المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Bollywood Box Office 2013 -4 - اقرأ القوانين

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7

بقايا الشووق
16 / 11 / 2013, 44 : 08 PM
^ مثل ماتوقعت بموضوع التوقعات ص5ض7

16 كرور افتتاحية جيدة لا سيما انه البطل نجم صاعد رانفير

princessa
16 / 11 / 2013, 50 : 08 PM
16 كرور افتتاحية مبشره بالخير لفيلم رام ليلا
وانا احب الافلام اللي يكون مخرجها ليلا بهانسالي ,,, لها طابع خاص وخيالي ق8
وديبكا بتجنن هذه السنه كل افلامها حلوه ومتألقه كالعاده م1م1
هي نمبر ون عندي ا1

فيلم راجو لـــ كنغانا حقق 0.3
ما اعرف شو هالرقم بس اتوقع انه ضئيييييل جدا س4
اتوقع فيلم رام ليلا اثر عليه بشكل كبيييييييييييييير

Ş â Ļ ǿ û â
16 / 11 / 2013, 54 : 08 PM
إمبراطور ديبكــاا تخطت مرحلة الإبدااااع من زماان منذ أول ظهور لهــآ
متشوقه ومتحمسة كثيييير لفيلم رام ليلا ومتأكذة أنه أدئهــآ فووق الخيــآل
والجوائز إن شاء الله كلهــآ من نصيب دبوكتي ق1

stigma
16 / 11 / 2013, 55 : 08 PM
16 كرور شي جداً رائع مقارنه بظروف الفلم

فلم بدون بطل مشهور ، مع ان رانبير جداً موهوب بس ماله شعبيه كبيره
المخرج بنسالي.. صحيح انه مبدع في الاخراج، بس اخر افلامه غوزاريش و ساواريا كانت فلووب ,
المباراه الاخيرة لافضل لاعب في تاريخ الهند في الكريكيت
الاحتجاجات في بعض منطاق الهند اللي ادت الى عدم العرض او تاجيله ..

توقعات النقاد تشير الى ان اليوم الايرادات ممكن توصل لـ 20 كرور

عاشق ابرينكا
16 / 11 / 2013, 21 : 09 PM
شنووو رانفير مو مشهوور اختي او اخوي اهو معروف بالهند من اقوى ممثلين الشباب حاليا

وله قاعد جمهور وثاني شي ماحد يقدر يحكم انه نجاح رام ليلا حق دبيكا
ﻷن حتى رايي الجمهور لما طلع ما قال دبيكا دبيكا ﻷﻷ ..قالو قود رانفير آند دبيكا

وإلي بنجح الفلم الثنائي

وسنجاي ليلا ولا فلم له فشل غير غوزارش واتوقع ما فشل بس خنقول فشل ...له فلم واحد فاشل

فلا تقولين او تقول انه آخر افلامه فاشله

وافلاامه كللله كانت نااجح نجااح قوووي جدا جدا.....ديفداس ..هم دل مال اشواريا وسلمان...فلم بلاك...فلم رانير وسونام...كلهاا ناجح نجاح قوي

علشان فلم واحد فشل ...فخلاص كله افلام الجايه فاشل ....ﻷ

فنجاح رام ليلا مو حق دبوكه فقط ....قولي على ﻷقل نص النجاح لهاا نص قيمة الكورو لهاا تنبلع

ورانفير محبوب ترى من اول فلم له

ثانكيووو

وترى فلم هيرون ما فشل تجاري كللش بل حقق ارقان قويه بال50 كورو ....وكان انتاجه 30 ....وخذت هت

samrbella
16 / 11 / 2013, 43 : 09 PM
و بخصوص نقاش ملكة الوكس اوفيس .. فيديا بالان بلا منازع عي الملكة..
و بعدها بريانكا شوبرا ..

فيديا بالان كانت بطلة عدد من الافلام بطولة مطلقه .. و الهنود اطلقوا عليها اسم "female Shah Rukh Kan" كناية عن موهبتها و عن تاثيرها ع البوكس اوفيس
بريانكا شوبرا بعد اثبتت نفسها .. فلم فاشن ، دوستانا، انجانا انجاني، كاميني كانت هي السبب الرئيسي في نجاح هالافلام في البوكس اوفيس .. بس في المقابل لها افلام فشلت في البوكس اوفيس مثل فلم بيار ايمبوسيبول و زنجير ..

كارينا و كاترينا ما اثبتوا نفسهم في البوكس اوفيس ما عدا في فلم واحد لكل وحده منهم
كارينا في جب وي مت .. اما باقي افلامها اللي نجحت في البوكس اوفيس كانت تتضمن الخانات او اكشاي .. هيروين فشل فشل ذريع في البوكس اوفيس و ايضا النقاد انتقدوا الفلم
اما كاترينا .. من بدايتها و هي مع اكشاي و مع الخانات و هيرتك .. حققت ريكورد واحد بس في البوكس اوفيس بدون بطل له اسم كبير اللي هو ميري بروذور كا دولهان ..
ديبيكا حققت اول نجاح لها في البوكس اوفيس مع رام ليلا ,, لكن هالشي ما يخليها ملكة البوكس اوفيس ، بعدها ما وصلت لمرحله فيديا بالان ..

منو قال هيروين فشل !؟ ونقاد وايد عجبهم تمثيل كرينا في هيروين ف8
وأفلام كرينا بودي جارد وراون و جولمال و تلاش ولبلهاء الثالثه وين راحوو ح6

وكترينا أفلامها جب تك هي جان و آيك ذا تايقر وين راحو وقريبا دهوم بيكسر ان شاء الله ح1

وفيديا بعد مبدعه محد قال لا ق4
ويحليلا رانفير ليش ظالمينا وتقولون مش مشهور رانفير مشهووووووووور مشهوووور قطعلي قلبي ق4

وأرجو مراجعة معلوماتك ف1

حب اشواريا
16 / 11 / 2013, 04 : 10 PM
اخوي عاشق بريانكا حبيبي انته اخوي وايد متحمس .. رانفير ممثل مبتدأ يعتبر لا تقولي والله دبيكا و سنجاي كلهم لهم النجاح لا لا غلط كلامك اهما طبعاً فريق العمل كله له النجاح بس إحنا قعد نتكلم عن دبيكا يقولون يالله قبل الناس كلهم يقولون دبيكا يبين بالفيلم هذا إذا كانت فعلاً قويه ولها جمهور واذا جاب الفيلم افتتاحية زينه وكا سوتها بنت بادكون وجابت الرقم بكل ثقة حبايبي واللي يقول دبيكا طول حياتها مع ممثلين كبار وبالذات الأخ عاشق بريانكا انا اقول على اخر لسنين شوف منو قعد يمثل مع نجوم أبطال وقدامى عشان تنجح أفلامها بريانكا إذا أنت تبي تفكر بالشي هذا بريانكا مثبت دون 2 واقنيباث وكريش وبارفي لاحظ منو الأبطال اوكي .. ولا تزعل انت ومع باقي الأعضاء تقولون دبيكا طول عمرها مع ممثلين كبار تمثل خلاص دلوئتي دبيكا بلشت بالنجاح من عقب رام ليلا لووول عيشوا الواقع دبيكا خلاص فنانه متكامله بالتمثيل بالأداء ب الثنائي والآن بالنجاحات :(

stigma
16 / 11 / 2013, 08 : 10 PM
شنووو رانفير مو مشهوور اختي او اخوي اهو معروف بالهند من اقوى ممثلين الشباب حاليا

وله قاعد جمهور وثاني شي ماحد يقدر يحكم انه نجاح رام ليلا حق دبيكا
ﻷن حتى رايي الجمهور لما طلع ما قال دبيكا دبيكا ﻷﻷ ..قالو قود رانفير آند دبيكا

وإلي بنجح الفلم الثنائي

وسنجاي ليلا ولا فلم له فشل غير غوزارش واتوقع ما فشل بس خنقول فشل ...له فلم واحد فاشل

فلا تقولين او تقول انه آخر افلامه فاشله

وافلاامه كللله كانت نااجح نجااح قوووي جدا جدا.....ديفداس ..هم دل مال اشواريا وسلمان...فلم بلاك...فلم رانير وسونام...كلهاا ناجح نجاح قوي

علشان فلم واحد فشل ...فخلاص كله افلام الجايه فاشل ....ﻷ

فنجاح رام ليلا مو حق دبوكه فقط ....قولي على ﻷقل نص النجاح لهاا نص قيمة الكورو لهاا تنبلع

ورانفير محبوب ترى من اول فلم له

ثانكيووو

وترى فلم هيرون ما فشل تجاري كللش بل حقق ارقان قويه بال50 كورو ....وكان انتاجه 30 ....وخذت هت

اول شي لازم نفصل بين الاداء ، و بين الايرادات ..
في الاداء ديبيكا و رانفير متساويين ,,
اما في الايرادات ، لاااا ..

رانفير مب مشهور و لا محبوب للحين، و لا فلم حقق فيه نجاح ما عدا اول فلم له مع انوشكا .. اما الفلمين الباقيين ما حققوا نجاح ، و لوتيرا كان فلووب ..
انا اتكلم عن نجاح البوكس اوفيس مش نجاح الاداء، لان رانفير ممثل ممتاز و امتدحوه الكثير من النقاد و حتى شاروخان ابدى اعجابه به ..
و لكنه مب مشهور و لا البطل اللي الواحد يعتمد عليه في البوكس اوفيس ..
شاروخان، سلمان خان، امير خان، هرتيك، اكشاي، اجاي و رانبير هم فقط اللي يضمنون افتتاحية قوية من الممثلين ..

و على فكرة ترا مب بس انا اللي عطيت الكردت لديبيكا ، حتى النقاد مثل كمال خان و تاران ادراش عطو ديبيكا الكردت للافتتاحيه .. و الكثير قالوا ان ديبيكا كانت "بطل" الفلم بالنسبه لجذب الجمهور و البوكس اوفيس..
اما الاداء، فتم امتداح الكل ابتداءا من ديبيكا و رانفير للمثلين المساندين ..

و على افلام بنسالي ..
ديفداس كان الفلم الوحيد له اللي كان hit
هم دل كان semi hit ..
اما سواريا اللي هو فلم رانبير و سونام كان flop في البوكس اوفيس ..
بلاك كان average مب هت ..
غوزاريش كان flop ..
و فلم هيروين مب هت .. انما اقل من متوسط below average في البوكس اوفيس ..
و هالشي تتقدر تتاكد منه بالبحث ..

بنسالي مخرج مميز و حصل جوائز كثيره ، لكن افلامة غالباً ما تشتغل في البوكس اوفيس ..

طبعاً انا ما اعطي ديبيكا 100 بالمية كريديت ع الافتتاحيه ، لكن 80 بالميه ..

في النهايه ، انا ما اجبذ اعطاء الكردت لعنصر واحد فقط ، لكن مثل ما تم اعطاء كارينا و كاترينا و بريانكا الكريديت لبعض الافلام اللي ما فيها ممثلين مشاهير ، ديبيكا تستحق هالشي، و هي ردت على كل من شكك بـ star power اللي تمتلكه ص2

Emperor
16 / 11 / 2013, 14 : 10 PM
Ş â Ļ ǿ û â

أكيد ديبيكا مبدعة منذ بدايتها و شاهدت كل افلامهما ( انا من فانز ديبيكا )

لكن أدائها فى رام ليلا كان الأقوى وهى تطورت فى التمثيل بشكل كبير

stigma
16 / 11 / 2013, 15 : 10 PM
منو قال هيروين فشل !؟ ونقاد وايد عجبهم تمثيل كرينا في هيروين ف8
وأفلام كرينا بودي جارد وراون و جولمال و تلاش ولبلهاء الثالثه وين راحوو ح6

وكترينا أفلامها جب تك هي جان و آيك ذا تايقر وين راحو وقريبا دهوم بيكسر ان شاء الله ح1

وفيديا بعد مبدعه محد قال لا ق4
ويحليلا رانفير ليش ظالمينا وتقولون مش مشهور رانفير مشهووووووووور مشهوووور قطعلي قلبي ق4

وأرجو مراجعة معلوماتك ف1

هيروين ما نجح ، و ما فشل و لا كان متوسط ، كان اقل من متوسط في البوكس اوفيييس .. و انا متاكدة 100 بالميه من هالشي ..
افلام كارينا و كاترينا اللي ذكرتها تتضمن الخانات و ممثلين مشاهير .. انا اتكلم عن الافلام اللي ما فيها مشاهر ..
و لو بنتكلم على كل الافلام ، حتى ديبيكا حطمت ارقام قياسيه مع اوم شانتي اوم، تشناي اكسبرس، ريس 2 ، كوكتيل، لوف اج كال، هاوس فول و الى اخره..

بس انا اتكلم فقط عن الافلام اللي البطلات كانوا فيها العنصر الاقوى ، مثل رام ليلا لديبيكا .. جب وي مت لكارينا ، و ميري بروذر كا دولهان لـ كاترينا ، و فاشن و كاميني و دوستانا لبريانكا ..

رانفير موهوووب وانا من اشد معجبينه و لكن مب مشهووور مب الممثل اللي يحقق للفلم ايردات و يجذب الجمهور للحين ، خلنا نكون منطقيين ، الولد له ثلاث افلام سابقه و اخر فلم كان فلوب ، شي طبيعي يكون مب مشهور و هالشي مب انتقاصاً منه ..

و يا ليت انتي بعد تراجعي معلوماتج ا1

samrbella
16 / 11 / 2013, 16 : 10 PM
خلاص يااااا جماااعه باجر دوامات وبروح انااام كان النقاش حماس
وفي النهااااايه ما اعتقد بنوصل لرأي واحد ض6
كرينا و كترينا و ديبكا وبرينكا و فيديااااا
كلهم نجووووم من الصف الاول وكل وحده لهااااا جمهورهاااااا واسلوبهاااا وشهرتهاااا
ما في وحده احسن عن الثانيه أوكي ق4
ف7
وكل حد يشفوف ممثله المفضل احسن شيء وعشان كلنا نكون تساوينا فنقاااش
تصبحون على خير ب2

stigma
16 / 11 / 2013, 18 : 10 PM
اخوي عاشق بريانكا حبيبي انته اخوي وايد متحمس .. رانفير ممثل مبتدأ يعتبر لا تقولي والله دبيكا و سنجاي كلهم لهم النجاح لا لا غلط كلامك اهما طبعاً فريق العمل كله له النجاح بس إحنا قعد نتكلم عن دبيكا يقولون يالله قبل الناس كلهم يقولون دبيكا يبين بالفيلم هذا إذا كانت فعلاً قويه ولها جمهور واذا جاب الفيلم افتتاحية زينه وكا سوتها بنت بادكون وجابت الرقم بكل ثقة حبايبي واللي يقول دبيكا طول حياتها مع ممثلين كبار وبالذات الأخ عاشق بريانكا انا اقول على اخر لسنين شوف منو قعد يمثل مع نجوم أبطال وقدامى عشان تنجح أفلامها بريانكا إذا أنت تبي تفكر بالشي هذا بريانكا مثبت دون 2 واقنيباث وكريش وبارفي لاحظ منو الأبطال اوكي .. ولا تزعل انت ومع باقي الأعضاء تقولون دبيكا طول عمرها مع ممثلين كبار تمثل خلاص دلوئتي دبيكا بلشت بالنجاح من عقب رام ليلا لووول عيشوا الواقع دبيكا خلاص فنانه متكامله بالتمثيل بالأداء ب الثنائي والآن بالنجاحات :(

100% معاك اخوي ..

الكل كان يقول ان هالفلم هو اللي بيثبت ديبيكا و جماهيريتها .. و رام ليلا اثبت جماهيرية ديبيكا ح6
رغم كل الظرووف اللي احاطت الفلم و اللي اهمها مباراة افضل لاعب كركيكت في تاريخ الهند كانت في نفس اليوم ..

Ş â Ļ ǿ û â
16 / 11 / 2013, 28 : 10 PM
عاشق بريانكا على فكرة انت تناقض نفسك
امبارح لما الفيلم بدأ بشكل منخفض في السنيما
قلت انه دبيكا ما تقدر تحمل الفيلم لحالها و انه راح يفشل و كثير كلام من هالنوع
و هلأ لما الفيلم حقق افتتاحية جيدة عم تقول انه الفيلم من بطولة رانفير و دبيكا و ما فينا ننسب هالنجاح لدبوك فقط
شو هالتناقض و التغيير المفاجئ .... كل هذا خوف من دبيكا و شعبيتها
على الاقل دورها قوي و مو كومبارس مثل بريانكا في كريش3 غانغانا دورها اكبر و خطفت منها الاضواء في الفيلم
و اضن بلا ما اتكلم عن الكارثة زانجير رغم انه مع رام و هو من اشهر ممثلي الجنوب الا ان الفيلم فشل

stigma كلامك صح مليون في المية دبيكا نجمة السنة و هلأ اصبحت رقم صعب في بوليود و كل النجمات يخافون منها
على الاقل هي تبدع في التمثيل مو مثل الي يعرف بس يهز خصر لا تمثيل و لا شي مثلها مثل الثلجة ...

هدب جده
16 / 11 / 2013, 28 : 10 PM
السلام عليكم
بتكلم من ناحية افلام المخرج بنسالي
المخرج واحد من افضل مخرجين السينما الهنديه في السنوات الاخيره
والفشل التجاري شي والفشل في الاخراج شي ثاني
وطبعن بنسالي ماعنده افلام ناجحه تجارين بشكل كبير بستثناء ديفداس وفيلم ايشواريا وسلمان
الباقي كان نجاحه متوسط يعني بلاك تجارين كان متوسط ساوريا كان فاشل كوزايش كان فاشل وهذا على فكره مايقلل من بنسالي كمخرج ياش جوبرا اسطوره كان عنده افلام تعتبر من روائع السينما الهنديه مثل لمحي و سلسله وكانت فاشله تجارين النجاح التجاري مرتبط بامور كثيره منها الدعايه توقيت العرض الضروف المحيطه في البلد وقت العرض تفكير المجتمع ويمكن هذا تغير الان صار عندهم انفتاح في التفكير بلنهايه ارجع اقول النجاح والفشل التجاري مش قاعده لجودة محتوا الفيلم وبنسالي النقد ينتظرون اعماله قبل الجمهور بسبب اخراجه المتميز بعيدا عن الارقام وتقبلو تحياتي ومروري

stigma
16 / 11 / 2013, 34 : 10 PM
السلام عليكم
بتكلم من ناحية افلام المخرج بنسالي
المخرج واحد من افضل مخرجين السينما الهنديه في السنوات الاخيره
والفشل التجاري شي والفشل في الاخراج شي ثاني
وطبعن بنسالي ماعنده افلام ناجحه تجارين بشكل كبير بستثناء ديفداس وفيلم ايشواريا وسلمان
الباقي كان نجاحه متوسط يعني بلاك تجارين كان متوسط ساوريا كان فاشل كوزايش كان فاشل وهذا على فكره مايقلل من بنسالي كمخرج ياش جوبرا اسطوره كان عنده افلام تعتبر من روائع السينما الهنديه مثل لمحي و سلسله وكانت فاشله تجارين النجاح التجاري مرتبط بامور كثيره منها الدعايه توقيت العرض الضروف المحيطه في البلد وقت العرض تفكير المجتمع ويمكن هذا تغير الان صار عندهم انفتاح في التفكير بلنهايه ارجع اقول النجاح والفشل التجاري مش قاعده لجودة محتوا الفيلم وبنسالي النقد ينتظرون اعماله قبل الجمهور بسبب اخراجه المتميز بعيدا عن الارقام وتقبلو تحياتي ومروري

شكرااااا على هالرد ف7
كلامك مليون بالمية صح ..
رغم ان بنسالي مب ناجح جداً تجارياً .. بس حصل جوائز اكثر من اي مخرج .. و هو معروف بروعة و جمالية افلامة و مناظرها ..
افلامه له بصمة جميله جداً خاصه فيه ..

حب اشواريا
16 / 11 / 2013, 39 : 10 PM
صراحه وايد وايد كلامك فيه تناقض عاشق بريانكا صعبه وايد تقول الفضل حق رانفير ودبيكا لا 80 بالميه لدبيكا وهذا كلام الكل اخوي

stigma
16 / 11 / 2013, 39 : 10 PM
و هلأ لما الفيلم حقق افتتاحية جيدة عم تقول انه الفيلم من بطولة رانفير و دبيكا و ما فينا ننسب هالنجاح لدبوك فقط
على الاقل دورها قوي و مو كومبارس مثل بريانكا في كريش3 غانغانا دورها اكبر و خطفت منها الاضواء في الفيلم
و اضن بلا ما اتكلم عن الكارثة زانجير رغم انه مع رام و هو من اشهر ممثلي الجنوب الا ان الفيلم فشل

stigma كلامك صح مليون في المية دبيكا نجمة السنة و هلأ اصبحت رقم صعب في بوليود و كل النجمات يخافون منها
على الاقل هي تبدع في التمثيل مو مثل الي يعرف بس يهز خصر لا تمثيل و لا شي مثلها مثل الثلجة ...

صحيح كلامك اخوي ، ديبيكا اصبحت رقم صعب جداً ..
على فكره انا كنت ما احبها في بدايتها ، لانها كانت ما تعرف تمثل و جمالها فقط هو اللي كان رافعها .. اما تمثيلها كان زيييرووو
اما من بعد فلم كوكتيل ، ديبيكا اثبتت انها ممثله رائعه و مع كل فلم مستواها يرتفع اكثر و اكثر ..

الجماهيرية و النجاح اللي حصلته الحين مب لانها جميله فقط ، لانها ممثله رائعه بعد ..
اما كلامك عن هز الخصر و Item number ض7 .. اتفق معالك بعد الممثلاث وجوههم ما فيها تعابير و حتى اللغه الهندية ما يتقنونها و حصلو نجاح بفضل هز الخصر و الاغراء ..

هدب جده
16 / 11 / 2013, 43 : 10 PM
مرحبا مره ثانيه
الموضوع للبكس افيس مش للمقارنه
بس ياجماعه ديبكا حتى الان ماعندها
بطوله مطلقه جميع افلامه بطوله مشتركه
طبعن دبيكا انا اعتبرها واحده مت اذكا نجمات
بوليود حالين وافلامها مع مخرجين ونجوم صف اول وعلى قولتهم تعرف من اين تاكل الكتف
برينكا نجمه حملت مجموعه من الافلام بمفردها واشاد فيها النقاد والجمهور واخذ جوائز عليها منها فايشن والفيلم الي لعبت فيه اكثر من شخصيه برينكا عندها شخصيه مركبه في بارفي اعتمدة على ادئه فقط وكانت بدون مكياج بل كانت تلبس طقم اسنان وباروكه ونالت جميع جوائز المهرجانات العام الماضي برينكا موهوبه ودبيكا ذكيه وكلهم نجمات صف اول فلا احد يقلل من شان فنان لحساب اخر ويعطيكم العافيه

حب اشواريا
16 / 11 / 2013, 40 : 11 PM
إحنا ما قللنا إحنا قعد نقول الصج والحق دبيكا خلاص من الصف الأول صارت وينخاف منها واهيا لها الفضل لكبيييير بنجاح رام ليلا طبعاً وهذا يدل إنها خلاص واثقه وواقفه على رجلها وقوووويه

والناس مو عبالهم عشقي دبيكا لا انا احبها صح واعشق أفلامها بس مو ممثلتي المفضلة الأولى لا الأولى عاد ااااه الملكه ايشوووووو متى ترجع بس

عاشق ابرينكا
17 / 11 / 2013, 37 : 12 AM

خيتووو اول شي كلها موضوع عن هنوود يعني هدي عاادي ض7

ثاني شي انا قصدي انه دبوكه صعب عليها تشيل فلم بطوله مطلقه كاامله مو قصدي طان عن رام ليلا

ثالث شي موضوعنا عن دبوكه شكوو برووكه دام فتحي موضوع عن بروكه عادي اجاوبج

منو إلي قالج انه بروكه مالها اي اهميه بالفلم لو انتي شايفه فلم الخارقه والخارق كريش جان عرفتي منو إلي لها دور بالفلم ومنو إلي مالها دور ....كافي انه نص القصه تتكلم وتتمحور عن بريانكا هذا اول شي ...ثاني شي ألعبت دور قوي وخارق بنفس الدور ألعبت شخصيتين طيبه وحبوبه وشخصيه شريره وحقير ..وكنغانا إلي تقولين عنها خذت ﻷضوااء على كلامج الدليل انها ما كانت خايفه من وقوفها مع بروكه وانه قبلها 3 ممثلات ارفضو الدور والسبب مو من قوية الدور والسبب الثاني وقوفهم مع بروكه ...ودور كنغانا بالفلم المحتوله يعني تمسك اييد الدكتور تصير كنغانا شخصيتها وشكلها الدكتور يعني اهي ما ادت اداء كله من شخصيات ثانيه مو اهي تلعبها ..وتتحول بالفلم تصير بريانكا فبريانكا بالفلم تصير ثنتين ..وكنغانا ما تطلع ...هذا دور ق2..

وإذا عن زنجير عاادي فشل ..بس مو معناتها انها ما عندها قاعده جمهوريه قويه ﻷ

شهودي أغلب افلامه فلوووب وفشل ذريييع وبنفس السنه يفشله فلمين ...يعني هذا يثبت انه ما عنده جمهور ﻷ ماله شغل

اشواريا راي باتشان ..سنه 2010 نزلت 4 افلاام ..ﻷول رافان فشل ..الثاني مع اكشي كومار وفشل ..الثالث مع الثنائي إلي لقبو بأزواج الشاشه غوزارش مع رتوكي وفشل الفلم ....يعني ما عندها قاعد جمهوريه ﻷ ماله شغل

ودبووكه بالنسبه لي تثبت انها قويه بالبوكس اووفكس إذا نزلت فلم بطوله مطلقه بروحها وقتها اهنيه يثبت جمهورها بدون فضل لي ممثل ....وتصير وقتها من صفة الممثلات الخارقات بالبوكس اووفكس بروكه وفيديا وكارينا وكاترينا وايشوو ...وبعد فيه وحده نسيتوها بنت عمة بروكه آخر فلمين بروكهت اسماء ﻷبطال جدد وانجحو ﻷفلام نجااح حللو ..يعني اهي عندها قااعده جمهوريه قوويه ^^^^^ هذا انتو تفكيركم ترى

وانا ما قلت دبوكه فااشله باﻷداااء او مو من صف ﻷولى ممثلات ببوليود من ناحية ﻷداء ﻷ بالعكس وانا شاايف كل افلامها ترى وممثلة بوليود المستقبليه اهي وانوشكا اصلا

بس للحين ما اثبتت اسمها بالبوكس اووفكس ببطوله مطلقه

واتمنى تفكيري وضحته بما فيه الكفاايه

عاشق ابرينكا
17 / 11 / 2013, 55 : 12 AM

اختي اول شي لو انتي قااريه المحاادثات الي بينا وبين ﻷعضااء جان عرفتي انه انا ما تكلم اكثر واحد عن هالنقطه

وثااني شي بريانكا ببارفي : النجااح مو بس لرانبير ﻷ إذا جذيه انتي غلطاانه النجااح لهم اثنيناتهم

ودون2 شنو تسوي لازم تاخذه الجمهور طلبها م تقط نقزااات

وكريش3 ابو رتوك راكيش قال إذا الخارقه كا وافقت على الفلم اكنسل كريش3..واي احد مكان بروكه بوافق

اقنيباث ...كان لكارينا بس رتوك ما رضى فقال ابي الخيار ﻷول بروكه اهو إلي طلبها

يعني برووكه وجهه قوي بالبوكس اووفكس الممثلين يطلبوها والجمهور عرفتي :*

وكاافي كل سنتين تنزل فلم بطوله مطلقه هذا اكبر دليل انه تقدر تشيل فلم كامل بروحها وكافي انها اول ممثله تاخذ فلم بطوله مطلقه

وإذا انتووو جذيه تفكيركم إذا الممثل توه طالع وماله شهر قويه

السنه الجاايه الديسي بروكه ....افلاامهاا كلهاا بتكون النجاح لهااا

فلم بطولة ارجون كابور ورانفير سينغ وبروكه ...يعني ناجح الفلم اغلبه لبروكه ﻷنها ﻷقوى ...

وفلم الملاكمه بروحا بطوله بدون اي ممثل

والفلم الثالث همن رانفير ..يعني النجااح كلله لهاا مثل ما سبحتوو على رانفير بفلم رام ليلا اسحبوه من ألحين من فلمين اوكي

ترى انا قلت هالشي علشان تفكيرج ...

واتمنى منج تركيز على ألفااظج ...شنو حبيبي ما حبيبي اتمنى تعدلين الفااظج اختي

ميووش
17 / 11 / 2013, 55 : 12 AM

مجرد توقعـات .. يعني لما اتوقع ان الفلم بينجح ؟؟ يعني انه راح ينجح ؟؟
او يفشل او انه راح يفشل ؟؟
المشرفة هدب جدة اعطتنـا اسباب فشل لافلام ونجاحهـا .. ~
برينكـا لا تحتـاج لافلام مع لخانات لتبني نفسهـا
فيكفي انها حصلت على جوائز لما تحصل عليها ممثلة ثانية
ووصلت للعالمية في لغناء .. ومافي ولا ممثلة هندية اخرى .. وصلت للبوب .. ~
وسوري لو جرحتك او زعلتي مني سلوى
بسس والله انا احب برينكـا ما احب حد يخفف منها
فهي ممثلة متكاملة يكفي دورها في ايتراز بحصولها على افضل دور شرير واول مرة تحصل ممثلة على جائزة لدور سلبي
ودورها في فاشين لا تعليق كانت رقم 1 في لممثلات ..
اما بارفي .. نسبة لاكبر يقال انها هي من ابدعت في التمثيل ..واخذت الفلم
وموهبة الرقص مو موجودة عند كل لممثلات
فبعض الراقصات حتى الان يعتبرن اشهر من بعض لممثلات مثل ماليكا ارورا خان
ولملكة مادهوري بحيث ان رقصها يغطي على جميع رقص لممثلات

انا ما احب الخناقات بس احيانا لما اشووف ان الواحد ما يتقبل فكرة كل ممثلة ولها اسلوبها خاص واول ما تنزل من قيمة ممثلة فان اكيد فانزها ما راح يسكتوو لان الحب والشعوور بننفس شيء متبادل
وحط ببالك لو في حد قال هيك وهيك على ممثلتك فأكيد راح ترد
ودي ق1

متيمة
17 / 11 / 2013, 58 : 12 AM
يكفي نقاش لحد هنا في هالموضوع
كلكم قلتو كل اللي عندكم وجبتو جميع الجوانب من وجهة نظركم
ورجعتو تكررون الكلام

كل اللي حكيتو عنهم نجمات ناجحات تختلف مميزاتهم ودرجة قوتهم
بس يظلون ناجحات عرفو نقاط قوتهم وعرفو يستثمرونها

اما النجاح والفشل ماسلم منه اي ممثل لا اميتاب ولا ديليب كومار او يوسف خان

بس ملاحظاتي ع النقاشات اتمنى مااشوفها مرة ثانية
لاتعلقون على نقاشات بعض بضحكتيني وكلامك مضحك
وجملة "وش جال لجاب" او اي جملة بمعناها
ولا تهمشون اي فنان مهما كان صغير وعنده اعمال فاشلة ولا تبالغون بمديح اي فنان مهما كان ناجح
بالآخر هي كلها وجهات نظر لااحد يحكي ان كلامه حقيقة مسلم فيها

انتم احيانا حتى تجيبون معلومات مغلوطة ف6

فالنقاش لابد يبدا بوجهة نظري هي ...
ورايي .. وانا اشوف ...

مو هاذي حقيقة وهذا الواقع :/

مافي حقيقة ولا واقع بافلام
البوكس اوفيس مو مقياس وحتى النقاد احيانا ينسون ممثل مبدع او عمل مبدع مايمتدح
حفلات الجوائز كثيرة اغلبها تجارية من زي الى فيلم فير
ويختلفون على من يرشحون ومن يفوز

هو مو بهالسهولة تقررون الافضل وبالآخر كلن له نظرته ورايه

وانا اتفق مع اختي هدب جدة بالردين
عن افلام سنجاي بنسالي ق2
وعن المقارنات والبوكس اوفيس

متيمة
17 / 11 / 2013, 44 : 01 AM
..تتويتات نارن ادارش..

فيلم رام ليلا Ram Leela كانت افتتاحيته, في قمة اكبر الافتتاحات في *ويكند عمل وليس عطلة*
في سينمات حول العالم. رائع!

المصدر (https://twitter.com/taran_adarsh/status/401700581103792129)

رام ليلا خامس اكبر افتتاحات 2013 في السينما..
ديبيكا بادكون يعتبر ثالث فيلم لها في اكبر الافتتاحات ورانفير سينغ الاول له

المصدر (https://twitter.com/taran_adarsh/status/401631995471478784)

kade
17 / 11 / 2013, 08 : 02 AM
مرحبا ياأحلى أعضاب اول شي حابه اصببح على الكل ق1
ثاني شي حابه اتكلم واعبر الحره الي داااااخلي لاني من زمان ساااكته واقرا الكلام وهم اسكت اقول مابي اسبب مشاكل حابه ارد على بعض من الناس الي يتكلمون على دبيكا ونجوميتها وعلى كارينا وعلى وعلى
عاااااشق برينكا لا مو لهدرجه هدي انت عندك برينكا افضل ممثله اوكي رايك والكل يحترررمه بس ولا تخليها قصب تصير احسن ممثله غلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان اخوووي برينكا بالنسبه لي كلش كلش وربي ماتنااافس اما والله تقولي كررريش اكيد بينجح كريش طبعا لان معاهم الامبرطووور هرتيك شلووون ماينجح وبعدين فلمها زنجير امبيه انت شايف جم جاااب وفلمها العام مع شاهيد امبيه وفلمها الي بعد قبله يووم تزوجت 7 رجاجيل هم فشل هدي كلها افلام فاااشله واخر افلامها اما البااقين الله يبارك برتووكي ورانبير بس وثاني شي ماتتقارن مع كارينا ودبيكا هههههههههههه والله فرق فرق كارينا كل افلامها الاخيره صخررر معنى مو مع ابطال اقوياء وهم ينجح وثاني شي بس الفلم لكارينا الوحيد الي فشل باخر 5 سنين هووو فلمها مع سيف علي خااان وهو زوجها اكيد لان الناس يبوون مع جديد وبعدين انا الاحظ فيك انت ليش كل الافلام برينكا برااايك الفلم صخر ومااافي مثله هههههههههههه وافلام الفناااانات الثاانين مايعجبووونك ههههههههههههه وحاااااااااااااابه ابارك لدبووكتي ان شالله كل يووم تزيد الايراااادات

متيمة
17 / 11 / 2013, 07 : 04 AM
^
مرحبا بك كادي صباااح النور ب2

ارائكم كلها ع العين والراس و5 لكن ...

آخر رد في المقارنات لكادي kade

بعدها اي رد فيه مقارنة يحذف + يتخالف صاحبه

احكو عن الفنان فيلمه البوكس اوفيس
بس مقارنة وفنانه افضل لا الثانية افضل مانبيها لان لكل فنانه مميزاتها وعيوبها

اكبر افتتاحات افلام في السينما الهندية

المصدر (http://www.bollywoodhungama.com/box-office/opening-day)

حب اشواريا
17 / 11 / 2013, 25 : 05 AM
انا خلص النقاش صراحه لأن انت مو راضي تقتنع اخوي نقولك رام ليلا يعتبر أصلا دبيكا اللي منجحته بالوكس أوفيس يالله اهيا لها 80 أو 85 بالميه نجاح الفيلم لا تقولي لا وما لا هذا الصج دبيكا أقدم مراااا من رانفير ونجاحاتها أكثر مالنا شغل امثلة مع يدها ابوها شاروخان سلمان بس أكثر من رانفير .. وبعدين قعد تطيرلي رانفير بالسماء ترى مازال ممثل صاعد ومو العالم كله تعرفه أو الهند كلها بعد اوكي عبالك الهند كبر ايدي شكبرها واهوا ممثل صاعد هذا يالله 5 فيلم له ولا بس نجحله فلمين منهم مادري واحد تقولي نجاح رام ليلا النص بالنص بينه وبين دبيكا يعني والله العظيم مستغربه المنطق والعقل ما يستوعب هالشي ياربي

حب اشواريا
17 / 11 / 2013, 29 : 05 AM
ويارب يارب يارب اليوم رام ليلا يايب 15 كورو يارب مو نازل تحت 12 كورو اليوم

ديبيكا رانبير
17 / 11 / 2013, 46 : 10 AM

م3

الف مبرؤؤؤك لهرتيك فعلا امبراطور ح1

بصراحه ماتوقعت يوصل لهالرقم ا1كنت متوقعه ينجح بوجود ريتيك لكن مو لهادرجه

يستاهل ريتيك حطم تشناي بكل سهوله <<< يا فرحه ماتمت

فقط خلال ثلاثه شهور شاروخ ملك البوكس اوفيس حطمه ولد راكيش ز1

samrbella
17 / 11 / 2013, 49 : 11 AM

من حساب تاران في تويتر ا1

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/401976679263776769

ميووش
17 / 11 / 2013, 47 : 12 PM
قلنا اي رد جديد فيه مقارنة بين الفنانات
يحذف ويخالف صاحبه

http://www.b44u.net/showpost.php?p=3581930&postcount=1276

samrbella
17 / 11 / 2013, 53 : 12 PM
إيه الف مبروك لديبكا هاذي السنه لها
وسنه اليايه بتتفجر فيها قنابل كرينا وريثك و كترينا وريثك و فيديا بعد وديبيكا لها هابي نيوير السنه اليايه

ان شاء الله يطلع خبر فلم سلمان وكرينا صدق ح1
اذا طلع صدق ما بتكون قنبله يبكون قنبلة هيروشيما ف5
بتوفيق ا1

كـآترينـٍآ كيف
17 / 11 / 2013, 05 : 02 PM
ـــآلــــــــــف مــبـــروكـ لــ رتـــيـــك يستـــآهـــــــــل

و ـــآخيــــــــــــرــآ ســــويتهـــــــــــــــآ ولـــــد روشــــــــــــآن

عقبـــــــــــــآل دوووم 3 ص5ص5

عموري
17 / 11 / 2013, 01 : 03 PM
مبرؤك لديبيكا و لبرينكا و ريتك روشان

و عقبال عموريق8

ولد بوظبي
17 / 11 / 2013, 21 : 03 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Priyanka-Chopra-Hrithik-Roshan-and-Kangana-Ranaut-Krrish-3-02.jpg

الفلم كسب 3.02 كرور يعني مجموع الفلم هو >>> 231.46 كرور

المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/box-office/special-features/id/277 (http://www.bollywoodhungama.com/box-office/special-features/id/277)

طبعا الفلم يعتبر الى الان اقوى فلم في السينما الهنديه في جميع الاوقات اعتقد الفلم الوحيد اللي رح ينافسه هو دهوم 3 ض7

samrbella
17 / 11 / 2013, 38 : 03 PM
وايد متحمسة لفلم دهوم 3 انا شاء الله ينجح ويسكر ويحطم رقم يديد 300 كوروو او زايده ح1

حب اشواريا
17 / 11 / 2013, 26 : 04 PM
اوووووو ماااي قاااد رام ليلا لمدة يومين 33 كورو جدد دبوكه كفوو عليج حبيبتي ..

Ş â Ļ ǿ û â
17 / 11 / 2013, 07 : 05 PM
وفعلها ريثك بتحطيم الرقم القياسي بفيلم كريش 3
ألف ألف مبروك لريثك ق1

وااو ثاني يوم لفيلم رام ليلا وجمع 17 كرور ق1
يعني ما شاء الله ديبكا ورانفير داخلين الميدان بقوة ق1ق1ق1
بالإضافة علي أن الفيلم لم يعرض كاملا في عدة مناطق
لو تم عرضه فيها من يعرف ربما كان قد أزاح افتتاحية كريش عن طريقه
على العموم ننتظر ونشوف شو بيصير في أخر الأسبوع

حب اشواريا
17 / 11 / 2013, 31 : 06 PM
اي صدقتي حبيبتي اللي فوق وااي لو نازل ببعض المناطق بييه جان صارت علوم

عاشق ابرينكا
17 / 11 / 2013, 48 : 06 PM
مبروك لطاااقم رام ليلا وشكلهم الهند حبو الفلم او يمكن الثنائي ﻷن كاان قوي حيل

مبروووووووووووك لملكة البوكس اووفكس وملك البوكس اووفكس

وكل توقعاتي لكريش صاارت ♡♡ وبنتظااار الجزء الرابع شنو راح يسوي بالبوكس اووفكس ب1

n00ha
17 / 11 / 2013, 05 : 09 PM
حبييت اعرف ايش صار على فيلم راججو .. حق كانغنا ض7ق1

و5

samrbella
17 / 11 / 2013, 07 : 09 PM
حبييت اعرف ايش صار على فيلم راججو .. حق كانغنا ض7ق1

و5

ايوا صح الفلم نزل اليوم ما في اخبار عنه ؟ ب5

ميووش
18 / 11 / 2013, 40 : 02 AM
ههههه نوا .. فلمها حقق 0.33 لاك ف1

الفلم كارثي ب5 كنجانا ..ليشش ما اختارت توقيع كويسس..يعني حتى لو يكون بسس4 اياام .. عشان تكسب شوية في لفلم ي1

الشعب والنقااد كلهم عند فلم ديبيكـا ض2 ..مين معتبرك يا بطاطيس وقت اللحمة ق8 <مثل جديد جميع لحقوق لمحفوظة أمبراطوورة ق2

عاشق ابرينكا
18 / 11 / 2013, 12 : 07 AM
اتمنى فلم كنغانا يحقق نجاح حللو ما ابي قوي ...ﻷن صعبه ما اتوقع

بس فلمهاا شكله حللو بالبرمو ودورها اول مره تأدي هالدور وامبدعه ورقصها بالبرمو كاان حللو ح6

بس ينزل بالكويت بدخله واقولكم رايي إذا يستاهل النجاح ولا ﻷ و5

ولد بوظبي
18 / 11 / 2013, 05 : 12 PM
Ramleela

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ranveer-Singh-and-Deepika-Padukone-in-a-still-from-Ram-leela-7.jpg

الفلم كسب 19 كرور المجموع >>>>>>> 52.50 كرور

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343444137254912 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343444137254912)

ولد بوظبي
18 / 11 / 2013, 09 : 12 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Hrithik-Roshan-in-a-still-from-Krrish-3-Box-St-Pic-2.jpg

الفلم كسب 3,76 كرور المجموع >>> 235.22 كرور

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343990579572736 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343990579572736)

تم تصنيف الفلم لـ >>> All Time Blockbuster

ميووش
18 / 11 / 2013, 39 : 12 PM
19 كرور لا تكون ديبيكا خان او ديبيكا كابوور ض7
مشاء الله .. تبارك الله ..شكل الفلم روعة ..
بالله جاني حماسس اشوفوو خ7

samrbella
18 / 11 / 2013, 36 : 01 PM
19 كورو يااااسلا م ض6
لايكون مسوين سحر حق الهنود عشان يشرفون الفلم ق2
لالالالالااااااا أمزح ض7
ان شاء الله يزيد ويزيد ويزيد ا1

مـتيمة شـآهيد
18 / 11 / 2013, 37 : 01 PM
52 كرور في ثلاث ايام الرقم اكثر من رائع
الفيلم قوي جدااا
اتوقع يجمع 100 كرور و يدخل رانفير لممثلي نادي 100كرور
اما دبوك دخلت لــ 200 كرور ض7 من زمان ا1
مبروك لكل حبايب المميزة دبيكا باديكون ق4 و الرائع رانفير سينغ ق1

Ş â Ļ ǿ û â
18 / 11 / 2013, 06 : 02 PM
يا ويلي 19 كرور والمجموع 52 كررور ق1ق1
يا ديبكــآ يا حبيبة قلبي ما شاء الله عليكي أثبتي إنك ما تحتاجين لنجم كبير من أجل النجاح ص5ص5
ومو ضرروري إنه يكون لقبك خان أو كابور ض7
ترى فيديا بلان وبإسم عائلتها إلي مو معرروف صنعت لنفسها مكانة كبيرة في بوليود وصارت ملكة البوكس ق1
الفيلم راح يظل يجمع الكروراات ليوصل 100 كرور
لأنه الأسبوع المقبل ما في منافسة كبيررة
بظن الكل أعجب بالفيلم وخصوصا بأداء رانفير ودبوكتي وثنائيهم الحلو والمميز ح6ح6
أتوقع كل جوائز هذه السنة راح تكون من نصيب هالإثنيين ق1ق1

مهبوله بحب srk
18 / 11 / 2013, 26 : 03 PM
يعطيكم العافيه على جهودكم ماشاءالله ..متابعتكم بصمت ض7

المهم الف مبرووك نجاح كريش
الحمدلله الفلم مثل ماكنت متوقعه
ومتحمسه له يارب بس اشوفه قريب ز1
كريش له معزه خاصه بالقلب ق1ق1 ههههه
خلاص الـ 200 كرور صارت سهله
واالاهم هو نجاح الفلم مو بس بالبوكس اوفيس
وماشاءالله هذا الي اشوفه في كريش 3 الكل يمدحه ق1

وآلــف مبروووك طاقم فلم رام ليلا و5
رانفيرو و ديـــبــي حبيبتي تستاهل ق1ق2
ماشاءالله الفلم كل يوم في تزايد
ان شاءالله يستمر لين 22 نوفمبر على الاقل
ويارب عقبال فلــم شاهـــد ز1
محتاج يحقق نجاح بهالفلم ق1وتكمل فرحتناق4
اما فلم بيبو وعمران اتوقع راح ينجح

وخلو روحكم رياضيه ز1
اهم شي الاخلاق البوكس اوفيسيه ض2
برررجع لكــم ان شاءالله بعد نجاح رام ليلا م1ق1

Myor
18 / 11 / 2013, 57 : 03 PM
19 كرور لا تكون ديبيكا خان او ديبيكا كابوور ض7
مشاء الله .. تبارك الله ..شكل الفلم روعة ..
بالله جاني حماسس اشوفوو خ7

اسمها ديبيكا باديكون رح ينجح الفلم وخل تفرح السنه هاي لانه محد منزل أفلام آليا اخر سنه وعرض رام ليلا خلص وحتى رانفير له دووور يعني نجاح مشترك مش لأهلها هي بس والمخرج مسوي دفداس يعني عوامل مشتركه مع بعضها

وفانتظار فلم كارينا يارب ما تسود وجوهنا وتحقق إيرادات قويه.

والله يوفق كانجانا المسكينة

samrbella
18 / 11 / 2013, 10 : 04 PM
ههههههه اخ اخ يا myor انتي تحفه ض7

ان شاء الله ينجح فلم كرينا ويحقق ايردات حلوه ح1 اهم شيء ما يسود ويهج myor ض7

اهم شيء نحن يعجبنااااا ا1
وفلم كانجانا بعد أتمنى له النجاح لانها تستأهل ق4

والسينما جذى تقلب يوم لك ويوم لغيرك ب2

فارس بوليود
18 / 11 / 2013, 41 : 05 PM
ما شاء الله فاجئني كريش 3 ما توقعته يوصل 200 بل تجاوز حتى رقم الكنج

دبيكا هالسنة نجحت في 4 افلام ما شاء الله

كارينا اتمنى نجاج فيلمها مع اني لا اهضم عمران

فيلم شاهيد متوقع له النجاح و فيلم سيف انتظره كذالك

و لكن اكثر فيلم انتظره هو فيلم دهووم 3 نشوف العسل كاترينا مع المبدع عامر

Myor
18 / 11 / 2013, 49 : 07 PM
ما شاء الله فاجئني كريش 3 ما توقعته يوصل 200 بل تجاوز حتى رقم الكنج

دبيكا هالسنة نجحت في 4 افلام ما شاء الله

كارينا اتمنى نجاج فيلمها مع اني لا اهضم عمران

فيلم شاهيد متوقع له النجاح و فيلم سيف انتظره كذالك

و لكن اكثر فيلم انتظره هو فيلم دهووم 3 نشوف العسل كاترينا مع المبدع عامر

فلم المنتظر. رأي من رأيك فارس بوليوودص2

Ảṯṯгастỉνє
18 / 11 / 2013, 28 : 08 PM
Ramleela

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ranveer-Singh-and-Deepika-Padukone-in-a-still-from-Ram-leela-7.jpg

الفلم كسب 19 كرور المجموع >>>>>>> 52.50 كرور

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343444137254912 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/402343444137254912)

مآ شاء الله الفيلم حقق رقم أكثر من رآئع
هذآ رد كآفي لكل من شكك بنجومية ديبكآ
و نجحت مع نجم صآعد
زي مآنجحت مع نجوم كبآر زي شآرو
وَ النجآح زي مآذكرت سآبقا له عدة أسبآب
منهآ الاخرآج وكلن يعرف لمسآت بنسهآلي
لكن هذآ لآيعني نبخس حق ديبكآ ورآنفير اللي هم من أسس نجآح الفيلم
مبروك فآنز ديبكآ ورآنفير ( ديبي ، r.t ، تيتلي )
سلوى ومتيمة شآهيد أظن انكم فآنز ديبكآ وحتى لو مش فآنز جعل أيآمكم مبآركة ق4

مبروك لِ فآنز ريتك خصوصاً سنجونة الحبيبة ب2
و أثبت ريتك بأن أفلآم الخيآل ممكن تنآفس وبقوة

Ş â Ļ ǿ û â
18 / 11 / 2013, 20 : 10 PM
حبيبتي ريوم ديبكا كل يوم تبرهن للناس إنها قادرة على المناقسة في البوكس
وأظن إنها راح تصير رقم صعب فيه ا1
أكييد أنا من فانزها وهي من الممثلات المفضلات عندي ق1ق1
وأتمناها تمثل مع شاهيد عن قريب خ7

ريومتي للأن ما نزلوا الفائزين بدي الوسام أكشخ فيه توقيعي ض7

Ảṯṯгастỉνє
19 / 11 / 2013, 18 : 02 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
إن شاء الله قريب مشرفي القسم يعطونك الوسآم تستآهلين ق4

نسيت أبآرك لاخوي الامبرآطووور نجآح فيلم رآم ليلآ
ألف مبروك

ولد بوظبي
19 / 11 / 2013, 26 : 01 PM
Ramleela

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ranveer-Singh-ina-still-from-Ramleela-movie-Still.jpg

الفلم كسب 8,75 كرور المجموع >>>> 61,35 كرور

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/402701915479220224 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/402701915479220224)

ولد بوظبي
19 / 11 / 2013, 31 : 01 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Priyanka-Chopra-and-Hrithik-Roshan-in-astill-from-Krrsi-k-1.jpg

الفلم كسب 1.39 كرور مجموع الفلم هو >>> 236.61 كرور

المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/box-office/special-features/id/277 (http://www.bollywoodhungama.com/box-office/special-features/id/277)

Ş â Ļ ǿ û â
19 / 11 / 2013, 51 : 02 PM
RamLeela سيحقق نجاح كبير ا1
حتى لو إنخفظت إيراداته اليوم أظن راح يظل يجمع الكرورات
فكما قلت الفيلم ليس لديه منافسة قوية الأسبوع المقبل
رآنفير في طريقة للدخول لنآدي الـ 100 كرور لأول مرة
ديبيكا نجمة سنة 2013 أظن لا داعي لتكرار نفس الكلام ض7

ميووش
19 / 11 / 2013, 05 : 04 PM
مشاء الله ..شكل برينكا كشخة بفلم كريش 3 فديتها يا ناسس تستاهل ..عن قريب ينزل فلم من بطولتهـا ..وساعة تشوفون ض6 <لبت تهدد .. ~< برا بسس

والف مبرووك لريثيك وبركوتي لبي ق1

Emperor
19 / 11 / 2013, 45 : 06 PM
Attractive تسلمى أختى العزيزة .. كلك زوق ف8

61 كرور رقم ممتاز للفيلم

أتمنى يوصل الفيلم لـ 100 كرور لكن أعتقد صعب

ومبروك الصدارة لكريش 3 ق4

stigma
19 / 11 / 2013, 48 : 09 PM
8 كرور ليوم الاثنين شي طيب ..

اتمنى ان الفلم يحقق اكثر من 100 كرور بس ما اتوقع ..
صحيح ان المنافسه مع فلم كارينا و فلم سني ديول مش كبيره .. بس المشكله ان الفلم بيقل عرضه (عدد شاشات اقل) بعد نزول الفلمين ..
ممكن الفلم يحقق 100 كرور بس يمكن بعد اسبوعين أو اكثر

kARRENA 33
20 / 11 / 2013, 36 : 11 AM
اميتاب باتشان شاهدت فيلم رام ليلا اكثر من ثلاث مرات في 24

ابدى النجم الاسطوري اميتاب باتشان عن اعجابه في فيلم رام ليلا وابدى النجم عن اعجابه في ايداء النجوم الشاب في الفيلم ويقول انه انهم من المع نجوم الشباب..

kARRENA 33
20 / 11 / 2013, 39 : 11 AM
رام ليلا يخطف نجاح كريش 3

بعد نحاح ساحق في شباك التذاكر لاكثر من اسبوعين قد تباطأ نجاح الفيلم في عطلة نهاية الاسبوع
ولمدة اسبوعين بلغ مجموع نجاح كريش 3 باللغة الهندية 1.75 مليار
ومن ناحية اخرى كانت ايرادت فيلم رام ليلا حصد اكثر من 15 مليون روبية في اليوم الواحد رغم الاحتجاجت في نهاية الاسبوع حصد الفيلم اكثر من 51. 60مليار روبية .

خاص بوليود 100% بالعربي والفن التركي

ولد بوظبي
20 / 11 / 2013, 16 : 12 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Hrtihk-Roshan-in-Box-Of-Krrish-3.jpg

الفلم كسب 1.15 كرور مجموع الفلم هو >>> 237.76 كرور

المصدر:

samrbella
20 / 11 / 2013, 50 : 12 PM
رام ليلى جمع 7.70 كورو امس

المجموع 69.20 كورو
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/403080194014973952

حب اشواريا
20 / 11 / 2013, 37 : 04 PM
وووووواااووو شفت فيلم رام ليلا امبيه يهبل يهبل يهبل يهبل يهبل اينن امبيه حده قوي قوي ويارب يارب يوصل 100 كورو ويطوف ..والحين ياب 70 كورو بطله يا دبوكه بطله .. ورانفير ما شاء الله عليه تمثيل مو طبيعي اينن طبعاً دبوكه وااااااي ياقلبي واااي على تمثيلها ودموعها ورقصها وابداعها فعلاً نجمة بوليود وخلاص من عقب رام ليلا دبوكه نجمة الإناث .. ما ألوم اميتاب يوم شافه 3 مرات الفيلم امبيييه روعه سنجاي بنسالي جد أفضل مخرج في بوليود مالوم ملكة بوليود ايشواريا راي يوم مره قالت sanjay banaly you are the best

мαℓєкαт αℓєнѕαѕ
20 / 11 / 2013, 00 : 06 PM
بــــآك

مبروك نجاح فلم كريش وان شاء الله هبي نييو يير يكسر سجل هريتك >> كيفي هههعب7

مبروك لدبيكا بادكون اثبتت انها ملكة 2013 ..

Myor
20 / 11 / 2013, 53 : 06 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Hrtihk-Roshan-in-Box-Of-Krrish-3.jpg

الفلم كسب 1.15 كرور مجموع الفلم هو >>> 237.76 كرور

المصدر:

يستاهل كريش ق1

عاشق فيديا
20 / 11 / 2013, 10 : 08 PM
مبروك لفيلم كريش هريتك اثبت انه ملك 2013 وهم بريانكا اثبتت انها ملكه 2013 في البوكس اوفيس وناطر فيلم ماري كوم وان شاء يحقق نجاح نقدي وتجاري

بقايا الشووق
20 / 11 / 2013, 10 : 09 PM
.

فيلم رام ليلا افتتاحية مثل ماتوقعت

ليه ماطلعت النتايج :(

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 23 : 01 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Priyanka-Chopra-Hrithik-Roshan-and-Kangana-Ranaut-Krrish-3-02.jpg

الفلم كسب 1.02 كرور المجموع 238.78 كرور

المصدر:

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 27 : 01 PM
.

فيلم رام ليلا افتتاحية مثل ماتوقعت

ليه ماطلعت النتايج :(

بخصوص النتائج في تأخير بسيط جدا بس ان شاء الله بينزل ض7

فارس بوليود
21 / 11 / 2013, 04 : 02 PM
اليوم نزل فيلم كارينا و عمران

و نزل فيلم سوني ديول و امريتا راو

لديهم اسبوع قبل نزول فيلم سيف و سوناكشي

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 20 : 02 PM
لا يافارس مش اليوم موعد نزول فلما ((كارينا وساني)) موعدهم بيكون في 22-11
يعني يوم الجمعه بينزل واليوم الخميس 21-11

http://www10.0zz0.com/2013/11/21/10/463455423.png (http://www.0zz0.com)

وهنا عندك قائمة نزول الافلام بالترتيب لـ عام 2013 وهو موجود في بداية الموضوع ض7

http://www.top10bollywood.com/2012/12/bollywood-movie-calendar-2013.html#.Uo3dLlz23Dd (http://www.top10bollywood.com/2012/12/bollywood-movie-calendar-2013.html#.Uo3dLlz23Dd)

فارس بوليود
21 / 11 / 2013, 32 : 02 PM
سوري على بالي اليوم 22 توني اتاكد انه 21 ههههه

شو ارقام اليوم رام ليلا

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 38 : 02 PM
انا عن نفسي اعتمد على ارقام تاران بس مانزل شي اليوم عن فلم رام ليلا
بانتظار غدا ف1

هنا قائمة بعض الافلام اللي تم توثيقها رسميا من قبل المنتجين والموزعين وبتنزل لعام 2014

http://www.bollywoodhungama.com/box-office/release-dates

فارس بوليود
21 / 11 / 2013, 47 : 02 PM
^

^

شفت افلام في الويكيبيديا لعام 2014 و الحين بشوف الرابط اللي انت نزلته

مشكور افلام وايد قوية السنة الجاية ص1

samrbella
21 / 11 / 2013, 11 : 03 PM
انا اليوم شفت فلم كرينا اليوم نزل عدنا فإلامارات
والفلم للأسف مش حلوووو في أشياء جديده بس مش حلو
ف6ي1 وفلم ساني بعد موجود فسينما

بتوفيق لكرينا في أفلامها القادمة ا1

Myor
21 / 11 / 2013, 16 : 03 PM
طبعا حضرت فلم جوري تيري بيار من
فلم سخيف قصه مافي في الفلم استغربت وايد وكان ممل جداااااااااا
القاعه فاضيه ب4 يمكن لانه اول يوووم من خاطري ابا الفلم ينجح
يعني شكل عادي عادي جداااااااااا مافي شي مهم وقصه مالوفه. واصلن بعد ماتنفهم ف1

مع ذلك يارب ينجح

Myor
21 / 11 / 2013, 18 : 03 PM
انا اليوم شفت فلم كرينا اليوم نزل عدنا فإلامارات
والفلم للأسف مش حلوووو في أشياء جديده بس مش حلو
ف6ي1 وفلم ساني بعد موجود فسينما

بتوفيق لكرينا في أفلامها القادمة ا1

كلها اشياء عاديه عاديه مافي شي يديد للاسف ومللل

عاشق ابرينكا
21 / 11 / 2013, 19 : 03 PM
واااااااااوو ياااا ملك وملكة البوكس اووفكس ياارب الفلم يدخل ال240كورو<<<< طمااااع ههههه مو عاجبه ال238

وبنتظااار افلام القطه روما لسنه 2014 على نااار وبذات الملاكمه اوف اوف الله يصبرنا على انتظااره ى1

samrbella
21 / 11 / 2013, 25 : 06 PM
Myor اكيد إقلاعه بتكون فاضيه لان اليوم مطر قوي والمول الصبح فاضي دوامات اليوم

شفتي بعيونج ب7

ان شاء الله ينجح الفلم غ2

Myor
21 / 11 / 2013, 46 : 06 PM
Myor اكيد إقلاعه بتكون فاضيه لان اليوم مطر قوي والمول الصبح فاضي دوامات اليوم

شفتي بعيونج ب7

ان شاء الله ينجح الفلم غ2

أنزين يارب ينجح لعيونج. انحب كارينا كابور

حب اشواريا
21 / 11 / 2013, 06 : 10 PM
وووووووويي ماتوقعت فيلم كارينا جذي مليييغ صراحه وممللل كارينا اختيار فاشل منح صراحه مع احترامي لمعجيينها وكذلك عمران .. رام ليلا جم ياب !!

