المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Tango Charlie


سنوايت
25 / 03 / 2005, 44 : 05 PM
Tango Charlie

http://www.indiafm.com/stills/04/tangocharlie/still1.jpg

الأهم قبل المهم! إذا تَتوقّعُ تانجو تشارلي لِكي يَكُونَ فلمَ حربِ آخرِ رغم ذلك، دعنا نَفْهمُه بشكل صحيح في البدايةِ ذاتهاِ. إنّ قصّةَ الفلمِ مختلفةُ، الشّيء الذي لَمْ يُحاولْ في وقت سابق.

التانجو تشارلي حول المعركةِ بين قوّاتِ أمن الحدودَ والفدائيين ضمن بلادِنا. يَتحدّثُ الفلمُ عن ضبّاطِ BSF وتضحياتهم للأمةِ.

القصّة لَها رسالة قوية للعَرْض - ذلك العنفِ لا يَدْفعُ وتلك الحربِ عقيمةُ، يُسبّبُ خسارةَ إنسانيةَ في النهاية. نوايا منتجِ الأفلام مَنْ الضَّرُوري أَنْ تُصفّقَ لها!

لذا، هَلْ التانجو تشارلي يَضْربُ حبل؟ نعم، يُحرّكُك في الأجزاءِ. التركيز أكثر بعض الشيء على تلك السمةِ الحيويةِ دَعتْ 'مخطوطةً' وتانجو تشارلي would've في صنف ملكِه.

مروحية القوة الجويةِ الهنديةِ تَقُودُ، زعيم سربِ فيكرام راثور [سانجاي دوت] وملازم طيار شيزاد خان [سنيل شيتي]، مشغول بعمليةِ مرور الوقتِ في البريّةِ البيضاءِ الملتفّةِ للأراضي غيرِ المأهولة بالسكانِ القاحلةِ اللانهائيةِ. فجأة، يَكتشفونَ عدد مِنْ الأجسامِ نَثرتْ إنتهى و يَدّ تَمتدُّ إليها.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» تبع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®»

سنوايت
25 / 03 / 2005, 45 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/tangocharlie/still3.jpg

إنّ الإنقاذَ مُنَفَّذُ على الرغم مِنْ 'محرّم' مِنْ قيادةِ المقر العامَ بسبب الطقسِ السيئِ. إنّ الإسعافات الأوليةَ الأساسيةَ تُنفّذُ و مفكرة مُكتَشَفةُ.

الذي يَتجلّى خلال صفحاتِ هذه المفكرةِ، بينما يُحاربُ هؤلاء الطيارين طقساً سيئاً والحاجةَ لإبْقاء حيِّ جندي BSF المُنقَذ، يَأْخذُهم على سفرة سريعة عبر الأمَّةِ مَع الجندي الهندي تاران تشوهان [بوبي ديول]، رحلته مِنْ الحياةِ، حبّه لاتشتشي [تانيشا]، معاركه، مخاوفه، خسارة البراءةِ، وقبل كل شيء، تأثير ناصحِه، هافالدار محمد علي [أجاي ديفجان]، التي تُشكّلُ قدرَه.

منذ الأزل، سَقطَ جنود في ساحة المعركة بدون حقاً معْرِفة لِماذا هم كَانوا يُحاربونَ، ولأي غرض. بسخافة، حروب تُقاتلُ دائماً بإسم السلامَ.

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~* ¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 46 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/tangocharlie/still9.jpg

يُمثّلُ أنصارُ تانجو تشارلي هؤلاء المقاتلين الشجعانِ الذين مستعدّون للتَضْحِية بحياتِهم لأجل أمننا وسلامتنا بدون أيّ توقّع أيّ جائزة أَو جائزة.

إنّ قصّةَ تانجو تشارلي مبتكرُ بلا شك، لكن الفلمَ لَيسَ بدون سهمِه مِنْ العيوبِ. إنّ 'العقبةَ' في الفلمِ قصّةُ الحبَّ بين بوبي وتانيشا. في الحقيقة، حتى تُتجلّى قصّةَ الحبَّ على الشاشةِ، تانجو تشارلي يَبقيك حقاً علّقتَ إلى السلوكِ.

