المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تعطوووني رايكم في هالافلام!!!!!

قمرهم
03 / 01 / 2005, 06 : 09 AM
السلام عليكم جميعاااااا..

بصراحة هادي اول مشاركة ليا في المنتدى وماشالله منتداكم روووعة وخاصة عشانو يهتم بعالم بوليوود اللي امووووت عليه:biggrin: ..

وحابة اخد رايكم في كم فلم (( لاشوريا راي )) ماشفتهم ومصممة اشوفهم بس ماني عارفة ايش احلا شي :confused- وقلت مافي غيركم اكييد بيساعدني ..

1- DEVDAS

2-HUM TUMHARE HAIN SANAM lk

3- SHAKTI

4- Hum Kisi Se Kum Nahin

5- MOHABBATEIN

هادي المجموعة اللي ماشفتهم وبليز تقولولي ايش افظظظظع واحلالالالالالا شي يستحق انو ينشاف (34) ولله شكلهم كلهم حلوين بس منتظرة رايكم وردودكم وانا واثقة في ذوووقكم ...

معليش حتعبكم معايا ومشكوورين مقدما.. تحياتى

srk_hrithik
03 / 01 / 2005, 39 : 09 AM
هااااااااي

صراااحه كل افلام اشواريا حلوه وبعطييج راااي بالفلام اوكي اول مفلم الي اهو ديفداس حراام انج لحد الحين ما شفتييه فلم رووووووووووووووووووووعه قمه لو اتكلم عنه مني لي باجر ما اووفيه حقه يعني لا يطوووفج فلم قمه اما الي يجي بعده الي اهو محبتين هم ارووووع فلم شفته ولاززم اتشوووفينه يعني لا يطوووفج اما شكتي هم حلو بس اشواريا ما لها دوور بهل فلم اهي ضيفة شرف يعني تطلع بغنيه بس اما فلم Hum Kisi Se Kum Nahinحلو اما هم تمهااري هم مالها دوور اساااسي انشالله قدرت اسااعدج بهل افلام وسووري على الاطااااله وحبييت اقوولج ان ذوووقج حلو لانج اخترتي اشوااريا العسل وحيااج الله معنا

بااي

قمرهم
04 / 01 / 2005, 14 : 12 AM
srk_hrithik مرسيييييييييي على ردك ورايك (21)... واكيد كل افلام اشوريا روعة.. ويعطيييييك الف عافية

==========> وفي انتظار باقي الاراء بليييييز تحطو رايكم ولا ترا بتزعلوني .. يرضيكم ازعل؟ !! (15)

zaara_84
04 / 01 / 2005, 03 : 01 PM
حياج الله يا قمرهم منورة المنتدى يا حبيبتي

ومثل ما قال الزميل العضو Srk_hritik

1_ فلم ديفداس أهوه أحسن فلم مثلت فيه ايشواريا

2_ وبعدين فلم Khakee واااااااااااااايد حلو لازم تشوفينه

3_ يمكن إنتي قصدج Hum dil de chuke sanam وهذا الفلم بعد روعة بطولة سلمان خان وأجاي ديفجان

4_ وعندج بعد فلمين حلوين Dhai akshar prem ke مع أبيشيك وHamara dil aap ke paas hai مع أنيل كابور

5_ وعندج فلم Taal مع أكشاي كانا و فلم Dil ka rishta بعد واااااااايد حلو مع أرجون رامبال

6_ وشاكتي ما شفته قالولي بايخ ورقم 4 ما أدري شنو هذا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

7 _ و فلم محبتين حلو

8 _ وشفتي فلم جوش واااااااايد عجبني

و أتمنى إني فدتج في هالموضوع

مـايــا
04 / 01 / 2005, 29 : 02 PM
اهلييييييييين وسهلييييييييييين ياقلبي

نورتيناااااااااا والله

اما عن رايي :

1- DEVDAS

روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووعه لايفوتك قصه واداء الابطال وكل شي فيه رووووعه

2-HUM TUMHARE HAIN SANAM lk

ضيفة شرف فقط لاغير البطوله النسائيه فيه لمدهوري دكست بس حلوووووووو حييييييييل هالفلم لو انتي من معجبي شاروو وسلمان ^_^ >>>>>> هي وحده منهم

3- SHAKTI

برضوه ضيفة شرف والفلم ماعجبني ! بس اشتريته عشان فيه شاروو ^_^

4- Hum Kisi Se Kum Nahin

للاسف ماشفته

5- MOHABBATEIN

قمه تحفه روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووعه لايفوتك

يلا اتمنى افدتك ياعسل

قمرهم
04 / 01 / 2005, 59 : 06 PM
zaara_84 مشكوووووورة ياقمررر انا شفت الفلم اللي مع ابشيك روووعة والتاني مع ارجون برضو حلوو

اما فلم Khakee لسا ماشفتو .. هدا اللي مع اكشاي ولا انا غلطانة؟؟؟

وفلم جوش ماعرفو هو جديد ولا قديم (33) ياليت ترديلي وتقوليلي مين معاها ومرسييييي على ردك :grinning-

============

sssــونــيــا هلا فيكي والمنتدى منور بوجودك واكيد انا من معجبين شارووووووو القمرررر وسلمان وانشالله بشوووفه بس عشان شارو <<<< تمووووووت في شاروووو (35)

مشكووووورة يا عسل على الرد:grinning-

محد شاف فلم shabd ??? ويقولنا رايه فيه؟؟؟؟؟؟؟

مـايــا
05 / 01 / 2005, 50 : 02 AM
هلاااااا حبيبتي

بالنسبه لفلم (جوش ) يعتبر وسط مو جدييييد ولا قديم

من بطولة شاروو وتشندرا تشور سنغ وآش

اما بالنسبه لهالفلم shabd

للاسف ماشفته

يااااااااعسل انتاااااا اثاريك من مجانين شااارووووو فديته والله ههههههههههههههههه

قمرهم
05 / 01 / 2005, 42 : 06 PM
sssــونــيــا .... يعطيكي الف عافيييييييية على ردودك ورايك الحلووو ....:biggrin:

ومين ما يحب شاروخ(28).... هدا البني ادم يجبر الواحد غصصصصصصصب يحبه كييييييييف ماعرف!!.؟؟ سحررر لوووووووول

ياحبي له (24) خخخخخخ

جلانار
05 / 01 / 2005, 46 : 07 PM
ديفداس ومحبتين قمه لانه معها شاروخ

وفلم جوش خطيييييييييييييييييييير

باي

قمرهم
06 / 01 / 2005, 35 : 07 AM
الشرسه .. مشكوووورة على رايك وردك .. وانشالله بشوفهم (21)

باااي..

tere naam
07 / 01 / 2005, 54 : 05 PM
انا بشوف يا قموووووووورة بانو اول شي تشوفين افلامها مع الكينغ

ديفداس ، محبتين ، جوش

وفلم هام دل دي جوكي سانام

وفلم كاكي وبيكون معها اكشاي كومار

وفلم دل كا ريشتا

وفلم هامارا دل ابكي باس هاي مع انيل كابور

باختصار شديد كل افلامها حلوة >>>>>>>>>>>>>>>>>> بس طبعا افلامها مع الكينغ اروك خان مميزة

وان شا الله اكون افدت القمر

وشكرا.........................
وشكرا........................

قمرهم
07 / 01 / 2005, 17 : 10 PM
tere naam تسلميييييي يا عسل على رايك وردك الحلو

وبما انو شاروووخي معاها اكيد الفلم بينجححح يكفي طلته على الشاشة يانااااش يهببببببل ..
وانشالله بشوف الافلام واقولكم ... لوول
بااااي