المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ^~*¤©[£] كل الأخبــار عن شاميتا وأفلامها [£]©¤*~^


شاميتا
20 / 03 / 2005, 13 : 03 AM
~*¤ô§ô¤*~يَنْسي Shamita Shetty عملاً للعائلةِ~*¤ô§ô¤*~
Shamita Shetty شغّالُ خلفيُ وهذا الوقتِ تَلْعبُ شرطي الذي يَتخلّى عن شغلِها لعائلتِها وأطفالِها في فلمِها المنفتحِ Zehar.

عندما سَألَ عن وجهاتِ نظرها الخاصةِ على الموضوعِ تَقُولُ، "أنه بخير إذا إمرأة يَجِبُ أَنْ تَجْلسَ في البيت وتَعتني بالبيتِ والعائلةِ ويَبقيانِ مهنتَها في حالة معلقة بعد كل مهما هي تَعْملُ لتحسينِ عائلتِها."

يَبْدو Shamita أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ وجهة نظر مختلفة جداً مِنْ ما هي في الحياةِ الحقيقيةِ. هو الذي عَنتْ في الحقيقة أَو هو حالة خطرِ profesional بينما هي كَانتْ تَتكلّمُ مع تُروّجُ لفلمِها الجديدِ.


|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|يَجِدُ معسكرُ Bhatt زاوية أخرى لحد الآن إلى الخيانةِ|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|.
http://cities.expressindia.com/grfx/20050318/p6.jpg

Pune، مارس/آذار 17: هو كَانَ Bollywood مفضّل راحلِ، لذا أنت تَعتقدُ بأنَّ حتى الآن كُلّ الديناميكا المحتملة مِنْ الخيانةِ إستكشفتَ على الشاشةِ.

لكن الثقةَ Mahesh Bhatt، الذي قدّمَنا بالواردِ الصادقِ الأولِ على الخيانةِ في Arth، لمُحَاوَلَة وإعادة إختراع النوعِ. عرض Bhatt الأخير حول الإمرأةِ الأخرى ضد، الزوجة.

عِنْدَهُ Shamita Shetty و Udita Goswami يتقاتلا على إبنِ الأخ Emraan Hashmi في Zeher , نقرة حيث إبن أخ Bhatt الآخر Mohit Suri يَظْهرُ لأول مرة. Goswami يَلْعبُ مريض سرطانِ وShetty شرطي.

أسندَ Bhatt الأشخاص على النِساءِ الهندياتِ المُعاصراتِ. '' الإمرأة عِنْدَها في البيت وجهة نظر عالمِ وتَرْفضُ أَنْ تُصبحَ تربية ماكنةِ زوجِها. بينما الآخر ضَربَ إمرأةً التي عِنْدَها شوق ملكُها، '' يَقُولُ.

Shetty، التي حَصلَت على المراجعاتِ المُخْتَلَطةِ لOTها jasoos تَتصرّفُ وفق Bewafaa، ذَهبَ كُلّ خارج لفَهْم شخصها بشكل صحيح.

'' عندما أَلْعبُ زوجة، أَلْبسُ في الغالب في salwar kameez، لكن عندما أَنا شرطي، هو في الغالب سترُ وجينزُ وجزمُ. مساميري تَقْصُّ قصير وحتى صقلَ المسمارَ عاريُ في الغالب، '' تَقُولُ.

Goswami، الذي جَلسَت في البيت لمدّة سَنَة بعد Paap، يَقُولُ بأنّ مع ذلك هناك تيار تحتي لerotica، Zeher أكثر مِنْ ذلك. '' شخصيتي عِنْدَهُ لغز حولها. هي إمرأةُ غير متحققةُ تَمُوتُ من سرطانِ، التي تُصبحُ غاوية لكي هي يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ لَمْحَة الحبِّ الحقيقيِ، '' يَقُولُ النموذجَ السابقَ.

يَكْشفُ Bhatt بأنّ شاعرِ Kabir كَانَ الإلهامَ المفاجئَ وراء Zeher. '' في أحد إثنانِه، قالَ Kabir بأنّ الحبِّ بأنّ الشارعِ حيث شخصين لا يَستطيعانِ إيجاد، فقط واحد يُمْكِنُ أَنْ. '' Bhatt يُبسّطُ رياضياتَ فلمِه الأخيرِ. '' عاشق، 1+1=1 و2-1=0. ذلك Zeher، '' يُعلنُ.

كلتا النِساء يَأْخذنَ موقف قوي. يَختارُ Shetty لإجهاضِ لأنها لا تُريدُ أَنْ تُسرَجَ مَع طفل رضيع أولى جداً على زواجِها، بينما يَحسُّ Goswami هناك لا شيء خاطئ في علاقةِ محظورةِ طالما رغباتها راضية.


~*¤ô§ô¤*~احد المحادثات مع مخرج فلم Zeher~*¤ô§ô¤*~

ماذا عن Shamita Shetty وUdita Goswami؟
http://www.telegraphindia.com/1050317/images/17film1.jpg
بقدر ما Shamita قلقُ، أردتُ الإنفِصال عن صورةِ بنتِ مادتِها. أردتُها أَنْ تَبْدوَ مثل الإمرأةَ الجديدةَ اليوم التي تَحبُّ الإعتِناء بزوجِها في البيت لكن أيضاً لا تَتدبّرُ ذِهاب لحزب. Udita بنت لطيفة وحلوّة وأنا أردتُها أَنْ تُشاهدَ مختلف عن ما هي عَمِلتْ في Paap. تَلْعبُ هذا الشخصِ الصعبِ جداً إمرأة الذي يَحبُّ رجل الذي يَعْرفُ بأنه ليس هناك مستقبل بدون شرط.


