المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيابكـ يعمي عيـــون الي يحبونكـ من النظر والشوف


‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
22 / 06 / 2012, 14 : 01 PM
http://24.media.tumblr.com/tumblr_m5t20gAPd21qjy2ilo1_500.png
غيابكـ يعمي عيـــون الي يحبونكـ من النظر والشوف

برب

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
22 / 06 / 2012, 30 : 01 PM
ابطال القصهــــ
http://im26.gulfup.com/2012-06-27/1340804172304.jpg
شاروخان ~ مدير الشركه والاخ الطيب لكن لا يستطيع اظهار حبه
فيظهر عكسه وحريص كثيرا حتى ان هذا الشيء تنقلب عواقبه ع الاخرين
http://im26.gulfup.com/2012-06-27/1340804172961.jpg
ديبيكا ~اخت شاروخ التي تعرضت للخداع من قبل احدهم وهذا ماجعل شاروخ عصبي وبعض الشيء متسلط
http://im21.gulfup.com/2012-03-21/133236140862.gif
انوشكا ~ اخت شاروخ وديببكا من امهما لكن الاخوه مع بعض ثلاثتهم
http://im26.gulfup.com/2012-06-27/1340804172972.jpg
رانفير ~طالب جامعة الهندسه الذي تعقد من أحد المدرسين لديه وهو شاروخ
http://im26.gulfup.com/2012-06-27/1340804172303.jpg
رانبير ~يبحث عن وظيفه في الهندسه المعماريه وهو اخ رانفير

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
22 / 06 / 2012, 50 : 01 PM
البارت الاول
شارو قعد الصباح واستغرب ان خواته قاعدين قبله ومجهزين الاكل ومرتبين البيت
وانوشكا لابسه ومتجهزه
شاروخ : عسى ماصاير شي ؟؟
انوشكا : خير شبصير يعني
ديبيكا : قصدكـ عشان قاعدين من وقت
شاروخ : ايه هههههه مو من عوايدكم وانتي ليش لابسه ومتجهزه
دبيكا : ايه هاذي صرعتني من الصبح تبي تشوف النتيجه تبع ثنوي
شاروخ : او صح خلصتي ثنوي مباركووو بتروحين اي جامعه ؟؟؟؟
انوشكا : خل اتأكد اول شي نجحت ولا لا بس مستحيل اجي جامعتكـ
دبيكا : ههههههههه ليه منو بكون حريص عليكـ اكثر من اخوكـ
انوشكا : اخاف اتعقد مثل هذاكـ الطالب او الطلاب يحقدون علي بسببكـ
شاروخ : هههههههههههههههههههههه هذاكـ الطالب شاطر واحسن واحد لكن مايريحني بس يقرق في الصف ويجي متاخر واغلب الايام غايب
ديبيكا : اريحكـ اخوكـ بتفرغ للشركه ماراح يدرس ثانيه
انوشكا : ايه اشوه
شاروخ : هههههههههههههههههه ا ي البقره ...... مع السلامه انا رايح
انوش-ديبو : مع السلامه
ديبو : يلا خل اوصلكـ المدرسه وارجع اخمد
انوش : يلا
...........................
الحين رانبير ورانفير

رانبير : صباحو
رانفير : صبح الخير مع ان ماكو خير اوووووووف
رانبير: خير شصاير؟
رانفير : اليوم عندي اختبار عند هذاكـ الانسان
رانبير : منو الدكتور الي معقدكـ ؟؟؟ والله انا حاس انه حلو بس انت المعقد
رانفير : لا تراه جد معقد
رانبير : ههههههههههه
رانفير : حصلت وظيفه ولا لا؟؟؟؟؟؟
رانبير : اي حصلت اليوم بعد شوي بروح له
رانفير : مباركو اخوي
رانبير : الله يباركـ فيكـ ...... بس ان شاء الله اهلكـ لما يرجعون من السفر
مايخسروني الوظيفه مثل هذيكـ المره حتى سمعتي كنت بخسرها
رانفير : لا تخاف عاجبتهم الحياة بزوريخ مااتوقع يرجعون في خلال هالاشهر
واذا سألوكـ قولهم ماشفت شغل وان حنا عايشين ع مكافأتي وهالكم فلس الي يرسلونها لنا
رانبير : جد معاكـ حق .... متى بتروح جامعتكـ ؟؟؟؟
رانفير : الظهر الاختبار الظهر
رانبير : انا رايح اسوي الانتر فيو باي
رانفير :باي بالتوفيق
(التكمله في بارت 2 )

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
23 / 06 / 2012, 46 : 03 PM
البارت الثاني
(رانبير راح الشركه وهوخايف ويتلفت وقاعد يسأل عن مكتب المدير والمفاجاه صاحب الشركه شارووووصار بينهم هذا الحوار )
رانبير :( يطق الباب)
شارو : منو
رانبير : انا رانبير الي جاي اقدم ع وظيفه
شارو : اي نعم تفضل
رانبير : مشكور سيدي
شارو : هلا حياكــ ممكن اشوف شهاداتكـ
رانبير : تفضل
شارو : اممممم ماشاء الله عليكـ عندكـ شهادة معهد وشهادة الجامعه
بسألكـ كم سؤال عن الهندسهــ اذا جاوبتهم صح وظيفتكـ تستلمها باحلى راتب واذا لا طبعا انت عارف
رانبير : تفضل اسال الي تبيه
( شاروخ سأل الاسئله ورانبير جاوب ع كل شي وشاروخ انبسط منه وعطاه الوظيفه )
شارو : ماشاء الله عليكـ عندكـ كفاءه عاليه ..... بس ذكرني بأسمكـ الكامل
رانبير : اسمي رانبير .....
شارو : اهااا انت اخو طالب الجامعه الي اسمه رانفير
رانبير : هذا هو الدكتور المعقد ( في قلبه )
شارو : سوري مااقدر اوظفكـ اخاف تعذبني مثل اخوكـ
(رانبير وجه قلب الوان)
شارو : ههههههههههههههههههههههههه ه شفيكـ خفت امزح امزح حياكـ ي
رانبير : الحمد لله ايه والله خفت مشكور مشكور
شارو : قول حق السكيرتير يرويكـ مكتبكـ ومن بكره تعال مبروكـ عليكـ الوظيفهـ
رانبير : الله يباركـ مو عارف شلون اشكركـ
شارو : ولو تستاهل ..... قول حق اخوكـ اذا م حل عدل بالاختبار اليوم بقعده سنه يعيد مادتي وانا الحين رايح الجامعه
رانبير : بدت النذاله ( في قلبه ) ولا يهمكـ استاذ
مع السلامه
.........................
( رجع رانبير البيت وهو مبسوط وشاف رانفير وهو يتجهز عشان يروح الجامعه )
رانبير : هايووو
رانفير : هايات بشر ان شاء الله حصلت الوظيفه
رانبير : ايه الحمد لله والمفاجأه ان مديري دكتوركـ المعقد وقالي اوصل لكـ الرساله التاليه
اذا م سويت عدل في الاختبار بتعيد السنه في مادته خخخخ
بس جد فيه نذاله
رانفير : هىء هىء عاد انا ماذاكرت حق هاذي الماده من حقدي عليه
رانبير : هههههههههههههه الله يستر بالتوفيق
باااي
رانفير : خايف كثييير الله يسستر
(رانفير راح الاختبار وجاب العيد وقابل شارو وهو طالع من الجامعه)
رانفير : دكتور انا اليوم في الاختبار ,<<وهو متردد وخايف
شارو : ماكو داعي تكمل عارف السالفه جبت العيد في الاختبار م جبت شي من بيتكـ
رانفير وهو معصب لكن مو مبين له : انت تدري اني مااعرف اسوي شي في الاختبار بس العملي الي افلح في
شارو : عارف هذا الشي مو مشكله تعوضها السنه الجايه
مع السلامه اتمنى اخوكـ يطلع عكسكـ وانت تصير مثله لازم تشتغل ع نفسكـ
باااي وشارو ,,,,,<مشي راح لسيارته
رانفير : الله ينتقم منكـ اووووووووف
رجع رانفير البيت ونام
.......................................
شاروخ راح للبيت عند دبوكـ وانوش
شارو : السلام عليكم
ديبيو - انوش : وعليكم السلام
شارو : بشري ها شنو في الشهاده
ديبو : اختكـ جايبه العيد
انوش : سكتي ......... الرياضيات جبت فيه 66 من مئه
شارو : خخخخخخخخخخخخخخخخخ شهالدرجه هاذي جد جايبه العيد
بس م عليه مبرووكـ النجاح اهم شي كل المواد الثانيه اوكي
انوش : لا تضحكـ ................ اي اوكي
شوف خلاص انا قررت اروح جامعتكـ
شارو : اوكي خلاص انا اكلمهم واسجلكـ بعد الاجازه تطسين هناكـ
انوش : ايه اوكي
شارو : ترا ذاك الطالب بعيد سنه انتبهي لا يطلع حرته فيكـ بسببي
انوش : ههههههههههههههههههه الله يستر
ثلاثتهم : انا بروح برتاح راح اخمد
( البارت الثالث راح يبدا الجد هذا بس تمهيد للقصه )

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
24 / 06 / 2012, 32 : 02 PM
(http://www.b44u.net/member.php?u=60832)
البارت الثالث
بعد مارتاحون الاخوه صحوا قعدوا يتكلمون ديبو وشارو
شارو : ديبو حياتي تعالي بكلمكـ شوي
ديبو : تفضل اخوي
شارو : انا ادري بعد هذيك السالفه تاثرتي بس انتي لازم تعيشين حياتكـ شرايكـ تردين الشغل
ديبو : ماادري .... احتاج وقت كثير افكر
شارو : لا تفكير ولاشي قولي موافقه
ديبو: موافقه
شارو : ي سلام اجل من بكره نروح سوى
ديبو : ان شاء الله
(جا الصبح وطلعوا مع بعض وراحوا الشركه وهم داخلها شافو رانبير وصار هذا الحوار )
رانبير : صباح الخير استاذ
شارو: صباح النور رانبير .... اعرفكـ اختي ديبيكا .. ديبيكا هذا رانبير الموظف الجديد
ديبو اعجبت برانبير وتصافحوا
رانبير : ي هلا تشرفت
ديبيكا : انا اكثر
شارو : ع فكره راح تكونون بنفس القسم ... ورانبير ماشاء الله شكله مجد وراح يريحكـ ان شاء الله
ديبو وهي تتأمل وجه رانبير : حلو الموظف الي كذا
شارو: انا رايح المكتب عن اذنكـم
رانبير : تفضل استاذ ..... انسه ديبكا نبدي شغل بالقسم ولا عندكـ مخطط ثاني
ديبو: لالا م عندي شي نبدي
( صار لهم 4 ايام وهم مع بعض ديبو حبت رانبير لانه مؤدب ومجد لكنها خايفه يصير مثل قبل فسكتت ورانبير يعتبرها مثل الزميله اوحتى مثل المدير لانها اخته خلال هالايام طلعت نتيجة رانفير وقال لرانبير وصار هذا الحوار)
رانفير : ي ربي اوووف شنو هالزفت
رانبير : خير عسى م شر
رانفير : رسبت في مادة المعقد الحين لازم ادرس مادته ع مواد السنه الجايه
رانبير : تستاهل انت الي مادرست عدل خخخخخخخخخ
رانفير : شسوي من حقددي عليه........ بس سمعت بخلي التدريس بالجامعه بقابلكم بالشركه
رانبير : اخته مؤدبه و حلوه وم فيها ولا شي غلط سبحان الله
رانفير: سبحان الله ........ حبيتها؟؟؟؟
رانبير : لالالالا شنو حبيتها....اصلن هي مثل الزميله او حتى المديره بالنسبه لي
رانفير: لاتجرب تحبها يمكن تنفصل من الشركه او حتى يقتلكـ
رانبير : انت شفيكـ مسويه دراكولا بالعكس طيوب وحبوب
رانفير : اسكت اسكت ............. اقول خلني بس استانس بهالشهرين الاجازه هذول وبعدين يصير خير
يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع
(http://www.b44u.net/member.php?u=60832)

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
25 / 06 / 2012, 30 : 04 PM
البارت الرابع
في اليوم الثاني في الشركه ديبو تسأل رانبير
ديبو : انت تحب وحده ؟؟؟
رانبير : لا انسه ديبيكا انا م احب احد ...ليش ؟؟؟؟ظ
ديبو : بدون القاب لو سمحت ..بس كذا..تصير صديقي ؟؟؟؟
رانبير : ما اقدر تعودت ع الالقاب ...اكيد
ديبو : حلو .. الحين قولي عن صفاتي ؟؟
رانبير : شنو ؟؟
ديبو : يعني طيبه .شريره .كذا يعني
رانبير : كثير طيبه حلوه اي واحد ممكن يحبكـ ويرتاح معاكـ
ديبو : اي نوع من الحب
رانبير : حب اخوي ..حب صداقه ..حب حب
ديبو : اهاا شكرا .... وانت اي نوع تحبني ؟؟؟
رانبير : انتي تساليني اسأله محرجه شوي ديبكوه
ديبو: اشوف صارت ديبكوه
رانبير : مو انتي قلتي خلينا نصير اصحاب والاصحاب دايم كذا
ديبو : هههههههههههه ي حلوكـ بس
امممممممم يلا خلص وقت الدوام
رانبير : اووف مر الوقت بسرعه
ديبو : صح .... بكره الخميس نطلع نتغدا مع بعض
رانبير : نتغدى ؟؟؟؟ يعني انا عادي بس اخاف احد يفهم غلط
ديبو : حنا اصدقاء ...واخوي عادي عنده ويدري اني صرت حريصه في اختيار اصدقائي بعد هذيكـ السالفه<<زلة لسان
رانبير : اوكي م عندي مشكله ..بس ..اي سالفه؟
ديبو : ولا شي ... قريب راح اقولكـ ان شاء الله
رانبير : اذا كانت حاجه خاصه كثير مافي داعي تقولين
ديبو: لالا بقولكـ قريب .. يلا خلينا نطلع ..مع السلامه بكره اشوفكـ
رانبير : سي يو باي
(وطلعوا كل واحد في طريقه)
ديبكا رجعت البيت مع شارو وسألها
شارو : شلون الشغل مع رانبير؟؟
ديبو: حلو مثل ماقلت عنده كفاءه عاليه
شارو: ليه عيونكـ تلمع لما تتكلمين عنه وتشقين الحلق...في شي؟
ديبو: انا لا م حسيت بهذا .مافي شي
شارو : ان شاء الله ماكو شي بس اذا في اتمنى تقولين لي لكن ماكو اممممم ماكو خوف من رانبير
ديبو: صدقني ماكو شي
شارو: لا تخافين ماراح اذبحكـ ...سي يو
ديبو: ماتبي غدا؟؟؟
شارو : بعد شوي ...او يمكن مابي
ديبو راحت غرفة انوشوقالت لها:انوش انا احب واحد
انوش : كذابه ..حلفي ؟؟
ديبو:والله اااااااااه ي حلات هالشعور
انوش: انزين اوصفيه لي
ديبو: طويل .. شعره اااه حرير..عنده سكسوكه
انوش : شكلي انا الي حبيته هههه ..اوكي هو يحبكـ
ديبو: مادري بس اتوقع لا او متاكده لا
انوش : مالت عليكـ حمستيني ع الفاضي
ديبو: يمكن يحبني بعدين
انوش : انزين شكله مؤدب وينوثق فيه؟؟؟؟
ديبو: لاتخافين م راح اكرر هذيكـ الغلطه ....بس شكله حبوب وطيوب
انوش : لا تزعلين كان قصدي سؤال عادي
شسمه ؟؟؟
ديبو: فهمتكـ ....اسمه رانبير ي حلوه بس
انوش : ربي يسعدكـ ويخليه يحبكـ قولي امين
ديبو: امين ....نفسي اشوف فيلم رومنسي
انوش: يلا عاد انا مجهزه ع قلبي افلام نشوف ربني بنادي جوري؟؟؟؟
ديبو: ليه مو اوم شانتي اوم ؟؟؟
انوش : انوش نشوفهم اثنينهم
وقعدوا يشوفون الافلام ويسرحون ويمرحون.....
..........................
رانبير ورانفير
رانبير:انت عمركـ حبيت؟
رانفير:مو انا ...لا طبعا م احب هالسوالف
ليش تسأل
رانبير : هالالا ولاشي بس سؤال
رانفير : اهااا فهمت شكلكـ حاط عينكـ ع وحده ومستحي تقول
رانبير وهو معصب شوي : قلت لكـ بس سؤال ليش تبي تكبر السالفه
رانفير بمسخره شوي : دامكـ عصبت اكيد في شي قول اسمعكـ
رانبير : تذكر اخت المدير الي قلت لكـ عنها
ر انفير :ايه لايكون هاذي الي حبيتهاا
رانبير : لا ي غبي بس اليوم عرضت علي صداقتها صداقه عاديه وقامت تسأل اسئله غريبه شوي
رانفير : قبلت صداقتها؟شنو هالاسئله ؟
رانبير : ايه قبلت صداقتها ..كيف تشوفني انت تحبني بأي طريقه
رانفير: شكلها حبتكـ
رانبير : شايف وجهي عشان تحبني ..بس هذا الي خايف منه لا وعرضت علي اتغدى معاها بكره
رانفير : عاد جد لازم تخاف اذا حبيت اخت هذاكـ المعقد ...احلف عرضت عليكـ كذا وافقت ولا لا
اجل خلاص الاميره وقعت في حب الخادم هههه
رانبير : شنو اميره وخادم ...ايه وافقت
رانفير : ريح بالكـ ان شاء الله ماكو شي يخوف
رانبير : ان شاء الله
يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
30 / 06 / 2012, 54 : 03 PM
البارت الخامس
الحين كذا قريب الساعه 2 رانبير اتصل ع ديبو وصار هذا الحوار
رانبير : هاي ديبيكا
ديبو: هلا رانبير
رانبير : كيف الحال...بس بغيت اسألكـ بأي مطعم او كوفي نتقابل
ديبو: انا بخير الحمد لله سجل عندكـ العنوان.......
رانبير : اها اوككي ساعه الا ربع واكون هناك
ديبو: اوكي باي
ديبو كل يجي من وراها شارو
شارو:منو كنت تكلمين
ديبو: يمه قلبيي..خرعتني
شارو: هههههههه يلا قولي منو كنتي تكلمين
ديبو: هذا رانبير راح نطلع نتغدا سوا
شارووهو يمزح ومسوي نفسه معصب: وتقولين رايحه تتغدين معاه عادي وقدامي
ديبو: لاتفهم غلط بس اصدقاء
شارو: ادري ادري
ديبو: شلون تدري ؟؟؟
شارو: يعني لو كنتوا شي ثاني كنتي را تقولين لي انكـ طالعه تتغدين معاه
متى رايحه ؟؟؟
ديبو: كذا ساعه الا ربع واكون هناكـ
شارو: اجل يلا بسرعه روحي عشان لا تتأخرين عليه لانك تطولين كثيير
ديبو: اوكي يلا بجهز بسرعه
شارو وهو يمزح : شرايكـ اروح معاكـ واسوي قلق
ديبو:ههههههههههههه لالا ي عمي استريح استريح ما لنا خلق قلقكـ
شارو: يلا روحي اجهزي لالا تتأخرين
وراحت ديبو وتجهزت وشافت رانبير بالمطعم وقعدوا يسولفون ويتسوقون
ومارجعوا الا بالليل ع الساعه 10:30 وديبو شافت انوش بالبيت
انوش: اليوم كنتي طالعه مع حبيب القلب
ديبو: ايه شنو غيرانه لانه ماعندك وانا عندي
انوش : ويييه اصلن انا مااحب سوالف الحب
ديبو: بجي يوم وبتحبين
انوش : انا اصلن مقرره ماتزوج غير البادشاه لا في الدنيا ولا في الاخره خخخخخ
المهم قولي لي شنو صار شنو الحديث الي صار بينكم
ديبو:قعدنا نسولف شوي كلمني عن نفسه وهو صغير وعن اخوه تصدقين منو طلع اخوه
انوش : منو؟؟؟؟؟
ديبو: الي اخوكـ مسوي له عقده ورسب
انوش : حلفي قولي قسم ........انزين وراح يظل بنفس الجامعه
ديبو: والله ..ايه راح يظل شرايكـ نسجن الاخوه واحد لي وواحد لكـ
انوش : ههههههههههههه لالا مستحيل احب احد في حياتي
ديبو: مالت عليكـ امشي خلينا ننام يلا
انوش: يلا
طبعا المفاجأه ان شاروخ كان يسمع كل الكلام من ورا الباب وعرف ان ديبو تحب رانبير
وفي اليوم الثاني في الشركه رانبير كان في مكتب شارو وصار هذا الحوار
رانبير : السلام عليكم استاذ هاذي الاوراق الي طلبتها
شارو: مشكوور رانبير ....ماشاء الله الاوراق كامله
رانبير: العفو ....ولو هذا شغلنا
شارو: اممممممم الا شلون كانت الطلعه امس مع ديبيكا
رانبير ارتبكـ شوي بس مابان عليه كثيير : والله حلوه كثيير ماشاء الله محد يلاقي في هالزمن اخت طيوبه مثلها انت محظوظ فيها وهي محظوظه فيكـ
شارو: هاذي الحقيقه ولا ......؟؟؟؟؟
رانبير: لالا اكيد هاذي الحقيقه
شارو: انا حبيتكـ وحبيت طيبتكـ واخلاقكـ واخوكـ بعد محظوظ فيكـ ي ريت يصير لو شوي مثلكـ

رانبير : مشكور استاذ ع الكلام الحلو تامرني بشي
شارو: لا سلامتكـ
يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
01 / 07 / 2012, 37 : 11 PM
البارت السادس
رانبير طلع من مكتب شاروخ وراح البيت
رانبير:هاي
رانفير:هايات
رانبير:تصدق صار لي يومين ماشفتكـ
رانفير:حتى انا ماشفتكـ اخر مره كلمتكـ لما جيت تقولي
عن ديبيكا الا شصار عليها
رانبير: ههه ماكو شي طلعنا تونسنا شوي ماكو شي مهم
رانفير: ماحسيت انك تحبها شوي
رانبير: انت شفيكـ كم مرره اقولكـ لا
رانفير : خلاص لاتعصب
اوووف الاجازه زهق صاير ماعندي مكان اروح له وربعي كلهم مسافرين وخلوني لحالي
رانبير: مامداها تجي الاجازه ع طووول زهقت؟؟
رانفير : بعد شسوي ...شكلي مشتاق حق الجامعه خخخخخ
رانبير: هههههههههههه لو ظل فيها شارو كان ماشتقت لها
رانفير:لاتطريه لي
.......
مرت شهرين طبعا هاذي اجازة رانفير
في خلالهم ظلوا رانبير وديبو يطلعون بس رانبير عمره ماحب ديبو ولا راح يحبها
طبعا انوش ورانفير راحوا الجامعه وصار رانبير يحضر الكلاس الي انوش فيه
ومرت كم يوم ومتحد منهم كان يكلم الثاني

المهم اول حوار بينهم
رانفير:هاي
انوش وهي شاقه الحلق:هاي
رانفير:ممكن لو سمحتي الكتب الي عندك لان كتبي ناقصه
انوش:اكييد شوف الكتب شنو الي تبيهم
رانفير:هذا...وهذا شكرا ان شاء الله بكره يكونون عندكـ
انوش:خذ راحتكـ اصلن ماهم علي الا الاسبوع الجاي وماكو داعي تشكرني
رانفير:اوكي مع السلامه
انوش:مع السلامه
...
انوش ردت البيت وصار هذا الحوار بينها وبين شارو وديبو
انوش:هاي
شارو-ديبو:هايات
شارو:شلون الدراسه معاكـ
انوش:الحمد لله بس شكله الاسبوع الجاي رايح تجي الاختبارات فوق راسنا
شارو:اذا احتجتي اي شي قولي لي
اوكي بنات انا طالع بروح بشوف ربعي من زمان مو شايفهم ...تبون شي
باااااااي
ديبو-انوش:سلامتكـ باي
انوش:ديبو
ديبو:شنو
يتبـــــــــــــــع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
02 / 07 / 2012, 02 : 08 PM
البارت السابع
انوش:انا احب واحد في الجامعه
ديبو:صدق منو هذا شسمه
انوش:اسمه رانفير ...بس مايدري عني
ديبو:حتى انتي شكلنا ماعندنا حظ...كلمكـ كلمتيه؟؟
انوش:ايه اليوم طلب مني كتب عشان لان كتبه ناقصه
ديبو:متى راح يردهم
انوش:مادري انا قلت له عادي لو يردهم الاسبوع الجاي
ديبو:اهااا
انوش:خلكـ مني شنو صار بينكـ وبين رانبير
ديبو:ولا شي عادي
انوش: ماقلكـ شي ما لمح لكـ بشي
ديبو:هذا الغبي ما يكلم الا عن الشغل
انوش:اووف هو يا تهرب منكـ يا صدق مايحس بشي تجاهكـ
ديبو:خلكـ منه لا تقهريني
انوش: اوكي اوكي
..............
في الاسبوع الي بعده رانفير رجع المتب لانوش وصار هذا الحوار
رانفير:هاي
انوش:هاي
رانفير:تفضلي هاذي الكتب
انوش:اوه مشكور
رانفيروهو يتلفت:والله انا الي لازم اشكرك ماقصرتي
انوش:العفو....كأنكـ تدور ع احد
رانفير:ايه والله ادور ع صديقي ماشفته
انوش:حتى انا رفيجتي مدري وين راحت
رانفير: تمشين معاي
انوش وهي متردده شوي:ايه اوكي
رانفير:هاذي اول سنه لكـ
انوش:ايه
رانفير:عندكـ بوي فريند؟؟؟
انوش وهو مرتبكه:هاشنو ....لاماعندي
وانت؟؟؟عندكـ قيرل فريند؟؟؟
رانفير:حلو انه ماعندكـ
انوش:شنو الحلو؟؟؟
رانفير:الصراحه انوشكا....انا في شي يقرقع بقلبي صار لي 3 اسابيع
انوش:شنو الي يقرقع.... وانا بعد ابي اقول شي
رانفير:انا ....انا .....انا احبكـ
انوش:شنو وش قاعد تقول؟؟؟
رانفير:اسف اسف اذا ما عجبكـ كلامي
بس انتي ايش الي تبين تقولينه
انوش:شنو اقول الي كنت ابي اقوله انت قلته
.......
يتــــــــــــــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
03 / 07 / 2012, 02 : 06 PM
البارت الثامن
بعد ما كل واحد اعترف للثاني صارو مع بعض وانوش ظلت كم يوم وماقلت لديبو ولما جات تقولها صار هذا الحوار

انوش:صباح الخير
ديبو:ي هلا صباح النور
انوش:وين شارو؟؟؟
ديبو:في غرفته نايم
انوش:امممممم انا ابي اقولكـ شي
ديبو:يلا هشتقي
انوش:تذكرين رانفير الي قلت لكـ عنه
ديبو بحماس:ايه شصار؟؟؟؟
انوش:خلاص .....حنا مع بض
ديبو:حلفي....متى صار هالكلام؟
انوش:من 5 ايام
ديبو:ووراكـ م قلتي لي ي الخايسه
انوش:كنت متردده
ديبو:الا قولي من عيارتكـ
( وقعدوا يسوبفون طبعا مثل المرره الي طافت شاروخ سمعهم لكن هاذي المرره دخل عليهم)
شارو:صباح الخير
انوش-ديبو مخترعين:صباح النور
شارو:كيفهم خواتي الحلوت
ديبو-انوش:حتا بخير الحمد لله
شارو:انوش انا ابي اروح الجامعه معاكـ الاسبوع الجاي....ابي اشوف الجامعه
والدكاتره وحبيب القلب حقكـ
انوش :اي حبيب قلب؟؟؟؟؟
شارو:اي حبيب قلب هاااا الي توكم تسوبفون عنه
ديبو-انوش:...........
شارو:لا تخافين ماراح اذبحه<<طلع من الغرفه
(جا الاسبوع وراح شارو مع انوش الجامعه وشارو راح يسلم ع الدكاترة وانوش راحت تشوف رانفير وصار هذا الحوار)
انوش:تعال تعال
رانفير:وين
انوش :بعرفكـ ع اخوي
رانفير:هاااا اخوك هنا لالالا ماابي
انوش:شنو ماراح يذبحك اصلن هو اطيب منه ماكو
رانفير:رباااااااه
وراح شاف شارو وصار هاذا الحوار
شارو:رانفير
رانفير:دكتور شارو
انوش:وناسه انتوا تعرفون بعض
رانفير:اي وناسه؟؟؟ انا بموت اليوم
شارو:اخر واحد كنت اتوقع البنات تحبه انت
انوش:شارو ليش هالكلام؟؟
شارو:تذكرين الطالب الي كنت اكلمكم عنه
انوش:لا تقولي رانفير
رانفير:......
شارو:انا مو موافق ع هالعلاقه
انوش- رانفير:.........
شارو:هههههههههههههه امزح امزح
رانفير انت تستاهل انوش وانو تستاهلكـ
رانفير:حسبي الله عليكـ نشفت دمي
شارو:شنو؟؟؟؟
انوش:ماعليكـمنه هاذا غبي
شارو:بكره انت ورانبير معزومين عندنا في البيت
يلا باي انا رايح الشركه
رانفير:لح..لحظه
شارو:باااااااااااااي
انوش:منو رانبير
رانفير:اخوي
انوش:وشارو شلون يعرفه
رانفير:اخوي يشتغل عنده بالشركه مع اختكـ ديبيكا
انوش:وانت شعرفكـ بديبكا
رانفير:رانبير قالي عنها
انوش:وهو وش قال عنها
رانفير:كل خير وانها صديقه عزيزه

(راح شارو الشركه وصار بينه وبين رانبير هالحوار )
شارو:رانبير تعال عندي المكتب
رانبير:حاضر استاذ
شارو:انت بكره معزوم عندي في البيت
رانبير :خير شنو المناسبه
شارو:اسألكـ اخوكـ
رانبير:اخوي؟؟؟؟؟
شارو:ليش انت ماعندكـ اخو
رانبير:الا عندي
شارو:اجل ليه مستغرب
رانبير:لا وشي..بس هو شغلاقته بالموضوع ؟؟وليه معزوين؟؟ وليه اسأله؟؟؟؟وانت وين شفته؟؟؟؟
شارو:شفيكـ وليه قمت تسأل كل هالاسئله
خلاص توكل ع شغلكـ ولا تنسى تجينا على العشا
طلع رانبير من المكتب وهو يسأل عمره وخلاص الدوام
(راح رانفير البيت وصار بينه وبين رانبير هالحوار)
رانفير:هايو
رانبير:تعال تعال قولي حنا ليه معزومين عند الاستاذ شارو
رانفير:ايه انا ابي اقولكـ اشياء وايد
رانبير:تكفى قووول راسي بينبط من كثر التفكير
...............
يتــــــــــــــــــــــب ع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
04 / 07 / 2012, 34 : 07 PM
البارت التاسع
( تكملة حوار رانفير ورانبير)
رانفير: انا احب اخت شارو
رانبير:شنننننننننننوووووو ووووووو؟؟؟؟
رانفير: خرعتني....ايه احبها وهو عرف ووافق وعزمنا
رانبير: مو انت الي مسويه دراكولا ولما كلمتكـ عن اخته قلت لي
انتبه لا تحبها
رانفير: اليوم بس دريت انها اخته
رانبير:شلون ماعرفت من الاسم
رانفير:الظاهر انها اختهم من امهم
رانبير:اها ..بس انا خايف يصي شي في العزومه هاذي مو مطمن
رانفير:مابصير شي لاتخاف
رانبير:ان شاء الله
رانفير: الا شصار ع ديبيكا
رانبير:لا ماكو شي عادي
رانفير يطلع ع رانبير وهو مومقتنع وقال:اوكي اوكي خلاص
انا بروح بذاكرعشان الاختبار وارتاح ان شاء الله يجي بكره بسرعه
رانبير:بالتوفيق في الاختبار
رانفير:ثانكس
...............
جا اليوم الثاني ومن الصبح انوش على غرفة ديبو
انوش:ديبو ديبو ديبو
ديبو:ها ها ها شفيكـ
انوش:يلا يلا يلا قموي قعدي
ديبو:خير شصاير
انوش: اليوم رانبير ورانفير بيتغدون عندنا
ديبو:شنو شنو شنو ؟؟؟؟........رانبير ورانفير شعرفهم ببعض؟
ومن الي عزمهم؟
انوش:ايه طلعوا اخوان
وشارو هو الي عزمهم
ورانفير هو نفسه الطالب الي عند شارو
ديبو: اخوان..شارو هو الي عزمهم
لحظه لحظه بروح بغسل وجهي وبتجهز بروح الشركه وبعدين اشرحي لي السالفه
الا شارو يجي ويقول
شارو:ماكو داعي تروحين انتي تجهزي واختاري لكـ ثياب عشان الغدا
ديبو:اوكي اوكي
شارو: اه باااي
ديبو:......
شارو: انوش فهمي اختكـ
وجهزوا شي حلو ع غدا
انوش:هههههه اوكي
مع السلامه
انوش فهمت ديبو السالفه وقعدوا يسولفون
ويقررون شنو بيسووون ع الغدا
وشنو الي بيلبسونه
.........
راح رانبير الشركه وماشاف ديبيكا في الشركه
وراح يودي اوراق لمكتب شارو
.........
يتبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
06 / 07 / 2012, 15 : 12 AM
البارت العاشر
صار هذا الحوار بينهم
رانبير: حم حم السلام عليكم
شارو: ي هلا
رانبير: هذه رسومات الخرايط الي تبيها
شارو: اها حطهم ع جنب مشكوور وماقصرت
رانبير:العفو استاذ
احم احم احم احم
شارو: شفيكـ؟؟؟
رانبير : لا استاذ ولا شي
بس الانسه ديبيكا ماداومت اليوم خير عسى ماشر
شارو: لا ماكو شي
بس انتوا معزومين عندنا بالبيت وهي لازم تجهز الاكل
وتلبس وتعرف البنات اذا بغوا يجهزون مايخلصون
رانبير: اها اكوي عن اذنكـ
شارو: اذنكـ معاكـ
لحظه لحظه انت عندكـ شغل واوراق الحين
رانبير: لا ماعندي ولا شي كل شي خلصته
شارو: اجل بعد انت روح البيت تجهز انا متأكد رانفير الحين مقوم الدنيا
ومقعدها
رانبير: اوكي..استاذ
مع السلامه
شارو:الله يسلمكـ
( راح رانبير البيت وهناكـ طبعا شاف رانفير وصار هذا الحوار)
رانبير: السلام عليكم
رانفيروهو متدوده ويدور في الثياب: وعليكم السلام
رانبير: شنو سويت في الاختبار
رانفير: الحمد لله متاكد من كل ايجاباتي
رانبير : الحمد لله
رانفير: قولي قولي شنو البس هاذي ولا هاذي
رانبير:الي ع اليمين احلى
ي اخي الغدا باقي عليه توها الساعه 9:30 لسه في وقت لا توتر نفسكـ
رانفير: اااه كل هذا عشان خاطر انوش....الا تعال انت شنو طلعكـ من دوامك
رانبير: شارو قالي روح شوف اخوك اكيد عافس الدنيا وطلع معاه حق هههه
انزين انا بنام اذا صارت الساعه 12:45 صحيني من نومي
رانفير : اوكي اوكي
.....
صارت الساعه 12:45
ورانفير صحا رانبير وتجهزوا وراحوا لبيت شارو
واول وحده فتحت الباب لهم انوش وصار هذا الحوار
انوش: هاي
رانفير: هاي
رانبير :السلام عليكم
انوش: وعليكم السلام
رانفير: انوش هاذا اخوي رانبير
انوش:تشرفت فيكـ
رانبير: وانا اكثر
انوش:تفضلوا تفضلوا
رانبير-رانفير:مشكوره
انوش راحت لديبيكا تناديها: ديبو ديبو تعالي وصلوا رانبير ورانفير
ديبو: يلا يلا كاني نازله جيت لكم
رانفير وديبو نازله من الدرج : والله حلوه هالديبيكا ليش ماحبيتها
رانبير:انت مالكـ دخل
ديبو: ي هلا فيكم نورتونا تفضلوا ع الطاوله
الحين انادي لكم شارو
يتــــــــــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
07 / 07 / 2012, 59 : 12 AM
البارت الحادي عشر
وديبو نادت ع شارو وشارو رحب يهم وقعدوا يسولفون ويدردشون ع الغدا وفي نص الغدا
رانفير سوا الاتي
رانبير ورانفير قايم من على الكرسي بصوت خفيف:وين قايم؟؟
رانفير:....
رانبير: هي هي
شارو:شفيكم ....رانفير وين قايم؟؟؟
رانفير وصل عند انوش وفتح علبه الخاتم
انوش:ي غبي قوم مو وقته
رانفير:تتزوجيني
شارو ماسكـ نفسه من الضحكـ ورانبير وجهه قلب الوان وديبو تطالع وهي مبتسمه
انوش:قوم فشلتنا
شارو:انوش قولي ايه
رانبير:استاذ...
شارو:شنو بصير اذا انخطبوا الحين ولما يخلصون دراسه يتزوجون؟؟؟
انوش:قوم ي اهبل
شنو بعد انت يا شارو اقول ايه
رانبير:رانفير يلا قوم
شارو:رانبير شفيكـ خايف اخوكـ يتزوج قبل ماتلاقي شريكة حياتكـ
ديبو: هههههههههههه
رانبير وهو يضحكـ:انتي لاتضحكين
انوش قولي ايه
ديبو:مالكـ شغل
يلا انوش قولي ايه
رانفير:يلا انوش
انوش:ايه موافقه
رانفير-ديبو:واخيرا
شارو:رانفير اقعد خلينا نتكلم في الموضوع
اممممممم انت تدري ان انا ماعندي مانع في علاقتكم او متى تتتزوجونن
وانا واثق ان انت ماعندكـ اي نيه خبيثه او شي
بسسسس.....
رانفير:بس شنو؟؟؟
شارو:وجود اهلكـ وموافقتهم ضروري ومهم ومااعتقد راح تخطب بدون علمهم
رانفير:اهلي حاليا مسافرين صار لهم فترة طويله
بس ان شاء الله اذا ردوا بكون كل شي تمام ومثل ماتبي
شارو:حلو..اجل نقول مبروكـ لكم
ديبو:مبروكـ انوش ...مبروكـ رانفير
رانفير-انوش:مشكورين تسلمون
رانبير:مبروكـ اخوي مبروكـ انوش
رانفير:الله يباركـ فيكـ
عقبالكـ انت وديبكا.....اااااا قصدي يعني عقبال
ماكل واحد منكم يشوف الانسان الي يناسبه
ديبو-رانبير:تسلم والله
شارو:كأنكم نسيتوني ماقلتوا لي عقبالكـ
رانفير:سوري عقبالكـ
شارو:ههههه اصلن انا ماابي اتزوج قبل ماازوج خواتي ثنتينهم واحطهم بايد امينه
اه يلا يلا كلوا
وسولفوا واكلوا وخلاص الغدا وراحو رانبير ورانفير البيت
وهناكـ شافو اهلهم
يتبـــــــــــــــــــع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
08 / 07 / 2012, 15 : 08 AM
البارت الثاني عشر
رانبير:يمى
رانفير:يبى
انوبام:اكيد مستغربين
بس ماراح تقولون لنا الحمد لله ع السلامه
رانبير-رانفير:الحمد لله ع السلامه
رانفير:بس انتوا ما قلتوا راح تجون شهر 10 والحين بعدنا شهر 5 يعني المفروض ترجعون
بعد 5 شهور
كيرون:وانت يعني تبي الفكه منا ..مااشتقت لنا
رانبير:لايمى هو قصده مو كذا حنا بس مستغربين من ردتكم في وقت مو قررين تردون فيه
انوبام:اها لا بس شوي احوالنا الماديه تدهورت شويه بسيطه وقررنا نرد
كيرون:الا ولدي ما قلت لي حصلت شغل
رانبير:لا يمى بعدني اشتغل شغلات بسيطه واطلع
توصيل طلابات وكذا بس ماكمل
رانفير:حنا زودوا مكافأتنا بالجامعه
مستوره الحمد لله
انوبام:ان شاء الله تحصل شغل بأسرع وقت
يلا حنا رايحين نرتاح
تصبحون ع خير
كيرون:تصبحون ع خير
رانبير-رانفير:وانتو من اهله
ونطروا اهلهم يدشون الغرفه
رانفير:انا مادري ازعل ولا افرح
رانبير:اووف صدق انت شلون بتخطب اكيد بتدري انها وحده غنيه
وانا اشتغل في الشركه وراح يبدون يسوون خططهم
رانفير:وشنو الحل؟؟
رانبير:خلينا هاذي الفتره مانقول لاهل شاروخ انه اهلنا ردوا من السفر
وبعدين مادري ماادري
رانفير:ااه ي ربي ساعدني
انا بروح بحاول اخمد مع اني متأكد انه مستحيل اخمد بس بجرب
ان شاء الله تنحل
رانبير:ان شاء الله وانا بعد قايم
ودخلوا غرفهم رانفير طول الوقت يفكر ورانبير ينام ويقعد ينام ويقعد
جا الصبح رانبير يفكر شلون يطلع يروح الشغل واهله صاحيين
فلبس ملابس طلعه وجنطه ثياب لكن داخلها اوراقه وبدلته
رانبير:صباح الخير
انوبام-كيرون:صباح النور حبيبي
رانبير:وينه رانفير؟
كيرون:اخوكـ لسه ماصحى من النوم
رانبير بينه وبين نفسه:وهو نام اصلن؟؟
انوبام:شنو؟؟
رانبير:لا ولا شي
اوه صح تذكرت هو دايم يتأخر هاليوم لان ماعنده شي بالجامعه
يلا باي انا طالع
انوبام:على وين؟؟
رانبير:مواعد الربع بنروح رحله للبحر يمكن ارد الفجر او الصبح او اطلع ربع ساعه واجي عادي عادي
كيرون:شفيكـ قمت تخربط
رانبير:ههه ولاشي مع السلامه
تبون شي
كيرون:سلامتكـ حبيبي
رانبير طلع من البيت وغير ملابسه بالكراج وفي هذا الوقت رانفير طلع من داره
رانفير:صباحوو
انوبام-كيرون:ي هلا
انوبام:انت ماعندكـ جامعه اليوم صح؟؟
رانفير:لا ماعندي
وينه رانبير؟؟
كيرون:طلع من شوي بس يقول عنده طلعه البحر
رانفير يقول في قلبه:اكيييد هاذي حجه عشان يروح الشغل ولا هو من متى شاف البحر؟
انوبام:في شنو تفكر؟؟
رانفير:ها لالا ولا شي
انوبام:امممم انا ادري ان رانبير عنده شغل ولا هو اصلن من متى يحب يروح البحر
بس هو يكذب عشان لاادري عنه
كيرون:ابوكـ معاه حق
رانفير:لا يمممى لا يببببى ليه نكذب عليكم
وبعدين رانبير تغير تعرف ع اصدقاء جدد صار يونس ويفرفش من الفضاوه لان ماعنده شغل
كيرون قامت من ع الطاوله وراحت لغرفه رانبير قعدت تدور واوبام ورانفير راحوا لها
وكيرون طلعت كرت وقالت
كيرون:هاذا كرت اخوكـ وهذا كرت الشركه ماشاء الله والعنوان بعد موجود
انوبام:كيرون يلا خلينا نروح الشركه
يتـــــــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
08 / 07 / 2012, 17 : 06 PM
البارت الثالث عشر
رانفير قعد يكلم اهله ويحاول يوقفهم
لكنهم طلعوا بسيارة وهو لحقهم بسيارتهم وهم قريبين من الشركه
صار هالشي
في مكتب شارو كانت معاه دبوكـ
شارو:وااااااو وااااااو
ديبو:شنو الواااااو؟؟
شارو:التقارير الي يسويها رانبير وخرايط البناء
رفعوا نسب ارباح الشركه 60 بالمئه
ديبو:وااو حلو والله
عاد لازم تكافأه
شارو:معكـ حق وانا رايح الحين
وفي الوقت الي كان شارو يتوجه لمكتب رانبير اهله وصلوا الشركه ودلوا مكتبه وشارو وقف عند الباب
وسمع حوارهم
انوبام:ماشاء الله هذا مكتبكـ
رانبير:يبى يمى انتوا شنو تسوون هنا
رانفير شالسالفه؟؟
رانفير:عرفوا كل شي
كيرون:الحين انت في هالشركه المشهوره
اسمها ع كل لسان وعند مدير الشركه ااخت ليه تغبي علينا
رانبير:..........
انوبام:ي ولدي اسمع تزوج البنت وخلينا نستفيد من وراها
رانفير:انتوا شنو قاعدين تقولون الناس عاملونا زين وانتوا تبون نستغلونهم
مايشرفني اكون ولدكم
انوبام يعطي رانفير كف رانبير قال:لاتمد يدكـ ع اخوي
انوبام :لاترادد
رانبير:....هذا مو مكان للكلام في هذا الموضوع
كيرون:ها شنو رايكـ بكلام ابوكـ
رانبير قاعد يفكر في شيوقال:ايه موافق
وهو بس قال كذا شارو زعل ورجع المكتب
ديبو:هاشنو صار شنو كانت ردة فعله
شارو:دورته ماشفته
ديبو:غريب هو مايطلع من المكتب كثير
ع كل حال يلا انا رايحه المكتب يمكن اشوفه
شارو:اوكي
ديبو:كأنكـ تعبان شوي
شارو:لا مافيني شي
ديبو:اه باي
ديبو هي وصلت المكتب ماسمعت شي
ديبو:رانبير انت هنا
اوه سوري السلام عليكم..رانبير هذول اهلكـ؟
رانبير:ايه يمى يبى هاذي ديبيكا زميلتي بالشغل
انوبام-كيرون:تشرفت فيكـ حبيبتي
ديبو:لاحنا اصدقاء بعد..دام جيتو اجل نقدر نسوي خطبه لانوش ورانفير
كيرون:خطب؟؟
ديبو:شنو عيالكم ماقالوا لكم ان رانفير وانوش يحبون بعض وراح يخطبون
اووه شكلهم حبوا يسوون لكم مفاجأه بس انا خربتها
انوبام:صدق والله نتشرف فيكم رانفير رانبير ليهماقلتوا لنا
رانفير:كنت بكلمكم اليوم يلا يلا لانعطل رانبير وديبيكا عن الشغل يلا نروح ونتكلم في الموضوع بعدين
انوبام:مع السلامه
وطلعوا من الشركه وديبو نسيت تقول لرانبير عن ارباح الشركه ونجاحها ورجعت ديبو البيت
ديبو:هاي انوش
انوش:هاي ي هلا
ديبو:حزري فزري من شفت اليوم بالشركه
انوش:منو؟؟
ديبو:اهل رانبير ورانفير
انوش وهي مستحيه:يعني الحين الحين نقدر نخطب
ديبو:ايه
شارو:هذا الزواج مستحيل يصير
يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
09 / 07 / 2012, 57 : 06 AM
البارت الرابع عشر
ديبو:شنو؟
انوش:ليه تقول كذا؟
شارو:الي سمعتوه هذي الخطبه او الزواج او العلاقه سموها الي تسمونه
مستحيل تصير انوش روحي غرفتكـ بتكلم مع ديبيكا شوي
انوش:ليش انا ابي اعرف شنو السالفه وليه تبيها لحالها
شارو:تبين تعرفين وتسمعين السالفه؟؟
انوش:ايه
ديبو:تكلم بسرعه
شارو:قعدي..سمعوا
رانبير ورانفير داشين ع طمع انا اظن رانفير مو مثلهم بس رانبير قال انه موافق يخطب ديبو عشان الفلوس
سمعته هو مع اهله يتكلمون في المكتب
ديبو-انوش:مستحيل يسوون كذا
شارو:حتى انا مو مصدق وصدقوني انا حتى كنت افكر اربط رانبير وديبيكا بس بعد الي سمعتها ماادري ماادري
ديبو:كل شي اخترب....انزين شنو الحل
انوش:......
شارو:لازم نكون حذرين هالفتره اذا استعجلوا ع خطبه وحده منكم يعني داشين على طمع اذا شفتي رانفير يتهرب من الخطبه ممكن يكون مو مثلهم
واتمنى يكون كذا ومايكون يسوي خطط
انوش:انا تعبت بروح غرفتي
ديبو:بقوم بساعدكـ
انوش:لاماكو داعي<<وراحت غرفتها وقعدت تبكي
ديبو:يمكن ماكان لازم تقولها بهالطريقه
شارو:معكـ حق ....شوفي الي يتقدم لوحده منكم قبل راح نوافق
حنا لازم نعرف حقيقتهم وانا اسمحي لي ماابي تصير نفس غلطت قبل هذول الناس وثقنا فيهم وطلعوا يخططون
والي قبلهم بعد وانوش بس قلنا لها كذا شوفي حالتها وخصوصا انها تحب رانفير
شوفي رانبير اذا رانبير لمح لكـ بشي قولي لي
ديبو:صح معكـ حق بس اذا تقدموا لنا مره وحده شنو يعني؟؟
شارو:في هالحاله نقطع العلاقه وننهي السالفه
ديبو:بس هالشي اكيد صعب على انوشكا
شارو:بكون صعب اكثرواكثر عليها اذا انخطبوا وارتبط معاه
انا لازم احميها واحميكـ
خلاص خلينا نحاول ننام ونصحصح عشان نركز عليهم
اتمنى يكونون عكس الي ببالي
ديبو:مااتوقع يجيني نوم ابد
ان شاء الله
وراحوا حاولوا ينامون وماناموا الا شوي وراحت انوشكا الجامعه
وشارو وديبو الشركه
في الجامعه انوش تقابلت مع رانفير وصار هذا الحوار
انوش:هاي
رانفير:هاي
انوش:اوه صح الحمد لله ع سلامة اهلكـ
رانفير وهو منزل راسه:الله يسلمكـ
انا اسف يمكن ماراح اقدر اخطبكـ او حتى نشوف بعض
انوش :خير شصاير؟؟
رانفير:انا احبكـ ومستعد اني ابتعد عنكـ طول عمري عشان احميكـ حتى مني انا اسف<<وراح عنها
خلصت انوش محاضراتها وطبعاا هي مو مركزه في شي
ورجعت البيت
( حال ديبو رانبير وشارو في الشركه)
ديبو:رانبير انا احس ان فيكـ شي .....تبي تقول شي
رانبير:شلون عرفتي ؟؟
ديبو:انا صديقتكـ اعرفكـ من كذا شهر وقريب راح نصير نسايب
اكيد لازم اعرف شنو فيكـ من حالتكـ
رانبير:لاتقولين راح نصير نسايب لان حنا ابدا ماراح نصير نسايب
ديبو:ليه هالكلام؟؟
رانبير:رانفير اليوم اكيد راح يعترف لانوش ويتركها صدق راح تتحطم بس هذا احسن
ديبو:شفيكم ليه تسوون كذا؟؟
رانبير:سمعي اهلنا داشين على طمع يبون فلوسكم عشان كذا يبون يتقدمون لكم
