المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطّة كارينا : 2005!

سيلينا
09 / 01 / 2005, 28 : 09 PM
...
.
.
.
.
..
.

.
. http://www.indiatarget.com/thumbnails/karo.jpg
.
.
.
.
حديثًا, قابلنا كارينا كابور بسؤالين . واحد كيف كان 2004 لها و آخر ماذا خطّتها للسّنة القادمة .
أجاب كارينا بشكل متتابع بابتسامتها الوقحة المثيرة . هذه السّنة كان غير سيّئ جدًّا . إنّه حقيقيّ, العام الماضي لدى لا أحد من أفلامي نجاح كبير, لكنّ لديّ فرصة لتقاسم فضاء الشّاشة مع أميتاب باتشان في الفيلم مثل ديف

في سنّ 23, إنّه جيّد بالقدر الكافي, كارينا قال بالثّقة . الكلّ جيّدًا, إذا كانت نهاية جيّدًا . آتيًا إلى نهاية السّنة, كارينا واجه أحد الأوضاع الأكثر قلقًا في حياتها بعد أن نشر الصور المقبّلة لها و شاهد كابر في بومباي مؤسّسة صحيفة الفضائح . لكنّ الكون ممثّلة محترفة, كارينا لا يأخذ هؤلاء بجدّيّة . يحدث

تحريرها الماضي, هلتشل أثبت للكون مكسبًا يعمل المغامرة . في عام 2005, لديها بوافا بوني كابور آنيل كابور و أكشاي كمار معاكسان, سلمان خان عكس أفلام كبير و حتّى الآن فيلم آخر مع شاهد كابر فيما بعد

فداء, ميليج ميلينج صاحب اللّقب في الطّريق لهزّ المسارح في ثلاثة أشهر من السّنة القادمة الأولى . برغم كلّ شيء العروض الكبيرة تبدأ طريقتي, لكننيّ مدقّق الآن, قال كارينا الذي يبدو رسمه البيانيّ للمهنة أن يمضي لأعلى .
العام الماضي, قد أنفقت كثير من المكان على حدث شاهد-كارينا, الجميع يعرف العلاقة بيننا . أبقيت لا شيئ سرّيّ عن شاهد و نفسي

و العلاقة التي نتقاسمها, حتّى الآن الإعلام يطرق جميع الأبواب لعمل العلاقة العادلة في شأن آزّ ."
يريد كارينا عيش الحياة على مصطلحها . لن يكون هناك تغيير في تلك الاستراتيجيّة في السّنة القادمة أيضًا . أريد عمل ذلك, ما أحبّ عمل أونلو, ابتسامة كارينا .
العام القادم, كارينا يريد زيادة الكمّيّة التي تطلبها الآن . من فضلك لا تسرّب هذه المغرفة !طلبنا كارينا .

.
.
.خبر من قبل جريده الهند
.

.
.
.
.
.

عاشقة...كرشما
10 / 01 / 2005, 48 : 01 AM
يسلمووو عالموضوع بس كبري خطج شوي واايد صغيير

&الكنــSRKــج&
10 / 01 / 2005, 53 : 04 AM
يعطيج العافيه سيلينا على موضوعج العسسسسسسسسل وانا كبرت الخط علشان يقدرون باجي الأعضاء قراءة الموضوع بسهولة وشكرا

مانيشا كويرالا
10 / 01 / 2005, 50 : 04 PM
ثااااااانكس على الخبر .. كارينا اتسنعت حييل بالتمثيل و افلامها مشهوره

جلانار
10 / 01 / 2005, 28 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

سيلينا
10 / 01 / 2005, 19 : 09 PM
مشكورين على الردود

ومشكور شاروخان على تعاونك

الاسطورة شارووو
11 / 01 / 2005, 41 : 06 AM