المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ ♥ سلمان خان ♥ ♥ : لم يكن يساء فهمي ولكن كان كلامي يحرف

عاشقة القمم A
28 / 10 / 2012, 14 : 06 AM
السلام عليكم

كيف الحال والأحوال

وأخيرا وبعد انتظار أسبوعين ترجمت هالمقال خخخخخخ

المقال جميل جدا
سلمان وضح وجهة نظره رأيه بكثير أحداث صارت معه
اللي رح يقرأ المقال رح يفهم نظرة سلمان للحياة
وانه فاهم الحياة صح ودارسها كويس
لكن يحب يتصرف بطريقته الخاصة

أترككم مع المقال
وأتمنى تتحفوني برددوكم

برب مع المقال

عاشقة القمم A
28 / 10 / 2012, 25 : 06 AM
سلمان خان : أصبح خائفا عندما أغضب ...

في دردشة في منزل بيج بوس ، الممثل المعجزة يتكلم عن الخصوصية و محاربة الغضب .

الممثل سلمان خان ينطلق الى لونافالا في ماهاراشترا حيث يتم تصوير الجزء السادس من برنامج الواقع بيج بوس والذي يعرض على قناة (Colors) ، هو جاهز للمقابلة الساعة 2:30 حيث وصل مباشرة بعد انتهاه من تصوير بعض المشاهد من فلمه المقبل دابانج 2 .

تناول غداءه وهو لم يزل الميك أب بعد ، يجلس على المقعد الموجود في حديقة منزله المؤقت وستريح على وركه .

يجلب شخص تقريبا 1 كيلو من حلوى البرتقال وأيضا الشوكولاته ، " أنا لاا أستطيع أكل هذا ، لكن أنت تسطيع " قال سلمان لي ، يتناول بعض الأدوية :3::w2:وبعدها يرتشف قليلا من الشاي الأخضر ، والآن يتكلم ويبدأ الحوار .

هنا الخان يتحدث عن الخصوصية وعن الغضب وأيضا يتحدث عن تمدد الأوعية ....

س : أنت الآن تقدم هذا البرنامج للسنة الثالثة على التوالي ..

نعم ، هذه مفاجأة أليست كذلك ؟

س : هذا مثير ، لابد من وجود شيء يجعلك تبقى في هذا البرنامج ...

انه برنامج سهل لتأديته ، يتطلب قليلا من الأيام للعمل ، نحن نتعامل مع البشر ، نحن نتعامل مع مجموعة من الهنود وضعوا في بيت واحد ، بعد بعض الوقت نحن سنشاهد ما يحدث هناك ، لا يوجد تمثيل ولا يوجد نجم بارز بينهم .

اذا كنت سوف تأخذ رجل أو فتاة مثيرين للجدل ، فانك ستشعر أن هذا الشخص سيعطيك الكثير ، وسترى بأن هذا الشخص لاشي مثل الذي صورته الأخبار ، السبب وراء اختيار هذا الشخص هو ادعاءاته من أجل الشهرة ، وعندما تذهب للبيت وتتحدث عن هذا فقط ستجد أنه محبوب ، أنت يمكن أن تجعل العالم كله يكتشف حقيقة هذا الشخص .

وهناك أشخاص عكس هذا ، فهم بالواقع أشخاص جيدون ولطيفون وليسو مثلما صنفهم الاعلام .

3 أشهر وقت طويل للإدعاء ، أنت لا تستطيع التمثيل طول الوقت خاصة بأن العديد من الكاميرات تراقبك دائما .

لذا شجاع هو من يدخل البيت مع كل هذه التقييدات ويقول " أتعلم ، هذا هو أنا " وكل شخص يراقب يقول " نحن أيضا لدينا هذه الصفات " ، عنما تحكم على شخص فأنت تقصده ولا تحبه ، لكن عندما يدخل هذا الشخص البيت ، على سيبل المثل مثل دولي بندرا بعض الناس أحبها والبعض الآخر كرهها لكن عندما تعتاد هذه الشخصية ستعرف بأن هذا عادي ، هذا هو الشخص وهذه حقيقة لذا نحن سنتعلم كي نتحمل ذلك .

الحقيقة أمامك دائما ، بعض الناس مملون وبعضهم لطيفون جدا وهناك البغضاء ، لكن هذا جزء من كوننا بشر .

س : هذا يبدوا أنه جزء مما تعرفه من خلال وجودك الصناعة ، هل تستمع كونك تلعب دور الأخ الأكبر للجميع ؟

أنا لا أهتم .

س : عفوا ؟!!!

الناس يقولون بأنه يهتم ، لكني لا أهتم ، اذا كنت مفيدا لأحدهم ، فأنا لا هتم فهو ليس جهدا ، أنا لا أهتم ، ماذا هناك للإهتمام ؟ أليس هذا مثل فعل شيء ؟ العمل اليومي ؟

س : هل يعتبر البرنامج بشكل ما امتدادا لشخصيتك ؟

مفهوم " المضيف " يجب أن يتغير ، رجل يلبس بدلة ويبوا رسميا جدا ، " المضيف " مثل ... " ارجع للبيت " أنت يب أن تكون مضيافا جدا .

س : اذا هل تأخذ البرنامج بشكل شخصي ؟

اذا كنت تعمل شيئا ، ضع " أنت " فيه ، لمذا سوف تؤدي عملا أنت لست فيه ؟ مع وجود شخص يدفعك لعمل شيء أو لعدم عمله . الكتاب يكتبون وأنت تقول بالضبط ما هم يكتبوه ، اذا كنت تشعر بالقوة فأنت لست الشخص الوحيد الذي شعر بالقوة حول شيء . الآن هم يلعبون لعبة ؟ هل هم يحبونها فعلا ؟ ما الذي يحدث فعلا ؟

أنت يجب أن تكون حقيقي ، ثم تتواصل ، ما عدا ذلك ليس هناك تواصل . نعم ؟

س : أنت انزعجت كثيرا من السوء و الوقاحة الذي كان في الموسم السابق ..

لا بأس في بعض الأحيان تفقد هدوء أعصابك ، تفقد عقلك ، أنت فقط تريد الاستراحة و ترك كل شيء ، لكن عندما تهدأ قليلا يجب أن تجعل هذا الأمر يمضي .

س : أليس ذلك كناية عن حياتك الخاصة ؟ لقد كنت تعيش في صندوق ...

كلها نفس الشيء ، أقول دائما بأن غرفة نومي هي فضائي ، لكن غرفة جلوسي هي العالم . الآن أنا في غرفة جلوسي تحصل على الأكبر ، والعالم يصبح أصغر ، أنت لا تستطيع الخروج لا تستطيع عمل أي شيء ، لا تستطيع الاحتفال أنت تعيش كل حياتك في البيت .

تريد الذهاب لتناول العشاء ، لكن الناس يبدأون التقاط الصور بينما أن تأكل ، هذه الأشياء موجودة .

س : هل تشعر بنفس شعور الناس في البيت ؟

( يومئ ) هو صعب ، بعد بعض الوقت البشر لديهم القدرة على التكيف مع أي شيء ، بعد بعض الوقت لن تجد كاميرات من أجلك ، أنا لا أمانع اذا صورت كل يوم ، ولكن ان لم أصور لمدة أسبوع أنت سوف تذهل بسبب ذلك ، الأمر يتطلب بعض الوقت .

س : هل مر وقت كنت تكره فيه الكاميرات ؟

أنا لن أقول ذلك ، أنا هنا بسبب الكاميرا ، ما تراه مني ، ما هي مشاريعي أحيانا أنا أنزعج من الذين يحاولون التنبوء بما سأفعله ، أنا قد أقول شيئا لكن الشخص الآخر قد يأخذ كلامي الا اتجاه مختلف تماما ، هذا ليس كلامي بل هو يعتمد على شخصيتهم .

س : اذا الفرق بين الذي يجدث فعلا وبين الذي يصور ويتناقله الناس هو الذي تهدف اليه من تقديمك لهذا البرنامج ؟

نعم تقبله ، أنا أقول لنفسي نعم. كنت تتصالح مع ذلك. أنا فقط أقول لنفسي مهما كان السبب كنت أفعل هذا من أجل ( في اشارة الى سوء الفهم ) ، فإنه من المحزن لو كنت تغيرلقاء جميل إلى شيء آخر تماما، بحيث تجعل جملة بسيطة تغدوا خبرا عاجلا وعنوانا جذابا ، عندك أسباب لعمل ذلك أتمنى بأن تكون أسبابك مهمة ولا تكون سلبيا ، بأن ولائك لمن تعمل هذا ل صحيفتك أو أصدقائك ستكون أعظم بكثير لأنك لا تمانع برفس مؤخرة أحد آخر من أجل تحقيق أهدافك .

برب ...

عاشقة القمم A
28 / 10 / 2012, 38 : 06 AM
س : تشعر بأنك قد أسيء فهمك كثيرا ، أليس كذلك ؟

غبي،غبي. لقد كان الناس خلال السنوات ال 20 الماضية يسيؤن فهمي . أعني أن ... لقد أسيء فهمي ، يساء فهمي ، ويساء فهمي ... لا لقد كان كلام ييحرف. أن يساء فهمي أصبح مثل " مرحبا كيف حالك ؟ " سوء التفاهم معي له دلالة. ما هي الأفكار وراء بينج هيومن ؟ ما هو الغرض من هذا الفيلم ؟ الأسئلةالعادية قد تسأل لأي شخص...

س : مع ذلك أنت لم تستخدم بوليوود للدفاع عن نفسك ، لماذا هذا مهم بالنسبة للمتسابقين في بيج بوس ؟

عندما يساء فهم النوايا، هذا هو الوقت تشعر بأن ( ما يحدث هو ​​غريب ) . على سبيل المثال ... كنا في محاولة لفعل شيء بخصوص سارابجيت ( خان بدأ بحملة على الانترنت في يونيو لتحرير سارابجيت سينغ ، وهو مزارع هندي محبوس في باكستان بشأن ادعاءات بأنه إرهابي ) وحان وقت إيك تها تايجر ... ( آخر فيلم أفرج عنه لسلمان خان ) عميل ل RAW ، أوه لا ، يبدو وكأن الأمر كله حيلة دعائية .

ولكن كل ستة أشهر يصدر فيلم جديد . الآن، هل نحن نتوقف عن فعل الأشياء لأن الناس يسيئون الفهم ؟ أحيانا أعتقد : ماذا سيعتقد الناس؟ ربما ينبغي أن لا يهمنا إذا كان يبدو وكأنه حيلة دعائية . ربما لبضعة رجال سيكون كذلك ، ولكن أنا لا أحتاج هذه الدعاية . أنا لا أوقف نفسي ولكن الناس في بعض الأحيان يجعلوني أفعل ذلك . لقد كتبت على تويتر عن ذلك ، ولكنني أيضا لا أريد أن يكون مثل " أوه هذا شيء بخصوص الفيلم "، لذلك قد ذهب كل شيء .

س : لديك تعاطف كبير مع الناس الذين يخطئون، أليس كذلك ؟

لقد ارتكبت أخطاء كثيرة. و ما زلت أخطىء . لقد كنت أقوم بها أخرى وأخرى ، فإنه من الغباء. اليوم..كيف أقول ذلك دون أن يبدوا غريبا ؟ ... على سبيل المثال ، قضية الحادث . كان سلمان يقود ، سلمان كان يقود ، سلمان كان يقود ... لا أحد يهتم حتى لمعرفة الحقيقة حول من كان يقود ، حدث الكثير الآن سلمان يقول لم أكن أقود ، في ذلك الوقت لا أحد كان مهتما في أن السائق كان يقود ، صحيح؟ كان سلمان يقود ، تصنع الأخبار .

كان هناك كيس من النايلون فوق المرأة النائمة على الطريق ، والتي ليس من المفترض أن تكون هناك. لا يفترض من الناس النوم على المقاعد ووممرات المشاة ،، الخ، الخ. كان ينبغي اخذها لمنزل كبار السن ، أو كان ينبغي أن يذهب الناس من هناك . في مكان ما فشلنا كمواطنين، حتى البشر ينامون في الخارج على الشوارع والصرف الصحي، وممرات المشاة ، والمقاعد. هذا ليس سيناريو صحيحا على الإطلاق.

وقع الحادث والآن، نحن في نقاتل حول ذلك في المحكمة : هل كان سلمان يقود ، أم لم يكن يقود ، ما الذي حدث ؟ في قانون الهند ، القتل العمد يصل إلى جريمة القتل، وجميع تلك الأشياء الأخرى ، الجميع لديه الحق في الحديث عن ذلك ، ولكن الا الرجل الذي هو متورط في ذلك .الناس الذين لا يعرفون شيئا عن هذا، سوف يعلقون أيضا . من سيناريو قريب أن الصحافة قد اختتمت حول : ( هو مثل هذا ، ومثل ذاك ، انه طائش ) ويعمم حول صناعة الأفلام ، لأنها جميعا متشابهة. الآن ، لأن القاضي هو إنسان، و يقرأ كل هذا، لا بد له من التفكير أنه هو ابن رجل عظيم، و هو نجم ، فإنه يمكن أن أن ينجو بذلك. لقد حاربت ، حاربت، و حاربت .

الآن، هذا الشيء ( السيارة كانت قادمة من موقع تصوير دابانج: اشارة الى وقوع حادث في تموز ) ما الذي يهمك في من أين كانت السيارة قادمة ؟!! أين كان سلمان ؟ وهل كان سهيل في السيارة ؟ شيء أو آخر يحصل .

إذا كنت تقود جالسا في السيارة ، سيقولون كان يقود سيارته بهذا الشكل.أنت لا ترغب في الجلوس وقيادة السيارة . لا سمح الله حدث شيء. هناك النكات التي تتناقل . والتي لا تعني شيئا . كما أن في جميع أنحاء البلاد الناس يرسلونها لبعضهم كرسائل قصيرة . هذه هي الطريقة التي علقت بها هذه الأفكارعني في أذهان الجميع .

س : اذا لهذا السبب البرنمج يعني الكثير بالنسبة لك .
نعم. بالضبط. فقط لأن30 شخصا يقولون شيئا عن شخص واحد فإنه ليس من الضروري أن يكون صحيحا . أنت ترى بأنك تكره شخصا ما وفجأة تقول : انه شخص لطيف !! ، ، مثل سيد ( سيدارت بهاردواج، مشترك في بيج بوس الموسم 5 ) ، على سبيل المثال. خسر التصويت ولكن بعد ذلك ، أصبح سيد الشخص الأكثر شعبية في البرامج .

س : في هذه الصناعة، كيف يمكنك تعريف دور الاخ الاكبر؟

انا لا اشتري صداقتي مع أي شخص ، واذا لم أقل له الا كلاما جيدا ، ولم يحاول أحد شراء صداقتي ، أنا عندي عائلتي دائما تقف معي ، وتساعدني وترشدني دائما ، اذا فقدت هؤلاء الناس ، من الذي سيخبرني ؟ ، ومن الذي سيخبرني أصلا ؟ وماذا سيقولون لي ؟ أن لا أعرف نواياهم ، أنا أعرف نوايا عائلتي هم في صفي . حتى لو من100 مرة، كانوا على حق 81 مرة ( أي بنسبة 81% كانوا على حق )، هذا جيد. تعرف غريزيا أن هذا هو الصحيح ، وهذا هو الخطأ، وأحيانا أنت لا تعرف .ثم تدرك أنك ارتكبت خطأ ويجب أن تكون قادرا على القول، أنا آسف أنا أخطأت. أنا لا أشعر بالحاجة إلى تعقيد الأمور . كنت تحاول أن تفعل شيئا ، لكنه لم ينجح، آسف صديقي حاول شيء آخر.

لكن. فقط عندما يتعلق الأمرفي بينج هيومن ( مؤسسة خيرية يديرها خان ) . عندما يصل الأمر إلى الأعمال الخيرية، لن يكون الأمر متعلقا بالنية فقط أنت تفعل ذلك لإظهار كم أنت رجل عظيم . انت تفعل ذلك لتخفي خطأك او تفعل ذلك للتباهي أمام فتاة .. هل تعلم ؟ افعل ذلك لأنك عندما تحتاج شخص ما، ينبغي أن يأتي ويساعدك . لا تفعل ذلك لأنك رجل عظيم . انت تفعل ذلك لأي سبب ولكن الا هذا.افعل ذلك لأي نية ترجع إليك ، ولكن افعل ذلك، عندما يتعلق الأمر بتعاونك مع الجمعيات الخيرية .

س: أنت تحمل الكثير من الغضب في داخلك ...نعم. الكثير من الغضب. و الكثير من الغضب. تمدد الأوعية الدموية لدي هو أيضا بسبب غضبي :w2::3:.

س: هل يوجد شيئ تعيش معه على بشكل يومي؟ و هل غيرك ؟
نعم . كثير من الناس يعيشون معها. تمدد الأوعية الدموية حوالي ( 8.5 مم ) هناك صديق لي يعاني هذا المرض أيضا وقدره 8.5 ، و قريبا سيجري عملية. ولكن في حالتي أنا، انها منطقة لا يمكن اجراء الجراحة فيها، انها في منطقة الدماغ . الأمر معقد . هذا شي عادي . وهذا لن يتغير. فقط الخوف عندما كنت أغضب.

س: هل ما زلت تغضب ؟

نعم . (يضحك) ألا ترى ذلك ؟ الغضب لا يعني التقاط زجاجة وتحطيم رأس شخص ما بها .هذا غضب كبير ولا يكون الا لمن لديهم بعض المشاكل في التحكم وبالغضب أو أي شي قريب من هذا ، الغضب هو شيء تشعر بأن "هذا ليس صحيحا " . تريد أن تفعل شيئا حيال ذلك ولكنك تبذل أقصى ما لديك ولكن أنت فقط لا تستطيع أن تفعل أي شيء حيال ذلك . هذا هو السبب الرئيسي للغضب ، أنت فقط تحتاج للتصرف الصحيح .

ترجمتي

المصدر (http://www.livemint.com/Leisure/78GPfueKa6r6aSHSjKs6AJ/Salman-Khan--I-get-scared-when-I-get-angry.html)

لا أحلل النقل دون ذكر المصدر أبدا أبدا
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عالم بوليوود :32:

يلا أتحفوني بردودكم
لأني تعبت كثير بالترجمة
بس كله لعيونكم وعيون أبو سليم :31::16:

Amoolla
28 / 10 / 2012, 10 : 07 AM
سلمان
عنوان الموضوع لحاله حكايه
هو ماقال كلام واساؤوا فهمه لا
حرفوه الحقيرين اصلاً
عانى منهم سلمان كثييير
تمنيت انه ماكان يقرا ابدا لصحافتهم والجرايد ماتوصل بيته اصلاً
يسوي لقاءات عشان يوضح سوء فهم صاير
ويطلع من المقابله ويقول خلاص قلت اللي في بالي
انا مرتاح الحين
يتفاجئ ان الصحافه قد حرفت وحووورت في كلامه وقلبته رأساً على عقب
كان هدف الصحافه لفترات مو قصيره ابدا انهم ينزلون من قيمته
لا زالو للأسف
بس الشمس ماتتغطى بغربال
كل مره توضح حقيقه سلمان وفيه ناس كثير مايصدقون في سلمان اي شي
الا فئه محدده والكل عارفها وهذولا مو مهمين

س: أنت تحمل الكثير من الغضب في داخلك ...نعم. الكثير من الغضب. و الكثير من الغضب. تمدد الأوعية الدموية لدي هو أيضا بسبب غضبي .

