المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايلين هامان تتكلم عن روج؟


سيلينا
19 / 01 / 2005, 00 : 03 AM
نشر روج الفيلم الجديد في 7 يناير . يتألّق إيررفان و إيلين هامان .
يتحادث بوجا مع باتسي ن عن فيلمها الجديد, و أكثر كثيرة .
أخبرنا عن روج .
http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld6.jpg
روج قصّة غريبة . لديه غشّ, قتل و علاقات - - حبّ و عاطفة . يتألّق ممثّل غريب مثل إيررفان, من البلد قد أصبح أزرق في الوجه المدح, لكنّ لم يكن لدى شجاعة لإعطاء دوره في دور البطولة !

اتّحاد إيررفان و إيلين هامان مثيران لأنه سيجعل الشّخص العاديّ يشعريمكن أن يحصل إيررفان عليها, لذا استطاع هو أن إذا ت . ليس فيلمًا جادًّا جادًّا . إنّه مثير و ظريف, بالكثير من التواءات .


سوف عمل روج ؟
ذلك ليس لي للتّقرير . لكنّ دعني أخبرك, النّاس قالت أنّ جيزم لن يعمل لأنه كان واضحًا . لكنهعمل . كان الجميع متأكّدًا أن بااب سيعمل, لكنه لم . لذا واحد لا يمكن أن يقول . لكننيّ أريد أن أحصل على المتعة بأفلامي . أريد بدء على الأقلّ موهبة جديدة - - هو ممثّل, مخرج
, السّيناريست أو المصوّر ! قد درست سبعة أفلامًا حتّى الآن, و في كلّ فيلم, قد بدأت اثنان أو ثلاثة أشخاص

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld1.jpg
روج أُصِيبَ في بداية لمدّة 36 يوم لإنهاء الجدول .
في الواقع, أخذنا 37 يومًا لأننا أضفنا أغنيةً . يسمّيني زوجي منيش ماخيجا مسئولاً . أعمل الكثير من مرحلة ما قبل الإنتاج و أتأكّد أنّني جاهز تمامًا قبل الاستمرار المجموعات . تدريب صناعة الأفلام الجيّدة بالميزانيّات مثل ملكي مثلإطفاء الحريق .

إذا أخذت 40 يومًا للتّصوير, أنا آخذ 80 إلى 100 يومًا لتخطيط التّفاصيل, تجنّب الخسارة و الحيرة على المجموعات . قد يستمرّ الفيلم الأرضيّات العام القادم, لكننيّ أبدأ في التّفكير فورًا ما ستلبسه بطلتي حتّى أناهل واضح جدًّا . قد شاهدت, كممثّلة, الطّريق القريب وقتي سيُهْدَر بالإنتاج الأخرى . لذا أعرف أين يمكن أن أسوء .لماذا لا أعطيت دور ممثّلي بوليوود المعتادين ؟

لا يثبّتون مجرى أحداثي ! لا يمكن أن تعمل نجوميّة الشّخص فيلمي . ليس هناك ضمان في نهاية اليوم . يحصل جارف على كبيرالانفتاح مع سلمان خان لكنّ جايز أبنا كاها ديل بنيبراسكا الذي يتألّق برييتي زينتا, بهميكا تشولا و سلمان لا حتّى يحصل على 26 في المئة ينفتحون !
لذا فضّلت أجعل أفلامي طريقتي مع النّاس الجديدة . أيضًا, لا يمكن أن تنتظر لمدّة ثلاثة سنوات لعمل فيلم !
! هناك خمس نجوم و حوالي مئة فيلمًا ليُعْمَل . يجب عليك أن تخيّم خارج بيت نجم و يعمل أنّ حياتك . أنا في أعمال عمل النّجوم, ليس في أعمال مطاردتهم ! إذا غدًا, شخص ما يحدث للكون نجمًا و يريد دراسة الفيلم معي, سأحبّ إلى .
لكنّ في هذه اللّحظة, لا أحتاج له لأننيّ إكس عامل سعيد كمّيّة العمل . أبيع فيلمي للكمّيّة الصّغيرة و أعمل مكسبًا هامشيًّا . لا أنظر إلى عمل قتل بكلّ فيلم .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld3.jpg

