المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخرجين فلم Lucky " على الناس ألا يتوقعو عودة سلمان واش على الشاشة في فلم Lucky "


tere naam
12 / 03 / 2005, 50 : 03 PM
‘Don’t expect Salman-Ash back on screen’

http://www.telegraphindia.com/1050308/images/08lucky4.jpg

الى أي مدى كَانَ مختلف عالمَ السينما عن توجيه الأغاني المصوَّرةِ؟
العالم الذي يدور فيه التوجيه نفس الشئ تقريباً . فقط، يحتاج توجيه الفلم مدة أطولَ بكثير مِنْ توجيه أغنية مصوَّرة. الإجهاد كَانَ دائماً يدور فقط حول شيءِ واحد — تَسليم ضَربَة التصوير حتى النهايةِ ، هذا كُلّ شيئ.


لاحظنا نظرةِ الفلمَ اللمّاعةَ جداً من خلال الأعلانات. هَلْ تُحاولُ إدْخال مدرسةِ الأغاني المصوَّرةِ إلى الأفلامِ؟

لا، نحن لا نُحاولُ بالضبط أَنْ نخلق عالمَ الأغاني المصوَّرةِ في الفلمِ. هو مطلبُ يختص بالمخطوطةِ. لا شيء نصنعه من خلال جزئيتنا الخلفية.

إذن ما هو فلم Lucky ?

Lucky: No Time For Love قصّة حبِّ مَع نوعية خرافية اسطورية ، أحَببنَا القصّةَ، وقرّرَنا إنْتاج فلم عليها وإستمرَّينا بكِتابَة المخطوطةِ. يدورالفلم حول آنسة تقع في محنة وضائقة . للقصة أيضاً فارس في إشْراقة الدرعِ. هو مثل قصّة الحواري ( الجنيات ). أيضاً صادف أن كَانَ هذا الفلم من انتاج سلمان (خان) مع مدراء من خارج بيتهم للأنتاج. أَخّوه، سوهيل خان، وجّهَ سابقاً أغلب مُنْتَجاتهم

كَيفَ حَصلتَ على سلمان لإنْتاج الفلمِ؟

أردنَا سلمان أَنْ يَلْعبَ البطلَ الرئيسي للفلم . ذَهبنَا إلى بيتِه بالمخطوطةِ . لحسن الحظ، هو كَانَ هناك. بعد أن سمع الروايةِ، هو فقط نَهضَ، صافحَنا وقالَ: “ مبروك! سأَعْملُ فلمَكَ. ” ثمّ أخبرنَاه بأنّنا لحدّ الآن لَمْ نَحْصلْ على المنتجين للفلمِ. هو طَلبَ منا عدم القَلْق ووَعدَنا بأنّ كُلّ شيءِ سَيَحْل في النهاية . في اليوم التالي مباشرةً، أستلمنا أتصال من مكتبِه : وكان كُلّ شيءِ قد رُتّبَ له.

لذا، الفلم هو من نوعُ قصّة الحواريات للإثنن منكك، أليس كذلك؟

نعم، هي مثل قصّة (الجنيات أو الحوريات) بالنسبة لنا، أيضاً. نحن محظوظون جداً للحُصُول على سلمان في مشورعنا. نحن لَيْسَ لَنا خلفيةُ الأفلام. نحن لَمْ يكن عِنْدَنا حتى منتج يَدْعمُنا لهذا المشروع . لذا، نحن كُنّا محظوظينُ جدا .

لماذا أخترت عدنان سامي لعمل الموسيقى؟

الموسيقى تَلْعبُ دور مهم جداً في فلمِنا. كَانَ عِنْدَنا إيقاع وترتيب معيّن في عقولِنا. سَمعنَا مدراء موسيقى عدة ، ولَمْ نعجب بعملهم . ثمّ قابلنَا عدنان وفي خمسة أيامِ أنهينَا أغلب الأغاني مَعه.

مالذي جَعلَك وقّعتَ ميثون تشكابورتي في Lucky ؟

كَانَ عِنْدَنا شخصِية مهمِة جداً في الفلمِ الذي هو سيكون متوازي إلى سلمان. لَكنَّنا لَمْ نُردْ شخصية ممثلِ فقط ، لأن ذلك ما كَانَ سينجح معنا. ميثون تشكبورتي نجم بارز بنفسه ما عَدا ذلك هو ممثل رائع. لذا ذَهبنَا للقائه في Ooty. قَبْلَ ذلك سلمان أتصل به ووَضعَنا في الصورة له . لذا، عندما كنا في Ooty، أعطينَاه رواية المخطوطةِ وهو كَانَ في داخل الفلم فوراً.

