المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان سكران ويعتدى بالضرب على زوج المخرجة فرح خان !

saratek
31 / 01 / 2012, 21 : 01 AM
ملحوظة :- انا من عشاق الكينج ومصدومة من الخبر يعنى مش بفترى ولا حاجة انا لاقيت الخبر وحبيت اعرفكم

فى حفلة خاصة وبعد مهرجان الـ فيلم فير ... شاروخان سكران ويعتدى بالضرب على زوج المخرجة فرح خان !

صباح يوم الاثنين في ( مطعم Aurus ) في ضواحي مومباي، استضاف سانجاي دوت حفلا بمناسبة نجاح دوره في Agneepath

شاروخان حضر للحفل فى الساعة 04:30 وجاء مباشرة بعد مهرجان جوائز ( فيلم فير ) مع ثلاثة من حراسه الشخصيين ..

ووفقا لشهود عيان كان على ما يبدو في حالة سكر ..

... وتوجه مباشرة نحو المخرج ( شيريش كندر ) ...

يقول شاهد عيان : " لم نكن نعرف ماذا كان يحدث، فقد رأينا شاروخان يدخل .. ثم رأيناه يتجه نحو ( شيريش ) من الوراء
سحب شاروخان المخرج ( شيريش ) إلى الأرض من شعره الطويل .. صُدمنا جميعا ونحن لم نرى شاروخان يتصرف بهذه الطريقة من قبل .. أول شخص تدخل هو ( بابا ديوان ) صاحب مطعم ( Aurus ) الذي ركض وتدخل لفك الاشتباك

شاروخان قال لـ ديوان ان يبتعد لكن ديوان أصر على التدخل ... المعركة كانت طويلة و ( سانجاي دوت ) ظل بعيدا عن المشهد القبيح "

الجميع ظل يتسائل عن سبب هذا الصراع وحاولنا الاستفسار عن سبب إستفزاز شاروخان ..

ويقول مصدر مقرب من ( كندر ) : "وكان شاروخان يتألم من تعليق كندر الساخر على فيلم شاروخان الاخير Ra.1 .. واعتبره استفزاز مباشر ..

ماهو الكلام الذي أدلى به كندر عن شاروخان وبريانكا شوبرا .. ولكن هذا هراء كندر لم يقل شيئا عن بريانكا
لماذا يفعل ذلك؟ كان الجميع هناك للاحتفال بالنجاح .. وليس لخلق مشكلة "
كندر وشاروخان لهم تاريخ في الخلافات .. بالطبع كان كندر وزوجته فرح خان من أقرب أصدقاء شاروخان ..
قبل أن يصبحا أعداء ..

فرح خان مصدومة وتقول : " شاروخان كان يقول لي دائما أن الاعتداء الجسدي هو أسوأ وسيلة لتسوية مشكلة ..
وأنه يعني أن الشخص الذي يلجأ لذلك إما مصاب بأزمة شخصية أو مهنية .. ويحزنني أن أراه يفعل الشيء نفسه "
سنجاي دوت قال يقول : " أنا لم أشارك في القتال .. أنا قمت بتسوية المعركة بين شاروخان وكندر"
http://www.bollywoodhungama.com/more...iew/id/1406200 (http://www.bollywoodhungama.com/more/news/view/id/1406200)

noolh
31 / 01 / 2012, 24 : 01 AM
وين المصدر ؟؟؟؟؟

thewave
31 / 01 / 2012, 37 : 01 AM
http://www.bollywoodhungama.com/more/news/view/id/1406200

هذا مصدر للموضوع

saratek
31 / 01 / 2012, 40 : 01 AM
شكرا ليكى

* Tamannaah *
31 / 01 / 2012, 42 : 01 AM
اهم شي سنجي جالس يتفرج عليهم :a:
هههههههـ
..
اتوقع انه صار شي فعلا... لكن مو اللي المكتوب ..

ومنو ذا كندر ..كندر سبرايز :a (4):
هههههـ ..
عموما مشكووره حياتي
والله الموفق

fdetglbe
31 / 01 / 2012, 48 : 01 AM
اقول يااااشاااهد عياااان انطمـ ^-^:19:
اجل حطيتوهـ بعد سكرااانـ اي هين ماابقى الا هذي بعد لا ابد مو سكراانـ بكامل قواهـ العقليهـ الرجاال عنده قدرة ع احتمااال هالنوعيهـ واذا الخبر صحيح ليته كملهاااا
وبطريقهـ ساحب فريخ مع خشمهاااا وصقعهااا براااس الخكري الي ماتسحتي ناكرة المعروف
:139:

Ă й σ ʟ ά ♣
31 / 01 / 2012, 56 : 01 AM
لا مستحيل ما اتوقع الشرخي يسوي جذي
مستحيل يسكر حبيب قلبي وحتى لو سكر مايعتدي على احد
هذي كلها اشاعات ماعندهم اخلاق كل يوم يطلعون عنه شي لان ممثل ناجح فديته
شكرا على الخبر والترجمة الحلوة

saratek
31 / 01 / 2012, 13 : 02 AM
يا جماعة شارو مش ملاك دا بشر ورد تكون حاجة حصلت خرجتة عن شعورة واما عن انة مش بيشرب
لا ساعتها نبقى بنضحك على نفسنا المجال دا فية تجاوزات كتير واحنا مش عايشن معاة وشايفينة

zozo.toto
31 / 01 / 2012, 13 : 02 AM
والله مصدومه من الخبر هذا
شاروخان يعتدي على احد غريبه شوي
وكمان سكران هذه الاغرب حتى لو كندر سخر
من فلم شاروخان ما اعتقد ان الملك يرد بهذه الطريقه السيئه
انا شفت هذا الخبر باكثر من موقع اعتقد انه صحيح للأسف
خاصه ان الاثنين علاقتهم اصلا متوتره
حتى سانجو غريبه منه يستضيف شاروخ للأحتفال بنجاح فلمه الاخير
مع بريانكا وريثك المفروض هذان الاثنان يكونان متواجدان بالحفله
غريبه انه لم يفعل شيء وبقى يتفرج
اعتقد ان الامر اشاعه ليس اكثر الصحافه هذه الايام ما عندها اخبار
قويه لهذا كل شوي مطلعه اشاعه عن احد النجوم

RGO .
31 / 01 / 2012, 55 : 02 AM
اشااااااااااعه اشااااااااعه

هاذاتويتر شاروخ
أشعر بالسخرية عندما قرات و رايت ماذا قيل .
http://twitter.com/#!/iamsrk

وكماان هاذا تويتر

@ManishaDRatnani (http://twitter.com/#!/ManishaDRatnani)

I support Shah Rukh 100% @iamsrk (http://twitter.com/iamsrk) . 200% Actually.

يعنى بتقول

وأنا أؤيد شاه روخ 100 ٪ @ iamsrk. و في الواقع200 ٪

اميشاء باتيل كانت حاضره الحفله وكتبت بالتويتر

تلوم شيريش و زوجته فرح بسبب كلامه بالسوء عن شاروخان وانه كان السبب في ماوصلت له فرح خان اليوم
اميشا تقول انهم يجب ان يكونو ممتنين له بدلا من ان يتعرضو له بالسوء

people keep taking digs at @iamsrk n he continues to keep a dignified silence.but he is human n will also feel insulted

يستمر الناس بتوجيه الضربات لشاروخان , وهو يلتزم بصمته الرفيع. هو انسان وهو ايضا سيشعر بالاهانة

zoozoo
31 / 01 / 2012, 37 : 03 AM
اوه هاذولي ماياستحون على وجيهم كل مادخلة موقع كاتبينه ولا قنوات الاخبار ما خلو شي ما قالوه
بس لا شارو يتحمل ويقلون الكلاب تنبح والقافلة تسير

AMoON KHaN
31 / 01 / 2012, 40 : 03 AM
مسكييين شارووخي

انا ماصدقت وعمري مابصدق ان شاروو يسوي هل فعايل ولو شفته بعيوني
انا اؤؤيد كلام ذوقي رومانسي كلها اشاغااات ماصار شي اصلا بالحفلة من ضربو مدري شنو وهذا كركوم مادري شسمه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وشوله يتطنز على شاروو وه وساكت له مادري شنو
وهذا سنجاي ماحصل الا يتم واقف ههههههههههههههههههههههههه ههههه اصلا انا متأكدة ان حتى لو شاروو كان سكران مابيسويها
مشكورة اختي

Ă й σ ʟ ά ♣
31 / 01 / 2012, 50 : 03 AM
ذوقي رومانسي شكرا وايد لانج طمنتيني الحمد لله كنت متاكدة ان شاروخ مايسوي جذي فديته

sanjay dutt.
31 / 01 / 2012, 48 : 04 AM
ههههههههه اكيد مندبله كبده شاروخ من الخكري سوريش و مرته
بس يمكن يكون صحيح سكران ابو اريان حتى سنجو سكران بحفلة هرثيك
بالنسبة لسنجاي تدخل وهو اللي فك الهوشه بس عقب ماشاروخ سطر الخكري
الظاهر ابو سنجه معطي شاروخ قلاص لئيييم هههههههه

يعطيك الف عااااااافية ساره على الترجمة الحلووة والخبر القووي .

روعتي بكلمتي
31 / 01 / 2012, 45 : 05 AM
مممماشاء الله ياشاهد عيييااان بعدد خليتوه سكراان :_(29):

يا جماعة شارو مش ملاك دا بشر ورد تكون حاجة حصلت خرجتة عن شعورة واما عن انة مش بيشرب
لا ساعتها نبقى بنضحك على نفسنا المجال دا فية تجاوزات كتير واحنا مش عايشن معاة وشايفينة

ياقلبي انتي بتقولي مو عايشين معاه ولا شايفينه كيف بتقولين عنوو انو يششرب :a (3):!!!!!

ومو كل واحد يدخل بهالمجاااال ونحكم عليه انو بيششرب احنا موو عااااااااايشين معاااهم :_(27):

ولانقدر نحككمم عليهم وبعدين اعدااااء شاروخ كثييييرين ممكن يكتبون اي شيء يخطر ببالهم

فياليت يسكرون فمهم مو محتاجين لكلامهم السخيف :28o15926:؟؟؟

فرح وزوجها الله يآآآآآآخذكمم وعن كاااان حكاية الضرب فيستاااهل يستاااهل بأي حق يتكلم :19:

وينرفز شااااروخي بس اهم شيء دآآآبو واميشا شافو الموقف ووقفو بصف شاروخ :_(13)::mouse:

شكريآ ع الخبريه :mouse::mouse:

saratek
31 / 01 / 2012, 32 : 06 AM
مممماشاء الله ياشاهد عيييااان بعدد خليتوه سكراان :_(29):

ياقلبي انتي بتقولي مو عايشين معاه ولا شايفينه كيف بتقولين عنوو انو يششرب :a (3):!!!!!

ومو كل واحد يدخل بهالمجاااال ونحكم عليه انو بيششرب احنا موو عااااااااايشين معاااهم :_(27):

ولانقدر نحككمم عليهم وبعدين اعدااااء شاروخ كثييييرين ممكن يكتبون اي شيء يخطر ببالهم

فياليت يسكرون فمهم مو محتاجين لكلامهم السخيف :28o15926:؟؟؟

فرح وزوجها الله يآآآآآآخذكمم وعن كاااان حكاية الضرب فيستاااهل يستاااهل بأي حق يتكلم :19:

وينرفز شااااروخي بس اهم شيء دآآآبو واميشا شافو الموقف ووقفو بصف شاروخ :_(13)::mouse:

شكريآ ع الخبريه :mouse::mouse:

ايوا بيشرررررررررررررررررررررر رررررررررررررررب انا شوفت فيديوهات كتير لية بيشرب فيها وشوفت فيديو من برنامج شخصى لية بيفتح زجاجة خمرو وبيوزع على الموجودين وبيشرب معاهم دا غير ان لية مشاهد كتير فى افلامة بيشرب فيها
الخمور عندهم حاجة عادية زى البيبسى والكولا عندنا
انا مش بعيب فية انا بحبة جدا بس الخمةور عندهم شئ عادى اصلا واصلا هوا حر يشرب او لا دا شئ يرجعلة بس بكررها هوا مش ملاك عشان من حبنا فى الشخص نمحى لية كل غلطتاتة ومنصدقاش !!!
اما عن الخبر نفسة فياريت يكون اشاعة

القدس عربية
31 / 01 / 2012, 27 : 07 AM
ما بينفع تنزلي موضوع كامل على خبر واحد ..
متأسفة .. مغلــق !!