كيف قابلت إيلين ؟
عندما رأيت صورتها على غلاف المجلّة سمّت لكاسيا, توقّفت في مكاني . شعرت إذا لدى هذه الصّورة هذا الأثر عليّ, سيكون لديه نفس الأثر على ممثّلي . أوّل مرّة بطلي يقابل البطلة متى هويرى صورتها على السّور . ذلك هو السّبب الوحيد غيّرتها . لا يمكن أن يكون لديك بنت ناظرة للمتوسّط و إيرفان يحقّقان في قتل و يصبحان مشتّتين ! في القرعة الحاضرة للناس, هناك لا أحد جديد و ذلك المثير .
إيلين تُمُلِّقَ جدًّا . قالت أنها لم تتصرّف فيما مضى أبدًا . أخبرتها أنها ألقت النّظرة الصّحيحة و أمعائي قالت أننيّ سأعمل عملها . بالإضافة إلى ذلك, لم يكن دورًا موجّهًا بالأداء . إنّه دور حيث يجب عليها أن تكون نموذجًا .
كانت 19 عندما قابلتها العام الماضي . سألتها إذا كانت راغبةً أن تدرس الدّور . سألتني إذا كان لديّ صبر . تصدّيت و سألتها إذا كان لديها إصرار لتعلّم حوارات اللّغة الهنديّة . هي كان على .
عندما جاءت هنا, نصف عزّاب بومباي كان يحاول تعيين التّاريخ الخاصّ بها ! لكنها جلست في حجرة فندقها و تعلّمت حواراتها . ذلك هو الاختلاف بين شخص خارجيّ و هنديّ الذي قد جاء من أعمال العرض . يقدّرون العقود و الاحتراف في يوم من الأيّام, إيلين لم يكن من الممكن أن يتذكّر خطوطها . سألت إذا يمكن أن نعمل الضّربة اليوم التّالي . قالت, أشعر مثل أبله ( لأنّ ) شخص ما يمسك ورق لي . لا يمكناليوم التّالي, جاءت تمامًا أعدّ . في الحقيقة, عندما جاءت, سألت ( كاتب الحوار ) نيرانجان ( إيير ) لفحص سواء يمكن أن تقول حواراتها في اللّغة الهنديّة جيّدًا . عاد نيرانجان و أخبرني أن إيلين كان يتكلّم معافى جدًّا, نطقها كان أفضل من ( بطلة بااب ) أديتا جوسوامي !

قد تحمّلت آلام أكثر مع أديتا لنسيان نقاشاتها ثمّ أنا قد أخذت لإيلين الذي لا يمكن أن يتحدّث اللّغته الكلّ .
هل كان سهل أن يجعل فصل نموذج جنوب أفريقيّ في فيلم لغة هنديّة ؟

لا . لكنه لم يكن كصعب لجعل إيلين يتصرّف كان جعل أديتا يتصرّف ! الزّاوية الأجنبيّة لا يمتّ بصلة للتّمثيل . في الحقيقة, تلك كانت ميزة لأنها كانت أكثر اجتهادًا ثمّ أيّ هنديّ كان يمكن ان يكون في أيّ وقت !


إيررفان ممثّل جيّد . جاء, تطلّع إلى مشاهده و رجع . أعطاني لا حزن
إذا قارنت الموقف الأمريكيّ بالموقف الأجنبيّ, إيلين يهزم بطلاتي ال10 الأواخر يورّث فيما يخصّ الاحتراف ! لا أقول أنّ الآخرين أعطوني مشكلة لكنّ لم يكن يجب علينا أن ندلّل إيلين على الإطلاق .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld4.jpg

هل كان صوتها ملقّب ؟
نعم . دبلجت صوت بيباشا باسو في جيزم . صوتها دُبْلِجَ في رااز أيضًا . دبلجت أصوات جون إبراهام و أديتا في بااب . هناك جدًّا ممثّلون قليلون الذين عندهم اللّهجة الصّحيحة . لا يمكن أن قدلغة هنديّة بامبييا للنّاس تعيش خارج بومباي .

لكنّ لم يكن هناك سؤال لدبلجة صوت إيررفان . لديه صوت مختلف .

ماذا جعل أنت أعطيت دور إيررفان في دور البطولة ؟
هو أحد أفضل ممثّلين هذا البلد قد اليوم . الهند تُقَسَّم إلى النّساء اللاتي يشعرن بجون إبراهام مثير و الّذي يجد إيررفان مثير .

لا أعتقد أنّ الصّناعة التّجاريّة ستقبل أنّ لديه موقف للكون بطلاً . سيفضّلون ممثّلاً قد أعطى 500 إخفاقًا لأنّ لديه وجه شوكولاته, لكنّ ليس شخص ما غير تقليديّ .
يضيف إيررفان إلى دور . ذلك هو سبب كافي لي ( لإعطاء دوره ) . يأخذ فيلمًا يحبّ المحارب الذي فاز ببافتا, للنّساء في إنجلترا للسّؤال من هذا الممثّل بنظرة جديدة محترقة . سوف فقط أثر حتّى الأحداث مرّة الملامح الغربيّة فيه أو بمجرّد أنّ يكون يقينيًّا . مثل القتل . لا أحد يمكن أن ينكر أن القتل ضربة كبيرة

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld7.jpg

الموسيقى في أفلامك دائمًا إضافات . أيّ الأغنية في روج هل تعتقد سيعمل ؟
!سيكون معاشي موسيقى بااب و جيزم !موسيقى روج ممتعة جدًّا . نقص عمر اليوم لحن أساسيّ . كريم متر المتر هو مفضّلي . لدينا أربعة أغاني . فنّان من إنجلترا, جودي, قد عمل يختلط لسكرور الخلفيّة .

تأخذ الموسيقى القصّة إلى الأمام . أنا لوف
س كاها ديل بماين و هاي خوبسرات في روج . أعتقد أنّ الموسيقى ستستمرّ لمدّة طويلة مثل كلّ موسيقى كريم متر متر . عندما بدأت موسيقى زاخم, النّاس أُرْبِكَتْ بأاج تشاند نيكلا مين جالي . لكنّه أصبح غضبًا . في جيزم, الجميع أحبّ ناشا هاي هاي بجادو, لكنّ ليس أوارابان
أعتقد أنّ الضّربات الواضحة هي تلك اللّواتي هؤلاء يختفون, لكنّ الذي يستمرّ هو شيئ ما الذي هو اللّحن الأساسيّ الجيّد و البسيط .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld10.jpg

هذا الفيلم يُخْرَج من قبل هيمانشو براهمبهات . لماذا لم تخرج هذا الفيلم ؟
أنا لم أُقْصَد لتوجيهه . هو سيُوَجَّه من قبل أيش رينا الذي قد وجّه أغنية مصوّرة لبااب . لكنه منتج أفلام إعلان . عندما كنّا على وشك أن ننطلق, نحن أدرك ماذا مهمّة كبيرة هو سيكون و طوّر الأقدام الباردة . مشى من المشروعكان يمكن أن أتدخّل بعد ذلك . عرفت السّيناريو أفضل من أي شخص آخر . لكننيّ لم أرد إلى . لم أرد النّاس أن تعتقد أننيّ عزلت مديرًا و حللت محلّه .

هيمانشو براهمبهات كان قريب جدًّا من عائلتنا . كان مدير المساعد الأوّل في فيلمي الأوّل, الوالدقابلني العام الماضي و قال أنه أراد عمل فيلم . لديه حساسية صداق, ليس نوع ديل هاي كي مانتا ناهين . هو شاغل مقعد أماميّ بالسّليقة . قال أنه لم يرد عمل فيلم جادّ, ليس فيلم هادف, و لا يريد الفوز بالجوائز . لذا اعتقدنا أنّ روج سيهمّه .



قال أنّ كان لدى روج كلّ العناصر التي جذبته . كانت تلك أكبر مجاملة لي . لا أريد عمل فيلم جادّ . إذا أحبّه هيمانشو, الآخرون قد يحبّونه أيضًا . هو جدًّ
,
انطلقنا في المنازل القديمة في بومباي, على ميزانيّة . روج فيلم داخليّ . ما المديرون الفنّيّون يُدْفَعُونَ في الأفلام الأخرى هو ميزانيّة فيلمي بالكامل ! حتّى الآن, قد تمكّنّا من جعله يبدو لائقًا . ذلك هو التّحدّي في أفلامي

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld5.jpg

أيّ خطط لعمل فيلم ميزانيّة كبيرة ؟
لن أعمل فيلم ميزانيّة كبيرة لأجل عمل فيلم ميزانيّة كبيرة أبدًا . تقول النّاس أنهم يجعلون فيلم على رس 16 ميزانيّة عشرة ملايين . عندما أسألهم القصّة, يقولون أنهم مازالوا يعملون عليه . ليس لديهم سيناريو, لكنّ لديهم ميزانيّة !

سيلينا
19 / 01 / 2005, 09 : 03 AM
يتبع الاخبار

إذا رس طلبات فيلمي 10 عشرات ملايين, سأنفقه . جيزم كان يمكن أن يُعْمَل في رس 8 عشرات ملايين . لكنّ عمله فعلاً يتطلّب هذا الحجم ؟ لأنك لم تخطئ المال على الفيلم عندما تشاهده . هو عُمِلَ على رس 3 ميزانيّات عشرة ملايين . هو أُصِيبَ في بونديتشيري . لم يتطلّب المجموعات الكبيرة لأننيّ تطلّبت يرفع حسّ الواقعغدًا, إذا كنت مهتمًّا في الإنفاق, سأحبّ جعل حيويّة تصوّر, فيلم أثريّ أو خيال يصوّران مثل سينداباد البحّار أو ألف ليلة و ليلة .



سباش غاي ذكيّ . عمل الطالّية في خاندالا, ليس سويسرا, و بدا جيّدًا . تحتاج للإنفاق في الوقت المناسب . أنا لا أتوصّل إلى حلّ وسط بخصوص الجودة لكننيّ لا أؤمن بالخسارة . لن أنفق المال الذي لن يُرَى .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld8.jpg

كمّ عرض الجلد يجب علينا أن انتظرناه في روج ؟
في بااب, لم يكن هناك جلد حقيقيّ يظهر . كان هناك تسلسل حيث يكون أديتا في ثوب سباحتها . لذلك اخترت امرأةً مثل أديتا لأنها تدخل سروالها و حمّالتها الصّدر . لم أرد نساء تشيستيد كبيرات سيبدون فاجرات يعملن ذلك .
في جيزم, فقط كان عرض الجلد وهم . يلبس بيباشا فستانًا عندما تمشي خارج البحر في مشهد حبّ مع جون . كل شيء ترى سرّتها, ليس حتّى فرجتها أو أرجل . ترى جلد أكثر في دوم من في جيزم ! كيف لا أحد يسمّي دوم هزّة جنس ؟ فقط لأنه فيلم ياش شوبرا ؟

في الحقيقة, هناك عرض جلد أقلّ في فيلم بوجا بهات بالمقارنة بأغاني مصوّرة و معظم أفلام اللّغة الهنديّة اليوم . لكنّ لدينا سمعة الكون تجّار البخار لأنّ موضوعاتنا جريئة . خذ قصّة مرتدّةً و اجعل امرأة تلبس ثوب سباحة, و لا أحد سيسمّيه عرض جلد . لكنّ خذ قصّة حديثةً و اجعل المرأة تلبس ميني جيب, و سيسمّونه عرض الجلد .
انظر إلى أفلام ديفيد دوان . إنّه سهل للنّاس أن تشاهد فيلمًا بالمعاني المزدوجة و تسخر من السّوقيّة, لكنّ عندما النّشاط الجنسيّ حقيقيّ نُصْدَم .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld2.jpg

لماذا تعتقد أنّ بااب لم يعمل ؟
لا أعرف . لكننيّ لا أعرف لماذا جيزم عمل أيضًا . تقول بعض النّاس أنّ جنس جيزم تشالي كيون كي يصوّر ذاي .إنّه كلّ التّخمين .

أفكّر عنصر الجريمة الذي استعرناه من الشّاهد, ساء في بااب . إذا فقط قد عملنا قصّة بنت تبلغ في سبيتي و رحّال هبط هناك و قابلها و الاثنان حبّ بعاطفة, كان يمكن أن يكون ذلك أكثر إمتاعًا .

كانت نفس زاوية الجريمة هناك في صداق, و ذلك قتل ذلك الفيلم أيضًا .



قالت مقطورات بااب أنّ البنت تعمل اختيارًا بين عشيقها و أبوها و جيزم كان لدى غشّ و فوضى . في النّهاية, الغشّ و الفوضى أكثر جاذبيّة ثمّ بنت تنكسر بعيدًا عن أبيها .

قد حرّرت فيلمين في نفس السّنة - - جيزم تعامل مع الحسّيّة و بااب بالرّوحانيّة . حصل جيزم على 100 في المئة ينفتحون و بااب 56 في المئة . يشرح أن مشاهدي الهند يتكلّمون عن الرّوحانيّة فقط لكنّ مهتمّ بالحسّيّة .

ماذا المدخلات من قبل أبيك, ماهيش بهات ؟
قد كتب الفيلم . أنا دائمًا آخذ في الاعتباره عندما أختار ممثّليّ . يعطي الاقتراحات العظيمة دائمًا . لا أعتقد أنّ أي شخص سيفكّر في إعطاء دور أنبام خر في ساراانش .

قد لعب دائمًا ضدّ المدّ والجزر . إذا نظرت إلى ما قد عمل معه أرث عمل, بينما كان سيلسيلا فشلاً, مع ذلك هو قد أكثر شعبيّة
الموسيقى و نجوم أكبر . بدّل أرث الموقع في السّينما الهنديّة لأنّ للمرة الأولى, امرأة هنديّة قالت لا إلى كلاهما, زوجها و عشيقها . أخبرته النّاس أنها ينبغي أن تتسلّق إلى أحدهم على الأقلّ, لكنه قال أنها لا يمكن أن تترك فرعًا واحدًا و تتعلّق إلى آخر
آخذ رأيه كلّما أشعر أننيّ قد دُفِعْتُ في ركن .

http://specials.rediff.com/entertai/2005/jan/10sld9.jpg


هل أقلعت عن التّمثيل ؟
لا . لي, التّصرّف علاقة كبيرة . إذا غادرت بيتي للتّمثيل في فيلم, يجب أن يكون فيلم يسمح لي أن آخذ الخطوة العملاقة نحو جزء لي التي لا حتّى أعرفها يتواجد . إنّه باب مقفول الذي فجأة ينفتح في أثناء أدائي .

إذا وجدت دورًا فذًّا و مديرًا الذي عنده قناعة, أنا سأحبّ التّصرّف . بالإضافة إلى ذلك, هو سيكون ترف ليكون على المجموعة و ليس يقلق عن سواء قد وصل الغداء, سواء شخص ما قد سقط مريض, سواء قد وصلت الثّياب إلخ

أنا محظوظ لأننيّ دائمًا قد حصلت على الأدوار الجيّدة . بدأت التّمثيل في 17 . أتوقّف عن التّصرّف في 28 . قد لعبت تشكيلةً من الأدوار من الوالد إلى زاخم و الجميع يقول أنّني جميلاً .

سوف دائمًا أكون ممثّل أوّلاً . يذهل كمّ يتصرّف يجب عليك أن تعمل عندما لا تتصرّف ! مع أديتا و إيلين, كان يجب عليّ أن أمثّل المشاهد و أظهرهم في الواقع .

سأحبّ دراسة كوميديا .

جلانار
19 / 01 / 2005, 44 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

السوووس
22 / 01 / 2005, 26 : 02 PM
حمدالله والشكرررررررررررر0000


بوجااااا هاذي من احلى ممثلاااات بوليوووود في عهدها0000

كانت تجنن ودلووووووووعه0000


بس كانت فاصخ وكله مصلوووووخه0000


واللحييين اعتززززلت وقامت تطلع من طقت جوووون وبيباشاااا000


والافلااام كلها اباااحيه0000


بس كل قصصها حلوووووووه00000


واما هاذي الي مدري من وين جايبتها تخررررع ومقرووووده مفصختها00000







يسلموووووو ياحلووووه0000

nanoosh_girl_18
28 / 01 / 2005, 25 : 05 PM
يسلموووووووووووووووو