ميووش
21 / 11 / 2013, 19 : 10 PM
شباب مو كل الناس اذواقها زي بعض .. ترا يمكن لهنود يحبون هالنوعية .. ~ يعني ما نحكم على لكتاب من غلافه ..
وسموحة لميوور وسمر بيلا .. ~
يعني انتو شفتوو لفلم وما عجبكم .. بسس ما يعني ان الفلم فاشل بمجرد ان شافوو شخصين .. ~
الاذواق تختلف .. ~
يعني مثل فلم جاب تاك هي جان .. 50بالميه قالو سيء ..50 بالميه تانية قالو حلو ~
لذاا بنتظار لايرادات .. ونشوف كم بيجمع ..الفلم ق1

يارب فوق 20 كرور يارب ق8

انا اعشقه كارينا
لانها ملكة لبوكس في اي زمان واي مكان
هي وفيديا بالان
وطبعـا برينكا ق8

ودي و5

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 40 : 10 PM
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/box-office-predictions-singh-saab-the-great-vs-gori-tere-pyaar-mein-BO.jpg

هيه والله توني دقيت على واحد من الربع وقال لي نزل وشافه وقال الفلم نص نص ى1
باجر او ورا باجر بروح اشوفه في السينما كمان فلم ساني بشوفه ص5>>>> على حسب الاجواء لو في امطار بخمس فيها ض7

عيل ننتظر نتائج فلم كارينا وعمران , ساني على البوكس اوفيس و5

ميووش
21 / 11 / 2013, 45 : 10 PM
ولد ابو ظبي .. ~
ياليت تحط لنا لايردات ض2
متحمسة وربي اول مرة اتحمسس ..تنزل ايرادات فلم
قاعدة ادعي يجيب لفلم فوق 25 كرور يارب ق8
ابغى لاول مرة بطولة نسائية تتخطى 20 كرور ق2

طبعـا لما تشوف لفلم ..قلنا رئيك .. احيانا بتكون ارائك .. اراء ناقد ض6ض6
يا ويلك بس تقول شيء سلبي ب7 <مزوح هههض6

ولد بوظبي
21 / 11 / 2013, 49 : 10 PM
أمبراطوره >>> باجر بتنزل الايرادات سواء كارينا أو ساني
وان شاء الله الافلام تنجح ق1

kARRENA 33
22 / 11 / 2013, 18 : 05 AM
المصدر خطأ راجع الصفحه الاولى

ولد بوظظظبي

samrbella
22 / 11 / 2013, 11 : 09 AM
حتى لو الفلم ما عجبني بيعجب غيري وهاذى رأيي وان شاء الله الفلم ينجح انا احب كرينا وتمنى لها النجاح ق1
وانا ما قلت بيفشل بعيد الشر كن كرينا والأغاني فالفيلم حلو وايد وفي لقطات الضحك بس في شيء غلط بلفلم بس ما عرفت احدد طبعا البارات الثاني للفلم أحلى من البارات الاول بواااايد

ان شاء الله ينجح الفلم ومش لا زم يهز شباك التذاكر وبتوفيق للفلم
وتشوف كرينا بأعمال احسن في 2014

ولد بوظبي
22 / 11 / 2013, 36 : 12 PM
Ramleela

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/box-office-bhansali-deepika-ranveer-eros-score-huge-with-ramleela-BO.jpg

الفلفم كسب 6.10 كرور مجموع الفلم >>>>>>>>81.90 كرور

المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/403797449942134784 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/403797449942134784)

ولد بوظبي
22 / 11 / 2013, 43 : 12 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/krrish-3-3rd-week-box-office-collections-BO.jpg

الفلم كسب حوالي 0.9 كرور مجموع الفلم هو لحد الان >>> 239.68 كرور

المصدر:

عاشق ابرينكا
22 / 11 / 2013, 24 : 01 PM
واااااااو كريش يلااا ان شاء الله دخوووووله 240 يااارب

Berry
22 / 11 / 2013, 42 : 03 PM
شباب مو كل الناس اذواقها زي بعض .. ترا يمكن لهنود يحبون هالنوعية .. ~ يعني ما نحكم على لكتاب من غلافه ..
يعني انتو شفتوو لفلم وما عجبكم .. بسس ما يعني ان الفلم فاشل بمجرد ان شافوو شخصين .. ~
الاذواق تختلف .. ~

يارب فوق 20 كرور يارب ق8

انا اعشقه كارينا
هي وفيديا بالان
وطبعـا برينكا ق8

ودي و5

انزين هم ماقالو لانه هم جافو أبدو. رأيهم بس. ماقالو انه بي فشل عشان رأيهم جي. ف1

Myor
22 / 11 / 2013, 50 : 03 PM
الاذواق تختلف .. ~

يارب فوق 20 كرور يارب ق8

انا اعشقه كارينا
هي وفيديا بالان
وطبعـا برينكا ق8

ودي و5

نحن ما قلنا الفلم بيفشل عشان ولا عسبت نحن ما عجبنا قلنا رأينا ونحن نحب كارينا وأكيد نبأ الفلم ينجح أقروو عدل بعدين علقو

وما قلنا انه الفلم رح يفشل قلنا قصه عاديه وممله بسسسس

Myor
22 / 11 / 2013, 53 : 03 PM
انزين هم ماقالو لانه هم جافو أبدو. رأيهم بس. ماقالو انه بي فشل عشان رأيهم جي. ف1

شكرًا بئري وانج قريتي عدل وفهمتي المقصد

أبوعبدالملك
23 / 11 / 2013, 45 : 12 AM
الموضوع مش انك تعطي رايك بالفلم

الموضوع خاص بالبوكس اوفيس

في موضوع في تقارير الافلام هنا تقدر تعطي رايك ..

ولد بوظبي

عاشق ابرينكا
23 / 11 / 2013, 03 : 01 AM
الموضوع مش لاعطاء رأيك بالفلم

الموضوع خاص للبوكس اوفيس في موضوع خاص في تقارير الافلام وتقدر تعطي رايك ...؟؟؟

ولد بوظبي

بقايا الشووق
23 / 11 / 2013, 07 : 08 AM
فيلم بيبو وعمران

كم جمع ؟

samrbella
23 / 11 / 2013, 37 : 09 AM
اول شي المصصدر خطأ

ثاني شي رقم كارينا كمان خطأ مكتوب في المصدر الي انتي حطيتيه
4 كرور وانتي حاطه 7 كرور ب7
من وين طلعتي الـ 7 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولد بوظظبي ض7

هم كانو كاتبين الصبح 7 وانا شو دخلي اذا هم غيرو
يعني ما بحط معلومه غلط ولا ومع الرابط بعد انا متأكد هم جذى كاتبين الصبح

ولد بوظبي
23 / 11 / 2013, 00 : 01 PM
Gori Tere Pyaar Mein

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Gori-Tere-Pyaar-Mein-BO-Draft-004.jpg

الفلم كسب 2.50 كرور
المصدر:
http://www.boxofficeindia.com/boxnewsdetail.php?page=shownews&articleid=6257&nCat (http://www.boxofficeindia.com/boxnewsdetail.php?page=shownews&articleid=6257&nCat)=

samrbella
23 / 11 / 2013, 30 : 01 PM
وهاذى بعد شغلة مثل تاران شوفو شو كاتب فتويتر 3cr يعني ما بيب ارقام من عقلي
https://twitter.com/kamaalrkhan/status/404176220004171776

aditya
23 / 11 / 2013, 42 : 01 PM
Gori tere pyar mein

الفلم فاشل مع احترامي للجمهور

مـتيمة شـآهيد
23 / 11 / 2013, 01 : 02 PM
اوه فيلم كارينا كابور خان بس جمع 2.5 كرور في الافتتاحية
رغم الترويج الكبير للفيلم
باين انه الفيلم مايبشر بالخير بس نتمنى انه ايراداته ترتفع
ولد بو ظبي ممكن ايرادات فيلمو سوني و امريتا
و كمان عايزين نعرف رام ليلا كم حقق في اول يوم من الاسبوع الثاني له

خالدسلام
23 / 11 / 2013, 33 : 02 PM
فيلم
Singh Saab The Great

حقق في يومه الاول
6 كرور ي1

http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/549451

ولد بوظبي
23 / 11 / 2013, 46 : 02 PM
اوكي اختي مب مشكله بس التويتر اللي حطيتيه خطأ ومايطلع ا1

بالعكس رقم فلم ساني جميل جدا ح1
وهودخل بتحدي كبير مع ممثله لها حجمها مثل كارينا كابور وتفوق عليها من ناحية الافتتاحيه مش برقم او رقمين اعلى ض7

للعلم انه موقع بوليود هنغاما هو نفس تابع لتران حط فلم كارينا 3.20 كرور
يعني اعلى برتبه واحده من موقع البوكس اوفيس
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/584414 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/584414)

Ş â Ļ ǿ û â
23 / 11 / 2013, 36 : 03 PM
أوه شو هالأخبار كنت متأكدة إنه فيلم سوني والجميلة أمريتا ق1
راح يتغلب على فيلم عمران وكارينا
بس ما توقعت الفرق يكون بينهم كبيير لهالدرجة
والله وفعلهاا سوني وأمريتا صاحبة الأدوار الثانوية ض7

و المفاجأة الكبرى انه ايرادات رام ليلا في اسبوعه الثاني
اكبر من ايرادات افتتاحية هالفيلمين
خلاص صرت متأكدة انه فيلم دبوكتي بيوصل لــ 100 كرور

ولد بوظبي
23 / 11 / 2013, 55 : 03 PM
Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Priyanka-Chopra-and-Hrithik-Roshan-in-aStills-From-Krrish-pic-1-2.jpg

الفلم كسب 0.52 كرور يعني مجموع الفلم 240,2 كرور
المصدر:

ولد بوظبي
23 / 11 / 2013, 57 : 03 PM
RAM-LEELA

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ramleela-BO_Draft-003.jpg

مجموع الفلم الى الان >>> 86.8 كرور

المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566872 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566872)

عاشق ابرينكا
23 / 11 / 2013, 08 : 04 PM
واااااااو يااا كريييش ملك ملك ملك هالفلم وربي لو بيدي اﻷرقاام ادخلك ال300 كورو بس كفاايه 240 وكسرت عيون العذاال
وكسرت كلام الهند الي ما ينجحون الفلم الخيالي بمثل هذا الرقم
وماراح امل وانا اقول مبروك لملك البوكس اووفكس رتوكي وملكة البووكس اووفكس بروكه
فديتكم بيضتوو الوجه والله كفييتو وفيتو بصراح على النجااح الكبير ♡♡

خيوو ولد ابو ظبي يالخوي حطلنا ارقام الخارجيه الي ححقها فلم الملك والملكه جم حصل ...وجم مجموع الداخلي والخارجي اكيد دخل ال300 كورو ....بنتظااار اﻷرقاام ♡ م1

Berry
23 / 11 / 2013, 06 : 05 PM
ما يهم فلم gori tere pyar main بترجع كرينا السنه اليايه وبتكسر الأرقام وما أشوف فيها شيء اذا ما توفقت بأفلامها هاذي السنه الشهره جذى حد يطلع وحد ينزل وتتغير كل سنه وكل شهر وكل يوم وما فيها شي اذا فشل الفلم ما اعتقد بتتأثر شهرتها ولا بيتغير جمهورها
ويعني سوري بس في مقارنات تنكتب مالها داعي لان كل شيء واضح وكل فنانه معروفه بشهرتها وجمهورها وأفلام ها
خل الممثلات يستانسن هاذي السنه ض7 بتيهم كرينا السنه اليايه وترد فأول القائمة في وايد أفلام متوقع لها النجاح السنه اليايه وأنتو تعرفون أبطالها
ولا تنسون ياي فلم دهوم قريبااااا وبكسر جميع الأرقام ص5

هارد لك حق كرينا وزين ان فيلمها فشل عشان تفكر زين كيف تختار أفلامها ولا تمثل مع عمران مره ثانيه هههه

samrbella
23 / 11 / 2013, 26 : 05 PM
ما يهم فلم gori tere pyar main بترجع كرينا السنه اليايه وبتكسر الأرقام وما أشوف فيها شيء اذا ما توفقت بأفلامها هاذي السنه الشهره جذى حد يطلع وحد ينزل وتتغير كل سنه وكل شهر وكل يوم وما فيها شي اذا فشل الفلم ما اعتقد بتتأثر شهرتها ولا بيتغير جمهورها
ويعني سوري بس في مقارنات تنكتب مالها داعي لان كل شيء واضح وكل فنانه معروفه بشهرتها وجمهورها وأفلام ها
خل الممثلات يستانسن هاذي السنه ض7 بتيهم كرينا السنه اليايه وترد فأول القائمة في وايد أفلام متوقع لها النجاح السنه اليايه وأنتو تعرفون أبطالها
ولا تنسون ياي فلم دهوم قريبااااا وبكسر جميع الأرقام ص5

هارد لك حق كرينا وزين ان فيلمها فشل عشان تفكر زين كيف تختار أفلامها ولا تمثل مع عمران مره ثانيه هههه

معاج حق بيري ما يهم فشل فلم واحد بترجع السنه اليايه وبتكسر الأرقام وفي وايد افلام حق ممثلين كبار وفشلت بدون ذكر اسماء وليش كلكم بس ما سكين فلم بيبو تعلقون عليه ان فشل عادي شو يعني بتوقع عشر افلام غيره و
بيبو لها جمهورها وموقع على افلام كبيره السنه اليايه شودهي له اكبر ميزانيه في بوليود وما اعتقد يحتاي تسون مقارنات مالها داعي ب7
لاني قريت احد كاتب هاذي الممثله جمعت اكثر من كرينا ب7 انا من فانز كرينا رحت الفلم وشفتا كان الفلم مقبول وقلت ما بينجح
وهارد لك حق بيبو حبيبتي
وأكيد أتريا فلم دهوووووووم وأتوقع هو يبكون احسن فلم هاذي السنه اكيد مع عامر. وكترينا ح1 وبكسر 300 كورو ان شاء الله

stigma
23 / 11 / 2013, 01 : 07 PM
افتتحاية فلم كارينا محبطة .. اتوقعت انها تكون اقل من 10 كرور .. بس ما توقعت تكون اقل من 4 ض7 ..

فلم شدهي اكيد بيحقق اربااح افضل .. و السبب طبعاً أن هرتيك ق1 هو بطله..

فلم ساني افتتاحيته مقبووولة ..

و فلم رام ليلا يسير في طريق الـ 100 كروور ,, و ديبي ق1 في طريقها لتكون بطلة الـ 600 كرور لاول مره في تاريخ بوليوود .. هالسنه سنه ديبيكا م1

Berry
23 / 11 / 2013, 09 : 08 PM
افتتحاية فلم كارينا محبطة .. اتوقعت انها تكون اقل من 10 كرور .. بس ما توقعت تكون اقل من 4 ض7 ..

فلم شدهي اكيد بيحقق اربااح افضل .. و السبب طبعاً أن هرتيك ق1 هو بطله..

فلم ساني افتتاحيته مقبووولة ..

و فلم رام ليلا يسير في طريق الـ 100 كروور ,, و ديبي ق1 في طريقها لتكون بطلة الـ 600 كرور لاول مره في تاريخ بوليوود .. هالسنه سنه ديبيكا م1

المشكلة ان كرينا تتقاسم النجاح مع البطل ما تعتمد عليه كليا مثل غيرها من الممثلات يعني النجاح بيكون بسبب ان هريثك وكرينا متجمعين
وكل مسيرت هريثك الفنية مع ممثلات كبار ما بنتكلم عن البدايات وكرينا نفس الشيء

هاذى كلام صدق الي عنده كلام غير يكتب

نجااااااااح شودهي ان شاء الله بيكون بين هريثك و كرينا ح1

وانا اقول هاذى الكلام مع العلم أني مش من فانز كرينا بس كلام الصدق ينقال ح1

اعتقد ان كرينا لها فلمين فوق 100 كورو
بودي قارد و مهابيل 3
وكترينا
جب تك هي جان وايك تايقر
و برينكا
أقنيبات وكريش
وديبكا
هي جي والي هي ديواني و شنياي اكسبريس
ومعاهم سوناشكي سينها
روادي راثور و دبنق الاول وثاني مع أني أشوف اصلا ما كان لها دور فكل هاذي الأفلام وهاي النوعية الي تعتمد على الممثل كليا في نجاح الفلم

الصراحة حبيتو ولا ما حبيتو كرينا من الممثلات الكبار وأدائها جداا حلو
بس عمران ضيع عليها هاذي المره ههههههههههههه ا1

stigma
23 / 11 / 2013, 40 : 08 PM
المشكلة ان كرينا تتقاسم النجاح مع البطل ما تعتمد عليه كليا مثل غيرها من الممثلات يعني النجاح بيكون بسبب ان هريثك وكرينا متجمعين
وكل مسيرت هريثك الفنية مع ممثلات كبار ما بنتكلم عن البدايات وكرينا نفس الشيء

هاذى كلام صدق الي عنده كلام غير يكتب

نجااااااااح شودهي ان شاء الله بيكون بين هريثك و كرينا ح1

وانا اقول هاذى الكلام مع العلم أني مش من فانز كرينا بس كلام الصدق ينقال ح1

اعتقد ان كرينا لها فلمين فوق 100 كورو
بودي قارد و مهابيل 3
وكترينا
جب تك هي جان وايك تايقر
و برينكا
أقنيبات وكريش
وديبكا
هي جي والي هي ديواني و شنياي اكسبريس
ومعاهم سوناشكي سينها
روادي راثور و دبنق الاول وثاني مع أني أشوف اصلا ما كان لها دور فكل هاذي الأفلام وهاي النوعية الي تعتمد على الممثل كليا في نجاح الفلم

الصراحة حبيتو ولا ما حبيتو كرينا من الممثلات الكبار وأدائها جداا حلو
بس عمران ضيع عليها هاذي المره ههههههههههههه ا1

علقت على الافتتاحية الضئيله للفلم ، و توقعت نجاح شودهي بما ان هرتيك ق1 هو بطله ..
و بصراحه، لو غير هيرتيك أو حد من الخانز أو اكشاي كان بطل شودهي ، ما اتوقع انه بينجح ..
لان كارينا تحتاج بطل قوي لنجاح الفلم .. بعكس بعض الممثلات اللي اثبتوا انهم يقدرون يحققون نجاح تجاري لافلامهم بدون بطل معتمد عليه ..و هاذا رايي الشخصي..

