المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم المراة\ بداية كالكى للنجاح\ شروتى والفشل


R@dh!ka kapooR
23 / 05 / 2012, 05 : 12 PM
اليوم حبيت اجيب معلومات جديدة
هادا اول موضوع الى فى هادا المنتدى
نبدا
http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg

يوم المرأة خاصة: كارينا كابور، كاترينا كايف، بريانكا شوبرا، فيديا بالان: من هو أقوى سيدة نساء؟
اليوم هذه المرأة، ونحن نلقي نظرة على الممثلات الذين يقاتلون لجعل مكانا لنفسها في صناعة يسيطر عليها الذكور
ويعود حتى اليوم شباك التذاكر، والنجاح في بوليوود أساسا إلى النجوم الذكور تشارك في مشروع وصناع السينما تنفق أموالا طائلة للادلاء أبطال كبير في أفلامهم. للأسف، في حين أن هناك قائمة طويلة من النجوم الذكور يتضمن شاروخ خان، سلمان خان، عامر خان وهريثيك روشان، أكشاي كومار، أجاي Devgn، سانجاي دوت، رانبير كابور وشهيد كابور - الذين عمادا جميع طلباتهم في البوابات - هناك ما يقرب من ثلاثة أو أربعة نجوم اللواتي قيادة أي نوع من الاحترام في بوليود

ويمكن فقط ثلاثة نجوم الإناث يقترب حتى تؤثر في افتتاح الأفلام - كارينا كابور، كاترينا كايف وبريانكا شوبرا. "كارينا كابور هي موهبة التمثيل وأنها يمكن أن تفعله مجموعة متنوعة من الأدوار. انها كانت جزءا من الزيارات المتتالية في السنوات القليلة الماضية، والناس يتوقعون الآن أن تكون أفلامها الافلام "القويه والتى لها تاثير فى بوليود
فى حاله كاترينا ميهرا امود يعتقد: كاترينا لعبت حظ جزءا كبيرا. "لقد تمكنت أفلامها القيام بعمل جيد في شباك التذاكر على الدوام تماما ولها بقوة النجوم. قالت انها كانت محظوظة جدا "، قال انه يشعر. وقد ضرب كات الدوري كبير حتى من دون وجود الخانات في أفلامها، مثال على ذلك: ناماستي لندن، عجب بريم كي Ghazab Kahaani ومجرد الأخ كي دولهان، وكل ذلك كان يضرب ولكن ليس الافلام الضخمة. حاصل لها غلم يضيف دائما إلى القوة التجارية للفيلم. "كارينا وكاترينا هي بالتأكيد اثنين فقط من الممثلين الذين يمكن أن يسمى مربع الملكات مكتب"، ويقول المحلل التجاري والمعلقين نهاتا كومال.
في حين أننا نود أن نعتقد أن هناك منافسة على المركز الثالث بين عدد بريانكا شوبرا وفيديا بالان، وتجارة لا يزال يسير بعناية والانتظار لمعرفة ما اذا فيديا يمكن الحفاظ على وضع نجمة أنها حصلت مؤخرا. ميهرا يشعر ان فيديا بعيدة كل البعد عن كونها 'أنثى خان من بوليوود. ومضت تقول "قيمة لها نجمة حتى بعد الصورة القذرة، ولكنها قد تعمل ضدها في فيلمها المقبل، Kahaani. الناس قد يذهب في توقع شيء أكثر تسلية وتعميم "، كما يعتقد. انه لا ينكر أنها أقوى أداء من وقتها، ولكن الوضع فيديا نجم جديد جدا وربما لا تستمر لفترة طويلة جدا!
نهاتا لديه وجهة نظر مختلفة قليلا عن فيديا. لأنه يشعر بأن وجود لها في فيلم يساعد بالتأكيد. "كان للصورة القذرة ثلاثة أبطال والأغاني مثل أوه لا لا، في حين Kahaani هو نوع أكثر خطورة من الفيلم. ليس هناك شك في أن فيديا هو ممثل الطبقة العليا، والناس يتوقعون من فيلم جيد لها. لكننا لا نتوقع افتتاح كبير لKahaani. انا لا اقول انها لن تفعل جيدا، بل ويمكن إذا كان الفيلم جيدا، وبسبب وجود فيديا، ولكن هذا ليس من المتوقع أن يحصل على افتتاح كبير "، كما يوضح.

وهذه النقطة هي أنه لا يوجد نجم الإناث يمكن أن يؤثر فقط في شباك التذاكر حتى اليوم، في حين نجم الذكور يمكن. في حين أن السيدات الرائدة وعادة ما يكون الاعتماد على الرجال للحصول على افتتاح ضخم، والعكس هو الصحيح نادرا، حتى مع أفلام مثل شيراج باسوان لمايلي سايروس هوم ناه مع Ranaut Kangna أو عدي شوبرا في بيار مستحيل مع بريانكا شوبرا. نهاتا هو سارع الى توضيح ان جميع من النجاحات كارينا في الاونة الاخيرة كانت مع عائلة خان. "وكانت جميع الافلام لها أفلام خان، لذلك لا يثبت ان كارينا يمكن ان تؤثر بشكل مباشر على التجارة. ولكن لديها قائمة كبيرة من الزيارات إلى اسمها الآن، والتي تساعد. وانه من السابق لاوانه قول أي شيء حول البطلة (والتي تقع فقط على كتفيها) في الوقت الراهن "، كما يقول. ثبت أن الفاعل في الماضي مع الأبرة التقينا انها يمكن ان تدفع نجاح الفيلم مع ادائها القوي وبالتالي هناك توقعات كبيرة من الهيروين، وبصرف النظر عن كل هذه الضجة وtoing وذهابا ما حدث حول الفيلم، بالطبع!

علامة السؤال الحقيقي الآن هو قوة بريانكا باعتبارها بطلة. على الرغم من الفوز بالعديد من الجوائز لادائها القوي في Saat خون Maaf، عانى بريانكا ضربة تجاريا مع فشل من الأفلام المهمة مثل ما هو رشيد بك، Anjaana Anjaani وSaat Maaf خون، حتى Agneepath جاء على طول، وقدم لها اقبال شديد إضافة إلى showreel لها . لكن كان لديها جزءا قليلا في فيلم وانها لم رفعت مكانتها BO في أي شكل كبير. وقالت انها سوف تضطر إلى البنك بشكل كبير على Krissh 2 مع هريثيك روشان، Barfee مع رانبير كابور وتيري ميري Kahaani مع شهيد كابور إلى إعادتها إلى اللعبة.


للأسف، لا يوجد سوى عدد قليل من الأدوار الجيدة التي تكتب عن الممثلات والمنافسة شرسة. الجهات الفاعلة مثل ديبيكا وأنوشكا شارما وتظهر بعض علامة على أن تكون قادرة على المضي قدما في لعبة الأرقام، ولكن التجارة لا نثق بهم فقط حتى الآن. يحتاجون الافلام عدة وبعض الأدوار كبيرة لتحويل هذا الوضع. آخرون مثل آسين وRanaut Kangna لم ينجحوا في كسب هذا النوع من قيمة نجوم ينبغي لها أن تمكنت من القيام به في السنوات الثلاث الماضية.

أفلام نساء الموجهة نادرة جدا في صناعة السينما الهندية، وهناك فقط ثلاثة أو أربعة من تلك القادمة في عام 2012. لا يزال، فإنه لا تبدو واعدة بالنسبة للنجوم الأنثى أعلى. في حين يلعب فيديا امرأة حامل في Kahaani ويحاول كوميديا ​​للمرة الأولى في Ghanchakkar، بريانكا يلعب فتاة عقليا في Barfee لها، المقبل. كارينا، الذي سبق تقديره لادائها في الدقيقة الرئيسية إيك تو Ekk اور، ولها الآمال المعلقة على البطلة مادهور Bhandarkar لاصطحابها إلى المستوى التالي. وليس من المتوقع كاترينا كايف للقيام فيلم امرأة التوجه في هذه المرحلة، كما لا تزال تعتبر انها دمية غلم بدلا من فاعل. ولكن يمكن أن تتغير الأمور من هذا العام. وستوجه عليها من قبل ياش شوبرا (الذي يعود الى الاتجاه بعد فترة انقطاع طويلة) في فيلم رومانسي مع شاروخ خان. وكات يتم الاعتماد بشكل كبير على هذا واحد.

في حين أن معظم هؤلاء الفتيات في كثير من الأحيان أن نقول أنهم لا يعتقدون في لعبة الأرقام، ونحن نفكر catfight سوف تفجر بين بيبو، كات، الخنزير القطع وفيديا لتصبح شباك التذاكر حامل لقب ملكة. اعتبارا من الآن، وتجارة يقول ان كارينا يفوز في السباق ل 'أقوى امرأة في بوليوود "، بانخفاض الأيدي
http://www.bollywoodlife.com/news-gossip/womens-day-special-kareena-kapoor-katrina-kaif-priyanka-chopra-vidya-balan-who-is-the-strongest-leading-lady/




http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/05/Kalki-Koechlin-160512120516151208.jpg

كالكي Koechlin يأتي من خلفية غير فيلم، ولكن الفاعل قد نجحت في نحت مكانا لنفسها مع خيار لها غير تقليدية للمخطوطات. وهي تستعد الآن للحصول على نفض الغبار عنها شنغهاي المقبل، من إخراج بانيرجي Dibakar
كالكي يعترف مع ذلك انه من الصعب للحفاظ على العمل الجيد في filmdom. "أشعر بأنني سعيد الحظ بما فيه الكفاية لكان بداية جيدة من خلال العمل في الأفلام المتخصصة البديل مثل D ديف التي لها نمط مختلف. لقد حصلت على فرصة للعمل مع بعض المخرجين جيدة جدا، ولكن من الصعب للحفاظ على العمل الجيد "، وقال كالكي." من المهم جدا لاختيار النوع المناسب من الأدوار، وعدم التسرع في مشاريع الاستيلاء. من المهم أن نتحلى بالصبر. كنت قد عمل ل8-9 أشهر، وتكون بعيدة عن العمل لتبقى من الوقت "، وأضافت. ومن المعروف ال 29 عاما لتصوير الشخصيات غير تقليدية. انها غامرت في filmdom مع Dev.D الانتقادات اللاذعة، حيث انها تقوم بدور فتاة شابة تنتهي حتى تصبح عاهرة. فعلت في وقت لاحق انها أفلام مثل الشيطان، تلك الفتاة في حذاء أصفر، وكان آخرها زنداجي نا Dobara Milegi وبينتو صديقي.
http://www.bollywoodlife.com/news-gossip/kalki-koechlin-dibakar-banerjee-made-me-cry-during-shanghai-shoot/




http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/05/Shruthi-Hassan-230512120523114424.jpg

ابنة كمال Haasan، وشروتي Haasan هو حتى الآن لجعل وجودها محسوسا في بوليوود. قدم الممثل لها لاول مرة مع الحظ المعاكس عمران خان، لكنها لم تحصل على هذا النوع من الاستجابة كانت تأمل ل. فيلمها الثاني، ديل توه Baccha جي هاي، مع Bhandarkar مادهور أيضا لم تفعل أي شيء طيب لمهنتها. ومنذ ذلك الحين، وكان الممثل مشغولا صنع اسم لنفسها في الأفلام والتيلجو التاميل.

على الرغم من أن فاتنة dishy، الذي يبلل أيضا في الغناء، والآن هو اسم كبير أسفل الجنوب، ولكن يبدو أنها ما زالت تحوي أحلام مما يجعلها في B-البلدة. أحدث ضجة غير أن شروتي انتقلت الآن الى مومباي من أجل الخير. بعد الصيد المنزل لبعض الوقت، وقد وجدت الفاعل أخيرا شقة 2-BHK في الممرات فاخرا من باندرا.

http://www.bollywoodlife.com/news-gossip/why-is-shruti-haasan-relocating-to-mumbai/





اتمنى تكون الاخبار عجبتكم ياريت التقايم والردود غير السطحية بليز
من ترجمتى

رغد الخير
23 / 05 / 2012, 55 : 01 PM
تسلم يدك ياحلوة

صراحة بالفعل ذولا هم اقوى النساء في هذي الفترة وبالاخص ( بريانكا وفيديا ) لانهم الوحيدين اللي مثلو افلام يكون البطل دوره ثانوي وبالفعل اثبتو جدارتهم

بانسبه لكالكي صراحه بالفعل من نجاح لنجاح اخر 3 افلام كانت رائعه فيها

زندقي نا ملنقي دوبارا
شيطان
ومنتظرتلها الفلم اللي مع عمران وابهي ديول

شروتي والله شكلو مالك نصيب زي ابوكي وامك ( ابوكي تمثيلو اكثر من رائع وامك راقصه مبدعة ) بس المثل المعروف

بنت المليحة فضيحة

اتقبلي مرووووري

мαℓєкαт αℓєнѕαѕ
23 / 05 / 2012, 03 : 04 PM
مرحبآ آلسسآإآع


http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg


بصرآإآحه
من بين " كترينا و برينكآ و فيديآ و كآرينآ

آقوى وحده فيهم فيديآ من خلـآل موآضيعهآ آليديده
قوويه ومآترضضى تكون رقم 2 بآلفلم ..~


ربي يوفقهم ..~


وشرووتي حليلهآ آحسسن آنهآ تستآهل تكون من آلـآوآئل

تمثيلهآ حلوو..ْ


آختي لـآتزعلي مني
بس ترجمتج هب مفهوومه وآيد ..

ويعطيج آلعافيه

وتين خان
23 / 05 / 2012, 26 : 04 PM
ماشا الله الموضوع رائع بس بعضهم ما اعرفهن

بس كاترينا بصراحه اشوفها القمه في اقوى النساء

http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg

MOONE
23 / 05 / 2012, 49 : 06 PM
http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg


بالنسبه للاقوى فديا طبعا بعد فلمها الاخير خلاص صارت محور حديثهم وانها افضل ممثله

طبعا من وجه نظري انه تجي فتره للفنان ويكون هو الافضل وبعدها يطلع من بعده فنان ويآخذ مكانه

>> طبعا اقصد الحريم لانه الرجال امثال الكينج وسلمان وعامر والبقيه مكانتهم مثل ماهي

كالكي اعجبني تمثيلها بفلمها مع ريتك وفرحان وابهي وودي اشوف فلمها شيطان وان شاءالله بشوفه

وبعد منتظرين فلمها مع عمرآن وابهي

شروتي مرره تعجبني واحسها فنااانه بقووه بس ماعندها فرص حلووه

يعطييييييييييك العاافيه ع الموضوع النااايس

Genelia
24 / 05 / 2012, 27 : 08 AM
شطحت عن الموضوع بس حبيت اسئل عن
جنطة كالكي

http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/05/Kalki-Koechlin-160512120516151208.jpg

http://www.oneshotoneplace.com/wp-content/uploads/2012/04/abhay-emraan-kalki-small.jpg

مو جن ام كلثوم على (الكلوتش باغ)
اشلون عرفتها !!!

هنوفه
24 / 05 / 2012, 29 : 09 AM
تسلم انااااااااااملج

الأقوى اكييد برووكه من بعد فلمها دون2 خطير

شروتي حسن حبيتها ^ـ^ اتمنى لهاا التووفيق بأفلامها الثاانيه

عـاشق اشواريا
24 / 05 / 2012, 04 : 11 AM
هـلاا منـورهـ القسم خيتي

http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg

وللهـ بالنسبه للفترهـ هذي اقوى وحدهـ فيهم فيدياا صج اكسحتهم

بـس يعتبر هذي فترة قويه لفيديا تثبت وجودهـا لأن قريب محور العالم بترد ايشواريا راي >> ولا انا غلطان :37:

وكالكي هـذي قوويهـ اصلن تمثيلهـأ قوي بس يبيله شوي بعد تثبت نفسهـا بجم فيلم

للأسف شروتي ما اعرفهاا

ناطرين المزيد من اخبـارج

:37:

مغرورة جون
24 / 05 / 2012, 04 : 03 PM
تسلم ايدك 3 التوبيك الحلو

http://im29.gulfup.com/2012-05-24/1337857415531.jpg



رد سطحي

ذكي
25 / 05 / 2012, 21 : 11 PM
اكيد كارينا مو فيديا الي افلامها كله وسخه وقره ماعندها الافلمين عجبني با وكشمنك كنكشن

بعدين كارينا مثلت فيلم بطوله كامله لها قبل فيديا وبريانكا فيلم chameli

خذت عليه جوائز http://media1.santabanta.com/full1/Bollywood%20Movies/Chameli/cha1v.jpg

كارينا البطله رقم 1 في بولييود بعدين هذا مو كلام كلام النقاد والصحافه والافتاء

تراتيل القدر
07 / 06 / 2012, 26 : 01 AM
http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg
بصراحه تعجبنس كاترينا وبرينكا
بس فديا اكثر نجاح مع ان الفيلم مو حلووو لهدرجه
تستحق النجاح كاترينا وبرينكا اكثررر

يعطيك العافيه

ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
15 / 06 / 2012, 42 : 07 PM
http://st1.bollywoodlife.com/wp-content/uploads/2012/03/priyanka-katrina-vidya-kareena-070312.jpg

انا برائي كل وحده لها سحرهاااا
كارينا موهبتها مايتناااقش عليها اثنين ممثله صدق يعني تزبط ملامحها وحركاتها تمام على الشخصيه ودايما اختيارها للافلام شيء وجميل
كاتي ...
تمثيلها حلووو كثير بس مو بمستوى كارينا الخبره تغلب بس لها ادوار قويه مابتنسي .بس مشكله كات مابتركز علي مساحه دورها قد نسب نجاح الفلميعني تهتم بمضمون القصه ... و وماننسى ان ابداعها بفتره قياسيه صارت من اهم الممثلات

برينكا
تعطيك جوو وانتي تشوفي افلامهااا احس انها تبدع بالاكشن وخاصه مع شاروخ وانا تعجبني شخصيتها كثير

فيديا
صراحه انا بالنسبه لي ما احب اشوف هالنوعيه من الافلام (كلن وذوقه) اتوقع انها لو تهتم باختيار الافلام اكثر وبلبسها بتطلع شيء


بالنسبه لخبر كالكي
احسها بتطلع شيء بالسينما الهنديه بس نصبر ونشوووف

احس اني محلله نفسيه ههههههه
يسلموووووو قلبي على الاخبار الحلوه