المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متهمين افتاااب بالمخدرات

سيلينا
27 / 02 / 2005, 52 : 10 AM
الله ياخذهم متهمينه حسبي الله عليكم اخليكم مع الخبر اللي نشر عنه

أفتاب في مشاجرة ؟

ممثّل بوليوود أفتاب شيفداساني الآن في مركز جدل بعد مشاجرة في ملهى ليليّ الأحد الماضي . قد اتّهمت إدارة النّادي شيفداساني بالعمل مخدّرات على الافتراضات و لاستغلال النّفوذ السّياسيّ لإلغاء رخصة النّادي --حسبي الله عليهم لبسوه حبيبي تهمه

ظاهريًّا أفتاب زار البار مع أصدقاءه في 13 فبراير حوالي السّاعة 11:30 مساء, حيث وُجِدَ يعمل المخدّرات, يتّبع الذي/التي هو طُلِبَ أن يترك عقارات البب. لكنّ بدلاً من ذلك الممثّل تسلّق إلى أنثى في الحزب و عمل الإشارات الفاحشة فيها . أنقذ أصدقاء الضّيفة و هذا تسبّب في مشاجرة . شيفداساني ليس فقط ضرب الصّديقين, هو أيضًا صفع مدير النّادي متى
الثّاني---ياويل قلبي هذا نصاب قوي
, مع الحرّاس, حاول التّدخّل . النّادي أيضًا يتّهم أفتاب باستغلال النّفوذ السّياسيّ لإلغاء رخصة النّوادي . الممثّل صديق حميم للممثّل ريتييش ديشمخ الذي هو ابن فيلاسراو ديشمخ رئيس الوزراء . لكن(مهما) قد ربيشيد أفتاب مثل الادّعاءات, شخص ما حتّى بعض مزحة خبيثة غبيّة, أنا كنت هناك في النّادي مع العائلة و الأصدقاء الحميمين و كان لديني عشاء هادئ الّذي بعده غادرنا . ---يا النصاب

....................................

أفتاب و مدمنو فيجاي ؟

رغم أن رااز قد أنكر اتّهام, إذا قرّرت المحاكم وإلّا, يمكن أن ينظر إلى حكم طويل منذ تميل القوانين المخدّرة إلى أن تكون صارمة جدًّا . طبقًا لمحامي المحكمة العليا أميت خيمكا, دوليًّا, انتهاك قوانين المخدّر يحمل العقوبات الشّديدة . لكنّ, الجملة تختلف طبقًا للكمّيّة الموجودة على المتّهم . تعني كمّيّة صغيرة الاستهلاك الخاصّ كثيرًا و يمكن أن تؤدّي إلى حكم ثلاثة سنوات أو نحو ذلك .

يضيف محامي المحكمة العليا في كيه مالك, الكمّيّة أيضًا تقرّر سواء كان الشّخص مؤهّلاً للكفالة أو لا . أيضًا, بينما تكون قوانين و لغة المحكمة مختلفةً, إنّه مهمّ لمحامي هنديّ ليُعَيَّن .قد تكلّمت القنصليّة الهنديّة مع رااز الذي طبقًا ليبلغ, في أثناء ذلك يؤكّد

أنه لا يكون أساء معاملة

أفتاب شيفداساني حُيِّرَ لكنّ غاضب . إدارة ملهى ليليّ بوني قد اتّهمته بعمل المخدّرات أثناء على افتراضاتهم في 11 فبراير, ثمّ دخول مشاجرة و عمل الإشارات الفاحشة في ضيفة . الممثّل قد اُتُّهِمَ باستخدام ريتييش ابن فيلاسراو ديشمخ سنتيمتر أيضًا لإلغاء رخصة النّادي . يصرّ أفتاب أنّه بريئًا : لا حتّى أدخّن بما أنّ أكون مصاب بالرّبو و هنا يتّهمونني بعمل المخدّرات, يثور .

يضيف محامي المحكمة العليا في كيه مالك, الكمّيّة أيضًا تقرّر سواء كان الشّخص مؤهّلاً للكفالة أو لا . أيضًا, بينما تكون قوانين و لغة المحكمة مختلفةً, إنّه مهمّ لمحامي هنديّ ليُعَيَّن .قد تكلّمت القنصليّة الهنديّة مع رااز الذي طبقًا ليبلغ, في أثناء ذلك يؤكّد أنه لا يكون أساء معاملة .