أذن ، هَلْ ميثون يَلْعبُ دور الوغد في الفلمِ؟

(ضحك) ميثونداا أفضل سر في Lucky وهو سر في طيّ الكتمان . لذا نحن لا نَستطيعُ قَول الكثير حقاً حول شخصِيته في الفلمِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَنتظرَ الإطلاقَ لإكتِشاف أكثرِ عن ذلك

لماذا إخترتَ روسيا كخلفية للفلم ؟

Lucky هو الفلمُ الهنديُ الأولُ الّذي صور في روسيا. وبواسطة روسيين، نحن لا نَعْني كازاخستان أَو أوزبكستان. نَعْني روسيا الحقيقية والفعلية . صورنا الفلمَ في St Petersburg. المخطوطة تطَلبتْ تصوير الفلم هناك لمجارة مكان القصّة .

روسيا كَانتْ فقط هي المكان الصحيح لنا — بعيداً عن الأنظمة المملّةِ مِنْ الحياةِ. حتى في أماكنِ مثل سويسرا وأستراليا نَحْصلُ على العديد من الوجوهِ الهنديةِ في كل مكان. لكن لَيسَ في روسيا، لذا أين يُمْكِنُنا أَنْ نُصوّرَ الفلمَ بدون أيّ صداع كحولي هندي مطلقاً.

الشغل الأكثر المَكْتُوب عن عضو في فريقِ الممثلين لفلمكم، وطاقمِ إنتاجِكَم هي السيدةُ البارزةُ للفلم Lucky ( سنيها أولال ) كيف وأين إكتشفتُمَاها؟


حتى اسم شخصِية البنتَ ستكون Lucky. إنّ الفلمَ ملقّبُ بعد البطلةِ. إحتجنَا الى وجه جديد للِعْب دورِ"لكي " وسلمان ما كَانَ عِنْدَهُ أيّ مشكلة بذلك.

سويّة مع المنتجين المشاركين في الفلمَ، الناس في شركة T-Series ونحن عَمِلنا بجد للبحث في عموم البلاد عن الوجه الجديد ، أَيّ أننا جِئنَا إلى كلكتا، وذَهبَنا إلى دلهي وشيناي لكن لم نستطع أَنْ نجدَ أي شخص يناسب ميولنا. سلمان عَرفَ حول هذا الكفاحِ الذي نعاني منه ، هو طَلبَ مِنا فَحْص سنيها اولال وعمل أختبار لها ، وهي صادفت أن كَانَت زميلة في كلية أختِه (أربيتا ). جاءَت (سنيها ) لمُقَابَلَتنا ونحن إختبرنَا مثيلاتها من البنات الأخريات أيضا. هي فقط بَدتْ مثالية للدورِ ونحن وقّعنَاها للفلم.

هي مرغوبةُ كشبيهة أيشواريا راي. هَلْ كَانَ ذلك هو السبب لتَوْقيعها ؟

لا على الإطلاق. في المركز الأول، نحن لا نُفكّرُ بأنّها تَبْدو مثل أشوريا ، سنيها هي وجه جديد بعمر 18 سنةً. واشوريا، بالطبع، أحدى السيداتِ البارزات في بوليود .

أعتقد بأنه غير عادلُ من ناحية أجهزةِ الإعلام الإِسْتِمْرار بمُقَارَنَة (سنيها ) مَع أيشواريا. أيضاً، يَجِبُ على الناس أَنْ لا يَذْهبوا الى المسارح متوقعين بأنهم سيرون عودة سلمان وآش كخلفيَة سوية على الشاشةِ الكبيرةِ.

واكيد الفلم بيطلع حلوووووووووووووووووو لانو سلمان هو البطلللللللللللل

وانا بشوف بانو ما في شبه كبير لهالدرجة بين ايشواريا وسنيها.........وانا بانتظار ردودكم

وشكرا....................
(منقووووووووووول)

دانـــة srk
15 / 03 / 2005, 57 : 07 AM
يسلمووووووووووو ترتووره

ماادري احس فيه شبه مو كثير مع ايشووو

ولما شفت الاعلانات حسيتها تشبه ديا ميرزا اكثررررر


يسلمووووووووو عيوووني على النقله

جلانار
18 / 03 / 2005, 51 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

tere naam
18 / 03 / 2005, 35 : 03 PM
مشكوووووووووورة حبيبتي دانة على المرور وعلى الرد.........والله يسلمج

يسلمووووووووووو ترتووره

حلووووووو هالاسم ترتووووورة>>>>>>>>ههههههههه

وشكرا..............

tere naam
18 / 03 / 2005, 35 : 03 PM
مشكوووووورة حبيبتي جلانار على المرور وعلى الرد........والله يسلمج

وشكرا..........