المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان خان: يهتم بجميع نسائه


mis moon
02 / 04 / 2012, 33 : 03 PM
سلمان خان: يهتم بجميع نسائه




http://www.4salmankhan.com/news/newsimages/zareenkhan1.jpg






http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatbc8966639b.gif


قلت انك لم تخططي لتصبحي عارضة ازياء او ممثلة. كيف حدث هذا؟
(تبتسم) ومن المؤكد انه القدر والمصير. كنت طفله سمينة، ولم اري نفسي كممثله، لقد كنت أكثر من مسترجلة. حتى عندما فقدت الوزن، لم اعتقد ابدا ان جسمي كان مناسب حتى اصبح نجمه. في الواقع، أنا كنت اطمح أن اصبح طبيبه. كنت طالبة مجتهدة وأمي وكانت تأمل ان أصبح طبيبه. ولكن كان قدري له خطة مختلفة بالنسبة لي.

اخبرينا المزيد عن كيفية بدأت رحلتك الي بوليوود ؟
لقد كنت دائما من المعجبات بسلمان خان. مثل أي مشجع متحمس له، جئت لاقابله في مكان التصوير ، وكنت ارغب في التحدث معه. لكن لم استطع الوصول اليه فهو نجم، ويحرس دائما الكثير من الرجال. وتمكنت بطريقة أو بأخرى وقلت له مرحبا 'في حين أنه كان مشغولا على هاتفه. بعد فترة من الوقت، جاء أحد حراسه الشخصيين وقال لي، 'أنت تريد ين أن تتحدثين إلى بهاي أليس كذلك؟ "وقلت بسرعة" نعم ". لم أستطع أن أصدق أنني سوف اتحدث الى سلمان خان. وقابلته وقلت له انه نجمي المفضل في وسط كل ذلك سألني: "هل لديك الصور الخاصة بك؟" وقلت "نعم" وأظهرت له بحماس الصور الموجودة على هاتفي. فابتسم وقال "ليست هذه. هل لديك صورا ؟ "إفقلت لا ليس عند اي صورة طلب من مصوره مونا Sان اعمل بعض الصور . مونا جاء بعد ذلك وصورني . هكذا بدأ كل شيء.

لا يزال هناك الكثير من اللبس حول سنك، وجنسيتك ...
أنا هندية. لقد ولدت وترعرعت في مومباي. وأنا أتكلم الهندية والماراثية والانكليزية. أنا لست من كندا أو أفغانستان أو باكستان أو لندن. وعمري سوف اكمل 25 في ايار الجاري.

لم تعملي كعارضة من قبل ذلك؟
لا لم افعل ذلك ابدا . فقد كنت المعيله الوحيده للبيت، كان اعمل اشياء اخري لرعاية أسرتي.

اخبرني عن اليوم الأول كممثلة. وكيف تصرفتي ؟
(تتأمل) كنت أعيش حلما. لم أستطع أن أصدق أنه كان يحدث لي. وأعربت عن تقديرها أنا منذ اليوم الأول عندما دخلت للمجموعات. وكنت ارقص بأول خطوة رقص مع Mithunda. لم أستطع الانتظار لمقابلته. وكانت والدتي دائما مرافقه لي. و قد سمعت عنه كثيرا . وقال الجميع انه كان رجلا صارما، وأنه ينبغي ان اتصرف بشكل جيد. لكن بدا لي شخ هادئ وبارد . جعلني أشعر بالراحة جدا.

قد طلب منك البقاء بعيدا عن أعين الجمهور لفترة طويلة قبل الإفراج فير. ألم تؤثر على حياتك؟
كانت تلك المرحلة الصعبة حقا لأنني فتاة مرحة جدا واحب الخروج للتنزه. وكنت اذهب إلى شاطئ جوهو كل يوم . واضطررت الى التوقف عن كل ذلك وجلست في بيتي.

دائما يجري مقارنة بينك وبين كاترينا كايف. وقد تم مؤخرا مقارنة مظهرك إلى ليون . كيف تشعرين عند مقارنتك باستمرار إلى كثير من النساء؟
كاترينا هي جميلة جدا وصني ليون هي مثيرة جدا ا! لذلك أشعر أنني بحالة جيدة حقا (تضحك). عندما يتعلق الأمر بكاترينا، أشعر أنه من صنع وسائل الإعلام التي خلقت هذا الانطباع لأنه حتى قبل ان تخرج صوري ، وكانت الميديا تتغذى أذهان الناس بذلك وانني اشبهها . فالجماهير لم تحصل على فرصة لتشكيل الرأي الخاصة بهم. انني اوافقكم انه في بعض الاحيان كانت تؤثر بشكل سلبي علي. ولكن هذه الصناعة لا تحتاج ممثلات مستنسخات . كل طرف لديه شخصيته المختلفة التي يحفاظ عليها، وأنا أحاول حقا ان اوضح هذا الاختلاف. لكن بعد سنوات قد بدأ الناس أخيرا يدعو نني بزرين خان بدلا شبيهة كاترينا.

كيف كانت تجربة العمل مع سلمان - النجم الأزرق الحقيقي لبوليوود؟
لقد كنت دائما من اكبر المعجبين بسلمان ، وكانت هناك لحظات عندما جلست معاه فقد كنت في حالة ذهول واحدق في وجهه. في كل مرة ، وقلت لسلمان، 'هل أنا فعلا اجلس واعمل معك، لأني اشعر وكأنه حلم بالتأكيد. "و ابتسم فقط. كان أمرا لا يصدق بالنسبة لي. حتى اليوم، بغض النظر عن عدد الأفلام التي سوف افعلها معه، بالنسبة لي انه دائما ما يكون لسلمان خان. انه شخص حقيقي بقلب من ذهب. وكان هناك لمساعدتي في كل وقت. انه لم يجعلني أشعر بأنه كان نجما. اليوم، أدعو ه يا صديقي، فيلسوفي ودليلي.

ماذا لديك لتقوليه حول صلتك مع سلمان؟
سلمان لانه غير متزوج، فاي فتاه يعمل معها. غدا، إذا تم مشاهدتهم الميديا تربط بينهم وغدا لو راته الميدي مع ابنت عمه ووسائل الإعلام لا تعرف أنها قريبته، الاكيد انهم سوف يربطون بينهم ويجعلون بينهم علاقة.

ما هي الصفة الجميلة في سلمان ؟
له ' "موقف. وهو هو ، لا يرتدي اي قناع. فهو لا يحتاج الى ان يكون منافق أمام الناس. يتعامل معك بصدق "اقبل به او اتركه".

إذا كنت تحصل على فرصة لمقابلة سلمان، ماذا كنت أطلب منه؟
(تضحك) أعرف أن هذا يبدو مبتذلا جدا. لكن سؤالي هو "متى تريد أن تتزوج؟"

في فير، سلمان من هو تقريبا ضعف عمرك. ما رأيك في هذا المفهوم لكبار السن من الممثلين والممثلات الأصغر سنا؟
الممثل جدا مناسب لهذا الدور. وكنت لا اشعر أن هناك فجوة في السن. عندما كنت معه على الشاشة ، والعمر لا يهم. بالنسبة لي، وعمر هو مجرد رقم. اليوم، حتى لو كنت تقع في الحب مع شخص ما 10 عاما اكبر منك ، ما يهم الحب ، وليس العمر.

هل تعتقدين أن قبول البطلات الاقدم سنا للعب ادوار البطولة في بوليوود؟
هذا هو شيء الوحيد الذي أتمنى لو نتمكن من تغيير في بوليوود. مرة واحدة الممثلة التي تتزوج أو الذين تكبر أعمارهم قليلا، يظهر بشكل غير رسمي بانها لا تصلح ان تمثل في بولييود لماذا. في هوليوود، الممثلات في 50من العمر و لا تزال تعمل. ويتزوجن مرتين، ثلاث مرات، ولديهم أطفال . بوليوود ليس من العدل أن السيدات لا يعمل من اجل تلك الاسباب.

إلى أي مدى تشبهك الاميرة فير ياشودارا؟
أوه، أنا حلو ه مثلها (تبتسم)، لكن ذلك يعتمد حقا على كيفية التعامل معي أنا. إذا كنت تعاملني بلطف، وسوف أكون حلو وجميله . إذا كنت مشاكس، وسوف أكون وقحه على نحو مضاعف ومشاكس لك. لدي ظلال مختلفة بالنسبة لي، وأنا لست كما ينظر إلي على أني محافظه. . انا صريح جدا . مثل ياشودارا، أنا قويه، وافعل ما اريده

كان وزنك 100 كلغ عندما كنت في الكلية. كيف فقدت كل هذا الوزن بمدة قصيرة ومن طلب منك كسب وزن زيادة بفير ؟
اكتساب الوزن هو شيء سهل يحدث بطرفة عين ، ولكن فقدان الوزن هو مهمة صعبة للغاية. كان وزني أكثر من 100 كلغ مرة . وفي الوقت الذي التقيت بسلمان، وكنت قد فقدت كل الوزن. ساعدت قوة الإرادة لي أن افعل كل شيء. منذ أن كنت المعيل الوحيد لعائلتي، لم يكن هناك أي خيار سوى لانقاص وزنه. لم يستغرق وقتا طويلا لفهم أن في هذا العالم، إذا لم يكن جسدك جميلا الناس لا ينظرون إلىك بشكل جيدولا يهتمون بشخصك كا ما يهم . المظهر الجسدي الذي يهم. لقد بدأت العمل على هذا مثل المجنونه. في وقت سابق، وتركت الكثير من الاشياء التي احبها ولوح من الشوكولاته كل يوم. لقد بدأت في فقدان الوزن لحظة وبدأت بتناول الطعام الصحي. ولكن عندما وقعت فير، طلب مني اكسب ثمانية كيلوغرامات. وقدم لي فيلم، لم أتمكن من الرفض. أعتقد أنني قد اوفقوا حتى لو كان قد طلب مني الحصول على 20 كيلوغراما! تعرفون لماذا؟ لأنني أعرف أنني سوف اكون قادرة على افقد ذلك أيضا.

هناك وجوه جديدة تخرج كل يوم في بوليوود. هل تخشين المنافسة؟
نعم، هناك الكثير من المنافسة في جميع أنحاء البلاد وأنا لن أعتبر هذا شي سهل وان لم اعمل بشكل جيد سوف انتقد أكثر . . ولكن أريد أن اكون ناجحه وأود أن أعمل بجد، واترك الباقي للمصير.

ما الذي يجعلك غير متواجدة في الصناعة؟
الحقيقة أنني ساذجه. أنا لست ابنة نجمة أو صديقة نجم. أنا لا زلت أتعلم ، مع كل خطوة بعناية. أنا لست ذات وجهين. يمكن ان اكسب الجميع .

قلت مرة أنك لن تكون قادرة على لبس بيكيني في الفيلم؟ هل غيرت رأيك الآن؟
أنا لست مرتاحه جسديا أن البس البيكيني . بغض النظر عن مقدار الوزن خسرت، وأنا لا تزال الدهون في رأسي وأعتقد. لا تفهموني خطأ، أحب أن أكون متعرج. لكن منذ أن كانت الدهون لفترة طويلة، حتى لو أصبح حجم الصفر في يوم من الأيام، وأنا لا أعتقد سيكون لدي الشجاعة للبس البيكيني.

الناس يعتقدون أن سلمان هو الرجل الذي اوصلك الي حياتك المهنية ...
على الرغم من كونه ممثل ونجما كبيرا ورجل مشغول جدا، وإذا كان قد ساعدني في كل مكان اخرج به ، وأنا ممتنه له. بكل ما أنا عليه اليوم هو بسبب وجوده الي جانبي . انه افضل شي حصل لي هنا. كان يعلم أنني كنت وافد جديد لم يكن اعرف الكثير عن هذه الصناعة.
وسلمان خان قدم نساء اخريات ومثل سوناكشي سينها كان اول فليم لها معها.
سوناكشي وأنا لسنا أفضل صديقات ولكن كلما التقينا، تكون لقائتنا ودية جدا من بعضنا البعض. . لا أعتقد أن أي من أصدقاء سلمان الإناث ينبغي أن يكون لها أي مشاكل مع بعضهن البعض لأن سلمان هو رجل المرأة ويعرف كيف أن يولي اهتماما إلى كل واحده. على الأقل، ليس هناك الشعور بانعدام الأمن من جانبي. أنا لا أعرف عن الآخرين (تضحك).

ان ما هو الدور الذي تحلمين ان تمثلينه ؟
سيكون جيت في جاب وي ميت. جيت بها الكثير مني. هذا هو بالضبط الطريقة التي أعيش حياتي بها. عفوية، ولا افكر في العواقب. كما سبق.

ما هو نوع من الدور الذي يمكن أن يكون به تحد بالنسبة لك؟
فيديا بالان دور في صورة قذرة. يستغرق الكثير من الشجاعة. لعبته بشكل جميل. إذا كان لديك الجسد المثالي،

نوناااااااااااااااااااااا اا

المصدر

http://www.4salmankhan.com/news/sn_23032012_1.html

ساهر
02 / 04 / 2012, 47 : 03 PM
يوووه كان وزنها 100 كيلو :14:

مو باين عليها صاير جسمها كثير مناسب

ومن كلامها عينها على سلمان وخاصة سؤالها لسلمان ( متى تريد أن تتزوج ) ههههههه

مشكوورة مس مووون ع اللقاءالممتع ينووووو :lp:

ويعطيك العافية

شوية مشاعر
02 / 04 / 2012, 34 : 05 PM
معقول كان وزنها فوق 100 وخسرتهم بهاالسهوله

بس مالها طاري الا طاري سلمان
يمكن فعلا حاطه عينها عليه

bella et antra
02 / 04 / 2012, 48 : 06 PM
عسوله هالبنت احبها ما ادري احسها مو مصطنعه وصريحه

وكلمها على سلمان حلو احسها معجبة بشخصيته وانشاألله تحبه ويحبها خخخخخخخ خخخخخخخخ(برا

تسلمين غلاي:11:

Love Sallu
02 / 04 / 2012, 27 : 08 PM
المقابله حلووووووووووه تسلمين يا نوناااااا القمر :sm212:

صراحه مو مصدقه انووو وزنها كان 100 يعني غريبه هي
يوم قابلت سالووو كان وزنه 100 ما خاف منها

بس حلوووه من سالوووو يوم يقول عندك صوره وهي تطلع جوالها
هههههههههههههههههههههه ضحكتني مرره يالبى قلبه :more17::sm217:

و واضح انها تموووووووووووت في سلمان بس ان شاء الله يتزوجها


نونااا تستاهلي التقييم اذا ضبط << دائما يفشلني اقييم ومايضبط بس يارب يضبط

MOONE
02 / 04 / 2012, 11 : 10 PM
اخبرينا المزيد عن كيفية بدأت رحلتك الي بوليوود ؟
لقد كنت دائما من المعجبات بسلمان خان. مثل أي مشجع متحمس له، جئت لاقابله في مكان التصوير ، وكنت ارغب في التحدث معه. لكن لم استطع الوصول اليه فهو نجم، ويحرس دائما الكثير من الرجال. وتمكنت بطريقة أو بأخرى وقلت له مرحبا 'في حين أنه كان مشغولا على هاتفه. بعد فترة من الوقت، جاء أحد حراسه الشخصيين وقال لي، 'أنت تريد ين أن تتحدثين إلى بهاي أليس كذلك؟ "وقلت بسرعة" نعم ". لم أستطع أن أصدق أنني سوف اتحدث الى سلمان خان. وقابلته وقلت له انه نجمي المفضل في وسط كل ذلك سألني: "هل لديك الصور الخاصة بك؟" وقلت "نعم" وأظهرت له بحماس الصور الموجودة على هاتفي. فابتسم وقال "ليست هذه. هل لديك صورا ؟ "إفقلت لا ليس عند اي صورة طلب من مصوره مونا Sان اعمل بعض الصور . مونا جاء بعد ذلك وصورني . هكذا بدأ كل شيء.

>>>>>>>حسييت بدايتها مع سلمان مثل افلامهم الهنديه

صدمه كان وزنها فوق 100 مرره موبااين يعني باين انها كانت ممتلئه بس مو لهالرقم ماشاءالله تبارك الله

اجابتها صريحه وعفويه وباين عليها طيووبه وماتحقد على احد وتستااهل تكون مع سلمان

لانه خان لقى خانته خخخ>>بااايخه

يعطيييييييييييك العااافيه ع الطرح الجميييييييل

كامنا
03 / 04 / 2012, 00 : 12 AM
مرحبا ماما نونا

يسلمو الايادي ياقلبي

على اللقاء الحلو

وزارين اثبتت ان عنده عزيمه قويه

لما نقصت وزنها

برافو عليها

مشكوره وتستاهلين اروووع تقييم

متيمة
03 / 04 / 2012, 25 : 12 AM
نونا تسلم يديك على ترجمة اللقاء الحلو

ياحبي لها صريحة وواضحة واللي بقلبها على لسانها

كل هالنعومة وتقولين انك مسترجلة مستحييل

مو مصدقين انها هندية حتى انا مو مصدقة هههه

ياحبي لسلمان كل من شافه قال نفس الكلام: صاحب موقف ومو منافق
وهاذي صفات الرجل :12:

وشي طبيعي تذكر سلمان ومالها سيرة الا هو اولا لانها من معجباته
ثانيا لانه هو اللي دخلها بوليود


تسلم يديك نونا وسوري مارضى يقيم :(

ALMASAH8
03 / 04 / 2012, 15 : 01 AM
تسلم يدك نونا على ترجمة القاء
عجبتني كثير اجاباتها صريحه وتجاوب دغري على السؤال ولا تحب الفلسفه
وصحيح وزنها كان اكثر من 100 كيلو بس تخلصت من وزنها علشان تلاقي شغل تعيل فيه اسرتها
وقابلت سلمان في استديوهات فيلم يوفراج واعجب بيها وبعدين طلب منها تزيد وزنها علشان دورها في فيلم فير
لان الفيلم تدور احداثه في حقبه زمنيه كانت النساء وقتها ممتلئات
وهي تقول انه كان عادي انها تزيد وزنها لانها تعرف كيف تتخلص منه

حبيت اوضح النقطة هذي
انه مااا قابلت سلمان وهو وزنها 100 كيلو

ويحق لهم يحتارون في جنسيتها
الدرجه من لون البشره ذي مو موجود في الهند خخخخخ
حتى في ملكة جمالهم
بس ترى هي بشتونيه من اصول افغانية < لبي الزين بس
وصحيح جنسيتها هندية لان والدها وهي مولودين في الهند فتعتبر هنديه
ومعلومة خارجه عن الطريق مررره ههه
انه هي وزوجة عدنان سامي من نفس الاصول
لان زوجته لعدنان افغانية وباين طبعا من اول نظره تبصمين بالعشره انها مو هنديه


تسلم يدك نونا مرة ثانية
للاسف ما رضي يقيمك

همسة أمل
03 / 04 / 2012, 00 : 02 AM
ما هي الصفة الجميلة في سلمان ؟
له ' "موقف. وهو هو ، لا يرتدي اي قناع. فهو لا يحتاج الى ان يكون منافق أمام الناس. يتعامل معك بصدق "اقبل به او اتركه

فديته كل من قابله او يعرفه يقول هذي صفاته :31:
متى اقابله بس :w2:

إذا كنت تحصل على فرصة لمقابلة سلمان، ماذا كنت أطلب منه؟
(تضحك) أعرف أن هذا يبدو مبتذلا جدا. لكن سؤالي هو "متى تريد أن تتزوج؟
"

لا تسألي هالسؤال زوزو لان الغالي ينزعج
بكيفه ما يريد يتزوج هو حر :14:


تسلمين نونا ع الترجمة :16:

toshar sabna
03 / 04 / 2012, 16 : 03 AM
نونـــه
انا علقت على ترجمتك في بيتنا و ما راح اعيدها حلى هو ؟ :th_healer:
لكن انا جيت عشان اشكرك ادري إن موضوعك ما يكمل فيني :48: > قولي إن هذا الصدق ترا تعبت وانا ارمش بعيوني
لبى قلبك إنتي و كل أبو الأشاء يلي تسوينها :454566667::454566667:
سمي :avatar146_2:
خذيها ولا تفشليني بين العربان

لولو خان
03 / 04 / 2012, 39 : 06 AM
فديتها عسووووله تجنننن تعجبني اجاباتها صريحه ياريت يتزوجون هي وسلمان

مشكووره ع الطرح قلبي

جـودي ّ
03 / 04 / 2012, 11 : 10 AM
ربي يعطيك العافيه ع المقاإبله بجد استمتعت .. تحياإتي

Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ
03 / 04 / 2012, 22 : 01 PM
يعطيييك ألف عااافية ع هالمقاابلة المميزة ..

الصرااحة هي لألحيين أشوفها يباالها تضعععف حبتيين ..

بس صدددق ماشالله عليييها مبدعة كانت 100 وقدرت توصل لهالجسسسم ..!!!

M o o D a
03 / 04 / 2012, 57 : 02 PM
هالممثله اموت عليها تجنن

بس مااصدق ان وزنها كان 100 :13:

مو باين

ماشاء الله عليها عندها عزم وقوه اراده

(تضحك) أعرف أن هذا يبدو مبتذلا جدا. لكن سؤالي هو "متى تريد أن تتزوج؟"

خخخخخ الاخت حاطه عينها عليه :hlol:
بس ان شاء الله تضبط ويتزوجها


ويعطيك العافيه نونا ع الترجمه

عاشقة شارووخان
03 / 04 / 2012, 10 : 05 PM
سالو دائما يهتم ويشجع الوجوه الجديد الي تدخل عالم بوليود مثل كاترينا كيف وزارينا وسوناكشي يسلمو على الموضوع

RGO .
04 / 04 / 2012, 40 : 12 AM
المقابله حلووووووه وماشاءالله عليهااا تنحب من اول نظره

تعجبني شخصيتهاااا صريحه اووف وزنها قبل100 مااتخيل شكلهااا هههههههههه

يعطيييييييييك العافيييييييه

هنوفه
04 / 04 / 2012, 27 : 03 AM
يووووووووووه موووووووو على شكلها وزنها كاان100 ياااربيه مسرع انحفت

المووهييم اززعجت اووم ساالو متى تتزووج وه جعني فدووه احبها :11:

Admin
04 / 04 / 2012, 45 : 05 AM
بلفعل يعطي دورآ كبير بـ الإهتمام

في ألأفلام والدورالفعال لمن تشاركه

في دور بطولة افلامه

Maram Khan
04 / 04 / 2012, 24 : 03 PM
آآآلله مو مصدقه وزنهــآآ 100 واخسرت ببســآطه ..كيف ..!!>>خلهــآ تشرج لي :5:

فديته تهبل والله تستاااهل ..االله يوفقه انشــآلله نجمه في السمــآآ ..3>

يسلموو موون

فلة
24 / 04 / 2012, 14 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووا على هذه المقابلة
http://www.4salmankhan.com/news/newsimages/zareenkhan1.jpg
اكثير حلو هذه البنت في شبه بكاترينا كيف بس ماهذا الشبه بس الاعلام شيء يخص سلمان خان للازم يكبره ويكثر من الحكي

ما هي الصفة الجميلة في سلمان ؟
له ' "موقف. وهو هو ، لا يرتدي اي قناع. فهو لا يحتاج الى ان يكون منافق أمام الناس. يتعامل معك بصدق أقبل به او اتركه ..هذه الصفة نادره وجوده في اي شخص ما احد يتقبله الى مين؟
يعطيكي العافية .......

R@dh!ka kapooR
18 / 05 / 2012, 25 : 10 PM
كيف خسرت 100 كيلو بدى الطريقة انا وزنى45
شكلها عنيها على سلمان
اعتقد انك زارين محتاجة شجاعة فيديا بالان وجراتها لتكونى مثلها بس صعب شوى
بهوووووووووت شكريا على المقابلة روعة
مرسى يا قمر

ملكه عمران
23 / 05 / 2012, 19 : 02 AM
امااوزنها كان 100 وشكلها حبيبت سلمان الجديده