المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب زايد خان (5) Zayed Khan


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 46 : 05 PM
ساهر اهلا
صح والله الفيلم النهاية محزنة كتير بس
كان درو زايد حلو اوى الصراحة الفيلم كله حلوة
وانا عن نفسى بحب الفيلم دى لانى كان تانى فيلم لزايد
اعرفه فيه وحبته بسب الفيلم

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 52 : 05 PM
Fight Club

http://img802.imageshack.us/img802/1492/still2u.jpg



نادي القتال
هو عمل بوليوود 2006 فيلم من إخراج فيكي شوبرا والتي تنتجها واليا رافي وسهيل خان. لعب دور البطولة في فيلم زايد خان، سونيل شيتي، سهيل خان، دينو موريا، ريتيش ديشموك، أمريتا أرورا، ضياء ميرزا، أشيش تشودري. نيها دوبيا وKharbanda Kulbhushan جعل الأدوار حجاب في الفيلم.
ويتابع الفيلم قصة أربعة أصدقاء، فيكي، كاران، Somil وDikku. في حين يحتفل في ملهى ليلي، وأربعة طلاب كلية اكتشاف العديد من الذين يريدون القتال جسديا، ولكن بسبب رفض arrestion الشرطة. ولذلك، فإن الأصدقاء الأربعة إنشاء نادي القتال، حيث سيتم السماح للناس لمحاربة بدنيا بدون توقف. عندما محيط (ياش تونك) يدخل النادي مع نية القتال فيكي. ومع ذلك، خطته يرتد وفيكي يضربه بشدة. بعد أخذ الإذلال ومحيط يجمع دينيش صديقه (اشميت باتيل) معه لمحاربة النادي، وينتهي به الأمر قفز مرة أخرى من قبل عصابة كاملة. في طريق عودته، دينيش طعنات فجأة محيط والقتل له تدري. حول هذا الوقت، وفيكي كلية سمير العدو (سهيل خان) ينضم إلى نادي القتال لكن تبين أن صديقه وينضم إلى عصابة بهم. وعندما قامت الشرطة يكتشف عن نادي القتال، وقامت بمداهمة النادي وفيكي وأصدقائه اغلاق النادي باستمرار. بما فيه الكفاية قريبا، دينيش شقيق ساندي (Rahul ديف) يكتشف أنه قد تم قتل محيط، وساندي يقول شقيقه الأكبر محيط، وآنا (سونيل شيتي) حول الحادث. آنا هو دون سابق الرذيلة، وبعد سماع أنباء عن شقيقه، وقال انه يتحول إلى العصابات مرة أخرى. أيضا، دينيش يضع اللوم على فيكي وعصابته. أولا، أنا يحصل ساندي لقتل Somil في سوهاس عمه. ثم، فإن الهدف هو لفيكي، ومع ذلك فهو في عطلة. ولذلك، آنا تخطف سمير، كاران، Somil وDikku. قبل ان يقتل منهم، فيكي وصول ويهاجم آنا. مشاجرة ضخمة اندلعت، ويكشف عن أن Somil دينيش وساندي قد قتل فعلا محيط. آنا يدرك الحقيقة، وطعنات دينيش مع السلاح نفسه قام بطعن مع محيط. يغادر ساندي التعرض للتعذيب طوال حياته كما انه فقد شقيقه. في النهاية، آنا تتعاون مع عصابة فيكي وأنها تخلق ناد جديد بعيدا عن نادي القتال، وأهديه إلى سوهاس Somil عم الراحل.

إخراج شوبرا فيكرام

التي تنتجها خان سهيل

رافي واليا

كتبه شوبرا فيكرام

سهيل خان

مايور بوري

بطولة سونيل شيتي

زايد خان

سهيل خان

دينو موريا

ريتيش ديشموخ

أشيش تشودري

الموسيقى من قبل بريتام

التي وزعتها للإنتاج سهيل خان

تاريخ الاصدار (ق) 17 فبراير 2006

بلد الهند

اللغة الهندية

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 11 : 06 PM
تسملين مرمور ع المعلومات الحلوة :1:

ساهر منور البيت وفيلم dus من أحلى الافلام الهندية واغانية توحفة :11:

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 18 : 06 PM
Cash

http://img827.imageshack.us/img827/9180/220pxcash2007.jpg

لنقدية لعام 2007 عمل فيلم الهندي الذي أخرجه سينها Anubhav. هو نجوم الجهات الفاعلة المتعددة والممثلات، مثل أجاي Devgn، ريتيش ديشموك، سونيل شيتي، شاميتا شيتي، زايد خان، ايشا ديول، وضياء ميرزا ​​ولها عايشة تقيه تلعب دورا حجاب. ومن المقرر قصة الفيلم في كيب تاون، جنوب أفريقيا.

القصة تركز على الرجال يخدع-3، كاران (أجاي ديفجان)، DK (زايد خان) واكي (ريتيش ديشموك). الثلاثة وضع خطة جنبا إلى جنب مع بوجا (ايشا ديول) للعثور على وسرقة سرقة الماس في عداد المفقودين. لكنهم لا يعرفون أن Shania كاران صديقة (شاميتا شيتي) يعرف أيضا حول الماس ويخطط لسرقة لهم. في حين انهم جميعا في حالة فرار، وعشاق أنجاد (سونيل شيتي) وأديتي (ضياء ميرزا) العثور على الماس. محظوظ يبدأ التفكير في ما يمكنه القيام به مع كل المال والثروة، وانه يمكن الحصول على وتنخفض إلى كازينو له المحلية. يدير بطريق الخطأ في أديتي وكلا مفاتيح سياراتهم تقع في الطابق. مفاتيح الحصول على الخلط؛ محظوظ يأخذ في أديتي، وأديتي يأخذ لاكي. عندما يكتشف ان أديتي أنجاد والغش على بلدها، وقالت انها تهدد بقتله، ولكن أنجاد بطريق الخطأ يطلق النار ويقتل لها. ما انه لا يعرف هو ان الماس كانت في سيارة أديتي، ولكن لاكي لديه سيارة الآن لذلك فمن المستحيل تقريبا على أنجاد للبحث عن سيارة أديتي ل. ومع ذلك، يدير الظهر لاكي في أن أقول لا أعرف، كاران وبوجا وعندما يعودون من خارج، والسيارة واختفى. كاران، DK، لاكي وبوجا مطاردة بعد أنجاد وراثة الماس. أنجاد يرسل رجال العصابات من بعدهم ولكن الثلاثة على البقاء والاستمرار في متابعة أنجاد. أن تصيبه، واتخاذ الماس. كاران يحصل مع Shaniya، محظوظ مع بوجا، وDK مع بريتي (عايشة تقيه).

إخراج سينها Anubhav

التي تنتجها سينها Anubhav

سهيل Maklai

أنيش رانجان

قصة من قبل فيناي

ياش


بطولة أجاي Devgn

سونيل شيتي

Riteish ديشموك

زايد خان

ايشا ديول

شاميتا شيتي

ضياء ميرزا

عايشة تقيه

موسيقى من قبل فيشال-شيخار

السينما رافي واليا

التحرير من قبل أمارجيت سينغ

التي وزعتها شركة ترفيه سبعة

Adlabs

سهيل Maklai الترفيه المحدودة

ASP الأبيض

صور فياكوم الحركة 18

تاريخ الاصدار (ق)


* 3 أغسطس 2007 (2007/08/03)


إدارة الوقت 137 دقيقة

بلد <See Tfd> الهند

اللغة الهندية

ميزانية INR32 مليار روبية (الولايات المتحدة 6380000 $)

شباك التذاكر INR25.25 مليار روبية (الولايات المتحدة 5040000 $) [

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 20 : 06 PM
اهلا هجير

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 21 : 06 PM
Speed


http://img24.imageshack.us/img24/9692/220pxspeednew.jpg


السرعة هي كوميديا ​​العمل بوليوود فيلم من إخراج فيكرام بهات والتي تنتجها هاري باويجا. [1] وفيلم النجوم زايد خان، أورميلا ماتوندكار، أشيش تشودري، شيفداساني افتاب وسانجاي سوري. وهو طبعة جديدة من نفض الغبار عمل عام 2004، الخلوي. [بحاجة لمصدر]

وكان فيبول شاه Amrutlal اشترت حقوق للحصول على اللقب وسباق مع الزمن. ورفض شاه عند مخرج الفيلم طلبت إليه أن يعطيهم حقوق للحصول على اللقب،. في وقت لاحق، أعلن أن عنوان الفيلم سيكون من السرعة. [بحاجة لمصدر]
SID (سانجاي سوري) هو رئيس الطهاة، وكذلك وكيل MI-5 سرية. ولا حتى زوجته أو ابنه يعرف هويته الحقيقية. بينما في وظيفته الحقيقية، والحصول على خطف عائلته في المنزل. في الوقت سيد يحصل في الوطن، وقال انه يلاحظ هذا، وتحقق الذي كان من الممكن أن يتم ذلك. هناك يجد فيه مؤتمر نزع السلاح، الذي يشهد عائلته في تهديد السلاح من قبل الكبير (افتاب شيفداساني)، ضابط سابق في الاستخبارات الهندية. انه يفعل هذا لأنه يريد معاوية لقتل رئيس الوزراء، غاياتري ديفي، نظرا لأنها لم تساعد الكبير في كل حين كان في السجن في باكستان. SID لا بالضبط كيف يقال له، وبالتالي الكبير يطلب منه مقابلته في عداد الرهان القديم الخيل حيث حافظت زوجته وطفله.

زوجته، وريشا (أورميلا ماتوندكار)، ويستخدم هاتفها (والتي كانت قد حافظت في جيبها) لطلب رقم عشوائي للحصول على مساعدة، وقالت انها غير قصد حلقات ساندي (زايد خان) ريشا يقول كل شيء ساندي، وقال انه يوافق على مساعدتها. يذهب للعثور عليها، وإنقاذها، وانه يرى انه يحتاج النسخ الاحتياطي، وقال انه حلقات سانجانا صديقته (Tanushree دوتا). في الوقت ساندي تنقذ ابنها، بوبي، وريشا، قد وصلت بالفعل سيد الفندق، مكان وقوع جريمة القتل في وقت قريب ليكون رئيس الوزراء. هناك يجري ساعد الكبير من قبل روهان (أشيش تشودري)، وهو ضابط في MI5 المارقة في محاولة الاغتيال. ريشا يأتي مع ساندي لمواجهة معاوية. ولكن تؤخذ قسرا أعربت عن روهان إلى الغرفة من حيث سيد لابد من استخدام بندقية قناصة للقيام بهذه الجريمة. ساندي الجلود في الحمام، حيث يسمع أن هذه المؤامرة هي من بنات أفكار راج، نجل رئيس الوزراء ونائب رئيس حزبها. انه يفعل هذا ليصبح رئيس الوزراء في حين تستخدم أيضا أصوات تعاطف محتمل من قتلها للفوز في الانتخابات المقبلة. يحصل القبض الرملية من قبل الرجال الكبير، لكنه يهرب ويركض إلى الغرفة حيث روهان تحتجز ريشا وسيد.

عندما يسحب حق سيد تقريبا على الزناد، ويقفز في ساندي، توقف سيد، ومن ثم يمتد بعد الكبير الذي تقوم به بالفعل عداء. SID تحارب روهان، وروهان ينتهي برصاصة من خلال قلبه. الرملية والكبير لديها مشاجرة في الطابق السفلي، مع الكبير وتنتهي في الطابق الأرضي مع تشاندلر على أعلى منه. في النهاية، وتعطى ساندي على جائزة من رئيس مجلس الوزراء، وتزوجت منه سانجانا، في حين ريشا وسيد يعيش حياة سعيدة مع مدرسة الجارية ابنهما، Bobby.Directed من قبل فيكرام بهات
التي تنتجها هاري باويجا
بطولة زايد خان
افتاب شيفداساني
أورميلا ماتوندكار
سانجاي سوري
Tanushree دوتا
أمريتا أرورا
الموسيقى من قبل بريتام
تاريخ الاصدار (ق) 19 أكتوبر 2007 (2007/10/19)
إدارة الوقت 180 دقيقة
بلد الهند
اللغة الهندية

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 25 : 06 PM
Mission Istaanbul

http://img406.imageshack.us/img406/2923/missionistabl.png

بعثة Istaanbul هو عمل فيلم 2008 من بطولة فيفيك أوبيروي، ساران Shriya وزايد خان. والفيلم من اخراج اخيا Apoorva، يتميز ابهيشيك باتشان في مظهرا خاصا.
والقصة تدور حول فيكاس ورضوان الذهاب في معركة الإرهاب مع الجوهرة.
إخراج اخيا Apoorva
التي تنتجها كابور إيكتا
شوبها كابور
سونيل شيتي
شابير Boxwala
سيناريو من نير سوريش
Apoorva اخيا
قصة من نير سوريش
بطولة فيفيك أوبيروي
Shriya ساران
زايد خان
الموسيقى من قبل شامير تاندون
Chirantan بهات
أنو مالك
ميكا سينغ
السينما Gururaj R J
التحرير من قبل سينغ راجيش
وزعت من قبل بالاجي موشن بيكتشرز
صور الفشار الحركة
تاريخ الاصدار (ق) 25 يوليو 2008
بلد الهند
اللغة الهندية
شباك التذاكر روبية. 13.11 كرور

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 30 : 06 PM
أهلا فيكي مرمور يسلموا حبي ع كل شي في البيت

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 34 : 06 PM
http://img685.imageshack.us/img685/1126/220pxyuvvraaj.jpg Yuvvraaj






هو فيلم هندي 2008 أخرج وأنتج من قبل سبهاش غاي. الفيلم نجوم أنيل كابور، سلمان خان، زايد خان وكاترينا كايف في الأدوار القيادية، ومستوحى من فيلم هوليوودي رجل المطر (1988). Yuvvraaj هي قصة الموسيقية من عائلة مجزأة من ثلاثة أشقاء الذين يحاولون خداع بعضهم البعض في أن ترث ثروة أبيهم. ووفقا للمدير، والفيلم هو عن الغطرسة والثقة المفرطة من الشباب المعاصر. [1] صدر الفيلم في 28 نوفمبر 2008، وعلى الرغم من أنه تلقى استقبالا متباينا من النقاد وقصفت في شباك التذاكر [2] في عام 2009 أضيف سيناريو لفيلم لمكتبة أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية. [3] [4]
دايفن Yuvvraaj (سلمان خان) هو المغني تكافح الذي يوقع اتفاقا مع أنوشكا صديقته في (كاترينا كايف) بانتون الدكتور الأب (بومان ايراني) ليصبح الملياردير في 40 يوما. للحصول على هذه الثروة، لديه من خلال الذهاب في رحلة السفينة الدوارة العاطفي من الفرح والألم مع شقيقيه المبعدة، Gyanesh Yuvvraaj (أنيل كابور) وداني Yuvvraaj (زايد خان)، الذي يلتقي بعد 12 عاما. على تلبيتها، وقال انه يدرك بان هناك اثنين الأفراد الذين هم عكس ذلك تماما لبعضها البعض، مما يجعل مهمته أكثر صعوبة. يذهب إلى منزله للقاء أخيه والحصول على حصته، ولكن بعد التوصل إلى المنزل، وتبين له أنه وفقا لإرادة والده، لن يؤدي إلا إلى Gyanesh Yuvvraaj يكون وريثا للممتلكات بأكمله.
سلمان خان Yuvvraaj دايفن كما هو الرجل الطموح قليلا من يؤمن الحياة تبدأ مع نفسه وينتهي مع أنوشكا حبه. وكانت مشاجرة مع والده سببا كافيا بالنسبة له لمغادرة وطنهم ويعيشون كمغنية تكافح. خالية من القيم العائلية، واضطر للسفر من خلال دائرة الحب من أجل المال لإكمال قصة حبه.

أنيل كابور كما Yuvvraaj Gyanesh 1 موهوب التوحد، الذي تتم إزالة تماما من فكرة من المال، وبالتالي، ميراثه هائل ليس له أي تأثير عليه. من قبل بعض السكتة الدماغية من مصير، كان لديه اضطراب عبقرية. منذ الطفولة، وكان بارعا في جميع جوانب الموسيقى. دخل عالم دايفن للموسيقى ويصبح جهد النجم الذي دايفن يحلم بالوقوف.

زايد خان Yuvvraaj داني كما هو الأمير الحقيقي الذي عاش حياة فائقة كبير. حافظ على شغف لنقله جوا العائمة على وسادة الهواء مليئة المال والده. رجل لعوب وشقي 1، وقال انه على يقين من أن الإرث سيكون له. لم يكن قادرا على التعامل مع فقدان ملعب له (كما الكازينوهات والنوادي ألقوا به خارج)، وقال انه يضرب في Gyanesh في محاولة لاستعادة ما كان يعتقد عن حق له.

كاترينا كايف وأنوشكا هي فتاة ملائكية الذي هو بحماس في الحب مع التشيلو "لها ودايفن. فتاة من قيم عالية جدا، لكنها ترفض الزواج دايفن ما لم يقبل به والدها عن طيب خاطر.

ميثون تشاكرابورتي كما عم ميرزا ​​هو محام وصديق لGyanesh، دايفن والد داني. يصر دايفن على وجود علاقة حقيقية مع Gyanesh الشقيق. انه يريد ان يرى الأشقاء الثلاثة يعيشون كأسرة واحدة موحدة لحسن الحظ.
من إخراج غاي سوبهاش
التي تنتجها سبهاش غاي
كتبه Bhowmick ساشين
سبهاش غاي
كامليش باندي
بطولة سلمان خان
أنيل كابور
زايد خان
كاترينا كايف
الموسيقى من قبل رحمن
التصوير السينمائي الكبير لال
التحرير من قبل سبهاش غاي
وزعت من قبل الفنون موكتا
تاريخ الاصدار (ق) 21 نوفمبر 2008
إدارة الوقت 162 دقيقة
بلد IndiaIndia
اللغة الهندية
شباك التذاكر روبية. 17 كرور

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 35 : 06 PM
new new new
http://img405.imageshack.us/img405/4977/48710934919876181254817.jpg

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 39 : 06 PM
http://img405.imageshack.us/img405/4977/48710934919876181254817.jpg

واي ي حلوهـ ان شاءلله بنشوفة في حفل أيفا مبسوووطة بالحيييل :25:

تسلمين مرمور :12:

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 41 : 06 PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c102.0.403.403/p403x403/487109_349198761812548_1745015473_n.jpg

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 41 : 06 PM
هجير انا كنت مفكرة زايد مو راح يكون موجود فى حفل ايفا هذة السنة
بس هذا كمان يعنى بان زايد راجع من دبى

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 44 : 06 PM
http://img833.imageshack.us/img833/4123/mainhoonnadvd2.jpg
http://img41.imageshack.us/img41/7173/mainhoonna.jpg
http://img41.imageshack.us/img41/7173/mainhoonna.jpg
http://img694.imageshack.us/img694/6582/1339107797601.jpg
http://img706.imageshack.us/img706/6719/10etc1boxmhn.jpg

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 50 : 06 PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/545654_135610466572329_100003701286500_146590_4479 08496_n.jpg

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/576771_320226398043118_147321455333614_756076_5908 62210_n.jpg

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 51 : 06 PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/486949_373606595994838_240621895959976_1280451_312 350942_n.jpg

ليش زايد راح لدبي ورجع وانا توي ادري ههههههههههه

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 51 : 06 PM
http://img7.imageshack.us/img7/4977/48710934919876181254817.jpg
لالالا بجد يجنننننن الله عليه اجمل واحد فيهم كلهم

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 52 : 06 PM
ايوا كان بيفسح زيدان

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 54 : 06 PM
ي رب يرقص في الحفل من زمان زايد م رقص في حفلات كبيرة

او يكون مقدم ابيةة يظهر في الحفل ابية يكون بارز قدام عيوني :8:

M o o D a
08 / 06 / 2012, 06 : 07 PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/486949_373606595994838_240621895959976_1280451_312 350942_n.jpg

وش هالخقققه
وربي يجنن

ي رب يرقص في الحفل من زمان زايد م رقص في حفلات كبيرة

او يكون مقدم ابيةة يظهر في الحفل ابية يكون بارز قدام عيوني

ان شاء الله

فدييتووه

M o o D a
08 / 06 / 2012, 16 : 07 PM
http://www.newstrackindia.com/images/entertainment/icons/17-04-2009/zayed-khan-2-mid.jpg

http://www.bollywoodbuzz.in/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-for-Hi-Living-Magazine-October-2011.jpg

http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111007142.jpg

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/210425/Zayed%20Khan%20with%20wife%20Mallika.jpg

:37::35:

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 05 : 09 PM
تسلم ايدك حبي منوري ان شاءلله زايد يظهر في الحفل :5::bh:

هجير الشوق
08 / 06 / 2012, 34 : 11 PM
قناه الامارات عرضت فيلم زايد وديا لوف بريك اب زندقي توه انتهى ي زين الفيلم بس http://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/22.png

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 45 : 11 PM
ايوا صح هجير سمعته من نصفه

مرمر 3
08 / 06 / 2012, 46 : 11 PM
بس الساعة كم الاعادة بليز اذا عرف اكتبى هنا

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 54 : 12 AM
http://img716.imageshack.us/img716/4200/cvfrdtr65.jpg
http://img259.imageshack.us/img259/25/bfedrj.jpg
http://img443.imageshack.us/img443/9201/bbvff.jpg
http://img818.imageshack.us/img818/8128/13gkji.jpg
http://img507.imageshack.us/img507/8370/35717395.jpg

M o o D a
09 / 06 / 2012, 04 : 01 AM
http://img507.imageshack.us/img507/8370/35717395.jpg

قمررررررررررررررررررررررر رر

M o o D a
09 / 06 / 2012, 08 : 01 AM
http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_009_xdro.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_004_pqwp.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_006_jnji.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_008_ytym.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_010_rlpt.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_011_sqqo.jpg

http://www.bollywood4u.com/jpg800600/zayed_khan_012_gcyr.jpg

:16::35:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 11 : 01 AM
http://2.bp.blogspot.com/-M9FPevGlN8E/TpZVSqU4BQI/AAAAAAAADMs/ex4N8eoYpMQ/s1600/Zayed+Khan1.JPG

http://2.bp.blogspot.com/-Xcz7BZ47-Bo/TpZVjko0k3I/AAAAAAAADM0/OdtJR7aNsLw/s1600/Zayed+Khan5.JPG

اذوووووب انا :16:

http://4.bp.blogspot.com/-JEXWVhl71hI/TpZVuIF1AhI/AAAAAAAADNE/Ts0ieQ3rpzM/s1600/Zayed+Khan3.JPG

http://3.bp.blogspot.com/-N0_ZJXah_gA/TpZVuh1h5aI/AAAAAAAADNM/dGtHU0jloxU/s1600/Zayed+Khan4.JPG

http://2.bp.blogspot.com/-4g2Fmiaelpg/TpZVw0vhMyI/AAAAAAAADNc/DARIKiTTs5c/s1600/Zayed+Khan7.JPG

:5:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 13 : 01 AM
http://www.videosurf.com/video/dia-mirza-zayed-khan-on-the-sets-of-love-breakups-zindagi-bollywood-exclusive-footage-1305705566

اتووقع كواليس فيلمهم 2011 :5:

ياحلاتهم وربي ديا وزايد في الفيديو كيووت

hena bobby
09 / 06 / 2012, 29 : 01 AM
لعيونكم حبايب قلبى

http://jpe.ru/1/max/060808/05radonfbh.jpg

M o o D a
09 / 06 / 2012, 39 : 01 AM
http://jpe.ru/1/max/060808/05radonfbh.jpg

يالبـى قلبك بسس

ورررررربي منورره البيت حنه

ويسسلم ايديك ياقمرر ع الاضافات :31::31::27::12:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 43 : 01 AM
http://www.newstrackindia.com/images/entertainment/icons/zayed-khan-mid.jpg

كأن هذي غوري

M o o D a
09 / 06 / 2012, 45 : 01 AM
http://www2.pictures.gi.zimbio.com/2009+International+Indian+Film+Academy+Awards+s-3JBgeG5YRl.jpg

http://www3.pictures.gi.zimbio.com/Cartier+Holds+Elephant+Polo+Match+Jaipur+6iM0yCt4W eul.jpg

فديييت الي يضحك انا
دوووم الضحكه ياقلبي

M o o D a
09 / 06 / 2012, 46 : 01 AM
http://www4.pictures.gi.zimbio.com/Kylie+Minogue+Blue+Press+Conference+3JImnoEAzWyl.j pg

http://www4.pictures.gi.zimbio.com/Kylie+Minogue+Blue+Press+Conference+EsNGvfS1tA4l.j pg

عسسسسل وربي عسسسل :31::16::11:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 14 : 03 AM
منوري تسلمين حبيبتي ع مجهودك الواضح في البيت والله انبسط لما اشوف مشاركاتك :16:

مرمور الفيلم بكرة ينعاد الساعة 10 او 11 الظهر :5:

بس والله زيودي يوقف القلب كثير اعجبني ي حلوهـ واغانية خقققققىةة وقلبي بس :17:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 15 : 03 AM
حنونة ي قلبي عليتس انتي والله انتي شمعة البيت عن جد ي ربي دوم تظلي معنا :34:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 23 : 03 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/576649_346317255434032_1828090216_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/576564_346317678767323_1233714476_n.jpg

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/165875_346317655433992_119223988_n.jpg

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 24 : 03 AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.333.333/p403x403/578076_400791789964140_700580648_n.jpg

M o o D a
09 / 06 / 2012, 24 : 03 AM
منوري تسلمين حبيبتي ع مجهودك الواضح في البيت والله انبسط لما اشوف مشاركاتك http://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/16.png

تسلمين يالبرتغاليه :hehe:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 29 : 03 AM
الله يسلمتس :35::34::37:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 34 : 03 AM
http://www.bollywoodbuzz.in/wp-content/uploads/2011/05/Dia-Mirza-Zayed-Khan-for-Exhibit-Magazine-May-2011.jpg

احلــى ثنين :11:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 38 : 03 AM
http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_77851300.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_85085700.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_97629900.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_69653800.jpg

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 39 : 03 AM
http://hamaraphotos.com/albums300/wpw-20120427/hpse_normal__1088864581_Dia%20Mirza,%20Zayed%20Kha n%20at%20film%20screening%20in%20Ketnav,%20Mumbai% 20on%2026th%20April%202012%20(21).JPG

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20120427/hpse_normal__2344227552_Dia%20Mirza,%20Zayed%20Kha n%20at%20film%20screening%20in%20Ketnav,%20Mumbai% 20on%2026th%20April%202012%20(20).JPG

M o o D a
09 / 06 / 2012, 39 : 03 AM
http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_88079100.jpg

:31:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 40 : 03 AM
اي والله صدقتي منوري احلى اثنين سو كيوت مع بعض :shy:

M o o D a
09 / 06 / 2012, 41 : 03 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20120427/hpse_normal__2344227552_Dia%20Mirza,%20Zayed%20Kha n%20at%20film%20screening%20in%20Ketnav,%20Mumbai% 20on%2026th%20April%202012%20(20).JPG

خليتووني امووت علييهم

M o o D a
09 / 06 / 2012, 42 : 03 AM
http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_92239700.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_39295700.jpg

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/223804/Zayed%20Khan.jpg

كشششخه هنا

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 42 : 03 AM
http://www.prlog.org/11548335-anil-kapooramit-vohra-director-floriana-group-zayed-khan-and-dia-mirza.jpg (http://www.prlog.org/11548335-anil-kapooramit-vohra-director-floriana-group-zayed-khan-and-dia-mirza.jpg)

M o o D a
09 / 06 / 2012, 43 : 03 AM
http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_22675200.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_11234000.jpg

http://popcorn.oneindia.in/gallery_images/58/20111024_03711400.jpg

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 43 : 03 AM
http://i.ytimg.com/vi/MK-c54uc9_4/0.jpg

ي عمري بس ^

http://i.ytimg.com/vi/DEO-jQpgz4Q/0.jpg

M o o D a
09 / 06 / 2012, 44 : 03 AM
http://www.prlog.org/11548335-anil-kapooramit-vohra-director-floriana-group-zayed-khan-and-dia-mirza.jpg

ياحلاااتهم ثلاثتهم

زايد & ديا & انيل

:31::31::31:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 44 : 03 AM
http://i.ytimg.com/vi/TkhANb1up_Q/0.jpg

http://buffabout.info/news/2011/10/diya-mirza-zayed-khan-promoting-love-breakups-zindagi-on-tv.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/movie-stills/love-breakups-zindagi/zayed-khan_diya-mirza___368375.jpg

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 45 : 03 AM
هذي الصورة حلوة كثيير :hehe::hlol:

http://datastore03.rediff.com/h450-w670/thumb/52605E5F6D6C65665C60665C696C7371/dx82pk2u46c4scoj.D.0.Dia_Mirza_and_Zayed_Khan1.JPG

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 48 : 03 AM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQnLd5_cp25E_BNvcizbhr-zDxFKXhsJk_HnCIjOpXNgIcjykJpp32oleJe

http://media.movietalkies.com/partiesandevents/bollywood/movies/2011/lovebreakupszindagi/musiclaunch/lovebreakupszindagi-2011-49b.jpg

http://www.hindustantimes.com/Images/2011/9/f4c14804-0070-40fd-82c5-118d9e3ae931HiRes.JPG

M o o D a
09 / 06 / 2012, 56 : 03 AM
http://datastore03.rediff.com/h450-w670/thumb/52605E5F6D6C65665C60665C696C7371/dx82pk2u46c4scoj.D.0.Dia_Mirza_and_Zayed_Khan1.JPG

حلوه وبس
الا تجنن :8::37:

http://www.hindustantimes.com/Images/2011/9/f4c14804-0070-40fd-82c5-118d9e3ae931HiRes.JPG

:hlol:

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 05 : 04 AM
أي يجنننن هو م شاءلله سبحان الخالق :6:

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 46 : 12 PM
يسلموا بنات
بس انا سمعت الفيلم من الاول مقطوع منه على فكرة

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 51 : 02 PM
new new
http://www.youtube.com/watch?v=CI_Sac9LG2c&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=SEWCOUu3f3o&feature=player_embedded

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 10 : 05 PM
http://img703.imageshack.us/img703/9528/57710334884126518163119.jpg
http://img266.imageshack.us/img266/8466/c6a0793eaf4e11e180c9123.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 18 : 06 PM
http://img213.imageshack.us/img213/8128/13gkji.jpg
http://img690.imageshack.us/img690/5561/32trhjhgjnhkjhkghujfte.jpg
http://img267.imageshack.us/img267/6646/455yt.jpg
http://img826.imageshack.us/img826/9122/1r45tc565.jpghttp://img19.imageshack.us/img19/2759/134fs32ryi77.jpg
http://img221.imageshack.us/img221/9413/hghghhuy.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 24 : 06 PM
http://img85.imageshack.us/img85/9627/hyuj.jpg
http://img268.imageshack.us/img268/4782/hjhjsj.jpg
http://img688.imageshack.us/img688/682/htfghgfhgjg.jpg
http://img140.imageshack.us/img140/4236/nbvb.jpg
http://img233.imageshack.us/img233/183/nbbnuu.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 32 : 06 PM
http://img694.imageshack.us/img694/2986/pizapcom13233959936381.jpg
http://img15.imageshack.us/img15/77/pizapcom13234025173201.jpg
http://img843.imageshack.us/img843/350/pizapcom13240903613301.jpg
http://img265.imageshack.us/img265/1686/pizapcom13228738623341.jpg
http://img687.imageshack.us/img687/4706/pizapcom13232980371411.jpg
http://img220.imageshack.us/img220/3449/pizapcom13232984218881.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 30 : 09 PM
http://img137.imageshack.us/img137/5278/hgghgvh.jpg
http://img193.imageshack.us/img193/5696/36316687.jpg
http://img266.imageshack.us/img266/5152/ghhhn.jpg

http://img12.imageshack.us/img12/8097/funphotobox230658s2wlep.jpg
http://img823.imageshack.us/img823/8030/funphotobox230655s2uxpd.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 39 : 09 PM
http://img843.imageshack.us/img843/231/vvggh.jpg
http://img4.imageshack.us/img4/9594/vvvwz.jpg
http://img195.imageshack.us/img195/8606/32073787.jpg
http://img835.imageshack.us/img835/4185/55548142.jpg
http://img11.imageshack.us/img11/8475/vcddc.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 54 : 09 PM
http://img593.imageshack.us/img593/2746/vgfcgfgffhttycopy.jpg
http://img62.imageshack.us/img62/7749/vghgv.jpg
http://img137.imageshack.us/img137/103/33427814.jpg
http://img38.imageshack.us/img38/7659/75346212.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 13 : 10 PM
http://img17.imageshack.us/img17/9906/bte33.jpg
http://img706.imageshack.us/img706/4696/bvfp.jpg

http://img585.imageshack.us/img585/8207/bvhn.jpghttp://img706.imageshack.us/img706/4696/bvfp.jpg
http://img694.imageshack.us/img694/1728/jnghjghj.jpg
http://img835.imageshack.us/img835/9387/jyyjjy.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 59 : 10 PM
My heart was happy and I do not think of anything
But when you knew you changed everything in my life and the many love my love for you I know everything
Anna-I like I will be with you, but I do not like you talk much I will suffice to say I love you
http://img826.imageshack.us/img826/8784/fdtrt5r56.jpg

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 00 : 11 PM
My heart was happy and I do not think of anything
But when you knew you changed everything in my life and the many love my love for you I know everything
Anna-I like I will be with you, but I do not like you talk much I will suffice to say I love you

هجير الشوق
09 / 06 / 2012, 21 : 11 PM
تسلمين مرموورتي ع الصور كثير حلوة التصاميم فديتك :12:

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 52 : 11 PM
هلا هجير شكرا

مرمر 3
09 / 06 / 2012, 57 : 11 PM
http://img440.imageshack.us/img440/2313/90491403.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 02 : 12 AM
http://img256.imageshack.us/img256/21/39365994.jpg
http://img262.imageshack.us/img262/1082/pizapcom13256231869771.jpg
http://img204.imageshack.us/img204/2066/pizapcom13256226635821.jpg
http://img853.imageshack.us/img853/566/pizapcom13253664757341.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 11 : 12 AM
http://img171.imageshack.us/img171/5853/59449205.jpg
http://img221.imageshack.us/img221/911/funphotobox230631s2qdmq.jpg
http://img210.imageshack.us/img210/7094/funphotobox230633s2ckor.jpg

http://img189.imageshack.us/img189/8203/funphotobox230635s2wznc.jpg

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 13 : 12 AM
تسلمين مرموور ع التصاميم بس خسارة زايد ليش مابيعمل حفلات :23:

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 16 : 12 AM
معليش مشغول بالفيلم الجديد والبيت وانتى بتعرفى زايد بحب يكون كله وقته لاهله و ماليكا

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 17 : 12 AM
بس الفيلم الجديد م نزل عنة اي شي وين صورة ؟

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 19 : 12 AM
لحين لا بس نزلت اخبار عن الفيلم وانا وثق فى زايد انه راح يخلى الكل يقول
شو واو على دوره

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 22 : 12 AM
ان شاءلله حبي زايد الابرز فيهم :9:

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 24 : 12 AM
والله انتى مو تعرف شو انا بعمل عشان الكل يعرف زايد

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 29 : 12 AM
zayed khan my love
ilove you zk

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 43 : 12 AM
http://img193.imageshack.us/img193/5483/09zayed.jpg
http://img593.imageshack.us/img593/3716/7a299c150567.jpg
http://img225.imageshack.us/img225/2924/9ea4298ffeaa034656.jpg
http://img842.imageshack.us/img842/6864/58235933356420337852416.jpg

M o o D a
10 / 06 / 2012, 15 : 01 AM
http://www.bollywoodjodi.com/data/media/144/Cash_-_Esha_Deol_Zayed_Khan.jpg

http://www.bollywoodjodi.com/data/media/144/27zayed2.jpg

http://www.bollywoodjodi.com/data/media/144/2003033100110201.jpg

M o o D a
10 / 06 / 2012, 21 : 01 AM
http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179049.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179048.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179047.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179046.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179045.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179044.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179042.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179041.jpg

M o o D a
10 / 06 / 2012, 25 : 01 AM
http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179040.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179039.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179033.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179031.jpg

http://www.clickceleb.com/pictures/10000/9067/179030.jpg

M o o D a
10 / 06 / 2012, 26 : 01 AM
http://img225.imageshack.us/img225/2924/9ea4298ffeaa034656.jpg

وووه بث
يدنن

M o o D a
10 / 06 / 2012, 28 : 01 AM
http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-khan-on-a-bike.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-khan-in-dus.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-khan-in-red-t-shirt.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-khani-main-hoon-naa.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-in-chura-liya-hai-tumne.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-khan-in-blue.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-at-an-event.jpeg

http://bollywood-songs.org/images/zayed-khan/zayed-in-mission-istanbul.jpeg

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 29 : 01 AM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/545587_437026932991823_1051847220_n.jpg

M o o D a
10 / 06 / 2012, 30 : 01 AM
http://i.indiafm.com/memories/11/sohailzayedatartexhib/still1.jpg

يالبـــى البنفسجي بسس

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 10 : 03 AM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/545587_437026932991823_1051847220_n.jpg

رووووووووووووعة ع الغلاف يسلموا قلبو ^

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 23 : 04 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c102.0.403.403/p403x403/487109_349198761812548_1745015473_n.jpg

ي زين الي يطقطق ع النت :12:

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 24 : 04 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c35.0.403.403/p403x403/526276_348166421915782_1649309264_n.jpg
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c67.0.403.403/p403x403/537710_347542311978193_1883067063_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c67.0.403.403/p403x403/600466_347542338644857_1771777389_n.jpg

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.333.333/p403x403/578076_400791789964140_700580648_n.jpg

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 37 : 04 AM
http://www.nowrunning.com/content/photofeature/2012/karan-johars-40th-birthday-bash-at-taj-lands-end/karan-johars-40th-birthday-bash-at-taj-lands-end-024.jpg

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 42 : 04 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/hredaan.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/misc-withfans1~0.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 18 : 04 PM
منورين بنات

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 39 : 04 PM
ي زين الي يطقطق ع النت http://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/12.png
هههههههه بشوف صور وفديو عن الايفا

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 56 : 04 PM
اوا البيت ماشى كتير بنظام
بسلموا مرمر 3
ومنورى
واهلا برجوعك هجير نورتى الببيت

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 02 : 05 PM
ليش مو فى صور لزايد بحفل الايفا هو السنة دى كمان مو راح يكون موجود

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 05 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=WxvuzBNKwOE

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 08 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=dkW7_wa6vvM
http://www.youtube.com/watch?v=WU-SZ8Kl2gk&feature=colike

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 11 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Fn8VIcSkUFY&feature=colike
http://www.youtube.com/watch?v=v3QHK_FDlBU&feature=colike

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 13 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=OgbgosaRpzo&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=ycJpr8Fk4PQ&feature=colike

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 15 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=78Vuma2Q4QQ&feature=colike
http://www.youtube.com/watch?v=DjYz-QzdSyM&feature=colike

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 17 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=OBjxLDdRVbc&feature=colike

-ZAYED KHAN
10 / 06 / 2012, 18 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=ijcnQZff9pE&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=uZseJFxnsvE&feature=related

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 42 : 06 PM
اوا الاغانى دى بحبها اوى شكرا زايد منور البيت فينك من زمان مو بدخل البيت او المنتدى حتى

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 43 : 06 PM
انا اكتر اغنية بحبها
Chhayee Hai Tanhayee Lyrics

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 00 : 07 PM
http://img841.imageshack.us/img841/4964/zayed1.jpg
http://img135.imageshack.us/img135/3196/glamshamcomzayedkhan.jpg
http://img706.imageshack.us/img706/4682/zayedkhan4youmasticom.jpg
omg zayed sooo woooow

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 08 : 07 PM
مرمر باين بتعشقي زايد موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 10 : 07 PM
شو مين هنا عيوش لالا مو معقول هذا
منورة اكيد انا بموت فيه دى حبيبى وعمرى وحياتى

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 14 : 07 PM
اوه انشالله في يوم من الايام تلتقين فيه
اقول انت ليكي صفحة على الفيس بوككككككككككك
وفي كثير صور في حياتي مافكرت اشوفها بس بشوفها هوننننننننننن

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 15 : 07 PM
http://img706.imageshack.us/img706/9122/1r45tc565.jpg

http://img210.imageshack.us/img210/5278/hgghgvh.jpg
http://img716.imageshack.us/img716/743/26797367.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 17 : 07 PM
زايد مو له صفحة على الفيس بوك

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 18 : 07 PM
تصاميمك جنان والكلام الي عليهم يهبل تسلمي بجد انك مبدعة
لا اقصد انت مسوية له صفحة على الفيس بوك

M o o D a
10 / 06 / 2012, 19 : 07 PM
http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-7.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-6.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-5.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-4.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-3.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-2.jpg

http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-1.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 20 : 07 PM
لا اقصد انت مسوية له صفحة على الفيس بوك
لا بس فى كتير عملين لزايد
منورى منورتى البيت حبى

MS.Ftoosh
10 / 06 / 2012, 21 : 07 PM
http://hindifilmnews.com/wp-content/uploads/2011/10/Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-1.jpg

يجننن والله وحشتوني موووت ي حبايبي

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 22 : 07 PM
http://img521.imageshack.us/img521/5656/24216787.jpg
http://img265.imageshack.us/img265/5812/ngfcopy.jpg
http://img3.imageshack.us/img3/3664/jjghj.jpg

http://img204.imageshack.us/img204/682/htfghgfhgjg.jpg

http://img191.imageshack.us/img191/3052/ngvbgb.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 24 : 07 PM
لالالا اليوم يومجميل خلص كمان فوفو هنا لالا مو معقول دى كله والله وفرحت انا
منورة البيتتتتتتتتتت حبى وحشتينا خلص

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 25 : 07 PM
ههههههههه مرمور شو نعمل
مثل ما انت مشغولة دايما ببيت زيود احنا مشغولين ببيت سلمان وشاروخ وزارين وبريانكا خخخخخخخ
بس زيدو غالي كمان على القلبببببببب

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 26 : 07 PM
for you
:5::35::35:
im happy you today

MS.Ftoosh
10 / 06 / 2012, 27 : 07 PM
http://img265.imageshack.us/img265/5812/ngfcopy.jpg

يجنن التصميم


مروم مثل ماقالت عيووشتي
انا نشغلت حبتين بس انا الحين رجعت باذن الله

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 28 : 07 PM
مثل ما انت مشغولة دايما ببيت زيود احنا مشغولين ببيت سلمان وشاروخ وزارين وبريانكا خخخخخخخ
بس زيدو غالي كمان على القلبببببببب
ايوا معكى حقآ صح ماشى بس والله
منورين البيت اوى شوى ودخل هجير

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 29 : 07 PM
مروم مثل ماقالت عيووشتي
انا نشغلت حبتين بس انا الحين رجعت باذن الله
اهم شى انكم بخير ودخلتوا البيت تانى

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 29 : 07 PM
احم احم احس فوفو ردت كل البيوت لكن نست ترد بيت حدا مهم ههههه فديتها والله تحب الكل
فوفو والكل يحبونهااااااااااااااااااا ا

مرمو ابداع كل تصاميمك تجنننننننننننننننننننن

MS.Ftoosh
10 / 06 / 2012, 31 : 07 PM
مرومتي حبيبتي والله



عيوووش انا رجعت وروحي وشوفيي
اساسا باقي نص البيوت مارجعت ليها خخخخخ

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 32 : 07 PM
احم احم احس فوفو ردت كل البيوت لكن نست ترد بيت حدا مهم ههههه فديتها والله تحب الكل
فوفو والكل يحبونهااااااااااااااااااا ا

مرمو ابداع كل تصاميمك تجنننننننننننننننننننن
يا فوفو يعنى زارين على بيتها وارجعى تانى
شكرا عيوش مو مثل تصميمك انتى طبعا

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 37 : 07 PM
http://img98.imageshack.us/img98/7749/vghgv.jpg
http://img528.imageshack.us/img528/2746/vgfcgfgffhttycopy.jpg
http://img821.imageshack.us/img821/7261/pizapcom13256232683161.jpg
http://img137.imageshack.us/img137/2311/68296038.jpg

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 39 : 07 PM
فوفو مرمور ادري ياقلبي ادري
فوفو مو ممكن تنسانا
وش تقولين مرمر كل الناس ابداع
بس انت تصاميمكك احس فيها نكهة خخخخخخخخ

MS.Ftoosh
10 / 06 / 2012, 41 : 07 PM
http://img821.imageshack.us/img821/7261/pizapcom13256232683161.jpg

يجنن هالتصميم خقققققققققققه

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 42 : 07 PM
http://img821.imageshack.us/img821/7261/pizapcom13256232683161.jpg
اي فتوشتي معك حق مرمر ابداع بجدددددددددد
روعة

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 43 : 07 PM
اوكى عيوش نكهة ماشى انا بعرف انها مو حلوة بس انا بعملها بحب لزايد
شكرا فوفو

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 45 : 07 PM
http://img716.imageshack.us/img716/1079/17006588.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 46 : 07 PM
http://img402.imageshack.us/img402/9109/32818143.jpg

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 09 : 09 PM
شو هجير ليش مو دخلتى اليوم

عائشة Sallu
10 / 06 / 2012, 24 : 09 PM
مرمر لي قلتي هيك والله
تصاميمك جنان والي يحليهم لمسة ايدك والكلمات الي عليهم
روعة والله

مرمر 3
10 / 06 / 2012, 23 : 10 PM
اوك عيوش شكرا

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 32 : 11 PM
ي هلا بالبنات منورين الموضوع

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 43 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_7698.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7700.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/213129)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7678_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/213130)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7693_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/213131)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7703_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/213132)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7738_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/213133)

هجير الشوق
10 / 06 / 2012, 45 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/getimage.dll_.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/Sahil-Sangha_0.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/142734)

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 53 : 03 AM
http://img269.imageshack.us/img269/1195/103076853.jpg
http://img195.imageshack.us/img195/8145/103076748.jpg
http://img7.imageshack.us/img7/6294/103076749.jpg
http://img215.imageshack.us/img215/7138/103076751.jpg
http://img821.imageshack.us/img821/218/103076864.jpg
http://img594.imageshack.us/img594/3176/103076737.jpg

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 55 : 03 AM
http://img809.imageshack.us/img809/7929/22426914661188207375810.jpg (http://img809.imageshack.us/img809/7929/22426914661188207375810.jpg)
http://img23.imageshack.us/img23/1216/28950420721060934721810.jpg
http://img713.imageshack.us/img713/416/32410823003024039858810.jpg

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 57 : 03 AM
http://img259.imageshack.us/img259/741/116654274.jpg
http://img688.imageshack.us/img688/6707/116654281.jpg
http://img641.imageshack.us/img641/2541/116654241.jpg
http://img24.imageshack.us/img24/2407/32773427604973246330510.jpg
http://img14.imageshack.us/img14/4232/113382966.jpg

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 58 : 03 AM
http://img259.imageshack.us/img259/8301/103076808.jpg
http://img26.imageshack.us/img26/2203/103076801.jpg
http://img40.imageshack.us/img40/2082/107227132.jpg
http://img197.imageshack.us/img197/9922/103076757.jpg

M o o D a
11 / 06 / 2012, 15 : 04 AM
http://img688.imageshack.us/img688/6707/116654281.jpg

لباااهم والله

http://img641.imageshack.us/img641/2541/116654241.jpg

قمممممممممممر ياناس :11:

M o o D a
11 / 06 / 2012, 19 : 04 AM
http://img.india-forums.com/images/600x0/134047-dia-mirza-and-zayed-khan-at-exhibit-magazine-anniversary-bash-v.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/134050-dia-mirza-and-zayed-khan-at-exhibit-magazine-anniversary-bash-v.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/134051-dia-mirza-and-zayed-khan-at-exhibit-magazine-anniversary-bash-v.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/134052-dia-mirza-and-zayed-khan-at-exhibit-magazine-anniversary-bash-v.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/134063-dia-mirza-and-zayed-khan-at-exhibit-magazine-anniversary-bash-v.jpg

رقاصة بوليود
11 / 06 / 2012, 35 : 12 PM
http://img215.imageshack.us/img215/7138/103076751.jpg
طاااالع خطييير ماشالله :31:
يسلمو هجور منوره منوري:34:

مرمر 3
11 / 06 / 2012, 23 : 01 PM
منورين بنات

مرمر 3
11 / 06 / 2012, 34 : 06 PM
http://img233.imageshack.us/img233/1152/g7fashionstorelaunch023.jpg
http://img819.imageshack.us/img819/3341/fizzaboutique031.jpg

M o o D a
11 / 06 / 2012, 51 : 08 PM
http://media.apunkachoice.com/image/pi/ux/big/images-83450.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/zf/big/images-83455.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/px/big/images-83454.jpg

M o o D a
11 / 06 / 2012, 57 : 08 PM
http://media.apunkachoice.com/image/pi/ky/big/images-85765.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/ap/big/images-85753.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/dp/big/images-85754.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/jl/big/images-85763.jpg

http://media.apunkachoice.com/image/pi/vn/big/images-85767.jpg

الازرق يجنن على زايد

http://media.apunkachoice.com/image/pi/yi/big/images-85756.jpg

M o o D a
11 / 06 / 2012, 03 : 09 PM
http://www.firstpost.com/wp-content/uploads/2011/04/zayed3.jpg

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 17 : 09 PM
ي هلا والله منوري منورة الحتةة حياتي يب يب الازرق اجرام ع زيود :11:

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 45 : 09 PM
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed16.jpg?w=700&h=

http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed18.jpg?w=700&h=
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed24.jpg?w=700&h=

http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed20.jpg?w=700&h=
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed19.jpg?w=700&h=

http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed22.jpg?w=700&h=

هجير الشوق
11 / 06 / 2012, 48 : 09 PM
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed23.jpg?w=700&h=

http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed25.jpg?w=700&h=
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed21.jpg?w=700&h=
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed13.jpg?w=700&h=http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed17.jpg?w=700&h=

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 01 : 12 AM
منورى وهجير منورين

عائشة Sallu
12 / 06 / 2012, 37 : 12 AM
http://nan0sh.files.wordpress.com/2011/05/zayed22.jpg?w=700&h=
لا مو طبيعي اجرام بجد
هالصورة روعة

هجورة حرام عليكي الصور تقتل

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 39 : 12 AM
ايوا عيوش الصورsoooooooooo hooot

عائشة Sallu
12 / 06 / 2012, 42 : 12 AM
اه مرمر معاكي كل الحق الصور بيتجننننننننننننن
كلهم احلى من بعض يالبى زيودددددددددددددددددددددد ددددد

http://media.apunkachoice.com/image/pi/ux/big/images-83450.jpg
هالصورة جنان هو وديا الله يخلي الصحبة فديتهم
يكفي انه ماليكا ما تغار من ديا لانها تعرف انها صديقة زيود من ايام الجامعة
وعلى فكرة ملوكة وديا وزايد درسوا سوا
يالباهم بس مااحلى الضحكة

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 43 : 12 AM
http://img88.imageshack.us/img88/6200/ghjnhj.jpg

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 27 : 01 AM
اليوم هو أحلى أيـام حياتـي في هاليوم انولد حبي وغلاتـي

اليوم أعيش أحلـى ذكرياتـي وبستقبـل التبريكات والتهانـي



مثل هاليوم انولد حبي الوحيـد ومن ذاك اليوم والحب يزيــد

بعدهـا انكتب لي عمر جديـد و زان عمري و صار شي ثانـي



اليوم بنثر كل أنـواع الـورود اليوم شوقـي أبد ماله حـدود

الذكـرى بقلبي اليـوم تعـود و تنعاد أحلى و أغلى الأمانـي

الكل

الكل عنـدي اليـوم موعـود الوناسه هنـا والفرح موجـود

بوزن الأوتـار وبعزف العـود أنا اليوم بغني أحلى الأغانـي



اليوم الكـل بيشعل الشمـوع ومافي مكان للحزن و الدمـوع

اليوم الفـرح والضحك مجموع الكل جاني ومن ورده أهدانـي

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 43 : 01 AM
http://img546.imageshack.us/img546/8784/fdtrt5r56.jpg

M o o D a
12 / 06 / 2012, 28 : 05 AM
http://img546.imageshack.us/img546/8784/fdtrt5r56.jpg

واااااااو

حلووو هالتصميم

يسسلم ايديك مرمر

M o o D a
12 / 06 / 2012, 30 : 05 AM
http://imedia.cinebasti.com/cb/galery_celebrities/medium/Zayed_Khan_on_the_sets_of_Love_Breakups_Zindagi_Mo vie_2011_4.jpg

http://imedia.cinebasti.com/cb/galery_celebrities/medium/Zayed_Khan_on_the_sets_of_Love_Breakups_Zindagi_Mo vie_2011_11.jpg

يخقق هالادمي :31:

M o o D a
12 / 06 / 2012, 31 : 05 AM
http://imedia.cinebasti.com/cb/galery_celebrities/medium/zayed_27.jpg

شكله تعبان :w2:

M o o D a
12 / 06 / 2012, 33 : 05 AM
http://imedia.cinebasti.com/cb/galery_celebrities/medium/Zayed_Khan___Celebs_Leave_for_IIFA_2011_19.jpg

http://imedia.cinebasti.com/cb/galery_celebrities/medium/Zayed_Khan___Celebs_Leave_for_IIFA_2011_18.jpg

فدييت الرايق انا :lp:

M o o D a
12 / 06 / 2012, 34 : 05 AM
http://www.paksmile.com/photos/bollywood/actors/images/zayed-khan/zayed-khan-1.jpg

http://www.paksmile.com/photos/bollywood/actors/images/zayed-khan/zayed-khan-2.jpg

http://www.paksmile.com/photos/bollywood/actors/images/zayed-khan/zayed-khan-3.jpg

http://www.paksmile.com/photos/bollywood/actors/images/zayed-khan/zayed-khan-6.jpg

M o o D a
12 / 06 / 2012, 39 : 05 AM
http://www.gomolo.com/video-26078945/rozaana-song-love-breakups-zindagi (http://www.gomolo.com/video-26078945/rozaana-song-love-breakups-zindagi)

M o o D a
12 / 06 / 2012, 47 : 05 AM
http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/10/Zayed-Khan-promotes-film-Blue-004.JPG

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/10/Zayed-Khan-promotes-film-Blue-001.JPG

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/10/Zayed-Khan-promotes-film-Blue-002.JPG

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/10/Zayed-Khan-promotes-film-Blue-003.JPG

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 57 : 07 AM
يعطيكم الف الف عافية ع المجهود الحلو

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 08 : 12 PM
http://i.ytimg.com/vi/uvNCCHDtsqA/0.jpg

http://i.ytimg.com/vi/g7kTALmlZlo/0.jpg

http://i.ytimg.com/vi/LJfSIZh5wU4/0.jpg

http://i.ytimg.com/vi/0NRCeQJ4i7I/0.jpg

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 11 : 12 PM
http://i.ytimg.com/vi/aiYKMR5xhO4/0.jpg

أويلاهـ بس لو يفتح زيود حساب ع التويتر :22:

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 13 : 12 PM
http://farm7.static.flickr.com/6108/6236302679_6f7865179e.jpg

http://farm7.static.flickr.com/6022/5997574788_6b9551c06b.jpg

وش فيةة زيود اختفى مالة اي حس كمان في ايفا م نزل لة صور عسى م شر :20:

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 27 : 12 PM
اواو بنات مجهود جميل

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 58 : 12 PM
ايوا مو اعرف وين اختفى زايد

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 07 : 01 PM
http://up13.up-images.com/up/viewimages/1769b4899a.gif

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 33 : 11 PM
يسلموا بنات


http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2011/jan/dabboo-ratnani-2011-calendar-launch/dabboo-ratnani-2011-calendar-launch_028.jpg

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 43 : 11 PM
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/arjun-rampal-birthday-party-2011/fardeen-khan_zayed-khan___383747.JPG

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/arjun-rampal-birthday-party-2011/fardeen-khan_zayed-khan___383745.JPG

http://1.bp.blogspot.com/-Bik0dL164JQ/TpVbIlgH7bI/AAAAAAAACXU/bP8Cx0NAfBI/s1600/Zayed%2BKhan%2BWith%2BSon%2BZidaan%2Bat%2BLov%2BBr eakups%2BZindagi%2BMusic%2BLaunch.jpg

مرمر 3
12 / 06 / 2012, 49 : 11 PM
منورة هجير

عائشة Sallu
12 / 06 / 2012, 50 : 11 PM
http://www.paksmile.com/photos/bollywood/actors/images/zayed-khan/zayed-khan-1.jpg
هاي الصورة قتالة بجد روعة بجدددددددددد
ضحكته شعراته تحفهههههههه

هجير الشوق
12 / 06 / 2012, 53 : 11 PM
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2011/09/Satyadeep-Misra-Cyrus-Sahuka-Zayed-Khan-Love-Breakups-Zindagi-Stills.jpg

:bh::bh:

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 02 : 12 AM
http://www.spakcomm.com/photogallery/128201250116PM754_Spak-Roxton.jpg

http://media.movietalkies.com/productionstills/bollywood/movies/2011/lovebreakupszindagi/lovebreakupszindagi-2011-8b.jpg

http://anfresh.angloss.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2011/10/wpid-Zayed-Khan-Hi-Living-photoshoot-5.jpg?cda6c1

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 08 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/rjbash%20(13).JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/rjbash14.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/197304)

http://www.pinkvilla.com/files/images/rjbash25.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/197307)

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 10 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2012_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/179235)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2016_5.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/179238)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2026_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/179239)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2027_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/179240)

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 14 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/DSC_8559_0.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/DSC_8823_0.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/DSC_8610_0.JPG

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 16 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/_DSC0146_1.JPG

[/URL][URL="http://www.pinkvilla.com/node/143620"]http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0315_3.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/143619)

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0311_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/143622)

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0309_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/143621)

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0307_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/143619)

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 17 : 12 AM
اهـ وربي خققق هالمخلوق سبحان خالقةة :11:

عائشة Sallu
13 / 06 / 2012, 04 : 01 AM
هجور فديتك وش كل هالنشاط تسلمين يالغلا
كل صورة احلى من التانية والله

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2011/09/Satyadeep-Misra-Cyrus-Sahuka-Zayed-Khan-Love-Breakups-Zindagi-Stills.jpg
جنان تهبل ضحكتهههههههههههه

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 23 : 08 AM
عيوش تسلمين قلبي كل البنات هنا مو مقصرأت فديتهم :11:منورة البيت ي الغلا ^

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 24 : 08 AM
http://media.movietalkies.com/productionstills/bollywood/movies/2011/lovebreakupszindagi/lovebreakupszindagi-2011-8b.jpg

مرمر 3
13 / 06 / 2012, 54 : 12 PM
http://img862.imageshack.us/img862/1020/onetheunitysongfacebookk.jpg

مرمر 3
13 / 06 / 2012, 59 : 05 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6581/60060311812580499378912.jpg

M o o D a
13 / 06 / 2012, 02 : 06 PM
http://media.movietalkies.com/productionstills/bollywood/movies/2011/lovebreakupszindagi/lovebreakupszindagi-2011-8b.jpg

يدنن ورربي

http://img862.imageshack.us/img862/1020/onetheunitysongfacebookk.jpg

:11:

يسسلم ايديكم ياحبايبي على الاضافات :12:

مرمر 3
13 / 06 / 2012, 10 : 06 PM
منورة منورى

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 27 : 07 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6581/60060311812580499378912.jpg

ههههههه والله أم زيود م تدخل مزأجي ابدا وابوهـ حلو كثير :1:

منورات ي حلوات :12:

M o o D a
13 / 06 / 2012, 53 : 07 PM
http://img440.imageshack.us/img440/6581/60060311812580499378912.jpg

طلعوا اهل زايد

وانا احسب مرمر مدخلتهم بالغلط هههههه

جد مثل ماقلتي هجووره امه :33::33::33:

وابوه شكله حلوو

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 00 : 08 PM
ههههههههههههه^^


http://www.fashioncirqle.com/wp-content/uploads/2012/05/4127.jpg?9d7bd4

M o o D a
13 / 06 / 2012, 13 : 08 PM
http://www.fashioncirqle.com/wp-content/uploads/2012/05/4127.jpg?9d7bd4

تكفون شوفوا الفرق :hehe:

يالبـى زايد بس

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 39 : 08 PM
هههههههههه ي لبى ى انتي بس وزيود فديت قلبكم :31:

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 42 : 08 PM
http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2012/03/Zayed-Khan-Tezz-Movie-Stills-560x361.jpg

http://cdn.koimoi.com/wp-content/new-galleries/2012/03/Zayed-Khan-Tezz-Movie-Stills-Imag-560x361.jpg

M o o D a
13 / 06 / 2012, 05 : 09 PM
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/ambika-hinduja-wedding/zayed-khan___77036.JPG

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/ambika-hinduja-wedding/fardeen-khan_zayed-khan___77022.JPG

M o o D a
13 / 06 / 2012, 07 : 09 PM
http://i733.photobucket.com/albums/ww334/maricecil/output9.gif

M o o D a
13 / 06 / 2012, 13 : 09 PM
http://images.desimartini.com/user_uploads/moviereview/500_500-pd/7876579_1317877909_13038.jpg

http://images.desimartini.com/user_uploads/moviereview/500_500-pd/639855_1315042164_47395.jpg

http://images.desimartini.com/user_uploads/moviereview/500_500-pd/639855_1315042021_28274.jpg

:31:

M o o D a
13 / 06 / 2012, 14 : 09 PM
http://images.desimartini.com/user_uploads/moviereview/500_500-pd/7876579_1335174574_64534.jpg

تجنن هالصوره :32:

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 18 : 09 PM
وهـ فديتس منوري ي حبيبتي ع الصور الخوقأقيةة لاعدمنأكـ :5:

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 44 : 10 PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c102.0.403.403/p403x403/487109_349198761812548_1745015473_n.jpg

هجير الشوق
13 / 06 / 2012, 54 : 10 PM
ي هلا كامنا ي قلبي والله تسلمين حياتي يب يب فيلم جوراليا هي خققققة فيةة :22: منورة حبي

tarf
14 / 06 / 2012, 36 : 12 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c102.0.403.403/p403x403/487109_349198761812548_1745015473_n.jpg

ياخذ العقل زايد هنا

شكله فاتح على ملفي الشخصي :5:

هجير الشوق
14 / 06 / 2012, 24 : 01 AM
اهلين خيتو مشاعر نورتي البيت وش الغيبة هذي :4:

وش يدريك يمككن يطالع في مشاركاتي في المنتدى :34::lp:

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 47 : 01 AM
وانا احسب مرمر مدخلتهم بالغلط هههههه

جد مثل ماقلتي هجووره امه http://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/33.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/33.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/Smile%20BB%202v22.net/33.png

وابوه شكله حلوو
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مو غلط حبى

M o o D a
14 / 06 / 2012, 02 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مو غلط حبى

خخخخخخخ

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 13 : 02 AM
لا عادى انتى مو تعرف اهل زايد انتى عرفتى الحين فا عادى بكرة تعرفه عنه كل شئ

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 27 : 01 PM
http://img716.imageshack.us/img716/7582/1339654119781.jpg

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 02 : 04 PM
http://img843.imageshack.us/img843/2337/bollywoodzayedkhan.jpg
http://img708.imageshack.us/img708/5444/c41h3970130811.jpg
http://img39.imageshack.us/img39/6913/c41h3973130811.jpg
http://img232.imageshack.us/img232/9758/blue12399x2668879421.jpg

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 18 : 04 PM
http://img259.imageshack.us/img259/1044/d1eb36e671c14150bb1ad33.jpg

http://img843.imageshack.us/img843/2053/chillarpartypremier05.jpg

http://img546.imageshack.us/img546/457/clinicdrumming191120041.jpg


http://img502.imageshack.us/img502/6606/d2e81275.jpg

http://img706.imageshack.us/img706/6973/dabbooratnani2011calend.jpg

مرمر 3
14 / 06 / 2012, 36 : 07 PM
http://img710.imageshack.us/img710/7623/zarine02b.jpg
http://img254.imageshack.us/img254/5198/zarine03b.jpg
http://img265.imageshack.us/img265/6425/36164230.jpg
http://img685.imageshack.us/img685/3803/z13u.jpg

şāĿmāЙ ҝŋâń
14 / 06 / 2012, 59 : 07 PM
مبرووووووك الافتتاح البييت زايد ممثل له بصمة في بوليوود :31:

هجير الشوق
14 / 06 / 2012, 37 : 08 PM
تسلمون بنات يديكم الف عافية الي قبلي ^ منورة البيت :lp:

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 14 : 12 AM
منورين البيت هجير شو وينك انتى

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 56 : 01 AM
أنا هنا موجودهـ زيود هو الي وينة من زمان م نزل جديد :6:

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 02 : 02 AM
ايوا صح بس انشاء الله قربيآ راح يكون فى نيونيو جمد جدآ

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 39 : 02 AM
http://www.stylemeindia.com/wp-content/uploads/2012/04/Zayed-Khan-in-action-movie-Tezz.jpg

أن شاءلله قلبي :17:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 41 : 02 AM
والله وحشني بزاف كثير اشتقت لة ونفسي يحلق شعرهـ

حابة يكون نفس شكلة في فيلم لوف بريك اب زندقي كان توحفة :17:

ي رب يطلع بستايل خطير عاد من طول الغيبات جاب الغنايم :35:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 44 : 02 AM
http://www.zeecineawards.com/sites/default/files/DSC_0490.jpg

ي عيني ع الرسمي خقققة ابو زيدان :34:

http://i.ytimg.com/vi/81Nyyij5TRg/0.jpg

اهـ بس هذي اللقطهه تجرح والله يهبل نظرتة توقف القلب :35:

http://www.celebmirror.com/wp-content/uploads/2011/09/Zayed%20Khan,%20Dia%20Mirza,%20Sahil%20Sangha%20th e%20musical%20trio.png

اويل حالي بس :22:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 34 : 04 AM
ياهلااا حباييبي منووورين البيت وربي

M o o D a
15 / 06 / 2012, 57 : 04 AM
http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_204811_Zayed_Khan.jpg&w=529&h=350

http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_42489_zayedkhan.jpg&w=529&h=350

احلــى حبتين :37::hlol:

http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_42488_zayed-khan.jpg&w=529&h=350

http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_42486_zayed--khan.jpg&w=529&h=350

http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_42485_zayed_khan_kh.jpg&w=529&h=350

http://www.screenindia.com/gd.php?img_name=http://static.screenindia.com/pic/uploadedImages/bigImages/B_Id_42484_zayed_khan_k.jpg&w=529&h=350

:11:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 02 : 05 AM
http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111012078.jpg

http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111012099.jpg

http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111012089.jpg

http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111012095.jpg

خقققه :shy:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 03 : 05 AM
http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111007136.jpg

http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111007142.jpg

ياحظ هالعجووزه
مرتزه يمه :26:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 06 : 05 AM
http://www.stylemeindia.com/entertainment/dia-mirza-fiance-zayed-khan-screening-film-tezz-ketnav-theater-mumbai-19543/attachment/dia-mirza-and-zayed-khan-at-screening-of-tezz-1

:12:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 10 : 05 AM
http://www.youtube.com/watch?v=ddAMwNT8Uyw

وانا ادور باليوتيوب لقيت هذا :shy:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 32 : 05 AM
http://img1.gomolo.com/images/gallery/L/GL111007142.jpg

ي قلبي اخويتي منوري م قصرتي ي الغلا

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 45 : 05 AM
http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2011/sep/love-breakups-zindagi-music-launch/love-breakups-zindagi-music-launch_059.jpg

اويلاهـ ي الزين :17:

http://www.memsaab.com/files/imagecache/940x700/files/2012/71174/tanushree-dutta-and-zayed-khan-song-still.jpg

فضيع في الاغنية هذي ^^

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/250348/Zayed%20Khan.jpg

ي قلبي خلاص م تحمل وربي :bh:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 48 : 05 AM
http://timesofindia.indiatimes.com/photo/7468080.cms

خقققققققققة وغير كذا م فية :34::17::bh:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 50 : 05 AM
http://i.ytimg.com/vi/MK-c54uc9_4/0.jpg

http://i.ytimg.com/vi/OBjxLDdRVbc/0.jpg

http://www.masala.com/images/tmp/full/410zayedkhan_full.jpg

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20110909/hpse_normal__2200015792_Zayed%20Khan,%20Dia%20Mirz a%20at%20the%20Audio%20release%20of%20Love%20Break ups%20Zindagi%20in%20Blue%20Frog%20on%208th%20Sept %202011%20(121).JPG

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 52 : 05 AM
http://media.santabanta.com/gal/fashion/LFW-Summer-Resort-2011/lfw-summer-resort-2011-237.jpg

ي زييييييييييييينةة بس وربي م شفت هندي زية يقطع القلب :w2:

http://2.bp.blogspot.com/-4mIhK3hUpFI/TeV7COBGngI/AAAAAAAAA2o/V4ByQI2AGgo/s1600/dia-mirza-zayed-khan-at-the-launch-of-love-breakups-zindagi-at.jpg

شوفوا كيف يطالع ي ي ويل روحي وحالي وعمري وشبابي :17:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 54 : 05 AM
http://2.bp.blogspot.com/-4mIhK3hUpFI/TeV7COBGngI/AAAAAAAAA2o/V4ByQI2AGgo/s1600/dia-mirza-zayed-khan-at-the-launch-of-love-breakups-zindagi-at.jpg

ياحلاته

على فكره في عالصوره كان يطالعني :lp::31: هع

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 58 : 05 AM
عوذهـ ي منوري يطالعك وانا وين عنهه انتي غلطانه حبيبتي :20:

زيود م يشوف غيري في البنات كلهم :17:

http://bollyspice.com/wp-content/uploads/2011/09/11sep_LBZmusiclaunch01.jpg

في هذي الصورة زيود كان يطالعني لاني انا رفضت اتصور معاهـ :20:

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 59 : 05 AM
http://www.missmalini.com/wp-content/uploads/2011/08/102.JPG

بنتحر ي بنات وش الزين هذا والنبي م فية منك ابدا :5:

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20110904/hpse_normal__115428186_Dia%20Mirza,%20Zayed%20Khan %20at%20the%20promotions%20of%20Love%20Break%20up% 20zindagi%20in%20Kimaya,%20Delhi%20on%203rd%20Sept %202011%20(102).JPG

http://media.movietalkies.com/celebrities/2011/june/celebsreturnfromtoronto/celebsreturnfromtoronto-4b.jpg

هجير الشوق
15 / 06 / 2012, 02 : 06 AM
http://epaper.timesofindia.com/Repository/getimage.dll?path=TOIM/2011/10/07/33/Img/Pc0331000.jpg

ي زينهم من اثنين بس لو الي ع اليسار يختفي احسن :26:

M o o D a
15 / 06 / 2012, 05 : 06 AM
ههههههههههههههه

كثري منها خخخخخ

ي زينهم من اثنين بس لو الي ع اليسار يختفي احسن

صادقه واالله :12:

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 11 : 01 PM
مو راح يختفى دى شيركهم وقريبآ زوج ديا يعنى على طول معهم لكن فى امل واحد انه يختفى انه يموت

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 23 : 01 PM
new new
http://img265.imageshack.us/img265/9408/pmnib0m3a3q7nmbq.jpg




















وكان أوم شانتي أوم العرض أطول السجادة الحمراء
وكان أوم شانتي أوم العرض أطول السجادة الحمراء
لا يزال هناك من الفيلم
وأتذكر اجتماع فرح خان في قاعة ساتيام، جوهو. قالت لي أنها كانت كتابة فيلم بعنوان سنة جديدة سعيدة، وإذا كان لي جيدة، وأنها سوف يلقي لي العكس شاه روخ خان أو خان ​​زايد في هذا المشروع.

بقينا على اتصال منذ ذلك الحين. وكانت تحتفظ تخبرني أنها كانت لا تزال على المشروع كأن شيئا لم يتحرك قدما حقا. ثم في يوم من الأيام الجميلة ودعت الى القول انها لم تحرز سنة جديدة سعيدة لكن فيلم آخر بعنوان أوم شانتي أوم. وهذا من شأنه أن يكون المرء فقط مع SRK.

ما زلت أتذكر اليوم الذي قاد الى Mannat لتلبية شاه روخ. لم أستطع أن أصدق أنني كنت في الواقع دخول المكان جدا حيث الناس الحشد خارج لالقاء نظرة على نجمهم المفضل. عندما شاه روخ رآني، وقال ببساطة: "دارلينج، مجرد الجلوس والاسترخاء". ثم بدأ كل شيء يغرق فيها.

9 نوفمبر، 2007 كان يوم عظيم بالنسبة لي. وقبل يوم من أوم شانتي أوم صدر في الهند، وكنا في لندن لحضور العرض الأول. ويمكن فرح، التي كانت حاملا في ذلك الوقت، لم يرافق بقية منا. كان شاه روخ الذي نظم كل شيء. قبل مغادرته الفندق لحضور العرض الأول في الإمبراطورية ليستر سكوير، كان لدينا مكالمة جماعية مع فرح.

كان أطول سجادة حمراء من أي وقت مضى. قبل سنتين من الافراج عن أوم شانتي أوم، كنت في لندن لقضاء عطلة مع الأصدقاء. وكنت قد بحثت في نفس المكان وأعرب عن أمله في أن يأتي اليوم، وأحصل أيضا على فرصة لالسير في خطوات هناك. كان تحقيق رغبته.

في اليوم التالي، الجمعة، عدنا الى مومباي. لن أنسى أبدا ذلك اليوم. وقد تغيرت الامور بين عشية وضحاها. وكان الناس، حتى في المطار بدأت تعترف لي. أدركت أنني جعلت من الكبيرة عندما تم حتى انني وقعت في حب Aaj Kal حتى قبل أوم شانتي أوم ضرب المسارح.

واكتظت والدي لرؤية ابنتهما في المسرح. كان لديهم الدموع في عيونهم وأبقى قائلا: "يا إلهي. يه هاي ميري بيتي!" كانوا فخورين جدا لي. في كل مرة ألتقي شاه روخ، وقال انه يقول لي ان OSO لم تكن خاصة بذلك، وهذه ضربة كبيرة لو لم تكن جزءا منه. وقال انه يعطي لي الكثير من الفضل في نجاحها. لكني أشعر أنه من شاه روخ والإيمان فرح لي في ذلك جعلني تسليم.

لا اعتقد انني فهمت حقا ما يجري حقا في هذه اللحظة. أنا لا يأتي من عائلة فيلم. اليوم عندما أرى يتم إطلاقها القادمين الجدد الآخرين، وأنا أدرك ما يجب أن يمر بها. قدم لي فرح في طريقة لطيفة جدا باسم "فتاة حالمة".

أول مرة رأيت نفسي على الشاشة، لم أشعر أنني غارقة. لكنني أدرك أيضا عملي الشاق والانضباط قد آتت أكلها. في وقت قريب، كان من العودة إلى واقع والعودة الى التركيز على مسيرتي.
، وكما قال لThakkar Mehul S

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 12 : 04 PM
http://img521.imageshack.us/img521/3707/36475365.jpg
http://www.youtube.com/watch?v=W7ManKZamRo&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 16 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=5Wauw_hhduA&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=pzhnodysTuI&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 20 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=wmmfW2D16Ss&feature=relmfuhttp://www.youtube.com/watch?v=4Vo6tbAhH1M&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 21 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=WU-SZ8Kl2gk&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 45 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Fn8VIcSkUFY&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 19 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=OBjxLDdRVbc&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 20 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=DjYz-QzdSyM&feature=relatedhttp://www.youtube.com/watch?v=ycJpr8Fk4PQ&feature=related

مرمر 3
15 / 06 / 2012, 33 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=YsBIfplu6ho&feature=relatedhttp://www.youtube.com/watch?v=OgbgosaRpzo&feature=related