المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع سلمان خان : رؤيتي هي جعل


ربيكا
29 / 03 / 2013, 11 : 07 AM
رؤيتي هي جعل مفهوم الإعطاء مسؤوليه : سلمان خان


http://media2.intoday.in/btmt/images/stories/salman-khan_1_505_032613052654.jpg



استوديو محبوب المبدع في مومباي يعج بالأطفال ما قبل المدرسة في مساء يوم الاربعاء. هم لمجموعة من أشرطة فيديو لمرحلة ما قبل المدرسة التعليمية الراسية من قبل الممثل سلمان خان. ويحيط به الأطفال، خان يغني أغنية الأبجدية ABCD. هو يبدأ ب "A for Apple"، ثم يقول "B for Bodyguard" ... والأطفال يُصبحونَ هستيرين بينما يَثْني عضلاتَه و كان يجب إيقاف الأغنية لفترة من الوقت.


هذه أحدث مبادرات خان لجمع أموال لموسسته الخيرية، مؤسسة بين هيومن. تعمل المؤسسة على توفير الرعاية الصحية بأسعار رخيصة والتعليم الا ساسي. بعد إطلاق مخازن لقمصان بين هيومن، خان يعمل الآن على أشرطة الفيديو التعليمية للأطفال حتى سن التاسعة.


في حين أن تعامل مع محتوى القناة الترفيهية للأطفال يمكن أن يكون جيدا على بطاقات ليبدأ، وخان مشاركة مع شركة تَوزيع هذه الفيديوات التربويةِ في كافة أنحاء البلاد. إنّ الفكرةَ ليست فقط أَنْ تَجْعلَ تعليمَ سهل الوصول ولكن أيضاً مُسَلِّي .


في مقابلة مع Shashidhar Ajita، يدحث الخان حول رؤية للمؤسسة بين هيومن . التعديل مقتطفات:


Q. هل لك أن تقول لنا كل شيء عن مؤسسة بين هيومن؟
A. وجاء مفهوم بين هيومن لي من والدي، الذين كانوا دائما نشطين في الأعمال الخيرية. لكن الجانب الآخر هو أن للجمعيات الخيرية لم تكن متأكدا من أن المال الذي يتم إعطاءه هو سيذهب الى الشخص المناسب. و لقد نخدع والدي وحتى أنا خدعت عدة مرات، وهذا يؤذي. قررت لإعطاء تبرعات. وتأكدت أنني لا أعطيه للأفراد. بل أعطيه فقط للمؤسسات، والتي تعطيني محاسبة كاملةَ حيث أنَّ مالي يصْرَفَ.



كانت السبيل الأمثل لحمل الناس على شراء الأشياء التي تحب ويعطي عائدات للمؤسسة.


Q. أنت أطلقت بين هيومن في باريس. لماذا باريس؟
أراد لإطلاق علامتي التجاريه في مكان حيث لا أحد يعرف سلمان خان. أردت أن بيع المنتجات على حسب قوة الجودة والتصميم. بيعت منتجاتنا في أكثر من 150 فرعا في فرنسا وبلجيكا واسبانيا. ونحن أيضا على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط. والفكرة هي لحمل الناس على الاستثمار في بين هيومن كونها الملابس ليس مرة واحدة فقط، ولكن مرارا وتكرارا (حوالي 10 في المائة كما يذهب إلى الملوك في كل مؤسسة من بيع الملابس إنسان). يمكننا أن نفعل ذلك إلا إذا لدينا نوعية جيدة.
ولا بد لي من ان اقول لكم ان واحدا من الأسباب لخط نسائي لأخذ الوقت لنزولها في متاجر هو لأنني رفضت ذلك لأنني لم أكن راضيا عن التصميم. وأنا مهووس بالجودة



Q. كيف كنت تخطط لاتخاذ بين هيومن إلى الأمام؟
أريد للعلامة التجارية بين هيومن للمس حياة الناس في كل لحظة. انا افتتح الأن مقاهي بين هيومن. والتعامل مع بوابة السفر Yatra.com، حيث مع كل عملية صفقة، إعادة 1 سوف تذهب إلى للمؤسسة . وهناك شراكة مع I Rotomac لإطلاق أقلام بين هيومن خالية من البكتيريا .



رؤيتي هي جعل مفهوم الإعْطاء مسؤوليه. أُريدُ إيقاْف فكرِ وَضْع مالِ في صندوق ونِسيان أين ولمن سوف تذهب المال .


Q. أخيرا، كيف لسلمان خان كرجل أعمال؟
A. أنا كرجل أعمال الأكثر حماقة (يبتسم) في العالم. ورجل الأعمال جيد يرغب في تحقيق أرباح. لكنني في الأعمال التجارية لا أحقق أي من أرباح، وأيا كان المال الذي أجمعه، يذهب للجمعيات الخيرية.

ترجمتي
المصدر


http://businesstoday.intoday.in/story/bollywood-actor-salman-khan-interview-being-human-foundation/1/193661.html