المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : My Brother Nikhil


سنوايت
25 / 03 / 2005, 28 : 05 PM
My Brother Nikhil

http://www.indiafm.com/stills/04/mybrothernikhil/still13.jpg

إنّ الهندي cinegoer يَتعوّدُ على مفاهيمِ المَكْسُورةِ الطريقَ بشكل تدريجي في أفلامِ هندي. في هذا السيناريو المتغيّر بسرعةِ، كُتّاب ومدراء العصر الجديدَ يَلتقطونَ القصصَ التي مميّزة واقعية، بلا تردد مِنْ الحياةِ. . .

تحدّ diktats للسينما والسباحةِ التجاريةِ الباليةِ ضدّ التّيار - تلك الكلمة السحريةُ الجديدةُ لمنتجي أفلام العصر الجديدِ!

الأخ NIKHIL جُهدُ في ذلك الإتّجاهِ. يَنْظرُ الفلمُ إلى HIV / يُساعدُ قضيةً في غوا في ' ثمانينات، عندما لَيسَ كثيرَ عُرِفَ حول الوباءِ / مرض فتّاك. الأوهام حول المرضِ وهكذا أَثّرتْ على ليس فقط فردِ، لكن كامل عائلتِه، رُوِي في الإسلوبِ المؤثّرِ بشكل كبير الأكثر.

~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 29 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/mybrothernikhil/still18.jpg

الأخ NIKHIL ربما الفلم الهندي الأول الذي يُسلّطُ الضوء على العلاقةِ المرحةِ بدون إسْتِهْزاء بتفضيلاتِه الجنسيةِ. إنّ القضيةَ مُعَالَجةُ بالحسّاسيةِ العلياِ وتَنْظرُ إلى العِلاقاتِ مِنْ منظور أوسع. بشكل واضح، سينما هندي تَبْلغُ سن الرشد وقضايا مثل HIV / الأيدز والعِلاقات المرحة يُناقشانِ بنفس الحريةِ والإنفتاحِ كأيّ قضية أخرى.

يَعْملُ الأخُ NIKHIL للأسبابِ الآنفة الذكرِ، لكن بِأهمية جداً لخارجِ القسمة العاطفيِ الذي هو يَجِبُ أَنْ يَعْرضَ. هو حكاية مُؤَثِّرة شخص التي تُريدُ العَيْش. القوي والمُحزن، هذه كتلة في فلمِ حنجرتِكِ!

نيخيل [سانجاي سوري] المستوى الرسميُ الذي يَسْبحُ بطلَ غوا. تَدرّبَ في النهرِ، روّضَ الموجاتَ وحَكمَ البركةَ. مدرّب أبوه cum، نافين [فيكتور بانيرجي]، رَفعَه إلى يَكُونَ رياضي وفخور بإبنِه الذي رَبحَ ثقافة مِنْ وزارةِ الألعاب الرياضيةَ.

أمّه، أنيتا [ليليتي دوبي]، يَخْرفُ عليه وأخته الكُبرَى، أناميكا [جوهي تشاولا]، الذي يَدْعو أنو، أكثر مِنْ صديق إليه.

~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 29 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/mybrothernikhil/still32.jpg

كُلّ شيء مثاليُ لنيخيل السَاحِر والبشوش والمُمتاز. هو معبودُ نظائرِه وأصدقائِه يَحبّونَه. لكن كُلّ هذا يُغيّرُ صباح جميلَ واحد. في أغسطس/آب 8, 1989, نيخيل مُعْتَقلُ.

الأخ Nikhil يُخبرُك قصّةَ رجل التي تَسْقطُ مِنْ النعمةِ فجأة وتُنْبَذُ إجتماعياً. أبويه وأصدقاء وزملاء يَفْتحونَ ظهورهمه. فجأة، إنهياره العالمي الكامل. نيخيل يُرسَلُ إلى عَزلَ ردهةَ مستشفى ويَظْلُّ في السجن الإنفرادي. السبب: إختبرَ حامل للأيدزَ.

أبّ نيخيل، الذي غير قادر على مُوَاجَهَة الإذلالِ الإجتماعيِ، يَتْركُه. لكن أنو يَتحدّى أبويها ويَقفَ بجانب أَخِّيها. الشخص الآخر الذي يَقِفُ بجانب نيخيل أثناء هذه المرحلةِ الصعبةِ صديقُه نايجل [بوراب كوهلي]، حبيبه.

الأخ Nikhil حول مسعى رجلِ لإنْجاز شيئاً في الحياةِ … لِكي يَكُونَ سعيدَ وأَنْ يُحبََّ. تَتجلّى القصّةُ في غوا بين السَنَواتِ 1987 1994.

قصّة غير عامة يَجِبُ أَنْ تُرْوَى في الأزياءِ الأكثر تمييزاً ومديرِ مبتدأِ أونير يَعملانِ بالضبط ذلك. في الأخِ Nikhil، الأشخاص يُقدّمونَ أنفسهم إلى المشاهدِ [كما لو أنَّ هم قَدْ قوبلوا] ويَرْوونَ قصّةَ نيخيل، النصير، الذي ميتُ الآن.

~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 31 : 05 PM
http://www.indiafm.com/stills/04/mybrothernikhil/still30.jpg

بشكل طليق مستند على روبرت إبشتاين وخيوط جيفري فريدمان الوثائقية المشتركة: القصص مِنْ اللحافِ [1989]، الأخ NIKHIL يُواجهُنا بحقيقةِ HIV / الأيدز بالبساطةِ وstraightforwardness. جمال الفلمِ يَكْمنُ في الحقيقة بأنّ العاطفةِ يُعزّزُ بشكل تدريجي والطبقاتَ ببطئ ظرفَ ويُمسكُك.

لفلم هذا النوعِ لضَرْب مُلاحظة، هو يَجِبُ أَنْ يُزَيّنَ بإرْغام الأداءاتِ و خارج قسمة عاطفي قوي. والأخ NIKHIL غنيُ في كلتا الأقسام.

دارَ المحرّرُ مديرَ أونير إعدام الموضوعِ جدير بالإحترامُ. البؤر القصصية على HIV / تُساعدُ قضيةً والعِلاقاتَ [أبّ إبنِ، أَخّ أختِ، أحباء مرحون] بدون ذِهاب خارج السفينة. إحدى إنجازاتِها الرئيسيةِ بأنّها تُوضّحُ الوهمَ بأنّ الأيدزِ ' مرض مرح '. لكن المديرَ يُحرزُ علاماتَ إمتيازِ في الدقائق العشرون الأخيرة للمشروعِ. إنّ السلاسلَ العاطفيةَ متأكّدة لذَوَبان حتى الحجارةِ hearted والنهاية، بالرغم من أن مأساويةِ، يَتكلّمُ عن الأملِ، لا يَيْئسَ.

صناعة سينما [آرفيند كانابيران] يَضْربُ. تُشدّدُ مواقعُ غوا الإجراءات فقط. إضافةً إلى، أَسرَ cinematographer سلسلة العواطفِ عملياً. موسيقى [فيفيك فيليب] فيلير فجوةِ مجرّدِ في يُصوّرُ مثل هذا. حوارات [أميتابه فارما] طبيعي إلى الصميمِ.

~*¤ô§ô¤*~يتبع~*¤ô§ô¤*~

سنوايت
25 / 03 / 2005, 32 : 05 PM
http://indiafm.com/reviews/05/mybrothernikhil/still2.jpg

نعم، الفلم لَهُ عيب بسيط، لَكنَّه لَيْسَ لهُ علاقة بسمةُ الكتابة. تَكْمنُ المشكلةُ في أجزاءِ ما بَعْدَ الفترةَ عندما تُصبحُ القصةَ جداً، بطيئة جداً. ثانيةً، هذه السمةِ يُمْكِنُ أَنْ تُسيطرَ عليها بتَشْذيب الإهانةِ.

الأخ NIKHIL مُزَيَّنُ بالأداءاتِ المتفوّقةِ ويَفِيقُ القائمةَ، بدون شك، سانجاي سوري. أداء الذي يَستحقُّ حفاوةً [و توصية قوية في جوائز السَنَواتِ القادمة صنف! ]، يُثبتُ سوري ثانيةً بأنّه بين الممثلين الألمعِ اليوم. من المحزن، أخفقَ الصناعةُ في المُلاحَظَة هذا الخزانِ مِنْ الموهبةِ. الممثل يُسلّمُ أداء الذي حتماً سَيَكُونُ مُتَحَدّث عن لأيام قادمة. بصريح العبارة، كَانَ عِنْدَهُ سوري لا لاعيب فيهَ جداً في النِصْفِ الأخيرِ للفلمِ، التأثير would've تُغيّبَ عنه.

جوهي تشاولا في الشكلِ الكاملِ. ليس هناك إنْكار بأنَّ أدائها في هذا الفلمِ يُصنّفُ بين الأجودِ في مهنتِها. تعابيرها نحو النِصْفِ الأخيرِ، عندما تُراقبُ صحةَ أَخِّيها المتدهورةِ بعجز، يساوي المُلاحَظَة.

الممثل الآخر الذي يَبْرزُ بوراب كوهلي. لعب دورِ الحبيبِ المرحِ لنيخيل، بوراب إستثنائيُ. فيكتور بانيرجي، مثل دائماً، كبير. ليليتي دوبي مؤهّلُ جداً. غاوتام كابور كفوءُ. ديبانيتا شارما لا يَحصَلُ عَلى مجالِ كثيرِ. شويتا كاواترا، شايان مونشي، بييا ري تشوداري وسوجوي غوش كافي.

إجمالاً، الأخ NIKHIL فلم مثير فكر الذي يَجِبُ أَنْ يَضْربَ حبل مَع المُشاهدين البالغينِ. فلم متعدد الإرسال مثالي، هو قَدْ يَبْدأُ ببطئ، لكن يَجِبُ أَنْ يَرتفعَ مَع كلام منقول قوي بشكل تدريجي. موصّى به جداً!

هذا الفلم نزل في الهند والنقاد انتقدوه وامدحووه وايد

التَقدير: - [نقد] * * *.

شاميتا
26 / 03 / 2005, 30 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووو

السوووس
29 / 03 / 2005, 58 : 05 AM
يسلموووووووو سنوووو ياقلبي000

وشكله حلوووووووو000

بس هاالعجووووز ذي مخربتتتته0000

AISHWARYA RAI
29 / 03 / 2005, 56 : 11 PM
زين اذكروووا جوووهي

ثااااااااااااانكس

جلانار
30 / 03 / 2005, 57 : 01 AM
اخيرا نزل فلم لجوهي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

انجلينا جولي
30 / 03 / 2005, 06 : 08 PM
مشكورة سنوايت على هذا التقرير عن هاذا الفلم الروعة