المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله خفيفه مع عمران هاشمي.....


عاشقة...كرشما
12 / 03 / 2005, 34 : 05 PM
http://www.glamsham.com/music/reviews/images/zeher2.jpg

الجدالي والجريئ والغير حسّاس، ذلك للذي يريد أَنْ يُعرّفَ Emraan Hashmi، الذي أَصْبَحَ حاجة دائمة مِنْ العمِّ، أفلام Mahesh Bhatt. هناك أكثر إلى محمي Bhatt، الأفلام والعلاقة هو يَشتركُ مع Bhatt، إضافةً إلى فلمه القادم(ZEHER )إلى Emraan Hashmi

َكيْفَ تُعرّفُ دورَكَ في (Zeher)؟
انا ادعوه دور مختلف جداً حاولتُ حتى الآن من ناحية تأثيرِه وتضمينِه الإجتماعيِ. هو دورُ تراني فيه مَع عقيدة تقليدية التي مِنْ الرأي القويِ التي يعتقد ان مكان إمرأةِ في البيت. من الناحية الأخرى، هذا الرجلِ لا يَتردّدُ في الدُخُول إلى علاقةِ خارج العلاقة الزوجيةِ.


كَمْ هو مختلف عن فلم MURDERِ ؟
هو بالتأكيد جزء مختلف عن دوريِ في Murder. من الناحية الأخرى، الدور 30 شرطي شيءِ وهو كَانَ تحدياً قاسياً الذي يَلْعبُه. كَانَ عِنْدي إعتقالاتُي الخاصةُ سواء أنا سَأكُونُ قادر على عَكْس النضجِ والإستخباراتِ العاطفيةِ مِنْ الشخصِ. Bhatt saab سَألَني بشكل واضح سواء أنا سَأكُونُ قادر على سَحْبه. قرّرتُ تَجْريبه ووعملته شكرال Bhatt saab


جِئتَ لإكتِساب صورةِ رمز جنسِ ذكرِ جريئِ وغير حسّاسِ، أفضل ذكر لمشاهدِكَ الحارةِ والمشبّعة بالبخارِ في MURDER
هو خطأَ في الفكرةِ التي يمْضي ويَعمَلُ فلم ببساطة لأن يَحْملُ بطاقةَ وجود جريئةِ. أَنا راغبُ لتَحَمُّل المخاطرِ وتبنّى الطريق الذي يَبْدو فنانين آخرينَ غير آمنينَ للدَوْس على لَكنِّي لا أَختارُ الأفلامَ بتعمد مَع قيمة صدمةِ. هي مجرّد صدفة التي الأفلام Bhatt saab عَرضَ علي الادوار وحتى الآن انا فعّالَ في تمثيلِهم.. إضافةً إلى، الناس الذين يَنتقدونَ ما يسمّى بمشاهدِ التقبيل الجريئةِ على الشاشةِ، أنفسهم يَشْملونَ قسم الجمهورِ الذي يَرْعاه. ليُصوّرُ مثل MURDER هناك قَدْ يَكُون الكثير مِنْ الناسِ الذي يمكن أن يَنتهكونَ promos متى هم كَانوا على الهواءِ لكن تبقى الحقيقة بأنّه الفلمُ الأكبرُ للسَنَةِ.


http://www.glamsham.com/music/reviews/images/zeher3.jpg

أنْ يَكُونَ إبنَ أخ Mahesh Bhatt يَجِبُ أَنْ عِنْدَهُ فوائدُه بالتأكيد، يَعتبرُ بأنّك أَصْبَحتَ دائم في معسكرِ Bhatt..
إذا Bhatt saab يُكرّرُني في كُلّ مِنْ أفلامِه، هو بسبب إمكانيتِي للتمثيل أكثر من أي شيء آخر. أَتذكّرُ أول شيء أخبرَني عندما إختارَني لممشى أفلامِ Vishesh بأنَّ هو لا يَتحمّلَه إذا أنا كُنْتُ ممثل سيئ.. طَمأنَني بأنّه كَانَ يَعطيني إستراحة لكن وَعدتُ برَفْضني إذا أنا لَمْ أُؤكّدْ إلى توقّعاتِه. أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مربحَ لي وشركتي. ذلك هكذا نَراه وتلك هكذا الأعمالُ العالميةُ، أخبرَني بشكل واضح. إنّ الحقيقةَ تلك في نِهَايَة اليَوْمِ، لا أحد يَعْملُ احساناً لأي واحد مالم يَحْسبُ بشكل تجاري وشخصياً.ثمّ ممشى حَدثَ وهو حَبَّ أدائَي التي بعدها قرّرَ إخْتياَري في ثلاثة أفلامِ أخرى. إضافةً إلى هناك فلمان آخران بِأَنِّي تَعْملانِ لخارج الراياتِ، أحدهم أنْ يَكُونَ CHOCOLATE والثانيَ الواحد أنْ يَكُونَ MAUJ.. في الحقيقة، Bhatt saab يُريدُني أيضاً أَنْ أَنْموَ كممثل ويَستكشفُ أشخاصَ مختلفينَ. هو كليَّاً قرارُي.


انشالله عجيبتكم ..باااي

مانيشا كويرالا
12 / 03 / 2005, 54 : 06 PM
ثاااااااانكيوووووووووو عشووقة ... على المقابلة ... اتصدقين اني اموت على الاخبار اللي تحطينها

tere naam
12 / 03 / 2005, 43 : 08 PM
مشكووووووووورة عشوووووقة على المقابلة...........مع اني ما بحب هذا الممثل>>>>>>>>بكرهه

وشكرا.................

جلانار
18 / 03 / 2005, 28 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

السوووس
18 / 03 / 2005, 52 : 03 AM
هو اكيييييد بيعجبنااااااااا0000


مو الزين كله فيه0000

مشكووووره على المزيوووون الي جايبته لي انا بس0000


يسلمووووووو