المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار : Bollywood News _اخبار بوليوود


شــاهيد كابور
16 / 03 / 2014, 04 : 07 PM
أميتاب باتشان وزوجته في ضيافة فلاحين الهند.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

http://www.gololy.com/gallery/2014-emad-8/2014-03-16_00021.jpg

يعتبر النجم أميتاب باتشان واحد من أكثر النجوم انشغالا في بوليوود. حتى أن «شاهنشاه» السينما الهندية لا يستطيع أن يجد الوقت الكافي ليكون مع جمهوره أو أسرته.
ومع ذلك، ذهب أميتاب مؤخرا في رحلة يوم لـ راجيند لتلبية طلب للقاء بعض المزارعين.
باتشان لم يكتف هو وزوجته جايا باتشان التي شوهدت بصحبته في لقاءه مع المزارعين، لكنه أيضا أخذ عدة رشفات من مشروب عصير جوز الهند.



فينا مالك تتعرض لانتقادات عنيفة بسبب تصريحات مناهضة للهند على تويتر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



http://www.gololy.com/gallery/mostafa10/2_38.jpg


واجهت الممثلة الباكستانية فينا مالك - التي تلاشت عنها الأضواء بعد الزواج - انتقادات كبيرة علي خلفية توجهها بتصريحات مناهضة للهند على تويتر بحسب «Dailybhaskar»
بتدوينة مناهضة للهند نشرتها مؤخرا الممثلة المثيرة للجدل عادت مرة أخري لدائرة الضوء، عندما قامت بإعادة النشر «رتويت» علي قضية الطالب الألماني البالغ من العمر 23 عاما الذي تعرض للسرقة والتحرش في نيودلهي من قبل بعض سائقي السيارات حيث قالت: «الهند الحقيرة».
“الهند حقيرة” كانت تلك الكلمتان بهما ما يكفي لرسم غضب الهنود وخلال ساعات بدأت تتوالي الانتقادات العنيفة التي زبخت مالك.



هل يكون هريثيك روشان نجم فيلم المخرج أشوتوش جاواريكر المقبل؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

http://www.gololy.com/gallery/2013-emad-24/2013-10-20_00028.jpg


أعلن المخرج والمنتج أشوتوش جاواريكر مؤخرا أن مشروعه السينمائي القادم هو عبارة عن قصة حب على خلفية حضارة وادي السند، حيث يعطف المخرج الآن علي انتقاء فريق عمل من الفنيين لضمان جودة الإنتاج.
كانت مصادر قد أشارت إلي لقاء الممثل هريثيك روشان، الذي يصور حاليا فيلم «بانج بانج» لسيدهارث أناند، مع جاواريكر في محادثة طويلة، في أحد الفنادق في دلهي. واعتبرت تلك الدردشة لبضع ساعات، أنها ربما تكون تمهيد لمشروعه القادم “، وفقا للمصدر.
وفي السياق ذاته كشف مصدر آخر أن جاواريكر كان قد تعاقد مع المصور السينمائي الألماني كارل والتر علي الاشتراك في تصوير الفيلم الملحمي الذي يحكي عن حضارة وادي السند (الذي يعود تاريخها إلى 2600 قبل الميلاد).

«جمال» راني مكرجي يتسبب في أعمال شغب في أحد أحياء نيودلهي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

http://www.gololy.com/gallery/emad-hedar-1/101_97.jpg

حالة من الانفلات الامني تسبب فيها نشر أنباء عن وجود النجمة راني مكرجي في حي جنوب دلهي من أجل تصوير بعض مشاهد فيلمها المقبل «Mardaani» مما أدي إلي خلق بعض المتاعب وسط الحي المعروف بهدوئه.
ففي صباح يوم الجمعة (14 مارس)، تدفقت الأخبار بالمنازل والأسواق المزدحمة التي تؤكد أن نجمة بوليوود راني مكرجي موجودة داخل أحد المنازل، حيث تناقلت هذه الأنباء على الهاتف في الحي - وخارجه.
علي الفور، تجمع الكثير من السكان صغارا وكبار وشباب من أجل الفوز برؤية النجمة المثيرة، لكن حرسها الخاص قوي البنية، الذين ارتدوا البدلات السوداء، كانوا قد طوقوا المنطقة بأكملها حول حديقة الحي، ولم يسمحوا لأحد بالتعدي إلي الطريق المؤدية للمنزل الذي تتواجد فيه مكرجي.
لم ترق تلك المعاملة الجافة من حراس راني للعديد من السكان وبخاصة كبار السن منهم الذين أبدوا غضبهم من هذا “التدخل غير المبرر” في حي السلام، وقاموا بالاشتباك مع الحراس مما تسبب في إصابات عدة، ولكن الأصغر سنا أظهروا شعورا بالفخر لان «حيهم» أصبح موقعا لأحد أفلام بوليوود.
يذكر أن فيلم Mardaani من بطولة راني وإخراج براديب ساركار والذي ينتجه أديتيا شوبرا،



علياء بهات تحتفل بعيد ميلادها الـ 21 بشكر محبيها علي تويتر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

http://www.gololy.com/gallery/2013-emad-16/2013-07-20_00009.jpg

وجهت نجمة بوليوود الصاعدة علياء بهات الشكر لمحبيها أمس علي تويتر أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 21، علياء المولودة في 15 مارس 1993، هي ابنة المخرج ماهيش بهات والممثلة سوني رازدان.
بهات التي كان أول ظهورها مع الفيلم الكوميدي الرومانسي للمخرج كاران جوهر Student of the Year سنة 2012 ، توقع لها الجميع أن تكون حصان بوليوود الأسود عبر مفاجأة الجميع تماما بأدائها الرائع في فيلمها الأخير Highway أخراج امتياز علي.
هي الآن جاهزة لفيلمها الثالث 2 States أمام حبيبها أرجون كابور. التي ترتبط معه علياء بعلاقة رومانسية أصبحت مسار العناوين الساخنة في صحف بوليوود.


سلمان خان يقفز من طائرة في إعلان جديد قاتل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

http://www.gololy.com/gallery/2014-emad-7/2014-03-15_00023.jpg

في إعلان تجاري جديد، أبهر نجم بوليوود سلمان خان عشاقه ومحبيه بإطلالة حاكى فيها نجم السينما الأمريكية توم كروز في فيلمه «مهمة مستحيلة».
ظهر الممثل في أسلوبه المعتاد مفتول العضلات، وهو يقفز من طائرة في سيارة جيب جنبا إلى جنب مع فتاة جميلة، في محاولة للحصول على مزيد من الكولا لحبيبته.
بعد ذلك يظهر سلمان واقفا في سيارة جيب، حيث بدا في المشهد كما لو كان يسيطر على عجلة القيادة بقدميه، وهبطت الجيب بمساعدة المظلات التي يتلقاها بكلتا يديه.

رابط الفيديو http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AYmlBhA7EQU



اتمنى ان تكو عجبتكم الاخبار ق1

ولد بوظبي
19 / 03 / 2014, 26 : 01 PM
الموضوع يغلق

مافي مصادر ..