المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع سنو بطل فلم Sheesha


سيلينا
01 / 03 / 2005, 15 : 02 PM
http://www.indiafm.com/interviews/05/sonusood/still1.jpg

أحبّ عمل أفلام الحركة - سونو سود

بمكتب أخبار إنديافم, 09th فبراير, 2005 - 0930 آي إس تي هرز

الصّغير جدًّا يُعْرَف هذا بهاجات سينج . خسر في حشد هزّات بهاجات سينج المحرّرة في عام 2002, سونو سود ظهر لأوّل مرّة مع شهيد-إ-أزام . لكنه أفضل تذكّر كجوبال من يوفا ( أخ أبهيشيك ) . بالكثير من خبرة فيلم من الجنوب و كثيرًا أكثر في مبلغه, حاليًّا هو يُرَى في إعلانات شيشا . يتكلّم سونو مع إنديافم فقط عن رحلته .




الصّغير جدًّا معروف عنك, يخبرنا شيئ ما عن خلفيّتك? .
انا من بنجاب و قد اكملت تعليمي هناك, فيما بعد انتقلت إلى ناجبر لهندسة إلكترونيّاتي . اعتدت عمل عروض الأزياء الصّغيرة هناك, بينما (كما) ناجبر ليست مكان كبير . ثمّ فجأة اهتممت الإعلام أنتجت محصولاً لذا ذهبت إلى دلهي لمدّة سنة, عملت واجبي في عرض ألازياء هناك و أيضًا شاركت في مسابقة السّيّد إنديا . ثمّ العروض و العرض بدأت في الازدياد, لذا فكّرت لم لا انتقل إلى بومباي . ثمّ أنا جئت هنا و فجأة أفلام تيلجو حدثت و مازلت أعمل بعض تيلجو و أفلام التّاميليّ . حتّى قد كان رحلتي من بنجاب إلى ناجبر إلى دلهي و الآن بومباي . الرّحلة كانت جيّدة و صعبة إلى حدّ ما أيضًا . قد علّمتني الكثيرًا بخاصّة صناعة السّينما الجنوبيّة .

رغم أن دورك في يوفا كان رائعًا, لماذا عملت دور ثانويّ في بداية مهنتك ؟
في الواقع كان أوّل ظهوري بهاجات سينج . إينفاكت آي رُشِّحَ للفيلم . لكنّ النّاس لم تتعرّف عليّ هذا الحجم . رأى مانع راتنام أن الفيلم و ناداني لدور في فيلمه . حصل يوفا عليّ الاهتمام . أنا طُولِبْتُ بدور آجاي عندما لم يُوَقَّع . أنا أدّيت اختبارًا أيضًا للدّور لكنّ بطريقة ما شعر أننيّ ناسبت دور جوبال . و لا يمكن أن ترفض فنّيًّا مثل مانيجي . أحضر يوفا لي الكثير من المراجعات الجيّدة و النّاس نادتني لأفلامهم . في الجنوب أيضًا, الأشياء بدأت في الاستجداد . هذا هو كيف شيشا حدث و أيضًا الفيلم مع شيام بينيجال - بوز حدثت . أردت العمل مع الفنّيّين الجيّدين دائمًا و أعمل معهم .

الأداء ذكيّ بعد يوفا, ستكون التّوقّعات عالية منك . هل أنت سعيد بعملك في Sheesha أو هناك شيئ ما تريد الرّجوع و الإعادة ؟
بعد مشاهدة كلّ فيلم تريد الرّجوع و تبديل شيئ ما الذي يحدث باستمرار . لكننا قد حاولنا أفضلنا المستوي, هناك بعض تسلسلات العمل أننيّ فعلاً كنت مرتاح أعمل, الأغاني قد اتّضحت أن تكون جيّدة جدًّا لكنّ دائمًا هناك مجال للتّحسّن . بعد كلّ فيلم الخاصّ بي الذي أحاوله ي مستوي الأفضل للتّحسّن في فيلمي القادم . إنّها عمليّة متواصلة و سوف دائمًا يكون مثل ذلك .


http://www.indiafm.com/interviews/05/sonusood/still2.jpg

ماقصه فلم Sheesha ؟
Sheesha قصّة مثيرة, لديه عنصر العمل أيضًا, هو فيلم رومانسيّ لديه لحظاته حلوه. هو قصّة حبّ عاطفيّة - إذا يمكن أن أعرّف الفيلم في خطّ واحد .

أخبرنا عن دورك في Sheesha؟ .
أمثّل شخصيّة راج . هو منتج أفلام إعلان, هو يعدّ نشر عروض الأزياء و سيا الشّخصيّة الممثّلة من قبل نيها التي هي مصمّم أزياء . منذ كلاهما متعلّق بالإعلام اللذين يقابلونه و هذا كيف يبدءون في العمل معًا و هنا حيث تبدأ القصّة الفعليّة . بما أنّه قصّة مثيرة الإثارة التي أميلها يكشف عن الكثير عن الفيلم . إنّها مؤامرة جيّدة, هو فيلم تجاريّ كامل يمكن أن أقول .

http://www.coolphotohost.com/uploads/b0fe7ab249.jpg

مبكّرًا في مهنتك كان لديك الفرصة للعمل مع منتجي الأفلام الجيّدين مثل مانع راتنام و الآن جدو دانو - كمّ شكّلتك الخبرة كممثّل ؟
أعتقد أنّ لدى كلّ مديرًا عنصره للتّعليم, كان لدى سيّد مانع راتنام طريقة إطلاق النّار الخاصّة به, في الوسط الطّلقات يخبرك عن أفضل زواياك, كيف يأخذ الضّوء المطلق بوجه خاصّ, و كيف يفقد الضّوء في طلقة محدّدة . لذا أعتقد أنّ كلّ فنّيًّا يعلّمك شيئ ما . جدو دانوجي منتج أفلام تجاريّ جدًّا و أعرف نوع العمل أفلامه تصوّر لذا كنت أحاول تسليم ذلك له . كلّ مدرسة, كلّ محاضرة تعلّمك شيئ ما و أصل للعمل مع الفنّيّين الجيّدين و أصل للتّعلّم كثيرًا .

http://www.coolphotohost.com/uploads/82a49cf274.jpg

كيف خبرة العمل مع نيها دبتا ؟
نيها محترفه جدًّا, اليوم الأوّل قابلتها في مكتب جدجي كان لديها مجموعة الأسئلة الخاصّة بها للسّؤال إلى أشو - مديرنا . كانت تسأل عن سيا شخصيّتها, كيف هي , كيف تذهب للرّدّ على شخصيّة راج . لذا عرفت أن ليست شخص ما الذي فقط سيبدأ المجموعات و يسلّم خيوطها, لديها كثير من الواجب للعمل و جلست على السّيناريو, مثلما كفينا هذا الفيلم و تكلّمنا مع المخرج أشو كثيرًا عن شخصيّاتنا . كان لدينا جلسات قراءة السّيناريو الخاصّة الخاصّة بنا و بروفات أيضًا . هيه فنّانه محترفه جدًّا و اعتادت العمل بدون توقّف عن 24-30 هرس. و كان على أهبة الاستعداد دائمًا, هي فنّانه جيّد جدًّا للعمل معها.

http://www.coolphotohost.com/uploads/214cd9749a.jpg

ملكك على كيمياء الشّاشة مع نيها دبيا يخلق الفائدة بالفعل و قد تلاءمت في سيسكيياان كلاهما . كيف تشعر ؟
ها جيّد إذا عمل فنّانان معًا و النّاس تشعر أنهم يبدون جيّدين معًا و إذا رُئِيَتْ شيء من الكيمياء إذًا ذلك جيّد جدًّا . لذلك كلا نيها وي يعمل سيسكيياان أيضًا معًا, الذي/التي موضوع مختلف جدًّا كلّيًّا . أشعر أن إذا يجب عليك أن تعمل أيّ نوع المشاهد الرّومانسيّة دائمًا و إذا ليس لديك كيمياء هو يبدو وقحًا . لكنّ إذا لديك كيمياء هو يبدو لطيف و جميل . إذا بدونا جيّدين معًا أنا متأكّد هو جيّد للفيلم و أيضًا للمنتجين .

يستطيع تشير باختصار ماذا سيسكيياان الكلّ تقريبًا ؟
سيسكيياان هو أحد السيناريوهات الجيّدة جدًّا الذي قد قرأته في مدّتي القصيرة في هذه الصّناعة . أشويني تشوداري هو مدير الفيلم و هو فنّيّ لامع . سيسكيياان ثانية قصّة مثيرة, هو قصّة ذات مرّة حيث يجيء غريب إلى بيت واحد و فجأة تغييرات المشهد بالكامل في ذلك البيت المحدّد . عندما حصلت على الرّواية من أشويني, أنا كنت سعيدًا جدًّا للفيلم, لأنه القصّة التي يمكن أن تحدث إلى أي شخص ذات مرّة . الفكرة ممتعة جدًّا أننيّ أردت أن أكون جزءًا منه . لدى شخصيّتي كثير من الواقيات من إيجابيّ إلى سلبيّ, كثير من الأشياء هناك لممثّل للعمل فيه . لذا أنا سعيد فعلاً لهذه المغامرة الجديدة .

هل لديك أيّ أدوار حلم ؟
في الواقع لديّ الكثير من أدوار الحلم, أحد أدواري الأكثر تفضيلاً هي ما عمله السّيّد باتشان في ديواار . أعتقد أنّ كلّ أدوار حلمي قد مُثِّلَتْ بالفعل من قبل الكثير من النّاس . حتّى الآن أحبّ عمل العمل لذا إذا هناك فيلم الذي عنده الكثير من العمل, سأحبّ عمل ذلك .

http://www.coolphotohost.com/uploads/159c619853.jpg

عاشقة...كرشما
01 / 03 / 2005, 16 : 04 PM
يسلمووووووووو ياقلبي ويعطيج العافيه بس ما لقا الا هذي يمثل معاها

السوووس
01 / 03 / 2005, 29 : 04 PM
مشكووووووورة بعد حيي000

والله موشييييييييييين000

بس الفلم يجنننننننننننننننن000

جلانار
04 / 03 / 2005, 23 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

سيلينا
04 / 03 / 2005, 33 : 06 AM
مشكوره عشوقه على الرد

مشكوره سووس بعد قلبي والله

ومشكوره جحلانار على المروور

وش نسوي هذا اللي طلع من السحب

انا حطيت له مقابله للي مايعرفه او يبي يعرف عنه بس

AISHWARYA RAI
04 / 03 / 2005, 48 : 02 PM
يعطييييييييييييج العااااااافيه

tere naam
05 / 03 / 2005, 02 : 09 PM
مشكوووووووووووووووورة سيلينا على الموضووووووووع...................... ..........بس بالفعل ما لقي غيرها

عاشقـ ريتك ـة
05 / 03 / 2005, 43 : 09 PM
هايووو

تسلمين ع المقابله

بايو

انجلينا جولي
06 / 03 / 2005, 48 : 05 PM
يسلمو يا قلبي على الخبر
بس ما حصل ممثلة الا هاذي الخايسة

nanoosh_girl_18
07 / 03 / 2005, 11 : 12 PM
يسلمووووووووووووووو قلبي على المقابله