في مره وحده اذا رانفير قطع العلاقه وانا جاريتهم بالخطه وانتي رفضتي كذا راح نحميكم وماتخسرون ثقتكم فينا
يتـــــــــــــــــــــــ ـــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
10 / 07 / 2012, 58 : 09 PM
البارت الخامس عشر
ديبو:رانبير شوي شوي علي
رانبير:اسمععي اهلي مايدرون بعلاقة انوش ورانفير
رانفير اليوم قرر يقطع علاقته بأنوش
انا بعد كم يوم بجي وبخطبكـ بليييز بلييييييز قولي لا
ديبو:ي ربي شنو هالسالفه...وبعدين
رانبير:راح ينسون فكرة انهم يحطون عيونهم ع فلوسكم
وتنتهي السالفه ويروح كل واحد في طريقه
ديبو:يعني انوش ورانفير خلاص وانت تطلع من الشركه؟؟كذاتبي تقول؟؟
رانبير:للاسف ايه انا ماعندي مشكله بس خايف على اخوي واختك محد ضحيه غيرهم
ديبو:كنت اتمنى انكـ تتقدم لي لكن مو بهالظروف ولا اكون مضطره ارفض
رانبير:شنووو؟؟
ديبو:رانبير مو قادره اسكت خلاص لازم اقولكـ
رانبير:.......ش شنو؟؟
ديبو:انا انا احبكـ
رانبير:لالا ي ربي ديبو اسف اذا بكسر لكـ قلبكـ
بس انا اعتبركـ بس صديقتي واصلن بعد هالسالفه راح تنسين كل شي وكأني مو موجود في حياتكـ ولا ولاشي
اسف اسف اسف
ديبو:كنت اعرف هذا من قبل وان هذا جوابكـ
وماكو داعي تعتذر ومعاكـ حق في كل الي قلته
رانبير:...........
ديبو:لازم اكلم شارو في هالسالفه عشان نعرف شلون نتصرف مع اهلكـ
ورجعت ديبو البيت وكلمت شارو
شارو:رانبير تكلم معاكـ اليوم
ديبو:قال لي عن خطط اهله وانه راح يجي يتقدم لي وان انا لازم ارفض ويطلع من الشركه
ويقول ان رانفير قطع علاقته بأنوش
شارو:اها اممممم انا ماعدت اثق فيه ولا في اي احد انتي وافقي انا لازم انتقم
ديبو:شارو هدي شوي ي اخوي لو كان يبي يسوي خطه كان ظل ساكت
شارو:لاتفكريني نسيت ساله سيف وهذا الانسان ...خليني ساكت احسن
مو هو الي كسر قلبكـ
ديبو:اسفه معاكـ حق
شارو:انتي راح تسووين كل الي اقولكـ عليه وانوش بعد لازم اكسر قلب هذاكـ الرانفير مع انه كاسر قلبي
بس مدري
ديبو:انوش ورانفير لاتسوي لهم شي انا متأكده انوش متأزمه ماطلعت من غرفتها اليوم ورانفير اكييد نفس الحال
شارو:ادري الله يساعدها
قولي لرانبير يجي ورا بكره وانتي وافقي اوكي
ديبو:اوكي
شارو:اسف اني عصبت عليكـ من شوي
ديبو:لاعادي اي واحد يمكن يعصب اكثر منكـ <<وحضنته
رانبير تجهز ويفكر ان كل شي مثل ماتفق مع ديبو
وطلع هو واهله ورانفير ووصلوا بيت شارو ولمادخلوا رانفير وانوش شافوا بعض
وصار هذا الحوار
انوش:الحين كل ي انتهى
رانفير:لو بيدي كان ذبحتهم ورحت معاكـ على مكان بعيد
انوش:ماكو داعي لهالكلام
رانفير:ادري ....بس ابيكـ تعرفين اني راح اظل احبكـ طول عمري
انوش:وانا بعد
يتـــــــــــــــــــــــ ـــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
11 / 07 / 2012, 24 : 04 AM
البارت السادس عشر
حوار انوش ورانفير خلص
وبدا حوار اهل رانبير وشارو
شارو:ي هلا فيكم نورتونا
انوبام وهو يتلفت ويناظر البيت:مشكور النور نوركـ
شارو:امم...طبعا انا تكلمت مع ديبو ورانبير وانا عرف اجابتها
بس لازم تسمعونه بأذونكم والحين
رايح اناديها
( ديبو جت وقعدت ورانبير يناظرها يعني سوي الي قلت لكـ عليه)
كيرون:حبيبتي شنو رايكـ ترا عادي خذي وقتكـ
شارو وهو معصب شوي:قلت لكم بتسمعون الجواب الحين
ديبو تفضلي
ديبو:موافقه
رانبير فتح فمه ووجهه قام يقلب الوان
كيرون-انوبام:اجل على بركة الله
شارو وهو يناظر في رانبير:مبروكـ لنا ولكم
كيرون:مبروكـ رانبير مبروكـ لنا كلنا
شارو:رانبير شفيكـ ماتتكلم؟؟
رانبير:لا ولاشي
( وسولفوا شوي ولما جو يطلعون صار هذا الحوار بين رانبير وديبو عند الباب )
رانبير بصوت خفيف:ديبيكا شالسالفه ليش وافقتي حنا مو متفقين....
ديبو:اوووووش باي<<سكرت الباب
شارو:راح نشوف شنو نيتهم
ديبو:اتوقع هذا كله من اهلهم
شارو:هذا الي شفته لما كلمتهم من شوي بس لازم اعرف ع شنو ناويين
جوال شارو يرن ويرد عليه
شارو:الو
شاهد:الو شارو انا شاهد عرفتني؟؟
شارو:شهود هذا انت من زمان عنك وين مختفي ومتى بترد الهند ؟؟
شاهد:هههه بكره الصباح بكون في الهند بس ابي احد يستقبلني
شارو:افا عليكـ انا موجود الساعه كم تبيني امركـ؟؟
شاهد:كذا 8 او 8:30
شارو:ان شاء الله كلنا موجودين نستقبلكـ
شاهد:كلكم يعني انتوا ال3 ؟؟؟
شارو:ايه كلنا
شاهد:يعني انوش بعد موجوده؟؟
شارو:اممم اها .....الحين فهمت
شاهد:شنو فهمت؟؟
شارو:ولا شي
اقول روح ارتاح لكـ شوي وطير لنا بااااااااااااااي
شاهد:الو الو ....شارو ليش قفلت لايكون درا اني احب انوش
خل انام احسن
( في هذا الوقت رانبير ورانفير وصلوا البيت ودخلوا غرفتهم ورانفير كان معصب ورانبير متوتر وصار هذا الحوار)
رانفير:الحين انا اقطع علاقتي بأنوش عشان انت تتزوج
رانبير:انت شدراكـ انها وافقت؟؟انت كنت بعيييد عنا
رانفير:انا كنت في المطبخ مع انوش وسمعت كل شي حتى هي المسكينه لما وافقت اختها ركبت غرفتها بدون ماتحسسكم
ابي اعرف شلون اهلكـ اثروا فيكـ؟؟
يتـــــــــــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
11 / 07 / 2012, 54 : 06 AM
البارت السابع عشر
رانبير:صدقني انا قلت لها لا توافقين مدرس ليه غيرت رايها
والله مالي دخل
رانفير:اناكنت حاس بهالشي من يوم ماقلت انكـ موافق ع خططهم وانا مو مامن لكـ
رانبير:اهدا ي اخوي حنا لازم نلقى حل
رانفير:لاتمثل علي....واذا تبي حل لازم تسافر تروح اي مكان
رانبير:والله العظيم ماامثل...لالالا شنو هالحل وانا اصلن مااقدر اتركـ ديبيكا
مدري ليه احسها قاعده تتنتقم مرتين فيني
رانفير:رانبير الي تقوله الحين هو الحقيقه........شلون تنتقم مرتين؟؟؟
رانبير:شنو صدقتني؟..اليوم قالت لي انها تحبني وانا قلت لها مااحبك
يمكن الحين قاعده تنتقم عشان اهلي وعشان هالكلمه ذي
رانفير:انا مصدقكـ ....كنت حاس انها تحبكـ
رانبير:الحمد لله انكـ صدقتني
رانفير:الحين شنو الحل انا مااقدر اعيش بدون انوش لكن اهلكـ بسوون اي شي بس كل شي اسويه
عشان احميها
والحل مع ديبيكا؟؟
رانبير:لازم انهي هالسالفه بيني وبينها
بس شلون ماادري؟؟
رانفير:تصبح ع خير ماابي افكر في هالسالفه
رانبير:خلك في همك لا تعور راسكـ
( جا الصباح ديبو وشارو تجهزوا عشان يستقبلون شاهد راحت ديبو بتقعد انو من نومها صار هذا الحوار)
ديبو:انوش قومي يلا
انوش:لا انتي ولا اخوكـ ابيكم تكلموني
ديبو:شنو صاير؟؟
انوش:شنو صاير هاا توافقين ع رانبير وتخلوني طرطوره
ديبو:انوش انا اوعدكـ كل شي راح يصير بخير
انوش حضنت ديبو:وعد؟
ديبو:وعد....يلا يلا قومي
انوش:على وين؟
ديبو:لاايحين نجيب شهود من المطار
انوش:شاهد...شاهد متى جا هنا؟
ديبو:اليوم بتوصل طيارته قومي قومي لا تأخرينا
انوش:يلا يلا الحمد لله اليوم الويكـ ايند عشان امصخره ع كيفي
ديبو:هههههههههههه
( وجهزوا كلهم وراحوا يستقبلونه في المطار)
شارو:وينه وينه؟؟
انوش:هذا هو شفته
شارو:ي هلا ي هلا
الحمد لله ع السلامه تو مانورت الهند ههه
شاهد:هههه الله يسلمكـ
هاي ديبو
هاي انوش اخباركـ من زمان ماشفتكـ
انوش:انا الحمد لله الحمد لله ع سلامتكـ .....وقعدوا يدردشون
شارو وديبو يتهامسون:شوف شلون الحب طالع من عيونه حتى من ورا النظاره مبين هه
شارو:هههه حسبي الله عليكـ سكتي لا تفضحينا.......
يلا يلا خلونا نركب السيتره ونروح البيت
شاهد:ايه شارو ديبو جيبوا الجناط تعالي انوش خلينا نركب مشتاق اعاندكـ وامصخركـ مثل ايام الثنويه ي بنت الخالة
شارو:شهالحب الي سوونا خدام عنده
ديبو:ههههههههههه
شارو:شرايكـ نزوجهم؟؟؟
ديبو:ههههههههه خله يعترف بالاول عشان تالي نزوجهم
شاهد يناديهم:ليش واقفين بعييد يلا قربوا
ديبو:بسرعه بسرعه لايخصم من معاشنا هه
شارو:حسبي الله عليكـ موتيني ضحكـ
( ووصلوا البيت وشاهد كان قريب كثير من انوش ويطلعون مع بعض في خلال هال3 الايام الي جا فيهم شهود وماقامت تحزن كثير)

يتـــــــــــــــــــــبع

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
13 / 07 / 2012, 19 : 03 AM
البارت الثام عشر
شارو شاف وضع انوش يتحسن وماقامت تحزن وبعد مرور اسبوع شاهد كلم شارو وصار هذا الحوار
شهود:شارو لو سمحت ابي اتكلم معاكـ بموضوع
شارو:اكيد تفضل
شاهد:انا ....انا الصراحه ودي ..اخطب انوش منكـ
شارو:هذي الساعه المباركه...وانا موافق اكيد
شاهد:مشكور بس لازم نسمع راي انوش
شارو:انوش اكيد بتوافق
شاهد:ان شاء الله
شارو:انا بنادي على انوش وديبو وبنتكلم الحين
شاهد:لا مو هذا وقته
شارو:اصبر
( شارو نادى عليهم وجو قعدوا وصار هذا الحوار)
شارو:اتكلم انا ولا انتي ي شاهد
شاهد:شارو والله مو وقته
ديبو:شنو السالفه
شارو:انوش شاهد طلب ايدكـ مني شنو رايكـ
انوش عصبت وقامت من مكانها:لا طبعا انا احب رانفير اذا ماراح اتزوجه ماراح اتزوج غيره
ديبو:انوش هدي شفيكـ
شاهد مستغرب ومايدري عن الدنيا:.....
انوش:انتي سكتي ادري عنكـ كنتي تحبين رانبير وستغليتي الفرصه ووافقتي ع الخطوبه
وانت ي شاهد ماتوقعت منكـ هالحركات
شارو:انتي شنو فيك شاهد مايدري عن السالفه
وبعدين شنو ديبيكا كانت تحب رانبير ؟؟
شاهد:انوش والله انا ماادري عن شنو تتكلمين
انوش:لا تكذب
شارو صفع انوش:شوفي راح توافقين غصبن عليكـ لا تفتكرين ان صاحب الحسن والدلال بيرجع لكـ
ونيته صافيه
انوش تبكي:مالك شغل فيني وماراح اوافق
شارو وهو ماسكها من شعرها:راح نشوف والزمن بيني وبينكـ
شاهد-ديبو:الله يخليكـ اتركها
شاهد:شارو لا تأذيها خلاص اذا ماتبيني مو لازم بس بليز احد يفهمني السالفه
شارو يدزها:روحي غرفتكـ
انوش:راح اروح وان شاء الله تروح روحي من هالدنيا اذا انت اخوي
شارو:شاهد ...ديبيكا قعدوا
شاهد:شارو شنو السالفه؟
شارو :القصه طويله لكن راح اقولكـ اياها (قاله القصه كامله)
شاهد:كل هذا....انزين يمكن الي تحبه انوش مو مثلهم
شارو:لو انت مكاني كنت راح تخليها تكمل معاه بدون ماتعرف نيته
شاهد:........لا طبعا
شارو :شفت شلون....ديبيكا شنو كانت تقصد انكـ تحبين رانبير؟؟
ديبو:هي كانت معصبه وماتدري شنو تقول..
شارو بصوت عالي:قولي الحقيقه بدون كذب
ديبو:ايه احبه
شارو:كنت حاس بس ماتهمني مشاعركـ وراح شارونكمل السالفه وكل شي بكيفي وروحي غرفتكـ
يلا بسرعه
ديبو:ازين
شاهد:شارو بليز لاتكون قاسي ع خواتكـ خلاص انا ماابي انوش اذا راح تتاذى بهالشكل
شارو:انا ماكنت كذا بس من سالفة ديبو ذيكـ المره وانا خايف عليهم حتى من انفسهم
شاهد:انا عارف بس خفف عصبيه لا تاذيهم
شارو:ماادري ماادري
شاهد:انا حاس ان الاولاد مو مثل اهلهم وان شاء الله يكون احساسي صحيح
وانا بزف انوش لرانفير
شارو:لالا انت مثل اخوي ومستحيل اخلي قلبكـ ينكسر قدامي وانا بزف انوش لكـ
تصبح على خير

يتــــــــــــــــبع
:34::34::34::34: