المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عن فلمين 2


مانيشا كويرالا
11 / 01 / 2005, 27 : 04 PM
Mumbai Xpress

كمال يعود مع فلم "مومبي اكسبريس"

http://indiafm.com/stills/05/mumbaixpress/still1.jpg

بعد فجوة طويلة، النجم البارز التاميلي كمال هاسان عاد الى مومبي، بإنتاج بيته ثنائي لساني ''مومبي اكسبريس'' ويقول الكوميديا عمل جدّي، مثل '' شدّة خطرة ”.

كلام مع المراسلين على مجموعات الفلم أن يصور في ساكن ضاحية مومبي، كمال الذي إرتدى الأدوار المضحكة في الأفلام مثل تشاتشي 420 , '' بوشباك ''، و'' أبو راجا ''، يقول، '' أنا مزعج جدا بالكوميديا. أنا لا أستخفّ بكوميديا. من الصعب ان يضحك الناس.''

وضّح النجم بأنّ في '' مومبي اكسبريس ''، لا أحد من الأشخاص يمكن أن يدعوا الكوميديين. هو فلم الذي سيكون سرور للمراقبة. '' هو نوع وجهة نظر جوية الهند الحضرية. عندما واحد يدخل مومبي، يرى هكتارات الأحياء الفقيرة غطّت بالعمارات العالية. هذا الفلم لا يسخر من مومبي لكن يحيّي المدينة. ''

قال كمال أن مومبي إلهام في قدرته الخاصة وهو يستحقّ كلّ المديح والنقد أيضا.

هو رفض الزعم أن صناعة سينما مومبي غير محترفة أو خارجة عن النظام بالمقارنة مع صناعة السينما التاميلية. '' هذا ليس حقيقي. هناك فوائد ومضار حول بناء العمل في كلتا الأماكن. ما يهم بانه حقيقي وفريق عمل،'' قال.

الممثل المخضرم أيضا لم يقبل بأنّ صناعة سينما مومبي لم تعطيه حقّه كفنان. '' لا أحد يعطيك حقّك. أنت يجب أن تكسبه وتقضي الوقت لجمعه. أنا كنت أعمل مشغولا بذلك في تاميل نادو، '' قال.

قال، '' لا أحد منشد كمال. بقدر تعلق الأمر بي، أحاول البراعة في كلّ مشروع لي ولا أحاول أن أكون مختلف. '' النجم قال مثل الجمهور، هو، أيضا، إحتاج نفس قدر الإنحراف للإنفصال عن القالب المنتظم.

'' مومبي اكسبريس'' أيضا نجومه مانيشا كويرالا، اوم بوري وفيجاي راز بين الآخرين في النسخة الهندية، بينما مانيشا محتفظة بالفلم التاميلي. كتب كمال المخطوطة التاميلية والحوارات الهندية مكتوبة من قبل سورابه شوكلا. إنّ الفلم موجّه من قبل سينجيتايم سرينيفاسا راو الذي عمل مع كمال في فلم '' بوشباك '' و''أبو راجا'.

يخطّط كمال لإصدار '' مومبي اكسبريس '' في أبريل 2005.

قال بأنّه يمثل حركات بهلوانية في الفلم المعروف بمومبي اكسبريس. '' الفلم نوع مختلف من المرح. ننتج الأفلام لعمل حياة ممتعة للناس. هم يقدّرون الفلم بالتأكيد، '' قال.

-----
شكله حلو صح؟
-----


Vaada

فاشو ما زال متفائل حول 'فادا'!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3972_1.jpg

حسنا، لذا 'فادا' ما وجد مديح انتقادي ولا يعمل جيدا لكن المنتج فاشو بهاجناني ما زال متفائل. هو يجرّب كل الوسائل لضمان بأنّ هناك وقت كامل. في الحقيقة، هو يرسل الرسائل إلى أعضاء أجهزة إعلام مومبي أن لا تكون "سلبية" حول الفلم.

والغريب، يبقي آرجون رامبال بأن عمل الفلم جيّد إلى حدّ معقول على عطلة نهاية إسبوعه الإفتتاحية وبأنّه سيتحمّل حتى بعد الثّلاثاء. بينما كلا فاشو وكفاح آرجون مع 'فادا' هنا، المدير ساتيش كوشيك مشغول لتصوير فلم لبوني كابور 'ميلينغي ميلينغي' (شاهيد - كارينا) في دبي.

-----
والله حرام يفشل
-----

سيلينا
11 / 01 / 2005, 23 : 08 PM
مشكوره مانيشا على الخبار الحلوه

الاسطورة شارووو
12 / 01 / 2005, 48 : 01 AM
بانتظار فلم فادا

يسلمو منوش على الاخبار

عاشقة...كرشما
12 / 01 / 2005, 29 : 03 AM
يسلمووووووووو

جلانار
12 / 01 / 2005, 27 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

tere naam
16 / 01 / 2005, 47 : 12 AM
مشكوووووووورة اختي منوووووووشة على الاخبار الحلوة هاذي

ويعطيج العافية

وشكرا......................

السوووس
16 / 01 / 2005, 25 : 09 AM
رووووووعه ياحيااااتي كلهمممممم رووووعه0000

الاميره
18 / 01 / 2005, 31 : 05 PM
يسلموووووو

nanoosh_girl_18
10 / 02 / 2005, 15 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو