المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يقول عمران عن فلم زاهير.......


عاشقة...كرشما
16 / 03 / 2005, 43 : 03 PM
http://www.coolphotohost.com/uploads/eab1eec574.jpg

ولد ملصقِ Emraan Hashmi فيه ثانيةً. بعد قَفْل الشفاهِ مَع Mallika Sherawat في القتلِ وضياء مرزا في Tumsa Nahin Dekha، يَبتعدُ عن الزوجةِ المفيدةِ Shamita Shetty لنُزُول وتَوْسيخ مَع Udita Goswami في القصة المثيرةِ الجنسيةِ الأخرى لحد الآن - Zehar.


يقول"حَسناً، أَنا راغبُ لتَحَمُّل المخاطرِ واختارُ أدوارَ غير مألوفةَ لَكنِّي لا أَختارُ الأفلامَ بتعمد مَع قيمة صدمةِ. هي صدفةُ صافيةُ التي الأفلامُ عَرضتْ لي لَها كُلّ جرئةَ في المحتوى والتمثيلِ، "
حالياً إطلاق نار لأنيلِ Vivek Agnihotri الشوكولاتي الممثّل مساعد Kapoor، Sunil Shetty، أرشد Warsi وIrrfan خان، Emraan يَنتظرُ إطلاقَ Zehar، حدّدَ ل25 مارس/آذارِ. نقرة Bhatt الأخرى، حكاية أخرى مِنْ الحبِّ المحرّمِ.

َلْ هناك أكثرمن شخصُيه من الرمز رمز جنسي ؟ هو جداً مختلف عن دورِي في القتلِ. أَلْعبُ شرطي شيءِ ثلاثون مَع عقيدة هندية تقليدية - إم سي بي حضري الذي يَشْعرُ بأنّ مكان إمرأةِ حبلى حافي وفي المطبخِ ، على سبيل المثال. عندما زوجته (Shamita) تُقرّرُ مُتَابَعَة مهنة، هناك شِقّة في علاقتِهم الزوجيةِ وهو يَنجذبُ نحو الإمرأةِ الأخرى (Udita)."
ِكي اكونَ صادقَ , قبلة أَو مشهد حبِّ الذي يؤَدَّى قبل العديد من الناسِ على المجموعاتِ، مَع المديرِ يُصدرُ الأوامرَ، ميكانيكيةُ جداً. لكن نعم، أحببتُ كُلّ جزءَ منه. مَنْ؟

أنا ما كُنْتُ سأُصبحُ موطئ قدم في الصناعةِ إذا هو ما كَانتْ لَهُ. لَكنِّي أوَدُّ أَنْ أُوضّحَ بأنّ إذا السّيدِ Bhatt يُكرّرُني في أفلامِه، هو بسبب إمكانيتِي. عندما أعطاَني يَقتحمُ ممشى، حذّرَني بأنَّ هو أَرْفضُني مِنْ الفلمِ إذا أنا لَمْ أُرتفعْ إلى مستوى توقّعاتِه. لا أحد يَعْملُ احساناً لأي واحد مالم هو مفيدُ بشكل متبادل.

تعليق Zehar الجانبي، ماذا يمكن أَنْ نَتوقّعُ Bhatt في المستقبل القريبِ؟
شوكولاته تُصدرُ في منتصف شهر يونيو/حزيران أَو يوليو/تموز. هو قصة مثيرة هزلية لَكنِّي لا أَستطيعُ التَعليق على محورِ القصة أَو شخصِي في هذه المرحلة. سيكون هناك إطلاقان أكثر بعد ذلك لكن من المُبَكِر التَحَدُّث عنهم.
مُلاحظةِ، إشارات Emraan التي يَتطلّعُ إلى زيارتِه القادمةِ إلى العاصمة. "أَحبُّ الدفءَ والمودّةَ في دلهي. وحياة الليل جيّدة جداً. أنا لا أَتذكّرُ اسمَ النادي حيث إستمتعتُ على زيارتِي الأخيرةِ لكن الناسَ بُرّدَ خارج والموسيقى هَزَّ."


http://www.coolphotohost.com/uploads/4679a5e289.jpg

مانيشا كويرالا
16 / 03 / 2005, 55 : 04 PM
ثااااااانكيووو عشوقة

بس ترا الخط مو شي

انا بعطيج خط زين ]وواضح

Simplified Arabic هذا اهو
والتكبير رقم 5
وغمجيه

شوفي شلون

مانيشا كويرالا و عاشقة كاريشما

جلانار
18 / 03 / 2005, 06 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو