المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطله فلم Lucky تقول ليس هناك شبه بيني وبين اشواريا راي..

عاشقة...كرشما
27 / 03 / 2005, 15 : 02 PM

ليَقتحمُو صناعة السينما، تَدْخلُ مِئاتَ ِ البناتِ معارضِ الأزياءَ أولاً بطموحات. إضافةً إلى، هم gatecrash إلى أطرافِ الفلمِ والمَشاهيرِ الآخرينِ. يَلْبسونَ ملابسَهم الأكثر جنسيةَ والأكثر الفتّانةِ لجَذْب الأشخاص المناسبين. في وقت ما يَقتربونَ مِنْ الأرباعِ الصحيحةِ خلال الأشخاصِ المتوسّطينِ يَحْبّونَ المصورين والمنسّقين. هم لا يَتردّدونَ في حُضُور أطرافِ الديسكو ويَكْشفونَ جلدَهم. قليل جداً منهم محظوظ أَنْ تصبحَ لديهم فرصة في الأفلامِ. Sneha Ullall أحدهمُ. في Lucky-No Time For Love

هي محظوظةُ بينما تَبْدو مثل أيشواريا مع ذلك تقول. "لا احد فكّرَ به عندما وقّعتُ الفلمَ. لاحقاً , سَحبَ مصورَ بَعْض لمحاتِ الحياة والمنزّلِ بأنّني أَبْدو مثل Aish . في صورتين واحد وإثنتان التي أنا قَدْ أَبْدو مثل Aish، لكن صباحاً لَست شبيهَتها بالتأكيد." بشكل مثير للأنتباه، هو يُقالُ بأنّ قصّةَ هذا الفلمِ مستندة على حياةِ الحبِّ الحقيقيةِ لسلمان خان وأيشواريا . ثنائي مديرَ Radhika Vinay كَانَ يَبْحثُ عن وجه الذي يَبْدو مثل الذي Aish، وishey وَجدَه في Sneh. حَبّوا ظهورَها لكن مطلوبَ لإختِبار مهارتِها. عَبرتْ في إختبارِ الإختبارِ الأولِ. لذا، المدراء وقّعوها. Sneh متحمّسُه جداً ويَنتظرُها تَظْهرُ لأول مرّة Luckyلإصْدار في أبريل/نيسان ثامناً. فريقنا إجتمعَ وتَكلّمَ مَعها.

http://images.smashits.com/reviews/2005/mar/21/interview0321_inside1_small.jpg

ماذا تفعلين في فلم Lucky؟

أَنا طالبه سَنَةِ نهائيِ مِنْ الكليَّةِ الوطنيةِ. أنا لم افكّر بالإِنْضِمام إلى الأفلامِ. أعتقد سلمان أخبرَ زوجَ المديرَ Radhika Vinay عنيّ. حَبّوا ظهورَي أَنْ العبَ دورَفي Lucky مع إِنَّهُمْ لم يكونو واثقينَ مِنْ مهارتِي. لذا، أَخذوا إختبارَ إختبارِي. أصبحتُ 'محظوظاً' في إختبارِي الأولِ.

كَيفَ شَعرتَ بَعْدَ أَنْ حَصلتَ على العرضِ؟
انا محظوظاً أَنْ اُصبحَ نظير دور سلمان

هَلْ ً حَصلتَ عَلى بَعْض التدريب الرسميِ في التمثيل أَو الرقص؟
لا، أنا لَيْسَ لِي تدريب رسميُ. في الحقيقة، Radhika وVinay أعطياني التدريب الضروريَ. Radhika كَانَ كُلّ المديح لي، وقالَ بأنّني أدركتُ وإلتقطتُ الدروسَ بسرعة جداً.

ماهي قصه الفلم؟
هذه قصّة حبِّ كلاسيكيةِ التي ضُرِبتْ في Peterburghs، روسيا. هي كَانَت مهمّة صعبة، كما نحن كان لا بُدَّ أنْ نُصوّرَ الفلمَ في ناقصِ ثمانية درجةَ حرارة. يَتركّزُ الفلمُ حول البنتُ الروسيةُ محظوظةُ.

ماهو دورك ؟
َلْعبُ دور البنت التي تذهب الى الكليه، البنت التي تعمل عَمَل رسميُ في السفارةِ الهنديةِ هناك. سلمان إبنُ السفيرِ الهنديِ. نَجتمعُ وبعد ذلك نَقِعُ في حبّ بعضهم البعض. قريباً الظروف تَتغيّرُ ونحن لَنْ نُصبحَ أي وقتِ للإجتِماع بعضهم البعض.

http://images.smashits.com/reviews/2005/mar/21/interview0321_inside4_small.jpg

ما هو شعورك بالعمل مع سلمان خان ؟
كَانَ عظيمَ. دَعمَني الكثير. كَانَ عِنْدي وقت بارز مَعه. أَتسائلُ إذا أنا أَحْصلُ على مثل هذا الفرصةِ ثانيةً في حياتِي.

هَلْ الفلم مستند على قصه حب سلمان الحقيقيه مع Aish؟
لا، هو لَيسَ مستند على قصّة حب سلمان . على أية حال، يَسْقطُ في صنفِ قصصِ الحبِّ الرومانسيةِ لسلمان خان.

َمنْ هم الأعضاء الآخرون لفريقِ الممثلين؟
هناك خمسة مِنْ ممثلين Bollywood. بقيّة فريقِ الممثلين يَعُودُ إلى روسيا.

َمنْ الأعضاء الهنود الآخرون لفريقِ الممثلين الهنديِ؟
يَلْعبُ Mithun Chakravarty دوراً مهماً. يَلْعبُ Vikram Gokhale أبّ سلمان ورايفي Vaswani يَفْعلانِ كأبِّ Sneha. Kadar خان يَظْهرُ كضيف.

http://images.smashits.com/reviews/2005/mar/21/interview0321_inside3_small.jpg

انا ما اشوف هالممثله تشابه اشواريا اشواريا احلى منها بوايـــــد ..
بـــــــــاي

مانيشا كويرالا
27 / 03 / 2005, 12 : 03 PM
ثااااااااااااانكس عشوقه

بس عيونها مثل عيون اشواريا

fardeen khan
27 / 03 / 2005, 32 : 03 PM
thanks so much

الحقيقه لديها شبه كبير باشواريا ولكن اعتقد انها احلى من اشواريا

تحياتي
fardeen khan

الاسطورة شارووو
27 / 03 / 2005, 44 : 03 PM
مااشين منها الا اشوريا

AISHWARYA RAI
27 / 03 / 2005, 45 : 04 PM
ثااانكس على المقابله

صج اهي ما تشبه اشواريا بس عيووونها

السوووس
28 / 03 / 2005, 04 : 06 AM
رووووووعه ياقلبي0000

وتجننننننننن عندي احلى من ايشوووووووو

وياريته يحبها ويتزوجها ويخلي ايشووووووووو مالت عليها0000

zaara
28 / 03 / 2005, 49 : 04 PM
مشكورة حبيبتى على الاخبار الروعة
واخيرا تكلموا معاها
والللة بموت هالهنود ذابحتهم هالسافة انها تشابة اشوارة
وبعدين0000

جلانار
29 / 03 / 2005, 07 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

nanoosh_girl_18
30 / 03 / 2005, 52 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو و

على المقابله الروعه

انجلينا جولي
30 / 03 / 2005, 14 : 07 PM
مشكورة صديقتي عاشقة كريشما على الموضوع الحلو بس انا صايدني فضول ابي اشوف ويها عدل ومن زود القرادة الي فيني

الصور الي حاطتة انتي ما اظهرت لي وفي مقاطع من الفلم كل ايبون نص ويهه

مشكورة

tere naam
05 / 04 / 2005, 30 : 12 AM
مشكووووووووورة عشووووقة على المقابلة...........وانا بشوووف بانها حلوووووة مثل ايشووووووو وبتشبهها وايد............بس طبعا لما كانت ايشووو صغيررررة في العمرررررر مو الحين

جوهرة
05 / 04 / 2005, 20 : 08 AM
D,d,,d,d

يويوويويويوي
هذاا احلا من اشوووريااابوااااااااااااا ااااااااااايد

سيلينا
09 / 04 / 2005, 42 : 09 AM
مشكوره عشوقه على الخبريه

والل سنيها حظها حلو بالتمثيل مع سلمان

SrK&hrithik
12 / 04 / 2005, 04 : 03 PM
مشكورة ع الموضوع