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~مقابلة مع شاميتا~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

في مقابلةِ خاصّةِ مَع PT Shamita Shetty تَتحدّثُ عن جولاتِها الثانيةِ في Bollywood

Shamita Shetty كَانَ عِنْدَهُ منصّة إطلاق حلمِ في Yash Chopra's Mohabbatein، التي تُوقّعتْ وَضْعها بين الدرجةِ العلياِ للممثلين. لسوء الحظ، الذي لَمْ يَحْدثْ حقاً. هي رَأتْ في أدوارِ المادةِ تُذبذبُ حسياً في ميري Yaar كي Shaadi Hai وبعد ذلك لاحقاً في Sathiya. لكن بعد فلمِها Wajah، دَخلتْ تقريباً فجوة الأنواعِ.

لكن Shamita خلفيُ بتراصفِ رائعِ مِنْ الأفلامِ وهذه المرّة تَنْوى إثْبات إمكانيتِها بالوكالةِ. رغم ذلك، هي لَيستْ مكروهةَ إلى الأغاني أَو عرض مادةِ قليلاً الجلدِ إذا تَطْلبُها المخطوطةَ.

سَألَ لماذا نحن مَا رَأينَاها في مدَّة طويلة، Shamita يُجيبُ، "أنا ما كُنْتُ سعيد بنوعِ الأفلامِ أنا عُرِضتُ. لذا قرّرتُ الإنتِظار. أخيراً عِنْدي بَعْض الأدوارِ الجيدةِ."

في Mahesh Bhatt يَنْقرُ هي تَلْعبُ شرطي. ماذا جَعلَها إختارتْ الفلمَ؟ "بصراحة، قَبلتُه ببساطة لأنه كَانَ فلم Mahesh Bhatt وأفلامه معروف للشخصيات النسائيةِ القويةِ. أحببتُ الدورَ الذي كَانَ عِنْدَهُ الكثير مِنْ الظلالِ. أَلْعبُ إمرأة التي تَقْذفُ واجباتَها كشرطي و ربّة بيت. هي إمرأة مستقلة وواثقة جداً التي عِنْدَها وجهاتُ نظر مؤكّدةُ حول كَيفَ حياتِها يَجِبُ أَنْ تَكُونَ، "يَقُولُ الممثلةَ الجميلةَ.

هَلْ كان صعب للِعْب شرطي؟ "نعم، هو كَانَ شخص صعب لتَصوير والكثير مِنْ العمل الشاقِّ دَخلَه. لَكنَّه كَانَ تجربة عظيمة لأن التأكيدَ كَانتْ على الأداءِ بدلاً مِنْ على النظراتِ، "تُعلمُ.

في النقرةِ القادمةِ الأخرى، Fareb، تَجاري مهاراتَها مَع اختها الأكثر شهرةً، Shilpa. في الفلمِ تَلْعبُ الإمرأةَ الأخرى التي تَغري زوجَ Shilpa غائب. "نعم، أَعْملُ أخيراً مَع Shilpa. كَانَ عِنْدَنا مرحُ عظيمُ على المجموعاتِ، "يَقُولُ Shetty الأصغر. كذلك هي سهم علاقة وثيقة جداً مَع أختِها؟ "نَشتركُ في وئام عظيم. تَدْعمُني في كُلّ قراراتِي. حتى أذواقنا على حدّ سواء عندما يتعلق الأمر بملابسَ وأشياءَ أخرى، "تَقُولُ بشكل فخور.

الكثير كُتِبَ عن مشهدِ تقبيلها مَع Manoj Bajpai في Fareb. عندما سَألَ عن المشهدِ تَأْخذُها تَقُولُ على مهلها، "لماذا مثل هذا الشكلِ والبكاءِ حول يُقبّلانِ مشهداً؟ نحن في 2005، نحن يَجِبُ أَنْ نُواكبَ الزّمنهم."

ماذا عن حياتها الشخصية؟ أيّ خطط الزواجِ؟ "أنا لا أُريدُ الزَواج حتى يَجيءْ الرجلَ الصحيحَ." وماذا سَيَكُونُ ' هذا الرجلِ الصحيحِ ' مثل؟ "لي الرجل الصحيح رجل الذي يَحبُّ ويَحترمُني ومهنتُي. لَكنِّي لا أَعْرفُ متى أنا سَأُقابلُ مثل هذا الرجلِ لأن أَعتقدُ شخص ما أَنتصبُ هناك أُخطّطَ له لنا، "تَستنتجُ بشكل حالم.

شلوبي سكربوليود
20 / 03 / 2005, 54 : 03 AM
مشكورة أختي الصغرى على هالأخبار الحلوة

شاميتا
20 / 03 / 2005, 02 : 04 AM
(25) هلا والله اختي الكبرى

والعفوو

عاشقة...كرشما
20 / 03 / 2005, 05 : 03 PM
روعـــه ياقلبي ويعطيج الف عافيه عالموضوع الحلو وبعا الكل ناطر فلم الاختين مع بعض راح يكون حلوووووووووو الفلك اكيد

مانيشا كويرالا
20 / 03 / 2005, 28 : 03 PM
ثااااااااااااانكيوووووو شميتا على الاخباار الروووعه

جلانار
20 / 03 / 2005, 18 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

AISHWARYA RAI
20 / 03 / 2005, 52 : 07 PM
يعطيييييييييييييييييج العااااااااااااافيه

السوووس
22 / 03 / 2005, 13 : 04 PM
مشكووووووووووووره

خيتي على اللقاء الرووووعه0000

zaara
22 / 03 / 2005, 09 : 06 PM
شكرا على الاخبار الحلوة
عن الاختين