و ان شاء الله فلم شودهي يكون ناجح ق1

samrbella
23 / 11 / 2013, 15 : 09 PM
ايوا كل واحد له رايه واحتفظوا فيهم هههههههههه
نحن نشوف الواقع ونعرف كل فنانه وكيف تمشي وشو تحتاج
وفلم كرينا حبيبتي بيفشل ض7
قولولي اسم ممثله وحده نجحت مع عمران وحققو شيء فشباك التذاكر
دبيكا و سونام وكرينا و انوشكا كله مثلو مع عمران وكانت قصص الافلام حلوه بس ما نجحت وايد يعني كل السبب من عمران
غ2

stigma
23 / 11 / 2013, 47 : 09 PM
ايوا كل واحد له رايه واحتفظوا فيهم هههههههههه
نحن نشوف الواقع ونعرف كل فنانه وكيف تمشي وشو تحتاج
وفلم كرينا حبيبتي بيفشل ض7
قولولي اسم ممثله وحده نجحت مع عمران وحققو شيء فشباك التذاكر
دبيكا و سونام وكرينا و انوشكا كله مثلو مع عمران وكانت قصص الافلام حلوه بس ما نجحت وايد يعني كل السبب من عمران
غ2

^^

ليش نحتفظ فيها ؟ ض7و من حقي اقول رايي في اي ممثل مثل ما غيري يقول رايه ..ض7

فلم سونام و عمران I hate luv story نجح و كان Hit
فلم كاترينا و عمران Mere brother Ki Dulhan نجح و كان Hit
و هاذا مب رايي ، هاذي حقائق بوليوودية موثقه .. ض7

samrbella
23 / 11 / 2013, 49 : 09 PM
اخوي برشالوني ما يصير هاذى الكلام هاذى الكلام ي1

stigma
23 / 11 / 2013, 53 : 09 PM
ف6

عموماً هاذا اخر رد لي بخصوص فلم قوري تيري بيار مي و البوكس اوفيس ..ض7
كل واحد له راي و مقتنع فيه .. و على قولة المثل اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ..
سمربيلاا .. و5

samrbella
23 / 11 / 2013, 57 : 09 PM
هيه حبيبتي ادري كل واحد وله رأيي خاص فيه وطاف يعني عادي فشل فلم كرينا ما فيها شيء بسوي وايد افلام غيرااا

عاشق فيديا
23 / 11 / 2013, 33 : 11 PM
ف6

عموماً هاذا اخر رد لي بخصوص فلم قوري تيري بيار مي و البوكس اوفيس ..ض7
كل واحد له راي و مقتنع فيه .. و على قولة المثل اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ..
سمربيلاا .. و5

كارينا ملكه البوكس اوفيس وبطله 600كرور وعندها خمس افلام تعده 100 كرور وفلمين تعدو 200 كرور واهي اول بطله في تاريخ بولييود فيلمها يدخل 100كرورواهي الرقم 1وراح تبقى ما في اي ممثله تملتك مقومات كارينا حتى فيديا صحيح انها ممثلتي المفضله لكن الحق ينقال صفات كارينا الاحترافيه في الاداء التمثيلي الشهره الجمال الرقص وهي من اسره اسطوريه في تاريخ السينما الهنديه حفيده راج كابور وغير هذا هي اول ممثله هنديه تكرم من قبل الحكومه البريطانيه المجلس العمومي وبتواجد الوزراء ونواب البرلمان البريطاني
وغير هذا تمثالها في متحف مدام توسو في لندن وهذا للمشاهير العالميين
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/pvimage.jpg
وظهورها في برنامج عرب قوت تالنت وافتتاحها لقناه mbc bollywood وهي الممثله الاعلى اجر في بولييود 10 ملايين للفيلم
ووهي اول ممثله من الجيل الموجود تقوم بفيلم ببطوله مطلقه فيلم chameli 2003 هلفيلم اسطوري وجدا جميل صحيح كارينا قامت بدور العاهره لكن لايوجد في الفيلم اي مشهد خادش للحياء وجميع النقاد اشادوا بلفيلم واداء كارينا خذت جائزه فيلمفير وفيلم نجح في شباك التذاكر وتقيم average يعني نجاح متوسط في شباك التذاكر وهذا شي عظيم لان كارينا كانت في بدايتها وكان عمرها 22 سنه وتقوم ببطوله مطلقه وينجح هذا شي غريب لايمكن اي ممثله الان ان تكون مثل كارينا وهي اكثر ممثله حصلت على جوائز الان حصلت 6 جوائز فيلمفير ماشاء الله حتى اكثر من فيديا وجوائز فيلمفير هذه اوسكار الهند وفيلم heroine بطوله مطلقه لها نجح وتقيم hit باختصار ملكه بولييود بلا منازع كامله والكامل الله

عاشق فيديا
23 / 11 / 2013, 46 : 11 PM
واذا فيلمها الاخيره لم يحقق نجاح مو معناتها انها فاشله ك فيديا بالان عقب النجاحات الكبيره لها paa ishqy the dirty picture kahanii فيلمها الاخيره فشل وتقيم flop في شباك التذاكر

stigma
23 / 11 / 2013, 56 : 11 PM
كارينا ملكه البوكس اوفيس وبطله 600كرور وعندها خمس افلام تعده 100 كرور وفلمين تعدو 200 كرور واهي اول بطله في تاريخ بولييود فيلمها يدخل 100كرورواهي الرقم 1وراح تبقى ما في اي ممثله تملتك مقومات كارينا حتى فيديا صحيح انها ممثلتي المفضله لكن الحق ينقال صفات كارينا الاحترافيه في الاداء التمثيلي الشهره الجمال الرقص وهي من اسره اسطوريه في تاريخ السينما الهنديه حفيده راج كابور وغير هذا هي اول ممثله هنديه تكرم من قبل الحكومه البريطانيه المجلس العمومي وبتواجد الوزراء ونواب البرلمان البريطاني
وغير هذا تمثالها في متحف مدام توسو في لندن وهذا للمشاهير العالميين
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/pvimage.jpg
وظهورها في برنامج عرب قوت تالنت وافتتاحها لقناه mbc bollywood وهي الممثله الاعلى اجر في بولييود 10 ملايين للفيلم
ووهي اول ممثله من الجيل الموجود تقوم بفيلم ببطوله مطلقه فيلم chameli 2003 هلفيلم اسطوري وجدا جميل صحيح كارينا قامت بدور العاهره لكن لايوجد في الفيلم اي مشهد خادش للحياء وجميع النقاد اشادوا بلفيلم واداء كارينا خذت جائزه فيلمفير وفيلم نجح في شباك التذاكر وتقيم average يعني نجاح متوسط في شباك التذاكر وهذا شي عظيم لان كارينا كانت في بدايتها وكان عمرها 22 سنه وتقوم ببطوله مطلقه وينجح هذا شي غريب لايمكن اي ممثله الان ان تكون مثل كارينا وهي اكثر ممثله حصلت على جوائز الان حصلت 6 جوائز فيلمفير ماشاء الله حتى اكثر من فيديا وجوائز فيلمفير هذه اوسكار الهند وفيلم heroine بطوله مطلقه لها نجح وتقيم hit باختصار ملكه بولييود بلا منازع كامله والكامل الله

عفواً اخوي .. انا اتكلم عن البوكس اوفيس و عن الحاضر ..
ما اتكلم عن الاداء ، الجوائز و عن الماضي العريق ض7..
و انا اتكلم عن "كارينا" ما اتكلم عن قبيلتها كامله..

كارينا بطلة 600 كرور في سنه وحده ؟؟ ليش في اي سنه مجموع ايرادات افلامها حققت 600 كرور في سنه وحده فقط ..
انا لما قلت ديبيكا ملكة الـ 600 كرور ، اقصد في سنه وحده اللي هي 2013 مش طوال مسيرتها الفنية ض7 ..
و لتصحيح المعلومات .. فلم هيروين خذ below average مب hit ..

و السلام عليكم : )

stigma
24 / 11 / 2013, 11 : 12 AM
واذا فيلمها الاخيره لم يحقق نجاح مو معناتها انها فاشله ك فيديا بالان عقب النجاحات الكبيره لها paa ishqy the dirty picture kahanii فيلمها الاخيره فشل وتقيم flop في شباك التذاكر

و انا متى قلت انها فاشله ب7

كل اللي قلته انها في اخر 5 سنوات ، ما قدرت تحقق اي نجاح مذكور في البوكي اوفيس بدون ما يكون في الفلم ممثل مشهور مثل الخانات هاذا دليل على كلامي :
أفلامها اللي كانت هت في البوكس اوفيس هي مع الخانات :

ثري ايديوت \ عامر خان
بودي جارد \ سلمان خان
را ون \ شاروخان
تالاش كان سيمي هت \ عامر خان
قولمال 3 هو الفلم الوحيد اللي ممكن نقول كارينا فلمها حقق ارباح تجاريه بدون الخانات بس ما ننسى ان كان معاها أجاي ديفقان..

اما باقي افلامها مع سيف علي خان و عامر خان و غيرهم كانت below average & flop

محد قال كارينا مب ممثله كبيره ، و لا قلت انها فاشله .. كل اللي تكلمت عنه هو تأثيرها ع البوكس اوفيس .. ك2

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 14 : 12 AM
عفواً اخوي .. انا اتكلم عن البوكس اوفيس و عن الحاضر ..
ما اتكلم عن الاداء ، الجوائز و عن الماضي العريق ض7..
و انا اتكلم عن "كارينا" ما اتكلم عن قبيلتها كامله..

كارينا بطلة 600 كرور في سنه وحده ؟؟ ليش في اي سنه مجموع ايرادات افلامها حققت 600 كرور في سنه وحده فقط ..
انا لما قلت ديبيكا ملكة الـ 600 كرور ، اقصد في سنه وحده اللي هي 2013 مش طوال مسيرتها الفنية ض7 ..
و لتصحيح المعلومات .. فلم هيروين خذ below average مب hit ..

و السلام عليكم : )

السوال هل هذا بفضل ديبيكا طبعا لا كل هذا بفضل شاروخان رانبير كابور وسيف علي خان اما كارينا اعتمده على نفسها بدون مساعده الخانات اكبره دليل على هذا فيلم ashoka كارينا مثلت مع شاروخان وكان بعزه نجاح وشهره لكن الفيلم فشل في شباك التذاكر وفيلم 2005 kyonke مع سلمان خان تقيم flop وفيلم lمسس خانا مع سلمان خان 2009 تقيم flop
وفيلم heroine

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 21 : 12 AM
Mujhe Kucch Kehna Hai jab we met Ajnabee Jeena Sirf Merre Liye Hulchul Aitraaz Chup Chup Ke Omkara Golmaal Returns افلام كارينا الي تقيمت hit
وفيلمين بطوله مطلقه الاول نجاح متوسط وهذا شي عظيم لانها في بدايتها والثاني heroine تقيم hit ارجو منك اتصحيحيم معلوماتك

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 25 : 12 AM
ممكن اتبينلي شنو ثاثير ديبيكا في البوكس اوفيس غير فيلمها مع شاروخان ورانبير وسيف علي خان ورانفير واكشاي كومار

stigma
24 / 11 / 2013, 27 : 12 AM
السوال هل هذا بفضل ديبيكا طبعا لا كل هذا بفضل شاروخان رانبير كابور وسيف علي خان اما كارينا اعتمده على نفسها بدون مساعده الخانات اكبره دليل على هذا فيلم ashoka كارينا مثلت مع شاروخان وكان بعزه نجاح وشهره لكن الفيلم فشل في شباك التذاكر وفيلم 2005 kyonke مع سلمان خان تقيم flop وفيلم lمسس خانا مع سلمان خان 2009 تقيم flop
وفيلم heroine

مع احترامي كلامك فيه تناقض .. تقول ان ديبيكا نجاحاتها في البوكس اوفيس بفضل شاروخان و سيف علي خان و رانبير .. و في نفس الوقت تقول ان كارينا ما نجحت معاهم ..
ليش هالافلام ما كانت هت دام كارينا " ملكة البوكس اوفيس " على قولتك مثلت فيها و مع ملوك البوكس اوفيس الخانات بعد ؟
ليش افلام ديبيكا ما كانت فلووب مع شاروخان و سيف علي خان و غيرهم مثل ما صار مع كارينا؟
خلنا من هالافلام ، فلم رام ليلا ليش نجح ؟ و فلم ملكة البوكس اوفيس كارينا الحالي و اللي قبله ليش فشلو ؟ض7

الفلم فير جوائزهم هي الافضل ، بس ما تعتبر مصدر رئيسي لايرادات البوكس اوفيس ..
في الهند يعترفون بـ موقع البوكس اوفيس ، كومال، و تاران ادراش .. و كل هالمصادر صنفتها below average ض7

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 33 : 12 AM
ما صار لها سنه في البوكس اوفيس صارت ملكه شنو تاريخها في شباك التذاكر والجوائز وافلامها والادواره المهمه ما اشوف لها ادوار وافلام مهمه فيلم رام ليلا جدا عادي وممل وفيلمها مع شاروخان قصه مكرره وفيلمها مع رانبير جميع النقاد اشادوا باداء الممثله Kalki Koechlin واداء ديبيكا كان بارد وفيلم race2 ودر جاكلين كانت افضل باجماع الجماهير والنقاد وفيلم كوكتيل دور جديد لكن عادي

stigma
24 / 11 / 2013, 40 : 12 AM
ممكن اتبينلي شنو ثاثير ديبيكا في البوكس اوفيس غير فيلمها مع شاروخان ورانبير وسيف علي خان ورانفير واكشاي كومار

ليش ما تحط اسامي كل الممثليين بعد ؟؟ض7
ما بقا حد ما انحط ..

رام ليلا نجاحه في البوكس اوفيس يرجه 80 % لديبيكا .. رانفير ممثل مبتدئ و ما حقق نجاحات تذكر في البوكس اوفيس .. و اتحدى اي حد يثبت لي العكس ..
حتى كل النقاد مثل تاران ادراش عطو كريديت نجاح الفلم في البوكس اوفيس لديبيكا ..

و بعدين ،، تنسب نجاحات بعض افلام كارينا اللي اكشاي كان متواجد فيها مثل Aitraaz & Ajnaabi لكارينا ، و في المقابل تطلب مني نجاحات افلام ديبيكا بدون اكشاي ض6ض6ض6
الستاندرز لكارينا و ديبيكا غير مثلاً .. ق2

أنا اكتفيت من هالنقاش .. مقارنات غير متكافئه ، لما فلم كارينا ينجح الفضل يعود لكارينا ، و لكن لما فلم ديبيكا ينجح مع نفس الابطال اللي كانوا مع كارينا ، فـ الفضل للابطال و ديبيكا مالها تأثير ض6 ..
انا في البدايه كنت شاكه في تأثير ديبيكا ع البوكس اوفيس بما ان افلامها مع الخانات ، بس انتظرت فلم رام ليلا ، و ديبيكا اثبتت تأثيرها بالارقام مب بـ الكلام ..
الارقام قدامنا و هي اصدق شي ..

تصبحون على خيــر و5

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 42 : 12 AM
مع احترامي كلامك فيه تناقض .. تقول ان ديبيكا نجاحاتها في البوكس اوفيس بفضل شاروخان و سيف علي خان و رانبير .. و في نفس الوقت تقول ان كارينا ما نجحت معاهم ..
ليش هالافلام ما كانت هت دام كارينا " ملكة البوكس اوفيس " على قولتك مثلت فيها و مع ملوك البوكس اوفيس الخانات بعد ؟
ليش افلام ديبيكا ما كانت فلووب مع شاروخان و سيف علي خان و غيرهم مثل ما صار مع كارينا؟
خلنا من هالافلام ، فلم رام ليلا ليش نجح ؟ و فلم ملكة البوكس اوفيس كارينا الحالي و اللي قبله ليش فشلو ؟ض7

الفلم فير جوائزهم هي الافضل ، بس ما تعتبر مصدر رئيسي لايرادات البوكس اوفيس ..
في الهند يعترفون بـ موقع البوكس اوفيس ، كومال، و تاران ادراش .. و كل هالمصادر صنفتها below average ض7

كانرينا مثلت مع شاروخان فيلم ra one تقيم hهt وبودي قارد وثري ايدوت تالاش ملهم حققو نجاح كبير انا ما نكرت لكن انتي مع احترامي لك تقلبين الكلام انتي مو تقولين ان كارينا ما لها تاثير وان نجاحاتها كلها مع الخانات شنو التناقض ليش مو راضيه تعترفين كل دقيقه ادورين سبب مره تعتمد على الخانات مره ما عندها تقيمه hit مره مالها تاثير في البوكس ومره اتقولين ان ما لها نجاحات مع الخانات كارينا ملكه البوكس ولاتقارن مع اي ممثله والظاهر النقاش ما راح يجيب نتيجه مانبي تصيؤ مشاكل صكري الموضوع احسن

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 49 : 12 AM
كارينا ملكه البوكس وما تحتاج الخانات اكبر افلامها الي ذكرتها jab we met حققت نجاح كبير وجميع اشادة النقاد باداها وخذت جائزه افضل ممثله بدون مساعده الخانات مع شاهيد كان في بدايتها وفيلم رام ليلا نزل بعد ما ديبيكا حققنت نجاح مع شاروخان ورانبير وسيف علي خان بخلاف كارينا اعتمدت على نفسها

حب اشواريا
24 / 11 / 2013, 18 : 01 AM
عفيه ع دبوكه عفيه والله العظيم اثبتي نجمة السنة وبطلة 2013 وصراحة كسرتي عين اللي يقول ماعندج جمهور .. رام ليلا ثلث أرباع الفيلم كله لج يا دبوكه فعلاً فعلاً بطله يا دبوكه♡وهاردلك ككارينا تعوضينها :) و برافو كريش يستحق هرتيك وكذلك بريانكا وكانغانا وغيفك .. وطبعاً دهوم 3 الطامة الكبرى :*

عاشق فيديا
24 / 11 / 2013, 22 : 01 AM
ان شاء الله ترتفع ايرادات فيلم قوري تيري بيار مي والفيلم امس نزل وما يسير نحكم على فشله والفيلم ان شاء الله يحقق نجاح كبير

وفيلم كريش ان شاء الله يوصل 300 كرور وبريانكا اثبتت انها ملكه 2013 وناطر فيلمها مع رانفير سينغ وارجون وان شاء الله يحقق نجاح كبير

عاشق ابرينكا
24 / 11 / 2013, 13 : 05 AM
ما عليه يا كرونه صج انه فلمها فشل بس مو معناها ما عندها جمهور او انها فاشله بالبوكس اووفكس
لا تحكمون على اسم البطله بش

فشل الفلم له عدت اسباب المخرج واﻷنتاج والقصه والألبوم والممثلين
يعني شوفو الهند شنو ما حبت من هالفلم ...واكسد بيروحون فلم سوني ﻷن هذا نظامهم اكشن وطق وما طق وعوده قويه لسوني

وبنتظاار كرونه بفلمها مع رتوك ...والي يقول النجاح لرتوكي اقوله غلطان متى ما صار اسم الممثله عاديه ومالها تاريخ قوي وقتها اقول صح بس إلي مثل كارينا ما اقدر اقول مالها تأثير بالنجاح ..وباﻷخير النجاح للفريق كله بكون ﻷن كلهم اسمائهم بطوله

وبتعوضها كروونه ما عليه ....واهم شي الفلم ما خيب ضني انا ....إذا باخذ على ذوق الهند ماراح اخللص كل يوم له ذوق ض2

ويعطييييكم العاافيه ف7

ranoOosh
24 / 11 / 2013, 51 : 03 PM
وش القصة ؟؟

كلهم ممثلاث جيدات كارينا وديبيكا وغيرهم ومافي وحدة ملكة بوكس ولا هالكلام العاطفي اللي بيطلقوه معجبين كل ممثل

إحنا شايفين إن البوكس مايدوم لأحد عندك فلم جيد يستطيع الاستمرار اذن ستحقق ايرادات

كانو الخانات في الغالب ملوك ال100 كرور جاء بعدهم رانبير وريتيك وفرحان وفيفيك وغيرهم
وماينفع ننفخ في اي ممثل نجح له كم فلم وخلاص إنه البطل القادم إنه ملك البوكس والخ
شفنا رانبير نفخوه نفخوه ياعيني وفلم بشرام منتظر ونتوقع له فوق ال100 كرور بدون مايشوفو الفلم
واول مانزل الفلم كان للاسف قصة لاتستطيع الاستمرار
فرانبير خانه الاختيار مرة نزلو بعد ماكانو رافعينه لفوق
لذلك الفلم الجيد هو الذي سيبقى ق1

الجمهور يريد فلم جيد كامل من كل النواحي ق1

واضح جدا نجاح الفلم مو ع البطل او البطلة ابداااااااااااا

لازم اخراج وقصة وسيناريو واغاني وثمثيل رائع بغض النظر عن ابطاله واحنا شايفين في ابطال مو معروفين وماشاء الله ايرادات عالية جدا

بسبب ان السيناريو قوي فخلى الناس تجي مرة واثنين وثلاثة

ماهو في افلام ابطالها كبار جدا بس فشلت هذا لان القصة اما مكررة اما مملة اما اخراج سيء او او

الناس بتجامل اول يوم وتحضر بس مو كل يوم تجامل ؟؟!!

كلهم ممثلاث كويسات بس زي ماقلت فلم ديبيكا ورانفير
1_ مخرج لاغبار عليه معروف ببلاك وديفداس
2_ قصة وسيناريو جيدة
3_ اغاني حصدت شعبية منذو نزولها
4_ ابطال اتقنو الدور روميو وجوليت ببراعة
5_ اماكن وملابس مناسبة جدا
6_ القصة بتحكي عن قبايل فخلت الجمهور الهندي عنده فضول حتى يحضر
إذن نجاح

وحاليا الممثلاث اعطو ف بوليود حقهم وأصبحت لهم بطولات مطلقة زي فيديا بالان ومادهوري ديكيسيت وبريانكا شوبرا
وباإنتظار افلامهم اذا حققت نجاح كبير حيفتحون الباب لغيرهم حتى يصيرو المؤلفين يعتنو بقصص تكون بطولاتها إمرأة
بريانكا وفيديا قد سبق وعملو بطولات مطلقة بريانكا فاشن .. وسات كو ماف .. وحاليا ماري كوم
وفيديا بالان .. كهاني وغيرها
وحاليا مادهوري عاملة فلم جديد وإن شاء الله واضح من البوستر انه قصة قوية

لذلك ياجماعة بعيد عن انتمائتنا لممثل معين وتعصبنا له مافي ممثل طول السنين افلامه تنجح مستحيل لازم بعض الفشل حتى يتعلم الفشل وين ويصير يعمل افلام حلوة
بالاخر كلنا لازم نصفق للعبة الحلوة اي كان اللي عاملها ق1

Ş â Ļ ǿ û â
24 / 11 / 2013, 21 : 04 PM
رنوش حبيبتي ما شاء الله عليكي
كفيتي ووفيتي وهذا هو الكلام إلي لآزم يتقال من زماان
هو كل الأعضاء يدخلون لهوون يصيرون يمجدون في نجومهم المفضليين
وما خلواا ولا ممثل أو ممثلة وما ذكروهم
بالإضافة إلى أن هذا قسم البوكس اوفيس مختص بشباك التذاكر و المسارح و دور العرض
بمعنى إيردات الأفلام وليس ايردات الممثلين
خارج عن قوانين الفسم لكن بعض الأعضاء يدافعون عن الممثلين بكل ما عندهم من كلام و أسلوب
إلى متى سنعامل الممثلين كأنهم فلذات كبدنا أو أقاربنا ؟
أنا الصراحة كنت أدخل دايما أتناقش بس لما طول النقاش وصارت مبالغة كبيرة من طرف بعض الأعضاء
ما صرت أدخل كثيير وللأمانة بعض الأعضاء تتناقش على البوكس وهي مو عارفة ولا شي فيه
أفلام فاشلة يقولواا عنها ناجحة وأفلام ناجحة يقولون عنهاا متوسطة وإلى ما لآنهاية ...........
عادي البوكس لا يقبل الأعذار سواء كانت القصة مو جميلة أو أو أبطال الفيلم نجوم كبار
ومثل ماذكرت رنوش القصة والسيناريو والإخراج والأغاني ....
وحتى إخيتار الوقت المناسب لنزول الفيلم له دور كبير في نجاح الفيلم
الجمهور الهندي و ذوقه بيختلف في كل مرة ومع كل فيلم
لكن في النهاية الحظ مع الاختيار السليم بيعمل عمايله في كل مكان

princessa
24 / 11 / 2013, 43 : 05 PM
مسا الورد ,,, :27:
اسمحو لي الاضافه والثناء على كلام( رنووش وسلوى) 100% صحا1
اي نعم المناقشه والجدال واختلاف الاراااء شي حلووووو
بس انا عن نفسي ادخل البوكس اوفيس عشان اشووف الارقام
وكم حققت الافلام من ايرادات ب7
يعني صرت ارجع كذا صفحه حتى اوصل للرقم واعرف كم حقق الفيلم ى1
المفرووض يكون في موضووع ثاني لمثل هيك مناقشات عن الافلام والممثلين
ضمن قواعد وشروووط محدده
مو فلسفه او شي انا مع النقاشات الهادفه بس لما تكون بمكانهاغ2

مجرد رأي وتقبلو مروري خ7,,,,,

stigma
24 / 11 / 2013, 46 : 09 PM
ما ادري ليش حاسه انس صرت متهمه بـ تخريب الموضوع ب5 ض7 ..

عموماً فقط للتوضيح ..
اردي الاول ما كان فيه شي فقط علقت على اقتتاحية فلم قوري تيري بيار مين .. و اتوقعت ارباح اكثر بما أن هرتيك هو البطل
و ايضاً علقت على ايرادات فلم رام ليلا و ذكرت ان لو الفلم حقق 100 كرور ديبيكا بتصير ملكة الـ 600 كرور لسنه 2013 ، بما ان الافلام اللي مثلت فيها مجموع ايراداتها = 500 كرور .. و هالشي حتى في الصحافه الهندية ذاكرينه >> http://indiatoday.intoday.in/story/deepika-padukone-rs-500-crore-actor/1/301465.html

في سنه 2011 مجموع ايرادات افلام كارينا كانت الاعلى ، لذلك حصلت على لقب البطله رقم واحد من الصحافه الهنديه .. في 2012 مجموع ايرادات افلام كاترينا كانت الاعلى من بين البطلات حصلت على لقب البطله الاولى .. و هالسنه ديبيكا مجموع ايرادات افلامها كانت الاعلى و حصلت على هاللقب في الصحافه الهنديه ..
بطله البوكس اوفيس لقب ينتقل من ممثله لممثله كل سنه على حسب ايردات افلامها .. مش حصري لبطله وحده عشان البعض يزعل و يتحسس لما قلت أن ديبيكا ملكة الـ 600 كرور في سنه 2013..
بعض الاخوان حسوا ان هالكلام في تقليل من كارينا ، و انجرينا للمقارنات .. مع أن كل يوم اقرا من بعض الاعضاء أن ان بريكانكا هي ملكة البوكس اوفيس في هالموضوع و ما حد علق على هالشي ، بس ما ادري ليش البعض اتحسس لما ذكرت أن ديبيكا هي ملكة البوكس اوفيس لسنه 2013 و لما ذكرت ان فلم رام ليلا اثبت تأثير ديبيكا ع البوكس اوفيس عكس ما كان البعض يقول أن نجاحات ديبيكا مرتبطه بالممثلين الكبار فقط ..

و ايضاً حابه اضيف أن صحيح ان البوكس اوفيس للفلم ، لكن تأثير الممثل احياناً اقوى من تأثير القصه \ الاخراج و الى اخره ..
شاروخان مثلاً .. فلم تشناي اكسبريس برأي الكثير فلم جداً عادي و ما يستحق انه يكسر ر قم فلم ثري ايديوت ، و لكن لان شاروخان هو البطل ، حقق كل هالايرادات
و العكس تماما بالنسبه لفلم لوتيرا .. حتى اقسى النقاد صنفوه من افضل افلام العقد ، بس ما حقق ايرادات و كان فلوب .. نفس الشي بالنسبه لفلم لنش بوكس ..
صحيح أن القصه و الاخراج و الموسيقى ايضاً احيانا يشيلون الفلم مثل فلم أشيقي 2 و فلم رانجهانا و فلم بهاق ماليك بهاق ..
و لكن الستار باور لبعض الابطال و البطلات واضح و ما نقدر ننكره ..

عموماً السموحه لو ردودي خربت الموضوع ب5ض7

ولد بوظبي
24 / 11 / 2013, 22 : 11 PM
هنا ينتهي النقاش ب7
المقارنات بين الممثلات مالها أي قيمه في موضوعنا ولا له أي صله في موضوعنا
كل شوي تعيدو بنفس الكلام >> هي مب ممثله محترفه وهذي توها طالعه ب1

قوانين القسم تقول كالتالي :

* نسمح بالمقارنة في حدود ضيقة بين الأرقام مع إحترام الرأي المُخالف
أو سيخالف من يخطأ بحق الآخرين ،،
المقارنه تكون مابين الافلام وبحدود مب مابين الممثله والممثله الاخرى ق2
واي حد بيقعد يقارن بين الممثلات رح نتخذ اجراء سليمه ضده ..
وفوق هذا اعتقد كل واحد عطا رايه ووصل اللي يبيه لثاني ..
يوم ننزل ارادات الافلام تكلمو عن الفلم مب بالمقارنات بين الممثلات كل وحده ولها حجمها وكل وحده لو لها نصيب في بوليود رح تاخذه ...
تحياتي لكم جميعا
اخوكم :
ولد بوظبي ..ص5

Ảṯṯгастỉνє
25 / 11 / 2013, 31 : 02 AM
السلآم عليكم ورحمة الله و بركآته
اختِ stigma انتي مآ خربتِ الموضوع بالعكس أرآءك ممتآزة
وتكتبيها بأسلوب مآفيه تقليل من شأن أحد
جزآك الله خير وحآبة اشوف لك مشآركآت دآئمة بهذآ الموضوع
وبقية أقسآم المُنتدى ب2

شكراً ولد بُو ظبي على التوضيح

ولد بوظبي
25 / 11 / 2013, 08 : 02 PM
Singh Saab The Great

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/singh-saab-the-great-1st-weekend-box-office-collections-BO.jpg

الفلم كسب 18.5 كرور ح6
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/549451 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/549451)

Gori Tere Pyaar Mein

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Gori-Tere-Pyaar-Mein-BO-Draft-002.jpg
الفلم كسب 9,50كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/584414

Ramleela

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ramleela-BO_Draft-004.jpg
الفلم كسب 86.8 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566872

Krrish 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Krrish-3-BO-Draft-003.jpg
الفلم كسب 241.8 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/525408

كل الافلام تمشي بخطوات سليمه الا غوري تيري بيار مين اتمنى يرتفع ق1
انا قلت قبل انا فلم ساني بينجح اكثر من فلم كارينا ض7 >> كم انا ذكي ح1
عاد لاتقولوا انا ضربت فلم كرينا بعين >> ض7

aditya
25 / 11 / 2013, 44 : 04 PM
كريش فلم رائع بس مو للدرجة انه يصير افضل فلم للسنة في افلام احسن منه بس م وصلت لنجاح كريش 3
الجمهور الهندي زودوها س6

حب اشواريا
25 / 11 / 2013, 44 : 09 PM
رام ليلا أفضل فيلم شفته هالسنه واااي قوي وحده روعه بيكون ثاني أفضل فيلم اكيد من بعد دهوم 3

مـتيمة شـآهيد
25 / 11 / 2013, 46 : 09 PM
فيلم سوني ق1 جمع ضعف فيلم كارينا
ما توقعت يصير هالشي
على كل عمران ق1 و كارينا يعوضوها في افلامهم الجاية
رام ليلا ق1 ان شاء يوصل 100 كرور قبل نزول فيلم سيف و سوناكشي

stigma
25 / 11 / 2013, 03 : 10 PM
ب2Attractive

موقع بوليوود هانقما { تاران ادراش} اللي حاطه الاخ ولد بوظبي ، اضافوا ايردات رام ليلا اللي حققها الفلم امس و قبله ..
لان الصبح كانوا حاطين الايرادات بدون امس و اللي قبله ..

الحين كاتبين ان الفلم حقق 100.2 كروور ص2ص2

princessa
25 / 11 / 2013, 11 : 10 PM
وااااااااااااااااو
يستاهل رام ليلا يدخل نادي الــــ 100 كرور
احب هالنوعيه من الافلام ق8ق8
وديبكا ورانفير ثنائي جمييييل غ2

яốsέ ωάγ
25 / 11 / 2013, 23 : 10 PM
ب2Attractive

موقع بوليوود هانقما { تاران ادراش} اللي حاطه الاخ ولد بوظبي ، اضافوا ايردات رام ليلا اللي حققها الفلم امس و قبله ..
لان الصبح كانوا حاطين الايرادات بدون امس و اللي قبله ..

الحين كاتبين ان الفلم حقق 100.2 كروور ص2ص2

ح6ح6ح6
وااااااااااااااو ..
كنت حاسة الفيلم بيعدي 100 كرور..
بس ما حبيت اقول اي شي الا لما يحصل
وحصل ..
وعملوها ديبيكا ورانفير

ص2ص2

ولا يهون سنجاي ليلاا1ا1

فارس بوليود
25 / 11 / 2013, 19 : 11 PM
ما تفاجئت لوصول رام ليلا ل 100 كرور

و لكن تفاجئت من نجاح فيلم سوني لان مؤخرا افلامه ما تنجح خاصة انه ما ينوع دائما نفس الادوار

Ş â Ļ ǿ û â
25 / 11 / 2013, 42 : 11 PM
ألف ألف مبرروك نجاح فيلم رام ليلا وتخطيه الــ100 كرور بامتياز
و أخييرا رانفير دخل لنادي 100 كرور
أما دبوكتي بظن هذا ثالث أو رابع فيلم لهاا في هالنادي
ألف مبروكك للثنائي الجمييل

وألف مبروك لسوني والجميلة أمريتا نجاح فيلهم
حتى أنا توقعت إنه فيلم سوني يتفوق على فيلم عمران وكارينا

Emperor
25 / 11 / 2013, 45 : 11 PM
100 كرور مبرووك لفريق عمل رام ليلا

الفيلم استغرق تصويره حوالى 190 يوم و تعبوا فيه ويستاهلوا النجاح

ما توقعت أنه يوصل لـ 100 كرور ابدا لأنه هذا النوع من القصص فى الغالب

لا يحقق ايرادات كبيرة لكن والله عملوها رانفير وديبيكا وسانجاى ليلا ق4ق4

ورقم جيد لفيلم سونى وأمريتا وعودة قوية ليهم

وبالتوفيق لفيلم كارينا وعمران وترتفع أرقامه فى الأيام القادمة

وباقى 4 أيام على نزول فيلم سيف وأتمنى الجمهور ما يخيب ظنه ب7

ولد بوظبي
26 / 11 / 2013, 27 : 12 AM
ما تفاجئت لوصول رام ليلا ل 100 كرور

و لكن تفاجئت من نجاح فيلم سوني لان مؤخرا افلامه ما تنجح خاصة انه ما ينوع دائما نفس الادوار

صحيح رام ليلا دخل لـ 100 كرور مبروك لدبيكا تستاهل

والله يافارس انا مثلك وتمنيت ساني يرجع شرات اول وييارب يكملها ويسويها ويرجع ساني مثل مانعرفه بافلامه الجميله .. ب4

ولد بوظبي
26 / 11 / 2013, 44 : 02 PM
Singh Saab The Great
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Sunny-Deol-in-a-still-from-Singh-Saab-The-Great-Picture.jpg
الفلم كسب 21 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/549451 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/549451)

Gori Tere Pyaar Mein
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Imran-Khan-ana-Kareena-Kapoor-in-a-still-from-Gori-Tere-Pyaar-Mein-movie-Stills-i.jpg
الفلم كسب 10,5 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/584414 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/584414)

Krrish 3
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/krrish-3-3rd-week-box-office-collections-BO.jpg
الفلم كسب 242.21 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/525408 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/525408)

رام ليلا للحين ماثبتوا >>> بالأنتظار و5

Love john katy
26 / 11 / 2013, 51 : 09 PM
مشاء الله 100 كرور مبروووك ل دبيكا وانفير يستاهلون

وانشاء الله تزيد ارقام الفيلم اكثر

Krrish 3
الفلم كسب 242.21 كرور

شكله الفيلم راح يوقف على 260 وصل لرقم رانبير اولا

ولد بوظبي
26 / 11 / 2013, 07 : 11 PM
Love john katy

مافهمت لح كيف الفلم وصل لرقم رانبير !!!!!!س6
بس كأنج غلطانه اذا صح فهمي ق2
اقوى فلم في بوليود هو كريش 3 وبعده تشيناي اكسبريس وبعده البلهاء 3 وبعده ايك ذا تايقر >>الى الان فقط ض7
رانبير رقم 4 بفلمه مع دبيكا بادكون م3

ميووش
27 / 11 / 2013, 39 : 12 PM
يا خسارةة فلم كرونة يفشل .. وهو عمل ضجة كبيرة في الهند وما نجح ؟؟بس انا كان توقعي انه بينجح .. ~ ز1

بسس شكله مافي امل ز1
بتوفيق لباقي افلامك يا ملكة بوليوود .. 5 افلام دخلوو نادي ل100 كرور مين قدك ؟؟ ض7

و 3بطولات مطلقة : هيرويين وشاميلي و جاب وي ميت ض7
كلهم نجحوو ..مشاء الله

ولد بوظبي
27 / 11 / 2013, 09 : 06 PM
نتائج اليوم من موقع كبسوله للبوكس اوفيس

Gori Tere Pyar Mein

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Kareena-Kapoor-and-Imran-Khan-in-a-still-from-Gori-Tere-Pyaar-Mein-movie-Stills-picture-2.jpg

الفلم جمع 12 كرور
الفلم يعتبر أكبر كارثه بالنسبه لـ دراما للأنتاج ..
المصدر:
http://www.boxofficecapsule.com/collection/5th-Day-Tuesday-Box-Office-Collection-Of-GORI-TERE-PYAR-MEIN-1957 (http://www.boxofficecapsule.com/collection/5th-Day-Tuesday-Box-Office-Collection-Of-GORI-TERE-PYAR-MEIN-1957)

Singh Saab The Great
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Sunny-Deol-and-Johnny-Leverastill-from-Singh-Saab-The-Great-movie-Stills.jpg

الفلم جمع 23 كرور
المصدر:
http://www.boxofficecapsule.com/collection/5th-Day-Tuesday-Box-Office-Collection-Of-SINGH-SAAB-THE-GREAT-1955 (http://www.boxofficecapsule.com/collection/5th-Day-Tuesday-Box-Office-Collection-Of-SINGH-SAAB-THE-GREAT-1955)

stigma
27 / 11 / 2013, 35 : 07 PM
رام ليلا حقق 110 ص2

اكثـر مما توقعت و مما تنمنيت !!

ن6ي8ص6

Ş â Ļ ǿ û â
27 / 11 / 2013, 22 : 09 PM
قوري تيري بيار مين جمع فقط 12 كرور
ﻳﺎ ﺧﻴﺒﺔ اﻻﻣﻞ بالنسبة لعمران وكارينا ﻭﻛﺎﺭﻥ ﺟﻮﻫﺮ
ﻓﻀﻴﺤﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺍﻟﻔﻴﻠﻢ ﻟﻢ ﻳﺠﻤﻊ ﻓﻲ 6 ﺃﻳﺎﻡ ﻏﻴﺮ 12 ﻛﺮﻭر
ﻫﺬا ﺃﻛﺒﺮ كارثة لدرما في بوليود

مبروك لفيلم سوني 23 كرور فهو رقم جيد ق1

في إنتظار فيلم سيف وسوناكشي هذا الأسبوع
إن شاء الله يحقق أرقام جيدة ف1

Love john katy
27 / 11 / 2013, 00 : 10 PM
Love john katy

قصدي فيلمه اللي مع دبيكا

basim2012
27 / 11 / 2013, 06 : 10 PM
فيلم رانبير و ديبيكا جاب 190 كرور
كريش 3 جاب 242 كرور

kARRENA 33
28 / 11 / 2013, 33 : 11 AM
مبرووك لارام ليلا يستاهل اكثر والله خاصة الثنائي احلي من الفليم ق2

وهارد لك بيبو انشاء الله تعوضينها بالسنه الجاية ف1ف1

ولد بوظبي
28 / 11 / 2013, 32 : 12 PM
Love john katy

قصدي فيلمه اللي مع دبيكا

ايوا

كريش 3 دامه تغلب على تشيناي اكسبريس فاكيد تغلب على فلم رانبير ودبيكا غ5
فلم رانبير ودبيكا وقف عند 188,57 كرور على حسب كلام تاران ض6

ولد بوظبي
28 / 11 / 2013, 57 : 12 PM
مهم
المعذره بما انه موقع تاران ماينزل الايرادات ماادري وش فيه فاعتمدت على موقع الكبسوله
لكن هالموقع خرف شوي ب7 امس حط ايردات فلم رام ليلا 110 واليوم حط 101 ورحت اتأكد من بعض المواقع ونفس الرقم 101 كرور

مارح انزل الايرادات من أي موقع غير تاران ق1

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ranveer-Kapoor-Deepika-Padukone-in-Ramleeal-Box-Office-pic-3.jpg

13day total to 101 cr nett
http://www.boxofficecapsule.com/collection/2nd-Week-Wednesday-Box-Office-Collection-Of-GOLIYON-KI-RASLEELA-RAM-LEELA-1958

فارس بوليود
28 / 11 / 2013, 07 : 01 PM
مبروك لطاقم فيلم رام ليلا تعدى 100 كرور يعتبر نجاح كبير خاصة لممثل لا ينتمي الى الخانات

رانفير بعد هذا الفيلم ارتفعت اسهمه بشكل كبير و لديه فيلم قادم بعد اشهر مع ارجون كابور و له فرصة في النجاح

عمران بصراحة لا يعجبني و عمره عجبني و للامانة هذا الممثل دخل عن طريق الواسطة لكنه لم يقدم مستويات كبيرة

صحيح رانبير كابور دخل بالواسطة ايضا و لكن رانبير اثبت عن امكانيات هائلة ولديه طاقة و حماس و موهبة و هذا الفرق بينه و بين عمران

شاهيد يمتلك كل شيئ الا الحظ و لديه فرصة في رامبو راج كومار ا هذا الفيلم اما يثبت مكانته و اما مصيره مثل عمران

و اتمنى و اتوقع له النجاح في هذا الفيلم

Mr.Sultan
28 / 11 / 2013, 32 : 02 PM
GORI TERE PYAR MEIN

صراحة كان متوقع فشله ,, لاسباب منها عدم نجاح عمران خان بأي فيلم مؤخرا

وثانيا ماكان واضح من اعلانات الفيلم ايش الفيلم يتكلم عنه

لكن إنه مايجمع إلا 12 كرور هذا الشيء اللي ماتوقعته وفعلا تعتبر كارثة

الفيلم من انتاج كاران وفيه كارينا صاحبة شعبية كبيرة وعمران لديه بعض الشعبية

SINGH SAAB THE GREAT

هالفيلم من انواع اللي يحبه الجمهور الهندي عشان كذا بينجح حتى لو نجاح عادي

شخصيا مو مقتنع بهالنوعية واتمنى لهالنوعية من الافلام الفشل عشان يوقفون يسوون مثلها

GOLIYON KI RASLEELA: RAM-LEELA

هالفيلم هذا لو البطل من الخانات او ريتيك او رانبير

كان ممكن يوصل للــ200 كرور

من التريلر وكان واضح انه رائع والاغاني جدا حلووة والاخراج باين عليه تحفه

مبررووك لرانفير هذا اول فيلم يتخطى الـ100 كرور

ومبرووك لديبيكا مواصلتها للنجاح

ميووش
28 / 11 / 2013, 03 : 03 PM
ض7 اصلا عادي يعني فشل فلم واحد .. ما يأخر وما يزود .. من شعبية كارينـا ..
مو زي بعض لممثلين او لممثلات يسوون افلام لمدة 4 سنوات وما ينجح ولا فلم .. ~ولسات عندهم امل ينجح لهم فلم ب7
والسنيما مثل ما قالوو مو كل سنة في جعبتك يا جعفر ض7
كارينا تظل كارينـا .. وتصنف من 3 افضل ممثلات لهند ولاكثر شعبية خارجيا وداخليـا .. مع كاترينا وبرينكـا ض7
مثل سرديفي ومادهوري وجوهي .. ض7
وبرب بنتظار فلم دهووم 3 يهز البوكس اوفيس هزز ..اما باقي لافلام فمجرد افلام عابرة

яốsέ ωάγ
28 / 11 / 2013, 14 : 05 PM
ض7 اصلا عادي يعني فشل فلم واحد .. ما يأخر وما يزود .. من شعبية كارينـا ..
مو زي بعض لممثلين او لممثلات يسوون افلام لمدة 4 سنوات وما ينجح ولا فلم .. ~ولسات عندهم امل ينجح لهم فلم ب7
والسنيما مثل ما قالوو مو كل سنة في جعبتك يا جعفر ض7
كارينا تظل كارينـا .. وتصنف من 3 افضل ممثلات لهند ولاكثر شعبية خارجيا وداخليـا .. مع كاترينا وبرينكـا ض7
مثل سرديفي ومادهوري وجوهي .. ض7
وبرب بنتظار فلم دهووم 3 يهز البوكس اوفيس هزز ..اما باقي لافلام فمجرد افلام عابرة

افلام عابرة !!!!!!!
كيف يعني اليقية افلام عابرة !!!س6

كل شخص اثبت نجاحه في بوليوود ..
يستاهل هالنجاح ..
التقليل من اهمية الفنانين البقية هو اللي كلام عابر وماله معنى ..

بوليوود صارت صناعة واسعة والنجاح فيه للي يستاهل !!
مو حكر على خان وكابور
مو من عادتي ارد في البوكس اوفيس ..
بس خلاص كفاية مقارنات مالها داعي !!

اعتذر مقدما لمشرفي القسم والادارة لو ردي مو مناسب
ب7ب7

ميووش
29 / 11 / 2013, 56 : 12 AM
حبيبتي .. من كلامي اقصد انها افلام ما راح تسوي ضجة كبيرة مثل دهووم 3 ض7
وانتي فسرتيها غلط ..
انا لا احتقر ممثلين
بلعكسس انتم من يقدموون تحقير ..
ليش اختارت كارينا هالفلم وليش مثلت فيه ..
هي حرة
يمكن عجبها الدور ..وتثق بجمهورها ..
يعني لو ذكرت ممثلات لهن مسيرة كبيرةة ومخضرمات مثل مادهوري وسرديفي وجوهي يعني
قارنتهن بكارينا وبرينكا وكاترينا ؟؟
لا اختاه انا قدمت مثل .. ~
وانا كمان ما ادخل غالبا لموضوع ..بسس عشان حبيبة قلبي.. كرونة وفلمها .. صح ما نجح ..بسس قصته حلوة وجيدة ومو مكررة ص5
ودي خيتوو و5
وياليت تفهمين الرد بعدين قومي بالرد ..

Ảṯṯгастỉνє
29 / 11 / 2013, 25 : 01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روزوآي ردك مآفيه شيء
صحيح ملينآ من المُقارنات اللي مآمنهآ فائدة
كل فآنز عنده نجمه أحسن من النجم الثآني
أي مقآرنة بعد ردي هذآ رآح يُخالف اي عضو يقارن بين الفنآنيين
ولا أحد يقولي ليش خآلفتوني
أتمنى من مُشرفي القسم يبدأون يخالفون أي وآحد يتجآوز القوآنين نبهنآ بمآ فيه الكفآية

ولد بوظبي
30 / 11 / 2013, 53 : 12 PM
Bullett Raja
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Saif-Ali-Khan-in-a-still-from-movie-stills-Bullett-Raja-pic-001.jpg

الفلم كسب 6,25 كرور

المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566240 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566240)
Ramleela
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Ranveer-Singh-and-Deepika-Padukone-in-Ramleela-Movie-Stills-Picture-C.jpg

الفلم كسب 107,50 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566872 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566872)

Singh Saab The Great
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Sunny-Deol-and-Johnny-Leverastill-from-Singh-Saab-The-Great-movie-Stills.jpg

الفلم كسب 24,75 كرور
المصدر:

Krrish 3
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/krrish-3-3rd-wednesday-box-office-collections-no.jpg

الفلم كسب 243,24 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/525408 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/525408)

Gori Tere Pyar Mein
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Imran-Khan-ana-Kareena-Kapoor-in-a-still-from-Gori-Tere-Pyaar-Mein-movie-Stills-i.jpg

الفلم كسب 12,15 كرور
المصدر:

ولد بوظبي
01 / 12 / 2013, 30 : 01 PM
Bullett Raja

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Saif-Ali-Khan-and-Sonakshi-Sinha-in-astills-from-movie-stills-Bullett-Raja-pic-5.jpg

الفلم كسب 13,25 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566240 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566240)

Singh Saab The Great

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Sunny-Deol-in-astill-from-Singh-Saab-The-Great-Box-Office-Pic-I0.jpg

الفلم كسب 25 كرور
المصدر:

Ş â Ļ ǿ û â
01 / 12 / 2013, 56 : 02 PM
أرقام فيلم سيف وسوناكشي غير مطمئنة ف1
أتمنى ترتفع ايرادات الفيلم أكثرر خ7

aditya
01 / 12 / 2013, 00 : 03 PM
سيف يقول ان فلمه Bullett Raja م يوصل 100 كرور ب1

ولد بوظبي
01 / 12 / 2013, 02 : 03 PM
صحيح انه الرقم متوسط لكه ارتفع اكثر من بداية افتتاحيته كان 6 والحين 7 ض2
ان شاء الله يرتفع مع الايام الجايه ..ض7

princessa
02 / 12 / 2013, 30 : 08 PM
Bullett Raja
الفيلم كسب 23.3 كرور
ارقامه زادات ممتاز

المصدر : http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566240

ميووش
03 / 12 / 2013, 16 : 02 AM
حلوو مبرووك لسيفوو حبيبي
كل افلامه نجحت هالسنة من زومبي و افلامه مع سوناكشي
كلشيء نجح
لبي
شكله هينضم للخانات ص1
مبرووك والله هو وجوون ابرهاام شدين حالهم
وصاروو ينافسوو في لبوكس اوفيس

ولد بوظبي
03 / 12 / 2013, 01 : 01 PM
Bullett Raja
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Saif-Ali-Khan-in-a-still-from-movie-stills-Bullett-Raja-pic-005.jpg

الفلم كسب 27,5 كرور
المصدر:

ولد بوظبي
03 / 12 / 2013, 03 : 01 PM
Krrish 3
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Krrish-3-BO-Draft-003.jpg

الفلم كسب 244,5 كرور
المصدر:

هدوء رتك
05 / 12 / 2013, 00 : 12 AM
كريش نحو 250 كرور ان شاءالله ا1

الشقاويه11
06 / 12 / 2013, 38 : 04 AM
كريش فلم رائع بس مو للدرجة انه يصير افضل فلم للسنة في افلام احسن منه بس م وصلت لنجاح كريش 3
الجمهور الهندي زودوها س6

^^
^^
اتفق معك بقوه ليس الافضل امكانياته محدوده ولاجديد ..بس الجمهور الهندي يحب المبالغه مثل افلام ساني ديول وهالفيلم ...بشكل عام أنا لاتعجبني نوعيات الافلام المبالغه ممكن تكون قصه حلوه لكن زيادة البهار يخرب الفيلم

ولد بوظبي
06 / 12 / 2013, 22 : 12 PM
Bullett Raja

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/11/Saif-Ali-Khan-in-Bullett-Raja-Movie-Review-Pic-00-Photo.jpg

الفلم كسب 34,91 كرور
المصدر:

realtaker
06 / 12 / 2013, 56 : 01 PM
الي يقول كريش 3 ما يستآهل يكون الاعلى بتاريخ بوليود .. شنقول عن تشناي اكسبريس ف1

ولد بوظبي
07 / 12 / 2013, 52 : 12 PM
R...Rajkumar

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Shahid-Kapoor-and-Sonakshi-Sinha-in-a-still-from-R-Rajkumar-Box-Office-occupancy-Pic-2.jpg

الفلم كسب 10,20 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566875 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566875)

عاشق فيديا
07 / 12 / 2013, 50 : 02 PM
تقييمات الفيلم مخيبه للامال
للاسف الفيلم فشل نقديا
حتى ان النقاد قالوا انه اسوء فيلم لعام 2013 حتى تاران قيم الفيلم 1.5 تقييمات كارثيه اما بلنسبه لافتتاحيه الفيلم ليست جيده نوعا ان شاء الله يرتفع في الايام الجايه

яốsέ ωάγ
07 / 12 / 2013, 03 : 04 PM
عاشق فيديا ..

عن اي فيلم تتكلم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميووش
07 / 12 / 2013, 52 : 04 PM
فلم راج كوماري .. افتيتاحية حلوة ض7 زي ما توقعت لحمد لله وان شاء الله تزيد مع لوقت ض6
ودي لكم و3

عاشق فيديا
07 / 12 / 2013, 21 : 06 PM
عاشق فيديا ..

عن اي فيلم تتكلم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيلم راج كومار

عاشق ابرينكا
07 / 12 / 2013, 14 : 09 PM
الفلم جدا جدا قوي ويستاااهل ال100 كورو مبرووك شهووودي م1

حب اشواريا
07 / 12 / 2013, 49 : 11 PM
ووواي فيلم شاهيد تيننن اييننن قووي قووووي اي ياشاهيد برافو عليك هذا مستواك يابطل

عاشق فيديا
08 / 12 / 2013, 20 : 09 PM
R... Rajkumar
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Shahid-Kapoor-and-Sonakshi-Sinha-in-a-still-from-R-Rajkumar-Box-Office-occupancy-Pic-2.jpg
الفلم كسب يوم السبت 8.50 كرور
المصدر
http://www.boxofficeindia.com/boxnewsdetail.php?page=shownews&articleid=6300&nCat=

عاشق فيديا
08 / 12 / 2013, 28 : 09 PM
للاسف الايرادات ماتبشر بلخير واليوم حتى العروض المسائيه سقطت بشكل رهيب يتوقعون 5 كرور

عاشق فيديا
08 / 12 / 2013, 42 : 09 PM
هل فيلم راج موكار سيئ لهذه الدرجه قله ايرادته والرفض من الجمهور وخصوصا ان الفيلم نوعه مسالا وعشاق المسالا يتقبلون الفيلم مهما كان اراء النقاد سلبيه للفيلم والفيلم اتوقع يتقيم flop الصراحه راج كومار خيبه امل بعد الضجه الكبيره والاعلانات والترويج للفيلم والحماس الزائد للفيلم انشوف يمكن ترتفع ايرادات الفيلم

هدب جده
09 / 12 / 2013, 54 : 01 AM
يسعد ايامكم بصراحه وبدون زعل باقي ايام وتنتهي السنه وبصراحه رغم وجود فلام تخطت حاجز 200 كرور لكن على المستوى الفني والقيمه الافلام هذي السنه مستواها مايقارن بلسنه الماضيه
يعني لوتكلمنا عن فيلم شاروخ حقق ارقام كبيره لكن الفكره بسيطه جدا والاعتماد فيها كان على المابالغه ان كان في الكوميديا الي كانت قريبه للارتجال اكثر من قربها لتلقائيه اوفي مشاهد الاكشن الي
كانت على الطريقه التاميله يعني مراح اقارن شاروخ بغيره من النجوم راح اقارنه بشاروخ نفسه وفيلمه السابق الي كان افضل في المحتوى الفني
فيلم كريش 3 فيلم خيال علمي لكن تنفيذه في مبالغه واضحه رغم استخدام تقنيه عاليه اكثر الافلام كانت للاسف فيها سطحيه وسهوله في الطرح انامادري وانا اقولها طلعولي حتى الان افضل ممثل ابدع
اوافضل ممثله ابدعة وكان الاعتماد على التمثيل وتقديم الشخصيه مش على طريقة الاخراج العام الماضي كان في زخم فني بين النجوم والنجمات بارفي كاهاني انقلش فنقلش فيلم شاروخ وغيرها
السنه هذي مين افضل ممثل البعض يقول دبيكا ابدعة في فيلم بنسالي الاخير لكن النقاد امتدحو المخرج في طريقة تقديم العمل والابهار الي يحط افلام بنسالي السنه هذي راح تكون سنه سهله حتى فيلم عامر
دوم 3 راح يعتمد على التقنيه اكثر من التمثيل وكل سنه وانتم بخير

بقايا الشووق
09 / 12 / 2013, 54 : 04 AM
تقييمات الفيلم مخيبه للامال
للاسف الفيلم فشل نقديا
حتى ان النقاد قالوا انه اسوء فيلم لعام 2013 حتى تاران قيم الفيلم 1.5 تقييمات كارثيه اما بلنسبه لافتتاحيه الفيلم ليست جيده نوعا ان شاء الله يرتفع في الايام الجايه

اكثر فيلم استغربت له هالسنه هالفيلم

النقاد خسفوا فيه الأرض

والجمهور حبوه

عآد غالبا يلتقون بالنص

يعني النقاد لو خسفوه الجمهور يشوفه متوسط أو كالنقاد بس مو جيد

واذا النقاد مدحوا فيلم الجمهور يشوفه اما متوسط او جيد بس مو فاشل

أما إنهم يكونوا ع النقيض التمام ف6

شي يخليني احتار وودي اروح اشوف الفيلم

المهم ابي اعرف الفيلم كم جمع مجموعه الكلي إلى الآن ؟؟

kARRENA 33
09 / 12 / 2013, 35 : 12 PM
بصراحة صدمة كبيرة انو راج كومار يفشل لمافشل حق كارينا قلت ماعليه بس حق شهودي يجننننن الاغاني ضاربة بقوة والثنائي جديد وفلم متعوب عليه وشاهد كل اماله بذا الفليم

اتوقع المشكلة بالفانز الهندي مدري ربي وين حاطهم في افلام سخيفه بقوووة راح ركض عليها وشفوها وكسرت الارادات وهي ولاشي

المهم اتمني ترتفع الارادات ولاشهودي راح فيها ي1

My ShahiD
09 / 12 / 2013, 00 : 02 PM
اكثر فيلم استغربت له هالسنه هالفيلم

النقاد خسفوا فيه الأرض

والجمهور حبوه

عآد غالبا يلتقون بالنص

يعني النقاد لو خسفوه الجمهور يشوفه متوسط أو كالنقاد بس مو جيد

واذا النقاد مدحوا فيلم الجمهور يشوفه اما متوسط او جيد بس مو فاشل

أما إنهم يكونوا ع النقيض التمام ف6

شي يخليني احتار وودي اروح اشوف الفيلم

المهم ابي اعرف الفيلم كم جمع مجموعه الكلي إلى الآن ؟؟

أهم شي الجمهور حبوه كثيرررررررررررررررررررررر ررر
حتى فيلم غراند ماستي اخذ تقييمات اسوء من هالفيلم
و اغلبها ما تجاوزت 0.5
و الفيلم نجح و قدر يجمع 100 كرورض7

ولد بوظبي
09 / 12 / 2013, 28 : 02 PM
R... Rajkumar

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Shahid-Kapoor-in-astill-from-R-Rajkumar-Pic-II-IB.jpg

الفلم كسب 30,59 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566875 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/566875)

Emperor
09 / 12 / 2013, 37 : 04 PM
هدب جدة

أتفق معكى 100 %

وان سنة 2012 كانت فنيا أفضل لكن أعتقد أيضا

2013 كان فيها أفلام فنية مميزة مثل أفلام :

the lunchbox

و فيلم ! kai po che

وفيلم Lootera

وفيلم ranjhana

وفيلم Bhaag Milkha Bhaag

و special 26

لكن الأهتمام بالناحية التجارية كان أكثر هذا العام

ـــــــــ

مبرووك فيلم شاهد وسوناكشى

وبالتوفيق له فى الأيام القادمة

ميووش
09 / 12 / 2013, 07 : 11 PM
بالعكس سنة 2012 افضل من هالسنة
2012 : افلام قوية تستاهل تترشح للاوسكـار : كـ كهـاني / انجليش فنجليش / بارفي / ايك تهي تايقر / اجنيباث / كوكتيل / ...
اما هالسنة مافي ولا فلم قوي غير كاي بوشي و ايشكي 2
اما الافلام اخرى كان هدفها تجاري لكن فشلت .. وحققت القليل .. ~
والبعض لا يستحق ان يذكـر .. ~
برئي سنة 2014 هي الافضل .. ~
سلمان خان و عامر خان وشاروخان وريثيك روشان و اكشي كومار و اجاي ديفجان وفيديا بالان وكارينا كابوور وبرينكا شوبرا وكاترينا كيف وديبيكا بادكوون
كلهم لهم افلام السنة جاية ..ويعتبروون ملووك وملكات بوكس اوفيس.. ~
وراح نشوف شيء غير هالسنة .. ق1

موفق شهودي في الفلم .. و5

هدب جده
10 / 12 / 2013, 14 : 03 AM
Emperor
انا معاك ان في افلام فنيه جيده لكن اقصد الافلام الكبيره او الي حققت نجاح كبير اوفيها اسماء كبيره كانت دون المستوى من الناحيه الفنيه
يعني العام الماضي كان في حيره بين ابداع رنبير وعرفان خان والتنافس الفني وبين برينكا وفيديا وسري ديفي
هذي السنه لو في مرشحين راح تكون بعض الاسماء تحصيل حاصل اتوقع فرحان اختر اهم ممثل فنين

من ناحية فيلم شاهيد كابور وانتقاد النقاد للفيلم واقبال الجماهير امر طبيعي
السينما الهنديه فيها خلطه تجاريه مثل بهارتهم الي صعب تميزون نوعها من كثرها
يعني رقص وغناء واكشن وكوميديا وحب وكل شي موجود في فيلم واحد
في افلام كثيره كان سبب نجاحه الموسيقى انا اذكر افلام كثيره نجحت بسبب اغنيه وحده كانت كفيله بعبور فيلم الي بر الامان ولو انحذفة الاغنيه
كان الفيلم صنف كارثه بعدين مقولة الجمهور عاوز كدا على سبيل المثال المنتج السبكي دمر السينما المصريه في السنوات الاخيره
بانواع افلام البلطجه والمخدرات والعري والرقص الماجن ورغم كذا افلمه تحقق ارباح كبيره الجمهور شي والنقاد شي اخر رغم ان الفتره الاخيره
الجمهور صار غندهم وعي بس البحث عن الترفيه لترفيه يعتبر هدف في هذي الايام

ولد بوظبي
10 / 12 / 2013, 01 : 03 PM
R… Rajkumar

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Shahid-Kapoor-and-Sonakshi-Sinha-in-astill-from-R-Rajkumar-Pic-II-II-II.jpg

الفلم كسب 37,24 كرور
المصدر:

basim2012
10 / 12 / 2013, 35 : 10 PM
ان شاء الله الفيلم ينتقل الي تصنيف ال average و بعدها الي الهيت ان شاء الله

حب اشواريا
11 / 12 / 2013, 38 : 02 AM
حرام فيلم شهود و سوناكشي ماينجح والله ياجماعه اينن عجيب حده حده حده قوي .. وانا حاسة فيلم شاهيد بيوصل لي الهيت لأن جدامه الوقت فيلم دوم 3 بينزل بعد أسبوع :)

زووني
11 / 12 / 2013, 09 : 03 AM
يعطيكم العافيه ع المتابعه :28:

الفلم كسب 37,24 كرور

ا1 ان شاءالله يستمر هييك
يستاهل شاهد وحبايبه ق4

basim2012
11 / 12 / 2013, 14 : 11 PM
R rajkumar جمع 4.70 كرور يوم الثلاثاء
الاجمالي حتي الان 40 كرور
http://www.boxofficecapsule.com/collection/5th-Day-Tuesday-Box-Office-Collection-Of-R...RAJKUMAR-1989

شاشا كابور
12 / 12 / 2013, 59 : 04 PM
الحمد لله فيلم شاهد نجح وشاهد فرحان جداً

شاشا كابور
12 / 12 / 2013, 08 : 05 PM
فيه مواقع هندية بيقولوا الفيلم وصل ٥٠ كرور يعنى نجح

basim2012
13 / 12 / 2013, 06 : 12 AM
R Rajkumar جمع يوم الأربعاء 4.10 كرور
الاجمالي حتي الان 44 كرور
http://www.boxofficecapsule.com/collection/6th-Day-Wednesday-Box-Office-Collection-Of-R...RAJKUMAR-1991

Love john katy
13 / 12 / 2013, 18 : 05 AM
R Rajkumar جمع يوم الأربعاء 4.10 كرور
الاجمالي حتي الان 44 كرور

حلو 44 انشاء الله ب الايام الجايه تزيد قبل عرض دهووومي ض7

ولد بوظبي
13 / 12 / 2013, 11 : 02 PM
R... Rajkumar

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Sonu-Sood-and-Shahid-Kapoor-in-astill-from-R-Rajkumar-Pic-II-IA.jpg

الفلم كسب حتى الان 47,5 كرور
المصدر:

ميووش
13 / 12 / 2013, 28 : 05 PM
ق1 حلوو .. بس شكلها مستحيلة شويهيد يدخل نادي ل100 كرور ب4
ّ.ّ
ويارب ينجح لفلم اقل شيء هيت خ7

بنتظار قنبلة السنـة ص5 دهووم 3 ض2

ولد بوظبي
14 / 12 / 2013, 23 : 01 PM
Jackpot

فلم ساني ليون
الفلم كسب 1,25 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/598013 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/598013)

ولد بوظبي
15 / 12 / 2013, 37 : 12 PM
what the fish

بطولة دمبل كباديا ..

الفلم كسب 0,1 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/538356 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/538356)

عاشق فيديا
17 / 12 / 2013, 17 : 08 PM
R-Rajkumar
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Sonu-Sood-and-Shahid-Kapoor-in-astill-from-R-Rajkumar-Pic-II-IA.jpg
الفيلم كسب يوم الاثنين 2.03كرور الفيلم جمع حتى الان 59.98 كرور
المصدر تويتر تاران
https://twitter.com/taran_adarsh
اتوقع ان الفيلم راح يتصنف Above Average او Average

مـتيمة شـآهيد
17 / 12 / 2013, 37 : 08 PM
R-Rajkumar
الفيلم كسب يوم الاثنين 2.03كرور الفيلم جمع حتى الان 59.98 كرور
المصدر تويتر تاران
https://twitter.com/taran_adarsh
اتوقع ان الفيلم راح يتصنف Above Average او Average

ض2 ه1 Average
الفيلم ميزانيته 40 كرور
و تجاوزها في اسبوعه الاول ق1ق1
فهو بكل تأكيد هيت
و من المحتمل انه يجمع أكثر من 65 كرور

ولد بوظبي
18 / 12 / 2013, 34 : 12 PM
R-Rajkumar

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Shahid-Kapoor-and-Sonakshi-Sinha-in-astill-from-R-Rajkumar-Pic-II-IVQ.jpg

الفلم كسب 61,73 كرور
المصدر:

Jackpot
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Sunny-Leone-and-Sachiin-Joshi-in-a-still-from-Jackpot-Movie-Page-Pic-2-Photos-III.jpg

الفلم كسب 3,0 كرور
المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/598013 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/598013)

عاشق ابرينكا
18 / 12 / 2013, 24 : 10 PM
كفووووووووو شهووودي والله يستااااهل

لو مو دووم كان في امل يدخل ال100 كورو

فوق لنتاج ماله ب21 كورو كفووووو شهوودي تستااااهل والله ص5

وفاالك كله جذيه واكثر

basim2012
19 / 12 / 2013, 13 : 02 AM
ألف مبروك يا جماعة الفيلم أر راجكومار حاصل علي 60 كرور و تصنف كسوبر هيت

بقايا الشووق
19 / 12 / 2013, 44 : 06 AM
^ يعني متوسط

عقبال البلوك شاهيد

ميووش
19 / 12 / 2013, 41 : 03 PM
مبرووك لشاهيد سوبر هيت
مين قده
صراحة احكي جد هالفلم ما توقعت ابدا يكسر هالارقام
مقارنة مع فاتا بوستر نيكلا هيروو الي توقعت انه راح يفووت ل100 كرور
بسس شكل تكهناتي خاطئة تهيئ تهيئ ب4

ويارب ينجح حيدر بعد ويحقق اكثر واكثر ح6

زووني
20 / 12 / 2013, 28 : 07 AM
بسم الله واول تغريدة بخصوص دهووم 3 ض9

من تويتر تاران :

And the morning shows of #Dhoom3 begin on a fantabulous note.
Packed houses.
The hurricane called #Dhoom3 arrives

يقول ان اعصار اسمه " دهووم 3 " قاادم .. ص1

التغريدة :
هنا (https://twitter.com/taran_adarsh/status/413870069119074305)

^^
شرايكم فيني وانا متحمسه ض9

ومبروووك لشويهد ق4و حبايبه نجاح الفيلم ص1

basim2012
20 / 12 / 2013, 59 : 04 PM
منتظر الاعصار ينزل
اشتقت لجاي ديكسيت و علي و الي جانب الوافدين عامر و كات

ميووش
20 / 12 / 2013, 20 : 05 PM
ف5 تسونامي يا ناس
مية بالمية ان الفلم افتيتاحيته 50 كرور غ2 وفوق
ف5
وشكل الفلم داخل في 300 كرور مية بالمية و3
مبرووك للعمريين ولكاتريين ولابهشكين

هدب جده
21 / 12 / 2013, 32 : 05 AM
http://www.crazybaba.in/wp-content/uploads/2013/11/r-rajkumar-poster_Large.jpg

مرحبا الجميل في شهيد كابور عنده روح قتاليه ورغبه في المنافسه ولكل مجتهد نصيب
اخر تحديث تارن فيلم R-Rajkumar

حقق 64.43 cr كرور
المصدر
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414027793500872704

ولد بوظبي
21 / 12 / 2013, 54 : 10 AM
Dhoom 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Aamir-Khan-and-Abhishek-Bachchan-in-a-Dhoom-3-Movie-Stills-Picture-Photo.jpg

الفلم كسب في نيوزلندا 69,162 تم مقارنته بفلما
تشيناي اكسبريس كسب في بدايته في نيوزلندا 123,478
وفلم YJHD كسب بـ 80,648
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414240527010103296

دهوم كسب في استراليا بـ 157,207
تشيناي اكسبريس كسب بـ 385,262
YJHD كسب بـ 267,920
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414241451866738688

دهوم كسب في بريطانيا جمع 247,783
تشيناي اكسبريس جمع 934,118
YJHD جمع 405,784
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414268919050817536

بآنتظار داخل الهند ...ب2

ولد بوظبي
21 / 12 / 2013, 03 : 11 AM
Dhoom 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Aamir-Khan-ina-till-from-Dhoom-3NMovie-Stills-PiPicture-002.jpg

الفلم كسب 30 كرور في الهند
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414288594774138880 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414288594774138880)

яốsέ ωάγ
21 / 12 / 2013, 17 : 11 AM
Dhoom 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Aamir-Khan-ina-till-from-Dhoom-3NMovie-Stills-PiPicture-002.jpg

الفلم كسب 30 كرور في الهند
المصدر:
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414288594774138880 (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414288594774138880)

اوووه اوووه ..
نوي شفت الرقم في موقع هانجاما ..
جيت بكتب بس سبقتني ولد بو ظبي ..

بس ما شاء الله افتتاحية قوية بجد
مبروك لفانز الفيلم !!!
و5

ولد بوظبي
21 / 12 / 2013, 37 : 11 AM
اذا اقوى افتتاحيه لعام 2013 كالتالي ..

1-تشيناي اكسبريس >>> 33,12 كرور
2-دهوم 3 >>> 30 كرور
3- كريش 3>> 25 كرور
4-يه جواني هي ديواني >>19,45 كرور

طبعا اعتقد تشيناي نجح وبقوه مب لانه ممثلي لكن باستثاء دهوم و كريش لانهم تكمله لافلام سابقه
فرق بين فلم شارو ورانبير باكثر من 10 كرور غ4
كمان قدر يتغلب على فلما كانا منتظران بشده من اكثر من 5 سنين

بالتوفيج لعامر وابهشيك اتمنى يوصل لـ 200 كرور طبعا هذي ليست البدايه للفلم ض6
هل سيتغلب على فلم تشيناي اكسبريس وكريش 3 !!!

وبالتوفيج للجميع

عاشق ابرينكا
21 / 12 / 2013, 48 : 11 AM
مبروك لدووم ...وانا الي توقعت لفتتاحيه بهذا الرقم

عموري
21 / 12 / 2013, 33 : 02 PM
الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف

الف الف الف الف

الف الف الف

الف الف

الف

مبرووووووووووووووووووك و5 يستاهل عموري

هذا هو رجل المبدع <<<عامر خانق1 ص1

القدس عربية
21 / 12 / 2013, 28 : 04 PM
مبروووووك هالرقم المميز لعمورة ..ق1
ومبروك لجمهوره الي أنا منهم هههه ..
بس أعتقد الرقم الي كاتبه ولد بوظبي مبدئي
لانه تاران عمل تحديث وكتب مجموع
الايرادات بالهند 36.22 كرور
من - هناا (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414373005779673088) -
ويكتسح عمورة من جديد .. س1
OMG .. ان شاء الله هيك على طول
وان شآء الله يستمر وتتزآيد ايرادات الفيلم ..
ويعطيكم العآفية على المتآبعة المستمرة ..

яốsέ ωάγ
21 / 12 / 2013, 43 : 04 PM
الافتتاحية لفيلم دهوم مو 30 كرور ..
36.22 كرور ..

هدا رابط موقع بوليوود هانقاما
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/542148

وكمان تاران غرد في تويتر انه اعلى افتتاحية !!!
https://twitter.com/taran_adarsh/status/414342555900190720

مممممممممم .. الصراحة ما اتوقعت ..
بس بجد رقم ممتاز جدا !!

مبروك مرة ثانية لفانز الفيلم !!!

القدس عربية
21 / 12 / 2013, 50 : 04 PM
^ أيون أيون يا روزتي الجميلة ..
كلامك صح .. تاران عمل تحديث
36.22 كرور .. كرور ورا كرور ..
كم أنا سعييييييييييدة .ق1ص2ي8.
مبروووووووووووووووووووووو وووك فانز عمورة ..
وتسلمي روز ويسلموا كل الي باركوا أو حيباركوا لسة ..
زنزونتي ق1 أسومة ق1 فافا ق1 سآهر ق1 هنو ق1 كريزي بعامر ق1
وعامر خان ستار ق1 عموري ق1 قوته ق1 درومة ق1 موود ق1
وكل فانز عامرجي مبروووووووووووووووووك ..

ميووش
21 / 12 / 2013, 09 : 05 PM
هه مشاء الله على فانز لعويمريين ما يفوتوو شيء
واتوقع هالرقم راح يصبر لغاية سنين زي لمهابيل 3 ~:
وان شاء الله ينجح اكثر واكثر ويدخل في نادي ل300 كرور يارب .. ~

MR Raja
21 / 12 / 2013, 09 : 05 PM
taran adarsh ‏@taran_adarsh (https://twitter.com/taran_adarsh)4 h (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414243582124384256)
#Dhoom3 (https://twitter.com/search?q=%23Dhoom3&src=hash) is on a record-smashing spree in India. Previous records being shattered by a margin in several circuits. Numbers
beingcompiled.

دهووم في طريقه لتحطيم الارقام القياسية بالهند.الارقام القياسية السابقة تم تحطيمها بفارق في عدة ولايات.الارقام سيتم تحيينها.

بيضهر انو عمووري راح يعبث بالبوكش افيس من جديد لا نريد اقل من 300 كرورب3
الف الف مبرووووووك لكل عشاق منشد الكمالق1

MR Raja
21 / 12 / 2013, 12 : 05 PM
taran adarsh ‏@taran_adarsh4 h

#Dhoom3 takes a typhoonic start in Australia. Collects A$ 157,207 on Fri.#ChennaiExpress *opng wknd* A$385,262,#YJHD *opng wknd
A$267,920

عموور والارقام القياسيه في استراليا
ارقام يوم واحد تنافس ارقام اربعه ايام من العرض لكل من تشناي اكسبريش وجفاني ديفاني ض6

ميووش
21 / 12 / 2013, 16 : 05 PM
الخانات مسيطريين .. اضافة لأكشي كومار واجاي ديفجاان وريثيك روشان..
مشاء الله بووليوود تتطور ويمكن مع لوقت تصير افضل من هوليوود
وان شاء الله دهووم 3
يصير الاقوى بين جميع لافلام
لان هذه سلسلة محببةة بسبب الاغاني و كل جزء يكوون فيه تجديد .. وشخصيات جديدة ب0

زووني
21 / 12 / 2013, 37 : 05 PM
^ أيون أيون يا روزتي الجميلة ..
كلامك صح .. تاران عمل تحديث
36.22 كرور .. كرور ورا كرور ..
كم أنا سعييييييييييدة .ق1ص2ي8.
مبروووووووووووووووووووووو وووك فانز عمورة ..
وتسلمي روز ويسلموا كل الي باركوا أو حيباركوا لسة ..
زنزونتي ق1 أسومة ق1 فافا ق1 سآهر ق1 هنو ق1 كريزي بعامر ق1
وعامر خان ستار ق1 عموري ق1 قوته ق1 درومة ق1 موود ق1
وكل فانز عامرجي مبروووووووووووووووووك ..

وانا اسعد http://www.b44u.net/images/smilies/2013/_%2821%29.gif
ياربي .. الحمدلله الحمدلله
يستاااااااااااهل عمرمر والله ق1 ق1
مبروووك لي ولللفانز اللي كتبتهم غيدااء ض6
وللفانزات الثانيه و3.. وللاهل والاصدقاء والجيران واللي يعز عليهم ض6ض9
وللاهم اللي هو عمورة قلبببببببي س1
من يوديني الهند له س2

++

عموور والارقام القياسيه في استراليا
ارقام يوم واحد تنافس ارقام اربعه ايام من العرض لكل من تشناي اكسبريش وجفاني ديفاني ض6

كنت بستفسر من مشاركة ولدبوظبي
بس زين وضحت لنا السالفه ص1

ارقام الفيلمين حقت افتتاحية عطلة الاسبوع كلها .. وارقام دهووم ليوم واحد .. ق1

ق1ق1Thats Power Of Aamir khan ق1ق1

ان شاءالله يستمر هيييييييك ق1
ويعطيكم العافيه ع المتابعه ص1

aditya
21 / 12 / 2013, 51 : 05 PM
مبروك على الافتتاحية كبيرة جدا ق1

ولد بوظبي
21 / 12 / 2013, 07 : 06 PM
Dhoom 3

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2013/12/Abhishek-Bachchan-and-Uday-Chopra-ina-till-from-Dhoom-3NMovie-Stills-PiPicture-001.jpg

الفلم كسب 36,22 كرور

المصدر:
http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/542148 (http://www.bollywoodhungama.com/moviemicro/boxoffice/id/542148)

بعد التأكد من تاران الفلم حطم جمييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييع السجلات في 2013 وجميع السنوات
الف مبروووووووووووووووووووك لفانز عامر وابهشيكككككككككككككككك و5

MR Raja
21 / 12 / 2013, 08 : 06 PM
‏@taran_adarsh (https://twitter.com/taran_adarsh) So here's the Friday total of #Dhoom3 (https://twitter.com/search?q=%23Dhoom3&src=hash)...

India ₹ 36.22 cr + Overseas ₹ 20.20 cr. Worldwide *Friday* total: ₹ 56.42 cr. MONSTROUS START

جمع دهووم 3 56.42 كرور بين الداخل و الخارج

ولد بوظبي
21 / 12 / 2013, 13 : 06 PM
تنبيه

يرجى وضع المصادر الموجوده فقط في بداية الموضوع
تم حذف مصادر الكيمو وغيره

اتمنى التنبيه ..

القدس عربية
21 / 12 / 2013, 14 : 06 PM
^ أيوة حطم جميع السجلات ..
ومو لاقية كلام يعبر إلا بأغنية الفيلم الجميلة ..

Dum malang malang dum dum malang malang
Malang malang dum dum malang malang
Malang malang dum ishq ishq hai malang mera

^ الترجمة :-
مجنونة كلياً ..
مجنونة ولا أعي لما حولي في العالم ..
مجنونة حتى النخاع جنون يأخذ الأنفاس ..
لهذا الحد أنا مجنونة بحبك ..
ومن عندي اضافة
لهذا الحد أنا مجنونة بحبك يا عآمرجي .ق1ق1ق1.
هههههه ..

яốsέ ωάγ
21 / 12 / 2013, 23 : 06 PM
^ أيوة حطم جميع السجلات ..
ومو لاقية كلام يعبر إلا بأغنية الفيلم الجميلة ..

Dum malang malang dum dum malang malang
Malang malang dum dum malang malang
Malang malang dum ishq ishq hai malang mera

^ الترجمة :-
مجنونة كلياً ..
ومن عندي اضافة
لهذا الحد أنا مجنونة بحبك يا عآمرجي .ق1ق1ق1.

القدس ..
مش عارفة ايش اقول لك ..
حماسي للفيلم من حماسك والله ..
وحماس كل العامريات .. زوني وفافا والكل
وكل التعليقات حقت الفيلم في تويتر كلامهم كله عن اداء عامر ..
في ناس ما حبوا الفيلم بس الكل عندهم اداء عامر عجيييييب !!
الصراحة ما كنت متحمسة للفيلم لاني ما احب افلام الاكشن وكدا ..
بس منتظرة نزوله على النت !!!

زووني
21 / 12 / 2013, 29 : 07 PM
^^

و5

++

مجنونة كلياً ..

طلعت كلماتها جميله حتى النخاااااااااااااااع خ4

++

من تويتر تاران

دهووم 3 اكبر افتتاح في الامارات و دول مجلس التعاون ص1 ص1 << اللي احنا مو منهم ف6

جمع 7.93 كرور

التغريدة :
هناا (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414405835830210560)

++

دهووم 3 يحطم جميع الارقام السابقة في باكستان ويجمع ... << مدري اي رقم فيهم ::

التغريدة :
هنا (https://twitter.com/taran_adarsh/status/414406708576808960)

ساهر
21 / 12 / 2013, 01 : 08 PM
سبحان الله أول ماشفت الظهر ان الافتتاحية 30 كرور

حسيت انه فيه شك و ان تاران بيرجع يغرد بالافتتاحية الصح ص1

36 كرور ف5

ويرجع محطم الارقام من جديد

الف مبروك حبايب عموووور ب2

ص6