المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعه اخبار


عاشقة...كرشما
14 / 03 / 2005, 54 : 03 PM
مجموعه اخبـــــــار

http://www.indiafm.com/scoop/05/mar/1403srk/still1.jpg

إس آر كْي يَحْبُّ أَنْ يَعمَلُ أشياءُ بشكل مختلف، لِذلك بالرغم من أنَّ أيديه كاملة في الأدوارِ الرئيسيةِ في Karan Johar، Amol Palekar وأفلام Yash Chopra الذي هو سَيَظْهرُ هنا وهناك في الكثير مِنْ الأفلامِ. بعد الأخبارِ SRK يَعْملُ عددَ مادةِ في Kaal و ظهور ضيفِ في Kuch Meetha Ho Jaye ، نَسْمعُ الآن بأنّه سَيَلْعبُ Sutradhar (راوي) في Silsilay خالد محمد. الملك خان الراوي الذي يَفْتحُ كُلّ مِنْ العِلاقاتِ الذي يَتجلّى في الفلمِ ويَرْبطُهم سويةً


http://www.indiafm.com/scoop/05/mar/1403fardeen/still1.jpg

تَبْدو مثل الكثير مِنْ قلوبِ التيأَوْشَكَتْ أَنْ تَنكسرَ؛ عازب مؤهّل آخر لحد الآن مستعدُّ للزَواج. على ما يقال، Fardeen خان من المقرّر أن يَرْبطُ العقدةَ مَع الصديقةِ ناتاشا في وقت مبكّر من السَنَة القادمة. “ نعم أشياء أُكّدتْ لوقت مبكّر من السَنَة القادمة. نحن سَنُعلنُ التأريخَ عندما يتأكَّدُ ,” َ ناتاشا تُؤكّدُ الأخبارَ
ناتاشا البنتُ الأقدمُ للنجم السينمائي السابقِ Mumtaz والمملكة المتحدة أسندا تاجرَ عملِ Mayur Madhvani ويُؤرّخانِ Fardeen خان للشهور القليلة الماضية. تُضيفُ المصادرَ بأنّ الزفاف كما هو يُخطّطُ سَتَكُونُ قضية مسرفة جداً. بعض الشّيء يُغدقُ أربعة إحتفالاتَ نهاريةَ التي سَتَجْمعُ العائلةَ، أصدقاء وصناعة السينما في أمبي فالي في يناير/كانون الثّاني السَنَة القادمة. في علامة تجاريةِ Feroz خان روعة أسلوبِ سيكون هناك مروحيات وسيارات ليموزين التي تُعبّرُ الضيوفَ ذهاباً واياباً


http://www.indiafm.com/stills/05/kaal/thumb3.jpg

إستعمال الحيواناتِ في الأفلامِ كَانَ دائماً قضية جدالية. طبيعياً، إنتاج Karan Johar القادم، 'Kaal' (وجّهَ مِن قِبل Soham)، وُحّلَ في الخلافِ عندما إدّعتْ تقاريرَ بأنّ بَعْض المشاهدِ كَانتْ قَدْ ضُرِبتْ إستعمال الحيواناتِ. على أية حال، عندما تَكلّمنَا مع أحد الممثلين الرئيسيينِ في الفلمِ، أجاي Devgan، هو كَانَ بسرعة أَنْ يُنكرَ أدعاءَ أيّ معاملة سيئة إلى الحيواناتِ أثناء النبتاتِ.
دعْني أُطمأنُك بأنّنا مَا ضَربنَا بالحيواناتِ في الهند ل'Kaal' ,” كَشفَ أجاي، مندهش في الإتّهامِ. “ مهما طلقات أُخِذتْ بالحيواناتِ عُمِلتْ في الخارج، تحت توجيهِ الخبراءِ والمحترفين، والحيوانات لَها بالتأكيد لا مرضَ عالجَ. ” يَجيءُ مِنْ محب للحيوانِ مثل أجاي، نَعتقدُ ليست هناك حاجة لأيّ قلق على ذلك الإحصاءِ!


