المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخباااااااااااااااار -------------- اخباااااااااااااااار


AISHWARYA RAI
20 / 02 / 2005, 21 : 10 PM
Sunny's Back Continues To Trouble Him

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4282_1.jpg

بالرّغم من ثلاثة رئيسيّين دعم العيادات, ديول المشمس يستمرّ في أن يُحْزِن بألم الظّهر و الآن قد تعلّم المعايشة معه . ربّما قلّلت العيادات شدّة الألم, لكنّ مشمس حتّى الآن قد ليس كان قادر أن تحرّر نفسه منه تمامًالكي تقلّله أكثر, يجب على الممثّل أن يتمرّن بانتظام . اليوجا كانت مساعدةً عظيمةً عندما يتعلّق الأمر بتقليل الألم . مشمس الآن قد أدرك أن الألم ربّما لن يتوقّف أبدًا أن يتواجد و قد قرّر قبوله بشجاعة و التّحرّك بحياته .
لكي تقلّله أكثر, يجب على الممثّل أن يتمرّن بانتظام . اليوجا كانت مساعدةً عظيمةً عندما يتعلّق الأمر بتقليل الألم . مشمس الآن قد أدرك أن الألم ربّما لن يتوقّف أبدًا أن يتواجد و قد قرّر قبوله بشجاعة و التّحرّك بحياته .



Juhi Chawla Bereaved
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4281_1.jpg

ديز راج تشولا, أب جهي و بوبي تشولا, توفّي على الخامس عشر لفبراير في بومباي . هو كان مريض للوقت الكبير . هو أُحْرِقَ جثّة في نفس اليوم و تشوثا ه اُنْتُظِرَ السّابع عشر في صالة جالارام في جهو, بومباي


Bobby, Lara, Dino, Bipasha bomb!
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4279_1.jpg

عملا, جورم و تشيهراء, أمس قد قصفا ببؤس في شبّاك التّذاكر, بالإضافة إلى مراجعات معادية جذّابة .

هذا هو صانع جورم إخفاق فيكرام بهات الرّابع في آخر اثنان أو ثلاثة سنوات, الآخرون الذين يكونون أاب مجه أتشتش لان لاج, إيتباار و إينتيها .




Sanjay Dutt as Munnabhai again!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4277_1.jpg

فقط أمس أخبرناك عن المدير مغامرة راج كمار هيراني التّالية التي هي جميعًا مجموعة للتّدحرج . سيكوّن سانجاي دت و أرشاد وارسي الممثّلين الذّكريّين ثانية أثناء فيديا بالان المستجدّ الذي أيضًا يبرز في إنتاج فيدو فينود شوبرا آخر, بارينيتا, سانجاي دت و سيف علي خان المعاكسان, سيحلّ محلّ جراسي سينج . ما لم نخبر أنت اسم الفيلم, جيّدًا ثمّ هنا هو, فيلم الفريق القادم لمنابهاي سيُسَمَّى ( الطّبلة تدوّي ...) لاج راهو منابهاي .




Preity Zinta's role in 'Krrish'
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4274_1.jpg

سيلعب برييتي زينتا دور شرفيّ في كريش راكيش روشان المتعاون الذي سيكون تكملة إلى جايا مل كوي . بما أنّ الفيلم تكملة, معسكر روشان يشعر أن دور زينتا سيضيف التّواصل للسّيناريو . هو سيُظْهِر أن زينتا يموت بعد تسليم طفل

يبلغ الطّفل لكون كريش ( لعب من قبل هريثيك روشان ) الّذي لدى سلطات ممتازة كافية لنيل أي شيئ في الحياة . يتألّق كريش هريثيك روشان, برييانكا شوبرا, ناسيردين شاه و ريخا في الأدوار النّجميّة .





Karan Johar's Next Film Postponed?
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4267_1.jpg

يبدو أن التّنجيم سيجبر كاران جوهر أن يؤجّل تحرير مغامرته الاتّجاهيّة التّالية . بينما جميعًا كان جوهر مجموعة لبدء الانطلاق في الشّوط الأوّل لل2005 و نشر الفيلم في نهاية السّنة, سنيتا مينون صديقه الذي هو قارئ تارو, قد نصحه أن يبدأ إطلاق النّار في النصف الأخير لهذه السّنة و ينشر الفيلم العام القادم . هو قد يكون متذكّر ذلكحديثًا كان سنيتا مينون أحد ضيوف, مع إكتا كابور على كوفي حوار كاران مع كاران .
, بر > في أثناء ذلك, كاال إنتاج كاران القادم سيضرب المسارح في 27 إبريل . كاال يُوَجَّه بسوهام شاه المبتدئة و نجوم آجاي ديفجان, فيفيك أوبيروي, جون إبراهام . شاه رخ خان نجم النّجوم أيضًا سيظهر ضيف .





باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااي

السوووس
21 / 02 / 2005, 56 : 02 AM
يسلموووووووووووووو

ياقلبي على الاخبااااار الحلوووووة000


حرااام كسر خاطري سني ديوووووول00000



وسلاااامتج ياحلوووووة

ارام
22 / 02 / 2005, 50 : 05 AM
يسلموووو على الاخبار

دانـــة srk
22 / 02 / 2005, 07 : 07 AM
يسلمووووو عيووووني

بس والله احس فلم ريتك الجزء الثاني مااله دااااعي

srk_hrithik
22 / 02 / 2005, 51 : 10 AM
يسلموووو على الخباار الرووعه ونااطرين الجزء الثاني مال هيرتك

عاشقة...كرشما
22 / 02 / 2005, 42 : 01 PM
يسلموووووووو ياقلبي عالاخبار..عاد فلم جروم شكله حلوو وكل اغاني الفلم روووعه بس ذوق الهنود اكيد معفن واكيد راح اشووفه ويعجبني

Sapna
22 / 02 / 2005, 33 : 02 PM
يسلمو

يسلموو

يسلمووو

.....................
:>

tere naam
22 / 02 / 2005, 47 : 06 PM
مشكووووووووووووووووورة حبووووووووووووبة ايشوووووووووووووو على الاخبار الحلوة

وبيستاهل سوني ديول اللي صارلوا .............................. لانو انا سمعت بانو كان يشوه في اغلب افلامه صورة الاسلام...................

وشكرا...............................

AISHWARYA RAI
22 / 02 / 2005, 01 : 07 PM
ثااااااانكس على الردووووووووود الحلوووووووووه