المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب صغير حيل حيل من اختكم ممكن ......

*عاشقة هريتيك *
23 / 09 / 2003, 05 : 07 PM
السلام اول شي بعدين الطلب .....

انا ابي اي شي عن هريتيك مثلا صور ، عمره ، الي يعرف ايميله اتمنى انه يعطيني اياه ...

واكون جذي ممتنة لكم

مشكورين

اختكم **محبوبة هريتيك **

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Hritik/hrithik7P.jpg

rohit
23 / 09 / 2003, 22 : 08 PM
ياهلاا والله بأختنا عاشقة هريثيك .....
شخبارك ؟؟ ان شاء الله بخير ؟؟
أختي بالنسبة لي أنا ماعرف أيميله لكني عندي موقع عن هريثيك .... وأعتقد والله أعلم انك راح تلاقين المعلومات اللي تبينها ويمكن تلاقين ايميله فيه ماأدري لأنو أنا لي فترة ماأفتح هالموقع ..... وانا راح أعطيك هو وان شاء الله ينفتح .... قولي ان شاء الله ....
http://www.hrithik-roshan.com
وان شاء الله أكون فدتك أختي ....مع أني ماني متأكدة من الموقع وصلاحيته ؟؟؟؟؟(10)

عاشقـ ريتك ـة
23 / 09 / 2003, 01 : 10 PM
هاي غالي والطلب رخيص

اسمه : ريتيك روشان

وعنده اخت وحده وهو اصغر من اخته
ومتزوج من سوزان خان بنت عم فردين خان وهو كان يحبها من قبل مايتزوجها ب3 سنوات تقريباً

ريتك برجه الجدي
ولونه المفضل الاسود

عمره يمكن28 سنه

ماعنده اولاد

مايسوق سياره بس مادري ليش؟

اني اعرف ايميله وضفته بس طبعاً المحاولات فاشله !!(15)

والحين ضاع الايميل من عندي

هذي مواقع لريتيك

http://hritikroshan.50megs.com/video.html

http://www.geocities.com/zimi15/hrithik.html

http://www.pyara.com/hrithik/

بايووو

*عاشقة هريتيك *
24 / 09 / 2003, 06 : 04 PM
السلام......

مشكورين rohit و عاشقة ريتك على المعلومات الحلوة عن حبيبي بس المهم عندي ايميله والي عنده يعطيني اياه اذا ما في مانع اوكي .

سلملم .......

هرتوكي ... و بس
26 / 09 / 2003, 35 : 08 AM
السالم عليكم ورحمة الله وبركاته
افا عليج لا يضيق خلقك وعندج اخيتج هرتوكي ... وبس .. انا اعرف عنه كل شي واعرف اهله وطوايفه كلهم
هذا هرتوكي مو شويه .. ياختي سلم قللللبه (^_^)
اسمه : هرتك راكيش روشان
تاريخ الميلاد: 10 يناير 1974
طوله : 180 سم ، وزنه 73 - 75 كيلو
عنده باكالوريوس في B'Com ما أدري شنو بالضبط بس يمكن يعني Busnise Comunication يمكن (خريج جامعة في الهند) أهله بقوا يسفرونه للخارج يدرس بس اهو ما رضى لأن في باله التمثيل، ابوه قاله خلص دراستك ويصير خير بعدين
ابوه: راكيش روشان (ممثل قديم ، مخرج ، ومنتج حاليا)
امه: بنكي روشان (شريكة الأبو في شركة الانتاج) ... ابوها منتج معروف اسمه جي أوم براكاش
جده: نغرات روشان .. هم كان ممثل قديم بس كلش ما يشابه هرتك ولا ابوه ابدا ولا العم
عمه : راجيش روشان (ملحن موسيقى معروف .. اهو الي لحن اغاني كاهونا بيار هي + اب موجهي اتشي لكني لكهي + نا تم جانو نا هم + كوي ميل غايا ) الصراحة مبدع هالريال
اخته: سوناينا راكيش روشان وهي اكبر منه وماعنده غيرها متزوجه وعندها بنيه تينن وهرتك يموت عليها
( على فكرة هرتك يموووت علىاليهال ويحب يلعب معاهم جنه واحد منهم .. ياربي كل شي فيه ينن)
زوجته : سوزان سانجي خان .. دارسه تصميم داخلي (ديكور) في لوس انجلوس .. بس لي الحين ما يابو عيال
أبوها ممثل قديم مثل مع ابو هرتك .. وامها زارين خان (هم اهي بعد مصممة ديكور)
(يعني هرتك طلع على ابوه ممثل .. ومرته طلعت على امها مصصمة ديكور ... يا حليلهم)
عمها فيروز خان (ممثل) ابو فردين خان .. واخوها زايد خان ممثل جديد .. وعندها بنت عم رسامه
تشكيليه اسمها ليلى خان .. وعندها خوات ثنتين اهي اصغر واحدة فيهم بس الجعده اخوها زايد ( أختها
الكبيرة اسمها فرح تشابه بروك تشيلز بس انعم منها بوااايد واحلى منها ، والثانية سيمون)

هذه العايله الكريمه وانشاء الله ما نسيت شي عنهم
هذا اليوم .. وباكر انشاء الله إذا الله احيانه اكملج باقي المعلومات ومنهم الإيميل وعندي صور لهم .. وعندي بعد مفاجأه ثانية بتفرحج وبتفرح كل عشاق هرتوكي .. ... اقوووول .. لأ خليها باكر انشاء الله
لا تخافين انشاء الله ماراح اطول

اختكم هرتوكي ... وبس

mpkdh
26 / 09 / 2003, 20 : 12 PM
هاي
www.hritikroshan.com
www.3to6.com/final_style/stylebhai.asp?vid=7&chk=1
www.altoentertainment.net/actors/r/roshan,-hritik/
www.netglimse.com/celebs/hritik_roshan.html
www.efrendz.com/channels/pictures/aa/indian/actors/hirtik/index.shtml
www.movies-channel.com/actors/h/hritik_roshan/
mathewscaria.tripod.com/photogal/hr1.htm
perso.club-internet.fr/pschuler/Cinema/Acteurs/Hrithik-Roshan/Hrithik-Roshan.htm
www.celebrites-selection.com/celebrites/zelebb497.html
www.geocities.com/bkbollywood8/Hritik/Small/hritik.htm
www.angelfire.com/ma4/mahendra/Links_Hotel_HrithikRoshan_Immigration.htm
www.bollywoodonline.com/town3.htm
www.madhesi.freehomepage.com/custom4.html
www.amantran.com/entertainment/hritik.asp
www.agamcorporation.com/hritik.htm
وباااااي(7)(7)(1)(1)

هرتوكي ... و بس
30 / 09 / 2003, 02 : 01 AM
السلام عليكم

اشلونج عاشقة هريتيك وشخبارك .. والله سامحيني على التأخير بس انا ادري انه المفاجأه الي حاطتها لج بتونسج وتونس كل ميانين هرتوكي .. أنا سأكتب ولك ان تقرأي (^_^)

شوفي يا حلوة .. هرتك دارس في كلية ينقالها (Sydnhem ) في بومبي ، ومن مواليد برج الجدي واسم الدلع Duggu .. وعنده قطو شيرازي اسمه تايغر (نمر) ، ويوم كان صغير كان يربي قطو مع فار (اشلون جامع بينهم ما أدري عجيب هالهرتوك ياحليله) وأهو هرتك يقول انه يوم كان صغير كله يهايل ويحوس بره في الحوش مع القطوه والفار ومع ربعه الشياطين (يعني عيال الفريج) وإلي لي ألحين أهو مرافجهم (والله وفي هالريال) واهم كله معاه (طبعا ينحب أكو أحد يرافج هرتوكي ويخليه ؟؟ !!.. No way) .. وكان مع ربعه في ايام الصبا كل عطله نهاية اسبوع يتجموعون في مزرعة جد هرتك تخيلي الخبااال اشلون صاير يا ** عاشقة هرتك ** انا شفت لهم تصوير فيديو وكان عجييب .. وتخيلي مثل تقريبا ثلاث أفلام وأهو ضغير مع ابوه
1) Aap Ke Dewane - سنة 1980
(بطولة : ابوه + ريشي كابور) وأهو يطلع في دور صغير وكان عمره ست سنوات وكان يسوق قاري (يعني دراجة) .. عندي هالفلم والله العظيم كان يننن وأهو صغيروونو

2) Bhagwan Dada - سنة 1986
كان عمره 12 سنه والله هم ينن ويهبل (وما تغير هذا ويهه طفولي وبرئ) عاد هذا الفلم حلو بطولة ابوه + سريديفي .. وكان دوره واايد حلو في الفلم ومهم ويطلع في كل الفلم تقريبا .. وأنا انصح عشاق هرتك انه يشوفونه

3) Isha - ما أدري اي سنه
بس كان كبير شوي يعني فييه 8 سنوات تقريبا بس انا ما شفت الفلم لي الحين

أما المفاجأه فأهي ....
؟
؟
؟
أهي
؟
؟
؟
بس مصختها
أهي رقم تلفون هرتك روشاااان : 6206357 / 6206453 (مع مراعاة معرفة فتح الخط الدولي + فرق الوقت .. يعني لا تدقون نص الليل لأن سوزان بتسكره في ويووهكم :)) ) والله انا ما دقيت ولا افكرادق الصراحة ...
أما الإيميل Hrithik@Hrithik.com ما كو اسهل منه
اما عنوان البريد
عنوان شركة ابوه:
C/O Filmkraft,
Mayur,Tilak Road,
santacruz (west),
Mumbai 400 054, india

عنوان بريد البيت (هذا مخصص للمعجبين)
Hrithik Roshan Fanmail
Kavita Apts, 3rd floor,
Vithal Nagar Society,
Road No 11,
Juhu Scheme, Mumbai 400 049 India

اما المفاجأه الكبيرة (ويمكن في ناس يعرفونها) في برنامج طلع في قناه Soni من زمان اسمة (The Man Behind The Star) من جزئين عن هرتك من يوم انولد ليين تزوج .. وفيه مقابلات مع هرتوكي وابوه وامه (والله امه حلوة جنها خليجية وجنه اسمها منيرة :)) ) وبعد مقابلين سوزان وامها وابوها .. وأدهى والأمر مقابلين ربعه الي قلت لكم عنهم (والله مصرقعييين من قلب) لا يطوفكم .. والشريط يبيعونه في الكويت في محلات المرقاب في محل اسمه (الفيديو الفضي ) انتوا بس قولوله نبي شريط اسمه (Hrithik Live) واهو بيعرفه على طول

وسلامتج وتعيشين ** يا عاشقة هريتيك **

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

*عاشقة هريتيك *
30 / 09 / 2003, 06 : 10 PM
السلام قبل الكلام .......

أول شي الصراحة مادري اشلون اشكرج اختي *** هرتوكي ...وبس ***على المعلومات هاذي كلها اتمنى اني ارد لج جميلج باي شي تبينه مشكورة حيل حيل حيل وان شاء الله اشتري الشريط الي قلتيلي عليه

مشكورة .....

سلملم .....

أختج ....

*** عاشقة هريتيك ***

هرتوكي ... و بس
30 / 09 / 2003, 49 : 10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله فيج ** عاشقة هريتيك ** اشلونج وشخبارج .. والعفووو حبيبتي آنا ما سويت شي .. بس انشاء الله استانستي على المعلومات ؟؟ (^_^) ..

وبالنسبة لشريط (حياة هريتيك) إذا شريتييه أمانة ابيج تقوليلي رايج فيه عقب ما تشوفينه انزين ؟؟
ولا تنسين تشترين فلم Bhagwan Dada (آنا ما خذته من الفيديو الفضي) هريتيك كان في هالفلم عمره 12 سنه ومبدع في الفلم والله مثل خوش تمثيل .. وهم قوليلي رايج فيه

لا تنسييين

وسلامتج وتعيشين

أختج . .
هرتوكي . . . وبس