المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة فلم ..... Chehraa


AISHWARYA RAI
20 / 02 / 2005, 37 : 05 PM
متى زوج نجم ناجح من فرق عمل ناجح قنبلة إلى أعلى ثانية, تتوقّع فيلمهم الجديد أن يكون مشوّق بالتّساوي .

لكنّ تشيهراء, الذي/التي دينو موري الفرق و بيباشا باسو ثانية بعد آر إيه إيه زد [ ضرب ] و جنااه [ الإخفاق ], لا تنعش أيّ سحر من أيّ نوع بشكل رئيسيّ لأنّ سيناريو سورابه شكلا مخرج كاتب هو أكبر متّهم . يقودك ليس في أيّ مكان !

في المركز الأوّل, يجب على سورابه أن يأخذ قرارًا هل يجعل تجاريّ يصوّر أو يضاهي السّينما . لا يمكن أن تبحر في قاربين يومًا ما, أليس كذلك أنت

تشيهراء ولا واحد يؤهّل كقصّة مثيرة, ولا هو قصّة حبّ متمكّنة . إذا قد استهدف الكتل, هناك ترفيه ضئيل على العرض . بأمانة, تشيهراء يختبر صبر المشاهدين .

أاكاش [ دينو موري ] و ميجها [ بيباشا باسو ] طلبة في نفس الكلّيّة . سقوطان على علاقة حبّ و يقرّر الزّواج .
http://www.indiafm.com/reviews/05/chehraa/still1.jpg

لدى ميجها ماضي . طفولة قبيحة . أبوها [ جوفيند نامديف ], وغد, قد أساء معاملة أمّها [ نافني باريهار ] . كان مدمنًا و لم يظهر أيّ فائدة في حياة العائلة . بسبب هذا السّلوك, يقع في المشكلة مع شرطيّ و يصبح مسجون مرّة . بسبب أخطاءه, ميجها و أمّها يهربان لعيش حياة هادئة .

بعد خمسة عشر سنة, الرّجل يظهر مجدّدًا في الصّورة و يبدأ في استغلال الزّوجة جسديًّا, الآن شخص متخلّف عقليًّا . غير قادر أن ترى أمّها تصبح معذّبة و استغلّ, ميجها يقتل أباها في نوبة غضب .
http://www.indiafm.com/reviews/05/chehraa/still2.jpg

بعد خمسة سنوات, أاكاش و ميجها يتقابلان ثانية . هذا الوقت, كمريض و دكتور . يواصل ميجها الهلوسة باستمرار أنّ شخص ما لقتلها . لكنّ المشكلة هي أنها لا تعرف لماذا أي شخص سيريد ضررها . أاكاش, طبيب نفسانيّ, عُهِدَ الآن حالة ميجها .

ميجها متزوّج الآن من رجل أعمال, تشاندرا ديوان [ إيررفان ], الّذي يعتقد أن زوجته قد أصبحت مجنونةً . لدى تشاندرا أيضًا ماضي : كان مدمن مخدّرات و أبوه قد استأجر ميجها لتمريضه

AISHWARYA RAI
20 / 02 / 2005, 42 : 05 PM
ثانية إلى الهديّة : يستأجر تشاندرا قاتلاً [ نواب خان ] لإزالة ميجها . لكنّ أاكاش يصل إلى خدش الوقت و يوفّرها كلّما . تنتقل القصّة إلى دبي, عندما يقرّر تشاندرا أخذ ليس فقط زوجته, لكنّ أيضًا أاكاش و رينا [ برييتي جهانجياني ], الّذي يحبّ أاكاش منذ أيّام الكلّيّة .
http://www.indiafm.com/stills/04/chehraa/still2.jpg

إنّه هنا أنّ أاكاش يحقّق خطّة تشاندرا .
ليس لدى تشيهراء أي شيئ الكثير لعرض فيما يخصّ كتابة سيناريو أو الإعدام . ليس هناك نشوات أو انتكاسة في التقلّبات الممتعة أو القصصيّة للاحتفاظ استحوذت . في الحقيقة, القصّة تتحرّك عشوائيًّا و المشاهد كثيرًا يتساءل ما المدير يحاول للقول أو النّقل خلال الفيلم .

قد اختار سورابه شكلا المدير قصّة فاترةً و الإعدام باهت بالتّساوي . من وجهة النّظر كاتبة سيناريو, سلوك بيباشا يبدو غامضًا . هي مفترضة أن تتصرّف غريب كلّ الفترة . أحيانًا, تشعر أنها قد نسيت ماضيها و أحيانًا تبدو أن تكون على علاقة حبّ بدينو .

أيضًا, السّبب لماذا إيررفان يريد الكون مخلّص خارج بيباشا لا يصادف عرضًا بفاعليّة . حتّى أثر دينو-برييتي جهانجياني [ تحبّه في صمت ] مجهود فاتر .
http://www.indiafm.com/reviews/05/chehraa/still3.jpg

الموسيقى [ أنو مالك ] جانب سلبيّ . سدّ كابهي خاموش بيثوجي, لا أحد من الأغاني يستحقّ الدّندنة . التّصوير السّينمائيّ [ فواد خان ] سرور عيون . تزيد مواقع دبي النّداء البصريّ .

يخصّ تشيهراء بيباشا باسو . تعاني الممثّلة من جزئها الصّعب بالرّاحة الجديرة بالإعجاب و تظهر ورق رابحة . يتولّى دينو موري دوره بالقناعة . هناك تحسّن ملحوظ في تمثيله . ليس لدى برييتي جهانجياني أيّ دور للتّكلّم من . يصبح إيررفان معطى نفس الدّور في الأدوار المتشابهة . جوفيند نامديف و نافني باريهار كافيان .

http://www.indiafm.com/stills/04/chehraa/still4.jpg






باااااااااااااااااااااااا ااااي

huda
20 / 02 / 2005, 23 : 07 PM
تسلمييييييييييين و الله يعطيج العافية على الموضوع و شكل الفلم حلو لان بس في دينو

عاشقة...كرشما
20 / 02 / 2005, 58 : 07 PM
يعطيج الف عااافيه بس انا عجبني تمثيل بيباشا بفلم مدهوشي كان رووعه وانشالله يكون بنفس المستوى بهالفلم.. والموسيقى لانو مالك عيل اكيييييييد انها اغاني روووعه وتسلمين

دانـــة srk
20 / 02 / 2005, 02 : 09 PM
رووووعه ايشوووووو
تسلمين ياقلبي وانشالله يكووون فلم حلوو مثل قصته

AISHWARYA RAI
20 / 02 / 2005, 28 : 10 PM
ثاااانكس على الردووووووووووود الحلوووووووووه

ليان
20 / 02 / 2005, 49 : 10 PM
ميرسي .........................وااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يد

جلانار
04 / 03 / 2005, 08 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

عاشقة كاجول
20 / 03 / 2005, 09 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو