المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبــار عن فلميــن...

مانيشا كويرالا
09 / 01 / 2005, 41 : 07 PM
اخبار عن فلمين:

الفلم الاول: Chahat Ek Nasha

مقابلة مع بطل الفلم، يتكلم عن الفلم والبطلتين مانيشا وبريتي

آريان فيد النموذجي الذي تحول الى ممثل، الذي سيتبلّل قريبا مع إمرأتين جميلتين في الفلم القادم "تشاهات: إك ناشا"، ممثلو الإدّعاءات مثله ما عندهم إختيار كثير عندما يتعلق الأمر بعمل سينما 'جريئة'. في مقابلة خاصّة ، روحه على طرق صناعة السينما.

أخبرنا عن أفلامك القادمة ودورك فيهم.

عندي ثلاثة أفلام تراصفت في المستقبل القريب - "تشاهات: إك ناشا" مع مانيشا كويرالا وبريتي جانغياني؛ و "فن" الذي سيصدر في يناير/كانون الثّاني وبعد ذلك فلم "وايت نويز". تشاهات يحدّد بشكل تجريبي للإطلاق في 28 يناير/كانون الثاني. في الفلم أنا إخترت كقيصر صناعة موسيقي بينما بريتي ومانيشا يمثلون نجمات البوب المتصاعدات ومغنيات باهتات على التوالي. انه مثلث حبّ مثير جدا.

هل كلّ الإشاعات لإتّصالك بين مانيشا جعل الأمر صعبا للعمل معها؟

نحن كلانا محترفون شاملون ومؤمنون بعمل شغلنا بغض النظر عن أيّ كلام طليق. أنا لا أترك أيّ شئ يقف في طريق عملي، والذي يقدّم إلى مانيشا أيضا. بالرغم من أنّني لا أنكر بأنّنا نشترك في كيمياء عظيم على الشاشة، نحن فقط أصدقاء - لا شيء أكثر من ذلك. العمل مع مانيشا كان فقط عظيم وأنا متأكّد الجمهور سيتمتّع برؤيتها في دور سلبي للمرة الأولى في فلمنا.

"تشاهات" قيل بأنه يكون فلم 'جريئ' ببعض المشاهد الواضحة جدا. هل أنت مرتاح بالإتجاه الحالي لسينما جريئة وعارية؟

انظر، أنا لا أدعو تشاهات فلم 'جريئ'. نعم، الاعلانات للفلم تحمل إنطباع بأننا عندنا مراصفة شيء مدهش وهناك بالتأكيد بعض المشاهد الحارة جدا في الفلم. لكن، أنا أراه أكثر كقصّة حبّ جميلة و لطيفة التي عولجت جماليا جدا. علاوة على ذلك، أنت لا تستطيع خدع الجمهور اليوم. الناس يعرفون بأنّهم عندهم إختيار حول ما يراقبون ويمارسون هذا الإختيار مرارا وتكرارا.

ما الكل حول " تشاهات إك ناشا " ؟

بعد ترك العرض ودخول الأفلام مثلت بفلم 'ماركيت'. هذا كان فلمي الأوّل. لذا، قبلت مستويا دور صغير فيه. قدّر مخرج 'ماركيت' جي براكاش عملي، وخصّصني الدور الرئيسي في فلمه القادم 'تشاهات إك ناشا'. قبلت هذا الفلم كما يزوّدني دور لطيف ورئيسي. علاوة على ذلك، قصّة هذا الفلم مختلفة. هذه قصّة حياة نجم البوب، التي تصادف الإمرأتان في حياته. هؤلاء النساء مانيشا كويرالا وبريتي جهانجياني.

