المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : S Ţ Ỉ Ĺ Ĺ Ĺ Ǒ Ṽ Ệ Ự


‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
19 / 02 / 2012, 03 : 05 PM
هاي كيفكم اخباركم واخبار عيالكم احم احم
المهم هذه اول قصه لي هنا وحبيت اكتبها طبعا كلها خبال وخيال بس اتمنى تعجبكم وتستمتعون فيها

Ḃ Я Ḃ

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
19 / 02 / 2012, 15 : 05 PM
بدايهالقصه مع رانبير

رانبير طالب في الجامعه يهمل بدايه السنة لكن يجد ويجتهد نهايه السنه
ايامه كلها كذا

http://media.tumblr.com/tumblr_lryoroDpaj1qchm1p.gif http://media.tumblr.com/tumblr_lryosnUyTq1qchm1p.gif
وبنهايه السنه
http://26.media.tumblr.com/tumblr_lua8fdqqi81qgcwd5o9_250.gif (http://26.media.tumblr.com/tumblr_lua8fdqqi81qgcwd5o9_250.gif)http://27.media.tumblr.com/tumblr_lua8fdqqi81qgcwd5o10_250.gif (http://27.media.tumblr.com/tumblr_lua8fdqqi81qgcwd5o10_250.gif)
ام رانبير : طق طق طق
رانبير: منو ..... تفضل
امه : ادرس ياولدي لازم ترفع راسنا مثل كل سنه وتنجح
رانبير: افكورس يمه اكييد برفع راسكم

امه : ادرس وجد ياولدي لكن لا تتعب حالك عشان لا تتلخبط
رانبير : لاتخافين يمه بقى علي اخلص هالصفحتين وارتاح
امه : الله يوفقك

وظلت ايام رانبير كلها جد واجتهاد ونجح بنهايه السنه بامتياز

برب للبارت الثاني

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
19 / 02 / 2012, 43 : 05 PM
ونجح رانبير بنهايه السنة وفرح واستاس له كم يوم طبعا هاذي اخر سنه له
وراح يدور له على وظيفه مالقى دور كثييير كثييييير مالقى
http://img.india-forums.com/images/600x0/92709-still-image-of-ranbir-kapoor.jpg
مره وهو يمشي في الشارع مكتئب وحزين شاف وحده واصطدم فيها
طالعها و طالعتها والي هي بريانكا

رانبير : بريانكووه
بريانكا : رانبيروه

رانبير : من زمان عنك من ايام المتوسط
بريانكا : انت بعد غبار عليك كيفك اخبارك واخبار الدراسه يابو قليب المفروض الحين خلصت جامعه على مااعتقد او قى لك سنه
رانبير : انا بخير الحمد لله ايه خلصت جامعه وقاعد ادور على وظيفه مب لاقي اكتئبت وانتي انتي اكييد متوسط وطلعت من المدرسه مو تبع دراسه
بريانكا : افااااااا مو لاقي وظيفه لييييييه .......... هههههههههههه ثانوي خليت الدراسه عايشه على فلووس ابوي الله يرحمه امممممم انت ايشش تخصصك؟
رانبير: ادارة اعماال
بريانكا : وهذا الي ابيييه ابوي ترك الشركه لي وانا مو عارفه اسوي شي وشكلهم الموظفين قاصين علي ايش رايك تشتغل بالشركه
رانبير : والله بريانكا مو عارف كيف اشكرك
بريانكا : اذا تبي تشكرني تعال الشركه من وقت
رانبير : بكره الصبح بالشركه عطيني العنوان وجوالك
بريانكا : تفضل الكرت فيه رقمي والعنوان
رانبير - بريانكا :بااااي قوووود نايت

MS.Ftoosh
19 / 02 / 2012, 48 : 07 PM
واي واي دبوك ياقلبي وش ذا البداية الى تجنننننن :lovel::th_47b20s0::powersmile:

‏Đếếṕΐķầ ķђẩή
20 / 02 / 2012, 24 : 03 PM
هلا والله مجنونة بروكه منوره حبي

http://media.tumblr.com/tumblr_lv8845Dl9d1qhp11d.gif
وجا اول يوم لرانبير بالشغل وتجهز
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lu922rRd861qfiiemo3_r1_250.gif
وصل رانبير الشركه والموظفين رووه مكتبه وكل شي وعلموه ايش يساوي وكذا
طبعا رانبير مبسوووط بوضعه وووضع الشركه ممتاز ورانبير حب كل شي في الشركه لكنه كان زعلان لان على باله بريانكا راح تستقبله
وبأأأأأخر الدوام
شافوا بعض
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lpi2olf78m1qip9uqo1_500.jpg
بريانكا : هاي لخبارك واخبار اول يوم دوام
رانبير : هلا انا تمام ووضع الشركه حلو ,,,,,,,,,طبعا رانبير ماكان عاطي بريانكا وجه
بريانكا : خير رورو ايش صاير لييه مو عاطيني وجه
رانبير : وتسألين ايش صاير بعد لييه ماجيتي واستقبلتيني بالشركه خليتيني اصير مثل الاطرش في الزفه بالموت علىمااقتنعوا الموظفين اني بتوظف جديد
بريانكا : اووووووف اسفه صج ماكان قصدي ونسيت اخبر الموظفين جد جد سوري
رانبير : هاذي عادتك من قبل يلا ماعليه حصل خير
بريانكا : خخخ حصل خير اممممم ايش رايك نطلع الليله نروح الديسكو
رانبير : اوكي بس على حسابك
بريانكا : اكييييد اجهز الليل ولا تتاخر ولا تخاف ماراح اخليك لحالك
رانبير :سيي يووووو
وراح رقصوا واستانسوا وكل شي
وبعد كم يوم وهم قاعدين مع بعض
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lutixt20X61qlxr9ao1_250.gifhttp://29.media.tumblr.com/tumblr_lutixt20X61qlxr9ao7_250.gif
رانبير : بروك ابي اقوللك شي بقس اخاف يجيني طراق
بريانكا : هههههههه قول قول
رانبير : حاس اني احبك بس لاتعصبين
بريانكا : انت تكلم من صدق ترا انا بعد حاسه بنفس الشعور من صدق ولا تمزح
رانبير : صدق تحبيبني لا اكييد ماامزح
بريا : ااااااه واخيرا قلت الي في قلبي وارتحت
رانبير : انا بعد ....... تاخر الوقت بروح بيتنا امي تحاتيني
بريا : اي لايك يو
اثنينهم : بااي
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ly3efydqnK1qdvoyoo1_500.gif
وظل رانبير يفكر بكلام بروكه طووول الوقت وحتى في نومه

ابي رايكم بهالبارت واذا عجبكم بكمل ابي اوف تفاعل يلالا

همسة أمل
21 / 02 / 2012, 51 : 03 PM
تجنن القصة ويني عنها

يلا دبوكة كملي :_(6):

MS.Ftoosh
21 / 02 / 2012, 46 : 04 PM
دبوك وربي وربي قصتك ابداع وش ذا مخبيته عني