المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــار


عاشق بوليوود
19 / 02 / 2005, 48 : 06 AM
تذهب سوش سرّا مع لاجمي ` تشينجاري! :
[سينما الهند، بوليوود]: مومبي، فبراير/شباط 17: وقّع شين سوشميتا لفلم كالبانا لاجميعس "تشينجاري على ما يقال وبدأت بالتصوير لها أيضا سرّا.

سوشميتا رأى العمل حديثا بأسلوب "ديفداس" "مار دالا "في "كيسنا"، الذي أخفق في جعل الموجات.

في إطلاقها القادم، "بيوافا"، تلعب أخت كارينا كابور الكبرى وزوجة أنيل كابور.

الدعاية والإعلان رجاء!
الجمعة، 18 فبراير/شباط 2005
أيام بعد أن أصدر الفلم بلاك وكدّس بردّا تجاريا غير حارا جدا (أفضل من شابد مع ذلك)، صعّد المدير سانجاي ليلا بهانسالي مكائن دعايته وإعلانه وأصبح سهل الوصول فجأة إلى أجهزة الإعلام الإلكترونية للمقابلات. عندما الذهاب يصبح قاسيا، يصبح القساة على الذهاب!


أميتابه باتشتشان في فلم شاروخان خان!
إنتاج شاه روخ خان القادم البيتي (عنون غوست كا دوست) لكي يوجّه من قبل انمول باليكار يتبجّح بالأسماء الأكثر والأكبر من إعتقدنا. إضافة إلى راني موكيرجي، نسمع بأنّ أميتابه باتشتشان، وصديقة شاروخان الجيدة وشريكة العمل السابقة، جوهي تشاولا، أيضا جزء فريق الممثلين. إطلاق النار على السرعة الخطرة والفلم يجب أن يكون جاهز للإطلاق في وقت ما في وقت لاحق من هذه السنة! في هذه الأثناء مغامرة كاران جوهر القادمة المديرية (مع SRK)، نسمع، دفعت ل 2006 إطلاق.

بنات RAJ KUMAR سانتوشي العائلية!
بهوميكا تشاولا إخترت امام أكشاي KUMAR في فلم RAJ KUMAR سانتوشي قادم، فاميلي، بينما الجديد كويل موليك يزاوج آريامين جديد معاكس (أصلا، MAYUR) رمزي (الذي أيضا صادف أن كان ابن المنتج KESHU. ) إذا الأزيز في السوق أيّ شئ للمرور، سانتوشي وكيشو قد يتردّدان قبل عمل يرسل عائلي ثانية سوية، بعد تجربة فلم إنسان الأخيرة، حيث ليست فقط كانت الفلم وضع بشكل سيئ ونشر، لكن إكتشاف سانتوشي، صديقة وممثلة جيدة، LAILA (إختارت نظير توسهار)، أجّل من الملصقات ودعايات. هو يأخذ إعلان كيشو سانتوشي آخر لنا للإعتقاد ما عدا ذلك.

&الكنــSRKــج&
19 / 02 / 2005, 07 : 10 AM
يعطيك العافيه عالأخبار السريعه والحلوة 000

جوهرة
19 / 02 / 2005, 58 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووو

عاشقة...كرشما
19 / 02 / 2005, 12 : 04 PM
لالالالالالالا بهوميكا مع اكشي حبيب قلبي ما يصيرررررررررررررررررر (27)(27)اكرههااااااااااااا اكرهها يسلموووووووووووووو عالاخبااااااااااار

جلانار
19 / 02 / 2005, 24 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو