المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار:هرثيك وامير خان في فلم فرحان؟ وسنجي دوت ونانا في 'Warrior'؟

&الكنــSRKــج&
16 / 02 / 2005, 34 : 11 PM
سلام عليكم000

يعطيكم العافيه جميعا000

خبرين يدد أو بالاحرى فلمين يدد وطازة :

Aamir - Hrithik in Farhan's next?

لاكشيا خلفه الآن . قد بدأ فرحان أختار العمل على مشروعه القادم و يعمل على سيناريو الفيلم حاليًّا في فندق في الضّاحية . هناك محادثة أنّ سيكون الفيلم مختلف في المحتوًى متى بالمقارنة بملكه أوّلاً اثنان يصوّرون, ديل تشاهتا هاي و لاكشيا .

لكنّ فرحان غير راغب أن يفشي أكثر في هذه الفترة . لن يكون جائزًا أن يتكلّم عن الفيلم في هذه المرحلة, فرحان يخبرني . أيضًا هناك محادثة أنّ إس آر كيه يُعْتَمَد تقريبًا للفيلم . إشاعة أخرى التي تقوم بالجولات هي أنّ أمير خان و هريثيك روشان سيتألّقان في المشروع . أنا غير متأكّد من أي شيئ في هذه المرحلة . ثق فيّ, لا شيئ أُنْهِيَ . حتّى أكون مستعدًّا للسّيناريو, لن أحبّ تأكيد أيّ ممثّل له, يصرّح .

فيلم فرحان من المتوقّع أن يتدحرج هذه السّنة . و الذّهاب بالاحترام الذي يأمره خلال صناعة السّينما, ينتظر حتّى الآن إعلان ساخن آخر في الأيّام للمجيء . شاهد هذا المكان لتفاصيل أكثر !

Sanju - Nana in 'Warrior'?

معًا قد سلّم ميهل كمار و نانا باتيكار عملين ناجحين كبيرين, كرانتيفير و تي آي آر إيه إن جي إيه إيه . لكنّ, فيلمهم الثّالث معًا, كوهرام, لم إلى حدّ ما ينجح في شبّاك التّذاكر, بالرّغم من نانا و بي الكبير أُعْطِيَا دور معًا للمرة الأولى .

فيما بعد, ميهل وجّه كيتن بااس باب كيتن [ فاردين خان ] و جااجو [ مانوج باجباي ] . بدأ نانا أيضًا و عمل بعض [ تافه ] أفلام, لكنّ لا أحد يمكن أن ينعش سحر كرانتيفير .

الآن, هناك همس أنّ نانا و ميهل قد قرّرا العمل ثانية . و هذا الوقت, طواحين الإشاعة تصرّ, نانا و سانجاي دت سيتقاسمان مكان الشّاشة في فيلم ميهل اللّاذع, واريور صاحب اللّقب .

لكنّ, ميهل كمار تجاهل كلّ التّخمين عندما نادى هذا الكاتب للتّحقّق من الأخبار . أنا في عمليّة البدء ليس واحد لكنّ فيلمان, المحارب القديم يخبرني, في الحقيقة, قد أكملت كتابتهم السّيناريو بالفعل و سأنهي ممثّلي النّجم في أيّام قليلة من الآن . لن أحبّ إمّا للتّأكيد أو إنكار التّطوير في هذه المرحلة .”

أنشالله عجبكم الأخبارة وشكرا000

مجدولين
17 / 02 / 2005, 02 : 01 AM
ياليت ريتووو وعامر يجتمعوا بفيلم

يسلموووووو خيووو على الاخبار الحلوووووووه

عاشقة...كرشما
17 / 02 / 2005, 37 : 01 PM
يسلموووووووووووووووووووو شاروخان عالاخبار

reshma
17 / 02 / 2005, 54 : 07 PM
يسلمووووووووو شاروخان

جلانار
17 / 02 / 2005, 20 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو و

&الكنــSRKــج&
19 / 02 / 2005, 52 : 10 AM
ثانكيوووو ياحلوين على مروووووووركم العسسسسسسسسل

مجنـ عامرـونة
26 / 02 / 2005, 06 : 05 AM
يا ســــــــــــــــلام احلى خبر قريته عن عموره كأنه حاس اني راح اسجل في منتدى قال خليني افرحها << لا تلمونها تحلم :biggrin:

هو خليه ينزل الاول بعدين يفرحنا بالثاني شيبت وانا انتظر فيلمه :frown:

على العموم مشكور شاروخان على الخبر الحلوو وياليت تكثر من اخبار عن عموره :biggrin:

راعي الهوي
26 / 02 / 2005, 42 : 03 PM
مشكور اخوي شاروخان

بس ياليتك تهتم فالكتابه اكثر واتركز باللفظ

والسموحه

&نـــــغـــــم&
02 / 03 / 2005, 37 : 12 AM
مشكووووووووووور

اخوي شاااااااااااااروخان

فلفل وايد
03 / 03 / 2005, 28 : 08 AM
سنجي سلانيتنا طلعت ممثله الملعونه ولا تقول

الاسطورة شارووو
03 / 03 / 2005, 25 : 09 AM
مثل ماقال اخوي راعي الهوى ياليت تهتم بالترجمه

بانتظار الافلام واعتقد ان واريور بيكون له شان

&الكنــSRKــج&
03 / 03 / 2005, 18 : 01 PM
يعطييييييكم العافيه على مروووووووووركم

حبايبي الأسطورة وراعي الهوى

انا ماني مترجم شخصي علشان اترجم كلمه كلمه في مواقع استعين فيها واترجم واهم شي الفهم مو اقعد اشوف كلمه كلمه اذا صح ولا غلط انا فهمت وغيري فهم واذا انتو مو فاهمين قولولي مو فاهمين وافهمكم الخبر بأسلوووبي وشكرا0

ثانكس على مرووووووركم

MoON MOoN
04 / 03 / 2005, 11 : 08 AM
يسلمووووو شاروخان

وانا بانتظاااار اي فيلم لريتووو على احر من الجمر

متى بينزل ياناااااس ملييييييت

tere naam
05 / 03 / 2005, 59 : 12 PM
مشكوووووووووووووور اخوي &شاورخان& على الخبرية الحلوة ....................... وان شاء الله بينجح فلم ريتووووووووو واموووووووووووووورة (عمووووووووووورة )

وشكرا............................