المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم باباشا وقصته

سيلينا
19 / 01 / 2005, 56 : 01 AM
الفلم بلغه هنديه مش العاميه لغه ثانيه

اسم الفلم ساتشين, الفيلم لا يحتاج لدعاية كثيرة .

و هذا هو ما يريد كاليبلي إس ثانو المنتج, جهون المخرج و الممثّل فيجاي أن يموّل عليه .

تدور القصه حول

ساتشين لا يمتّ بصلة لقصّة اللاعب كريكيت, هو فقط أنّ اسم فيجاي في فيلم التّاميليّ هو ساتشين .

بخلاف التّمتّع بالحياة كطالب كلّيّة, ساتشين أيضًا يلعب الكريكيت . و هناك ينهي التّشابه بين تيندولكار و ساتشين الرّوائيّ .

تمرّ حياة ساتشين المهملة بتحوّل بملكه بشكل يمكن التّنبّؤ به يحبّ بنت, ملعوبة من قبل جينيليا من شهرة الأولاد .{دايم بكل افلامها البنت العابه}

جينيليا صُدِّقَ كهاريني في أولاد شانكار بينما (كما) شعر المدير باسمها لن يلقى قبولاً جيّدًا مع جمهور التّاميليّ . بعد الأولاد, جينيليا أصبح مشغول بعدد كبير من أفلام تيلجو, حيث استخدمت اسمها

لذا ماذا يعمله بيباشا باسو في ساتشين ؟

من متأخّر, منتجو أفلام التّاميليّ قد دعوا نجوم بوليوود لإضافة السّحر لأفلامهم . مانديرا بيدي و يانا جوبتا أُشْرِكَا مانمادان .

صور بيباشا باسو في ثوب منساب قد شُيِّدَتْ في كلّ أنحاء تشيناي, و قد أثارت فضول الجمهور
سيعمل جهون أوّل ظهوره الاتّجاهيّ في ساتشين . هو ابن ماهيندران المدير الذي اُعْتُبِرَ أثيري بوكال حتّى الآن للكون أحد أفلام التّاميليّ الأكثر حساسية في أيّ وقت عمل .

ساتشين يُخْرَج النّوى ضدّ تشاندرامخي راجنيكانت و بومباي كمال هااسان بالقطار السّريع, في 14 إبريل

المهم الفلم مافي امل تشوفونه الا وهو مترجم

لقيته مكتوب عند اخبار هنديه ولفت نظري

عاشقة...كرشما
19 / 01 / 2005, 59 : 02 AM
يسلمووووووووو عالموضوع انا تعجبني افلام بيباشا خاصه فلمها مدهووشي ابدعت فييه كان تمثيلها رووعه وفلم جسم من احلى الافلام لها

&الكنــSRKــج&
19 / 01 / 2005, 58 : 04 AM
^
^
^
^
^
^
^
^

وييييييييع هذي وحدة تنحببببببب كل ادوارها اغراءات وبطيخ عاد من حلاتها علشان تستعرض جمالها 00

يعطيج العافيه على الموضووووووع 0

جلانار
19 / 01 / 2005, 21 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

السوووس
21 / 01 / 2005, 38 : 08 AM
اخخخخخخخخخ انا مو مووووتني الا اهيااااااااا هاالمحتررررقه0000

حارررررتني000

الي يخليني اطالع افلاااامهاااا000

المزيوووووووووون الي معاهااااااااااااا00000000بس

وللبسهااااااا رووووووعه 0000

ويسلموووووووووووو لج يااااعسوووووله0000

nanoosh_girl_18
10 / 02 / 2005, 33 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووو

tere naam
10 / 02 / 2005, 47 : 12 PM
مشكووووووووووورة اختي سيلينا على الخبرية عن النحوووووسة بيباشا

وانا هاذي الممثلة بكرهها..........................

واكيد اذا هي من ابطال الفلم فاكيد الفلم فاشل

وشكرا....................

سيلينا
10 / 02 / 2005, 51 : 06 PM
مشكورين على الرد حبايب قلبوووووو