المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Celina:I think SRK is the hottest

عاشقة...كرشما
23 / 03 / 2005, 28 : 05 PM
Celina:I think SRK is the hottest

هي ملكةُ tinselville. أولاً هي دُعِيتْ بانها تشبه Ash لا عَجَب ثمّ، الذي السّيد خان واحد (لا، هو ما كَانَ سلمان) إكتشفَها على التلفزيونِ ووضعها ل'Janasheen'.

ما الذي عَمِلها ' Title Queen ' يطاردَ هاالآخرون؟ تَضْحكُ , “ هي تجربة رائعة! هذه كَانتْ البعض مِنْ أفضل السَنَواتِ مِنْ حياتِي. تخيّلْ، أنا كُنْتُ طالبه طبّ، ادْرسُ طبَ أسنان في كليَّة صغيرة جداً في Behrampur. ثمّ عندما إنتقلتُ إلى Kolkata، في حزب، ممثلة مديرةِ Aparna شين إكتشفَني. أنا عُرِضتُ في مجلتِها البنغاليةِ - تلك حيث الرحلةُ بَدأتْ. مارك روبنسن كَانَ الأولَ لتَأسيسي كنموذج تعليةِ..
شيء واحد أدّى إلى الآخرِ وأنا مَسكتُ العملَ أكثرَ، مهام أكثر ومال أكثر. في عُمرِ 18، إنتقلتُ من بيتِي وإستأجرتُ شُقَّةً مَع صديقِي. أنا تفُاجأتُ عندما ارسل صديقي صورَي ل'Femina' Miss India موكب فخم. الذي منه رَبحتُ العنوانَ الأولَ مِنْ حياتِي.! تقُولُ سيلينا، العَمَل يُلخّصُ بسرعة.

هي رائعةُ، حَسَناً. لكن قضيتَها مَع Bollywood لم تَركتْها بالكثير مِنْ التواريخِ للتَذْكير. هي بسرعة أَنْ تُدافعَ: “ حَسناً، هو كُلّ يَعتمدُ على كَمْ تَنْظرُ إليه. ذُقتُ نجاحاً؛ فلمي أسفل الجنوبِ ('Suryam' ) عَملَ جداً حَسناً. هو يُفاقُ كُلّ التوقّعات، وفجأة، عِنْدي تالية نصير ضخمة هناك. وأنت تَعْرفُ كَمْ الناس في الجنوبِ - يُصبحونَ فدائي أنصارِ. أحبَّ حتى النقّادُ عملُي. لذا أَعْرفُ ما هونجاحَ. في Bollywood، نعم، التحرّك كَانَ بطيئَ، لكن في نفس الوقت، هو يَتحرّكُ إيجابياً. للبعضِ يَجيءُ سهلينَ؛ للبعضِ، العمل الشاقّ أعظمُ. لِذلك هناك لا شيء لفَقْد النومِ إنتهى.

َحسناً، سيلينا عِنْدَها تراصفُ جيدُ مِنْ الأفلامِ،No Entry ، تَحدّثَ عنه لمجموعتِه الضخمةِ للنجومِ. كيف تَبْرزُين في لواءِ الجمالَ؟ أنا لم اعَمِل الفلمَ للبُرُوز؛ أنا عَمِلتُه للِعْب شخص. هو لا يَهْمُّ سواء ممثلَ يَتحمّلُ كُلّ وقت، في No Entry، كُلّ شخص مختلف عن الآخرينِ - فقط أمل قَدْ أنصفنَا الشخصَيات
وهو مليء بالنجومَ الآخرين في الفلمِ - Lara ، Esha وBipasha؟ عرضاً، سيلينا تُجيبُ , أكثر كَانَ عِنْدَهُ الشكوكُ حول العديد من النِساءِ يَجئنَ سوية لكن، يَعتقدُني، نحن كُنّا مثل بيت محترق! نحن نِساء كَانَ عِنْدَهُنّ كيمياءُ أكثرُ سوية. . . ها، ها! وإزعاج أنا - في الحقيقة، نحن كُنّا نَشتركُ في ملابسِ بعضهم البعضِ للأغاني، أيضاً. أيضاً، أدوارنا كَانتْ تَدْعمُ وتُتمّمُ بعضهم البعض، لذا ما كان هناك قضايا مطلقاً. إنّ الفلمَ إنتهى وأَوْشَكَ أَنْ يُصدرَ، لَكنَّنا ما زِلنا نُحاولُ لحاق وبَقاء على إتصال

على برنامج حوارات الأخير قالت بأنّ Amitabh Bachchan كَان جنسيَ. سيلينا تُوضّحُ , “ أنا لا أَقُولَ أب 'جنسيُ'؛ أنا أَدْعو Abhishek جنسي. أَحترمُ السّيدَ Bachchan. أَتطلّعُ إلى أَنْ أَكُونَ كبيره وشهمه . هو نوعُ إنسانِ ألذي اود ان اكون. أَحْبُّ الطريق يَتكلّمُ بها ، الطريقه التي يَلْبسُ؛ أَحْبُّ مشيته، أيضاً. عِنْدَهُ كُلّ شيءُ الذي أنا أوَدُّ أَنْ أَرى في رجل .

ِعنْدَها بقعة ناعمة لعائلة خان - Feroz وFardeen. ومفضّل سيلينا المثير ناصحُها، Feroz خان. أي من الخان الأصغر تَعتقدُ الأحرُّ؟ مَع إبتسامة مخلوطة خجل، تَقُولُ , “ هو قاسيُ لإجابة ذلك، لكن عائلة خان تَهْزُّ بالتأكيد. أنا حقاً لا أَعْرفُ Aamir خان؛ كُلّ أَعْرفُ منه مِنْ أداءاتِه، وهو حلمُي للعَمَل مَعه يوماً ما. Shah Rukh Khan، إضافةً إلى أنْه ممثل رائع، إنسان عظيم بالهيبةِ العظيمةِ وطبع لطيفِ مُدهِشِ. لذا، نعم، أعتقد إس آر كْي الأحرُّ!

بـــــــــاي

عاشق بوليوود
23 / 03 / 2005, 32 : 05 PM
تسلميييين على الخبر بس الخط مو واضح

AISHWARYA RAI
23 / 03 / 2005, 32 : 07 PM
يسلموو على المقااابله الحلووووووووووووه

دانـــة srk
24 / 03 / 2005, 11 : 03 AM
ويييييييييي

مو بس الاسخن

إلا ابوووو الرومانسيه والسخووونه كلهاااا