&الكنــSRKــج&
27 / 02 / 2005, 48 : 12 PM
حسبي الله ونعم الوكيل والله حرام مايبستاهل أفتاب

هذولا اصلا كل الي يشتغلون بالملاهي مجرمين ويعال حرام000

بس جد خبر شيء وافتاب مايستاهل الي قاعد يصيره بس حسب علمي ان أبوه مخرج او منتج كبييير وله مكانه في السينما الهنديه أكيد راح يوقف معاه وقفة كبير وراح يحترمونه0

وشكررا سلينا على الخببببر ويعطيج ألف عافيه0000

سيييي يوووو

AISHWARYA RAI
27 / 02 / 2005, 20 : 09 PM
عاااد اهو شكله مدمن

يسلموووووووووووووووو

عاشقة...كرشما
27 / 02 / 2005, 04 : 10 PM
يسلموووووووووووووو سيلينا عالموضوع حراام ما يستاهل شكله مو مال هالسوالف

سيلينا
27 / 02 / 2005, 40 : 11 PM
AISHWARYA RAI <<لاماراضى تقولين عنه كذا

ومشكوره عشوقه على الرد

ومشكور شاروخان على الرد

ومثل ماقلت رح يوقف ابوه ويوقف هالمهزله هذا لانه فنان فعشان كذا حقدوا عليه

مجنـ عامرـونة
28 / 02 / 2005, 28 : 02 AM
حرام عليهم يسوون فيه كذا ما يستاهل افتاب عاد شكله حبوب ومو راعي مشاكل بس إن شاءالله يطلع كذب

على العموم مشكوره اختي سلينيا على هالخبر

HHH
28 / 02 / 2005, 34 : 02 AM
لا حرام افتاب حبي ما يستاهل .....

غـــــلا
28 / 02 / 2005, 44 : 04 AM
ياللهول ماهذه الخبريه

ياربييي والله موراكبه هالتهمه مخدراااااات مره وحده

مسكين شكله يمين والشغلات هذي يسار

بس هذي شائعات يعني خرابيييييط

مشكووووره سيلينا وتشكرين على مجهودك الملحوظ

سيلينا
28 / 02 / 2005, 24 : 06 AM
يسلمو على المرور

انا متأكده انها اشعه

السوووس
28 / 02 / 2005, 55 : 08 PM
هو هو هو 0000

حراااام 000

زين بس لاتبجوووون عليه000

شدراااكم 000

يمكن انه مدمن مخدرااااات000عادي

كاهووووو فاردين مدمن كوكاييين ومشرووووب الواين يعني ويسكي000

كلهمممم جذيه000

ويعدين باين عليه هو براطمه السوووود000

بس يجنننننننننن اموت عليه000

سلينااااااا عظم الله اجرج0000

ههههههههههاااي000

ابحرق قلبج000

حبيبي ماعنده خرابيييط 000

حره000

سر الحياة
01 / 03 / 2005, 16 : 02 AM
ويييييه ليش جذيه وعليه عاد مايستاهل

بس عاد شكله حبوب ومو مال سوالف بطاله

يلا تلقونها اشاعه

سيلينا
01 / 03 / 2005, 14 : 05 AM
اوريك يالسووس بدال ماتقولين انها اشعه قمتي تجرحين فيه لاحرام عليكي هذا ولد حبوب ماله من الحركات هاذي هذا بعد قلبي مايسوي حركات من وراء

ومشكوره على المرور سر الحياه<<انشالله تكون اشاعه

zaara_84
01 / 03 / 2005, 19 : 11 AM
أهوه صج ما يستاهل

بس آنا ما أحبه

وبعدين أهوه اللي ياب حق نفسه هالمشكله

يروحون البار وما يبون يصير فيهم شي

وهو بعد ممثل و واااايد إشاعات تطلع عن الممثلين

وحتى لو كان مدمن راح يطلع من السالفة ( زي الشعرة من العجين )

تسلمين يا سيلينا

سيلينا
01 / 03 / 2005, 37 : 11 AM
مشكوره زرا على المرور

tere naam
01 / 03 / 2005, 51 : 05 PM
مشكوووووووووووورة سيلينا على الخبرية.................................... وان شاء الله تطلع اشاعة كاذبة .........................بس علشانج وعلشان معجبينه >>>>>>>>>>>>>>>> لانه بالنسبي لي مو مهم شو اضا كانت الاشاعة صحيحة او كاذبة

وشكرا.........................

عاشقـ ريتك ـة
01 / 03 / 2005, 38 : 07 PM
هايووو
لا مسكيين فافيتوو مايستااهل هالوسيييم

حتى لو طلعت مو اشاعه بعد احبه خخخخخاااي

سانكيوو

بايوو

سيلينا
04 / 03 / 2005, 43 : 06 AM
عاشقـ ريتك ـة <<<حتى انا احبه

سيلينا
04 / 03 / 2005, 46 : 06 AM
tere naam مشكوره على المروور<<بس مهم بالنسبه لي انت عندي غير الناس

دانـــة srk
04 / 03 / 2005, 50 : 07 AM
ياااااااااا الله يا حراااااااااااااااااااااام فتاابوو ما يستاهل شكله برررررررررررررررررئ والله ابببببببد مو رااعي سواالف

يالله الله يطلعه منهااااا ويفتتتك

وياليت تكووووون اشاااااااااااعه

يسلمووو سلووووونه