانَ عِنْدي مِنْ عَمَل بجدّ. أنا كُنْتُ أَصلّي لَنْ أَكُونَ أي ألمِ عندما نَهضتُ في الصباحِ. هو شيءُ الذي أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَتحدّثَ عن مستويِ إلى أصدقائِي الأفضلِ. ما زِلتُ في الكثير مِنْ الألمِ، مع بإِنَّهُ يُصبحُ قابل للتحمل.

هي كَانتْ ثلاث سَنَواتَ طويلةَ منذ أن كَانَ عِنْدي هذه المشكلةِ. أنا لَمْ أَعْرفْ سواء أنا سَأكُونُ قادر على أعْمَلُ الأشياءُ أنا عَمِلتُ، بعد عمليتِي. لذا بمعنى، ليَعمَلُ Swades، Hoon Naa رئيسي، Chalte Chalte، ويُرسلُ Kal Ho Naa Ho جرحي وبعد ذلك ليَعمَلُ 20 عرض حيُّ، كان ذالك شيء عظيم لي.
هو كَانَ سَنَة لطيفة لأن اللهَ سيوفقنى بأنّ إذا أنت لا تَشتكي، أَو أَلُومُه وإذا تَعتقدُ إيجابياً، هو سَيُعيدُك أكثر بكثير بالمقابل. هو طريقُه مِنْ القول، أنت سَتَكُونُ سعيد جداً. أَنا سعيدُ ليس بالنجاحِ كَمَا هو الحَال مَعَ الحقيقة بإِنَّني يُمْكِنُ أَنْ أَعْملَ ذلك كثير وأَسْحبُه.

هَلْ فشل شباكَ تذاكر Swades جاءَ لك إحباط؟
أنا لَمْ أُتوقّعْ Swades أَنْ أَعْملَ بشكل جيّدٍ بشكل تجاري وأنا أخبرتُ Ashutosh لذا. قالَ , “ شاه، أَعْرفُ. ” لِهذا أَدْعوه فلم طمّاع جداً. Ashutosh كَانَ عِنْدَهُ شيءُ أرادَ قَول، وأنت سَتَرى في أدائِي بأنّني آمنتُ بما أرادَ القَول. أنا فقط عَمِلتُ الذي أخبرَني إلى.

ويَعْملُ الفلمَ كَانَ تجربةً ساحقةً لي. أنا ذهبت الى قرية. أنا لَمْ أَعْرفْ الناسَ باعوا الشاى والماء وأَسْقي على أرصفةِ سكةِ الحديد.

لسوء الحظ أَو لحسن الحظ، أنا أبداً مَا سافرتُ بالقطارِ إلى الوسطِ. أنا أبداً مَا سافرتُ على مركب. ضَربتُ الأغاني في واحد، لكن لَمْ يَعْرفْ الناسَ سافروا في الحقيقة بواسطتهم. عندما أنا كُنْتُ أَجْلسُ في ذلك المركبِ مَع الناسِ الحقيقيينِ، شَعرتُ كما لو أنَّ أنا لَمْ أَعْرفْ هذا العالمِ مطلقاً. وذلك، بصرف النّظر عن سواء حَببتُه أَو لَستُ، وَجدَ الكثير مِنْ الحزنِ هناك أَيّ أنا ما كُنْتُ حتى مدرك ل. والذي جَعلَني حزين.

أدائي حول إكتِشاف بأنّ هناك كثيراً ما بعد الذي أَعْرفُ. لذا أنا ما كُنْتُ خائب الأمل بشأن كُلّ بالمصيرِ التجاريِ للفلمِ. Swades لا يَستطيعُ خَيبة أمل أي واحد الذي شاركَ فيه. هو يُنجزُ فلمَ جداً , يُصوّرُ نبيلَ جداً هو لا يُمْكن أنْ يُجْعَلَ فلم تجاري. وAshutosh تَمسّكَ بأسلحتِه بالرغم من أنَّ الفلم ظَهرَ طويل جداً صَغير.

هَلْ أخبرتَ Ashutosh ذلك؟
أنا عَمِلتُ. لَكنَّك لا تَستطيعُ إخْبار الأمِ تيريزا ما هي يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ خاطئَ من ناحيتي أَنْ يَستجوبَه. إعتقدتُ بأنّك كان لا بُدَّ أنْ تَراه في السياقِ الأكبرِ للأشياءِ. فقط الفكر ساحق جداً بِحيث لا يَستطيعُ nitpick، ويَقُولُ، Thoda gaana lamba hai , thoda مشهد lamba hai. بَعْدَ أَنْ رَأيتُ الفلمَ المرة الأولى، تَكلّمتُ مع Ashutosh لحول وثلاثة نِصْف الدقائقِ. قُلتُ , “ رماد، هو صَغير لمدة طويلة. هَلْ نَقْطعُه؟ ” وهو قالَ , “ شاه، حاولَ أفضلي , yaar. ” تَركتُه في ذلك. لَرُبَّمَا Ashutosh سَيَشْعرُ حزين هو ما عَمِلَ حَسناً، لكن لَيسَ لمدّة طويلة. والجزء الأول اللطيف بإِنَّهُ لَنْ يُغيّرَ طريقةَ تفكيره.

الكثير يَعتبرونَه أدائَكَ الأجودَ حتى الآن. ماذا تعتقد؟
بدون تَقليل من شأن أهميةِ آراء الناسِ، أعتقد أدائي كَانَ جيدَ، لَكنَّه كَانَ طبقة النبلاءَ الفكرِ والبيئةِ زوّدا لي في Swades ذلك كَانَ ساحقَ. في أيّ حالٍ منَ الأحوالِ، أعتقد أَجيءُ بالشيءِ جديدِ دائماً. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَرى ذلك في Chalte Chalte، Kal Ho Naa Ho أَو Hoon Na رئيسي. لذا عندما ناس يَقُولونَ بأنّني أعْمَلُ نفس المادةِ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أُجيبَ بشكل واضح جداً بأنّني لا. أنا قَدْ أكُون في نفس الإطاراتِ لَكنِّي لا أعْمَلُ نفس المادةِ.

يُصوّرُ مثل Swades، أَو لذلك، Hoon Na رئيسي حتى، يُقنعُني بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ مادةُ مختلفةُ، مُعطى خلفية مختلفة. في ذلك الإحساسِ هو إدراك بإِنَّني يُمْكِنُ أَنْ أُغرّمُ الأداءاتَ.
لكن أَنا حبيب سينما والتجارةُ التجاريةُ. إنّ الفكرةَ الكاملةَ بأنّ البليون الأشخاصِ الواحد يَجِبُ أَنْ يَروه. سَأُراقبُ أعْمَلُ الأفلامُ التي، بشكل صحيح أَو بشكل خاطئ، مِن قِبل الناسِ الأكثرِ.

zaara
28 / 03 / 2005, 15 : 06 PM
هَلْ ذلك يَعْني لن يكون إلى الأفلامِ يَحْبُّ Swades مُستقبلاً؟
تَعْرفُ، Swades عُرِضَ إلى العديد مِنْ النجومِ، لكن لا أحد منهم أرادَ أَنْ يَعمَلُ هو. أنا لا أعتقد Ashutosh أرادَني حتى في المركز الأول — وأنا لَيْسَ لِي هواجسُ حول قولها (في الحقيقة، أنا لا أَعتقدُ حتى بأنّني كَانَ يجبُ أَنْ أكُونَ في الفلمِ، إذا أنا ما كُنْتُ الإختيارَ الأولَ). عندما أعطاَني رواية القصّةِ، أخبرتُه , “ نظرة، رماد، أنت سَتَتْبعُ Lagaan وأَنا نجم كبير. الناس سَيَتوقّعونَ الكثير. ”

أوه، نحن could've جَعلَ أيّ شئَ بالمالِ صَرفنَا عليه. لَكنِّي وَصلتُ مرحلة أين أنا لا أُريدُ أَنْ أعْمَلُ فقط تلك الأفلامِ التي أعتقد سَتَحْسبُ حقَّ. إذا عِنْدَكَ فكر وأنت تُؤمنُ به حقاً وإذا أعتقد أنت جيد بما فيه الكفاية منتج أفلام، أنا سَأعْمَلُ هو. أنا سَأَتسكّعُ فقط وتَركتُك تَعمَلُ مادتُكَ.هَلْ الذي لِماذا أنت تَعمَلُ فلمَ Amol Palekar؟
إسمحْ لى قوله إعتقدَ بأنّه يُؤمنُ به. هو فلمُ صادقُ وأنا أَعتقدُ بصدق بأنّه قصّة وناس جيدون يَجِبُ أَنْ يَسْمعاه. وأعتقد وَصلتُ الآن مرحلة pompousness (لكن لَيستْ في الإحساسِ العاديِ) لِكي تَكُونَ متأكّد بأن، لأن العديد من الناسِ يَحبّونَني، هم سَيَحْبّونَ هذا الفلمِ أيضاً.
السبب الآخر بأنّني أُريدُ الآن أَنْ أعْمَلُ أفلامُ مَع a رسالة وفلم Amolji حول إنعتاقِ النِساءِ. هناك a مشهد رائع في الفلمِ عندما يَسْألُ الرجلَ هذه بنتِ القريةِ , “ هَلْ تَقْبلُني؟ ” تَسْكتُ وعندما يَسْألُها الذي خاطئةُ، تُجيبُ , “ إنّها المرّة الأولى شخص ما سَألَني لإختيارِي. ” الذي أَحْبُّ أيضاً بأنّه فلم صغير. أُصبحُ أطفأَ قليلاً بالأفلامِ الطويلةِ.

شبحُ العنوانَ Mera Dost، كما تُشيرُ إليه؟
لا، ذلك الذي أَدْعو الفلمَ وهو يَعطي خفقانَ Amolji. يَذْهبُ، Nahin , nahin. أَحْسبُ Amolji وGulzarsaab يَعتقدُ أُفسدُهم. (ضحك) هم لا يَستطيعونَ أَخْذ أكثر فساد مِنْ الحقيقة بأنّ أَتصرّفُ وفق فلمِهم.

ماذا دَفعَك لإنْتاجه؟
عدد كبير نسبياً ناس كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونوا مستعدّينَ لإنْتاج هذا الفلمِ. لَكنَّهم كَانوا سَيَعْملونَ ذلك فقط لأن الشاهَ Rukh يَتصرّفُ وفقه، لا لأن يُؤمنوا به. شَعرتُ بأنّ إذا أَخذتُه إلى المنتجِ الآخرِ، هم يَقُولونَ , “ Kya bana rahe ho. في 40 يومِ، نحن يُمْكِنُ أَنْ نَجْعلَ شيء آخر. ” أنا لَمْ أُردْ أَنْ أعْمَلُ ذلك.

أنت تَشتركُ بإنتاج بفلم كال لكارن جوهار أيضاً؛ كيف حصل هذا؟
Yashji (Johar) أخبرَني عندما , “ بيتا، أيّ صورة Dharma منتجات يَجِبُ أَنْ تَأخُذَ أنت فيه. إذا أنت لا تَتصرّفُ وفق هذا الفلمِ، يُصبحُ a شريك في الربحِ. ” أخبرتُ Yashji هذا كَانَ غبيَ جداً. لَكنَّه أصرَّ. لذا سَألتُه، هَلّ بالإمكان أَنْ أَجْلبُ الشيءَ إلى المنضدةِ؟ قالَ لا، ويساره في ذلك. بَعْدَ أَنْ تَوفّى، أخبرتُ Karan، نحن سَنَشتركُ بإنتاجه وعندما تَحتاجُني لأعْمَلُ أيّ شئُ له، أعلمني. (تكشير) لكن أعتقد وَجدوا الفكرةَ غريب جداً بِحيث أبعدوني عنه.

جَعلوك تَعمَلُ عددُ مادةِ بدلاً مِن ذلك.
(ضحك) أنا مَا عَملتُ عدد رقصِ في مدَّة طويلة، لذا بَدا لطيفةً. يَبْدو الفلمُ لطيفُ جداً أيضاً. لَكنَّهم أبعدوني عن كُلّ شيءِ على الجبهةِ المبدعةِ.

تَبْدو تماماً فخور بعددِ مادتِكَ!
هو كُلّ جزء شغلِي. أنا لا يُمكنُ أَنْ أكُونَ فخورَ لأن إستيقظتُ اليوم أَو بِأَنِّي أَتنفّسُ. شغلي أَنْ يَسلّي الناسَ في أيّ طريق أنا يُمْكِنُ أَنْ. إذا يُخبرُني شخص ما للرَقْص في إستعراضِ الجمهوريةَ النهاريَ، أنا سَأعْمَلُ هو. إذا يُخبرُني شخص ما للرَقْص على الشوارعِ لأنه سَيَجْعلُ ناسَ سعداءَ، أنا سَأعْمَلُ ذلك أيضاً.