يغضب ياعمري عليه
لما يكون شخصيه مثله بطيبته وبأخلاقه والناس اللي حوله مثل الذياب
يحفرون له كل ما سنحت الفرصه اكيد بيغضب :(
ومثل ماقال الغضب مو انك تكسر اللي حولك
الغضب انك تحس احساس قوي انه في شي حولك يصير غلط << كبير ياسلمان كبييير

ولكن في حالتي أنا، انها منطقة لا يمكن اجراء الجراحة فيها، انها في منطقة الدماغ . الأمر معقد . هذا شي عادي . وهذا لن يتغير. فقط الخوف عندما كنت أغضب.

والله ماسويتي فيني خير يا أيوش انقطع قلبي ع هالكلمه
لا يارب مافيك الا العافيه ويارب يشفيك يابعد من على الأرض كلها

تمنيت ان المقابله فيديووو ابي اشوفه فيديو وهو يتكلم كذا
كنت ماراح اصدق المقاله وراح احط هامش الكذب فيها 90%
بس اعرف اسلوب سلمان
هذا كلامه
يسلم ايديك وقلبك وروحك وكلك يا ايوش
ابدعتي بالترجمه
وشغلك تمام
المقاله مرررررررررره طويله بس سويتيها الله يعطيك العافيه يابعدي

lmosh
28 / 10 / 2012, 26 : 07 AM
الموضوع عنوانه بس يححححرررر ويبكككي 3/> 3/>

احس سلمان طلع اللي بقلبه بالمقابله هاذي
صدددق صحاافتهم كااانت ويمكن للحين تطلع اشاعات خصوصاً قببببل كانوا حيييييل يكذبون حسبي الله عليهم ان شاءالله

وي عمرري علييه اثاريه مايكتب بتويتر عن الأغبياء وكذبهم والله لو يقول سلام قالو وش قصده < الله يعينه عليهم
والفانز ناشبين له بتويتر تووت وتووت احس كلمته ذي مقصوده لنا خخخخخخخخخ من كثر مانقوله بليز تووت < خير ان شاءالله

ان شاءالله ي سلماان تطييب وماتشوف شرر ابددد وجعله بعدوييييينك

ايووووش
يعطيككككك العاااآآفيه ع الترجمه وان شاءالله تعبك ماراح ع الفاضي وتفيد الناس اللي فاهمينه غلط
سلمااان والله يجننن ويهبببل ومافيه مثله من كل النوااااااحي ..

اميمة متيمة سال
28 / 10 / 2012, 50 : 10 AM
لبي لبي ايوش ابدعتي بالترجمة
حبيت المقالة والمقابلة كثيييييييييييييييييييير سلمان كان صريح كثير وهذا طبيعي لانو دائما صريح وحبيت كل شي كاله
ثانكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

® єзѕαя καтя!иα
28 / 10 / 2012, 39 : 11 AM
يعطيك العافية أخت عاشقة القمم عالترجمة ،، قلت بدل المرة ألف ،، إعلامهم يبغاله حرررررررررررررررررق

عشان يبيعوا ويشتهروا هم يخربوا حياة الآدمي ،، حقد وحسد يا لطيف ،،

الناجح محارب دوماً ،، الله يشفيك يارب ويخلص من العصب دا ،،

جاري التقييم يارب يضبط ،،

Ừrṃilἄ
28 / 10 / 2012, 11 : 12 PM
قبل اي شي الخلفيه دماااااااااار قاتل

ثانيا مشكوووووره على الترجمه اللي تفتح النفس

سلمان ياقلبي عليك الله يحفظك و يبعد عنك الغضب ويسعدك ياقلبي:w2::w2::w2::w2:

جاري التقيم للعنوان الدماااااار

Love Sallu
28 / 10 / 2012, 05 : 03 PM
يا هلا والله عشووقه
الصحااااااااافه هذي لزقت ب سالو حتى قالهم اللي بقلبه
بس اهم شيء ما قعدوا يتفلسفون عليه ويسالونه عن مشاكل الفنانين معااه
بس سالووو صح زماااااان كان يعصب
بس الحين بالعكس اشوفه فلاوي < مايعصب كثير
ياقلبي عليه باقي ياخذ العلاجات ان شاء الله يروح منك تمددالاوعيه الدمويه

يعطيك الف عااااااااااااافيه و يسعدك يارب
حاولت اقيمك بس مارضى < عااااااادي صح ههه

pretty layla
28 / 10 / 2012, 31 : 05 PM
تسملي عاشقة على المقاااااااااابلة الحلوة
وما شاء الله ساااااااااالووووو اكثر شي احب فيه صراااااااااااحتة
والله الي بقلبه على الساااااااااااانه
وهالصحفيين مالهم حل يعني هم مع اشاعاتها والله ما يستحون احرفون الكلاااااام واخربون العلاقات
واسوون من الحبه قبه والله صدقتي قلبي ،،، ومشكورة المقابله اتهبل والخلفيه اتجنن انه ظليت فترة بس اشوف صورة ساااااالو
هههههههه ثانكس

haajar
28 / 10 / 2012, 32 : 06 PM
سسسلمآني :w2:

إذا كان ابر فهو صابر على بابا هنود :4:
يوم بعد يوم اتمنى انه مهب هندي :33:
اول مره يتتكلم كذآ :3:
تحسين بقلبه كلام كثثثثثثير وده يطلعه :w2::31:
انا مستحيل اكرهه حتى لو طلعوا اشاعات لما قبل :2::26:
ويا جببل مايهزك رييح :lp::31:
تصدقون .... ودب اروح لمه ويفضفض لي :w2:
انا اللي بصيييييييح مهب هو :3:

الله يشفيه ويعافيه ويشرح صدره بالاييمان :31::31:
مشكوره على الترجمه ، واضح انك تاعبه عليها

ابدعتي :27:

فارس بوليود
28 / 10 / 2012, 43 : 06 PM
و عليكم السلام عشوقة

يعطيك الف عافية على المقابلة الحلوة و الترجمة الاحترافية

تعجبني صراحة سلمان و لو ان دائما الصحافة تطلع عليه اشاعات

بالتوفيق له في البرنامج

و تسلم ايدك

أميرة زماني
28 / 10 / 2012, 58 : 11 PM
يسلمو عاشقة عاشت ايدك على الابداع هذا يعني مقالة طويلة وترجمتيها
بكل ابداع ومفهومة 100% وسلمان روعة لانه مايغير بنفسه علمود احد
ولا علشان الاعلام ولايتظاهر والمقالة رووعة كعادة المقالات الي بيها سلمان
يعني اي شي بي سلمان حلوو

اذا كنت تعمل شيئا ، ضع " أنت " فيه ، لمذا سوف تؤدي عملا أنت لست فيه ؟
كلامه كله حكم وصحيح واحنه دائما نشوف شخصية سلمان واضحة
وهي الي تخلي افلامه وبرامجة تنجح

أنا لن أقول ذلك ، أنا هنا بسبب الكاميرا ، ما تراه مني ، ما هي مشاريعي أحيانا أنا أنزعج من الذين يحاولون التنبوء بما سأفعله ، أنا قد أقول شيئا لكن الشخص الآخر قد يأخذ كلامي الا اتجاه مختلف تماما ، هذا ليس كلامي بل هو يعتمد على شخصيتهم
تأثرت بكلامه وانقهرت بالرغم :w2:مابي شي يقهر :wt:هههههه

ولكن كل ستة أشهر يصدر فيلم جديد . الآن، هل نحن نتوقف عن فعل الأشياء لأن الناس يسيئون الفهم ؟ أحيانا أعتقد : ماذا سيعتقد الناس؟ ربما ينبغي أن لا يهمنا إذا كان يبدو وكأنه حيلة دعائية . ربما لبضعة رجال سيكون كذلك ، ولكن أنا لا أحتاج هذه الدعاية . أنا لا أوقف نفسي ولكن الناس في بعض الأحيان يجعلوني أفعل ذلك . لقد كتبت على تويتر عن ذلك ، ولكنني أيضا لا أريد أن يكون مثل " أوه هذا شيء بخصوص الفيلم "، لذلك قد ذهب كل شيء .
فاه فاه كلام رائع وصحيح انا اشوف هوواي بنات يسيئون فهم الممثلين
اذا سووا شي زين يعني حتى يروجون لأنفسهم وسلمان اكثر واحد
يساء فهمه بس انا اعتقد انه ماكو داعي يروج لنفسه لأن أفلامه
تنجح حتى قبل لايعرض بالسينما يعني اكثر واحد مايحتاج ترويج لنفسه:26:

...نعم. الكثير من الغضب. و الكثير من الغضب. تمدد الأوعية الدموية لدي هو أيضا بسبب غضبي
ياخطية لاتعصب حتى لا تتمرض :12:خخخ عالاساس هو يسمعني ههه

THANK YOU
you're awesome :31::31::31:

همسة أمل
29 / 10 / 2012, 38 : 01 AM
ايوش
اول شي ليش هالخلفية :shy:
تدرين ما اتحمل السكسوكة :w2::w2::w2:
دمااااااااار :12::12::12::12:

س : تشعر بأنك قد أسيء فهمك كثيرا ، أليس كذلك ؟
لا لقد كان كلام ييحرف

مالت عليهم
كثير ظلموه بصحافتهم البايخة :26:

.نعم. الكثير من الغضب. و الكثير من الغضب. تمدد الأوعية الدموية لدي هو أيضا بسبب غضبي

الله يبعد عنك الغضب والمرض يا رب :31::31::31::3::3:

، أقول دائما بأن غرفة نومي هي فضائي ، لكن غرفة جلوسي هي العالم .

