المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخ يدلل خادمته


chahrukhan
07 / 01 / 2005, 21 : 05 PM
قد سمعنا أن لدى شاه رخ خادمة تسمّى أنجالي التي تعتني بأولاده
و أنها مدلّله من قبل نجم النّجوم . كلّما هناك مناسبة - أوروبّيّ شماليّ أو عيد ميلاد سهانا أو آريان _, ديوالي أو هولي - يُقَال أنه يعطيها بعض الهدايا الكبيرة جدًّا . كثير من حتّى لدى أنجالي الآن رصيد ذلك
الملامح بمثل ضخامة زعيم تجاريّ .


ماشاءالله شاروخ طيب وحنوون الله يخليه لمرته وعياله


http://www.rediff.com/movies/1999/aug/26baad2.jpg

chahrukhan
07 / 01 / 2005, 30 : 05 PM
http://sulekha.com/movies/albums/Saif%20Ali%20Khan/saif30.jpg

سيف علي خان ....يعانق السحاب

لقد رفع فيلم (هوم توم Hum Tum) الذي يعتبر مفاجأة العام، أسهم الممثل سيف علي خان نحو القمة. وفجأة تدفقت عليه العروض من أشهر صانعي الأفلام، ووكلاء الإعلانات، ومنظمي البرامج. ومع ارتفاع أجره وصل سيف علي خان إلى النجومية لأول مرة منذ 12 عاماً وهو بالطبع يمضي أوقات رائعة.

هل أصابت حياتك زوبعة بعد النجاح الساحق الذي حققه (هوم توم)؟

كنت أمضي عطلة خلال الشهرين المنصرمين، وقد أصيبت قدمي حتى أني منعت من ممارسة الرياضة بكثرة مما جعلني أشعر بالبدانة لفترة. ولذا عندما عدت إلى مومباي وجدت نفسي نصب الاهتمام وفي موقع النجومية، وهو أمر لم أحسب له ( بالرغم من أنني وبطريقة ما أحب الاعتقاد بأني كنت نجماً على الدوام)، ولذا اختبأت في منزلي قدر ما أمكن.لا أعلم إن كان علي أن أشرك العالم أو من يهتم بقراءة هذه المقابلة بهذا، ذلك أني أسكن في ضواحي مومباي في لوخاندوالا Lkhandwala. والذهاب إلى أي مكان يعتبر بالنسبة لي التزاماً لفترة أقلها 3 أو 4 ساعات أقضي معظمها ضمن زحام مومباي. وعدم قضاء وقت كاف مع عائلتي بسبب العمل هو أمر سيء بمافيه الكفاية، فكيف يكون الأمر لو عدت للمنزل لمدة نصف ساعة أبدل خلالها ثيابي وأعود للخروج مرة أخرى؟ إنه أمر غير مقبول. لا يود المرء أن يضيع شبابه ولكنه لا يود أيضاً أن يحرقه. بالطبع يجب على المرء أن يكون اجتماعياً أحياناً ولكني سعيد ومكتف بعدم الخروج.

أفضل كثيراً أن أهدأ عندما أكون في مومباي ، وأخرج لأكون اجتماعياً في لندن أو أي مكان في الخارج، فذلك يسهل الأمور علي.

هل تغيرت المعادلة الإنتاجية والتجارية بالنسبة لك بعد فيلم (هوم توم)؟

حسناً، أشعر أني في وضع جيد. فهناك أشخاص محددون كانوا يشككون في حقائق مثل مدى رواجي وغير ذلك. والآن بما أنني أتقاضى أجراً أعلى، فإنهم يأخذونني على محمل الجدية بشكل أكبر، وهو أمر رائع. والمهم الآن هو المضي قدماً بهذا الإنجاز. ولذا فقد بدأت الحمية وكذلك التمارين الرياضية. فأنا أود الظهور بالشكل الذي يواكب تقدمي وخطواتي.

والآن بدت الأمور مثبتة وجلية. فيمكن التكلم عني بما يقارب أسماء كنت دائماً أتطلع نحوها مثل شاروخ وسلمان.

كان لك نصيب من الحظ في (هوم توم )، أليس كذلك؟

أعتقد صدقاً أن الحظ لعب دوراً كبيراً في مجمل الأمر. عندما يأخذك الناس على محمل الجدية فإنك تبدأ فعلاً بالاعتقاد أن تعلم ما ينجح وما يفشل. ولكني كنت على الساحة لمدة طويلة دون أن أعلم أو أملك حساً حول ما يمكن أن ينجح أو يفشل.

لا أود أن أبدو مداهناً للأسماء الكبيرة، ولكن علي أن أدين لأديتا كوبرا بكامل الفضل في نجاح الفيلم. فهو كما تعلم يلبي نداء العمل بقوة. فهو الذي قرر بأن هذا السهو سوف يرتفع وسوف أشتريه الآن. وبعدها قام بإنفاق الأموال على الإعلانات عن الفيلم ورفعه إلى درجة أنه أصبح في صف الأحاديث الدائرة حول أفلام النجوم المتعددة والتي تم إطلاقها في نفس الفترة.

تدور الأحاديث حول عدم قبولك أفلام متعددة النجوم مرة أخرى، فهل هذا صحيح؟

طبعاً سأقبل. ولكني أريد دوراً مساوياً لدور البطل الآخر. أذكر أنه عندما عرض علي ( هاري باويجا ) فيلم كايامات Qayamat )، سألته لم لا أحصل على دور مساوٍ لدور اجاي ديفجان؟ فرد بأن السبب هو كوني لست رائجاً. استأت منه قليلاً في ذلك الوقت، ولكنه أردف مفسراً لي أنه عندما يصبح لدي فيلم ناجح ببطولة موحدة سيبدأ الناس بتقديمي أدواراً مساوية. ولذا عندما أتى (هوم توم) قلت لنفسي هنيئاً لك يا سيف فقد حان وقتك!
وإذا لم يعرض علي شيء مثير للاهتمام لمدة سنة، فأفضل كثيراً أن أقوم بعمل فيه بطولة ثنائية، فعلى الأقل لن يتمكنوا من نيلي إذا لم ينجح الفيلم. سينالون فقط من صانع الفيلم.

حتى الأمس كان هناك ثلاثة ممثلين رائجين من عائلة خان: شاروخ وعامر سلمان. هل أنت ستكون الرابع برأيك؟

لطالما حلمت، كلما ذكروا هؤلاء الثلاثة من خان ، بأن أكون رابعهم. واليوم، لا أقول بأني عل مستوى واحد مع شاروخ وعامر وسلمان ولكن أكتفي بالقول : نعم ، أنا رائج كذلك.

إن السبب وراء توافقي مع شاروخ وسلمان هو أني أكن لهم الاحترام. فلا أتصرف وكأني على مستوى واحد معهم. ربما أشاركهم ذات المستوى فكرياً، فنتحدث ونخرج سوية. ولكن من الواضح من سلوكي أني أحترم نجاحهم. فقد تعلمت ذلك من الطريقة التي نشأت عليها. ولن أحاول أبداً أن أقول:" مرحبا يا صديقي ، أنا الآن مثلك تماماً ". ولو أتاني شخص جديد في مجال التمثيل وقال لي:" لقد قمت بفيلم عادي وأنا الآن نجم" فسوف أتصرف معه بطريقة معاكسة. وهو أمر يقوم به الكثيرون في هذه الأيام ويثير غيظي.

ما هو الفيلم الذي ستباشر به كخطوة قادمة؟

لقد وقعت فيلماً وحيداً حتى الآن وهو فيلم (بارينيتا Parineeta) لفيدو فينود كوبرا. وأحاول جاهداً أن أقوم بالفيلم القادم لكاران جوهر وهو من إخراج سوهام ، ولكن ربما أنجح في ذلك. فقد اتصل بي كاران عندما كنت في أسبانيا وذكر لي قصة الفيلم ووافقت فوراً . وأسفي أنهم يطلبون نفس المواعيد التي التزمت بها قبل ذلك بوقت طويل مع (بارينيتا). وعلى ما أظن فإن كاران بدأ بالفعل بالبحث عن بديل لي. إن ولائي من نواحٍ عديدية هو لكاران ولكني ملتزم بوعد ورباط أخلاقي مع فنود . وذلك محزن لي، ولكن ماذا أفعل؟ لا أستطيع التواجد في موقعين خلال الوقت ذاته.

هل يمثل فيلم (بارينيتا) حقبة معينة؟

نعم، وقد مضى زمن طويل لم أقرأ فيه سيناريو بهذه الروعة. وبما أن أحداث القصة تجري في حقبة الستينيات فإن الكثير من الأعمال الفنية والتفاصيل سوف تؤخذ بعين الاعتبار وللمرة الأولى أتطلع شوقاً لكي أرتدي ثياب الشخصية ، وملامح هذه الشخصية تجعلني وكأني أمثل والدي فهي نزيهة ومتزنة وصامتة. وهي قصة حب كما أن المخرج وهو باراديب ساركار يتملكه شغف كبير حولها. وهو نوع من الأشخاص الذي ينبغي لك دائماً العمل معه. وهو نوع من الأفلام لن تتوقع أن يختاره شخص قام بعمل فيلم (كال هو نا هو Kal ho na ho) أو فيلم (هوم توم Hum Tum).

لا أقصد أن أبدو متذاكياً، ولكن من الممل أن تقوم بذات الأمر مرة بعد أخرى . والحقيقة المحزنة هي أن الملل ينتابني بسرعة تفوق معظم الأشخاص.

ما لذي تتطلع نحوه تحديداً؟

لا أعلم، فأحياناً أفكر بالاتصال برام غوبال فيرما ونخلق عملاً صغيراً ولكن مثير. فهناك العديد من الأفلام المليئة بالمعاني والتي صنعت حول العالم أجمع. لم إذن أحصل على عروض تحمل نفس الفكرة مرة بعد مرة؟

كل شخص يأتي إلي يعدني بأنه سيعرض علي شيئاً جديداً، ولكن جميعها تبدأ بنفس الطريقة وهي أن أكون ابن الرجل الغني وإلى آخره. حتى أنه لا يقتضي عليك تغيير مواقع التصوير فيمكنك ترتيب مواقع جميلة وعديدة في ستوديو محبوب Mehboob ثم تقوم بخمسين فيلماً هناك.

سؤال واحد أخير: هل كان من الضروري أن تقوم بعرض غنائي في حفل زواج ابنة لاكشمي ميتال في باريس؟

لقد قمت بمناقشة مع شاروخ حول مبدأ هذا الموضوع ، قبل أن أقبل العرض.

اسمعي، لقد قام نورسات فاتح علي خان بعرض في حفل زواج ابن عمي في باكستان، ولم ينظر إليه أحد منا نظرة دونية. وفي الحقيقة شعرنا بالسعادة لوجود نجم بيننا. غنت بيغام اختار في منازل أشخاص عدة ولم يجعلها ذلك أقل احتراماً. بالإضافة إلى أن حفل زواج ميتال لم يكن في منزل شخص ما.

لو طلب مني شخص ما أن آتي لأغني في منزل أو مزرعة في مومباي ، لكنت رفضت. ولكن هذا كان في قصر فيرساي في باريس. وكان الحضور من النخبة، يجمع بين كبار الصناعيين في الهند والخارج.

أراد السيد ميتال أن يحصل على أفضل ما يستطيع من مستوى الترفيه. كانت هناك منصة يؤدي عليها المرفهون، التي كانت كيلي مينوج من ضمنهم. وبما أن فانيشا وهي ابنة السيد ميتال ، أرادت شاروخ خان وأنا معه، فقد ذهبنا. وقمنا معاً بعرض صغير.
والحقيقة هي أن ذلك هو عملنا بالفعل! فنحن مرفِّهون. وإذا قمت بعملك بجدية وبدون التقليل من شأنك أو شأن الآخرين، فهو أمر جيد. فليس بمقدور الجميع أن يؤدوا عرضاً على المنصة ثم ينزلوا لتناول العشاء ويتلقون ثناء من الحضور:" أحسنتم صنعاً!" فتردون:" شكراً جزيلاً" وينتهي الأمر عند ذلك وتكملون محادثتكم بشكل طبيعي. ليس الأمر كما لو كان الحفل عائلياً وكان الناس مشغولين بشيء ما فيما أنت تؤدي عرضك.

وعلى كل حال، لقد أمضينا وقتاً رائعاً خلال الحفل وبانتهاء السهرة كنت فخوراً جداً.

ولكن بالتفكير ثانية بتلك المدينة، لا يبدو أن تستطيع أن تكون متفاخراً جداً ، فمهما صرفت من مال فيها، يبدو عادياً ومناسباً.
ولكن وبعد كل ما قلته، علي أن أعترف أنه أمر لا أعتقد أني سوف أكرره كثيراً.

عاشقة...كرشما
08 / 01 / 2005, 53 : 12 AM
ماشالله عليه قلبه كبييييييير الله لا يغير عليه ..يسلمووو

tere naam
08 / 01 / 2005, 38 : 01 PM
مشكوووووووووور اخوي chahrukhan على الخبرية هاذي

هذا الممثل اصلا قلبه ابيض

وشكرا...............

zaara_84
08 / 01 / 2005, 28 : 04 PM
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ي

على طيبة قلبه

إينن يهبل

تسلم هالأيادي يا شاروخ

جلانار
08 / 01 / 2005, 56 : 05 PM
ياويل قلبي خدامته ماخذمنه كل هذا الدلال


يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

جوهي
09 / 01 / 2005, 17 : 02 PM
مشكور شاروخان على الخبر الحلو

وكان زين انا خادمتة......والله ماابي شي يكفي اشوف وجهه واتصبح فيه كل يوم ..هذا هديه بالنسبة لي

باااااايو

الطفل الحزين
09 / 01 / 2005, 52 : 02 PM
مشكور على الخبر

وهاي شي مو عيب على فنان كبير وقدير مثل شاروخان

;)

قلبه ابيض

غـــــلا
12 / 01 / 2005, 32 : 03 AM
ياقلبييييييييييي




على الدلال اكيد انها ميييييييته من الوناسه



جوهي خوذيني معااااااااااااااااك على طوووووووووووول اروح فيها كل يوم اتصبح فيه



ياقلبي مااقدر

ارام
12 / 01 / 2005, 10 : 05 AM
يسلموووووو على الاخبار

دانـــة srk
12 / 01 / 2005, 23 : 10 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يا قلبيييييييييييييييييييييي ييييييييي


مااقدرررررررررررررر استحمل كل يوووم اشوووووفه واقعد معه واتكلم وربي قلبي يعوووورني <<<< مستلمه دوور الخدااامه ههههههه


وربي يا بخت اهلهاااااااااااااااا اللي خلفوهاااااااااااااااااااا ا

يسلموووو عيووني

سيلينا
14 / 01 / 2005, 14 : 06 PM
خلاص ياشباب قررت اشتغل عنده

عادي لو امسح جزمته بس اشتغل عنده ببلاش بعد

بس اشتغل عنده

وعلى العموم مشكوره على الموضوع الحلو

السوووس
16 / 01 / 2005, 13 : 10 AM
اخخخخخخخخخخخخ انا ابشتغللللل عنده0000

عشااااااااان اكوووش عليه واخطفه من العنزززز الي عنده0000حاشررررته0000


يحظهااااااااااااااااااااا اااا0000


يسلموووووووووو

سالوونة
06 / 01 / 2007, 42 : 09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .ليتني انا الخدامة علشان اسحبة من مرتة المعفنة وهية ماتدري

بوح مبعثر
06 / 01 / 2007, 23 : 01 PM
هناك ..

مكان ..في قلبه

كبير

شاروخان ..

رائع والله هوا

شكرا لك تشاروخان

شيهانه
09 / 01 / 2007, 30 : 04 AM
موغريبه عليه


فديته هو وتدليله خخخخخخخخخخ عاد مالقى غير شغاله

يسلمو

kareena22
09 / 01 / 2007, 57 : 05 AM
مشكورة عالأخبار الحلوة

سارونه
09 / 01 / 2007, 03 : 09 AM
يحليله والله

تسلمين حوي على الموضوع

سوهانا
09 / 01 / 2007, 46 : 03 PM
اه بس

8
8
8
جوووووهي

اقول انا اللي حاجزه هالمنصب من يوم كنت بالمتوسطه....لاتسرقينه مني...ترى مافيه الاتكفخ

اليكسا
09 / 01 / 2007, 35 : 04 PM
اووويل قلبي على شاروو

راضية اصيـر خدامـة بس اشوووف هالوجه اللي يفتح النفسسسسس

فديته هـو وطيبة قلبه

يسلموووووووو اخوووي

zaara
09 / 01 / 2007, 24 : 11 PM
يسلمو على الاخبار
ممكن اعرف صورة شاروخان الى انتى حاطتها من اى فلم

دانـــة srk
10 / 01 / 2007, 30 : 05 AM
سلمووو ع الخبريات

ويابخت اهلها ع الدلع اللي هي فيه

سعـــوديــة
10 / 01 / 2007, 56 : 06 AM
مشكور شاروخان على الخبر الحلو

وكان زين انا خادمتة......والله ماابي شي يكفي اشوف وجهه واتصبح فيه كل يوم ..هذا هديه بالنسبة لي

أيه والله صدقتي
.
.

الاسطورة شارووو
10 / 01 / 2007, 01 : 07 AM
مايبون سوّاق للعيال :biggrin:

الاسطورة شارووو
10 / 01 / 2007, 03 : 07 AM
يسلمو على الاخبار
ممكن اعرف صورة شاروخان الى انتى حاطتها من اى فلم

الظاهر انه بادشاه

عاشقه شارو
10 / 01 / 2007, 47 : 05 PM
فديته وفديت طيبته بس

يجعل ربي مااايحرمنااا منه

الهنوف
14 / 01 / 2007, 30 : 11 PM
مشكوووووووووووووووووووور