النظرة، كامل البلادِ تَحبُّني. شَعرتُ بأنّ يَصلّونَ من أجلني متى ظهرَي كَانَ سيئَ. هو نوعُ حبِّ أَعطي إبنَي، فقط بمزيّةِ الوجود إبنِي، قبيح أو سيئ أو جيد. لذا أَحتاجُ لإرْجاع هذا الحبِّ بضخمِ يَشْكرُ yous. أَحتاجُ للإِسْتِمْرار بعَمَل تَسْلِية الشيءِ الأكثرِ. هو بتلك البساطة. هو لا حول يُصبحُ أكبر، مراهن أَو أنْ يَكُونَ قادر على فِعْل المراهنِ.

صادق إلى الله، أَنا مستعدُّ للإسْتِسْلام أيّ شيء ما عدا الموقع الّذي سَيَكُونُ قادر على تَسْلِية الناسِ. أَتمنّى بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَستمرَّ إلى أعْمَلُ ذلك لقادمةِ الخمسة إلى سبع سَنَواتِ. أَشْعرُ بأنّني وَصلتُ a مرحلة حيث آخذُ مهنتَي روحياً جداً. أَوْدُّ إعْطاء أكثر بكثيرَ حقاً.
نَسْمعُ بأنّك تَجْعلُ الموجاتَ أيضاً على شواطئِ دبي — هناك تقارير التي أنت تَشتري a بيت هناك. الصدق؟
نعم. حَدثَ بِالصُّدفَة. أنا كُنْتُ هناك لمعارضِي، كَانَ عِنْدي نِصْفُ a يَوم عطلة وأنا ذَهبتُ لرؤية مصايفَ النخلةَ لأنني أَسْمعُ الكثير عنه. دَعتْ هناك هذه الشركةِ Nakheel الذي أَخذَني حول وأنا وَقعتُ في حبّ المكانَ. على ما يبدو تَلْجأُ النخلةُ إلى المركّبِ يُمْكِنُ أَنْ يُرى مِنْ القمرِ. هي ما زالَتْ في المراحلِ الناشئةِ للتطويرِ، مع ذلك. هو a مكان خاصّ جداً وأنا سَيكونُ عِنْدي ديفيد Beckham وبيل كلنتن كجيران.
أَعْرفُ بأنّه قَدْ يَكُون a غالي إلى حدٍّ ما لَكنِّي أردتُ يَضِعُ أنا يُمْكِنُ أَنْ آخذَ أطفالَي إلى. أعتقد هم لا يَحصَلونَ عَلى ما يَكْفي منني وأنا فقط حاجة الّتي سَتَكُونُ قادرَ يَعمَلُ أيّ شئُ مَعهم — يَذْهبونَ إلى الشاطئِ، بنية a قلعة رملِ، يَذْهبُ لصيد السمك. . . أنا لا أَستطيعُ أعْمَلُ ذلك في الهند وأنا أَحتاجُ الكثير مِنْ الأمنِ هنا أيضاً لذلك.

هَلْ هو صدق أنت تَدْخلُ تطويرَ عقاراتِ أيضاً؟ الكلام بأنّك تُخطّطُ لبِناء يَبْني مسمّى أبراجِ إس آر كْي.
لا، لا، أَنا فَقَطْ أَتأكّدُ الإمتداداتَ إلى Mannat. هو لَيسَ لأيّ غرض تجاري.

أعتقد هو manhoos (سيئ الحظ) للإِسْتِمْرار بإنْزال كذب شاغرِ. مع ذلك Mannat a بيت كبير، عِنْدَنا فقط ثلاث غرفِ نوم وعندما عِنْدَنا الضيوفُ، هناك ليس في أي مكان لإسْكانهم. لذا هذا الإمتدادِ مِنْ أربعة طوابقِ سَيكونُ عِنْدَهُ غرفَ ضيوف ,غرفة جلوس رسمية , جمنازيوم (منذ أنا يَجِبُ أَنْ أَحْسبَ الآن)، ومكتبي، لذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعْملَ مِنْ البيتِ.
إعتِبار أنا دَفعتُ كثيراً للأرضِ، إعتقدتُ بأنّني أُطوّرُه قَبْلَ أَنْ تَتغيّرُ القواعدَ. هو يُؤْخَذُني سنتانَ فقط للحُصُول على التراخيصَ.

على الجبهةِ الشخصيةِ، هَلْ كَانَ إختِلاق مَع سلمان خان إغاثة لَك؟
نعم. عِنْدي حبُّ هائلُ لسلمان خان. لكن أحياناً أشياءَ تَفْشلُ بين الناسِ الذين يَحْبّونَ بعظهم الآخر. لا أُحاولُ إعْذار سلمان لكن علاقتَه كَانتْ مهزوزةَ في ذلك الوقت وهو كَانَ يَمْرُّ بالكثير مِنْ الإجهادِ. لَرُبَّمَا أنا مَا كَانَ يَجِبُ أَنْ أَظْهرَ فيه، على أية حال يَغْلقُ أنا أَشْعرُ بسلمان . لَرُبَّمَا نحن مَرْدُودون أكثر من اللازم. عند التفكير بما حدث في السابق، أعتقد رماد كَانَ صحيحَ، أنا كُنْتُ صحيحَ وسلمان كَانَ صحيحَ أيضاً. والحقوق الثلاثة كَانتْ في خصومة. بعد المعركةِ، سلمان وأنا عَبرتُ بعضهم البعض مرتان ونحن لَمْ نَقُلْ مرحباً. هو كَانَ غبيَ ومقلقَ جداً.

هو كَانَ لطيفَ جداً منه لتَحَرُّك مثل هذا. لأن كلنا عِنْدَنا أنانا وهو يَأْخذُ الكثير مِنْ الأحشاءِ للتَغَلُّب على ذلك الأنا. أبقيتُ بأنّ هناك شيء لطيف جداً دائماً عنه. الشهامةُ للمُحَارَبَة مَع شخص ما وبعد ذلك للإختِلاق مَعهم. أفضل جزءِ كَانَ ذلك سلمان وأنا يُمْكِنُ أَنْ أُعانقَ لهذا وقت طويل. أعتقد أُعانقُ حَسناً جداً وكذلك سلمان. نحن Pathans بذلك الإعتبار.

أيضاً، هو الرجلُ الآخرُ الوحيدُ الذي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجتمعَ في إثنان في الصباحِ. أنا كُنْتُ أَتغيّبُ عن ذلك. أنا سَأَذْهبُ وأَقْضي بَعْض الوقتِ مَعه الآن. حقاً، إذا أنا كُنْتُ أَنْ أَتضمّنَ هذه الحادثةِ، كان هناك لا شيءُ الذي أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ خاطئُ السَنَة الماضية.
تَبْدو أنْ لِنتَ هذه الأيامِ. هَلْ النجاح جَعلَك شهم؟
أنا لا أعتقد يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك أيّ طريق آخر. أنا سَأكُونُ جاحدَ جداً وa شخص أقل إذا أنا ما كُنْتُ شهمَ.رجل لطيف جداً. لكن أي واحد في موقعِي الذي لا يَحصَلُ عَلى شهمِ بَعْدَ أَنْ يُصبحُ كثيراً، لا يَستحقُّه. أعتقد الكثير مِنْ التَفْكير الصغيرِ خَرجَ مِنْ رأيي. عندما أنت شاب تَحتاجُ لتَنَافُس وكَوْن أفضل. لكن كُلّ الذي خَرجَ قلبِي وروحِي. أنا بصدق لا أَتمنّى ان اسى ء لاحد. أنا لا أَتمنّى التَنَافُس مع أي واحد.

حتى نقّادي الأسوأ شهمونُ لي الآن وأعتقد كمية معينة من الطيبةِ تَزْحفُ إلى الذي تُكْتَبُ عنّي. إذا الناسِ شهمونُ جداً، النقّاد شهمونُ، البلاد شهمةُ لي، هو سَيَكُونُ خاطئَ لي أَنْ لا يُصبحَ شهم.

أَتذكّرُ كان هناك قول خارج مكتبِ رئيسِي في المدرسةِ، الذي قُلتُ: “ إذا تُقدّرُ طفلَكَ، هو سَيَتعلّمُ المَحَبَّة. ” أَنا ذلك طفلِ البلادِ، الذي قُدّرَ كثيراً بأنّني تَعلّمتُ المَحَبَّة.

يَبْدو كلا أنصاركَ والتجارة لإعتِقادك منيع الآن. كَيْفَ تَرْدُّ على ذلك؟
نعم، أَبْدو منيعَ. لا بمعنى أن أنت لا تَستطيعُ مَسّي، سَيَبْقى الملكَ خان للسَنَوات الخمس التالية. لكن بسبب حالتي العقليةِ الآن. هو عالمُ غير آمنُ، لكن كَيْفَ تَفْشلُ متى عِنْدَكَ كثيراً حبّ؟ بَدأتُ بالأَمْن بالإعْطاء بقدر أَستلمُ، والكثير مِنْ الأشياءِ لا تُضايقُني الآن. لذا أَبْدو منيعَ في ذلك الإحساسِ. شاهدْ، سيكون هناك ممثلون أفضل، ناس أفضل المظهر، ناس بالأجسامِ الأفضلِ، الناس الذين يَرْقصونَ المراهنَ، لكن هذه عمليةِ الفكرِ الذي تَعطيني حافةَ في قلبِي.

زَعمتُ دائماً بأنّني أُديرُ جنسَي الخاصَ. أَنا مثل عدّاء مَنْ ركض لا لأنa كلب يُطاردُه أَو لأن هناك شخص ما أمامه. أَرْكضُ لأن أَحبُّ الركض. ويوم جميل ربما أنا سَأَلْحقُ بنفسي. وناس معرضِ بالضبط الذي أَنا كa شخص، كممثل. عندما أنا أعْمَلُ ذلك، أعتقد هو سَيَكُونُ وقتَ للقَول مع السّلامة. لأن الناسَ بعد ذلك سَيَعْرفونَ كُلّ شيءَ عنيّ. هم سَيَستعملونَ كلماتَ مثل 'إحترقتْ'؛ البعض سَيَقُولونَ , “ Arre , bahut ho gaya, ab إلى mazaa aa gaya. شاه Sab kuch dekh liya Rukh ka. ” أعتقد أنا سَأكُونُ جداً، جداً أرضىَ ذلك اليومِ.[/size]

عاشقة...كرشما
28 / 03 / 2005, 59 : 10 PM
رووعه يسلموو انا كنت بححط هالموضوع وسبقتيني خخخ يعطيك الف عافيه قلبي

جلانار
29 / 03 / 2005, 02 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

السوووس
29 / 03 / 2005, 08 : 07 AM
مشكوووووره زارا ياقلبي000

AISHWARYA RAI
29 / 03 / 2005, 35 : 11 PM
مشكووووووووووووره حبيبتي

zaara
31 / 03 / 2005, 27 : 08 PM
العفو حبايبى سامحونى بالرد المتاخر
اسماللة عليكم شوى تعبانة هاليام
وانشاللة تكون المقالة عجبتكم
سورى اذا ما تحمل صور
عشوقة حبيبتى مقدم الموضوع ومرة ثانية اسالج قبل لا احط المواضيع
مشكورة حبيبتى السوس على مرورج
وايشو مشكورة حبيبتى
يسلمو جلنار على مرورك

أمير خان
01 / 04 / 2005, 18 : 12 AM
يسلموووووووووووووووووو

علموضوع

دانـــة srk
05 / 04 / 2005, 15 : 05 AM
يسلمووووووووو زارا عيووووني

روووعه هو وحكيه يهبل

Dr Pyaar
07 / 04 / 2006, 57 : 03 AM
ثانكس يسلمووووووو عالمقابله

*باروو**
07 / 04 / 2006, 48 : 08 AM
تسلمي

زار

مقابله ..نايس..له

.
.

nanoosh_girl_18
07 / 04 / 2006, 16 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو على المقابلة

طارق سلمان
02 / 07 / 2006, 14 : 02 AM
شكرا على الموضوع وعجبني كلامه عن سلمان خان الرائع الكل يشكره فنان وانسان بمعنى الكلمة :36_3_9:

نجمة في بوليوود
02 / 07 / 2006, 04 : 09 AM
يسلموووووووووووو..

بنت هندية
04 / 07 / 2006, 11 : 03 PM
يسلموووووووووو زارا
تسلم ايدج
ثاااااااااااانكس