لبى الكلام الحلوو :22::22::31:

حياتي تسلمين ع ترجمة المقال
كالعادة ابو سمعات فشلني :shy:

Nessma.SK
29 / 10 / 2012, 49 : 03 AM
رائع برجع للرد حالا

Nessma.SK
29 / 10 / 2012, 53 : 03 AM
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااام

دائما يقولو ان الصحافه ترفع من تشاء وتقضى ع من تشاء لكن العكس كان مع سلمان خان

!! اقصى ما يمكن للبشر ان يفعلوه بك هو تنفيذ مشيئه الله

الصحافه كانت السبب فى شهرة سلمان وجنون الجماهير به الان وعلى عكس نوايها صمد

صارع وحارب هو كان الاقرب لكن المؤمنين به وببرأته وبطيبته وبأنه مختلف عن الصوره اللى رسمتها الصحافه من

الجمااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااهير العاشقه المخلصه ايضاصمدت

مش ها اتكلم كتير فى الموضوع اولا تسلم ايدك ايووووش على الترجمه الحرفيه الممتازه والله يديمك لفانز السلمى :31:

سلمان خان لم يكن يساء فهمى ولكن كلامى كان يحُرف

العنوان يقهر ويسبب الغضب لما تقول كلام بطريقه يحرف ليجبر الناس ان يفهمو بطريقه اخرى
وده
ادنى انواع الاعلام ان تحرف الحقائق لأن معناها انك ما بتترك مجال للناس لتحكيم عقولهم

لكن الناس حكمت قلوبها مع سلمان فنجا

عن المرض سلمان اققوى مما نتخيل غير ان معه دعاوى الملايين من فانزه كيف ما كانت اقتناعاتهم و دينهم

الغضب شىء سىء لكن لا تغضبنى وتجيب سيرت عائلتى واصحابى وتقولى خليك هادى (لمجرد انك ممثل)وكأنه لما قرر يمثل اتنازل عن حقوقه كأنسان

تلعب دور الاخ الاكبر
من ريثيك روشان لشباب طالب هذا العام شىء دوره وكرمه معهم لا يناقش لكن كالعاده لا يتكلم عن نفسه

مع ذلك أنت لم تستخدم بوليوود للدفاع عن نفسك

ومن امتى سلمان يستخدم اى احد للدفاع عن نفسه ديما بيتحمل افعاله وافعال غيره كمان وما بستنى دعم من حد ابدا
لا تنسو ده نمر بوليووووود

صراحه بيكونوا اغبياء لو فهموا مطالباته بالافراج عن المزارع الهندى كان ترويج اصلا من يومها عرفت انو النمر ها يتمنع فى باكستان لو فعلا هو بيفكر بالطريقه دى وبالحسابات ما كان بدء حملته قبل الافراج عن الفيلم

س : لديك تعاطف كبير مع الناس الذين يخطئون، أليس كذلك ؟

اعتقد يلتمس الاعذار لانه بيحس ان المخطئون بيستاهلو فرصه
كلنا نخطىء ونستحق فرصه طالما نتحمل نتائج اخطأنا بشجاعه من لم يخطىء لن يتعلم ابدااااااااا

موضوع الحادث لا كلام فيه لانه ظلم ف ظلم ف ظلم
فى حين مئات الحوادث تحدث كل شهر مش كل عام يكون حادث سلمان سواء هو السائق او غيره تخطف الاعلام وينسى الباقيه لمجرد انه ممثل
ما بعرف ايه كانت نية الاعلام ام كان مسيرا يريد القضاء على سلمان لكن حكمة ربك تزيد شعبيته بأضعاف
..
الغضب ينتهى مع الوقت ولا احد يحمل غضب بدون مبرر واعطيه الحق فى التعصيب والغضب

فنحن بشر لكن فقط ما يزعج هو مرضه الغضب الذى يعانى منه سلمان هو دائما تدخل الاشخاص بحياته

ناس ما لهم علاقه يتدخلو بتفصيل حياته الشخصيه وحتى العمليه قبل ما يصرح هو بيها هذا التدخل مش من حق حد ابدا

حتى فانز سلمان تنازل عن هذا الحق ورضوا باللى يصرح به سلمان بحب حين يريد الحديث

بتويته لا تأخذ وقت ابداا لأنه لا ينسقها لتخرج بالغه فى الجمال الشكلى لكن تعبر عن حالته بأققل الكلمات

او لقاء يكون فيه سلمان رايق او حتى معصب لكنه يعرف ماذا يريد ان يقول للجماهير بنفسه

هذه الصحافه والاشخاص الفضوليين المرضى هما سبب مرض سلمان صورة الشاب الغاضب الذى لا يرضى

بكلمه عن نفسه او اهله او اصحابه او او تعجبنى فى سلمان الانسان الحر هكذا يعيش ولو كان فنان

يضرب بالكاميرات عرض الحائط لكن ما أأسف له هو مرضه الذى سببه كلامهم وتنبأاتهم دائمااا:26:

بالاول وبالاخر انا لااثق بالصحافه الهنديه ابداااالكن اثق بسلمان وانا مغمضه الفان الاصلى لسلمان دائما يعرف
ما يقوله سلمان وما لا يقوله وحتى الطريقه :31:

لذلك تحريفهم وحملاتهم ع سلمان لم تلقى نجاح الا مع اشخاص بالأصل يكنو لسلمان العداء والكره

سواء كان فيه حوادث او غضب او او او لم يكن:26:

لذلك اققول للأعلام عبثتو مع الشاب الخاطىء:2:

وتحولت حملاتكم من تدميرله لسبب فى شهرته وتزايد شعبيته

ويبقى هو نبض قلوب البلايين وفيرالذى لم يهزم لم يشتكى ولن ينحنى :37:

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا أيوشه مره تانيه:27::31:

eman sk
29 / 10 / 2012, 25 : 04 AM
هاااااااااااااااااااااااا ااى
اول حاجه بجد ما شاء الله طريقه ترجمتك للحوار(لو حقيقى مش فبركه
حسستنى انى بشوف الفيديو
بسيطه وسلسه
مش حعلق على موضوع تعبه غير(اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما
دعوات الجميع من قلب
لقد ارتكبت أخطاء كثيرة. و ما زلت أخطىء
سلمان بشر مش مطلوب منه يكون ملاك
لكن للاسف فى ناس عايزه تصوره بطريقه سلبيه لاغراض مختلفه
حتى لما الحقيقه تظهر مش بيعترفوا بيها
وعلشان كده بقول لسلمان
اذا ركلك احد من الخلف فاعلم انك فى المقدمه
لكن انا متاكده ان كل الناس من داخلها عندها ثقه كبيره
فى سلمان

كمان وصفه لمعنى الغضب عجبنى اوووى
بس انا ساعات بكسر حاجات وانا غضبانه:19:

أقول دائما بأن غرفة نومي هي فضائي ، لكن غرفة جلوسي هي العالم
اتمنى اشوفك فى فضائك:48:
عجبنى التعبير ده جدااااااااااااااااا

عائلتي دائما تقف معي
بحب فيه ارتباطه الشديد بعائلته
وانهم دايما اهم حاجه فى حياته
تسلم ايدك ايه

تحفه اخر حاجه:_(6):
سورى تعليقى اقل كتير من مجهودك فى ترجمه المقال:_(16):

Ă й σ ʟ ά ♣
29 / 10 / 2012, 35 : 04 AM
مقال اكثر من راااااااااااااائع استمتعت فيه رهيب
سالو حبيبي روعة بكل مقابلاته كلامه يجنن طالع من القلب
انسان صادق ويخبل في كل شي فديته
ايوش حياتي شكرا على الترجمة تستاهلين التقييم بس ابو سمعات فشلني

فلة
29 / 10 / 2012, 01 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووا
حبببتي على المابله الحلووووووووووووووه عن سلمان خان فعلنا صفة الغضب احسه اكثير في شخص
بس ماتوقعت ان هذا الممثل يلي مثل في هم سات سات هين وغير من الافلام القديمه ايم شعره الطويل مابين بس اظن
هذه صفة ظهرت في كبر .....فعلنا هؤلاء يلي يغيره كلام مهم يسمهم الصحافة الصفراءيلي مابحب بمره
فعلنا سلمان الاهل هم العون اليك مهم كان صديقك طيب لان يكون مثل الاهل وخاصتن الاب والام.....
يعطيكي العافية على جهودكى الحلووووووووووووووووووووه ددوم في تقدم وابداع ياااااحلو

عاشقة شارووخان
30 / 10 / 2012, 56 : 04 PM
والله صصج الاعلام ينرفز حدا وما الوم سالو من انزعاجا يسلمو على الموضوع

تراتيل القدر
31 / 10 / 2012, 37 : 01 AM
الخلفيه جونان :22:وتدوخ
سالووو شخص طيب ورائع ويقول كل اللي في قلبه هذا شئ حلووو مررره

والصحافه لازم يعني يجون ويسون اشاعات مالها داعي
الحين الحمدلله اكيد ارتاح سالووو منهم :12:
يعطيك العافيه على المقابلة الرائعه والممتعه