http://im.rediff.com/movies/2005/mar/10madhuri.jpg

وَلدَت Madhuri Dixit Nene إبنها الثاني في مارس/آذار 8، في دينفير، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية. الابن الاكبر آرين عمره سنتاناً، وأيضاً ولد طفل مارس ولدِ. ولد في 18 مارس
Madhuriقالَ بأنّها أرادتْ طفلَها الثانيَ ان يَكُونَ بنت، لكن الممثلةَ سعيدةُ جداً أنْ يَكُونَ أمَّ الولدِ الآخرِ
سكرتير Madhuri Rikku يَقُولُ، الأمّ والإبن معافى وقلبية
الممثلة إنسحبتْ مِنْ الفلمين مباشرةً قبل إكتشفتْ بأنّها كَانتْ حامل للمرّة الثانية، بضمن ذلك بطولةِ فلمِ شينِ Somnath Amitabh Bachchan، وفلم Buddhadeb Dasgupta البنغالي، Kaalpurush , دور الذي ذَهبَ إلى Sameera Reddy لاحقاً.


http://www.indiafm.com/posters/amitabh/thumb51.jpg

النجم البارز Amitabh Bachchan سعيدُ ومتحمّس جداً هذه الأيامِ. أولاً، هذه السَنَةِ بَدأتْ جيّدةً لَهُ. ضربته مؤخراً Black عِنْدَهُ مديحُ عريضُ لتمثيله. السَنَة الماضية ما كَانَ جيدَ جداً لAmitabh. كَانَ عِنْدَهُ عددُ أقصى مِنْ أفلامِ الفشلِ أثناء السَنَةِ السابقةِ. لذا، قرّرَ التَركيز على بَعْض الأفلامِ الصعبة الإرضاءِ. إضافةً إلى، وقّعَ إثنان مؤخراً مِنْ أفلامِ منتجي الأفلام الكبارِ -- Yash Chopra و Ram Gopal Varma. علاوة على ذلك، هو يَنهي أفلامَه الناقصةَ. أعلنَ بأنَّ هو لا يُشاركَ في أيّ إطلاق نار الفلمِ مِنْ مايو/مايسِ أولاً إلى ثلاثونِ كما وزّعَ هذه الأيامِ الـ30 لإكْمال الجزءِ -2 ' Kaun Banega Carorepati '. هذا المسلسلِ سَيَجْلبُه مبلغ ضخم Rs 450 مليون، يَعْني Rs 15 مليون في اليوم! جيد حقاً.


http://images.smashits.com/reviews/2005/mar/10/gossip0310a_inside3_small.jpg

Urmila المعروفه بالممثلة الفتّانة طَوِيِلاً. على أية حال، أراقتْ صورتَها الماضيةَ الآن. هي تَعْملُ أدوارَ جدّيةَ في الوقت الحاضر. سواء أنصارها يوَدّونَ ذلك و لحدّ الآن لَمْ يُرو. هي تَعْملُ أدوارَ غيرَ فتّانةَ. بعد 'Bhoot' تلك كَانتْ مستند على القوَّةِ الطبيعيةِ الممتازةِ، هي تُثارُ هذه الأيامِ بالدورِ الجديدِ في فلمِها المنفتحِ Nain)). هذا الفلمِ مستند على القوَّةِ الخارقةِ أيضاً. فلمها الآخر( Pankaj Parashar)..(Banaras) مستند على الروحانيةِ. هذه كُلّ الوسائل التي بنت yesteryears الفتّانة سَتُلاحظُ في الأدوارِ المعاكسةِ الآن. دعنا أَتمنّى النجاح حتى أفلامِها مُصدَرة.


http://www.indiafm.com/posters/karishma/thumb49.jpg


لكُلّ أولئك الذين يَنتظرونَ بالأصابعِ المَعْبُورةِ وضايقَ نفساً، فصل طفل رضيعِ بَدأَ في Bollywood. أولاً هو كَانَ Madhuri Dixit Nene مَع إبنِها الثانيِ، ولد في مارس/آذار 8. الآن نَسْمعُ الذي Karisma Kapoor، نجمه العديد من الأفلامِ و قريباً تنتظر لإصْدار فلمهاِ، فقط وَضعنَا طفل بنتاً.
أختها Kareena والجميع متحمّسون يَكُونَ maasi جديد - دور لأَيّ هي تَستعدُّ للبعضِ تُوقّتُ الآن. نُهنّئُ الأباءَ الجدّدَ والعائلةَ الكاملةَ على الوصولِ السعيدِ. أما بالنسبة إلى الطفل الرضيعِ - مرحباً بكم في العالمِ، والبنت الصغيرة!


http://www.indiafm.com/posters/salman/thumb66.jpg

عندما العالم بأكمله يَتحدّثُ عن شبه غريبِ بطلةِ سلمان خان الجديدة الرئيسية في Lucky، Sneha Ulal ، يقول خان بنفسه يَعتقدُ ما عدا ذلك. “ كُلّ البنات في العالمِ الذين لديهم ُ عيونُ خضراءُ سَتَبْدوان مثل أيشواريا. وفقط لأن Sneha عِنْدَها عيونُ خضراءُ وجلدُ عادلُ، هو لا يَجْعلُها شبيهَ أيشواريا . أعتقد تَبْدو مثل عمّةَ Nadira (تَتذكّرُ ملكةَ عملِ العام الماضي؟ ). الرماد يُلمّعُ و أقدم ويُؤسّسُ ممثلةً، بينما Sneha، مع ذلك موهوبه جداً، فقط هي في البدايه. رجاءً إمنحْوها فرصة عادلة لإثْبات نفسها، بدلاً مِنْ أنْ يَحْطَّ من قدرها بالمقارناتِ ,” يَقُولُ سلمان. ربما كُلّ الكلام حول التشابهِ بين الإمرأتين الرائعتينِ سَتَتوقّفانِ بعد هذه!


سريديفي

الممثلة الممتازة Sridevi كَانَ يمكنُ أَنْ تَكُونَ أحد النجوم البارزين النسائيِ الأكبرِ منذ مدة ليست بعيدة، لكن بعد الزواجِ ، سَمعنَا بأنّها قَبلتْ دورَها الجديدَ بشكل رشيق كربّة بيت. وصديقه ممثلة تَقُولُ بأنّ إذا تَدْخلُ بيتَها، أنت سَتَكتشفُ طفل سري الرضيعَ بشكل دائم تقريباً يَلْبسُ مئزرَها وتنظّفُ أَو تعْملُ في المطبخِ، تطْبخُ وتشرفُ على المساعدةِ المحليةِ، تنجزُ حاجاتَ زوجِها وأطفالِها. هذا درس جسمِ عظيمِ - بالوقتِ هذا، كُلّ شيء يَتغيّرُ، منزلة لامعة حتى. ومن اللّطيف رُؤية Sridevi تقْبلُ هذا الدور بسهولة..



بااااااااي

Ametabh
14 / 03 / 2005, 35 : 04 PM
مشكوريييييييييييييين

مجدولين
14 / 03 / 2005, 41 : 05 PM
تسلميلي حياتووو عشوقه على الخبريات

أمير خان
15 / 03 / 2005, 53 : 07 PM
يسلمووووووووووو
شكرا على الموضوع

Sapna
15 / 03 / 2005, 06 : 10 PM
يـــــــاقلبي عشوووووووقة


تسلميـــــــــــــن على الاخبـــــــــار

:>

مانيشا كويرالا
16 / 03 / 2005, 17 : 02 AM
ثاااااااااااااااانكيووووو وووووووو

&الكنــSRKــج&
16 / 03 / 2005, 31 : 03 PM
يعطيييج العافيه على الاخبااااااااار الحلوة0000

سيييييي يووووووو

وسن خان
16 / 03 / 2005, 35 : 03 PM
هلا

مشكورة على الأخبار

AISHWARYA RAI
16 / 03 / 2005, 15 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووو عشووووووووووقه

ارام
17 / 03 / 2005, 19 : 12 PM
يسلمووو عشوقه على الاخبار

tere naam
17 / 03 / 2005, 40 : 10 PM
مشكوووورة عشووووووقة على الاخبار....بس مادهوري حامل للمرة الثانية........هاذي اول مرة بعرف.....على كل الللللللللللف مبرووك لمادهوووووري

وشكرا..........

جلانار
18 / 03 / 2005, 18 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

عاشقة كاجول
18 / 03 / 2005, 42 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووو