المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابطال Mere Jeevan Saathi يتكلمون عن فلمهم..


عاشقة...كرشما
28 / 02 / 2005, 46 : 05 PM
Mere Jeevan Saathi
http://www.indiafm.com/scoop/04/apr/2704karisma/still1.jpg
مقابلات مع ابطال Mere Jeevan Saathi كل ممثل يتكلم عن دوره بالفلم..

Akshay Kumar
http://www.indiafm.com/interviews/04/akshaymjs/still1.jpg


Akshay Kumar سَيَرى في دورِ a نجم الروك في mere Jeevan Saathi. يَلْعبُ دورَ فيكي بينما يَلْعبُ Amisha باتيل إهتمام حبّه.

في مقابلةِ يتحدث Akshay Kumar عن دوره في الفلم:

ما دوركَ في الفلمِ؟
mere Jeevan Saath قصه حب بين ثلاثة اشخاص,,العب دور نجم الروك.

أنت تَلْعبُ شخصَ a نجم الروك. . أخبرْنا شيء عن موسيقى هذا الفلمِ.؟؟
أعتقد Jeevan Saathi مجرّد عِنْدَهُ موسيقى رائعةُ. الفلم عِنْدَهُ حوالي ثمان أغاني. إنّ الموسيقى رائعةُ حقّاً.

ماذا جَعلَك وقّعتَ Jeevan Saathi mere؟؟
Sunil Darshan يعمل نوع الافلام التي احب ان اعملها . ذلك السببُ أُفضّلُ العَمَل مَعه.

ما الشيء الجديد في دورك بهذا الفلم؟؟
في الحقيقة أَنا ممتن من Sunil لإعْطائي مثل هذا الدورِ الرائعِ لعبت الدور نجم الروك وربما هذا الشي الجديد لاني لم العب هذا الدور من قبل.

منذ السَنَوات القليلة الماضية، لَعبتْ العديد مِنْ النجومِ أشخاصَ سلبيينَ. طبقاً لك ما الأسباب لاختيار الادوار السلبيه ؟؟
ليس هناك سبب معين لاخيار الادوار السلبيه . في الحقيقة هو كُلّ يَعتمدُ على ما الدورِ. لَعبتُ a دور سلبي في Ajnabee، الذي كَانَ تماماً مختلف عن a lighthearted دور في Khakee. إخترتُ لهذا الدورِ لأن حَببتُ الشخصَ.

Andaaz كَانَ أحد الأفلامِ المحظوظةِ التي إحتفلتْ بيوبيلِها الذهبيِ. ماذا تَشْعرُ حوله؟
هو نادرُ جداً لa فلم للإحتِفال بيوبيلِه الذهبيِ وأَنا جداً ممتن من Sunil للإعْطاء إلينا a فلم يوبيلِ ذهبيِ. أَنا أيضاً ممتن من Raj Kanwar.

يتبع

عاشقة...كرشما
28 / 02 / 2005, 52 : 05 PM
Karisma Kapoor
http://www.indiafm.com/interviews/04/karismamjs/still1.jpg

Karisma يَلْعبُ a دور سلبي في Suneel Darshan Jeevan Saatih Mere . يَلْعبُ Karisma ناتاشا,, مالكة شركه موسيقيه وعاشقة ل Akshay Kumar ..

في مقابله يَتحدّثُ Karisma عن دورِها في الفلمِ والتجربةِ زواجِها..

انت تعملين مع Suneel Darsha ثانيه من الواضح انك تلعبين الدور المركزي..اخبرينا كيف كان دورك بالفلم؟؟
شخصي في الفلمِ إنسانيُ جداً بظلالِ رماديةِ..هي شخصيه مختلفه جدا لانها تصور تعابير العواطف بشكل واضح والتي نمر بها بالحياة اليوميه وهي شخصيه كامله جدا بالمشاهد المثيره انا محظوظه جدا للعب هذه الشخصيه المثيره..

Jeevan Saatih Mere تلعب Amish دور خطيبه Akshay Kumar . إذن ما دوركَ في الفلمِ؟ هَلْ هو شخص الإمرأةِ الأخرى؟؟
أساساً أعتقد أنت سَتَفْهمُ شخصيتَي فقط بعد مُرَاقَبَة الفلمِ سوف لَنْ أَكْشفَ كثير حول الشخصِ لأنه a شخصلاني سأفاجىء الجمهور كليا سيكون اعجوبه للمشاهدين . أَتمنّى حقاً بأنّ المُشاهدين يَتمتّعونَ ببينما يُراقبونَ هذا الفلمِ.

هل دورك بالفلم مشابه لa Zubeid؟؟
لا. هو جداً مختلف عن ZubeidaوDil to pagal Hai. عَملتُ مَع Suneel قبل ذلك في ثلاثة أفلامِ ولحسن الحظ كُلّ ثلاثة أثبتَ لِكي يَكُونَ ضرباتَ. هذا فلمُي الرابعُ مَع Suneel Darshan. بينما a المدير الذي يَبْدو لكي يُشْحَنَ لذا حول شخصِي الذي يُلهمُني حقَّاً إنَّها لإعْطاء طلقتِي الأفضلِ. التدخّل الكامل a مدير يُعيرُ الشخصَ حقاً a نظرة مثيرة جداً.

كَيفَ تُنسّقُ مسلسلاتَكَ بأفلامِكِ؟
تَصَرُّف وفق a مسلسل في الحقيقة شغل قاسي وجداً مختلف عن الفلم.. ، هو مختلف كلياً بالحواراتِ الطويلةِ والعديد مِنْ المشاهدِ الذي يَتطلّبانِ الكثير مِنْ الجهد . تلك فقط لأن المسلسلاتَ رَكضتْ أسرعَ بالمقارنة مع أفلامِ. في الحقيقة هو a شغل صعب لكن صعب لي لأن بعد العَمَل ل13 سنةِ في هذه الصناعةِ، أنا عُرِضتُ شيءَ جديدَ ومختلفَ جداً خلال . في مسلسلات. إستلمتُ العرضَ للإِنْضِمام إلى التلفزيونِ في الوقت المناسب، في مُعتَبَرُ لِكي يَكُونَ a وسط كبير مِنْ الترفيهِ التي تَسْحبُ المُشاهدين إلى مثل هذا المدى الضخمِ ذلك مُشاهدين مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُدْفَعوا بشكل حرفي إلى المسارحِ لمُشَاهَدَة الفلمِ. شخصي في مسلسلِي يَغطّي ظلالَ مختلفةَ ولَيسَ في كل a أنواع Saas Bahu مثالية. أَلْعبُ سيدة كبيرة سنَّ , a إمرأة متوسطة العمر وأيضاً a حفيدة شابة جداً نفسي.

هَلْ تَعتقدُ بأنّ اللعب a دور شخصِ في المسلسلِ يُؤثّرُ على جمهورِكَ الشبابِ؟
لا. لا على الإطلاق. في الوقت الحاضر الجمهور لا يُميّزُ. في الحقيقة الممثلون الأعلى في الصناعةِ الواحدَ الذين بَدأوا رحلتَهم بالتلفزيونِ ووَصلوا stardom أخيراً. هو لا يَهْمُّ إلى الجمهورِ سواء فنانِهم المفضّلِ يُؤدّي في a متسلسل أَو a فلم رخيص صغير أَو a فلم رخيص كبير بقدر ما يُقدّرونَ عملَهم حقاً ويَتمتّعونَ بمُرَاقَبَتهم.

قَبلتَ عرضَ إعلانِ أيضاً مؤخراً. هَلْ أنت منفتح إلى الإعلاناتِ والأفلامِ حتى بعد زواجِكِ؟
نعم بالطبع. أَنا منفتحُ إلى كُلّ … سواء كان مسلسلات أو إعلانات أَو أفلام. من الواضح بَعْدَ أَنْ أَعتقدُ ناسَ زواجِي لَيسَ أطولَ الذين يَقْبلونَ أيّ عروض. هناك لا شيء مثل ذلك. في الحقيقة، المسلسل يَحتلُّ 10-15 أيام في a شهر والأيام الباقية يَظْهرانِ محموم جميلة للأفلامِ. أنا سَأَقْبلُ عرضَ فقط الذي يَعِدُني شيءَ لطيفَ ومثيرَ جداً. الجمهور لَهُ a توقّع مُتَأَكِّد منك بعد فترة معينة من الوقت. يَتوقّعونَ Karisma أَنْ يُؤدّوا شيءَ جديدَ وصعبَ. في هذه المرحلة ربما قبولي لأعْمَلُ عشَر أفلامِ مثاليةِ مَع فقط بِضْعَة مشاهدِ قصيرةِ وثلاثة أربع أغاني لَنْ تُقدّرُ بجمهورِي. أَتطلّعُ بالتأكيد إلى المخطوطاتِ الجيدةِ والأدوارِ اللطيفةِ. وسَيَقْبلُ أيّ دور بسهولة الذي يَبْدو مُنَاشَدَتي.

ماذا يَتغيّرُ تُلاحظُ في نفسك بعد الزواجِ؟
الزواج a شيء وكُلّ شخص الجميل يَجِبُ أَنْ يُواجهاه بقدر تعلق الأمر بي هناك ببساطة لا تغييرَ مطلقاً. في كافة أنحاء مهنتِي أنا كُنْتُ نفس الشخصِ الذي كَانَ محترفَ ومخلصَ جداً في مهما تَعهّدتْ وسَتَستمرُّ إلى أَنْ تَكُونَ نفس مُستقبلاً. سواء كان أيّ حالة، حاولتُ دائماً أَنْ أَعطي ي المائة بالم

يتبع

عاشقة...كرشما
28 / 02 / 2005, 59 : 05 PM
Amisha Patel
http://www.indiafm.com/interviews/04/amishamjs/still1.jpg

Amishaتتحدث عن الفلم..

أنت تَلْعبُ خطيبةَ Akshay في الفلمِ. أخبرْنا شيء أكثر عن الشخصِيه؟؟
أَلْعبُ شخصَ a بنت تقليدية - Anjali. هي بشكل حرفي ملاكُ الفلمِ. إنّ الشخصَ صافيُ جداً والذي يَجْعلُ Anjali القوّة وعمود الفلمِ. هي a بنت وقورة محترمة النفس التي تَعتقدُ بقوة بأنّ البشرِ حتماً سَيَرتكبُ الأخطاءَ.

أخبرْنا شيء عن تجربتِكَ الأولى للعَمَل مَع Suneel Darshan؟
هو كَانَ a تجربة جيدة تَعْملُ مَع Suneelji. كامل تركيزِه كَانَ على إعْطائي a نظرة مختلفة في هذا الفلمِ. كُلّ إطار ضُرِبَ بشكل جميل جداً بِحيث كَانَ a تجربة رائعة تَضْربُ لهذا الفلمِ. طبقة المعارضِ المتوسطة السينمائيةِ الهنديةِ تُقيّمُ وتَظْهرُ إحدى أدائِي الأفضلِ بالتأكيد. هو a سرور عظيم أنْ يَكُونَ a جزء مثل هذا المشروعِ الرائعِ الذي كَانَ مخطّط بشكل جيدَ بالموسيقى الرائعةِ والمواقعِ الممتازةِ.

الأغنية التي كَانتْ picturised عليك مباشرةً قبل المقابلة تَبْدو لِكي تَكُونَ نقطةَ تحوّل الفلمِ. أخبرْنا شيء عنه؟؟
نعم. هذه الأغنيةِ إحدى المشاهدِ المهمةِ جداً الفلمِ. هو دمجُ العواطفِ الإنسانيةِ يَجتمعُ بالنجاحِ على بَعْض الأهدافِ والفشلِ على الآخرين. هذه الأغنيةِ صليبُ الفلمِ عن طريق Akshay يَجِبُ أَنْ يُقرّرَ ما هو مُفتَرَضُ ليَعمَلُ لَهُ في الجزءِ الأخيرِ للفلمِ.

هَلْ تَعتبرُ الفلمَ إلى تَرغَبُ أَنْ تَكُونَ a مثلث حبِّ؟
نعم. إنّ الفلمَ a مثلث حبِّ بالجاذبيةِ والتضحيةِ القاتلةِ أنْ يَكُونا العناصرَ الرئيسيةَ للفلمِ

بعد Gadar، البعض مِنْ أفلامِكَ عَملتْ بشكل جيّدٍ في شباكِ التذاكر بينما أخفقَ آخرونُ في تَشويف النَتائِجِ المطلوبةِ. ما توقّعاتكَ لهذا الفلمِ؟
أولاً يَبْدو بأنّك مُضَلَّل. بعد Gadar، Humraaz كَانَ a ضربة كبيرة. التقلبات تَحْدثُ كلّ يومَ وليس هناك فنان مَنْ يَسْتَطيع إدِّعاء كُلّ إطلاقاته ضُرِبتْ. الذي يَحْدثُ حتى إلى a فلم وَاعِد جداً مثل Vaada. هو يَعتمدُ فقط على الجمهورِ بَعْدَ أَنْ يَرونَ الفلمَ

سَمعنَا بأنّ بِضْعَة مِنْ مشاهدِ الفلمِ سَنَضْربُ لاس فيجاس. أخبرْنا شيء عنه.؟
يَتطلّبُ الفلمُ ذلك نوعِ a موقع أجنبي للحاق مشهدَ مهمَ بين Karisma وأنا. هناك مشهد آخر أيضاً بين Karisma وAkshay الذي يَتطلّبُ مثل هذا الموقعِ في الهواء الطلقِ.

الموسيقى كَانتْ دائماً a مجال تفوق في a فلم Suneel. أخبرْنا شيء عن موسيقى هذا الفلمِ؟؟
إنّ موسيقى الفلمِ جيدُ جداً وتُثبتُ بالتأكيد لِكي تَكُونَ إحدى أفلامِي الموسيقيةِ الأفضلِ. Suneelji أنْ يَكُونَ a أَخذَ منشدُ كمال بنظر الإعتبار حتى التفصيلَ الأدقَّ لpicturisation الجميل للأغاني.

كُلّ فنان مبدع يَنتبهُ إلى a تحدي في الدورِ. أخبرْنا شيء عن كَمْ تَحدّي تَجِدُ شخصَكَ في هذا الفلمِ.؟
دعْ إطلاقَ الفلمَ. أنت سَتَراه لَك

ما اعتباراتك عند اختيار فلم؟ فقط المدير أو راية أَو مخطوطة أَو a مجموعة كُلّ؟
كُلّ فلم لَهُ a سبب مختلف لإختيارِه. أحياناً هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ فقط شيء واحد بينما أحياناً هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ a مجموعة كُلّ.


انشالله عجبكم الموضوع

مانيشا كويرالا
28 / 02 / 2005, 19 : 07 PM
مشكووره عشوقه على المقابلة ...

ما قريتها كلها لاني مابي اعرف القصة .. ابي اشوف الفلم من غير ما اعرف القصة ... احسن مو؟

AISHWARYA RAI
28 / 02 / 2005, 38 : 07 PM
مشككوووووووره حبوووووبه

Sapna
28 / 02 / 2005, 12 : 09 PM
حلوووو مرة وواضح ...........


يعطيك الف عااااافية عشووووقة


:>

جلانار
03 / 03 / 2005, 27 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

tere naam
06 / 03 / 2005, 38 : 10 PM
مشكوووووووووووورة عشووووووووووووووووقة على المقابلات ............................... باين على الفلم بانو حلو بالذت بانو فيه اكشاي وكاريشما

وشكرا............................

مجدولين
07 / 03 / 2005, 21 : 04 AM
يسلموووووو حياتووووووو

وربي متشوقين للفيلم