إضافةً إلى، تَتجلّى قصّةَ الفلمِ في الفصولِ. مِنْ وجهةِ نظر المشاهدَ، هذه قَدْ لا تُثيرُ فكرةَ أيضاً، منذ أنت تُريدُ معْرِفة القصّةِ في نفس الوقت، لَيسَ في صيغةِ إستطراديةِ. حتى إستعمال اللهجاتِ المُخْتَلِفةِ في الفلمِ يَفْعلُ ك رادع. هو قَدْ يَبْدو أصيل، لكن صعبُ للفَهْم لأولئك الذين لا يَفْهمونَ اللغةَ.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» تبع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®»

سنوايت
25 / 03 / 2005, 46 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/tangocharlie/still10.jpg

لكن ليس هناك إنْكار بأنّ الفلمَ لَهُ بَعْض السلاسلِ مُنَفَّذةِ بشكل جيدِ. إنّ تحويلَ شخصِ بوبي ديول إلى ' رجل hearted قوي ' يُعالجُ بشكل مثير للأنتباه. حتى سلاسل العملَ تُنفّذُ بشكل ماهر.

تَستحقُّ معالجة ماني شانكار للموضوعِ إئتماناً، لكن كَمْ واحد يَتمنّى النصّ السينمائي كَانَ متماسكَ ومشدود جداً. لكن صادق مع أسلوبِ ماني، يُشبّكُ المديرَ أدواتَ ثقيلةَ وجدّدَ العملَ إلى الفائدةِ العظيمةِ. موسيقى [أنو مالك وأناند راج أناند] ضعيفُ. بصراحة، ليس هناك مجالَ كثيرَ للأغاني في هذا النوعِ وحتى الواحدِ التي دُمِجتْ، لا تَستأنفُ. صناعة سينما [جرندرا ريدي] بارزُ، خصوصاً الغابة تُقسّمُ.

تَعُودُ التانجو تشارلي إلى أجاي ديفجان بالكامل. يَحْملُ الفلمَ على أكتافِه ويُسلّمُ يَضْربُ أداءاً. بوبي ديول متوسطُ. سانجاي دوت وإجازة سنيل شيتي علامة في صغيرةِ، لكن الأدوارَ الهامّةَ. السيدتان البارزتان، تانيشا وشين ناندانا، لَنْ يُصبحَ أي مجالِ في هذا الفلمِ غالبيته من الرجالِ. تانيشا لحدّ الآن لَمْ يَفْهمَ قواعد تمثيل بشكل صحيح. شين ناندانا لا يَحصَلُ عَلى مجالِ أمّا.

~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 47 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/tangocharlie/still4.jpg

بين فريقِ الممثلين المساندِ، كيلي دورجي تَبْرزُ. يَستطيعُ شعور بحضوره. موكيش تيواري أُهدرَ. سودزه بيري، شاهباز خان، فيفيك شوق وسانجاي ميشرا كالمعتاد. الوك ناث وتيكو تالسانيا روتيني.

إجمالاً، تانجو تشارلي أجرة مُحْتَرمة. في شباكِ التذاكر، فريق الممثلين اللامع القوي قَدْ يُؤدّي إلى الفلمِ يَفْتحُ حَسناً يَجِبُ أَنْ يَجدَ بَعْض الآخذين في بَعْض الدوائرِ.

هذا الفلم نزل بالهند اليووم والنقاد قدرووه ب...

التَقدير: - * *.

شاميتا
26 / 03 / 2005, 29 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووو

السوووس
19 / 04 / 2005, 13 : 09 AM
يسلموووووووووووووو

ياقلبيييييييييييييييييييي يي

كان اختصرتي القصه 000

اريح لج000

nanoosh_girl_18
19 / 04 / 2005, 28 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو


والله بوبي محلو

دانـــة srk
19 / 04 / 2005, 36 : 07 PM
شكله حلو


رغم اني ما احب افلام الطيخ والطااااخ

يسلمو يا قلبي

AISHWARYA RAI
19 / 04 / 2005, 40 : 09 PM
احسه فلم بايخ

مع هذي المليقه اخت كاجول

يسلمووووووووو

جلانار
21 / 04 / 2005, 23 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو