المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هو متحمس تماما للحصول على كارينا EMAET


حب الدنيا
17 / 12 / 2011, 51 : 09 PM
http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324144172641.jpg (http://www.gulfup.com/show/X6cawn7a0dkx0)
كارينا هو في نهاية السنة مع اقبال (الحارس الشخصي) وضرب (RA.ONE). على الرغم من أن عدد تاج واحد هو الى حد كبير يجلس على رأسها ، وحافظت دائما على أن كارينا لعبة عدد لا يهم جدا بالنسبة لها. لا يزال ، في بوليوود حيث المال يفعل كل الكلام ، فهل لا تزال مشدودة إلى موقفها بأن يتم الاعتراف بها النجم مجدية تجاريا لا يهم؟

"لا بالطبع لا يهم" كارينا تدعو الأشياء بأسمائها هنا ، "بعد كل شيء ، في هذه الصناعة كنت جيدة مثل الفيلم الأخير. في نهاية المطاف هو كل شيء عن الجدوى التجارية للنجوم. بوليوود هو عن الترفيه ، وهذا هو ما يبيع وهنا لا يمكننا تغيير ذلك. في الحقيقة يجب علينا أن لا نحاول تغيير ذلك والتوازن بين كل شيء. هذا ما لدي ، وسوف نرى دائما ؛ واحد يحتاج إلى قراءة التوازن. ربما أحاول ارضاء الجميع ولكن في نهاية هذا كله ، وأساسا للترفيه لدي جمهوري. لا أستطيع ، وينبغي ألا ننسى أبدا أن جانبا أساسيا من مسيرتي كممثلة ".

يمكن للمرء أن يرى جيدا كارينا لعب التوازن. وإلا ماذا يمكن تفسير استعدادها للعمل مع رجل الرائدة الشباب مثل عمران خان عندما تكون كافة لها "شباك التذاكر قرون" حتى الآن كانت مع الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما لا يقل عن 40 سنة أو أكثر؟

"ئي كيه MAIN AUR EKK TU هو النوع من الأفلام التي لم تكن قد فعلت لفترة طويلة جدا حقا نعم ، أنا الى حد كبير القيام بعملية توازن هنا ،' يوافق كارينا : أنا تتمتع هذه المرحلة في حياتي المهنية حيث كنت صباحا يتحول كل الأنواع مع الفيلم تقريبا ، والآن مع هذا الفيلم ، وأنا على الحصول على مساحة هوليوود جدا romcom الاسلوب. لا تكاد توجد أي أفلام تنتمي إلى هذا النوع التي يتم إجراؤها في بوليوود والثقة لي عندما أقول أن هذا هو أحد الأفلام التي من شأنها أن تجعل النقاد أيضا سعيدة
ترررررررررررررجمه جوجل منقووووووووووووووووووول

عاشقة شارووخان
17 / 12 / 2011, 53 : 11 PM
يا عيني على كرووونة كلامها عسل ما شاء الله عليها هالسنة بدعت بافلامها واتمنى لها التوفيق السنة القادمة يسلمو على المموضوع

تراتيل القدر
18 / 12 / 2011, 22 : 02 PM
فديت كلامها ينقط عسل
مبدعه كارينا مشاءالله
اتمنى لها النجاح والتوفيق
يعطيك العافيه