ما أهمية هذا العنوان؟

هذه قصّة ثلاثة فنانين رئيسيين. كلّ واحد منهم لديه chahat (أمنية). لذا الكلّ مشاكل الوجه الثلاث. مانيشا تمثل نجمة البوب كبيرة. تكون مالكة وكالة إعلان، تقابلني ولذلك إقتربنا لبعضنا البعض. على سبيل المصادفة، أصادف نجمة البوب الصاعدة الآخرى وهي بريتي أيضا وأطوّر chahat (الأمنية) لها.

هل هذه القصّة مماثلة لنجوم البوب مثل مادونا وبريتني؟

لا، ليس لها علاقة بتلك القصّة. لكون القصّة حول نجوم البوب، الممثلون يجب أن يلبسوا ألبسة غربية ويتلون تصفيفة شعر نجم البوب أيضا. مانيشا كانت نجمة البوب الكبيرة لسنوات وهذه السنوات أخبرا عليها. لذا، هي ليست ذكية كفي الماضي. بريتي جديدة وصاعدة. على أية حال، أنا مرتبط بكلاهما.

هل هناك سبق أن كان محاولة لتقليد معانقة مشهد فلم 'موردر'؟ هل تلي إمران هاشمي ؟

لا، أنا لا أعرف هاشمي. ليس هناك سبب لتكرار مشهد معانقة 'موردر'. على أية حال، شرّعت أعانق لمشهد في هذا الفلم بموجب مطلب المخطوطة. هذا ليس هناك بدون عقلانية. انا و بريتي نحبّ بعظنا الآخر وأجيء قريب جدا. لذلك أعانق. لماذا الناس يخلقون إهتمام على هذا؟ هذه مواقف العانق ليس في أي مكان بالمقارنة مع الواحد في 'موردر' و'جولي'.

لماذا تعمل أفلام جنسية فقط مثل 'فن' و 'مستر 100 بيرسنت ذا بلاير' ؟

أتصرّف وفق الأفلام المعروضة لي. أنا ما عندي إختيار.

لماذا تختار لأفلام الراية الكبيرة؟

أتمنّى أن أعمل أفلام راية كبيرة. لكنني لا أحصل عليهم. أنا مهتمّ بالتمثيل. أنا لا أميّز بين الأفلام الكبيرة والصغيرة. أتلي الإتجاه الحالي. بعد أربعة او خمس سنوات أنا سأتصرّف وفق أفلام من إختياري.

-----
ماني قادره اصبر على هالفلم ... شكله رووعه ... والقصة يديده وعجيبه بس اكيد ممنوع عندنا بالكويت... بس انشالله ينزل يارب
-----

مشكلة مال مانيشا أثرت على فلم تشاهات

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images44/Untitled-11312200491839.jpg

إنّ المبلغ تافه نسبيا: Rs 6 lakh. لكن بعض الموزّعون من وسط وغرب الهند، يعني قطاعات راجاستان وCP/CI، الذي يغطّي Madhya Pradesh وأجزاء Maharashtra، رفض لائحة الفلم تشاهات، الذي بطلته مانيشا كويرالا على القضايا النقدية للعمل معها.

يتعلّق المبلغ المستحقّ بفلم بيسا فاسول ، مغامرة مانيشا كويرالا الاولى كمنتجة، الذي فتح في يناير/كانون الثّاني السنة الماضية إلى ردّ جمهور وديع.

تدّعي الموزّعون القلق بأنّ المنتجة مانيشا كويرالا ما زالت تدينهم مال من الفلم. ومالم تدفع، لن يسمح لفلمها المنفتح "تشاهات"، للإصدار في أراضيهم.

يقول مخرد الفلم، براكاش, “المسألة يجب أن تحلّ بين مانيشا والموزّعون قبل حتى فلمي يمكن أن يسجّل في تلك المناطق. نحن مستعدّون لمساعدتها ماليا. لكن قبل ذلك، احتياجات واحدة لتحقيق صلاحية طلباتهم.”

في أثناء ذكر الموزّعون كانت غير متوفرة للتعليق، مانيشا ذكرت , “هناك بالتأكيد لا أساس تعاقدي أو قانوني إلى إدّعائهم Rs 6 lakh. طلبت منهم إنتاج البرهان الوثائقي على أساس أثناء يحتاجون المال، ويآذون فلمي القادم. يمثل الموزّعون خداع. واجهت مشكلة مماثلة مع موزّع في Assam الذي صاغ توقيعي لإدّعاء مبلغ.”

على سبيل المصادفة، فلم كويرالا القادم تشاهات , معقول B-grader، كان مرغوب أوليا كقصّة ألهمت بالحياة المشهورة لبريتيني سبيرز (لعبت ببريتي جهانغياني) ومادونا.

أما بالنسبة إلى الشجار النقدي المرتقب، مانيشا كويرالا تقول انها تخطّط الآن لأخذ الموزّعون الضالّة للمحكمة, “ فقط لأن إمرأة منتجة، يعتقدون بأنّهم يمكن أن يفيدوا من الموقع.”

-----
صج هنود نصابين ... شافوها منتجة يديده قامو ينصبون عليها... زين تسوي فيهم
-----

الفلم الثاني: Vaada

الإسبوع الأول من السنة أثبت احباط واحد لشباك التذاكر مع الأفلام الثلاثة التي أصدرت هذا الإسبوع. VAADA لفاشو بهاجناني، المرغوب كالإطلاق الكبير في الإسبوع الأول 2005، أثبت لكي يكون خيبة. على الرغم من الحقيقة بأنّه إستطاع جلب أولي محترم إلى كلّ الضوضاء حول إنطلاق موسيقاه وحملة دعايته العدوانية، عارضون عندهم توقع بسيط حول قوّة الفلم المستقل في شباك التذاكر. "أنا لا أعرف حول ردود الأفعال إلى محتوى الفلم لكن الأعداد تشير بأنّها فتحت إلى ردّ متوسط جدا. حملة الدعاية بالتأكيد ليست مرشحة إلى ردّ شباك تذاكر عظيم، " يقول نيراج غوسوامي، مدير التخطيط.

من الناحية الأخرى، الفلمان الآخران، روج و يه هي زينداجي أخذا بداية سيّئة جدا. طبقا لنيراج، يوجد وقت طويل لكون أخذ الأفلام أولي إستثنائي في شباك التذاكر. "حتى في حالة فلم هولتشول، بدأ على ملاحظة بطيئة لكن إرتفع بعد ذلك، " إستدعاء نيراج.

-----
حرام والله.. عاد هالفلم شكله حلو ومايستاهل الفشل ... بس انشالله يرتفع مثل ما ارتفع فلم هولتشل اول مانزل
-----

سيلينا
09 / 01 / 2005, 05 : 10 PM
وييي ها المزيون مايصلح مع منيشا

مايركب

عاشقة...كرشما
10 / 01 / 2005, 47 : 01 AM
يسلمووو عالموضوع الحلووو ..بس حرام شكله فلم فادا وايد حلو على الدعايات والاعلانات انشالله نشووفه عن قريييب وحسافه ان فشل

&الكنــSRKــج&
10 / 01 / 2005, 57 : 04 AM
يعطيج العافيه منووووووش على موضوعج العسسسسسسسسل ولا تحرمنا من المزيد

جلانار
10 / 01 / 2005, 23 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

tere naam
16 / 01 / 2005, 15 : 09 PM
مكشوووووووووووووووورة اختي منوووووووووشة على الالموضوع الحلو هذا وعلى المعلومات

وبننتظر منج المزيد

وشكرا.............................

Sapna
16 / 01 / 2005, 29 : 09 PM
موضوع تحفة ...

بس انا مع عشوووقة اعلانات فادا حلوووة والصور والاغاني قهررر فشله ..

بس اشوفه اقولكم :)

ويسلموووووووووووووووووو ,,,,,

nanoosh_girl_18
10 / 02 / 2005, 09 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وو على الأخبار

يعطيج العافيه