المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيلينا - Celina


sanjay dutt.
08 / 11 / 2011, 18 : 08 AM
http://filaty.com/i/1111/69144/header.JPG

WIDTH=1 HEIGHT=1

السلام عليكم
3 2 1 إشتغل يامايك << أووكي شغال
موضوعي عن نجمة فتانه يشع منها جمال وبريق خاص يختلف عن بقية الكواكب والنجوم ,و هي منافسه للقمر بجمالها وهذه النجمة ظهرت في صيف 2003 , ولا أدري إذا أنا وحدي من شاهد جمالها أو فيه أيضا غيري من لاحظوه , نجمة أحببتها من أول نظرة رأيتها بها وهذه النجمة الجميلة التي لاتمل من مشاهدة حسنها هي ( سيلينا جايتلي ) .
في أحد ليالي صيف 2003 وهو من أجمل الذكريات في حياتي هذاك الصيف , كنت قاعد على برنامج فيرست كت على قناة ( بي فور يو ميوزيك ) طلع البرومو الأول من فيلم جاناشين لفردين خان , ومن أول نظرة لفتت انتباهي هذيك البنت أم عيون زرق والشعر الاسود الحرير وشفايفها مكتنزه , وبأحد جزر تايلند تتمايل وتغني بهذيك اللحظة كأني قاعد أشوف حوريات البحر اللي كنت اناظرهن في أفلام الكرتون أيام طفولتي , وكان جسمها أشبه بالغزال من شدة رشاقتها حيث كان بطنها ( ضامر ) ومن هنا حبيت هذي الممثلة اللي إسمها ( سيلينا جايتلي ) وصارت من الفيفرت عندي والتوب 5 . وكان فيلم جاناشين على رأس قائمة الافلام اللي كنت انتظرها هذيك السنة, وتفاجأت ان عمر سيلينا 22 عام هذيك الايام , كنت أتوقعها اكبر شوي لأن أنوثتها كانت طاغية وماكنت اتوقع ان فيه امرأة تكون بقمة الجمال والانوثه وهي في بداية العشرينات من عمرها , لكن سيلينا اثبتت هذي القناعة في مخيلتي .
برايفت بسيط : سيلينا فيه أشياء كثيرة بجمالها تتميز فيهن عن غيرها , أنا أحب ممثلات ثانيات ويعجبني جمالهن لكن سيلينا تمتلك أشياء ثانية غير عنهن أتوقع هذا اللي تمتلكه مايسمى بالجاذبية , وأعلنها رسمي إن أحلى يدين أمرأة شفتهن هي يدين سيلينا , أنا ماأنتبه ليدين الممثلات لكن سيلينا يدها لفتت انتباهي على طووول سبحان من صورها . وأحلى شفايف شفتهن بعد شفايف سيلينا .


يتبع..

sanjay dutt.
08 / 11 / 2011, 22 : 08 AM
http://filaty.com/i/1111/69144/header.JPG




http://filaty.com/i/1111/11489/2.JPG

ولدت سيلينا في كابول بأفغانستان وهي تنحدر من أصول أفغانية لكن هي من هندوس البنجاب , كان والدها إف كي جايتلي عقيد في الجيش الهندي , ووالدتها التي كانت هندوسيه أفغانية ميتا جايتلي ممرضة في الجيش الهندي , حيث تعرف عليها والدها وتزوجا وأنجبوا سيلينا وشقيقها الذي يعمل أيضا في الجيش الهندي . وكانت ترغب بالانضمام إلى الجيش كوالدها إما أن تكون طياره أو طبيبة , وقضت معظم طفولتها في أماكن ومناطق مختلفة في أرجاء الهند وذلك بسبب طبيعة عمل والدها , والتحقت بأكثر من اثني عشر مدرسة .وأمضت جزءا كبيرا من حياتها في كلكتا إلى أن استقرت عائلتها في تلك المنطقة . وتخرجت بشهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة أنديرا غاندي الوطنية المفتوحة . وبعد التخرج عملت سيلينا في شركة الهاتف الخليوي لفترة وجيزة. وبعد ذلك دخلت سيلينا في ترشيحات مسابقة ملكة جمال الكون , حيث إنها وصلت للمراحل الأخيرة في المسابقة , حتى إنها حققت الفوز بالمسابقة وتوجت ملكة جمال الكون في عام 2001 . ومن هنا حدثت نقلة في حياة سيلينا بعد تتويجها بهذا اللقب وحققت حلمها الذي لم تتوقعه , وكما أيضا فازت بلقب ملكة جمال مارو للبشرة الجميلة , وفازت بجائزة إم تي في للجمال والأناقة , حيث حققت هذه الانجازات بفترة وجيزة ومتتالية .



الخطوة الأولى في السينما
http://filaty.com/i/1111/91299/1.JPG
المنتج و المخرج والنجم الراحل فيروز خان كان يحضر لفيلمه ( جاناشين ) عام 2003 من بطولة إبنه السوبر ستار ( فردين خان ) وكما يشارك فيه أيضا , بعد فوز سيلينا بلقب ملكة جمال الكون رأى فيروز خان إنها هي المناسبة للقيام بدور البطولة النسائية لفيلم جاناشين . وطلب منها مقابلتها وشرحلها فكرة العمل وإنها هي المناسبة للدور . فكانت سيلينا متفاجأة ومنذهله من فكرة التمثيل ومترردة بنفس الوقت وزاد الامر صعوبة إنه نجم كبير بحجم فيروز خان بنفسه يطلب منها العمل بمشروعه القادم . فاستمر باقناعها وتعهد بالوقوف معها حتى تتمكن من ممارسة التمثيل أمام الكاميرا , وتمت موافقتها الرسمية ووقعت عقد العمل , وكانت سعيدة جدا سيلينا عندما منح لها فيروز خان صورة النجمة القديرة ( زينات أمان ) في فيلم جاناشين , والكثير وأنا أحدهم لاحظوا الشبه الكبير بين سيلينا و زينات أمان بفيلم جاناشين وقورباني من حيث الاستايل , وهذه أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت فيروز يختار سيلينا كون ملامحها تذكره بنجمات السبعينات في بوليوود .
جمال سيلينا بلوحة فنية


يتبع..

sanjay dutt.
08 / 11 / 2011, 25 : 08 AM
http://filaty.com/i/1111/69144/header.JPG




http://filaty.com/i/1111/49793/3.JPG
في أحد المناسبات في مومباي بحضور رسام بريطاني كانت تتواجد سيلينا بين الحضور في نفس المناسبة , فطلب منها الرسام ان تكون هي الرسمة في لوحته الفنية القادمة كما يرى انها تمثل الجمال الهندي الذي يسمع به , فوافقت سيلينا ان تكون بطلة رسمته وارتدت الزي الهندي التقليدي وقام برسمها , وعرضت اللوحة في كثير من المعارض الفنية في نيودلهي عام 2006 ولاقت إستحسان كبير .


دور العمر لسيلينا

http://filaty.com/i/1111/11759/4.JPG

أعتبر هذا الفيلم هو أهم عمل بمشوار سيلينا وجاء قد توقعاتي عنه وأفضل , أدت فيه سيلينا حق الأداء وحملت الفيلم على أكتافها وأشاد النقاد بأدائها الرائع , ونجحت بحمل المسؤولية التي منحها لها المخرج فيكرام بهات بهذا العمل , وجسدت به دور الجميلة والفاتنة تعيش بعزلة عن أصدقائها والحياة الاجتماعية بالخارج بعد مقتل زوجها , وقبل وفاته اوصى بالتبرع بقلبه لمن يحتاج اليه , فكان هناك رجل أعمال يدعى نيل الذي تألق بأداء شخصيته النجم ( أفتاب شفداساني ) وأيضا هذا الدور أفضل ماشاهدته لأفتاب , نيل كان يعاني من ثقب في قلبه فتبرعت له المؤسسة الصحية بقلب زوج سيلينا , وأحس نيل بالجميل عليه لدى عائلة المتبرع له , فأخذ يبحث عن عائلته حتى توصل لسيلينا وأستاءت من مطاردته لها حتى أخبرها إن زوجها تبرع له بقلبه, فصارحته عن الصدمة التي تلقتها بعد وفاة زوجها حيث كان يخونها مع رفيقة دربها وإن صديقتها هي من قامت بقتله , فأخذ أفتاب عهد على نفسه إن ينتقم بمن قام بقتل زوجها , ووقع بحبها بل بعشقها وتعمق معها لأبعد وأصعب لحظات ولذات العشق والرومانسية حتى إكتشف بالنهاية إنها تستغله سيلينا للتغطيه عنها بعد أن جعلته يقوم بقتل أشخاص تكرههم مدعية عليهم بتهم باطلة بالذات في مقتل زوجها, وإنها هي في الحقيقة التي قتلت زوجها. وأنا بصراحة بعد نهاية الفيلم قعت أصفق لسيلينا لانها ابدعت ابدااااع مو طبيعي خلتني اتعاطف معها غصب , والادوار هذي مو أي ممثلة تمثلهن . بصراحة هنا جمعت الجمال والفتنه والموهبة , دووور صعب حيييل وهذي هي الادوار المركبة , وأي شخص لايعرف سيلينا ويود مشاهدة عمل لها فليشاهد ريد .


من مذكرات سيلينا
http://filaty.com/i/1111/11672/5.JPG
نشرت سيلينا من مذكراتها الشخصية عن أمنياتها منذ صغرها واحلامها في مراهقتها , كانت تتمنى فقط في صغرها أن تظهر على أحد أغلفة المجلات الشهيرة , وكانت تطمح دوما لعرض الأزياء وأثناء طفولتها كانت تنظر لعارضات الأزياء على أنهن مثلها الأعلى وتقوم بتقليدهن عند ارتداءها لأي ملابس جديدة أمام والديها , وهي من أشد المعجبين بالنجمة سوشميتا سين وتعتبرها نجمتها الأولى من حيث التمثيل والجمال , حيث عبرت أمام الجمهور في تصفيات مسابقة ملكة جمال الكون إنها معجبة في سوشميتا سين , ولم تكن تتوقع سيلينا في يوم من الأيام أن تكون زميلة لسوشميتا بالسينما وتحمل نفس اللقب الذي حملته سوشميتا ( ملكة جمال الكون ) . ذكرت سيلينا إنها من الفتيات اللاتي دخلن سن البلوغ في مرحلة مبكرة وهي في 12 من عمرها بدت تبرز عليها علامات البلوغ للأنثى . وتطمح أن يسود العالم السلام وتنقرض الحروب بين الشعوب وتقوم بخدمة المجتمع بشتى الطرق وعلى قدر إستطاعتها . تعشق بلدها الهند وتفضل السياحة فيه دائما وتحب أن تتجول في منطاق الهند مترامية الاطراف, وتفتخر بحضارات وثقافات بلدها المختلفة وفي عام واحد قامت بزيارة ولاية راجستان بمدنها وأستمتعت بالتجول في واحاتها وصحاريها على ظهر الجمال , وبنفس العام قضت الصيف في شواطئ ( غوا ) وهي مدينتها المفضلة في الهند , وتتلذذ بتناول الحلويات في مومباي ومدينتها التي تسكن بها ( كلكتا ) . تستهوي جميع عطورات ( قوتشي ) النسائية وهي الرائحة المفضلة لديها دائما . وتستمتع في الطبخ بمنزل عائلتها وكانت بداية تعلمها للطبخ وهي في العاشرة من عمرها وأول ماقامت بطبخه كعكة الفانيليا المفضلة لشقيقها . وتحب في الشاب أن يكون رومانسي أولا , وعنده امال وطموحات كبرى ويكون شجاع باتخاذه الرأي الذي يرى إنه مناسب ويتخذه بنفسه , وكانت تحزن لما ترى الضغوطات على زميلاتها و زملائها في الدراسة من قبل عوائلهم لالتحاقهم بتخصصات يختارونها لهم والديهم وهم يميلون لتخصصات أخرى وهذه من المشاكل الاجتماعية التي تود سيلينا معالجتها , وهي بننفسها رفضت رغبة والديها أن تستكمل عملها في شركة الهاتف الخليوي , وجرت خلف حلمها وامالها التتويج لملكة جمال الكون . وتذكر الصدمة العاطفية التي مرت بها إنها سبب رئيسي في تشجيعها للالتحاق بحلمها والفوز بلقب ملكة جمال الكون , قبل التحاقها بالترشيحات للدخول في المسابقة بفترة معدودة كانت سيلينا تمر بفترة أسى بعد تخليه عنها اول شخص أحببته في حياتها . وكما قالت إنها تفضل الكتابة في مذكراتها عندما تكون لوحدها مع نفسها غالبا بأوقات الغروب . في 23 تموز الماضي تزوجت سيلينا من رجال الاعمال بيتر هاق في استراليا , وأكدت الان خبر حملها .


سيلينا خلف التمثيل
http://filaty.com/i/1111/43546/6.JPG
سيلينا هي سفيرة العلامة التجارية للسياحة المصرية , وسفيرة العلامة التجارية لديا دايموند للمجوهرات الألماسية , وسفيرة العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق المجوهرات الهندية من مجموعة غيتانجالي . وقد عملت أيضا في البومات ريمكس كثيرة وناجحة في التوب 10 لإذاعات نيوديلهي ومومباي . كما إنها داعمة رسميا لمستشفى اديتيا جويوت وهو احد المستشفيات الرائدة للعيون في الهند . وهناك تقارير تفيد بأن سيلينا ستلعب دور البطولة في فيلم هوليوودي من إخراج كين خان , وستلعب دور ( الأميرة الفارسية ) وسيقفان أمامها في الفيلم شون كونري و أورلاندو بلوم .

sanjay dutt.
08 / 11 / 2011, 27 : 08 AM
http://filaty.com/i/1111/69144/header.JPG



http://filaty.com/i/1111/13170/7.JPG
http://filaty.com/i/1111/11800/8.JPG
http://filaty.com/i/1111/39899/9.JPG
http://filaty.com/i/1111/22812/10.JPG
http://filaty.com/i/1111/21411/11.JPG

sanjay dutt.
08 / 11 / 2011, 32 : 08 AM
http://filaty.com/i/1111/69144/header.JPG




الموضوع ذا كنت خالص منه قبل إسبوعين تقريبا
لكن قلت انزله بايام العيد أحسن , ومافضيت الا اليوم اول عيدين كلهن معايدات وضيوف وجمعة العيد (:
مقطع الصوت اللي شغال بالموضوع احترت وش احط اغنية لسيلينا قلت اختbر مقاطع من اغانيها الي احبها وفعلا اخترتهن
وماقصرت إختي ( لميس مهند ) هي اللي دمجتهن وسوت الميكس بكل ذوووق يعطيها الف الف عااااافية
كل عام وأنتم بخير , وينعاد عيدكم .

حصري لعالم بوليووود
sanjay dutt.

ارام
08 / 11 / 2011, 57 : 08 AM
اول مررره اقراء موضوع عن سيلينا ...

سيلينا جميله بس جمالها بارد بالنسبه لي يمكن لانها بالتمثيل بارده فااعطتني هذا الشعور و قرويه ماتعرف تلبس للاسف هههههههه <<< ياويلي ....

انا مااحبها كاممثله احسها تصلح بس مودل بالاغاني ...

اتفق معك علي ايديها بس ماشاءالله ماتوقعتك تلاحظ. انا استغربت يوم فازت لانها كانت قصيره مقارنه مع البقيه بس كانت اجابتها تدل علي سرعه بديهه بس مااعتقد فازت كانت وصيفه صح؟؟؟ .

بس الحلوو فيها انها هاديه ومالها علاقه بالصحافه كثير،،

ثانكيووو علي هالتقرير ;)

كنت احب اغانيها مع فردين وفعلا كان فيروز خان معجب فيها مررره وكان يدعمها ..

مشآعل
08 / 11 / 2011, 29 : 09 AM
آحَم آحَم :$$$:

مآبغيت يآ محيميـد تنـزل الموضوع :_(2)::_(23):

أولـآ هذي الممثله مآشفت لهآ فلم للأسسف :77:

<<< سَوف أتشوت الـأن :_(31)::_(31):

بس يمكن إذآ شفت لهآ رآح تعجبني

من خلـآل قرأتي لسسوآليفكَ الحلوة بالموضوع

عجبتني قصه فلمهآ مع أفتـآآب بالله وش أسسم الفلم !! <<~ تحمست :_(16)::454566667:

بس مآ أشوف لهآ فلم جديد يمكن لآنهآ حآمل الله يسهل عليهآ :_(32):

مسكينه بتوآم شفت لهآ صورة منتفخـه ملآمحهآ سآيحه :_(7)::_(31):

يشرفنيَ بأن أقـول أبددددعت يآ فتىَ :_(26)::_(26):

سردكَ لـ آلكلآم خطططير تنسيقكَ مرتبَ جداً :mouse::mouse:

<<<~ أقول أنـآآ تحمست مع الأغآني اللي حآطهآ بالموضوع فيه أغنيه حلوة بس مآ عرف أسمهآ :_(31)::_(21):

المهمَ ,,

لكَ أطططلق تقيييم يآ حمودي :_(3)::454566667:

وأن شآء الله مآيرفض

يعطيكَ العآفيه ولآ تتأخر علينآ بموآضيعك الحلوهـ :$$$::28:

ديـــم
08 / 11 / 2011, 51 : 05 PM
اذر اول ما شفتها بفلم جناشين مع فردين

بس ما عجبتني من اول نظره حسيتها مدري كيف جامدهـ بقوه . . بس رقصهاحلو . .

جمالها فيه نفحه صناعه مو الجمال الهندي اللي تعودنا عليه عشان هيك ما خشت مخي . . او يمكن لان تكثر ميك اب فصاير ستايلها عربي !!

حبيت المجهود الراقي موضوع متعوب عليه . . وهي من اللي الاحظ لهم حضور في كل مناسبه بوليوديه . .

اول مره انتبهه على ايدها بروح ادور صور اشوفهم ههههههههه . . يعطيك العافيه محمد افندي . .

يستاهل النصح ^_^

мαℓєкαт αℓєнѕαѕ
08 / 11 / 2011, 31 : 06 PM
مرحبــآ


منو هذي سلينـــآ ..؟!

بس آعتقد جني لمحتهآ مع فآردين خآن شي فآلبحر آذآ كآنت هيه


لكن ..؟!


شو موقعهآ في بؤليؤد حآليآ ..؟!

هل لديهآ آفلـآم قؤيه .. ؟!

مآ آعتقد بل متأكده

لكن كجمآل حلووووه مآ شآءآلله عليهـــآ ..~
جمآلهآ عربي مب هندي ..<

ربي يؤفجهآ في مسيرتهآ ..~
تسلم آخؤي سنجآي دوت ع السسدح ..~

حب وعذاب
08 / 11 / 2011, 19 : 07 PM
سيلينا جميلة بس باردة بالتمثيل ما احبها وبصراحة ما بعرف كيف فازت بملكة جمال الكون بس يمكن من ثقافها لانو جمالها عادي بس عجبني طريقة طرحك للتقرير يسلمو على التقرير الرائع

Ă й σ ʟ ά ♣
08 / 11 / 2011, 40 : 07 PM
ما احب هالممثلة ما اعرف ليش ومايعجبني تمثيلها
بس تقريرك روعة سانجاي وعرفت عنها معلومات جديدة ماشاء الله اول مرة اشوف تكرير متكامل جذي والاغنية تهبل عاشت ايدك وايد لميس مهند

http://filaty.com/i/1111/21411/11.JPG

شكلها حلو وايد
سانجاي تقبل مروري اخوي وتم التقييم

آنـــجـــلـــي
08 / 11 / 2011, 53 : 07 PM
الله ــــــــ يعطيـــــــــــــــك
العافيه
انا اول مره اشوف تقرير عن سلين
وكتير شفت لها افلام
بس تمثيلها مو حلو
بس احلى من تمثيل كااااترينا

Ċ яą ●
08 / 11 / 2011, 02 : 08 PM
تبنن وتهبل توني اول مر اشـوفها وحبيتها من قلبي

وصرحـه حرحـه اول مر اشوفهـا بس عادي النظره الاول شرعيه هههههههههههههه

وموضوعكـ جد متعوب عليــــــــه وايد خيتــــــــــــه وانا حبيت تصميماتكـ خصوصن

http://filaty.com/i/1111/13170/7.JPG

طالعه نايس خيته وتينن ^^ وانتضر جديدك وجاري التقيمـ

عاشقه نيلم
08 / 11 / 2011, 57 : 08 PM
بصراحه موضوع رائع وتقرير يجنن تسلم يا سونا عليه انا احب سيلينا كشكل بس كاتمثيل لالا بس هى تستاهل تكون ملكه جمال الكون هى وايد حلوه بس اتمنى انها تمثل مع فنانين كبار مثل سلمان غوفندا انيل ........الخ بصراحه لازم تستغل جمالها لصالحها عجبنى طريقت كلامك عنها مره حلوه والله يوفقها واتمنى تجيب بنت قمر مثلها مشكور حمووووودى تستاهل :_(23):الصور تبعها رووووووووعه فديتك انا..

زهوور
08 / 11 / 2011, 04 : 09 PM
للامانه ماقد شفت لها ولا فيلم =)

بس فيلمها اللي مع افتاب حمستني اشووفه وش اسمه؟؟

اما من ناحية الجمال ماعليها..

اما يدينها مالاحظت جمال ايدنها ماشاءالله عليك =)

سنجو طريقة طرحك للتقرير بقمة الابدااع..

والريمكس روووعه..

يسلم هاليدين يارب عالتقرير لاتحرمنا..

يعطيك العافيه..

لميس مهند
08 / 11 / 2011, 21 : 09 PM
موضوع روووووووووووووووووووووووو عة
انا بصراحة مشفتش افلام قبل كده لسيلينا
بس بجد شوقتني اووووووووووووي اشوف فيلمها مع فاردين
لاني بموووووووت في فاردين انا مرة شفت مقطع من فيلم له علي اليوتيوب
مع ممثلة بس كان اول مرة اشوفها كان بينقذها وهي بتغرق اعتقد هي
مش فاكرة بس لازم ححمل الفيلم واشوفه
هي طبعا جميييييييييييييلة جدا وعيونها بتجنن
جمالها بيفكرني بايشو وخصوصا في الصورة ده
http://filaty.com/i/1111/11672/5.JPG
تقريرك روووووعة والله
تستاهل اجمل تقييم

سونآم
08 / 11 / 2011, 43 : 09 PM
لحظه لحظه الاغاني وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآيد تجنن
ابيها كلها وش اساميها مرررررررررررررررره روعه
سيلينا كنت اشوفها بس مااعرف اسمها
والحين عرفتها زين مآآشاء الله تهبل كل شي فيهاا
جنآآآن يعطيك ربي الف عافيه

Hanno
08 / 11 / 2011, 01 : 11 PM
انا ما قد شفت لسيلينا الا ثانكيو مع اكشاي بس
لكن موضوعك ووصفك لتمثيلها خلاني أتشجع وأشوف باقي أفلامها
خصوووصا ريد
موضوع ترفع له القبعة
يعطيك الف غافية

Berooo
09 / 11 / 2011, 04 : 12 AM
موضوع حلو كثيررر سنجاي ومتعوب عليه بجد
مممممممم سلينا حلوه بخيال صحيح بس تمثيلها مااقدر اقيمه لان ماشايفه افلامها الصراحه
ههههههه عجبتني سالفة اليدين :(15): لازم اشوف يدينها :_(23):
ممممممم فلمها ويه فاردين شوقتني اشوفه احب القصص الغامضه :th_47b20s0:
سنجاي الله يوعدك بسلينا عربيه تكون من نصيبك بس تكون محتشمه:powersmile:
الصراحه ابدعت بطريقة عرض الموضوع رررروعه تسلم ايدك وتستاهل التقييم

قلب تاركان
09 / 11 / 2011, 56 : 01 AM
لحد ماكتبت انت الموضوع ونا كنت متوقعه عيونها عدسات مو اصليه واخرتها طلعت عيونها الحقيقيه تفاجئت :a:

The Tiger
09 / 11 / 2011, 10 : 03 AM
<~دخل يهز كتوفه مع الاغاني ههههههه
بصراحه الممثله ماعرفه و ماتبعت له ولا موفي :(15):
بس المعلومات الي نزلتها عنها وسردك لها تشد الواحد مايطلع من الموضوع الا برد :(15):
مشاء الله عليك يعني متابع لها منذو مبطي يعني شايب انت هههههههه

http://filaty.com/i/1111/11489/2.JPG
بس موت حمر بصراحه :_(23):
تسلم ايدك يا السنافي ع الطرح ولك اطلز تقييم ياحمودي هههههههههه

عاشقة شارووخان
09 / 11 / 2011, 50 : 03 AM
الممثلة سيلينا يطلع منها تمثيل بس الشي الي مو عاجبني فيها طريقة مكياجها ما تتغير وازياءها عادية خليها تغير من نفسها شوي يسلمو على الموضوع

Radha Krishna
09 / 11 / 2011, 17 : 04 AM
أحم أححم ششكرآآ...
وأخيرآ عرفت أسمهآآآ :_(36):تجنن أهب يأوجهه أههم ششيء,,,
ععيونهآآ ى تخخبل
هههههـ,,, يمكن أونآ تشفت لهأ فيلم ...أوني مشبهأأ
لآلآلآلآخخققـ:Yaymote_by_firheruw
وقسم التقرير عنهآآ مأأأأينممل
http://filaty.com/i/1111/49793/3.JPG
تججنن تشبههني .......,,>>>>ططمعت
خخخخ:_(23):

ღঔ خوخة ღঔ
09 / 11 / 2011, 03 : 05 AM
فاة فاة
وش هالموضوع الخرافي سانجو
جالسة اشرب قهوة واكيف على الموضوع
مواضيعك السرد فيها مميز
نادرا ااقرا موضوع كامل
مواضيعك سطر سطر حرف حرف

عليها جمال روعة
وتعابيرها تجنن
ههههههه كيف انتيهت ليديها
بس كل ذا بسيلينا تشيل على خاطرها اموش خخخخ
شفت جاشن وريد اقوى ادورارها بس مشكلتها ماتختار ادوار قوية
وفيها جراءة لو تخليها يمكن تصير ممثلة جيدة
لك اطلق تقييم

هجير الشوق
09 / 11 / 2011, 49 : 06 AM
سيلينا ممثله حلوه كثير بس ماعمري شفت لها اي فيلم

مو حريصه ع متابعه افلامها بس المعلومات كثير حلوه :_(23):

ان شاءلله نشوفها في افلام حلوه مع نجوم كبار

بهوت بهوت شكريا سنجون الموضوع حلو بالحيل

zozo.toto
09 / 11 / 2011, 51 : 06 AM
موضوع مميز جدا
و الله اول مره اعرف هذه الفنانه جيدا
لك لم اكن اعرف انها ملكه جمال الكون خخخخخخ
انا شفت لها فلم واحد فقط هو ممنوع الدخول
الصراحه عجبتني واكيد سوف اشاهد لها افلام مستقبلا
الفلم الذي تكلمت عنه عجبني جدا احتمال كبير اشاهد الفلم
تسلم ايدك على هذا الموضوع المميز تسحق التقيم

ليالي الجروح
09 / 11 / 2011, 35 : 08 AM
سيلينا جمالها يجذب دووم أشوف صورها النيو ,,http://www.b44u.net/images/2010-1/e7t2.gif

أما تمثيلها ماقد شفته :powersmile:

حلووه المعلومات عنها أول مره أعرفها ,,

وأكثر شيء عجبني أنها اتبعت طموحها ورغبتها :th_47b20s0:

هي من أشد المعجبين بالنجمة سوشميتا سين وتعتبرها نجمتها الأولى من حيث التمثيل والجمال

عندها ذووق والله ,,
شلوب روعه بكل شيء,,

http://filaty.com/i/1111/21411/11.JPG

أوم هنود أصليه هنآ :(15):

يعطيك العافيه سنجو على التقرير ..

هنوفه
09 / 11 / 2011, 07 : 09 AM
سيلينيا واااااااااااو صج صج تستحق ملكة جمال الكون

مشكووره على هالموضوع وبعض الأخبار عنها

صح تمثيلها بارد شوئ

جنون ليل
09 / 11 / 2011, 42 : 11 AM
هذه بنت زينة في تمثيل بس ماعندها حظ سيء في بوليود توقع انها راح تعتزل خصوصا انها زوجت توقع انها حامل الحين

* Tamannaah *
09 / 11 / 2011, 18 : 07 PM
اووه سل سل :a:

تصدق او لا تصدق قلت هالممثله قووديه :a:

بس شسمه ترى اول فليم لهآ (كآلي) مع سنيل وسني ديوول ..
ماعليه الفليم .. ايه مو اول فليم لها (جانشين) ..

....
ويكفي حضورها في افلام هوليوود ..
..
مشكوور سنجي على موضووع الحلوووو .والقميييل.. ^^

● Яέέṃσ ●
10 / 11 / 2011, 20 : 02 AM
وآآآآآآو تقرير روعه

معلومات اول مره اعرفها عن سلينا

تعجبني ضحكتها واحسها حلوه لكن ما تبرز هالشي

وتوني ادري انها ملكه جمال الكووون

يعطيك العافيه على الموضوع المميز والرائع

تسلم الايادي وما تقصصر

hena bobby
13 / 11 / 2011, 55 : 06 PM
سيلينا فعلا جميلة بالشكل بس فى التمثيل مو قوية
لانى شوفت لها فيلم مع بوبى وكانغانا وأوبين باتيل
ما عجبتنى يمكن مع استمرارها بالتمثيل تجيده
واللى محببنى فيها انها بتحب مصر وكانت بتقول ان نفسها تعمل زفافها بمصر
لكن بسبب الاحداث اللى فى مصر ما قدرت
وهى فعلا شكلها عربى مش هندى اطلاقا
شكرا لكى سنجاى على تقريرك
دايما ملم بشكل جيد للمواضيع كعادتك
نرجو منك المزيد
ولك احلى تقييم :th_heart-2:

thewave
13 / 11 / 2011, 11 : 08 PM
هيا حلوه مايحتاج لكن احس انك مبالغ في الوصف وانا سايب الموضوع بس علشان الاغاني لكن يوم انتبهت للاعضاء يتكلموا انك انتبهت ليدها رحت لقوقل وكتبت celina jaitley hand ههههههههه

ثانكس على التقرير الحلو

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
14 / 11 / 2011, 07 : 03 PM
سيلينا كتير جذابه من رايي هى جاذبتها اكتر من جمالها
وشها من غير مكياج عادى بس هى بتعرف ازاى تبين جمالها
بالمكياج وبتحاول تطور نفسها فى افلامها وان كانت بتقلد
ايشواريا فى حاجات كتير يسلمو للموضوع الجميل

sanjay dutt.
22 / 11 / 2011, 47 : 12 AM
يعطيكم الف عااافية كلكم على الردوود والتقييمات الحلووة
بالنسبة لفيلمها مع افتاب اللي تكلمت عنه اسمه red

بس حبيت اقوول ان سيلينا ردت علي بالتويتر يالبى كلها , أميشا و سيلينا حبيبات قلبي كلهن ردن علي (:

هي شافت التقرير ذا وردت علي برمووز والرمووز ماقصرت أبله ديم ترجمتهن لي ومعناتها إن سيلينا تبي ( تحضني ) يالبيييييييييييييييييه بس

XX RT @Muhammad_dutt (https://twitter.com/#%21/Muhammad_dutt): @CelinaJaitly (https://twitter.com/#%21/CelinaJaitly) This is the report I wrote in Arabic about the beautiful celina