المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يحبون جون ابراهام يدخلون ..مقابله جديده معاه

عاشقة...كرشما
15 / 03 / 2005, 27 : 06 PM
مقابله مع جون ابراهام

أنت ملكيةَ حارةَ بعد Dhoom!
لا اعْرفْ إذا أَنا ملكيةُ حارةُ. لَكنِّي أَبْدو مطلوبَ بالتأكيد. أَبْدو مطلوباً بالصناعةِ التي كَانتْ مُترَفةَ بما فيه الكفاية لقُبُولي جزئياً إنْ لمْ يكن بالكامل. (ضحك) أنا سَأَعتبرُ نفسي ملكيةَ حارةَ فقط بعد الأعلى الـ10 مِنْ مدراءِ البلادِ تُوقّعُني.

اخبرُنا لذا، كَيفَ تَتعاملُ مع كُلّ الهستيريا النسائية؟
أنا سَأَكْذبُ إذا قُلتُ لَستُ متأثّرَ. أَجِدُه حلوّ جداً. لكن بصراحة، أنا أبداً لا أَسترسلُ بالتملقِ حولي. أنا لا أَعاني من خوفِ قَبْلَ الإطلاقَ أَو الكآبةَ أَو غبطةَ ما بَعْدَ الإطلاقَ. أُوازنُ كُلّ شيءَ خارج لأن أَنا مستقرُّ جداً أساساً — لا متشائم ولا متفائل. أنا مُجَرَّد واقعيُ

هَلْ تَوقّعتَ Dhoom لِكي تَكُونَ مثل هذا الضربةِ الكبيرةِ؟
بأمانة، لا. يَعُودُ النجاحُ إلى Abhishek، Uday وأنا. الناس يَدْعونَه فلم طائفةِ لأن مفهومَ الدراجات البخاريةِ قُدّمَ لذا بشكل مختلف في الفلمِ. أَناكنت مسرور لركوب الدراجات الهوائية ُ اكَتسبَت إحتراماً أكثر بعض الشيءَ بعد Dhoom.
ما بَعْدَ Jism بضعة مِنْ أفلامِي فَشلَ وشعبيتِي لا بدّ وأن كُنْتُ 2 3 على مِقياس مِنْ واحد إلى 10. ما بَعْدَ Dhoom إرتفعَ؛ أنا لا أَعْرفُ كَيفَ أَصِفُه. يَبْدو كُلّ شخصُ لتَفكير الدراجاتِ وأنا أُتمّمُ بعضهم البعض. حينما أَقُودُ، سواق درّاجات يَنطلقونَ بجانبي ويَجْعلونَ الإشاراتَ إستعملتُ في الفلمِ. في دلهي , نَهضَ رجلَ على دراجتِه ووَضعَ أيديه خارج عندما إكتشفَني. هو كَانَ مجنونَ. الأباء يُخبرونَني بأنيّ بعد انShah Rukh Khan وHrithik Roshan، أَنا الرجلُ الذي يحبه أطفالُهم ويَختارونَ، لذا أنا يَجِبُ أَنْ أَضْمنَ بأنّني لا أَخْذلُهم. فجأة أَشْعرُ ان كمية عظيمة مِنْ المسؤوليةِ اضافت اليِ. الكل في الكل هو كَانَ مُشَجّعَ جداً وأنا يَجِبُ أَنْ أَشْكرَ أدي (Aditya Chopra) له.

كيف خَيبة أمل أَنْ لا تَكُونَ جزءَ Dhoom 2؟
هي لَيستْ قضيةً لي أكثر. إنتقلتُ. أَنا جداً سعيد بالذي أصبحتُ وأنا لا أُريدُ ان أكُونَ طمّاعَ. أعتقد، بإنصاف، أنا عِنْدي أكثر مِنْ سهمي العادل في Dhoom وأَنا أكثر مِنْ ممتن من أفلامِ Yash Raj له.

الإشاعة بأنّك زِدتَ سعرَكَ. هَلْ ثمنكَ الباهض الذي السبب لكَ لا يُوقّعُ أيّ أفلام جديدة بعد Dhoom؟
رجاءً، أنا لم ازدِ سعرَي. وكَيْفَ الناس يَقُولونَ بأنّي لم اوقّع أيّ أفلام جديدة؟ وقّعتُ فقط فلمين السَنَة الماضية وذلك كَانَ قبل إطلاقِ Dhoom. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتّصلَه أنْ يَكُونَ إنتقائي، أَو أنت يُمْكِنُ أَنْ تَقُولَ هناك ندرة المواضيعِ التي تُثيرُني. بأي من الطّرق، أَعْملُ مادةَ محدودةَ جداً.

كيف هي ثقتك في إطلاقِكَ القادمِ، كرم، مَع مدير جديد، Sanjay F Gupta؟
َنا سعيد بالطريقِ . Priyanka Chopra عَملَت بشكل رائع وأنا أَعتقدُ بأنّه فلم الذي سَيَعْملُ. عندما الناس يَقُولونَ بأنّهم لا يَعْرفونَ الذي حقاً أعمله، هو فضلاتُ. إذا تَجْعلُ فلم جيد، هو سَيَعْملُ. إذا يَجِدُ الجمهورَ شيءَ خاطئَ في فلمِكَ هو سوف لَنْ يَعْملَ. أَو في أحسن الأحوال، فلمكَ سَيَعْملُ مَع جمهور كوّةِ. أعتقد كرم فلم للجماهيرِ، الذي قَدْ يُقدّرُ مِن قِبل جمهور كوّةِ أيضاً

وElaan — هل هناك اي أسف عليه؟
َيْسَ لهُ إحباطاتُ ولا أسفَ. Vikram Bhatt كَانَ عادلَ إلى دورِي وأنا. أحببتُ Rahul Khanna حقاً وArjun Rampal في الفلمِ. عَمَل الفلمِ كَانَ تجربةً — هو كَانَ لمدة طويلة فلم الذي إستمرَّ إلى الأبد وأخيراً هو إنتهى. أنا لا أَمنُ بالتشريح بعد الوفاةِ؛ إستهدفتُ جمهور مختلف في هذا الفلمِ وأَنا مسرورُ الجماهيرُ تَعلّقتْ بشخصِي. هناك بَعْض الممثلين مثل Shah Rukh Khan الذي عِنْدَهُ نداءُ عالميُ وكُلّ شخصُ وصولِ. وهناك بَعْض الممثلين مثلي الذي يَجِبُ أَنْ أعْمَلُ أفلامُ مختلفةُ لوُصُول كُلّ شخصِ.

هَلْ تَعتمدُ على Karan Johar's Kaal؟
لا أَعتمدُ على أيّ مشروع لكلّ المنطقة الجنوبية الشرقيةِ أَنا فَقَطْ أَعْملُ عملَي. لكن نعم، أَنا جداً فرح بخصوص Kaal. في السَنَة الماضية عَملتُ بإثنان مِنْ ممثليني المساعدين المفضّلينِ __ Dhoom كَانَ عِنْدَهُ الدراجات البخاريةُ وKaal عِنْدَهُما الحيواناتُ، خصوصاً نمور. عندما أنت تَعْملُ بلا شيءِ أشيائكَ المفضّلةِ يُمْكِنُ أَنْ تُوقفَ الطريقَ تَشْعرُ والطريقَ تُؤدّي. هناك الكثير مِنْ الأمانةِ في أدائِي في Kaal لأن أَلْعبُ محافظ على البيئة حياة بريَّةِ. أجاي Devgan وVivek Oberoir ممثلين ممتازينَ، إذن لو أنَّ أَقِفُ وسطهم وأُؤدّي حتى باعتدال، سيكون لطيفا

أي ورقة سند تجاري ذَكرتْ بأنّك تَوصي Lara Dutta كبطلة إلى منتجيكِ. هَلْ تَعتقدُ بأنّك تُزاوجُ أفضل مَع لارا؟
َيّ الفلم وصيت انا بلارا؟ أنا أبداً مَا أوصيتُ أيّ بطلة لأيّ فلم. (إبتسامات) أنا أُفضّلُ أَنْ أَعْملَ مَع البطلاتِ الكبيراتِ جداً وعِنْدي يَوصونَني لأفلامِهم. في هذه النقطةِ أَحتاجُ لإيصاء نفسي، لَيسَ أيّ ممثلة. أنا مُجَرَّد شخص في الفلمِ، لَستُ أكبرَ مِنْ فلم لذا أَنا في لا موقعَ لإيصاء أيّ شئِ أَو أي واحد. وتلك لَيستْ طبيعتَي،

ما مقدار إئتمان تَعتبرُ Bipasha الضعيف الجديد؟
صفر إئتمان. نعم، حَصلتُ عليها a مطحنة لَكنَّها عَملتْ لوحدها. هي تَرْكضُ لساعاتِ لتقليل الأوزانِ . كثيراً الذي أصبحَ عندما أحذيتَها محترقةَ بشكل حرفي خارجا. نحن كان لا بُدَّ أنْ نُسيطرَ على ذلك لأن طوّرتْ مشكلة ركبةِ. ثمّ غيّرتْ روتينَها، إنضمّتَ إلى جمنازيوم وشَغلَت مدرّب جيد. اليوم الجمنازيوم جزءُ مهمُ مِنْ حياتِها. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَضْمنَ بأنّ سَنَةَ واحدة أسفل الخَطِّ الذي هي سَتُشاهدُ خمس مراتِ أفضل مِنْ ما هي تَعمَلُ الآن.
أَعْرفُ بأنّها مَا في الشكلِ الأفضلِ. أحياناً أنا لا أُدركُ كَيفَ أُذهلُ هي l ooks لأن أَراها لذا في أغلب الأحيان. لكن عندما أَرى فكاكَ الناسِ تَسْقطُ، أَعْرفُ بأنّها تُشاهدُ 'نجاح باهرَ'.

َلْ تَبْدو غير آمنَ عندما رجالَ آخرينَ يَحترمونَها؟
لا على الإطلاق. كلا Bipasha وأنا أفرادَ آمنينَ جداً أساساً. (إبتسامات) أخبرتْني دائماً , “ أكثر الرجالِ في الصناعةِ أقصر منيّ، لذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أُعالجَهم. إذا شخص ما أطولِ منيّ يُخرّبُني وأنا لا أَستطيعُ مُعَالَجَته أنا سَأَدْعوك

AISHWARYA RAI
15 / 03 / 2005, 12 : 09 PM
يسلموووو على المقابله الحلوووه

ودي اشوووفلم كال شكله رهيييب

SrK&hrithik
15 / 03 / 2005, 46 : 10 PM
هاااي
مشكورة حبيبتي على المقابلة

سر الحياة
16 / 03 / 2005, 01 : 01 AM
يسلمووو ياقلبي على الموضوع

بس ابي اعرف فيلمElaan

حلو ولالا ؟؟؟

جلانار
18 / 03 / 2005, 00 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

السوووس
04 / 04 / 2005, 14 : 04 PM
ووووووووووي0000

كل هذا ولا شفته000

كله منج عشوووووقه00

ادري تبين تبوقينه لج والله اموتج000

هذا حقي انا وبس000

وياريتج دازتلي عنه 00

لاني انا خبله ولا اشووووف000

يجننننننننن جنه البخت000

لولا العنز الي حاطه صورتها تجيبلي الحارج000

يسلمووووو قلبي على المللك الموجوووود000

وحبيبي انا وبس000

عشوووقه00 ها انتبهي000

عاشقة...كرشما
04 / 04 / 2005, 06 : 11 PM
يسلموووووووو عالمرور وعلى ردودكم ..

يا سوسه لا تخافين ما ابووقه اصلا ما احبه خخخخخ انا عندي حبيب اسمه اكشي كومار اللي اموت فيه

السوووس
05 / 04 / 2005, 25 : 02 PM
اشووووه على بااالي000

سلمي عليييييه000

بس جتنه تزوووج وخلااااج 000ههههههههاي يااالشماااته000

طالعي منو يضحك الرياال بيتزوج ويخليني انا بعد00

كلنا باالهوا سوا000