المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار على الطاير


سيلينا
05 / 02 / 2005, 08 : 04 AM
اخبار اليوم لهذا الموجز هو

عن بيباشا باسو وعن كوينا مترى وعن راني نمخرجي وعن شاروخان وبريانكا



تغادر بيباشا, كوينا تدخل

http://www.coolphotohost.com/uploads/af9dab4f0b.jpg

كوينا ميترا تحت الأضواء ! بعملين المتلاصقين, Musafi=INSAN, الممثّلة تُعْتَبَر للمشاريع المهيبة . التّطوّر الأخير, كوينا قد تدخّل أحذية بيباشا باسو في الكاتب أوّل ظهور سبارن فيرما الاتّجاهيّ الذي كان اتّصالات بوس. بريتيش ناندي صاحب لقب في البداية ينتج الفيلم

نعم, كوينا قد أُعْطِيت دور فاردين المعاكس, سبارن يؤكّد الأخبار, بيباشا قد وقّعت عدد من المشاريع الجديدة متأخّره . منذ نخطّط لتصوير فيلمنا في جدول شهرين بداية لنهاية, نلائم تواريخنا كان بالطّبع قاسي لبيباشا .”

التّألّق فاردين خان في الصّدارة, مع أديتيا بانتشولي في دور نجميّ, الفيلم سيتدحرج في 30 يناير و سيُكْمَل في مارس نهاية هذه السّنة . قبيل ذلك, برييتام
[DHOOM=2] سيكمل جزء الموسيقى للفيلم .

البنسات : سيظهر ممثّل المتمرّس الأعلى مفاجأة في الفيلم . هو قد وُقِّعَ بالفعل, لكنّ هويّته تُبْقَى مختفي عن الأنظار . من هو ؟ لا نخبر الآن !

.................................................. ..........

بيباشا-كوينا : تقول كوينا, أنا كنت في الظّلام !"

http://www.indiatarget.com/thumbnails/dua.jpg http://www.bollyspice.com/images/news/Bipasha.jpg


كوينا ميترا الذي رُئِيَ حديثًا في مسافير و إينسان http://www.bollyspice.com/images/musafir.jpg
, ينضمّ إلى الدّوريّ الكبير بسرعة . نسمع أن الممثّلة قد حلّت محلّ لا أحد إلّا بيباشا باسو المثيره بشكل خطير في أوّل ظهور سبارن فيرما الاتّجاهيّ . الفيلم معًا

- نجوم فاردين خان و أديتيا بانتشولي, و في مفترض أن تُكْمَل في مارس هذه السّنة . لكنّ كوينا ميترا قال, لم تعرف أنها كانت تحلّ محلّ بيباشا . أنا أُبْقِيتُ في الظّلام . لم يكن لديّ أيّ تمامًا فكرة أننيّ كنت أحلّ محلّ بيباشا باسو, كوينا الإضافيّ, عندما تكلّمنا معها . اللم يناقش المحاصيل من آخر كانوا يتكلّمون إلى . كل شيء أعرف أنّ رانجيتا ناندي و سبارن فيرما أعطياني رواية و قالا أنهم قد اقتربوا منّي لأننيّ سأكون ممتاز . في الحقيقة, رانجيتا أصرّ أننيّ لا أهتمّ بأيّ التزامات أخرى, منذ سيُصَوَّر الفيلم في شهرين . من


المنهج, هم كانوا متعاونين جدًّا عن الواجبات أنا بالفعل قد . يتكلّمون مع ممثّلين مزيد أيضًا, لكننيّ الصدارة الأنثويّة الوحيدة .الممثّلة التي تدّعي أنها لن تعمل عددًا بند آخر تبدو أن تلتزم بكلمتها في الوقت الرّاهن, و توقيع بعض المشاريع العظيمة .

.................................................. ..........

يبدأ الأسبوع BLACK (الاسود) هذا الجمعة ...

http://www.bollywood.com/images/black.jpg

من قبل سبهاش كيه . جها, آي إيه إن إس

بومباي, 1 فبراير ( آي إيه إن إس ) هذا الجمعة ستوافق بداية الأسبوع الأسود, مع سانجاي ليلا بهانسالي بدرجة كبيرة توقّع الفيلم الذي يسيطر على السّرادق . سيكون التحرير الملحوظ الآخر SHABD, ثانية فيلم يتحدّى التّعريف السّهلة .

بالطّبع, هذا أسبوع هامّ لسينما اللّغة الهنديّة . ليس كلّ أسبوع هل نحصل على فيلم سانجاي ليلا بهانسالي . في عام 2002, ديفداس بهانسالي خلق غضبًا . BLACK (الاسود) كمرعب في تأثيره?

هناك ريح عاتية الفضول تهبّ عبر عقول مرتادي السّينما . الجميع يشعر أن الشّيء الخاصّ الذي يحدث عندما يكشف هذا المدير المحدّد عن عمله الجديد . أوّلاً كان خاموشي : العمل الموسيقيّ, ثمّ ديل دي تشك سانام الطّنين و ديفداس .

http://www.bollyspice.com/images/news/Black.jpg

في BLACK(الاسود) http://www.bollyspice.com/images/black.jpg, بهانسالي يوجّه أميتاب باتشان للمرة الأولى . يقول روشان سينج العارض لباتنا : رغم أن ليس لدى BLACK أيّ أغنية و يدخل في الأرض الغير محنّكة تمامًا, مستوى الجماهير للإثارة مازال جدًّا, عالي جدًّا . قد رأوا ما قد عمله بهانسالي مع نانا باتيكار في خاموشي, سلمان خان في ديل دي تشك سانام الطّنين و شاه روخ خان في ديفداس .

الآن عندما قد تلاءم المدير مع أكبر نجم لبوليوود, الجماهير متلهّفة بخصوص كيف قد قدّم و حسب أميتاب باتشان . قد رأته النّاس في أعداد كبيرة من الأفلام تعمل المئات من الأدوار مع المديرين الغير محدودون . يريدون حتّى الآن رؤية ما قد عمله بهانسالي إلى و مع أميتاب باتشان . الذّهاب بالقصاصات الدّعائيّة, هذا باتشان مختلف تمامًا و ننتظر فتحةً ضخمةً ."

يقول بهانسالي : إذا توقّعت النّاس رؤية ديفداس في بلاك هم سيكونون محبطون جدًّا . هذه منطقة مختلفة تمامًا للإبداع . بينما في ديفداس كانت الأغاني و الحفلات الرّاقصة , في BLACK(الاسود) ليس هناك أغاني على الإطلاق . و جماهير الرقص الوحيدة سترى رقص الرّوح بينما (كما) تغزو البنت المعوّقة الملعوبة من قبل راني مخيرجي كلّ الاحتمالات لتحقيق نجاح في حياتها ."

.ليس هناك زوج تقدّم تقليديّ في بلاك . يلعب أميتاب باتشان المدرّس و راني مخيرجي طالبه . ليس هناك أغاني و لا أماكن في الرّواية حيث يمكن أن تتسلّل الجماهير بالخارج لمتنفّس .

إلى أيّ مدى الجمهور مستعدّ أن يقبل بهانسالي و باتشان في هذا تجسّد الآلهة المذهل و الغير محنّك ؟

http://www.aishwarya-forever.com/thumbs/shabd.jpg

التّحرير الآخر هذا الجمعة هو SHABD لينا ياداف مدير مبتدئة . ثانية, ليس هناك تعريف سهلة لما يعمله الفيلم . ألحق جدًّا يتألّق سانجاي دت و أيشواريا راي قد أُعْطِيَا دور في الأدوار التي قد لا يعملوها أبدًا فيما مضى

يمثّل سانجاي دت كاتبًا يستخدم زوجته لإحياء خياله .تنغمس أيشواريا راي في بقعة خطف نظرها زايد خان .

فقط كم اهتمام الجمهور في إنتاج بريتيش ناندي الأخير كلّيّة مسألة التّخمين . الفرص, لدى BLACK(الاسود) كريوسيتي فال أكثر بكثير للمشاهدين .

.................................................. ..........

يسير SRK على خطوات أبهيشيك

http://www.bollyspice.com/images/news/Shahrukh.jpg http://www.bollyspice.com/images/news/Abhishek.jpg

الآن هنا فيلم, البداية التي منها لن تريد بالتّأكيد إلى ميسس. بالطّبع عندما يكون لديك رقص شاهرخ خان قريبًا بينما (كما) تأتي القوائم المشاركون للقب و علاوة على ذلك عندما تعرف أنّ ذلك هو تسجيله المعروض على الشّاشة فقط في الفيلم, لديك سبب للوصول إلى صالات الفيلم في الميعاد

كما هو مبلّغ في وقت سابق, شاهرخ خان تطلّع إلى أغنية اللّقب لكاال حديثًا في استوديوهات فيلميستان . سيكون هذا وجود شاشة شاهرخ الوحيد في القصّة المثيرة للمالتي-ستارر المخرجة بسوهام شاه تتألّق آجاي ديفجان, جون إبراهام, لارا دتا, فيفيك أوبيروي و إشا ديول . على فكرة شاهرخ خان هو المنتج المشارك للفيلم مع كاران جوهر .

يصاحب ماليكا أرورا خان بنت البند الحارّ جدًّا إس آر كيه في هذا المسار مصمّم رقصة من قبل فرح خان . ( الثّنائيّ في وقت سابق عمل زوجًا رائعًا في تشييا تشييا السوبرهيت تشارتبستير الذي أيضًا صُمِّمَ رقصة من قبل فرح خان ) . كاال داماال المسار صاحب اللّقب يُؤَلَّف من قبل سليم-سليمان ثنائيّ الموسيقار . قد صمّم شارميسثا روي المجموعات, التي عندها ملمس قاعة رقص وسط غابة وفقًا لموضوع فيلم القصّة المثيرة هذه الذي على أساس الحياة البرّيّة . الجهاز أيضًا تضمّن بعض العناصر من الفيلم و حتّى الرّاقصون مرتدون صور النّمر .

يتضمّن بعض الفيرستس من الأغنية وشم شاهرخ المتعبة و ماليكا الذين يؤدّون عدد باليه روسيّ .

.................................................. ..........

سيلينا
05 / 02 / 2005, 10 : 04 AM
تااااااابع

"أيشوريا ليس امرأة مغرورة

http://www.bollyspice.com/images/news/Aishwarya2.jpg

هي لينا من تيلليلاند . لدى خرّيجي سوفييا هذا حقيبة تحسد عليه للعمل الذي يمكن أن يعمل الكثير يصبح خضراء . من توزيع برامج التّليفزيون المشهورة إلى الجعل أوّل ظهورها الاتّجاهيّ, لينا ياداف قد إنجينيد رحلةً شجاعةً .

يعمل المدير رشّة سينماها مع شابد . و هي محصولة لا أقلّ من أيشواريا راي و سانجاي دت يضيء حرائق السيلولود لها . لينا ياداف في دردشة مع إنديافم يسكبنا الكلّ عن شابد, المسامير تحرّف عن أش و تخبرنا سواء أعطى بوليوود مديري النّساء الفرشاة...

لا موسيقى الجاز, لا لعبة الطّوق, منتج الأفلام الواثق الخاصّ به يتكلّم ...

لدى شابد الاسم صوت جديد إليه بالإضافة إلى ذلك يكون اسم فضوليّ, كيف صادفته ؟

الاسم هو السّيّد المجاملة بريتيش ناندي . كنّا نبحث عن اسم الجذّاب مع الكائن ذو علاقة جدًّا . بما أنّ يكون الفيلم عن رحلة كاتب, شابد يناسب المؤامرة لتي .

2004 كثير منشار من الإناث تعطي الأوامر ... فرح, بوجا بهات, ريفاثي, جريندر تشادا . كيف هو لامتلاك الميكروفون ؟


ها ليس مثلما دائمًا قد أردت أن أكون مديرًا . أخذت الأشياء فقط بينما (كما) جاءوا . الكون كان مدير عمليّة تدريجيّة لي . أيضًا, نفسي هي ذلك للكون منتج أفلام أوّلاً, فكرة الكون اللذا سمّى, مدير المرأة لا يدلّكني أبدًا .

المصبوب بين أهمّ الفيلم . كيف قرّرت عليه ؟

هنا ثانية هو مر.ناندي الذي كان عنده دور رئيسيّ للعب . اقترح الأسماء . عندما كتبت الفيلم, كتبته بالشّخصيّات في العقل و ليس وجوه . لذا ألقى الأسماء و التقطت النّاس الّذي اعتقدت ناسب الأفضل . أيضًا, ستاركاست بينما (كما) يصل هذا بالخارج إلى عدد كبير من النّاس . لذا فوائد المصبوب في كلّ اتّجاه .


تقدّم أش في تجسّد الآلهة جديد رائع, كيف كانت للعمل مع ؟

أش محترف بشكل غير معقول . بمجرّد أنّ تكون مقتنعةً عن الدّور, يمكن أن تنتظر 100 % الاشتراك منها . بالإضافة إلى ذلك, تفاهمها لسيناريو يذهل . كممثّلة, هي مؤدّي سارّ !

يستعرض شابد أش حسّيّ, ماذا ستقول أنّه نوع للحسّيّة الخاصّ بها ؟

إنّه رماد نوع للحسّيّة !وقور, عالي الذّوق . لا تجيء البحث عن أي شيئ متلصّص أو الإثارة .

بعناية قد هرب أش من المشاهد الحميمة هذا لمدّة طويلة, ماذا هو الذي أعدّها لليبلوك هذا الوقت من كلّ جانب?

أعتقد أنها كانت مقتنعةً تمامًا للسّيناريو . هو لم يكن مثل دفعنا المشاهد في نهاية البرعم ببساطة . أخذتها خلال قراءة سيناريو مفصّلة لم تترك أيّ حجرة لأيّ الدّقيقة الأخيرة يضيف أونز . بالإضافة إلى ذلك, أش دائمًا يمكن أن يرفض إذا لم تُقْنَع بالتّسلسل .

أنا قد لا أكون قادر أن أدعو للشّهادة سواء قد عملت فيلمًا عظيمًا أو لا . لكننيّ يمكن أن أضمنك أنّ المشاهد قد أُصِيبَتْ بحسّ جماليّ شديد .

ماذا كان الضّبط أنّ أش و تتقاسم ؟

كانت هناك شبكة راحة بالتّأكيد . العمل مع أش كان مرضي جدًّا .


ذلك يحضرني لسانجاي, الرّجل المفتول العضلات يصير طريًّا . ماذا شخصيّته مثل ؟

كنت أبحث عن الشّخص الذي عكس وجهه الكثير من الخبرة . في سانجاي آي الموجود الشّخصيّة .

لدى الإعلانات سانجو دت دفق بعض الخطوط الشّعريّة . تبنّى للمرّة الأخيرة شيرانا أنداز كان في سااجان ...

نعم . و قد نجح فيه مع الأبلوم العظيم .


يشرع زايد خان في دور ممتع أيضًا ...

زايد بالضّبط الطّريقة الّتي بها قد تصوّرت شخصيّته للكون . لذا ليس الجدًّا لإعادة تشكيل تُطُلِّبَ .

قد سجّل فيشال-شيخار الموسيقى . كيف تحبّه ؟


أعتقد أنهم قد عملوا عملاً ذكيًّا من شابد مسجّل . لكنّ أفضل شيء هو أنهم يجيئون ناقص أيّ ظلّ إبداعيّ . قطع موسيقاهم لا تُسْتَمَدّ, إنّه جديد . لدى كلّ أغنية لشابد شخصيّة من ها خاصّ .

يخبرنا عن رانجيتا كمنتج ...

كانت مساعدةً كبيرةً . كان رانجيتا دائمًا هناك للتّخلّص من أيّ زغطة أثناء البرعم, بدون الكون فضوليّ . على سبيل المثال, كان هناك هذا البرعم في الغوّة حيث قد بدأنا في استخدام المطر كعنصر بيكترايزيشين الأغنية . أقلّ توقّف عن الإمطار, رانجيتا بسرعة رتّب للأمطار الصّناعيّة لضمان أن إطلاق النّار لم يتوقّف . هي كانت رائعة .

أيّ مدير محدّد الذي تحترم إليه ...


ليس أساسًا مديرون لكننيّ أحبّ بعض الأفلام بالرّغم من . شولاي, سات ب سات, ساتيا, DDLJ.are بعض من مفضّلاتي .

ثلاثة أفكار خاطئة للإسكواش عن أش لنا .

ليست بكر ثلج, بينما (كما) تريد النّاس التّصديق . إينفاكت أش بين أدفأ ناس للتّقابل . ولا واحد هي بعيد . و بدرجة كبيرة على نحو هامّ, هو النّاس التي قَلِقَتْ على ملامحها, ليست .

هناك الكثير من المحادثة الحرّة عن أش و زايد الامتلاك مشهد, ماذا كان أحبّته معادلتهم ؟

حدث المطلقًا . كنّا في إطلاق نار الغوّة و الجميع عمل مثل عائلة كبيرة .

هل تعتقد أنّ بوليوود عادل مع المديرين الأنثويّين ؟


تمامًا ! حتّى تلقي التّأثير مثل, آه أنا خاصّ . أنا امرأة . أحتاج لشخص ما لشدّني إفيريتايم كرسيّ أتمنّى الجلوس, بوليوود ليس مكانًا قبيحًا للكون . إذا كنت جيّدًا في عملك, ليس هناك تحيّز جنسيّ . تحترم بوليوود, و يبادل نفس الشيء .

فيلم واحد الذي أحببته من بيت المجلس الوطنيّ الفلسطينيّ ؟

يضرب جهانكاار . أحببت إلى حدّ ما تشاميلي أيضًا .

.................................................. ..........

أخيرًا بوبي ديول وافق على زواج راني !

كتب ديباسيس جنة

http://www.indiatarget.com/thumbnails/jua.jpg

تذكّر أننا قد قلنا في وقت سابق في هذا المكان نفسه الذي سيتزوّجه راني, لكنّ لا آخذ . أبهيشيك باتشان, شاه رخ خان, أكشاي كمار جميعًا قد رفض . في بوبي ديول الماضي مهما وافق على الزّواج أفضل للقول يردّ راني .
في الواقع الفيلم هو السّنط, حيث يعزف أميتاب باتشان حما راني . ما يحدث, فيما بعد

موت ابن أميتاب, ملعوب من قبل سلمان خان, بي الكبير يذهب بأقصى جهد لإعادة تأهيل زوجته الابن الأرملة, لعب بلا أحد إلّا راني مخيرجي . لم يكن أحد جاهزًا فقط أن يتصرّف بشجاعة, الّذي سيردّ امرأةً أرملة . و كانت هناك مشكلة . كان رافي شوبرا المدير يجده صعبًا حقًّا لإعطاء دور راني مخيرجي البطل المعاكس . أخيرًا أبلغ العرض إلى بوبي ديول .
و شرطيّ مهما لم يسمح الانفجار هذه الفرصة و قبل العرض . رافي شوبرا راضي تمامًا الآن . و الرانية يخفي ابتسامتها ذات النّقرة . الحقّ !

ثانية إلى ارشييف : بايت الأخبار

.................................................. ..........

لحظات برييانكا المتميّزة

http://www.bollyspice.com/images/news/Priyanka.jpg

طلبنا من برييانكا أن يحصر لحظتها الأكثر تميّزًا و الفاتنة !
( بينما (كما) سُمِّيَتْ بحنان ) يتحمّس نحن بقائمتها المنحرفة . عندما زرت سونمارج في كشمير أوّلاً, أتذكّر أنّ الأبً يغنّي لي أغنية خارج بيت من خشب حيث نحن لزمنا المكان . هذا سيزيد قائمتي . ما يجيء أ كلوز سيكوند هو ميلاد أخي . الوقت عندما كوّمت دورًا في مسرحيّة مدرسة

بالتّساوي خاصّ . أيضًا, اللّحظة عندما زدت اختبار ذكاء سمح بي منحة أمريكيّة ستبيد أبدًا من ذاكرتي تتذكّر بحبّ .

كان هناك هذا المثال عندما كنت الطالب الآسيويّ الوحيد لأُخْتَار في كورس المدرسة في مستوى دولة لوا حفلة موسيقيّة كلاسيكيّة غربيّة . كان زيادةً كبيرةً لي ! قابلت أليشا شينوي مرّة و كان لديني دائمًا فكرتها بينما (كما) عملت مغنّية بوب منها في أيّام الهند . كنت مسرورًا ! عدم نسيان ذا تايمز المكالمة التّليفونيّة للهند سيخبرني أننيّ قد اُخْتِرْتُ للمشاركة في مسابقة الهند ملكة الجمال . أناهل في غيبوبة, تقريبًا !هم . نحن أطال النّطق . الحمولة الرّائعة, ناه ؟ لكنّ هذه هي اللّحظات التي تُحْرَق في برييانكا ذاكرتي يقول بدون تركيز .

مجدولين
05 / 02 / 2005, 29 : 04 AM
يسلموووووووووووووووووووا حياااااااااتوووووو

zaara
05 / 02 / 2005, 13 : 01 PM
شكرا
شكرا على الاخبار الحلوة
يا سلينا خصوصا عن شاروخ
يسلموووووووا

مو ذنبى اذا ما اعرف احط صور

عيون دبي
05 / 02 / 2005, 43 : 01 PM
يسلموووووو على الاخبار الحلوه

عاشقة...كرشما
05 / 02 / 2005, 32 : 11 PM
يسلموووووووو على الاخبار الحلوووووووه ياقلبي بس شفيهم الهنود ليش حطو فلم شبد وبلاك بنفس الوقت ؟؟صج هنود

سيلينا
06 / 02 / 2005, 38 : 03 AM
يسلمووووو على الرد عشوقه

مشكورد على الرد مجدولين حبيبتي

AISHWARYA RAI
07 / 02 / 2005, 11 : 10 PM
يعطيييييييج العاااافيه

Sapna
08 / 02 / 2005, 03 : 09 PM
ولك يسلمووووووووو كثييير سيلينــــا

جلانار
09 / 02 / 2005, 12 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو

nanoosh_girl_18
10 / 02 / 2005, 03 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو حبيبتي سلينا على الأخبار

سيلينا
10 / 02 / 2005, 02 : 02 PM
مشكوره على الرد عمرووو