المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&أجدد الأخبار على كيف كيفكم لنجوووووم بوليوووود&&


&الكنــSRKــج&
21 / 01 / 2005, 15 : 03 AM
سلااااااام عليييييييكم

رديت لكم بأجدد الأخبار في الساحة البوليودية وانشاااااااااااالة تعجببببببكم:

http://www.indiafm.com/scoop/05/jan/2001hrithik/still1.jpg

هريثيك روشان مثاليّ و ذلك المعلومات العامّة . في هذه اللّحظة قد عطّل كل شيئ لإتقان الطرائف القاسية جدًّا لكوي ه القادم . تكملة مل بجايا . هو حاليًّا في هونج كونج, يتعلّم الفنّ للقفز 30 قدمًا تعادلت إلى التّلغرافات الغير مرئيّة - تكنيك فنون حربيّ سمّى تدريب السّلك . يتدرّب تحت المستر طوني تشنج الذي قد درّب الممثّلين على الفنون الحربيّة النّاجحة يهشّ مثل مجلس تشريعيّ زهانج يموو لخناجر الطّيران و كرة قدم شاولين ستيفن تشو . قد مرّن كيانو ريفز فصلاً متشابهًا لمدّة ستّة أشهر لثلاثيّة الجدول . يجب على روشان أن يتّبع نظامًا صارمًا مع ستّة ساعات للتّمرين المتواصل بالتّأكيد سأعيد الصّينيّ, هريثيك العناصر هو خطوات متواصلة حيث يسمحون بي فقط راحة دقائق قليلة للغداء . و أنا أُتْرَك لليوم فقط من التّعاطف, يضيف . تكاليف التّدريب هذا 10,000 $ في اليوم الواحد !
سيعود هريثيك في 10 فبراير و سيبدأ إنتاج التّكملة في مارس . لا فيلم هنديّ قد ذهب هذا بعيدًا فيما يخصّ تحدّيات و استكشاف المقاطعات الجديدة, يقول هريثيك واثق على التّكملة .

--------------------------------------------------------------------------
بووووستر فلم karam

بطوووووولة جون أبرهام وبريانكا شوبرا0

http://www.indiafm.com/firstlook/karam.jpg

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4046_1.jpg

إف حسين المتر جميعًا مجموعة لبدء فيلمه القادم الذي سيكون كوميديا مع أورميلا ماتوندكار و سونالي كلكارني في الأدوار المحوريّة . باقي الممثّلين و الاسم حتّى الآن ليُقَرَّرَا .

في أثناء ذلك, ابن حسين عويس مشغول يعمل على سيناريو . سيكون الفيلم على أساس أبيه الأسطوريّ .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/05/jan/news_mahesh_12.jpg

حواجب ماهيش بهات القادمة التي ترفع الفيلم هي فيلم جنسيّ . القصّة على أساس معركة شابّ ضد عالم الأدب المكشوف . كنال خيمو الذي ظهر لأوّل مرّة في هاي راهي باياار كالطّنين سيلعب دور البطولة . قد عمل أيضًا في رجا هيندستاني, زاخم و دسمان .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/05/jan/news_ashutosh_12.jpg

أشتوش رنا هو شخص محترف و منضبط جدًّا . رغم أنه دائمًا يستيقظ متأخّرًا بينما (كما) يشغّل حملاً و قريبًا انخفاضات في نوم عميق . لذا زوجته رينكا تعطي المكالمات في الفندق أنه يستطيع في الميعاد . بقي الاثنان على اتّصال باستمرار على التّليفون .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/05/jan/news_sameera_12.jpg

هؤلاء التّقبيل للأيّام على الملأ اتّجاه لكنّ تقبيل الجمهور ؟ نعم, سميرة ريدي لُوحِظَ في نادي في الضّاحية متى هي تترك اليضع . كان هناك مراهق خارج نادي قال, لا أصدّقه ! أنا مباشرة أمام سميرة ريدي !وجدت ردّ فعله جذّاب, لذا تقبّل برقّة على الخدّ .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/05/jan/news_priyanka_14.jpg

برييانكا ترايفيدي و نجم نجوم كانادا أبيندرا سعيدان جدًّا مع أيوش ابن الشّهر القديم السّادس الخاصّ بهم . و أيضًا تتوقّع طفلها الثّاني . قال ماليا يونيو قريبها, قد ذهبنا إلى المراسم المسمّاة لابنها في بانجالور و كان عائلةً سعيدةً يجتمع ."

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodpremiere.com/movies/pics/news/05/jan/news_sunny_3.jpg

وصل ديول المشمس إلى البيت بعد إطلاق نار طويل في الولايات المتّحدة الأمريكيّة هو سعيد جدًّا لمقابلة دارام ابن أخه حديث الولادة ( بوبي و طفل تانيا ) . أخيرًا يحصل على الفرصة للعب معه . مشمس لا يصبح جبن مثل متعب لأنه يأخذ أحمال اللّقطات لطفل .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.bollywoodmantra.com/website/modules/coppermine/albums/userpics/10002/thumb_Kisna6.jpg

فقط يومان قبل العمل المقرّر لكيسنا سبهاش غاي, فيفيك أوبيروي و عناق أيشواريا في كيون ! هوه جيا نا ريميمبيريد .

سوف فيفيك هذا الوقت ليبلوك ممثّلة بريثيش أنطونيو بيرناث في الفيلم . بالرّغم من أنّ, الجماهير في كلّ أنحاء العالم سترى العناق على الشّاشة, لكنّ سيكون المشاهدون في الهند محرومون منه . الرواية الأمريكيّة للفيلم قد أُعِدَّتْ نشر لاستبعاد العمل . هو اُعْتُقِدَ أن إعداد نشر قد عُمِلَ لجعل الفيلم فيلم عائلة ."

سيجري كيسنا في المسارح في يناير ال21 عبر العالم . يبدأ الفيلم في موضة الإرجاع تستعرض أنطونيو بيرناث عجوز ( ربّما في العمر الحاليّ ) يسرد الفيلم بالكامل في معرض الأعمال .

السّكتة يمكن أن تُشَاهَد في المسارح .

--------------------------------------------------------------------------

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/k/khnh12_s.jpghttp://www.glamsham.com/ecards/images/movies/04/humtum/04_s.jpg

هو الإضافة الأخيرة إلى النّوع الجديد لمخرجين صغار و واعدين أن راية ياشراج تتعالى على هذه الأيّام و تحبّ نظراءه الأخرى, سيدهارث أنند المدير, يُعَدّ بدقّة لسلام أوّل ظهوره الاتّجاهيّ الكبير ناماستي. ستارر سيف-برييتي-أرشاد وارسي كان في الأخبار منذ كانت هناك الأخبار التي كانت راية ياشراج تنتقدها لتقديم مدير آخر للصّناعة و قد اعتمد سيف و برييتي للفيلم . لكنه كان معافى طوال ستّة أشهر منذ سيدهارث الذي أيضًا يحدث للكون ابن أخ تينو أنند, أوّلاً تصوّر فكرة الفيلم . كنت أعمل عليه لبعض الوقت الآن . كان أثناء عمل تم الطّنين الذي فيه عملت كمساعد, أننيّ أنهيت السّيناريو لناميست السّلام . أحبّه أدي ( أديتيا شوبرا ) في أوّلاً المثال و طلب منّي أن أتابع الموضوع, يتذكّر سيدهارث .

حقيقة أن كلا سيف علي خان و برييتي أحبّا الموضوع و أعطيا إيماءتهم الفوريّة للفيلم, أعطياه ثقة إضافيّة . الفيلم كُتِبَ معهم في العقل و هو بين الأفلام الثّلاثة المختارة التي يعملوها, الاثنان الآخرون الذين يكونون بارينيتا و فيلم آخر, سيدهارث يتذكّر .

ناميست السّلام طبقًا لسيدهارث الكوميديا الرّومانسيّة التي تستكشف الجانب الآخر للرّواية العاطفيّة و كيف مصادفة يميل صغار إلى أخذه هذه الأيّام . هل هو امتداد تم الطّنين ؟ لا طريقة . تم الطّنين كان قليل أنضج لكنّ هذا قصّة رومانسيّة مرحة, سيدهارث الكاونتر .

لكي تضمن أن الفيلم يحصل ها متوقّع على كلّ واجهة, سيدهارث قد أشرك قرعةً جديدةً نسبيًّا للفنّيّين للفيلم, أحدهم كائن مدير الموسيقى فيشال شيخار و المصوّر السّينمائيّ, سنيل باتل . أريد الفريق التّقنيّ بالكامل المختلط بالفيلم لأكون ملتزم تمامًا به لذلك فيشال شيخار و سنيل باتل . أحببت نتيجة فيشال في مسافير و شعرت أنه سيكون قادرًا أن يبادل وقت أكثر بالفيلم . ينطبق نفس الشيء على سنيل, سيدارث يشرح

سيبدأ الفيلم التّصوير بعد قليل و سيُصَاب كلّيّة بالخارج في جدول واحد, طبقًا لفيشال . إنّه أوّل ظهور اتّجاهيّ مبشّر لا شكّ لكننيّ أريد إعطاء أفضلي المستوي له و جعله يحدث بالضّبط الطّريقة الّتي بها قد تخيّلته, يقول فيشال . من المأمول, يجب أن يكون حزمة المفاجأة لنهاية السّنة, يجيء من راية ياشراج .

سيييييي يووووووو

hrithik hap
21 / 01 / 2005, 26 : 04 AM
يسلمواااااااااااااااااا

سيلينا
21 / 01 / 2005, 08 : 08 AM
يا عيني على الاخبار الحلوه

مشكور شاروخان على الخبر

السوووس
21 / 01 / 2005, 32 : 08 AM
يسلمووووووووووو عالاخبارررر الرووووعه 000ياعسوووووول


اما لما شفت بوستررررررررر جوووون000


قلبي قاااام يرررررررررررررقص 0000

جلانار
21 / 01 / 2005, 56 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

AISHWARYA RAI
21 / 01 / 2005, 11 : 08 PM
يعطييييييييك العاااااااااافية ............... :)

عاشقة...كرشما
22 / 01 / 2005, 30 : 01 AM
يسلمووووووووووووووو

Sapna
22 / 01 / 2005, 44 : 01 AM
يسلــــــــــــــــــــــ موووو ,,,

&الكنــSRKــج&
22 / 01 / 2005, 45 : 04 AM
يعطيكم العافيه على مروركم

وانتظروووني بمزييييييد من الاخبار واجددها

سيلينا
22 / 01 / 2005, 25 : 05 AM
وننتظر المزيد

nanoosh_girl_18
10 / 02 / 2005, 39 : 12 AM
يسلمووووووووووووو وأتمنى النجاح لكل من بروته وسيف

tere naam
11 / 02 / 2005, 47 : 03 PM
مشكووووووووور اخوي &شاروخان& على الخبريات الحلوة

وان شاء الله بيطلع فلم بروووووتة وسيووووووووف حلووووو وناجح مثل ما عودونا

وشكرا..................