المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار .........


AISHWARYA RAI
26 / 01 / 2005, 25 : 07 PM
Arjun desperate to get into Karan Johar's camp!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4089_1.jpg

كان كاران جوهر يعمل على السّيناريو لمغامرته الاتّجاهيّة التّالية للوقت الكبير الآن . طبقًا للتّقارير, هو قد تقريبًا نهائيّ العمليّة كاتبة سيناريو و يقرّر على ممثّلي النّجم للفيلم . تقترح الكرمة أن النّجوم السّينمائيّون بعض الأسماء اللّامعة, لكننا لم نحصل على أي شيئ من مصدر موثوق به حتّى الآن .

لكنّ أرجن رامبال كان يحاول بقوّة دخول معسكر كاران جوهر . كان الممثّل ينتشر يمدح كاران و كان يقول أنه عميل محتمل لكاران جوهر لإعطاء دوره في أحد أفلامه المنتظرة .
نعرف جميعًا ماذا كان وضع شبّاك التّذاكر لأفلام أرجن . نتساءل إذا سيقفز كاران مفاجأة و يجبر هو .


Fardeen Khan Jr. bad-mouths rank newcomer
http://www.bollyvista.com/data/image/picture4091_1.jpg

هناك طنين أنّ فاردين خان كان ينتقد موهيت المستجدّ الذي يتألّق في الكبش جيمس إنتاج جوبال فيرما المنتظر .

قد ولّد الفيلم الكثير من الفضول و يُقَال أن قد تحسّن بتألّق . حتّى رامو لا يمكن أن يتوقّف مدح موهبته الأخيرة . فيما يبدو, هذا فاردين المعمول غير واثق جدًّا و بدأ في انتقاد موهيت, تعليمه كزير نساء و ادّعاء أنه دخل الصّناعة خلال الوسائل الغير أخلاقيّة .
السّبب لهذا ربّما حقيقة أن فاردين كان جزءًا من معسكر آر جي في لفترة طويلة لكنّ لم يفهم أيّ دور جوهريّ أبدًا . حتّى بهوت رآه في وصف زائل نحو النّهاية, من الواضح جدًّا فاردين سيشعر مخدوعًا . لكنّ يعمل ذلك يعطي فاردين أيّ حقّ للإساءة إلى شخص ما آخر ؟

يتساءل واحد ماذا قد يكون مستوى فاردين للقلق, إذا ينتقد شخص ما الذي لم يكن لدى عمل حتّى واحد حتّى الآن .


Ash Clears Misconceptions
http://www.indiafm.com/scoop/05/jan/2601ash/still1.jpg

بعكس ما سيريد قسم من الصناعة أن يصدّقه, أيشواريا راي يستمرّ في كون مسدّسات عظيمة . المشروع الأخير في مبلغها ستارر مايكل دوجلاس الذي هو شركة مشتركة بين بيت إنتاج هوليود و الإدراك . نعم, أدرس الفيلم, أش يخبر هذا الكاتب في محادثة مقصورة, و, دعني أضيف, هذا المشروع وُقِّعَ كثيرًا قبل أن يضرب العروسة و الانحياز السّرادق . لكننيّ صمتّ الكلّ من جانب لآخر منذ أردت الصّنّاع أن يبدءوا بالتّحرّك الأوّل للإعلان عنه رسميًّا .”
إذا اعتقدت أنّ أش سيجم ما بعد العروسة و انحياز, أنت مخطأ . قد عمل الفيلم جدًّا جيّدًا في المملكة المتّحدة و جنوب أفريقيا, لذا لماذا يجب عليّ أن أجم ؟ كان بغرابة, قسم من الإعلام في التّمزّق يسرع إلى ورقة ماليّة يتعذّر تحصيلها الفيلم حتّى قبل أن يمكن أن تُعْلَن النّتائج . أيضًا قد مدح النّقّاد الأمريكيّون أدائي في معطف المطر, دول العروسة بالفخر .

هناك محادثة أنها قد بدأت في النّظر إلى بوليوود من جديد . لكننيّ أريد أن أكون هنا . متى قلت في أيّ وقت أننيّ كنت أودّع بوليوود ؟ مازال لديّ عروض تجيء في يوميّ . ليس لديّ آلات بي آر لتوصيل بالكهرباء القصص على فترات منتظمة . ربّما, ذلك هي أحد الأسباب لماذا معظم النّاس تشعر أننيّ قد عبّأت حقائبي و تركت للوس أنجيلوس, تبتسم .

Padma for SRK and Yashji
http://www.indiafm.com/scoop/05/jan/2601srk/still1.jpg

نجم التّصوير السّينمائيّ شاهرخ خان و ياش شوبرا منتج الأفلام هما بين ال96 شخص الذي قد أُنْعِمَ جوائز بادما لهذه السّنة . الجوائز تُعْلَن كلّ سنة يوم قبل يوم الجمهوريّة . ياش شوبرا و شاهرخ خان قد شُرِّفَا مع بادما بهشان و بادما شري, على التّوالي . إنّه عظيم ليُشَرَّف, رغم أن لي جاء قليلاً متأخّر, لكنّ أعرف كيف الحكومة تشتغل . سأحاول بقوّة أن أحافظ على التّوقّعات, قال ياش شوبرا في المناسبة .

آخرون للفوز بهذه الشّرف من الصّناعة هم الدّاي المنّ و كافيتا كريشنامرتي المطرب

K3G in Poland!
http://www.indiafm.com/scoop/05/jan/2601k3g/still1.jpg

بوليوود ببطء يكبر عبر الكرة الأرضيّة قد جعل وجودها مشعور بالفعل في السّوق البولنديّ بتحرير كابهي خشي كابهي غام . هذا أوّل مرّة فيلم بوليوود بالتّرجمات البولنديّة يُعْرَض في خمسة أماكن في بولندا في آنٍ واحد .

الدّعاية الكبيرة قد أُعْطِيَتْ إلى هذا الفيلم و الاسم قد بُدِّلَ في أحيانًا ضوء الشّمس و أحيانًا المطر المناسبين جدًّا للجمهور البولنديّ الذي يفهم هذا المصطلح اليوميّ لفهم تفاصيل الحياة و الذي/التي نموذجيّ لتلميع الجوّ أيضًا .
هناك التّغطية الإعلاميّة الرّائعة التي تتضمّن إعلانات التّليفزيون . نادرًا جدًّا يدرس الأفلام الأجنبيّة يحصل على هذه الدّعاية الضّخمة . قرص مدمج هذا الفيلم قد نُشِرَ و في نفس الوقت الّذي فيه محطّات إذاعة إف إم البولنديّة تعزف الأغاني باستمرار, خصوصًا, أنت صونيا ي و شوا شوا ي .

طبقًا لإخصائيّ على الهند في الأكاديميّة البولنديّة للعلوم, معظم النّاس لم تر فيلمًا هنديًّا بالحفلات الرّاقصة, الأغاني و مشاهد مثيرة تمامًا أبدًا و فضولهم تقودهم إلى المسارح .


Aamir Khan vs Kapil Dev?
http://www.indiafm.com/scoop/05/jan/2401aamir/still1.jpg

عندما تقرّر الهواجس المتلازمة للهند, الكريكيت و السّينما رميه بالخارج, المعجبون لصفقة . عبقريّ البولينغ كابيل ديف و أمير خان نجم بوليوود المضيء قد قرّرا لعب مباراة مؤسّسة خيريّة, العائد الّذي منه سيجد طريقه إلى صندوق الإعانة القوميّ لرؤساء الوزراء .
ماذا تشعر به الأسطورة كريكيت عن لعب غير اللاعب كريكيت مثل أمير و سلمان ؟ أنا عجوز جدًّا للعب الكريكيت المحترفة بعد ذلك, لذا هذا يناسبني فقط على نحو رائع يجاري البااجي . على ملاحظة جادّة, أفكّر بما أنّ يكون هذا لسبب جيّد, ينبغي أن نجيء معًا و نساهم به يضيف . و هناك الرّقم المحدّد الذي يصفّره في ؟ حسنًا, ليس فعلاً . الفكرة, العمل الأهمّ, الكمّيّة ستحسب نفسه, يقول بالإخلاص الطّيّب . آمل أنّ النّاس تجيء في الحشود لمشاهدة المباراة . سيعمل جيّد إلى الآلاف الّذي قد جُرِحَ في المأساة
الأولاد الأقوياء لبوليوود, سنيل شيتي, فرحان أختار, سلمان خان ( هو معروف أن يلعب بعض الكريكيت الجيّدة ), جون إبراهام أيضًا سيتضمّن كرات قليلةً لإبقاء الأرواح تذهب . بينما تكون جمال مثل ماليكا أرورا و لارا دتا هناك لسرور النّظير . وانخيد يُعَدّ للمباراة على ال28 لهذا الشّهر .



بااااااااااااااااااااي ياا حلووووووووووووووووووووين

عيون دبي
26 / 01 / 2005, 44 : 07 PM
شكرا على الاخبار ..........

Sapna
26 / 01 / 2005, 58 : 08 PM
أخبار حلوووة

ويستاهل ارجون يدخل بافلام كاران ....


يسلموووووووووووووووو يا سنيورة ,,,,

zaara_84
26 / 01 / 2005, 25 : 11 PM
يعطيج العافية يا حلوة

على هالأخبار الحلوة

وكبي خشي كبي غم توّه يوصل عندهم

يحليلهم

تسلمين يا حبيبتي

&الكنــSRKــج&
27 / 01 / 2005, 08 : 02 AM
يعطيج العافيه على الأخبار الروعه وانترقب المزيد من الأخبار ويريت لو تكبرين الخط في المرات اليايه 0

سييي يووووو

عاشقة...كرشما
27 / 01 / 2005, 52 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو و عالاخبار بس كبري الخط

جلانار
27 / 01 / 2005, 14 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

سيلينا
27 / 01 / 2005, 29 : 09 PM
Aishwarya Rai يسلموووووووووووو على الاخبار

srk's wife
28 / 01 / 2005, 41 : 04 AM
مشكوره على الاخبار

والحمدلله نبي نشوف ارجون مع كاران انشالله عاد يقعد حظه

AISHWARYA RAI
28 / 01 / 2005, 49 : 10 PM
مشكوووررين على الردووود

نبض شاروخان
29 / 01 / 2005, 47 : 04 PM
يعطيج العافية على الاخبار

وتسلم لي هالمشاركة الحلوة :d

AISHWARYA RAI
29 / 01 / 2005, 33 : 11 PM
العفوووووووووووو :)

nanoosh_girl_18
09 / 02 / 2005, 00 : 09 PM
يسلمووووووووووووووو على الأخبار وخصوصا عن k3g

والله زين صارت السينما الهنديه مشهوره شوي

يعطيج العافيه