المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيهم حسدتك ليت انصفني نصيبي و حصدتك


sanjay dutt.
23 / 08 / 2012, 56 : 01 PM
WIDTH=1 HEIGHT=1

































السلام عليكم
كل عام و أنتم بخير و من العايدين و الفايزين
1 2 3 إشتغل يامايك : إيس اشقيمي ميني سونيهي لوقوسي جتني كهانيا , توجمي هييفو سابني نشانيا اووو دلبر جانيا :35: << أووكي شغال :32:
احم احم شخباركم إن شاءالله مرتاحين و شلون العيد وياكم ؟؟ الحمدلله العيد هذا من احلى الاعياد فلله و وناسه وضحك اللهم دمها علينا وناسه و نعمه و خير و عافيه
وتدييم لنا نعمة الامن و الامان و تعز ال سعود وتحفظهم وتحفظ بلدنا المملكة العربية السعودية يارب .شفنا بالعيد هذا أشخاص من جماعتنا لنا فترره طويله ماشفناهم وهذي من ميزات و فوائد عيد المسلمين الحمدلله من جد كانت وناسه وضحك وحبيت امهدلكم قبل مانخش بالموضوع (:

بعد غياب طويل لي عن قسم المعلومات وهو من احب الاقسام لي في بداية تسجيلي بالمنتدى , موضوعي هذا هو الجزء الثالث من موضوع لاختي العزيزة وهي من افضل من كتب وطرح رايه وافكاره بهالقسم ( عسولة السعودية ) احب اقولها كل عام وانتي بخير وعيدك مبارك وهذا الجزء الثالث اللي قلتلك قبل سنه اني راح انزله وانا كاتب اغلبه من العام الماضي لكن الوقت ماساعدني اني اطرحه , واتمنى إني أشوفك قريب هنا واعرف رايك فيه خيتووو ولايهونون باقي اعضاء و عضوات المنتدى .




Gracy vs rani




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kiuy.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/2-6.jpg
فيلم مونا بهاي إم بي بي إس الذي أحدث نقلة نوعية في بوليوود ومن أكبر وأشهر أفلامها هذا إذا لم يكن أشهر فيلم هندي , بينما بوليوود بعض أفلامها تقتبس من التاميل إلأ أن مونا بهاي تم اقتباسه وإعادة طبعته من بوليوود إلى المالايام و التيلوقو والكاندا بسبب نجاحه الساحق وشهرته العالمية . مونا بهاي إم بي بي إس قامت ببطولته النسائية الممثلة الموهوبة ( غريسي سينغ ) بدور حبيبة مونا بهاي الطبيبة جينكي , ولكن كان الإختيار الأول لدور الطبيبة جينكي قبل غريسي هي النجمة ( راني مخرجي ) وأعطت موافقتها مبدئيا على الفيلم ولكن إنسحبت , كان هذا العمل الأول الذي سيجمع راني مع النجم المتألق سنجاي دت , لكن فرصه وعدت راني المشاركة في هذا الفيلم العالمي .






http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/77.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/mm-1.jpg

فيلم فيزا الذي أثار الكثير من الجدل في السينما الهندية في سنة عرضه 2000 , بسبب إنه فيلم كان مناضل ومناصر لمعاناة المسلمين في الهند والظلم الذي يتعرضون له من قبل الحكومة الهندوسية بقطاعاتها المختلفة من رجال الشرطة والمسؤولين في الدوائر الحكومية , فيزا أو ( فضا ) كانت المرشحة الأولى لبطولته أو بالأحرى وقعت على عقد الفيلم مبدئيا هي النجمة المتألقة والذي سطع نجمها في منتصف التسعينات هي أورميلا ماتودكار كانت ستلعب دور البطولة المطلقة بشخصية ( فيزا ) التي تبحث عن أخيها ( أمان ) الذي إختفى منذ سبعة أعوام بسبب هجوم الهندوس عليه بليلة من الليالي دور أمان جسده السوبر ستار ( هرثيك روشان ) وكان ثاني فيلم له , ولكن طالبت أورميلا من المنتج بزيادة أجرها والمنتج رفض طلبها , وقرر المنتج باستبدال أورميلا بكاريشما كابور وكان هالفيلم من نصيب كاريشما حيث انه زاد من شهرتها و اكسبها جائزة أفضل ممثلة رئيسية عام 2000 لفيلمفير اووردز .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/3-5.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/Untitled-1-11.jpg
فيلم HUM DIL DE CHUKE SANAM كان إختيار المخرج سنجاي ليلا بهنسالي الأول هو مدهوري ديكست وصرح بهذا عبر مؤتمر صحفي , وتفاجأت نجمة الهند الأولى مدهوري ديكست بتصريحه حيث انه لم يكلمها بشأن الفيلم أبدا , وتحول رأيه من مدهوري ديكست إلى أشواريا راي وحقق الفيلم نجاح باهر ونجاح موسيقي كبير وأكسب النجمة أشواريا راي جائزة أفضل ممثلة رئيسية لأول مرة عام 2000 – 1999 لفيلمفير أووردز .




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/3-5.jpg http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/2-6.jpg
نعم فيلم CHALTE CHALTE كانت بطلة الفيلم هي أشواريا راي لكن بسبب إختلافات لم تكون واضحة للان وكثرت الأقاويل حولها بخروج أشواريا من الفيلم قيل بسبب خلافها مع سلمان خان أثناء التصوير كان متواجد في اللوكيشن وقيل إن سلمان و أشواريا كانوا أبطال الفيلم بسبب إنتهاء علاقتهم خرجوا من الفيلم و قام ببطولته السوبر ستار شاروخ خان حيث كان من إنتاجه , وتم إستبدال راني بأشواريا . وتكررت الكرة أيضا في عام 2005 بالفيلم التاريخي ( مانغال باندي ) حيث كانت أشواريا ستجسد دور الراقصة بالفيلم ويسمى دور البطولة النسائية رغم انه دور بسيط لايقال عنه دور بطولي لكن النجمة المتألقة أشواريا راي رفضت الفيلم بكل قناعة لأنه دور هامشي والنص لم ينال على إعجابها وهذا السبب الذي أدى إلى توتر العلاقة بينها و بين عامر خان , وتم إستبدال إيشوو براني مخرجي.





AISHWARYA VS PRIYANKA

http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/3-5.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kpl.jpg
الفيلم المنتظر منذ 2006 CHAMKI CHAMELI للمخرج شايام بينغال هو فيلم مقتبس من أوبرا إسبانية حولها المؤلف و المخرج المبدع إلى قصة حب مليئة بالمصاعب بين راقصة في أراضي راجستان وبين ضابط في حرس الحدود والمخرج يريد ن هذا العمل يكون رائعة من روائع بوليوود هو كان من إنتاج سنجوبابا ومصادر تقول إنه هو الذي سيقوم بدور البطولة بدور الضابط , إختير للفيلم مبدئيا كارينا كابور ولكن بسبب إرتباطها بأعمال أخرى إعتذرت عن الفيلم , وإختير مكانها النجمة بريانكا شوبرا وأبدت موافقتها ولكن بسبب تأجيل الفيلم لمدة 4 أعوام قررت الخروج منه , وتم إختيار النجمة العالمية أشواريا راي لتحل محلها ووافقت على الفيلم وهي منذهلة من رووعة النص , حيث ان العمل سيقوم بكتابة أشعار الأغاني الشاعر الكبير ( جاويد أخطر ) والموسيقى من الحان حامل الأوسكار ( ار رحمن ) . يالبييييييييه بس ياإيشوو بتبدع بالذات مع سنجوبابا بيهبلونا مثل ماهبلونا بشبد , ناطره بفارغ الصبر وان شاءالله يصير صدق وهو يمثل دور الضابط .




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/jo.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/oop.jpg
نجمة التسعينات من أكثر النجمات التي قامت بدور البطولة المطلقة وكان التركيز عليها في أغلب أفلامها أكثر من الأبطال المشاركين لها ( مانيشا كويرالا ) عرض عليها دور السيدة ديساي في فيلم ZAKHM من إنتاج النجمة ( بوجا بهات ) وإخراج والدها ماهيش بهات , لكن مانيشا إعتذرت عن الفيلم ولإنها أيضا كانت مرتبطة في تصوير الرائعة السينمائية DIL SE , وقامت بوجا بنفسها بتأدية دور السيدة ديساي بفيلم ZAKHM ( الجرح ) الذي كان من إنتاجها أيضا وأدت فيه أداء رائع والفيلم حقق نجاحات كبيرة ورشح للعديد من الجوائز في FILMFARE AWARDS 1998.








http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/jj-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/u09.jpg
فيلم HERO من أشهر و أشهر أفلام السينما الهندية مو بس أشهر إلا صار علم من أعلامها , هو من صنع المخرج الكبير ( سوبهاش غاي ), فيلم هيرو بسنة 1983 من بطوولة المزيونة يالبييه بس ( ميناكشي شيشادري ) وهو الفيلم اللي أشهرها وطيرها فوق النجوم , بس منهو اللي كان البطل و بيمثل دور هيرو ؟؟ طبعا اسم على مسمى وهو هيرو فعلا (سنجاي دت ) وقع على الفيلم أبو سنجه والأمور طيبة وأووكي , لكن المخرج لاحظ اثار التعب على الهيرو حقه وحاس ان فيه شي , وإكتشف إن سنجوبابا في بدايات إدمانه على المخدرات وسحب الفيلم من أبو سنجه وجاب بداله ( جاكي شروف ) . وكانت فيلم هيرو بفترة إدمان الفتى الذهبي على المخدرات قبل مايتشافى منها . وللان سنجوبابا يقول مازلت اتمنى إني أنا الذي قمت بدور هيرو رغم عدد الأفلام الناجحة التي قدمتها . والله ياكحيلان مثلت افلام اطلق من هيروو بمليون مرة بس تمرة قصرانا حلووة :7:.





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/4-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg
فيلم SWADES ( نحن الناس ) كان الإختيار الأول للمخرج أشتوش غواريكر هو النجم ( هرثيك روشان ) لكن هرثيك إعتذر عن القيام ببطولة الفيلم , وإختير بمكان هرثيك الملك خان ( شاروخ خان ) وقام بدور البطولة وكان الفيلم يحمل رسالة هادفة وحاز شاروخ على جائزة أفضل ممثل رئيسي على سواديس من قبل فيلمفير اووردز 2004 – 2005 .




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/i000.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/ooo0.jpg
فيلم KIDNAP ( الإختطاف ) في عام 2008 حقق ضجة إعلامية كبيرة وإنتظار بفارغ الصبر من الجمهور لموعد نزوله كان من المفترض أن يقوم بدور الخاطف هو ( شهيد كابور ) أمام الفتى الذهبي , لكن المخرج رأى إن بإمكانه أن يستعين بممثل اخر ليناسب الدور أكثر فوقع إختياره على ( عمران خان ) .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg


النجوم البارزين حريصين دائما في التدقيق على البرناج النصي لاعمالهم , كان الاختيار الأول لفيلم تشاك دي انديا هو النجم سلمان خان وكان على وشك البدء في تصوير الفيلم وحدث اختلاف بينه و بين المنتج اديتيا تشوبرا على مباراة النهاية بين الهند و باكستان ولكن رفض أديتيا وجهة نظر سلمان و قرر سالو الخروج من الفيلم و استبدل بالنجم شاروخ خان وحقق الفيلم نجاح كبير وحصل عليه شاروخ جائزة أفضل ممثل رئيسي في ذلك العام .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/i9i.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/89p.jpg
فيلم DHADKAN من أشهر وأفضل الأفلام عام 2000 وحقق مبيعات كبيرة , تألق سونيل شيتي بتجسيد دور العاشق الولهان في دادكن كما تألقت أيضا النجمة شيلبا شيتي في تجسيد دور محبوبته التي تخلت عن معشوقها وفضلت كرامة وحب والدها على حبيبها , وهما سبب نجاح الفيلم لما قدموه لنا من كيمياء كبيرة وواضحة بينهم على الشاشة كان المرشح الأول للقيام بدور سونيل هو النجم ( أنيل كابور ) لكن أنيل إعتذر عن الفيلم بسبب ارتباطه في فيلمه PUKAR وفاز سونيل بجائزة أفضل ممثل شرير على فيلم دادكن لجوائز فيلمفير أووردز 2000 . وللحين أتذكر كلمته على المسرح يوم استلم جائزته كنت توني شاري الحفل ايام شرطان الفيديو (( الجائزة هذه ردا على من قال إن سونيل شيتي لايمتلك موهبة التمثيل ) .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/u09.jpg


فيلم KUDA GAWAH الذي جمع الإسطورة أميتاب باتشان مع سرديفي , طبعا سرديفي كعادتها باغلب افلامها هي الام والبنت الأم ( بي نظير ) كانت حبيبة أميتاب باتشان بالفيلم, طيب البنت يوم كبرت كان المفروض إنه يكون حبيبها هو كحيلان ( أبو سنجه ) وافق الفتى الذهبي على الفيلم ومثل كم مشهد منه لكن بعدين ندم وحس ان هالفيلم ماراح يضيف له شي وقرر الانسحاب وانسحب سنجوبابا >> وجاء ومثل الدور بعد انسحاب الفتى الذهبي نجم التاميل ( اكينيني ناغارجونا ) >> واضح إنه خووش خياط يقولون إنه هو اللي مفصل عمامة أميتاب بالفيلم :7: . يوم كنت صغير مستغرب ان سنجاي بس له فيلم واحد مع سرديفي حتى كنت اسأل هندي الفيديو مافيه لهم ثاني غير قمره .




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg
في بدايات النجم شاروخ خان إشتهر بدور القاتل الذي يعاني من الاضطرابات النفسية مثل بازيغار و انجام , تألق شاروخ بروعة أدائه في فيلم DAAR من إنتاج ياش شوبرا ونجح الفيلم نجاح جيد , كان إختيار ياش شوبرا الأول لدور شاروخ هو النجم عامر خان لكنه رفض الدور وقام به شاروخ وأبدع فيه . وفي فيلم عامر خان الأخير 3 IDIOTS أعلى إيرادات في عام 2009 كان المرشح للقيام بدور البطولة هو شاروخ من قبل المخرج راج كومار هيراني لكن شاروخ غير رأيه لأسباب شخصية تتعلق فيه وقرر انسحابه من الفيلم .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kk-5.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkkkcopy.jpg
الفيلم الغنائي JHOOM BARABR JHOOM من إنتاج ياش شوبرا قام بدور البطولة ,أبيهشيك باتشان وبريتي زنتا وكان النص يتطلب لدور سنيد او منافس للبطل ووقع إختيار أديتيا شوبرا على النجم ( جون ابراهام ) وأبدأ موافقته جون ولكن بعد فترة ترك هاتفه مغلق إلى أن إضطر أديتيا شوبرا بتقديم الدور إلى ( بوبي ديول ) وعاد جون الى مكتب الانتاج وطلب من السكرتير الخاص ان يدخله على اديتيا شوبرا وتركوا جون بالانتظار لعدة ساعات .





http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/bcb49de6.jpg
لاعب الكريكت الباكستاني ( شعيب أخطر ) الذي كان حبيب ديا ميرزا لفترة من الفترات , شعيب لاعب كريكت مشهور وحامل القاب كثيرة عرض عليه المنتج والمخرج العبقري ( ماهيش بهات ) دور البطولة لفيلم GANGSTER فكر شعيب وأعجبه النص والدور لكن قرر انه مايمثل لإنه حب ن يكون تركيزه على حبه الأول الكريكت وخاف إن هالشي يأثر على مستواه و نجوميته , لكن ماهيش بهات قدم الدور إلى من هو أفضل من شعيب نجم يملك موهبة الممثلين الكبار وكاريزما بطل بكل المقاييس هو ( شايني أهوجا ) وأبدع بتأديته لدور الغانغستر وحقق الفيلم نجاح كبير في ذلك العام وأصبح فيلم غانغستر من أهم وأفضل أفلام عام 2006 , كما برز شايني أهوجا ووقف مع نخبة بوليوود في تلك الفترة .


http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/89jj.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpg
من أروع الأفلام الهندية التي شاهدتها فيلم GHANDI MY FATHER دائما الأفلام تظهر لنا الجانب الإيجابي ( لغاندي ) وإنه رجل نبيل و عادل و حكيم , ربما يكون فعلا عادل و حكيم !! لكن هذا الفيلم أظهر لنا الجانب الاخر لغاندي في مبالغته لحب الشعب حيث أخذ بتقديم مصلحة الأفراد على مصلحة إبنه ( هاريلال ) وهو السبب الرئيسي بتدهور حالة ابنه وضياع مستقبله , هذا أفضل فيلم تاريخي انتجته السينما الهندية , طبعا هو المنتج النجم ( أنيل كابور ) يقول عندما قرأت النص لم أتمالك نفسي وانهرت بالبكاء , وعرض دور البطولة للقيام بشخصية ابن غاندي ( هاريلال ) النجم ( عامر خان ) لكن عامر رفض الفيلم , وقام بدور هاريلال بمحل عامر خان النجم والذي أثبت قدرته و موهبته التمثيلية وأكد لنا إنه نجم كبير هو ( أكشي كهنه ) بالنسبة لرايي إنه ممثل مو طبيعي بالذات في مشهد يوم ماتت زوجته غولاب وهو يركض يناديها والا دخل ولقاها ميتة من مرض الطاعون , ورشح عليه أكشي كهنه لجائزة أفضل ممثل رئيسي لمختلف المهرجانات بعام 2007 , وحقق الفيلم إيرادات خيالية ونجاح كبير .




http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kk-5.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg
فيلم KAREEB بالنسبى لرايي أفضل فيلم لبوبي ديول وأفضل أداء له , فيلم رائع و متكامل من روائع الدراما الرومنسية في السينما الهندية كان إختيار المخرج المميز فيدهو فينود شوبرا لفيلم قريب هو النجم ( شاروخ خان ) لكنه إعتذر عن الفيلم بسبب ارتباطه بمشروع اخر وهو KUCH KUCH HOTA HAI , وحل محل شاروخ النجم ( بوبي ديول ) وأبدع بالفيلم وتألق فيه بكل احتراف وفن .


http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/89p.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpg


في عام 2001 تم إصدار فيلم ناياك لأنيل كابور و راني مخرجي , هو إعادة لفيلم الماليالام من بطولة راجنيكانت كن الاختيار الاول لدور البطولة هو النجم عامر خان ولكن لم يعطي موافقته وذهب الفيلم إلى النجم أنيل كابور حيث حصل أنيل على إعجاب كبير من النقاد و الجمهور بسبب أداءه الرائع في الفيلم , وحققت أغنية شاكالاكا بيبي نجاح جيد بظهور خاص لسوشميتا سين في العمل .



أحب أشكر إختي لميس مهند تعبت معاي بخلفية الصوت عدلتها اكثر من مره
أنا أخترت المقاطع و هي كانت أحلى مايسترو تسلملي يديها والله يعطيها الف عااافية خدمتني بكل اريحيه ورووح حلووه .

وأشكررر ديووم يعطيها تريلييون عاافية على الخلفية الحلووه و تنسيقها للصور , واستفدت من مخيخها النظيف واختارتلي عنوان الموضوع
تسلملي يديها ماقصرت والله .

جميع الحقوق محفووظة لي & حصري لعالم بوليوود
sanjay dutt.

Amoolla
23 / 08 / 2012, 15 : 03 PM
مووضووع رائع ودسم
وما يجي الا من خبير في بوليوود
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg

ع فكره الصوره دمااااااااااااااااااااااا اااار :16::16:
كل واحد ينال نصيبه
حتى بازيقار كان لسلمان بس رفضه
سلمان امتنع من شركه الياش لين حفوو بعدين دلعهم اخر دلع بايك تها تايجر
يسلممووو ع الموضوع الجميل والدسم

~Dana
23 / 08 / 2012, 35 : 03 PM
موضوع عجييب ومتكامل :16:
مششكور ويعطيك العافيه والشكر للكل :32:

في اغلب الافلام احس لو انهم بقو ع الممثل الاول جان صار فيلم خيالي
والبعض الاخر اختيارهم الثاني لايق ويمكن الاختيار الاول ماراح يطلع الفيلم بالشكل الرائع :6:
~> بس ودي اعرف شنو شعور اللي رفضو الافلام الناجحه:20::hlol: هههههه
شي يقهر :w2:
لكن ماشاء الله كل ممثل وله روائع في مسيرته الفنيه ومثل مايقولون ( الخيره فيما اختاره الله ) :21::37:

ششوكراً ع الموضوع الحلو

ولد بوظبي
23 / 08 / 2012, 06 : 04 PM
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/4-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg

الحمد لله شاروخ مثل بهالافلام وخصوصا دار
مااعتقد انه عامر بيبدع مثل ابداع شاروخ بالفلم

حتى شكتي انديا ابداع فظيييع ما اعتقد انه السلمي رح يبدع مثل شاروخ بحماسته


يسسلموو على الطرح

Mr.Sultan
23 / 08 / 2012, 08 : 04 PM
اشكرك على هالموضوع

فعلا اختيار الافلام ارزاق اكيد فيه افلام تمنيت انها راحت للخيار الاول كان ممكن الفيلم طلع افضل

وفيه افلام الاختيار الثاني كان افضل بكثير

امان
23 / 08 / 2012, 32 : 04 PM
سلمان امتنع من شركه الياش لين حفوو بعدين دلعهم اخر دلع بايك تها تايجر
يهبل التعليق:hlol:

Sanjana Roshan
23 / 08 / 2012, 40 : 05 PM
وااااو موضوع رااائع و متعوب عليه .. تسلم ايديك سنجو ..
اول مرة اعرف ان اورميلا كانت مرشحة لفيزا .. اكيد كانت هتبدع فيه
بس كاريشما ايضا كانت رائعة و أدت الدور ببراعة ..
و اول مرة اعرف ايضا ان جون ابراهم كان هيقوم بدور بوبي في فيلم جوم بارابار جوم
بس من وجهة نظري بوبي يناسبه الدور اكتر ..
اما فيلم تشاك دي انديا ما اتخيل غير شاروك بهالدور .. مع ان سالو ايضا متمكن و يقدر يبدع
بس لاني تأثرت جدا بدور شاروك بالفيلم حسيته لايق عليه اكتر ..
الله يعطيك الف الف عافية سنجو على هالموضوع الرائع
و في انتظار جديدك ..

هجير الشوق
23 / 08 / 2012, 26 : 06 PM
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg

توي ادري ان الخيار الاول لفيلم تشاك اي انديا < سلمان >

وقسسم شاروخ كان هايل وبقوة في هذا الفيلم :5: خيرة والله هههـ

بالنسبه لفيلم تشالتي والله كلهم مبدعات ايشو ومادورهي :17:

والله كثير معلومات جديدة علي يعطيك العافيه سنجون وكل من ساعدك في

الموضوع الضخم جد ابداع ولا احلى عوافي ي قمررر :5:

ساتياجيت راي
23 / 08 / 2012, 55 : 08 PM
شعيب اخطر لم انوقع دخولة لبوليوود
ولكن بالفتره الاخيرة راينا بعض الممثلين
مثل عمران و ايمان و فينا مو مثل قبل الانقسام
بين الهند و باكستان و بنغلاديش

ولكن شاروخ هو الذي لا اتوقع ان يكون محله سلمان
و كاريشما ملكة التراجيديا
و تسلم سنجو ع الموضوع المميز

هدب جده
23 / 08 / 2012, 36 : 10 PM
مرحبا سنجو
موضوع ابداع في ابداع
كل ممثل له نصيب بياخذه
من ناحية سنج دات في خداقوه كان انسحابه يدل على حرفيه وذكاء مهني لو ترجع لفترة الفلم كان سنج فوق الريح في حياته المهنيه ومعروف عن سري ديفي انها في تلك الفتره كانت تاكل الاخضر واليابس وزود الطين بله اميتاب معها فانسحب سنج بعد ماصور اغلب المشاهد
كان في مشروع مشترك بين سنج دات وسري ديفي ومادهوري وفينود كنا وكمان تم تصوير اغلب المشاهد بس الفلم توقف تصويره وكان المفروض يصدر في 1989عنوان الفلم (زمين)
ارميلا ليتها قبلت دور فضه احيان الاعتراض على الاجر يفقد الفنان فرصه ذهبيه في حياته المهنيه
تسلم مره ثانيه

تراتيل القدر
24 / 08 / 2012, 19 : 01 AM
الموضوع مررررره حلووووو ومتكامل
وشاروخ لايق عليه الدور في شكتي انديا وايد وموو لايق على احد غيره
يعطيك العافيه

hena bobby
24 / 08 / 2012, 32 : 01 AM
وعليكم السلام وعيد سعيد عليك وعلينا ياارب
اخى سنجاى
موضوعك الراااائع عجبنى كتير
لانى ما كنت اعرف ان فيلم قريب كان معروض بالاول لشاروك
الملك من المفضلين عندى اوى هو وكل الخانات
بس بصراحة كانت فرصة جميلة لبوبى لتجسيد هذه الشخصية الروووووومانسية الجميلة
لانه اجاد فيها باتقان
المفروض اشكر الملك:32: لانه اتاح الفرصة الجميلة دى لبوبى

اما فيلم جوم برابر جوم ما كنت اتخيل ممثل تانى غير بوبى فى هذا الدور
بجد ادهشنى كتير بتنوعه ما كنت اتوقع انه ممكن يغير نفسه لهذه الدرجة لاتقان الدور ده بقى من فيلم همراز وجورم
يقوم بالشخصية الغريبة دى ههههههههه بجد فنان
مع انى بحب جون اوى بس سعيدة بأن هذا الفيلم جمع بوبى مع اميتاب الاسطورة لتانى مرة
اخى سنجاى مشكووووووووووووووور كتييييييييييييييييييييييي ير
على الموضوع الجميل المتعوب عليه لا تغيب عنا بمواضيعك الحلوة

عنوان الموضوع يجنن لوحده تسلمى على الاختيار اخت ديووم
والخلفية كمان تسلم الايادى ديووم ولميس

fafa
24 / 08 / 2012, 40 : 01 AM
wow الموضوع بجد تحفة تسلم ايدك سنجو والخلفية الصوتية حلوة كتير وحبتها تسلم ايدك يا بنوتات
وفعلا فى شوية تبديلات مكنتش مصدقة انها فعلا حصلت لانى شيفة ان كل نجم قام بدورة فى فيلمة على اكمل وجة
ومش شيفة ان ممثل غيرة كان ممكن يكون احسن منة وخصوصا عمورررررررة فى فيلم ثرى ايديتس
يعنى كان فيلم متكامل بجد وافضل ادوار عامر وابدع فية بطريقة غير مسبوقة ومدش كان ممكن يعمل الدور كدة غيرة
وزى فيلم شك دا انديا شاروخ كان رائع فية ومش متصورة ان كان ممكن يكون حد غيرة اما فى ادوار فا كان التبديل فيها حيكون احسن وادوار كان الاختيار الاول فيها افضل وعلى العموم الحجات دى نصيب وبالتوفيق للجميع

Berooo
24 / 08 / 2012, 40 : 03 AM
وانت بألف خير سنجاي
موضوع روعه سنجاي وتنسيق يجنن تسلم ايدين الي تعب وكتب ونسق
الصراحه كل ممثل اكيد ابدع بالدور الي أداه وماكان ممكن يصير حلو الا بيه والمسأله هنا مو مسأله موهبه واتقان للدور بقدر ماهي تعود الجمهور على هذا الممثل او الممثله في هذا الدور وفي هذا الفلم
يعني لو مثله النجم او النجمه الي سبق واختاروهم كان ممكن يبدعو بالدور اكثر
ومشكورررر سنجاي على الطرح المميز واهلا بعودتك

زهوور
24 / 08 / 2012, 23 : 06 AM
تقرير مميز سنجوو..

بالنسبه لفيلم فيزا..

http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/mm-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/77.jpg

سواء كان لـ اورميلا او كاريشما كان ثنتينهم بيبدعون وانا متأكده : )

بس الدور راح لـ كاريشما فكان دورها لاتعليق << قممة الابداع..


http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg
بالنسبه لفيلم تشاك دي انديا اول مره ادري ان الدور كان لسالو

بس الدور كان راائع على شاروخ واكيد سالو كان راح يبدع بعد : )

تسلم سنجوو عالتقرير المميز..

يعطيك العافيه..

مهبوله بحب srk
24 / 08 / 2012, 04 : 07 AM
وآآآآآآآآآآآآو مشالله موضوعك خطيييييييييييييير

وجــد حبيته وطريقت كتابتك للمعلومات بسيطه وحلووه

يعطيك العافيه

اقوى شي جذبني

http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/4-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg

بصراحه الدووور على شاروو ككان حلوو وعجبني مرره شخصيته بالفلم ويستاهل
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg

هآذي المعلومه فاجئتني لاني اول مره اسمع فيها ...
بس الحمدلله ان شيري مثل هالفلم لانه حقق نجاح قوي في 2007 وكان دوور كبير يجنن وابدع في شارو

http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpg

شاروختي في فلم درر ابــدع وكلمت ابداع قليله بحقه والله ..
وعموور مبدع مايحتاج بس مااتخيل هالفلم بدون شيري

والحمدلله ان شارو:mouse: وصصل للقمه بــ آبداعه
ولو تلاحظوون كل الافلام اللي تكلم عنها سنجآي ..
كانوا مرفوضين من نجووم كباار بس شارو قام بالادوار وآخذ جوائز ولله الحمد
بس فلم KAREEB
يمككن كانت خييره له ومثل KUCH KUCH HOTA HAI الفلم الي ماينمل منه والله

والحمدلله ان بوبي توفق في هالفلم.... وشارو مثل هالافلام ويارب يتوفق في اعماله الجايه


وكل التوفيق لنجووم بوليوود .. ومشكوووور سنجاي على الموضوع

ولك التقييم اذا مارفض:32:

رغد الروح
24 / 08 / 2012, 16 : 07 AM
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/5-1.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kl.jpg

اول مره اعرف اختيار الاول كان سالو ,,,لفلم تشاك دي انديا :hehe:

اكيد راح يبدع فديته ,,طبعا الكل بياخذ نصيبه ,,:1:

وشي طبيعي كل واحد يمدح ممثله المفضل :hlol:

انا ماشفت بحياتي ممثل اروع من سلمان خان :11:

ربي يوفقه ومنها لأعلى من التمييز والأبداع ومن نجاح لنجاح يارب :12:

يسلمو على الموضوع الرائع

ديـــم
24 / 08 / 2012, 11 : 11 AM
.
.
هلا حيالله البرنس ..

كل عام وانت بخير و صحه و سلامه و تجينا مع ذاالمواضيع ..

مو قاهرني بالسالفه كلها الا راني : (

جتها فرصه و طيرتها بس تشالتي تشالتي يستاهل برضو
يعني بكل مره يكون يف فرصه مقابله تعوض !!
بالاخير هي توافيدز << باللهي !
.
.
بس صراحه اشوف ان لو مدهوري مسويه هم دل دي جكي سنم جآن صار صاروخ اصرخ من الصاروخ اللي هو صار
مو لانو ايشو ما ابدعت بالعكس ابدعت و بعنف اشوفه افضل ما عملت .. بس مدهوري بهالادوار اكثر ابداع
غريبه كلمته سنجاي ليلا .. شلون يقول عرضته عليها وهو ما كلمها .. شكله كان مفكر بمخه بينه و بين نفسه هههههههه ..

عادي عبقري العباقره تسذا مع نفسهم يفكرون << ترقع له ههههههههه

.
.

بالنسبه لـ جكدي انديا ..
الفلم طلع احلى بشارو .. احس لانو فيه لمحه دراميه تمشي على شارو ..
اما سلمان لعبته و اللي ينفع عليه و تحسه صج صج من خاطر ما يمثل الكوميديا . .

.
.

عاد انيل بناياك يدنن .. من احلى ادواره ذكرني بافلامه قبل .. اموت باغنيه سوخي روكي روتي تيرا هاتوسي كاكي ايا مزارا باارا << تطق رقبه مثلهم هههههه

.
.
فيزا عاد .. كان فرصه ذهبيه لكاريشما .. تعودناها بأدوار الكوميديا و كانت طاغيه فيه .. جا هالدور غير النظره لها
عطاها جديه اكبر .. برايءء الموتاوااضيع

.
.

و بالاخير كله حتسي و مجرد رااي كمشاهده بوليوديه عريقه
يعطيك العافيه ع الموضوع ذكرتنا بالذي مضى .. << مسطله على اغنيه نيمودانيمودا كاجا كاجا جوتاجوتا نيمودا لاييودو هههههههه
شتسوى عليك توثمت فينا بهالجمعه << تحسفه هههههه
لا داعي للشكر :$$: دام بتطلع هيك مواضيع حاظرين ولاو
يعطيك العافيه اقين تسلم الايادي

Radha Krishna
24 / 08 / 2012, 05 : 04 PM
مشكور على الموضوع المميز :2:

جد كانو فنانين مبدعين لادوار البعض اتقنها ونجح الفيلم والبعض تحس الدور لو كان على لاختيار الاول ..:1:

مــآآتوقعت فيلم جوم بيكون لجون لان جوون ستايله لاكشن ..:27:

Ă й σ ʟ ά ♣
24 / 08 / 2012, 55 : 09 PM
http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/i9i.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/89p.jpg

الفيلم ما شفته بس اذا السالفة جذي بشفه عشان اشوف دور انول كان حلو لو لا

http://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/89p.jpghttp://i298.photobucket.com/albums/mm277/deem-srk/kklkcopy-2.jpg

هالدور بالذات ما اتخيل غير انول فيه طبعا عمور يهبل ومبدع بس فيلم ناياك قاعد على انيل عدل
انيل لبس الدور لبس فديته
شكرا على الموضوع الروعة تسلم ايدك والخلفية تهبل

عاشقة شارووخان
24 / 08 / 2012, 26 : 11 PM
والله انصدمت من فلم شالتي شالتي ما توقعت المرشحة ايشواريا راي للدور يسلمو على الموضوع

همسة أمل
25 / 08 / 2012, 31 : 03 AM
موضوع رووووووووووووووعة
المعلومات كلها قيمة وبعضها جديدة علي

http://im19.gulfup.com/2012-08-25/1345850992941.jpg (http://www.gulfup.com/show/X34y21mxz7mgwss)

يمة يهبل :16:


احسن رفض الدور
المسكين ياش شوبرا شيب وهو ينتظر السلمي يمثل له بفيلم :7:
مدري شلون وافق ع التايغر \ هذي بس تحتاج موضوع كامل خخخخخخخخ


يعطيك العافية ع الموضوع

ALMASAH8
25 / 08 / 2012, 53 : 03 AM
هلا والله بسنجو
موضع جميل جدا وعرفت بعض الاشياء ما كنت اعرفها !!
فيلم فيزا
يعني فيلم فيزا ادهشني كثير ،، اتوقع اداء لولو لدور كان معبر هي وعيونها الجميله اللي دموع فيها تزيدها جمال فديتها بس :16:
اما اورميلا فوتت فرصه كبيره عليها بسب الاجر وهذي مشكله بعض الفنانين للاسف يضيعون فرص ذهبيه بسبب الاجر :33:..

فيلم شاكتي انديا
انا احس شاروو اداه زي ما هومطلوب منه بالضبط
و سلمان لايقه عليه افلام ثانيه
وخيره انه صار خلاف على المباره النهائيه ..

فيلم KIDNAP
اتوقع لو كان البطل شاهد راح يكون اقوى ويحقق ارقام عاليه
القصه حلوة والسيناريو جميل < مع اني شفته من غير ترجمه خخخخخ
بس عمران كان في بدايته اذا ما كان فيلمه الاول على ما اعتقد
وكان يباله صقل كمان
عمران من الممثلين اللي اتمنى انه يطور في اداءه ويصير منافس قوي لفنانين جيله

فيلم HUM DIL DE CHUKE SANAM
لازم نسال بهنسالي ليييييييييييي غير رايه ؟ :2:
السالفه فيها ( ان ) كبيره هههههه

تسلم يدك يا العااالمي
مميز دايم في طرحك يديك العافيه
وتم التقييم

T!na S!ng
25 / 08 / 2012, 52 : 09 AM
فيلم HUM DIL DE CHUKE SANAM
ربي يكون بعون المخرج أعتقد إحتار بين عيون إيشو وبين إحساس مادهودري الإثنن لايقين على الدور وإبداعهم مافيه شكـ :16:

أما فلم شالتي شالتي
تمنيت إيشو مثلت الفلم أكيد كانت بتعطي الدور معنى وإبداع أكبر ولي إلحين خاطري تمثل مع شاروخ فلم بقوة و رومانسية فلم ديفداس :bh:

وحابهـ أزيد فلم Slumdog Millionaire
كان الإختيار الأول شاروخان بس عارض يمثلهـ لأنه بنفس الوقت كان يقدم برنامج من سيربح المليون وخاف من تفكير الجمهور بأنهم يصدقون إنه يسوي في الواقع مثل ماهو مكتوب بالدور وصار من نصيب أنيل كابور
+
فلم 3 idiots
عرض الدور لشاروخان لكنهـ رفض وصار من نصيب عامر خان
+
ديفداس
كان الدور لسلمان ورفضه وتحول الدور لشاروخان
+
Dilwale Dulhania Le Jayenge (http://www.imdb.com/title/tt0112870/)
عرض الفلم على شاروخان ورفض وبعدها عرض على سيف خان ورفض ورجعوا عرضو الفلم على شاروخان مرهـ ثانيه والحمدلله وافق < مسكين المخرج اخذ لفه طووويله :5:

سنجو يمال العافيهـ موضوع جدا رائع :32:

R@dh!ka kapooR
26 / 08 / 2012, 53 : 03 AM
الموضوع روعه ودسم
تشاك دا انديا يناسب شاروخ اكتر وشاروخ ابدع كالعاده
هم دل دا تشوكى سانام لايق على اش اكت من مدهورى لان مادهورى ما كانت راح تكون حلوه مع اجاى

كيدناب بصراحه مع انى من عشاق ومجانين شهود الا انه ناسب اكتر عمران

سواديس بصراحه كان راح يكون احلى مع رثيك
دهادكان لايق اكتر على سونيل
دارر لا شاروخ ما فى حد كان راح يعرف يمثله زيه شاروخ مناسب
جووم برابر جووم كان راح يكون احلى مع جون يلا ما فى نصيب
الخلفيه جنان وكل ممثل صورته تهبل والتنسيق روعه تسلم ايديكوا
تسلم سانجاى دت

صولجان
26 / 08 / 2012, 30 : 05 AM
:7:الموضوع روعة يامعلم تسلم اوووووووووووووووووي اعطيتك تقدير فوق الممتازياالغالي:7:

* شادن *
31 / 08 / 2012, 30 : 09 AM
وعليكم السلام ..

هلا اخوي ..

ماشاء الله تبارك الرحمن تقرير اكثر
من رائع وأسلوب سلس ...

فليم CHALTE CHALTE!!!
ياليت كانت اشواريا لانه راح تبدع
فيه راني ماحبه مع شاروخ أبدا
يكفي إبداعهم ف ديفداس ..

فيلم SWADES ( نحن الناس ) !!
ماكان راح يعطينا الشعور
دور إنساني ماينفع
الا لـ شاروخ ..

لفيلم تشاك دي انديا !!
كمان هذا الدور ماله الا شاروخ
ماتخيله لغيره صراحه
أفضله وبقوه بعد ..

فليم DAAR !!!
هنا ممكن عامر يبدع ف هذاالدور
بس كان من نصيب الكنج
ف تقمص الشخصية صح ..

اشكرك اخوي ع التقرير الاكثر
من رائع استمتعت ف قراتئه ..
يعطييييييييك العافية يارب ..

فـ أمان الكريم ...

سوناكشي سينها
03 / 09 / 2012, 07 : 09 AM
افلام اللي رفضتة سلمان اكيد كان ما من نصيبة حلال عليهم اللي خذوه

واذا هم بدعوا بافلامهم

سلمان كمان بدعت و زيادة بعد بافلامة

يسلمؤؤ على المؤضؤع

تحياتي

نجمة في بوليوود
17 / 09 / 2012, 49 : 06 PM
مووضوع خطيرررررر .. معلومات أخطررررررر ..!
يعني آلحين أشواريا بترجع بدآل بريآنكآ في فيلم"CHAMKI CHAMELI"
أمآ غريسي سينغ مآحبهآ لو رآني آلله يهدآهآ ممثله آلدور يمكن أحسن لنآ .!
آلله يعطيك ألف عآآآآآفيه و تسلم أيدك سنجووووو

kareema
17 / 09 / 2012, 17 : 09 PM
سلاااااام
موضوع خفيف وفيه معلومات جديدة
ماكنت عارفة انو اورميلا كانت رح تمثل بفيزا
برأيي انو كاريشما كانت افضل اختيار و قدمت الفيلم من القلب
و حسيت في شوية شبه بينها و بين ريتيك اللي لعب دور اخوها وكان من أفضل أفلامو لحد الساعة
بخصوص فيلم swades اول مرة بسمع انو ريتيك كان مرشح للفيلم ...بالنسبة الي ما بتفرق شاروخ او ريتيك الاثنين ممكن يعطو الدور حقو
kidnap بظن انو عمران عمل اللي عليه فيه و kareeb شفت لقطات منو بظن معك حق من افضل افلام بوبي
باقي المعلومات كلها اول مرة بسمع فيها
يسلمو ايديك اخي سانجاي ... تستاهل التقييم اذا رضي يقيم ^^